تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كيف أفسر غيابك و إنت عندي ما تهون / بقلمي

كيف أفسر غيابك و إنت عندي ما تهون / بقلمي 2024.

  • بواسطة
يسسعد صبآآحكم جميعآآأأًَ

وجمعه مبآآآركهًٍ

شسمه اولا اعتذر اني ماكملت الروايه اللي بديت فيها والسبب اني للحين متعقده منها ومتى ماقدرت بكملهاا وان شاء الله بنزلها هوون غرام

اليووم قلت بنزل قصه من كتابااتي طبعا واقعيه وفيها من الخيال شووي

يمكن تكون مو مره بحكم اني مو خبره بهالمجال وهالمنتدى يزخر بالمتمرسين ادبيآآ >متعووب ع الجمله هع

المووهيم

ببدا فيها وبخلصها مره وحده عشان اضمن اني ما اقطعها بعدين

.

.

.

.

.

.

برررررررب ..ِِِ~


بدآيه حلم وانهدم …

,’

كنت تووني رايحه اقدم على اختباار القدآآرات وداخله وانا كلي ثقه ومتفائله اني بنجح فيه لاني مره شااطره ..

دخلت القااعه كانت مليانه بناات ووجيهم ماتبشر بالخيرر

احبطت شوي رحت بصمت جتني رجفه بكل جسمي وقالت لي

هاجر .. مكانك هنا وتأشر ع السطر الثاني بالاخير

انا ترووعت من قلب وتمنيت اني مارحت احس الطريق طووويل

وحلمي قرريب اني ادخل الجامعه ..خطواتي صاارت ثقييله

ووصلت وجلست .. تنحنحت شوي حسيت المكان فااضي من زوود الهدوء اللي بالقاعه ناظرت

يساار وجت المراقبه عطتني الملف والاوراق ..

وعدلت جلستي وسميت بالله وبديت اقرا اول ورقه

كاان حديث اسئله من امتحان ثالث ونااسه كان اخر يوم واليوم جاني اسئله شوي سهله وتبااشرت وابتسمت قلت اجل بأذن الله ناجحه
دامها كذا الاسئله…

حليت اول ورقه وخلصتها قبل الوقت المخصص وكان 5 دقايق لكل سؤال خلصت بثلاث دقايق .. وقت حلوو

وناظرتها وعلطول جتني ولفت لي الصفحه ع الورقه الثانيه

كان انجلش وانا يعني مو مره فيه حليت سؤالين كانو اختيااري

والثلاث اسئله الباقيه حطيت من اللي ببالي

وخلص الوقت حسيت اني بسباااق جد رهبه مو طبيعيه

تمنييت ان الوقت يمشي وارجع للبيت بسرعه

وجت ولفت الصفحه وهالمره ماحلييت ولاشي

وعلى هالحال من صعب لاصعب ليين خلصت

وطلعت وانا جد منصدمه وش هالاسئله اللي مايحلها العبقري !!

طلعت وانا شوي وابكي بس مااسسكه نفسسي

وانتظرت النتيجه …

وهي للاسف جبت 65 …

توقعت هالشي مع هالاختباار العجييب !!

نزلت تحت دقيت على اخوي عشان يجيني وقعدت انتظره لين يوصل

كنت اناظر حوولي البنات اللي تصيح واللي خويتها تهديها واللي تدعي واللي فصصلت .. جد حالات يرثى لهاا واللي حلت تلقين فيها عرق مصري خخخخ وينعدون ع الاصاابع ..

كاانو مثلي يحلموون ويحلموون وبالاخييير .. يله الله يعين
دق علي لبست عباتي وطلعت ..

سلمت وسكتت ماودي اتكلم وابكي جد منقهره يعني شنو بهالسهووله طموحااتنا يكسروونها قداام عيننا !!

قال لي اخووي وهو كنه حس اني مافلحت

محمد : هاجر وش صار ؟

انا تمنيت انه ماسألني مدري شقول .. مابي اتكلم

مارديييت ..

وهو ماقال شي وسكتت لين وصلنا للبيت

دخلت لقيت امي قاعده وابوي يمها

واول ماشافتني قامت

امي : بشري يابنيتي وش صاار ؟

انا بأحباط :65

ودخلت غرفتي وعلطووول طحت ع السرير وبدت تنزل دمووعي …

,’

آيوآ آلله آنك صآدقه

حسيت بمعآنآتهم قبل سنتين و ربي

من جد رهبه و خوف و قلق و كله

بس آلحمدلله عدى ع خير

ع ـوآإآفي ي ـآ ق ـمر

و بآنتظآرك ,,


,’

"

حظ مآيل !

امي : بشري يابنيتي وش صاار ؟
انا بأحباط :65
ودخلت غرفتي وعلطووول طحت ع السرير وبدت تنزل دمووعي …

فتحت عيوني كانت الساعه 6 المغرب

ماحسيت بعمري بكيت لين نمت ..

قمت تغسلت وصليت طلعت بالصاله لقيت امي جلست معاها

وقعدنا نسولف ..

قالت لي يابنيتي تبينا نوديك للدمام احسن من هنا

يمكن يقبلوونك ؟

انا :لامابي مسستحيل اترك بيتي واهلي واروح مكان ثاني غريب عني

امي : كلنا بنروح معك مو بلحالك

انا : لا عاادي بحاول غيري حاولو سنين وانا العمر قدامي

وانتهى النقاش على كذا ….

كانت قاعده بغرفتها ومستاانسه انها بتروح تدرس بالدمام

ومتنااسيه كل شي اهلها صديقااتهااا حتى هاااجر صديقتها الروح بالروح ومعاها من يوم كانو صغار …
اتصلت هاجر بديم .. تبي تشوف ليش ماجت للاختبااار
ردت ديم : هلا والله بهجوور

هاجر :هلا فيك .. اخباارك؟

ديم : تماام .. بشريني عنك شلون الاختبار معك ؟

هاجر :والله شقولك زفت ماجبت نسبه عدله .. وانتي وينك ماشفتك هناك ؟

ديم :ماني دارسه هناا بروح للدمام

هاجر بصدمه : تتكلمين جد والا تمزحين

ديم : لا والله جد .. وانتي تعالي هناك اغلبهم راحو يدرسون لان هنا القدرات يخصف ومستحيل تنقبلين حتى انتساب

هاجر : اوك الله يوفقك حبيبتي .. وانا قلت لامي قبل شوي مابي ادرس الا هناا ..

ديم : والله خبله اخر شي بتروحين يعني بتروحين ليش تضيعين وقتك ع الفاضي؟

هاجر : انتي لاتفكرين .. مافكرتي بشي يوم قررتي .. اجل اللحين لا يهمك شي وشوفي مستقبلك..

ديم : هااجر وجع وش هالكلام من قال مافكرت فيك هاذيني اقولك تعالي معي وانتي معييه .. لندن على غفله ..

هاجر : اوك مشكووره يله بااي

صكرت منها وانا جد منقهره زياده شلوون على كيفها تقرر انها تخليني

ولا كنها بأيام الاختبارات تقولي مافيه شي راح يفرقنااا.. بس اللحين مستقبلك فررقناا يااديم ..

فكررت اني ارجع اقدم ع الاختبار مره ثانيه واشوف حظي ؟؟

وقالو لي بعد خمس شهور .. الله يعين

وبعد خمس شهوور دخلته ونفس الحاله ولا بعد اقل جبت 62

قلت اقدم انتساب واشوف !

ما انقبلت ..

كل البيبان تصكرت بووجهي .. انكسرت .. ندمت .. تمنيت .. يأست

كلهم مع بعض !!

قررت ارووح للدمام .. ورحت ابشر امي بهالخبر

يمه انا ابي اروح اكمل بالدمام

امي : هاذي الساعه المباركه والله من قبل وانا اقول لك يابنيتي ..

ويوم الخميس قلنا بنمشي ..

وفعلا رحنا .. بسس يوم الجمعه بعد ماوصلنا تعب ابوي فجأه

وقالت لي امي ارجعي انتي واخوك ورجعنااا

وشلت سالفه الجامعه من بالي لين يقوم ابوي بالسلامه …

وتشافى ابوي ..والمصيبه الاكبر طافني التسجيل هالكورس ..

مافيه الا السنه الجاايه …

كنت اطالع التيفي دقت علي ريم صديقتي

ريم : هلا هجوور.. وش ابشرررك فيه

انا : شنو قولي ..

بآآآآآآآك ..~

التكمله الويك آند الجاااي

وان شاء الله تكون نالت على استحسانكم

سي يوووو

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.