تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لو العقل يروح القلب يبقي مجروح عمري ما أنساك يا حبيب الروح / بقلمي

لو العقل يروح القلب يبقي مجروح عمري ما أنساك يا حبيب الروح / بقلمي 2024.

[center]هاي يا احلي صبايا
هاذي اول قصة لي اتمني تعجبكم

نبدأ

البارت الاول

في احد افخم القصور في مدينة الرياض كانت تقف في شرفتها والهواء يداعب شعرها الحريري وتقول في نفسها : ياربي معقول اكون حبيته لالا مستحيل ، ياربي معقوله يكون حبني ههههههههههههههههههههههه انا وش قاعده اخربط وابتسمت وهي تتذكر الموقف اللي صار لها يوم الجمعه ( رنا : اسوم حبيبتي انات بروح اجيب لك عصير خليكي هنا
اسماء : هههههههههههههههههه يقطع ابليسك يا رنو مو بزر انا وكملت وهي تقلد صوت الاطفال : لا تخافين ماما رح اتم مكاني ما رح اتحرك
رنا : عفيه عيكي حبيبتي ( ونزلت وانتو بكرامه تجيب العصير )
اسماء : الحمد لله والشكر
وتمت اسماء تناظر في الاثاث والديكور اللي عجبها موووت > تقولون اول مره تروح بيت عمها هع هع
وكانت لابسه شورت جينز مره قصير وتحته استريتش قصير فوق الركبه وشفاف وتوب احمر ضيق مره علي جسمها مبين صدرها وبدون اكمام ابدا ومن ورا من عند الظهر علامة اكس وملفوفه الشريطة علي البطن ومربوطة من عند اخر الخصر من ورا وكعب اسود من ديور وتركت لشعرها الحريه التامه > طالعه تهبل وقمرر لانها بالاصل ملامحها تهبل موزة علي قولة المصريين
وهي قاعدة تتفرج انطفي الليت ودخل الخوف قلب اسماء وخافت اكثر لما شافت ايدين تنحط علي عيونها ولما لمستهم عرفت انه رجال
بينما الشخص الي مغمي عيون اسماء حس بشعور غريب من لمستها داخل قلبه وانها حررت مشاعر اسيره ما قدرت اي وحده قبلها تحررها وقال : اشفيه الحلو وباس خد اسماء وفتح الليت
ولما لف اسماء تفاجأ من الملاك اللي قدامه وانصدم اكثر من الدموع اللي علي وجهها ورفعت اسماء راسها وطاحت عينها في عيونه وذابت فيها وتمو يطالعون في بعض نزل ادهم راسه وقال : انا اسف كنت احسبك رنا اختي
اسماء : …………………………..
ادهم : اسف مره ثانيه وطالع فيها وصار قلبه يخفق بشدة ونسي الدنيا كلها اول ما طاحت عينه في عيونها اللي حس انه ملك الدنيا بهالنظره
وبعد دقايق قليلة فاق ادهم من سرحانه ونزل راسه وقال : اعذريني لو خوفتك بس هالعيون الي تهلك كل من ناظر فيها ما تستحق انها تدمع .
هنا احمرت خدوخ اسماء وقالت : مسموح ( وطلع ادهم وهو مو قادر يفكر غير في البنت الي ملكته من اول نظره )
رجعت رنا عند اسماء وقالت وهي تنهج : اسفه اسوم حبيبتي لاني تاخرت.
اسماء : ……………………………….
رنا : اسوم والله اسفه لاتزعلين
اسماء : ………………………………….
رنا بصراخ وصوت عالي : أسوووووووووووووووووووووووووووووووم
أسماء فاقت من خيالها : هاه وش تبغين يا مفسدة الاحلام السعيدة > اموت انا عالعربية الفصحي
رنا: وش تبغين بعد انا الغلطانه اللي تاسفت لك لاني تاخرت
أسماء في نفسها ( ياريتك نمتي هناك ):لا عادي اقول رنو
رنا : سمي حبي
اسماء : اخوك رجع من امريكا
رنا : ايه من يومين ، تصدقين ودي ارقم اخوي بس ما ينفع ياختي يهبل يجنن
أسماء :ايه
رنا : شو ايه انتي اصلا ما شفتيه من سبع سنين من اول ما كان بثاني ثانوي .
أسماء ارتبكت : لا شفته قبل شوي
رنا انصدمت وقالت بفجعه : متي وشافك وانتي بدون عباه ولا غطا
اسماء : وانتي تجيبين العصير ايه شافني كذا
رنا ابتسمت بخبث وقالت في نفسها ( وانا قول اشفيها سرحانه طلعت سرحانه في اخوي )
وقعدوا يسولفون ويضحكون وهبال ورقص ووناسه > يا ريتني وياهم ههههههههههههههه
وبعدين رجعت أسماء لبيتها )

فاقت من احلام اليقظة اللي هي فيها وقعدت تستنشق الهواء النقي وتتمشي في حديقة قصرهم الكبير

نعرفكم الحين بالشخصيات

الجده هيا

عيالها : أحمد وسلطان وعبد العزيز واميره وسهام

بيت ابو اسماء

ابو اسماء ( احمد ) : رجال طيب وحبوب وعنده شركات كثير وفاحش الثراء

ام اسماء ( كارلا ) لبنانيه : حبوبه مره وروحها في بنتها الوحيدة وحلوه

أسماء : ذي البنت ملاك وقمر وجمالها جمال يهبل بشعرها الطويل لين اخر ظهرها اشقر باحمرار ( يهبل ) وعيونها رمادية ووسيعه مع رموش كثيفة وطويلة وخشمها حلو ومرسوم رسم وحواجب رسم كنها تاتو وفم مليان ومتوسط وبياض بشره رائع وصافي ونقي مثل الحليب وجسمها يجنن تقولون عارضة ازياء وعمرها 17 سنه .

عائلة عبد العزيز ( أبو ادهم )

عبد العزيز : غني مثل اخوه وطيب بالحيل

مها ( مصريه ) : طيبه وحلوه وايد وتحب ادهم موت وحاطه عينها علي أسماء

أدهم : ( عجزت عن وصفه ) وسامة تذوب الصخر فيه جسم رياضي ومعضل وسكسوكه حلوة وبشرته حنطيه وعيونه سودا وشعره اسود وخشمه طويل وسيف ( الاوسم بدون منافس ) وسموه ادهم عشان امه مصريه .

رنا : حلوة بس مش بجمال اسماء صاحبتها الروح بالروح وتحبها مووت وبنفس عمرها

ان شا الله اكمل ابارت اليوم

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
يا ليت تركزين بـ القوانين
و ما له داعي تتعمقين بـ اللبس لإنه يشوه الرواية ما ينفعهـــا 🙂
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

الســــــــلام عليكـــــم

الروايه باين عليها وايد حلوه كمليها بليز ولا توقفين

اتوقع راح يكون في احداث

وشــــــــــــكــــــــــرااا

نـــــــار الانتــــقــــــام

الســـلام عليكـــــم

باين على الروايه حلوه كمليها

بليز ولا توقفين

وشكرااااا

نـــــــــــــــار الانـــــتــقـــــــــــام

شكرا علي الرد
وان شا الله التزم بالقوانين

تكملة البارت الاول
عائلة عبد العزيز
نايف : عمر 23 سنه حلو بس مش نفس ادهم كان يدرس في بريطانيا بس خلص دراسه .

عائلة سلطان

سلطان : حبوب وطيب ( كل العائله طيبين ) ووسيم ويحب زوجته مووت
ميهاف : حلوة وتحب سلطان وايد
مها : عمرها 16 سنه حبوبه وحلوة وتحب رنا واسماء وايد
نواف : عمره 15 بالمتوسط
مشاعل : عمرها 10 سنوات حلوة وطفولية بالابتدائي
هند : عمرها 3 سنوات بريئة وامورة

أما اميرة فما اتزوجت وسهام اتزوجت وكانت تحب زوجها موت ولكنه مات وما اتزوجت بعده .

خلصنا الشخصيات << نكمل الرواية

في بيت ابو ادهم وبالتحديد غرفة ادهم
أدهم في نفسه ( ياربي خذت عقلي وقلبي وروحي تهبل شوهالحلا مدري هاي ملاك ولا بشر خلني اسال رنا احسن عشان اعرف من هي ) وقام وراح عند غرفة رنا ركض ودق باب غرفتها
رنا : مين
أدهم : انا رنو حبيبتي ممكن ادخل
رنا : ولو تفضل لوما يشيلك المكان اشيلك فوق راسي
أدهم : تسلمين لي يا حبيبتي وعمري وروحي
رنا : هالغزل والحب شو وراه
أدهم : علطول كاشفتني اقول رنو قلبي
رنا : ايوة قول
أدهم : منو اللي كانت عندك يوم الجمعه الماضيه
رنا في نفسها ( حتي انت ههههههههههههههه والله شكلكم طحتوا في بعض ) : هاذي طال عمرك أسماء بنت عمي احمد
أدهم ( هاذي اسماء والله كبرت وصارت قمر ) : مشكوره يا عمري وباس خدها وطلع
رنا ضحكت علي اخوها ودعت انه يخطب اسوم عشان تتم وياها وتونسها للابد .

في بيت سلطان

ميهاف : سوسو حبيبي قوم بسك نوم
سلطان : تعبان يا عمري ظهري مكسر من كرسي المكتب
ميهاف : يا عمري وباسته علي خده وقعدت تسوي له مساج
وفجأة دخلت مها ولما شافت امها قالت : ماما شو تسوين عيب
ميهاف : شو اللي عيب العيب انك تدخلي بدون استأذان وبعدين هذا زوجي
مها : لأ بعدي عن بابا انا بس اللي اسوي له مساج
ميهاف : لا والله كملت اقول وخري عن حبيبي ( وشدت سلطان منها )
مها : لا ماما وخري عن بابا ، بابا حبيبي انا ( وشدت سلطان منها )
وتموا علي هالحال لمدة نص ساعه وسلطان متلعوز في النص
ميهاف : خلاص خلينا نسأله
مها : ايه يلا
ميهاف : سوسو قلبي وعمري تحبني
سلطان : موبس احبك الا امووت فيك
ميهاف : بسم الله عليك يا قلبي عسي يومي قبل يومك
سلطان مسك يدها : تخافين علي
ميهاف : اخاف عليك واحبك واموت فيك
سلطان ضمها لصدره : يالبي قلبك وباس خدها ورقبتها
مها شهقت : اتطاعوا قعدوا يغازلون في بعض ونسوني
سلطان وهو يناظر في ميهاف اللي علي صدره : اقول مهو اقلبي وجهك وسكري الباب
مها : ما عليه وطلعت وسكرت الباب
ميهاف قامت من حضن فيصل : اله يخليك لي ولا يحرمني منك
سلطان : ولا يحرمني منك اقول حبي
ميهاف : امر يا بعد قلبي
سلطان : شو رايك اسوي لك مساج وتدليك كامل
ميهاف احمرت خدودها وولعت وقرب منها سلطان ورفع راسها باصابعه وانحني وباسها بوسة عميقة
إلي ان …………………… كملوا انتو

في بيت الجده هيا

سهام : اقول يما
الجده هيا : امري يا يما
سهام : شو رايك نروح المزرعه احنا واخواني وعيالهم ونسوي حفلة عشان رجعة ادهم من امريكا

أميرة : اي والله فكره سهومه شو رايك يما
الجده هيا : والله حلو اتصلوا حق اخوانكم وقولوا لهم عشان نروح بكره
وقامت سهام واميره كل وحده منهم مسك جوال وقعدت تتصل علي الصغير قبل الكبير

الاسئلة :
*هل بتدوم علاقة سلطان وميهاف علي هالحال ؟
* يا تري رح تنجح علاقة أدهم وأسماء ؟
*هل بيتغير شي في حياة رنا ؟
*مين تتوقعوا رح يزورهم في المزرعه ؟


السلام

اشكرك على التتمه

توقعاتي …..

مهياف وسلطان الله يدوم عليه هذا الحب

اما اسماء اتوقع تشوف ادهم في المزرعه او يمكن تشوف

شخص ثاني مادري؟؟؟!!

ننتظر البارت القادم وتشوف

لاتطولي علينا

سلام

نار الانتقام

يا ريت يكون في تفاعل
البات الثاني رح ينزل ان شا الله اليوم

البارت الثاني
في بيت أبو اسماء
اسماء كانت تكلم رنا وتقول : الله بنروح المزرعه انا توني مكلمه بابا وعمتو سوسو وقالو لي
رنا : ايه وناسه بنفلها انا وانتي اقول اسوم
اسماء : هلا يا عمري
رنا : ادهوم كان سألني عنك
اسماء خدودها احمرت وماعرفت ترد قالت : رنو اكلمك بعدين باي وسكرت بسرعه
وعند رنا : وجع هاي ما تعرف تنتظر لين ما اقول لها باي ما علي انا اراويها بكره

عند أدهم في غرفته
يقول في نفسه ( يا رب اشوفها بكره احس الشوق ياكلني احبها وامووت فيها )
وبصوت عالي : يا رب صبرني لين بكره

في مجلس الرجاجيل في الشركه < مجلش في شركة هع هع
كانوا احمد وسلطان وعبد العزيز قاعدين
احمد : اقول عزوز نبغي نسير بكره من وقت عشان نوصل قبل صلاة الظهر
عبد العزيز : ان شالله يا اخوي من الساعه ست وانا وادهم في السيارة ابشر بس والتفت علي سلطان : وانت يا سلطان
سلطان كان نايم وانفجع ونقز من مكانه وقال : هاه ايش فيه شو اللي صار .
هنا انفجر احمد وعبد العزيز ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : نقول هههههههههه نبغي ههههههههههههه نبغي نسير بكره المزرعة من وقت
سلطان بنوم : ا نشا الله ياله استأذن ياخي نمت علي عمري
عبد العزيز : يلا مع السلامه
وكل واحد راح بيته

اليوم الثاني
في بيت أحمد
كارلا ( أم اسماء ) : سوسو سمسم حبيبة ماما قومي
أسماء بصوت كله نوم : بونجور ماما
ام اسماء: بونجور حياتي قومي يلا خدي لك شاور والبسي هيك وظبطي غراضك مشان نروح
اسماء : اوك سي يو افتر وان اور
وطلعت كارلا وقامت اسماء من فراشها وراحت علي حمامها الملكي
وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام << هذا حمام علي السريع >> وهي عند باب الحمام لقت جوالها يرن وراحت تشوف مين لقتها رنو قاعدة تتصل وسكرت و23 مكالمه لم يرد عليها منها وقالت : يا قلبي عليكي يا رنو بلبس واكشخ وبعدين اتصل لك وراحت علي غرفة الملابس
لبست (( فستان احمر لين نص الفخذ او اقصر شوي وفيه فتحه علي جنب وشريطه سودا كرستال تحت الصدر وفيها فيونكه كلها كرستال اسود وصندل اسود من ديور سيور تنلف علي الرجل وخلت شعرها مفتوح عشان يغطي ظهرها العاري وحطت ميك اب سموكي ودمجت بين الاسود والاحمر وروج احمر صارخ وقعدت تكمل وتعدل الاشياء الباقيه ))

عند رنا وجوالها << متقهره من اسماء
رنا : هين يا اسمووه انا اراويج خلني الحين اقول البس وقامت تلبس

وفي غرفة باردة كنها ثلاجة وظلام
فتحت ام ادهم الباب وجمدت من كثر البرد وراحت وسكرت المكيف : ادهوم قوم حيبي ابوك حاشرني يقول يلا .
وادهم لا من سميع ولا من مجيب
ام ادهم : يا واد قوم باباك بيقول يلا .
وادهم لا من مجيب
مها ( ام ادهم ) : واد يا ادهههههههههههههههم
ادهم قام مفزوع : ها يما هلا والله بالغلا وحبيبة القلب يا بعد عمري انتي
مها هديت : قوم يا حبيبي عشان نمشي وبعد ما تخلص روح صحي اخوك الي عامل زي الفسيخه <<تشبيه عند المصريين يعني نفس الميت موب راضي يقوم
ادهم : تامرين يالغلا عينيا ليكي يا جميل
مها : تسلم يا قلبي وطلعت
قام ادهم وتروش وطلع ولبس بنطلون جينر اسود وتيشرت كت ابيض ضيق مبين عضلات صدره ولبس ساعته من Boss ورش عطره Open وسرح شعره بيبي فيس ولبس نظارته وشوزه وراح يصحي نايفوه ( طالع شكله يهبل )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.