لاياخذكـْ غيري ترى خآطري فيكْـ
بـقلـمي انــا الكاتبه:بنت عبدالله…
السلام علييكم
كيفكم انشاءالله بخير…
المهم مابي أطول عليكم اممممممم اتمنى تعجبكم روايتي لأنها بصراحه أول كتاباتي
ويـــــــــــــــارب تعجب الجميــع
ولاتحرموني من انتقاداتكم وتعليقاتكم لانه بحماسكم بتستوحي روايتي روعتها….
βЯβ
:يالله ياوليدي اصحى يكفي نووووم.
فتح باب الغرفه وطل بأبتسامه:شفيها الغاليه منرفزه على هالصبح .
أم منصور:معصبه من هالخدامه بس تزن فوق راسي ابي اسافر ابي اسافر خلاص ياوليدي سفرها وخلنا نرتاح منها اتعبتنا الصراحه.
منصور بعصبيه:هالحين هذي شفيها ماتفهم روحي قوليلها يمه سفر مافيه لحد ماتجي المده اللي وعدتها انها تسافر فيها .
ام منصور:وليش العناد ياوليدي اللي جابها يجيب غيرها.
منصور:خليها تتأدب وبعدين للمعلوميه ترا الخدامه الجديده جايه ولها اسبوعين بالسعوديه .
ام منصور متفاجئه:وينها هي الحين؟؟
منصور:عند يوسف زوجته حامل ومحتاجتها هالفتره المهم يمه نرجع لمحور حديثنا لاتعطينها وجه أوكـي.
ام منصور موفاهمه شي:انشاءالله يصير خير المهم تعال الفطور جاهز كلك لقمه قبل لاتمشي.
منصور:مابي يالغاليه اللا كاس عصير جهزيه لي اذا ماعليك آمر.
ام منصور بحنان: انشاءالله كم منصور عندي ثواني ويكون جاهز
منصور:تسلمين لي يابعد حيي انتي الله لايحرمني منك<<وباس راسها.
***************
>>>منصور>عمره 28سنه,متخرج له خمس سنوات من تخصص ادارة أعمال وحاليا متوظف في بنك محترم وراتبه كمان محترم كتير كتير>>خخخخ مدري وش أحس فيه<<
المهم>>اممم وش أقول لقول عنك يامنصور شاب نــادر في هازمن كامل والكامل وجه ربي خلووق والكل يحترمه امه عنده بدنيا كلهااا,,عصبـــي, وقوي الشخصيه ,,,
عليه وسامه معذبه كثير من البنات وإللا عاد جسمه طول بجسم خطييييير وبعضلاته البارزه مخليته كأنه ممثل هندي))ربما تحسون فيه مبلاغه بوصفي له ^^
ام منصور>>انسانه حنونه ولدها يسوى الدنيا ومافيها ليش انه وحيدهــا ربته أحسن تربيه وخلته بعد الله ثم هي انسان له مكانته في المجتمع)))
**********************
**********************
الساعه:7:00مساء
بعد يوم ممل بنسبه لمنصور رجع للبيت شجع نفسه بكلمتين قبل مايدخل للبيت علشان ماتشوفه أمه بنفسيه هذي ..
دخل ومالقى أمه بمكانها المعتاد صوت يناديها ماردت عليه كمل طريقه ماشي بيرقى فوق وقفه صوت من وراه….
الخدامه:منصــــور
التفت منصور يطالعها وهو مستغرب من جرأتها:خير !!!!!!!!
الخدامه ابتسمت ابتسامت مكر:انا يبي سفر….
قاطعها منصور:انتي ماتفهمين سفر الحين مافيه…
الخدامه:لا انا يبي سفر اليوم ولا بكرى وانت يبي ودي انا مطار ههههه.
لف منصور بيكمل طريقه وحس كأنه صاعقه تطيح عليه بسبب الكلام اللي يسمعه..
الخدامه:مايروه انت فوق هه ماما خلاص مافي يجي بيت الا اذا انا سفر هههههه اذا انت يبي ماما خلي انا سفر.
نزل من الدرج ركض وتوجهه للخدامه مسكها من رقبتها:ويـــن أمي ياحقيـره؟؟وينـها ردي علي <<يهزها>
تحاول تفك يده عجزت طلعت الجوال من جيبها وصارت تصارخ.
استغرب منصور حركتها وزاد بضغطه عليها:تكلمي ويــــــن أمي؟والله لوسويتي فيها شي لتموتين على يدي.
سمع صوت أمه بالجوال بس مو واضح رمى الخدامه بلأرض وأخذ الجوال حاول يسمع امه وش تقول بس ماقدر كل اللي قدر يسمعه صرخات أمه اللي تصرخها بين حين وآخر رمى الجوال بالأرض
والتفت على الخدامه وصار يضربها لحد ماحس انها خلاص ممكن تموت بين يدينه دفها بعيد عنه وأخذ جوالها اللي بالأرض واتصل على الرقم الاخير وانصدم لما ميز في الرقم
دق عليه وهو يرجف من العصبيه ..
:الووو
منصور:خان وين ماما؟
خان السواق حق امه صارو متفق اهو وكاترينا:ماما سوا انا اذا انتا يبي ماما جيب كاترينا وانا يجيب ماما.
منصور:انت وين الحين ياحــــــقير؟
خان:انا مافي حقير اذا انت يبي ماما مافي قول كلام سمسيم كذا.
منصور يصارخ:والله لاتندم انت وياها رجع ماما بسرعه للبيت .
خان ببرود:انا مافي مجنون انتا يجيب انا بيت بعدين يجي بوليس لالا انا معلوم تعال انت مطار سوا كاترينا بعدين أخذ ماما.
سكر منصور الجوال بوجهه والتفت على كاترينا بعصبيه:قومي جيبي أغراض انتي بــــــسرعه.
قامت بسرعه ركض والتفتت عليه: روح جيب جواز حق انا وكلو أوراق سوا سوا
راح منصور وجاب أوراقها وأوراق الزفت الثاني وجوازاتهم طلع جواله من جيبه:آلووو
عثمان:هلا والله.
منصور باستعجال:اسمعني يالغالي ماودي أطول عليك بس بغيتك بخدمه..
عثمان:أمرني وأعتبر اللي تبيه صار.
منصور:تسلم المهم سواقي والخدامه مسوين مؤامره علي وخاطفين أمي وأبغى مساعدتك .
عثمان:عيال الذين والله لوريك فيهم لأخليهم يحرمون الجيه لسعوديه وأمك وينها الحين؟؟
منصور:مع السواق والخدامه جالسه علشان جوازاتهم يعني سلم واستلم اسلم الخدامه يسلمني أمي المهم انا بسكر الحين واتفاهم معك برسائل ماأبغاهم يحسون بشي أوكي.
عثمان:أنتظرك يالله الله يوفقك.
ركبو السياره وهو طول الطريق وهو يراسل عثمان ويتفق معاه وصلو للمطار وشاف سيارة خان موقفه دق على جوال خان:يالله انا خلف سيارتك جب ماما وتعال خذ كاترينا
طار من الوناسه نزل ونزل معه ام منصور اللي الإرهاق واضح من مشيتها نزل منصور ومعاه الخدامه شاف ثلاثه جاين بإتجاههم ابتسم لما شاف عثمان بينهم.
مسك يد الخدامه علشان ماتقدر تهرب :يمه فيك شي تحسين بشي الحيوان تعرض لك سواء لك شي.
ام منصور: لا ياوليدي بسرعه خلنا نرجع للبيت السكر بدأ ينخفض.
ابتسم منصور وهو يشوف عثمان خلف خان وكان فيه واحد خلف كاترينا
فتح فمه خان بينبه كاترينا علشان تهرب مسكوا كاترينا التفت أهو بيركض يقاله بيتلاحق عمره ويهرب والصدمه انه اثنين وراه مسكوهم وحطو الكلابشات في أيدينهم<فقط لتهيبهم
منصور:مقصرت رايتك بيضاء والله ياعثمان هههههه.
عثمان:ههههههههههه أعجبك المهم انت رح للبيت وخذ ألوالده وأنا اتصل عليك أعلمك بالأخبار اوكي.
منصور:اوكي يالله أشوفك على خير…..
+++++++++++++++++++++++++++
منصور:يايمه فكيني من هالسيره .
ام منصور:وليش متبي تتزوج هالحين ؟؟متكاثر علي فرحة اني أشوفك عريس.
منصور:انتظري يمه الزواج مو من اهتمامتي حاليا المهم عندي انتي وبــــس.
ام منصور:ايه عادل ولد جيرانا أصغر منك بثلاث سنوات وبيتزوج وأنت الله يخلف علي بس..
منصور:ههههههههههههههه وانا أقول وش ذكرها بسالفه اثاري سامعه سالفة زواج وخرابيط الحريم هههههه
ام منصور:أقول قم رح لصديقك تراك بتذبحني وانا ناقصه عمر..
منصور:بعد عمر طويل هههههههههههههه النفس علينا شينه اليووووم هههه المهم يمه ابو داؤد فاتحني بموضوع اليوم.
ام منصور:وش موضوعه؟؟؟!
منصور كاتم ضحكته:يبغاك زوجه له تعرفين الرجال مايسقم عن الحرمه..
ام منصور:منصوووووورروهـ أطلع قبل مأرتكب فيك جريمه.
منصور:هههههههه ليش استحيتي عادي يبغاك على سنة الله ورسوله.
ام منصور:اتركوني بقوم أكسر راسه هاللي مايستحي.
منصور:هههههه شوفي اذا لقيتي لي بنت في هازمن تستحي مثلك فاخطبيها لي من دون ماتشاوريني .
ام منصور:فيه كثير اجل ترا بكرى بروح أخطب لك.
منصور:<تورط الولد>يغمز لأمه,, عاد انتي لاتصدقين أي شي ينقال لك
ام منصور:مامنك فايده اطلع بنام..
قام وباسها على راسها:تصبحين على خير يالغاليه
دخل غرفته وطرا على باله يوسف أخذ جواله وعلى طول اتصل عليه>>
يوسف: هلا والله هلا بالخاين
منصور:ههههه هلا فيك اش دعوى ليش عاد خيانه مره وحده..؟
يوسف:ههههههههههههههههههه تصدق ودي أبوس خان وخدامتكم على اللي سووووه فيك أحس انهم بردوووو قلبي فيك ههههه.
منصور:ههههههههههههههه تكفى لاتذكرني فيهم الحيوانات ههه
يوسف:هههههههههههههههههههههههههههاي
منصور:وتضحك انت وجهك.
يوسف:ههههههه اللا ايش سويت فيهم؟
منصور:اتفقت مع عثمان وسوينا لهم كمين وحاليا الأثنين بالسجن.
يوسف:هههههههههههههه كفو والله المهم خالتي وش لونها عساها ماتعبت ؟؟انا كنت بتصل أسأل عنها بس انت سبقتني
منصور:لا الحمدالله بخير وبعدين تتوقع انه لو فيها شي بخلي هالمجانين كان هالحين مصلين عليهم ومخلصين.
يوسف:ههههههه اسمع بقولك لأنسى ترا زوجتي بكرا بتجي تشوف أمك اذا فاضيه بكرا؟؟
منصور:لا فاضيه وحياكم بأي وقت .
يوسف:وبعد نجيب هالخدامه كل الوقت تسأل وين اللي بشتغل عندهم ومن هالسوالف..
منصور:خلها هالفتره عند زوجتك أكيد بحاجتها أكثر منا.
يوسف:لا يابن الحلال خالتي بحاجتها أكثر وبعدين حامت كبدي منها تعرفني ماطيق الخدامه بالبيت .
منصور:هههههههههههه على خير يالله أشوفك بكرى.
يوسف:سلام..
منصور:سلام..
(يوسف ,,صديق منصور الروح بروح من كانو أطفال وهم سوا ,متزوج له سنه وست أشهر وزوجته حاليا حامل بشهر السادس ,يتيم كان عايش عند خاله وبعد متوفى خاله صار كل حلاله بإسم يوسف اللي أعتبره ولده اللي مانولد بهالدنيا…)
+
+
+
+
ام منصور:ياحيا الله نوره.
نوره:الله يحيك ياخاله والله مشتاقتلك..
ام منصور:والله انا أكثر وينك من زمان ماشفناك ؟؟
نوره:والله بهادنيا وهالحمل متعبني تصدقين ياخاله توي أحس بحساس أمي بس يالله على أجر..
ام منصور:الله يكون بعونك.
نوره: آميييين يوسف ماغير يانقرني يقولي أنشطي مو معناته انك حامل خلاص يعني بتصيرين أم لازم تثقلين كل يوم يفتحلي هالسيره أقلقلني بصراحه ههههه
ام منصور:هههههههههههه لا بعد اصبري لجاء الولد ينساك ههههه.
نوره:هههههههههههههه تعلميني بنذالة الرجال ياخاله ههه أختي بس جابت الولد صار يطلع ويروح ويجي والولد معه وماكأن اختي زوجته تغيرت معاملته معها مره وكانهم متزوجين لهم ثلاثين سنه .
ام منصور:ههههه حتى ابو منصور كان كذا..
نوره بتسأل:الحين منصور يدري عن ابوه انه عايش.؟؟
ام منصور بتنهيده:عنده ان ابوه ميت عقب لما كان صغير سألني مره وعقبها ماعاد سأل حتى أحيانا ودي افتح الموضوع معه بس أخاف من ردة فعله>تتنهد>مدري اش اسوي!!
نوره:هونيها يالغاليه وتهون خليه ياخاله لحد مايجي الوقت المناسب وبعدها علميه خليه يدري منك مو من غيرك .
ام منصور:الله يعين عطيني فنجالك أصب لك قهوه اخذتنا السوالف ونستني اصب لك ههه.
+
+
+
+
منصور:انشاءالله بكرى بروح لرياض وش رايك تروح معي؟
يوسف:مدريأشوف جدولي بكرى وحط عندك خبر..
منصور:على خير.
+
+
+
+
+
**في الرياض…..وبتحديد في سيارة منصور اللي كان يوسف جنبه وقفو عند الاشاره وكان يوسف متحمس بسالفه……
وعيون بطل روايتي مركزه على اللي خلف يوسف صار يناظر وكانه يحفظ اللي داخلها..
:هيه ابو الشباب وين رحت.؟
تنبه منصور للي معه:همم وش عندك انت ازعجتني … ورجع يناظر لمحل ماكان يناظر..
التفت يوسف يشوف صديقه وش مفهي عليه… وعلى طول عدل جلسته وصار يناظر اللي وراه:آيابن اللذين لك ساعه وانت تحلي اعيونك والا تقول لضعيف اللي معك..
منصور حس بلي قاعد يسويه:يوسف هيه عيب عليك تراك رجال متزوج غظ يابن الحلال يكفي..
يوسف:هههه حلال عليك حرام علينا اسكت بس خلني بشوف وأحلي قبل ارجع للشرقيه.
منصور مشمئز:يوسف استح على وجهك وزوجتك وين راحت يوسف ييييييكفي .
يوسف:زوجتي بالقلب اسكت خلني اشوف شغلي >>وفتح شباكه……………………………………… ……………….^_^
بحماسكم وتشجيعكم بكمل الباقي
يالله ارجو ماتخيبون املي
ويكون هالمنتدى والغرامين اللي فيه خيره حسنه لبنت عبدالله
البارت رائع وياترى منصور حيعمل ايه وحيتجوز عشان امه فى انتظار باقى الروايه
|
تسلمين يالغلا
وتابعي روايتي ونوريها وتعرفين منصور بيحصل له ايه<<قلبت الجنسيه الاخت
ومنوره لاعدمتك
دمتي بحفظ الرحمن….
ومتآبعــــــــــــــــــــــــــــــــ ه معآكـ للنهآيه …..
وبجد متحمسسه اشوف النهآيه ……
بالتوفيقــــــــــ
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتي ….
بـــــــــــــآرتـ روعه ….. يعيطكـ العآفيــــــــــــــــهآ يآعسسل ….
ومتآبعــــــــــــــــــــــــــــــــ ه معآكـ للنهآيه ….. وبجد متحمسسه اشوف النهآيه …… بالتوفيقــــــــــ تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتي …. |
بعد قلبي وجودك فيههاا اروع لاعدمتك
والله يعافيك
يشرففففني ويسعدني وجوود اختي صدووي بروايتي
وان شاءالله بإذن الله اقدر ع اسعاد قرائي واكون عند حسن ضنكم
وياااكٓ يارب
بحفظ الرحمن
بســم الله
………….. عســآكِ بخير يابنت عبدالله
أول نقطة مو لصآلحك اللي أرتبكيتها وهي كلمـة [ إنشـاء الله]
هي تنكتب إن شاء الله 🙁
ثاني نقطة بعد
عليه وسامه معذبه كثير من البنات وإللا عاد جسمه طول بجسم خطييييير وبعضلاته البارزه مخليته كأنه ممثل هندي)) |
من يوم وصلت المقطع هذا
نزلت بسرعه و بملل .. لأني حآفظة مديحكم و غزلكم يا بنـآت 🙂
ثالث نقطة
سـآلفه التعريف
فُلان بن فلان .. عمره و ظيفته .. شخصيته ……….. إلخ
كل الروآيات بتمشي على هذا النمط
إنتي كنتي سبيشل و كآن المفروض ماتكتبي
كآن تخلي القــآرئ يتعرف على البطـل من نفسه
و من ناحية شخصيته
شوفي مثلاً.. الكاتب لمن يكتب شخصية البطل آنه حساس و طيب
و لمن يتكلم عنه و يندمج مع البطل فجـأه يحوله لـ عصبي و بارد الآعصــآب
فـ يصير القارئ متناقض بين الكلام اللي في البداية و بين أنطباعه للبطل لمن قري الرواية
فـ خلي شخصيته .. انك انتي تتعرفي عليها لمن تكتبي عنها و منها القارئ يتعرف معـآكيِ
رابع نقطة
مخـزون من الآحداث في جزء الأول جداً ضعيفه
الحوار بين الآبطـآل .. روتيني .. يعني آنا انهيت من الرواية ما استفدت شئ
غير ثرثرة 🙁
ماعدا في البداية آتحمست لمن انشديت بسالفه الخدامة و اختفاء ام منصور
هذي نقطة اجابية حلوة لصالحك إنك خليتي القــآرئ ينشد معآكي
و تعرفي كيف تستدرجيه إنه يكمل معاكي فصول روايتكِ
آنصحك تستمري في هذا الشئ لكن ياويلك لو شطحتي للخـيال اللي يوصل للمريخ 🙂
و بعد في نقطة آجابية ثانية في روايتك
كـ فكرة روايتكِ جداً رائعه و نادرة
الا وهي [ بر الوالـدين ]
مع إني في بداية روايتكِ لكن حسيت آنه روايتك راح تتكلم في هذي الموضوع
ذكرتيني بـ روايتي [ أسطـورة الموت ] اللي كآنت تتكلم عن عقوق الوالدين
مشكلتكم يا المبتدئـآت حبكـة و تصوير المشهد
لسه مآعندكم
بذات النقطة هذي تحطي تحتها خطين باللون الآحمر
بإنك لمن تكتبي الرواية تعيشي جو معآهم .. عشـآن إذا اندمجتي راح يندمج معاكي القارئ
آممممم
لمن كتبتي آنه منصور كآن سرحآن و يطـآلع .. كأن يطالع في بنت و الصدف تقابلهم مع بعض
و تصير معاهم مواقف ………….. إلخ
هاتي شئ جديد
و لمن يوسف كآن يطالع معآه
كان الآفضل آنه يغض البصر و يكون في الآمور هذي جدي
حتى يكبر في عيــون المتابعين آنه ابطالك محترمين 🙂
الا اذا بتخلي دوره نسنونجي عاد نحنآ راضين 🙂
آممممم
ايش كمـآن
ايوة الحين مو تآخذيلك ركن و تزعلي و تقولي كل رواياتي من البداية اغلاط و انتقـآد
ترى إنتي في بداية مشواركِ و شئ طبيعي راح تتعثري و تغلطي حتى تكوني ممتـــآزة
و قلت لك فكرة روايتك على بر الوالدين مرة حلوة
و آنصحكِ تتابعي موضوع القضآيا !!
راح يفيدك و تستفيدي منه كثير
و خلي الدين و العآدات و التقآليــد قدامك قبل كل شئ
لكن قبل لا انهي كلامي بـ وريكي حآجة صغيرة 🙂
:يالله ياوليدي اصحى يكفي نووووم.
فتح باب الغرفه وطل بأبتسامه:شفيها الغاليه منرفزه على هالصبح . |
فتحت باب غرفته بهـدوء و هي تزفر تزفيرة التعب.. فتحت اللبآت و و أتجهت بأتجـآه السرير بخطوات بطبيئه طبيعة لعمرهـآ الكبير في السن , وصلت عند سريرة وهي تصحيه بنبره من غير نفس
و هذي الحركـة تصدر منها لمن يجيئ شئ ينكد على عمرهآ و مايحترم الشيب اللي براسها
: منصـــور ؟ آصحى من نومك يالله … يكفي نوم يله قوم
فتح عيونه منصــور وهو يشوف آم الحنـآن و العطف قدام وجهة و هي تصحيه مثل العآدة
و متعوده إنها تصحيه مع انه يبلغ من العمر 28 من عمره و يرفض إنها تتعب كل صباح
عشآن تصحيه عشـآن دوامه ,
لكن امه مصره على هذي العـآدة كأنها تغار من منبه السـآعه إنها تصحيه
و يفتح عيون ولدها وهي تكـون غايبه عنه
مسك يدها بحنـــآن و بدء يبوسها و يقول : الله لو الواحد في كل صبـآح ياخذ الآجر على هذي اليد الحنونه ايش ابغى من الحيـآة دي كلها .. ايش فيها الغالية زعلانه متنرزة من الصبح
^_^
اتمنى لكِ التوفيق في طريقكِ لمشــواركِ الآدبي
تمنياتي لكِ
"بانتظار الباقي"
//لاتطولي علينا//
بالبدايه اشكرك اختي ديما ع تلبيتك لدعوتي يجعلي ماخلا 🙁
ثانياً:
من ناحية كتابة ان شاءالله انا عارفه انها تكتب ع النمط اللي قلتيه بس ببداية كتابتي لهالروايه كنت بظروف صعبه فااكتب وبالي مشتت وممكن تلاحظين فيه كثير من الاخطاء ويفتقد البارت الاول الخبرهـ ويفتقد كمان روعته
مع انه الاغلبيه تكون البدايه تحمس وبالوسط ممل وبالنهايه تافهه
واتمنى اني ماكون كذا لانه بيحصل تغيير كثير بروايتي.:(
ومن خلال متابعتك لي بتلاحظين التغير اللي بيحصل بنسجي للروايه وحبكي لدور الابطال .
ثالثاً:
من ناحية الوصف واحد من عشره تلاقيه يفضل الوصف المختصر ويبغض المبالغ فيه واغلب القراء
يفضلون الوصف الدقيق لكل جزء بالروايه لكن انا اضم صوتي معاك واقول لك بنفسي انا افضل الوصف المختصر وماحب المبالغ بس بما اني سبق وتعايشت مع كل كاتبه بكوني سابقاً قارئه ولست كاتبه اشوف الاغلبيه يفضلون وصف يتعايشون معاه وصف جاهز من كل النواحي يعني بس انهم يتخيلون ويأقلمون بمخيلاتهم شكل البطل الـ فلاني
🙂
ورابعاً:
التعريف بالشخصيات اعتبريني استفدت من انتقادك هذا وممكن بحكم جهلي سابقاً وبما انه اول شخصين عرفتهم
افتقد الخبره وتغير ملحوظ من خلال البارتات الجايه
وانا كتبت وتعايشت مع روايه سنه كامله وكل همي انها تطلع مختلفه روايه تفتقد للجرئه لانه الجرئه من حبـك الكاتبات وليس من فرض المجتمع
وخامساً:
من ناحية مخزون الاحداث السبب الرئيسي بكون اغلب ابطالي لسىا ماظهرو يعني مجرد شخصين دار حديث مبسط بينهم والمبالغه بالحديث وتطويل الاحداث ممله بنظري عشان كذا كتبت مثل ماانا اشوف وانتقد خواتي الكاتبات .
وسادساً:
نقطه بوضحها لك انه انا كوني كاتبه مبتدئه اكتشفت من خلال كتابتي اني انسج قصة مجتمع اتعايش معاه واحداث روايتي استوحيتها من خلال كل يوم مر علي بسنهـ كامله كتبت ونسجت قصة من ارض الواقع وليست من عالم الخيال الحاصل حالياً
لا بالعكس ديموو انتقاداتك وتوجيهاتك افادتني كثيير ووجودك ع متصفحي بججد اسعدني وكل كلمه قلتيها حسستيني بإهتمامك ونفسك الوسيعه اسعدتتتني كثير ولاتحرميني من هالتوجيهات اعتبريني اخت لك بأول ابتدائي ومحتاجه تأسسينها بكتابة الحروف:(
ومن ناحية النظر للدين من اساسيات نجاح الروايه والنظر للحرمه والجواز ينبغي من قبل كل كاتبه لانه هالكتابه تسلايه بالدنيا وومكن اتواخذ عليها بأخرتي انا اعمل ع شي هادف نامي للاجيال القادمه مابي تدمير فكري 🙁
والعادات والتقاليد كل كاتبه تكتب من نسج مجتمعها
وكل روايه تعكس شخصية صاحبتها بنظري:(
وموقف ام منصور وهي تصحي ولدها انا كتبت هالحدث من خلال الجو المتعايشه فيه ببيتنا يعني
لكل شخص يعتبر غرفة نومه من الخصوصيه والاحترام واجب من هالناحيه لانه ممكن يكون بوضعيه ماتسمح الاطلاع عليه
وشكراً ع توجيهك وان شاءالله تلاقين تغير فيني من خلال توجيهاتك اللي افادتني لاعدمتك.
ولاتحرميني وجودك العطر .
والله الموفق..