تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لك فز قلبي فزة تسبق الصوت وأسرع من الصاروخ حزة مطيره / بقلمي

لك فز قلبي فزة تسبق الصوت وأسرع من الصاروخ حزة مطيره / بقلمي 2024.

آڷڛڷآم عڷيڪم ۈآڷرحمـہۧ ,,*
ڜحآڷڪمّ عرب غرام ُ,, ڜخبآرڪمً ,, عڛآڪم بخيرِ ,,؟

طبعاـا ٌ لأول مره ُ اضـ’ع من بين ُ ايديكم ُ من رواياتي ُ ,
اتمنى ُ تنال ً قصصي على اعجابكم ًُ , و تشجعوني ٌ
و شسمه ُ , اذا ماعيبكم ُ قولولي ً بليز لا تكملين ُ p=

.
.
نزلتهآ فے احدى المنتديات و حصلت اقبآل كبير ، ان شاء الله احصل اقبال من صوبكم =)

بارت ٌ 1

وش تسـوي لـو عشـقـت انـسـان مـاهـو مــن نصيبك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبـه ,

الجو ّ بارد ٌ , هادي ُ , و مافيه غيري انا و انت .. .
اقدر آخذ راحتي وياك , بس انت مب في عالمي

*نوف قعدت حذاله , و تتأمله .. .
من جهه اخرى : هو مايدري عنها
او بالاخص مب مسولها سالفه *

نوف *حططت ايدها على ويهه و تمسح ع عيونه* و هي تقول : عيونك راحن من الفون
سالمً * غمض عينه بقوه* : خوزي اييدج , ! قاييلج ألف مره لا تقربين صوبي , خلي عمرج ماتعرفينيي
نوف: بس انت ريلي , نحن ملجنا و بنعرس قريب
سالمُ *حط صبعه ع شفاتها* و قال: اوووص , لا تذكريني بهالطاري

*وقف سالم , و سار صوب غرفه الشباب
نوف تمت في مكانها و تفكر بأخر جمله قالها *

نرد بالزمن وراا
سالمَ : شوفي نوف انتي تعرفيين اني انا مغصوب عليج , و اباج تعرفين ان مستحيل احبج , انتي تحبيني ادري بس انا مستحيل احبج , انا احبج كإخت , مب اكثر و بتمين بنت عمي و كل شي عادي بينا و لا كأني ريلج الا جدام الاهل , فاهمه عليه ؟
نوفٌ : فاهمه

نرجع للواقع
اوــوه صح نسيت اخبركم اللوكيشن / احنا الحين في احدى الشاليهات في الشارجه , متيمعين العايله الكريمه كلها ,

عمر ُ : مييري سيري ييبيلي ماي بسسرعه , الشمس حرقتني
فطامي * و هي رافعه حياتها (حاجبها) * : فارقت ويهك يالسبال , الححين انا ميري
عمرُ *بغياض* : و له اقولج مابا ماي , ابا بارد … . كولا ديو اي ششي , ببرد ع قلبي شوي
*فطامي ماسوتله سالفه*عمرٌ : عمتييييه شوفي بنتج تغايضنيه , اقولها ييبي ماي ماتسيير
ام سالمٌ : اممف علييج , سيري ييبي لولد عمج ماي , و له ترانا رادييين بوظبي اليييوم
فطامي : لا امييه خلاص بسسير , بس مانبا نرد , تونا يايين
*عمر ً يشوفها ُ و يطلع لسسانه*

*نوف شلت سلامه بنت عمتها : عمرها سنتين , و سارت تتمشى عالبحر , بينما سالم ُ كان ققاعد في حجره الشباب و ماسك الفون و مايدري عن الدنيا *

*فالشاليه الي ايلسون كلهم فيه , الشباب يلعبون ورقه , و البنات يسولفن , العيايز و الشواب بقعه بروحهم *

محمد: آلعب يالسبال
مبارك : منصور تعال تعال بنلعب ششوط
منصور: قم يا ريال بنسسير البححر , شوف الججو محلاه
مبارك : ششوط واحد و بنروح
*يلس منصور و لم الورق*

عمر: فارقت شيفتك يالسبال , كنت بفوز علييه

*يت نوف و يلست صوب البنات*الريم : ها نوفاني , مستويه بيبي سيتر حق سلامي
نوف * تبوس سلامي ع خدها* : فديتها هاي لعبتي
منصور بلقافه: ها الميير شو تبين تتغدين ؟
شما: فقتك , اشمعنى ميروه , نحن مالنا رب يعني
فطامي : هيييه صدقها بنت العم , مالنا رب ؟
ميره : خييييبه يابوكم , مابا شششي … . خل اييبلكم انتن , عافانا الله
منصور : مبارك , قم قم . .. مجاعات افريقنا عندنا , , قم نيب غدا
مبارك : ههههـ , يلاا

*سارو منصور و مبارك اييبون غدا ,
و محمد و عمر تمو يلعبون ورقه ,
البنات نششن سارن صوب البححر , *

ميره: يعلني ما اخلى منك يا منصصور
الرييم & فططامي : امحححححححححق

*صوب احمد و سالمُ *احمد: مستانس وياها ؟
سالمٌ: منوه هيه ؟
احمد *بنبره حزينه*: نوفَ
سالمُ:فكنيه انت الثاني ً
احمدٌ : سلووم ُ . .. انت الحين ملجت ٌ , سوالفك هاي ودرها و بلا حركات . .
*سالم مارد .. . *

احمد *في خاطره* : كان خاطري فيج بنت العم , بس ما صار نصيب ,
بس لازم تعرف شي يا احمد , نوف استوت ل سالم ,
سالم طبجتك , يعني ربيعك الروح بالروح , حتى لو تحبها ,
لازم تنسساها , مب نصيبك , الححين هي حرمت سالم ,
لا تخسرهم ثنيناتهم يا احمد , يكفي خسرتها هيييه ,
لا تخسر ربيعك !
لا تخسر ربيعك !
لا تخسر ربيعك !

وشـهـو ذنـبـك لــو غــدى مــن بـيــن خـلــق الله حبـيـبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمـم يحبـه ؟!

بارت 2

تعلق بي تعلق وانا قلبي معلق
عشقني هو عشقني و انا يا ناس اعشق

بخبركم بعض الاششياء الموهييمه ُ خخ خ

عمر , نوف , منصور , ميثه

عمر / 19 سنه يشتغل في كليه الشرطه في دبي , و بتعرفون عنه اكثر بعدين

نوف / 22 سنه تدرس بزنس , في جامعه زايد في بوظبي

منصور / 25 سنه في الجيش , في العين

ميثه / 16 سنه في ثاني ثانوي

فطامي , سالم , مبارك , محمد

سالم / 23 سنه في كليه الشرطه في دبي

فطامي / 18 سنه سنه اولى جامعه , فاونديشن

مبارك / 26 سنه و يا منصور في الجيش

محمد / 19 سنه كليه الشرطه و يا عمر و سيف

احمد , ميره , الريم , شما

احمد/ 22 سنه يدرس هندسه طيران في الششارجه

ميره / 21 سنه بطاليه , مخلصه ثانويه و قاعده فالبيت

الريم / 17 سنه ثالث ثانوي في نفس سكول ميثه

شما / 19 سنه ثاني سنه جامعه , تدرس ديزاين و هالسوالف

>

>

*سالم , سار صوب البحر . . شاف البنات يمشون ف سار ع الطرف و يلس ع الحصى الي هناك ,, > (هناك . . حسستكم انكم وياي فالمكان لول ) *

*سالم دق فون حق فلـانه*

سالم: حي من سمع هالحس

العنود: زعلانه انا , شو ها صارلك كم يوم ماتدري عني

سالم: شسوي حياتي , مشغول و يا الاهل

العنود: وانا , متى دوري ؟ متى بتي عندي ؟ اشتقتلك

سالم : و انا بعد و الله متوله عليج

العنود: تعال اليوم الله يخلييك

سالم: تونا يايين حياتي , مايصير

العنود: قولهم عندك دوام و له اي ششي , بس المهم اشوفك و الله تولهت علييك

سالم: انزين الغناه بييج بس مب اليوم , باجر .. يعني مب حلوه اليوم واصلين , ارد الحين مايصير

العنود * بنبره حزينه * : الحييين , مشتاقتلك ماقدر

سالم: انزين انزين , بندي انتي الحين , وانا برد لج خبر

*بند عنها , و سار صوب اخوه محمد و خبره ان عنده زام و بيرد بوظبي *

.

.

.

مبارك: ها اطفحن عزيزاتي .. . * و يفر عليهم كيس الاكل *

منصور: هههههه عطه ها المينونتين , فطامي و شما

عمر بلقافه : ها ها , بعييد عن فطامي , ميري مالتييه هاي , عن الغلط

فطامي : طططاع ها اونه بيعدل السالفه , راح و خبصصها

نوف تصاصر فطامي: سالم وين ؟

*فطامي تلف يمين و يسار ما شافت , الكل هني الا هو " وينه " *

فطامي : محمد , سلوم وين ؟

محمد: راح الدوام ,

ام مبارك : عنبوه يا ها الولد ما ييلس مووول , دوام 24 ساعه

عمر: افا يا ام مبارك , يعني انا مب تارس عينج ؟

ام مبارك : لا و الله انك ولديه و شرا سالم بس ها سالم الغالي

*نوف ابتسمت*

*عمر يخلي عمره زعلان*

عمر: شو يعني ؟ طططاح سوقي ششو ؟

فطامي : يالله عاد , مايليق مايليق الدلع علييك , وش دخل الحمير في أكل الششعير

عمر * انسسسسدح من الضضحك * : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا ماروم , ششو اخر جمله قلتيها اههه

فطامي : حمدالله و الشششكر , العقل زينه باباتي

ميثة: اييييييي , ترا انا تعبت من عيالكم , حد يسير ييلس يحرسهم , مافيني انا تعبت و اللله , انصصلخت

نوف: انا بسير لهم ,

*فجأه *

محمد: ششششششششششششيت

*الكل سسكت , محمد يطالع الفون و مب مستوعب الي مكتوب , و كل العيون عليه , يتريونه ينطق , بلاه ؟ *

فططامي: بسسم الله عليك خويه , بلاك ؟

*محمد ويهه تغير 180 درجه*

مبارك * حس ان شي مستوي * : محمد , زيغتنا بلاك ؟

محمد: وصلني مسج ان محتجزين سياره سالم

عمر : يعني سالم .. سوا حادث

*احمد زاااغ و ربع بسسرعه صوب غرفتهم عسب يششل سويج سيارته و يسير صوب بوظبي , نوف سارت وراه عرفت ان بيسير صوب سالم , *

.

.

محمد في خاطره : لا يكون البغام الي ساير عشانها وياه >< ياهي بلشششه , شسوي الحححين ؟

.

.

.

.

.

*فالدرب , صوب المستشفى*

أحمد: نوف , هدي ششوي .. . ان شاء الله مافيه شي

نوف: عفيه احمد دق حق اي حد وياه , بس اطمن

احمد: قبل ما نظهر مرمسنهم قالو مافيه شي بس ريله شوي

نوف: احنا بعيد عسب جي يقولون ماشي , الله يخلييك

احمد: هدي عمرج , ماشي فايده من الي تسوينه ترا

*نوف تنهدت بقوه و يلست تدعي له *

أحمد * في خاطره* : يالللله يا نوف , لهالدرجه تحبينه ؟ , اوووه يا احمد و الله انك متفيييييج . .. فكر في ربيعك الحححين لا تفكر في نوف ><

.

.

بو مبارك : ام مبارك , خخير ان ششاء اله , مافيه شي الولد , و ترانا ششوي و بنوصل المسستشفى . , هدي عمرج

*ام مبارك تزييييد في صصياحها و العبره خانقتنها مب رايمه ترمس *

.

.

مبارك : عمر , اانا و منصور و محمد بنسير المستشفى , خلك عن البنات , مانقدر نششلهم

عمر: ترتوب , طمني هاا

مبارك : ان شاء الله

.

.

فالمستشفى ,

أحمد*يربع صوب الرسبشن*: وييييينه ؟ سالم الـ . .. ؟

.. . . : حاليا في هذي الغرفه * و تأشر * بعد شوي بيدخل العمليات

نوف : عمليات ؟

*أحمد مسكها من ايدها و مطها صوب الغرفه, و هي تطالع ايده و ايدها , انتبه لعمره و فجها *

أحمد: سوري

نوف* بدون ماتطالعه * : وين سالم ؟

أحمد: لا تدشين , انا بشوفه اول , و اذا الشي هين بخليج ادشين

*نوف هزت راسها بالايجاب , احمد دخل *

أحمد: شو سويت في عمرك يابويييه ؟ ليش السرعه ؟

سالم *بصوت متقطع* : ا ل ع ن و د ,

أحمد: سالم , نوف برا , وانت تقول العنود .. . حرام علييك يا ريال , هالسرعه اكييد عسب العنود , شفت شو استوى ؟ استانست هييه الحين يوم جي استوابك ؟

نوف * دشت و بصوت متقطع*: س ا ل م ,

سالم * صد صوبها و اكتفى بالابتسامه*

*دخل الدكتور*

الدكتور: يلا يا سالم , شد الهمه , بتدخل العمليات هلا [الحين] ..

نوف: دكتور بنج كامل و له كيف ؟

الدكتور: طبعا كامل , في كسر بأخر الرجل و لازم حديده للكسر

.

.

كت /

دلوني شو اسوي احب اثنين وهقه
اذا الاول ذبحني قتلني الثاني عشقه

بارت 3

ماخدمك الحظ ..
والخافي إنكشف ..
صدق على النيات قالوا ترزقون .. !
شفت ربك كيف ؟
جابتني الصدف ..
غافل وشفتك انا بعيني تخون .. !!
خنتني .. !؟
مبروك
يعني وش اختلف
وهذي الدنيا .. وهذا الكون كون

*وصلوــو ام مبارك و ابو مبارك و و ابو منصور و ابو احمد و ام منصور و ام احمد*
ام مبارك : ويييييينه ؟ ويننه حششاشه يوفي ؟
نوف *سارت صوبها* : ادعييله عمو ادعييله , محتاي دعواتج الحيين
ام ممبارك*تطالع احمد* : وييينه سالم ؟ ولدي ؟ شو سووبه ؟
احمد: هدي عمرج الوالده , دخلوه العمليات الحين و ان ششاء الله خخخخير , تونا عنده و كان يرمس . . بس تعبان من ريله شششوي
.
.
.
.
*بعد ثلاث ساعات بالضبط , طلع الدكتور و هو يبتسسم *
الدكتور : الحمدالله العمليه تمت بنجاح , بس يبيله وقت لحد ما يقوم
ام مبارك : الحمداللللله لك يارب , الحمدالله
نوف * سارت صوب ام مبارك و لوت عليها * : الحمدالله ,
ام احمد: انزين دكتور متى نقدر نشوفه ؟
الدكتور: راح ننقله غرفه خاصه الحين .. . و بعدين بتشوفوه
.
.
*أحمد سار صوب نوف , *
أحمد:تبين اييب لج شي من تحت , من الصبح مب ماكله شي
نوف:لا , مب مشتهيه شي
منصور*و هو ياي صوبهم*: نوف , قومي بوديج البيت ُ
نوف : لا مابسير بتم عند سالم ..
بو مبارك: منصور. .. قوم وصل الحريم الشاليه , مافيه شي ان شاء الله .. .
ام مبارك: انا مابسير لين اطمن عليه و اشوف انه واععي و يرمسني
بو مبارك : انزين انتي تمي , بس الباقي يسيرون , البنات اروحهن هناك
منصور: يلا سرينا ,
*سار منصور و شل وياه ام احمد و ام منصور , و بو منصور و ابو احمد روحو بعد*
*بقى مبارك احمد نوف ام مبارك و ابو مبارك*
.
.
*نقلوه لغرفه خاصصه , و كلهم يالسين حواليه يتريونه ينطق او يفتح عيونه*
مرت ساعه و نص
سالم*بصوت متقطع*": ماي
نوف *فزت من مكانها و شربته الماي , مما خلى سالم يبتسم*
ام مبارك: خوفتنا عليك يا ابويه , علومها ريلك ان شاء الله اشوا ؟
سالم: ميهود امايه , ميهود
*نوف تقطع قلبها يوم سمعته جي يقول*
ام مبارك: فيني و لا فيك حبيبي , ليش تسرع يابويه ؟ هب زين هب زين
بو مبارك: قدر الله ما شاء فعل , نوف بنتي سيري زقري احمد من برا ,
نوف: ان ششاء الله عمي
*سارت نوف ’ دورت فالممر , محد .. . سارت برا عند الباب .. شافته يدوخ*
نوف بأنفعال: بسسسسسسسسك , مب زييين .. ليش تقصصر من عمرك ؟
أحمد * يشفط اكثر , و يطلع الدخان ع فوق , و يطالعها بنص عين * : يهمج ؟
نوف * وهي مستغربه من طريقة كلامه*: شفيك احمد ؟ نسيت انك ولد عمي ؟ اكيد يهمني
أحمد: انا ولد عمج , بس انتي هب بنت عمي , انتي شي ثاني بالنسبه لي
نوف * بإستغراب اكثر* : بلـا خرابيط , سالم نش و اذا تبا تتحمد له بالسلامه تعال
*سارت صوب الغرفه , دخلت و دخل وراها احمد*
احمد: الحمدالله ع السلامه بن عمي
سالم * بإبتسامه* : الله يسلمك
بو مبارك : ام مبارك , نشي بوديج انتي و نوف , تتغدون ماتغديتو و المغرب بنرد له
نوف: لا عمي انا بيلس عند سالم
بو مبارك: ع راحتج بنتي
ام مبارك : بويه , سالم ماتامر بشي من صوبنا ؟
سالم: سلامتج الواالده
بو مبارك : يلا عيل نحن نترخص , ابويه سالم بنيك المغرب
*سالم اكتفى بالابتسامه , طلعو , و تمو سساكتين فتره *

سالم: محمد وين ؟
أحمد: ممم , توه داق لي , قال انه فالدرب
.
.
.
*محمد توه بيدخل , رن تلفون سالم*
محمد: خير ؟
العنود: عنبو , جي يردون الخلق , وييين سالم ؟
محمد: شو تبين فييه ان شششاء الله ؟ حادث و سوا , تامرين بشي ثاني الشيخه ؟
العنود: سسسالم , سوا حادث ؟
محمد: بسببج انتي
العنود: اناا !
,
*داخل , عند سالم*
احمد: كيف سويت الحادث ؟ شو استوا ؟ و شو صصار ع السياره ؟
*سالم قعد يذكر*
*سالم و هو يركب دري البنايه , ساير صوب العنود *
العنود: ههههه يلا سسير لحد يشوفك , اهليه بيون الحين
… .. : انزين , بسير بس ابا بوسسه
العنود: يلا سسير
… . : اموت انا ع الي يستحون
العنود: ههه يلا عاد سير قبل ما حد يوصل
… . : مابسير لين ما آخذ البوسه
*العنود تقربت بتبوسه * بس في شي خرب [سالم]
*يربع ع الدري بسرعه و يلصق هذاك ع الايدار *
سالم: يا حقييره انتي ويااه , هاي سواه تسوينها ي العنود !
العنود * بإرتباك و خوف* : ويت بفهمك ؟
سالم: شو تفهميني ان ششاء الله ؟ * ما عطاها اي فرصه فج هذاك و طلع مسرع *
و صصار إلي صصار
.
.
*نرجع لواقعنا *
*دخل محمد , *
محمد: السسلام علييكم
الكل : و علييكم السلام و الرحمه
محمد: سسلامات بو غنييم
سالم: الله يسلمك
نوف: اممم انا بطلع , بيلس برا
محمد: لا تعالي , محد غريب هني , يلسي يلسي
نوف: بسير تحت اييب شي لـ سالم , تبون شي ؟
أحمد: انا بيي وياج
*طلعـوــو , و سارو صوب الكافيه الي تحت *
محممد: شو استوا ؟
سالم: ماشي , سياره لفت عليه و بس
محمد: سرت صوبها ؟
سالم: منوه
محمد : لا تلف و تدور , العنود
سالم: الحقيره الخسيسسه الـــ .. . !
محمد: ايوا , توقعت ان جي السالفه , فيها العنود ,
سالم: فكني ياخي , مابا اذكر
محمد: و نوف ؟ شفتها كييف ؟ تحبك يا اخي , افهم ؟
*ٍسالم تم ساكت*

تحسب ان قلبي من الصدمه وقف ؟!
ماتأثر بس ..
عرفتك من تكون !!
يعلم الله معيشك عيشة ترف ..
كل ماتامر وتتمنى .. يكون ..
محد ٍ كثري عليك انتَ عطف ..
كنت طفل .. وكنت لك صدر ٍ حنون

البارت ال 4


الۅقت ﯾمضي ۅالمعاشﯾق ت‏شتاق

*مرن يومين ع أبطالنا و الحال مثل ما هو *

*طبعن ردو بوظبي , و كانو كلهم متيمعين في بيت بو مبارك *

بو مبارك : ابويه محمد سير شوف اخوك ؟ حطوله غدا و له لا

محمد: ان شاء الله

بو احمد: الله يعينه و الله

مبارك: مسكين , غمضني مايروم حتى يحرك ريله

عمر: ياهوووووو , انا يوعان يا ناس ,

حططو الغدا , و كلهم يلسو يتغدون

بس نوف وين ؟

.

.

نوف * وهي اتدق الباب* : عادي ادخل

محمد : حياج نوف حيااج

نوف: لا خلاص بس كنت ابا اشوف اذا حد عنده

محمد: تعالي تعالي , انا بنزل الحين

نوف: انزين حطو غدا , جان بتسير

محمد: طرده محترمه ياخي

نوف: ههه لا و لو ولد العم ما اقصد , بس يعني

محمد: ههه خذو راحتكم بسير انا

طلع محمد , و نوف تمت واقفه مكانها

سالم: شفيج واقفه , تعالي قعدي حذالي

نوف * ابتسمت* و قعدت حذاله

سالم: علومج ؟

نوف: دامك بخير و عافيه انا بخير , لو ان خاطري اسفل فيييك ع السرعه

سالم: آآه يا نوف , تعبان و الله تعبان * عينه لمعت *

*نوف قلبها عورها ع حاله*

سالم: محتاجج نوف , خلج قربي

نوف *كان خاطرها تتقرب منه اكثر و تحظنه بس حست ان في حاجز بينهم *

كلـأمه, كان هو الحاجز

.

.

.

سالمَ : شوفي نوف انتي تعرفيين اني انا مغصوب عليج , و اباج تعرفين ان مستحيل احبج , انتي تحبيني ادري بس انا مستحيل احبج , انا احبج كإخت , مب اكثر و بتمين بنت عمي و كل شي عادي بينا و لا كأني ريلج الا جدام الاهل , فاهمه عليه ؟

نوفٌ : فاهمه

.

.

.

نوف عيونها لمعت

ساالم: ادري شو خطر في بالج ادري و الله ادري , سامحيني نوف

و خلاص انسي كلامي , خلينا نبدا من اول و يديد , بعوضج ان ششاء الله

نوف اكتفت بالابتسامه ,

*العنود دقت ع سالم *

سالم: خخير ؟

العنود: سالم ابا اجوفك الحين

سالم: ليش انا اقدر اتحرك من مكاني مثلا , خلصي شو تبين

*نوف انصدمت *منوه هاي * غمضت عينها بقوه و دمعت *

العنود*غمضت عينها بقوه*: سالم انا احبك

سالم: صح صدقتج , و من كثر ماتحبيني خنتيني

العنود: انا ماخنت

سالم: ماخنتي , عنود لعلمج يعني انا اخر مره اتلاقيت وياج قبل اسبوعين شفت فونج و شفت مسجاتج ويا ربيعي , جذبت عيوني و قلت لا عنود ماتسويها , الحين تبين اجذب عيوني للمره الثانيه , عنود انا شفتج , شفته وهو طالع من شقتج , شفتج يوم كنتي بتبوسينه , وتقولين ماخنت ., ؟

العنود تمت ساكته

سالم: مع السلامه , مالي رمسه وياج .. و انا مالج لا تنسين و احب بنت عمي و فكيني من صدعتج

و سكر في ويهها

سالم: استغربتي صح ؟ *يتنهد* هاي الي كنت احبها , و سويت الحادث بسبتها

نوف من الصدمه تمت ساكته

سالم: نوف هيه الحين ماتعنيلي ., لا تزعلين .. والله كرهتها و الللللله

نوف دمعت عينها

*يعني سالم كان يحب , لييش ؟ عسب جي مايحبني و عسب جي انا شرات اخته , لانه يحب غييري , يحب غييييييري >< *

نوف نزلت راسها ,

سالم رفع راسها و قال : بعوضج نوف بعوضج , خليني اقوم بالسلامه

*ٍسالم يحرك ريله و يتويع*

نوف: ليتني اقدر اشل التعب الي فيك

سالم يحط ايده ع ويهها ويلمس ملامح ويهها . . غمضت عينها بقوه و نزلت دمعه منها

سالم: متى بنعرس , و تكونين بقربي متى ؟

نوف: سالم انا مابا عرس

سالم: بس ..

نوف قاطعته: انا مابا , لويه و جي , عشى حق العايله و بس

سالم: ماينفع

نوف : سالم , انا ابا اكون بقربك هالفتره , ! ابا اكون 24 ساعه حواليك

سالم: خلـأص ماعليه , بشاور ابويه , لان انا تعبان و محتاجج نوف , اباج بقربي

دشت فطامي عليهم بقوه

فطامي : ارحبببببببببو

عمر: بيكرهونج الحين , مخربه الملذات انتي

فطامي : لا والللللللله , و انت ورايه تراك

سالم : هه , تعالو تعالو ! اقعدو

فطامي: فديييييت حرمه اخويه , عني فداها

*نوف احمر ويهها من المستحى , و سالم يطالعها بتمعن*

عمر: لا لا جد روميو و جولييت

فطامي: فقتك , شدراك فالرومنسيه انت

عمر: حطمتيني , كلج رومانسيه انتي يا رومانس

فطامي شلت المخده و فرتها ع ويهه

عمر: يالحمااااره

سالم و نوف: هههههه يهالو و اللله هههه

ام مبارك : اللله يديم هالضحكه عياليه , الله يديمها ياربيييه

ام احمد: لا خلى ولا عدم نوف , حرمه ما ششاء الله

ميره: قلن الاماكن يينا كلنا نتيمع هني

سالم: دامكم ييتو كلكم , بخبركم انا و نوف مانبا عرس

بو مبارك : ليش يابويه , نبا نفرحبكم

سالم: ابويه تدري ابا حد يداريني و انا ما اقوا عالعرس الحين , اتشوفيني كيف متجسح و ماروم اتحرك

الكل اتضايق , مع انهم كانو متحمسين للعرس , بس رضضو بالامر الواقع

ام مبارك : خلـأص يابويه , ع راحتكم

بو مبارك: انزين حفله صغيره ماتبون ؟

سالم: لا بويه ,

عمر : اخخخ , اميييه متى بتخطبيليه ؟

ام منصور : امف ماشششي عرس الححين يلا يلا , بعدك ياهل

عمر: قولي انج ماترومين ع فراقييه

فطامي*بصوت واطي*:امحححق

عمر *صد صوبها* : سمعتج

فطامي: بل

مبارك: حمود , بو شهاب ويين ؟

محمد: سار بدع زايد ويا بو هناد

مبارك : فارقت ويوههم , مايعزمون بعد

منصور: بروك , قم بنسير

مبارك: وين ؟

منصور*يفره بالمخده*: قوم يالحمار

عمر: لا حوول الله , مب لازم يسير , انا بسير وياك

فطامي: رزه عافانا الله

عمر طالعها بنظره صاروخيييه خلتها تسكت لول

*نشو منصور و مبارك و روحو*

شما: افف ملل ,

فطامي: فديت المتملله

شما : فديت الي يتفداني

عمر: بن عروه يتفداج

حمود: ياههههو , و انت ماششي شغل الا مغايض و يا البنات

عمر*و هو يطلع لسانه* : كيفي , شعنه غيران

ام منصور: امييه نوف , قمي جان بتسيرين البيت تيبين اغراضج , بتين عند ريلج

*نوف احمر ويهها من المستحى , لان الكل قاعد و امها جي قالت*

نوف: ان شاء الله

ام مبارك: بنيات قومن رتبن قسم اخوكن يلا اشتغلن بدال هاليلسه الي مالها داعي

الريم *و هي تحج راسها*: متعايزه

محمد: هبي , يلا نششي يلا

*نشن البنات و سارن يرتبن قسم سالم*

.

.

.

.

أحمد: سيفوه و الللله احبها واللللله , يعني تخيل اششوفها و هي تشل و تحط عشانه , و تيلس بقربه و وااااايد

بو هناد: أحمد هد عمرك . , و كل شي قسمه و نصيب

أحمد: بس انا كنت راسم احلامنا و كنت مخطط ان انا لها و هي لي انا و بس

بو هناد : الغلط منك انت , لو محيرينها لك , بس انت مابينت لحد انك تباها

احمد تم ساكت , و عينه دمعت

بوهناد: الي خلقها , خلق 1000 غيرها

احمد: بس هيه غييييير , غير

*حط راسه بين ايديه و عينه تدمع*

.

.

.

.

عمر*سار صوب البنات*: اييي انتي , نظفي عدل لا ألتج بكف ع ويييهج

فطامي*بصوت واطي*: علني ما احلمك يالعنز

طلع عمر و ماسمعها ً

*فطامي ربعت حجرتها , و ربعت وراها شما*

شما: بسسم الله عليج فطامي شو ياج ؟

فطامي تصيح و ماترمس

شما: فدييتج فطامي ششو بلـاج ؟

فطامي*بصوت مبحوح*: عمر

شما: شوفيه عمر

فطامي: والللله حرام الي يسسستوي ><

شما: بسسم الله علييج شو بلاج

فطامي: مايحبنيه و مول مايطيقني

شما: و انتي ششدراج ؟

فطامي: تصرفاته , كلامه .. عيل هو يلتني كف ؟ و كل مايشوفني يغلس علييه ليييييش ؟ شو سويت له ؟

شما: ماعلييييييج منه حمار

فطامي: مشكلتي اني احبه

نو كومنت ,

شما: تعالي نسير عند البنات , عن حد يششك , و لا تبينين شي

و ماعليج من عمور

.

.

.

ۅالشوق ﯾذبح ۅالبلا في ت‏ماديه

.
.

.

اذا عيبتكم البدايـ’ه : قيموني ً
اذا ماعيبتكم ُ : قولولي ً و مابكمل ً =)

لآلآ مقدمة رائعة انا معاك حتى لنهاية الرواية
أأستتمري يالغلا

مانقدر نحكم في اول الروايه مانعرف وش الاحداث بس من مقدمتها إن شء الله حلــوه

استمري

إيقأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأآآآآآع

.
.

.
.
.
.
تسلموٌون ّ حبايبے ً
لے بآگ مع ٌ بارتين ً عقب ما اشوف ً الے يرضينے
مو بس ردين ٌ ، ! شدو الهمه ، ارفعو ٌ من معّنوٍياتے ً  

وآآآآوْ

وربِي خبآل فدِيِتْ عْنونِجْ أنـآآهْ..#

كملِيِهـآ فدِيتِج..*

نترَقبْجْ…^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.