تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لا ارى الا الظلام ولا اسمع صوت الماء

لا ارى الا الظلام ولا اسمع صوت الماء 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه قصة حقيقية حدثت لي انا قبل عدة ايام

في يوم الجمعة استيقظت في الصباح الباكر وأردت ان أستحم استعدادا لهذا اليوم الجميل…….أخدت ملابسي و دخلت أستحم
وضعت الشاميون على رأسي مرتان في المرة الأولى لم احس بشيء
لكن….في المرة الثانية وضعت الشامبو على رأسي فرمته جيدا ونزلت تحت الماء
بدأت احس بدوار وكنت ارى كل شيء اسود ولم اسمع صوت الماء فكان صوته مشوش
بدأت اذكر الله في سري وأستعيد من الشيطان كنت سأقع على الأرض وظننت انها النهاية
لم استحمل فخرجت من الحمام وتركت الماء مفتوحا وضعت المنشفة على جسمي كان ابي نائماً وخرجت بدأت أقول وانا خائفة:أمي أمي الحقيني انا لا ارى الا الظلام في الحمام ولا اسمع صوت الماء
فصعدت لي أمي خائفة ودخلت معي الحمام فوجدت ان الماء الساخن مفتوح كله
ولا توجد قطرة واحدة باردة
وكان ذلك خطأي…..الأن أصبحت أخاف ان أستحم لا اقصد هنا بقولي اني لن أستحم
لكنني أصبحت عندما ادخل الحمام أتذكر ذلك الموقف وأستعيد بالله العظيم

هذه قصتي العجيبة

ليش مافي ردود

يسلمووووووووووو يا اميره على الموضوع والقصه تقبلي مروري حبيبتي

يعطيك العافيه
بس م فهمت ليه صار معك كذا م حاولتي تعرفي ليه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها bnkio غرام

يعطيك العافيه
بس م فهمت ليه صار معك كذا م حاولتي تعرفي ليه

عزيزتي
انا شاكة في أمرين
ممكن لأن انا معاي فقر دم فشي طبيعي
أوم ممكن تأثير الماء الساخن لأن قمت من نومي ورحت اتسبح على طول بدون ما أفطر

الحمدلله ع السلامه…

حبيبتي مريت انا بنفس التجربه…

انتي الحمدلله جت سليمه وطلعتي…

انا طحت واغمي عليه..وانفتح راسي…وخيطووووه 7غرزززز…!

صحيح طلعت من الحمام..اهرب ..خفت احساس مخيف..بس طلعت من باب الحمام

ع طول ع الارض…اغمي علي وضرب راسي الجدار…وانشق…

الحمدلله من لططف ربي…زوجي توه داخل البيت من شغله ع طيحتي…

ولا كان ظليت انزف للموووت…الحمدلله..اعتبرها حياه ثانيه لي…

عندي فقر دم..ودوووخه …ولوووعه داااايم..مااتحمل اي شيء…

مثلك قمت من النوم ..وتسبحت..والمويه حاره..مايحتاج بالصيف….

وخلاص مستحيل اتسبح..حتى اكل وجبه..او حتى تمر اهم شيء اكل شي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها princess2014 غرام
الحمدلله ع السلامه…

حبيبتي مريت انا بنفس التجربه…

انتي الحمدلله جت سليمه وطلعتي…

انا طحت واغمي عليه..وانفتح راسي…وخيطووووه 7غرزززز…!

صحيح طلعت من الحمام..اهرب ..خفت احساس مخيف..بس طلعت من باب الحمام

ع طول ع الارض…اغمي علي وضرب راسي الجدار…وانشق..

الحمدلله من لططف ربي…زوجي توه داخل البيت من شغله ع طيحتي…

ولا كان ظليت انزف للموووت…الحمدلله..اعتبرها حياه ثانيه لي…

عندي فقر دم..ودوووخه …ولوووعه داااايم..مااتحمل اي شيء…

مثلك

قمت من النوم ..وتسبحت..والمويه حاره..مايحتاج بالصيف….

وخلاص مستحيل اتسبح..حتى اكل وجبه..او حتى تمر اهم شيء اكل شي

اصلا من بعد ما صار جذي معاي خذيت وعد على نفسي اني ما أبوت تسبح الا وانا مفطرة او كليت شي يعني

صار عندي فوب يا من المويه الساخنة

يوووه الحمدلله ع سسلامتجج !!
اكبر غلطط ان عندج فقر دم و ما فططرتي !!
انتبهي ع عمررججج ي ححلو 🙂

الحمدلله على سلامتك
انتبهي مرة ثانية ولازم تفطرين

رائع يسلموووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.