تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لست أنا من يتبع أحد ، فَأنا فتاه في غاية البرود

لست أنا من يتبع أحد ، فَأنا فتاه في غاية البرود 2024.

[البارت الاول : بارت التعريف بالبطلات ][ لست انا من يتبع احد ، فَ انا فتاه في غاية البرود]في الشارع وبتحديد الساعه اليل كان في ثلاث مخلوقات تمشي …قال المخلوق الاول : بنات والله انا خايفه المخلوق الثاني : شب محد قالك تجين معنا المخلوق الثالث : ههههههه والله اشكالنا تحفه اوقف شوي اعرفكم بهالمخلوقات : أمل : شخصيتها قويه كثير ويئيسة هالشله تخطط بكل شي وتسبب مشاكل كثير بس تطلع منها مثل الشعرة بالعجين شكلها قصيرة وشعرها طويل لتحت خصرها لونه اسود كيرلي (يعني اجعد ) عيونها وساع بشرتها بيضا فمها وخشمها صغير شكلها بريئ كثير واول من يشوفها يقول مستحيل هذي راعيت مشاكل ( يعني شيطان ع هيئة ملاك ههههههه)نجود : خوااافه درجه اولى ام دميعه تحب بنات عمها وخواتها وصديقاتها( الي هم امل و نجلى) اكثر من نفسها يعني عادي عاقبوني انا بس هم لا شكلها كيوت متوسطة الطول شعرها قصير لحد رقبتها ناعم لونه بني عيونها وساااااع ولونها عسلي وبشرتها حنطيه وخشمها متوسط وثمها صغير نجلى 🙁 أم ضحيكه) ضحكتها ماا تفترقها اربع وعشرين ساعه تضحك ما ينعد عليها يعني ما تتامن ع شي شكلها طويله ونحيفه كثير شعرها لين كتفها صابغته اشقر بشرتها متوسطه خشمها صفير وفمها مليان وشكله يجذب كثير لدرجة الكوفيرة قالت عمرها ما شافت فم مثل فمها الروج خيال عليه …( نرجع لروايه ) وصلن للبيت بس كان رنتضارهم فاجعه كان الباب مصكر التفتت امل ع نجود وقالت : أنا ما قلت لك لا تصكرين الباب نجود: والله ما صكرته نجلى : يمكن الشغاله الملقوفه شافته مفتوح وصكرته نجلى شوي خلوني اشوف جوالي اتصل ع البيت خليها تفتح لنا امل : مهبوله انتي تبينها تفضحنا عند جدتي والله لو تعرف لتعلم عمي خالد نجود : لالالا كلش الا عمي ناصر والله يخوفنينجلى : وش بنسوي طيبامل سكتت تفكر وتشغل مخهها الجهنمي شوي ابتسمت ابتسامتها المعروفه الماكره تقدمت لين وصلت لسيارة ورفعت عبايتها قالت نجلى : وش ناويه عليه امل امل بكل برئه : برقى فوق السيارة وانط وافتح الباب ظهرت عيون نجود : ويش انهبلتي اامل : هجل تبين تجلسين هنا لين يجون اهلنا نجود : طيب خلاص بس انتبهي ع نفسك امل : لا تخافين علي انا ينخاف مني مو ينخاف علي نجلى : في ذي صدقتي ورقت فوق السيارة ومن حظها ان جدار السور مو طويل وحطت يدها ع الجدار ورقت بس كان المكان علي كثير وخافت شوي بس تذكرت البنات ويمكن تنقص رقبتهم وسمت بالله ونطت حست بالام في رجلها بس تحملت الالم وفتحت الباباول ما فتحتها نطت عليها نجود وهي تقول : صار فيك شي تاذيتينجلى : هههههه لا تخافين عليها قرد بسبع ارواح ( اخبرها قطو وش جاب القرد الله يخلف )امل : ليش تبكين ما فيني شي يالهبله دخلو معهم الاغراض وهم مو مصدقات انهم نجو من هالمصيبه بسلام بس اسوقفهم صوت وهو يقول : من وين جايات وقفت قلوبهم من الخوف وما قدرو يتكلمو من الخوف يا ترا من هالشخص الي كشف خطتهم ؟!ويا ترا بيفضحهم ولا بيسكت ؟!ولو فضحهم وش بيصير فيهم ؟!كل هذا بتعرفوه بالبارت الجاي اتمنى تعجبكم ورايتي الاولى وسامحوني ع عدم الترتيب بس انا داخله من الجوال ولا كنت رتبتها وزينها لعيونكم

السلـآم عليكـم ورحمـة الله وبركـآتـه

يعطيـك العـآفيـة حبيبتي ..بس بالـآول العنـوآن ..ـآنـتِ كـآتبـة رؤآ <~ بس كـذآ ..خبري مشـرفـآت القسـم يغيـرون لك عنـوآن الروآيـة
ثـآني شـي السطـور ..ـآنـتِ دخلتـي بيـن السطـور …وهـذآ الشـي مـآ يشجـع القـآرئ على تكملـة البـآرت
ثـآلثـة شـي والـآخير البـآرت قصيـر جـداً
ان شـآء الله تطولي البـآرت بالمـرة الجـآيـة ..وننتظـرك

السلام عليكم ورحمة الله

موفقة بطرحك حبيبتي لكن ابغا اقولك بعض الاشياء اللي حتفيدك اول شي المفروض ترتبي البارت يعني السرد في سطر والحوار في سطر لحاله ويكون بين سطر

وسطر مسافة سطرين عشان القارئ ما يدوخ في القراءة و حاولي يكون السرد اكثر من الحوار اوصفي الاماكن والاشخاص وكيف شعروهم في هذا الحدث واقفلي

البارت بقفلة مشوقة والبارت قصير جدا يعني المفروض اول بارت يكون طويل عشان نعرف طريقتك ونحكم وبس

وننتظر البارت الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.