تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كني طفل وعيونك اعياد / بقلمي

كني طفل وعيونك اعياد / بقلمي 2024.

بدآيه روآيتي :

السآعه : 07:07 م
التآريخ : 19 / 3 / 1445 هـ

الشُـِوققْ مَ ـآلـه عُُـممر , يِفْنَـى وّ يِنعََـآإدد
لـه فِ الضضلوعع أنّّ عَـآإدد وأنَّ غَ ـآإب
مَعّ كُـل فَـرقَـآ ’ لِـه ورَى الجّفـن مِيلآإدد
وأن مآتت الفرقـىى لقَـآ الششوقّ حتفـهه

الشخصيآت :

عآئله مشعل عبدالله الـ………
مشعل : الأب غني معروف ببلدته كلها متوآضع عصبي شوي
أحلآم : الأم حنونه عَ عيآلها تحترمهم وأي شيء يطلبوه تعطيهم
طلآل : ثآني جآمعه عمره 20 مغزلجي أقوى شيء مملوح عيونه وسآع غمآزآت – خآطب ريم
الأء : ثآلث ثآنوي آخر سنه لهـآ عمرها 18 سنه مملوحه و غمآزآت
رهف : أولى ثآنوي عمرها 16 سنه دبدوبه شويه شعرها وسط ضهرها عيونها عسلي غآمق وعندهـآ غمآزآت تحب الكوريين بس يعني عآدي مو مرره تتفرج لهم وتحب الأفلآم وألأنمي والفرق الكوريه مع كبر سنهـآ
نوآف : خآمس أبتدآئي سوسه البيت يعرف كل أسرآر البيت " خبيث " أحلى وآحد بالبيت ووسيم جدآ مع صغر سنه عيونه وسآع رموشه طويله غمآزآت

__________________________________________________ __________________________________________________ ___________

عآئله أسآمه الـ…….
أسآمه : صديق مشعل من يوم كآنوا صغآر وبنفس الشركه غني ومعروف مثل مشعل حنون جدآ وطيب ومتوآضع
حنـآن : الأم , شديده عَ عيآلهـآ وتحبهم ومديره أعمآل لزوجها أسآمه تحبه كثير وتسآعده بكل أشغآله صديقه أحلآم من بعد مَ تزوجت أسآمه =)
ريم : ثآلث ثآنوي آخر سنه لهـآ عمرها 18 سنه دبدوبه شوي وبيضآء وشعرهـآ طويل وعيونهـآ نآعسه ولونها أخضر بحري صديقه ألآء من زمآن – مخطوبه من طلآل
رندآ : ثآني ثآنوي نحييفه وشعرها قصير عند كتفها تقريبآ وعسونهـآ عسلي فآتح مجنونه بشيء أسمه كوريـآ تحبهم وتحب تتفرج للفرق الموسيقيه لهم و طبعـآ كآنت تحب تسآفر لكوريـآ وتحظر حفلآت لهم
محمد : ثآلث متوسط 15 سنه دآفور ويبي يجتهد عشآن يمسك محل أبوه بالشركه مع طلآل اللي أكبر منه بـ4سنوآت =) دبدوب أبيض له غمآزآت عيونه لونها أخضر

__________________________________________________ __________________________________________________ ___________

عآئله أحمد عبدالله الـ…………. << اخو مششعل
أحمد : الأب , حآلتهم المآديه مرتفعه شوي مع ان أخوه تآجر بس هوآ كآن كل شيء موجود عنده ومَ يحتـآج أبد شيء متوآضع لأقصى درجه طيب مرره
الأم : سميره , حنونه مره وطيبه و من اول ماأحد يشوفها يحبها مره محبوبه بين الكل =)
أمل : ثآني متوسط عمرهـآ 14 سنه نحيفه سمرآء شوي وعيونهـآ ناعسه عسلي و غمآزآت
مروآن : ثآلث أبتدآئي جسمه صغيير عنده غمآزآت يلبس نظآره دوآئر *_* عيونه سودآء أسمر ششوي
مليكه : 8 شهور دبدوبه شوي ولها غمآزآت تشبه لأختها أمل تقريبا
__________________________________________________ __________________________________________________ _________________

–||
بيت مششعل عبدالله الـ……………….
بعد مَ رجعوآ رهف والاء من المدرسه
ألآء و رهف : السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم
رهف : تغديتوآ عني وانا بأطق جوع 🙁
نوآف : هههههههههه , أحسن من قلكم مَ تجون بدري
رهف رآحت وجلست عَ الطآوله بعد مَ حطت شنطتها وعبآيتها في الصآله عشآن تلحق :p
أبو طلآل : هههههههه أش بك مستعجله لهالدرجه جعآنه هههه
رهف : وربي بأموت حتى اليوم نسيت فلوسي 🙁 وانا تعرفني مَ أحب أتشحذ أحد من البنـآت
أم طلآل : الله يهديك يَ رهف وانا أصآيح عليك من الصبح واقلك فلوسك وتقولين طيب طيب وهآك انتي نسيتيها =)
رهف : اوك أعطيني اياها بعد الغدآ
أم طلآل : طيب رآح أعطيك 🙂
أمل كآنت بتطلع
ام طلآل : امل مَ تبي تتغدي ؟
أمل : لآ يمه مآلي خلق تغدوآ ولآ تبقون شيء لإني بروح انام
——–
في غرفه الاء ||
ألآء : أوف يَ ربيه متى أخلص هالثآنويه =(
بدلت ملآبسهـآ وأخذت لهـآ شآور سريع
ولبست بجآمه نعومه ولمت شعرهـآ اي كلآم ونَـآآمت
__________________________________________________ _________
بيت أسـآمه الـ…………….
دخلت ريم البيت
وشآفت أمهـآ جآلسه بالصآله
ريم : يَ مآمآ حطي لي الغدآ أنـآ حدي جيعـآنه
أم ريم : إذآ جآ أبوك ومحمد رآح أحط الغدآ وأنـآديك روحي بدلي ملآبسك
ريم : غريبه اليوم متأخرين ؟
أم ريم : ههه مو همـآ اللي متأخرين انتي اليوم جآيه بدري غريبه
ريم : أهـآ أوك بأطلع أبدل ومتى مآ حطيتي الغدآ نآديني
أم ريم : أنشالله
دخلت رندا ورى ريم عَ طول : أهلين مآمآ كيفك ؟
أم ريم : الحمدلله تمـآمم حبيبتي كيفك إنتي ؟
رندا : تمـآمم .. أول اليوم كآن مره فللللله
أم ريم : ليش إيش صآر معك اليوم =)
رندآ: اليوم شردنـآ من أخر حصه ودخلنـآ المعمل حق المدرسه وقعدنا شوي ورحنـآ شفنـآ المجسمـآت اللي فيه ومن أول مَ مسكنـآ المجسمـآت
صآرت الغرفه بكبرهـآ توطوط ( صوت جرس خفيف بالغرفه ^_^ )
أم ريم : يؤ يَ بنتي أنـآ مو معنـآته سمحت لك تشردين من الحصص معنـآته تخليني أجي للمردسه ويكتبوني محظر ومن هالكلآم
رندا : لآ مآمآ معلي والله أخر مره ^^ المهم أكمل لك
أم ريم : أوك كملي
رندا: وششردنـآ وطلعنـآ تحت للسآحه وكنـآ نرآقب المكآن وشويه نزلت المديره واحنا بغينـآ نموتت من الخوف ونزلت المديره وقفلت البآب وقعدت شوي
وطلعت وي مَ بغينـآ كنـآ محشورين بمكآن مره صغير خخخ
أم ريم : هههههه الله يسامحك بس وش سويتوا لعد تعيدينها
رندا : من عيوني هههههه اصلا توبت , الا ماما وين ريم
ام ريم : دوبها طلعت غرفتها ليش ؟
رندا: اها اوك متى ماحطيتوآ الغدى قوليلي بأطلع غرفتي ^_^
أم ريم : اوك أكيد
رندا سلمت ع يد امها وطلعت
__________________________________________________ ________________________
في بيت أحمد عبدالله الـ………..
قآمت أمل من الطآوله : الحمدلله
أم امل : أموول مَ أكلتي شيء حبيبتي ايش فيك ؟
امل : والله الحمدلله اكلت ؟؟
ام أمل : اوك طيب اطلعي نآمي حبيبتي لإنوآ اليوم أربعآء راح نروح لبيت عمك مششعل =)
أمل : أوك
مروآن : وآآآآآي مره حمآس يعني رآح أقآبل نوآف
ام امل انبسطت لإنوآ تحب تشوف عيآلها مبسسوطين 🙂
أم امل : يالله اجل أطلع روح نام عشآن أصحيك بدرري تجهز
نوآف : طيب مع السلآمه ……………. || راح غرفته :p
ابو امل : خخخ حده مبسوط وهوا كل أربعـآء مسنتر عند نوآفووه *()* ههههه
أم أمل : هههههه الله يخليلنـآ نوآف بسس وأنت مو نآوي تروح تنآم لأنك انت اللي بتوصلنا هههه
ابو امل : انشالله يالله انا طآلع تصبحين عَ خيير ألقآكم صلآه المغرب جآهزيييين
ام امل : انشالله
__________________________________________________ __________________________________________
في بيت مشعل :
بعد مَ نزلوآ وجـآ أبوهم وتغدوآ وخلصوآ
رهف : مآمآ
أم طلآل : عيونها
رهف : اليوم دقيتي عَ ام ريموووه
أم طلال : يووووه حدي نسسيت
أتصصلي عليها اليوم وقوليلها اوك رهوف
رهف : اوك اجل بطلع انام عَ بآل الحق اقوم ارتب المجلس وغرفتي 🙂
ام طلال: اوك حبي
رهف طلعت ودقت عَ رندآ اللي كآنت أكبر منها بسسنه بس كآنت دآقه معاها صحبه :p
رهف دقت مرتين ومَ ردت رنود
ردت رندآ
رهف : أهلين رنوود
رندآ وصوتها كله نوم : هلآ رهف
رهف : ايش به صوتك
رندآ : كنت نآيمه
رهف : اوهه سوري المهم وين امك ؟
رندا : يعني وين بغرفتها
رهف : طيب اسمعي اليوم بنآت عمآتي جآيين عندنا مثل كل أسبوع اليوم تعآلوآ بليز رنودتي
رندآ : اوك أحآول بِ مآمآ انشالله نجي
رهف : أوكك 🙂
__________________________________________________ ________________________________________
عَ أذآن المغرب :
رهف كآنت مرتبه غرفتها عشآن البنـآت كآنوآ بيجوها بغرفتها وكآنت حدها مبسوطه لأنوا كل ربوع يجوآ عند أختها الاء لأنها اكبر منها
بس هالمره الاء كآنت مآلهـآ خلق وقآلت خليهم يجوآ عندك
رهف أتروشت وأستشورت شعرهـآ ورفعته ذيل الحصآن ولبست ششورت جينز وبوت طويييل أسود وبدي أسود ولآبسه فوقه جآكيت جينز صغير
اما ام طلآل فكآنت لآبسه جلآبيه فخمه ^_^ بنيه ولآبسه فلآت بني | و كآنت مجهزه المجلس
والعصريـآت والقهوه والعشآء والشآهي ومن ذآ الكلآم
صوصوصوصوصو << صوت جرس الفله | مَ تقدرون عليه هههههههههههههههه
ام طلآل : رهوف حبيبتي روحي أفتحي البآب ودخلي الظيوف
رهف متحمسسسسه ومتكشششخه وجآيه جري عشآن تفتح البآب :p
وفتحت بأقوى شيء
رهف : هلآ هلآ والله أخيرآ جيتوآ تفضلوآ مَ بغيتوآ تجون
رهف سكتت شوي محد رد عليها رفعت عينهـآ 😐 😐 😐
كآن صآحب أخوهـآ طلآل بالجآمعه
ولفت ورى البآب وهي شوي وبتموت << خآققه عنده :p
رهف : معليش بس مين ؟
الولد : هذآ بيت طلآل
رهف :ايه
الولد : طيب ممكن ابي طلآل
رهف : واللهي طلآل مو بالبيت 🙁 ,, مين أقوله ؟
الولد : قوليله صآحبك بالجآمعه يبيك ضروري وهوآ يعرفني .. وطلع
رهف ذآبحتها اللقآفه الا بتعرف : بس مين أقله
مَ رد عليها
خرجت من ورا الباب وطلت وانوا خرج من اول 🙁 ومَ عرفت اسمه
ام طلآل : مين كآن ع الباب
رهف بارتبآك : آآآآآآ هذآ صآحب أخويي ططططلآآآآل
ام طلال : ههههههههههه وهالترحيب كله له وانتي ماتششوفين ؟؟
رهف تخفي ارتبآكها : ههه انتي يمه سمعتيني خخخ
أم طلآل : بهالصوت كله سمعك البيت
رهف : ههههه 😐
أم ريم دقت البآب اللي كآن مفتوح لأخر شيء
: السلآم عليكم
أم طلآل : هلآ والله بَ سسميره ( أم أمل ) كيفك ؟
ام امل : الحمدلله تمـآمم , امول حبيبتي روحي سلمي عَ عمتك وأطلعي مع رهوف 🙂
أمل : أوك =) | سلمت عَ ام طلال وطلعت مع رهوف والبسمه شآقه حلقها
رهف : هالأسبوع رآح تدخلون غرفتي وأمول مَ رآح تحظر هالربوع رآح تكون بغرفتها
امل كآنت تحب رهوف ومَ تحب الاء لإنها شوي مغروره وكآنوآ كل ربوع يتخآصموا لآزم : اها =) أوك يكون أحسن مآلي خلق أتضآرب هالربوع
رهف : ههههههههههههههههه ومَ رح يكون فيه مششآكل
أم طلآل : رهوووووووووووووف
رهف : أمول استنى شوي بنزل لعند أمي
امل : أوك استنآك
_________
أم طلآل : رهوف رندآ وريم جوو
رهوف : هلآ والله بالقميلآت
رندآ : هع وين بنـآت عمآتك ؟؟
رهوف : أمولتي فوووق وبيسو وسديم وشهود شوي جآيين
رنود : أووككك ,’ ريوم بتطلعي معي ولأ بتقعدي مع الحريم
ريوم : لآ حبيبتي بقعد مع الحريم شوي وبعد شوي أطلع لكم
رنود : أوكيشششن لآ تطولي ترى بنفلها
رييم : اوك بآيي
طلعت رنود ورهوف فوق وطبعـآ سلموآ عَ بعض وكذآ
نزلت رهف وكآنت بتروح تجيب العصيرآت والحركـآت اللي مجهزتهم
وصقعت بِ طلآل
رهف بعصبيه : آآآآآي طلول مَ تشوف :@
طلآل : ههههه إنتِ اللي مَ تشوفي , إلآ صح رهوف مين عندنا
رهف : عندنا بنـآت عمآتي
طلآل : ريموه فيه ؟
رهف : أيه وش تبي مَ رح تكلمهـآ هالربوع مو كل ربوع تروح تكلمها ترى طفشتهـآ المسكينه
وانت مثل المششفوح مَ كآن بعد شهر زوآجك :@
طلآل : يييييييه بس بس أكلتيني بسم الله علي أصلأآ اليوم خآرج
رهف تذكرت : ايه صح طلول
طلآل : نعم
رهف : اليوم فيه وآحد من أصحآبك جآ البيت يبغآك
طلآل : اها هههههه بدري يَ ست الحبآيب :@ رحت وطلعت معآه وكلمته ودوبني جيت
رهف : اها مين هوآ
طلآل : وانت ايش لك دخل يالله بس بروح أبدل ملآبس واخرج
رهف : وانا ليش أكلمك هالححين طس عني :@
ونزلت وقآبلت ام بلقيس بأعلى صوتها : بيسسسو وشهووددد وسدوم جوووآ
أم بلقيس : هههههه بشويش فجرتي البيت
رهف : مَ بغيتوآ تجون وبعدين يالله بنـآت اطلعوا اليوم بغرفتي وصآحبتي جآت لآ تصيرون مطفوقـآت خليكم مؤدبـآت
بلقيس : بغرفتك 😐 الله يعينننـآ بس
رهف : ايش شآيفتني بأكلك مثلآ 😐
بلقيس : هه لآ بس يالله طسي بأطلع
رهف رآحت للمطبخ وزآدت عدد العصير وطلعت غرفتها وقعدوآ شربوآ العصير شوي
وقآمت رهوف مجهزه الأستريوآ والحركـآت السسنعه
وشغلت الأستريوآ وبدأوآ يستهبلوآ ويقلدوآ رقصـآت الحريم بالزوآج
وحشش ورقص غربي عَ مصري عَ خليجي وخبببص
__________________________________________________ _______________________________________
عند الدرج ريم طلعت وجآت بتدخل غرفه رهف وإلآ فيه أحد مسك عينهـآ وجآت بتصيح وسكر فمهـآ وقلبهـآ من الخوف وقققف مَ تدري مين حرآمي ولآ جني ايش بالزبط ؟ وهي كآنت عآرفه انه طلآل خآرج ؟؟؟
__________________________________
رهف كآنت خآرجه الحمآم فتحت البآب ولقت ريم ومعآهـآ أحد مو كآنت شآيفته لإنه شوي بعيد عند الدرج قربت بتشوف مين لإنوآ كآن نظرهـآ ضعيف
مشيت لعند الدرج
شهقققققت : …………………….

البآرت الأول ^^^^^^^

إن شالله يعجبكم

مين اللي رهف شآفته واللي خآقه عنده لمن فتحت بآب بيتهم | صآحب طلول | ؟؟؟؟
مين اللي مسسك ريم ومسكهـآ من فمهـآ 😐 ؟
ليش شششهقت رهف 😐 ؟

إذآ لقيت تفآعل نزلت البآرت الثآني ^_^

‘‘ البآرت الثآني ’’

ريم : آمممممممم << مي قآدره تتكلم لإنه فمها مسسكر
……. : ههههههههههههههههههههههههه
رهف مشيت لعند الدرج وشهقتت : طلوووووووووول انا أيش قلت لك وبعدين وش مسوي بهالبنت لآ يكون بتخطفها شوف وجهها كيف مزرق أتركها
طلآل ترك ريم : هههههه كيفك ريوم
ريم بِ عصبيه : مو بخير ورآحت جري لغرفت رهف
رهف : أنت زي المشششفوح البنت بتكرهك وانت لسسه مَ تزوجتها
طلآل : مششفوح بعينك مشتـآق لزوجتي حرآم وانتي ايش دخلك
رهف : مشتـآق لزوجتك هـآ أنـآ أعلم أمي وأقلهـآ ولدك وحبيبك كل أربعـآء يقآبل زوجته وانتي مَ تدرين
طلآل : لالالالالالا خلآص إلآ أمي خلآص رهوووووف
رهف : طيب قولي مين ذآك صآحبك اللي كآن عند البآب
طلآل : يَ بنت انتي مَ تستحين :@ أنـآ رآح أعلم أمي أنك تسألين عن اصحآبي
رهف : عآدي كنت أبي اعرف مين كآن عند البآب لمن فتحته خخخ
طلآل : مَ رح أقلك
رهف : وأنـآ رآح أعلم
طلآل : علمي وأنـآ اعلم كمآن
رهف خآفت شوي خخخ : خلآص طيب طس يالله اخرج قدآمي عشآن مَ تقآبل ريموه | بتريقه : زوجتك ههههههههه
طلآل عصب : رهوف ترآك زودتيها
رهف خآفت مره : خلآص خلآص بس يالله اخرج عشآن البنـآت يآخذون رآحتهم
طلآل : هههههه بآي
________________________________________
رهف فكت البـآب حق غرفتها وصآرت تضضضضحك
طآلعت في ريموه وغمزت لها
ريموه عصبت ولهـآ وجه بعد تغمز لي
رهف : خلآً ولآ تزعلي خآصمتها وطردتها من البيت << كانت تتكلم بتأنيث عن طلآل عشان البنـآت مَ يظحكون
ريموه فهمتهـآ وظحكت : أحسسسسن
البنـآتت : مييييييييييييييييييييييينن
رهف : يمممممه بسم الله شنوآ هالبنـآت مشفوحين ترآه سسسر بيني انا وريم
رندآ : ههههههههههههه عرفت
ريم بحلقت عيونها : منو منو
رندآ أشرت عَ قلبها وبعدين اشرت على ريم يعين حبيب القلب هه : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم مفجوعه تطآلع بأختها : بسم الله علي
الكل طآلعوا ريم وصآروآ يظحكوآ عَ شكلها : ههههههههههههههه
البنـآت طبعـآ لعبوآ UNO وبعدين لعبوآ بلوت وجلسوآ عَ النت
__________________________________________________ _______________________________
نوآف : مروآنن
مروآن : نعم
نوآف : ايش رآيك نروح السوبر مآركت اللي قريب من هنـآ ونشتري شبسـآت وببآسي ونطلع عند البنـآت نقهرهم << أشتغلت النذآله
مروآن عجبته الفكر وصآر ينط : يالله يالله يالله يالله << متحمس الأخخ
أخذوآ فلوس من عند امهاتهم
وجري يقطعون الخط وكآن مروآن شوي خآيف لإنه قطع خط وهما صغار
بس نوآف كآن متعود من زمآن يروح للسوبر مآركت اللي هنـآ قطعوآ الخطين لين وصولوا المآركت
نوآف ومروآن عَ قسم الشبسـآت أشتروآ خمس شبسـآت كبآر و 2 بآيسن << بآيعين الدنيـآ
نوآف كآن متعود اما مروآن لآ مَ يشرب بس اشترى
وحآسبوآ وجري عَ البيت
قطعوآ الخطوط ودخلوا البيت
نوآف : عَ غرفه البنـآت
مروآن : ههههههههههه هيـآ بنـآ خخخ
_______________________________________
أنفتح البآب عند البنـآت
رهف : مييييييييييين ؟
نوآف بهمس : انا
رهف عصبت : ميييييين ؟
نوآف ومروآن بصرآخ : انننننننننننننننننننننا
البنـآت انفجعوآ من صرآخهم : يممه منكم أدخلوآ بس
نوآف : حط الشبسـآت عَ الارض وفتحهم كلهم وصآر يآكل منها كلها
ومروآن جمبه يآكل معه
البنـآت بلموآ عَ الشبيسـآت
البنـآت : شبسسسسسسسسـآإتت
وكل وحده أخذت شبس وصآر يآكلوا منه
مروآن : اببببببببببىى أعطوني طيب وآحد مو كله تآكلوه
أمل : مروآن يَ حبيبي تشرب بآيسن بعد ماشالله انا اعلم امي
مروآن : لآ خلآص والله مَ أبغآه خذيه
أمل : ههههههههههه هآت
وفتحوآ الشبسـآت وصآروآ يآكلوا كلهم هههههههه
أستسلم نوآف مآله خلقهم وصرآخهم وخلآهم يآكلوأ معه
بعد مَ خلصوآ طردوهم :p << جزآتهم هههههههههههههههههه
قعدوآ لين السآعه 3 الليل
وكل وحده رجعت عَ بيتها ونآموآ
__________________________________________________
في الظهر ببيت مشعل
رهف دووبهـآ صآحيه أتروشت ولبست بجآمه نعومه وربطت شعرهـآ ذيل الحصآن
ونزلت : صبآح الخير
أمهـآ : صبآح النور , يً الله تعآلي رتبي معآي البيت من أمس و هوآ مقربع
رهف : يوه يمه من صبآح الله خير أرتب
امها : عشآن اليوم يمكن نخرج مكآن يالله وكمآن خلي البيت مرتب احسن
رهف : طيب أول شيء بروح أفطر وبعدين أرتب
دخلت رهف المطبخ وأخذت لهـآ عصير من الثلآجه وسوت لهـآ شآندويشه
وأكلت وخلصت وطلعت ترتب مع أمهـآ
نظفوآ البيت وطلعت رهف غرفتها أنسدحت عَ سريرها وأخذت البلآك بيري ( البي بي )
وصآرت تكلم صحبآتها
___
أم طلآل بنفسهـآ : الحين ألآء من أمس مَ فتحت بآبهـآ معقوله نآيمه من أمس ومَ صحت للحين مستحيل
……. : بوووووووووووو ^_^
أم طلآل : يمممممممممممممممممه بسم الله الرحمن الرحيم ,, طلآلوه وش فيك هالأيآم ؟ مَ غير تفجع فينـآ
طلآلأ : ههههههههههههههه أمـآ خفتي يمه توقعتك قويه مثل أبوي دآيم أفجعه مَ يخآف
أم طلآل : يَ ولدي ترى هذآ عقوق عيب عليك
طلآل : أهم شيء رآضيه عَلي ولآلآ
أم طلآل وهي زعلآنه : لآ طبعـآ لأنك خرعتني
طلآل : يؤ خلآص معد أخرعك بس سآمحيني =)
أم طلآل : طيب خلآص
طلعت أم طلآل غرفه رهف رهف نطت وفتحت البآب
رهف : هلى يمه
امهـآ : ألآء مَ شفتيهـآ اليوم
رهف :لآ من أمس مَ طلعت من غرفتها
أمهـآ : بس أنـآ خايفه عليها يَ يمه
رهف بلآ مبآلآه : يممه يمكن تكون نآيمه عآدي
أمهـآ : معقوله تكون نآيمه من الظهر أمس مَ فتحت البآب هذآ كله نوم مو معقوله
رهف خآفت شوي : طيب طيب بروح أدق عليها اششوف
طلعت رهف من غرفتها وصارت تدق بغرفه ألآء ومَ ترد
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !_!
__________________________________________________ ___________________________________
في نفس الوقت ببيت أسآمه :
عَ طآوله الفطور
رندآ : ريمووهه فآتك أمس لو جيتي من بدري وربي مرره حمآسسس
ريم بدون نفس : ايش فيه
رندآ : يؤ شَ فيك خلآص ولآ شيء بس لآ تموتي علينـآ
ريم : يووه قولي ايش صآر ؟؟
رندآ همست بأذن ريم : بعدين أعلمك شيء خطير
محمد : أيش فيكم تتهآمسسون انشالله سمعونـآ معآكم
رندآ بأنفعـآل : سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرر
محمد : بسم الله بس لآ تآكليني خلآص بطلت أعرف
رندآ : وأصلآ مو معلمتك :p
أبو ريم : ههههههه رندآ متى تعقلين انشالله ترآك كبيره عَ هالحركـآت
رندآ ببرآءه : بس بآبآ انا قآعده أكلم ريم سر يجي يتدخل ليش ؟
أبو ريم : طيب مو وقته تقولين أسرآر بالسفره
رندآ : طيب خلآص 🙂
أم ريم : ريم حبيبتي قربي لي الصحن اللي عندك
ريم أعطت أمهـآ الصحن وحطت لـ ريم
ريم : مآمآ خلآً شبعت مَ أبغى لآ تحطيلي
أم ريم : أوك
ريم ورندآ قآموآ مع بعض وغسلوآ ايديهم وطلعوا فوق لغرفه ريم
بالغرفه :
رنـدآ : المهم ورهف طلعت من جيبهـآ بكت دخـآن
ريم تشششهق ورندآ سكت فمهـآ : أشش أشش بتفضحينـآ إنتِ
المهم اكمل لك
وأخذنـآ وآحد وشفطنـآ منه كم شفططه وطشينـآه والبآقي دسينـآه خخخ مره حمآس بس لمن رهف طلعت ورجعت وجههـآ مره ششكل وصرتوآ تتغآمزون ومن ذآ الحكي
ريم أفتكرت ايش بها رهف :
وأنـآ أقول رهف اي بهـآ مرتبكه
طلآل : رهوف ايش هالريحه الخآيسه
رهف أفتكرت أنوآ مَ دخلت الحمآم وغسلت بارتبـآك : هـآآآآ لآ ولآشيء هذي ريحه عطر صآحبتي خآيسه وبس
ودخلت الحمآم وشوي ورجعت

وهذآ اللي صآر ___
رندآ : وانتي ايش درآك هع هع لآ يكون قآبلتيه
ريم نست نفسهـآ : ههههههههههههههههههه ايه
رندآ : طيب حكيني ايش صآر بالكآمل
ريم حكت رندآ كل اللي صآر من بدآيه مَ مسكهـآ إلين مَ دخلت الغرفه
رندآ : ههههههههههههههههههههههههههههه حرآم عليك مسويه نفسك معصبه إنتِ ووجهك
ريم : أقول طسي لو كنتي مكآني كآن أتضآربتي معآه مو بس سبيتيه
رندآ : هههههههههههههههههههههه
__________________________________________________ _______________________________
في نفس الوقت ببيت أحمد
أمل بعد مَ أفطرت دخلت غرفتهـآ تذآكر
أمل : يووووووه يوم السبت عندي علوم ودرآسآت ايش ذآ القرف >_<
الله يعيني عَ أبله نوير مَ تبقي احد بالفصل الا وشرشحته شرشحه :@
بدأت أمل تصفط جدول السبت وتحل الوآجبآت حقتهم وجهزت مريولهـآ والجزمه والشرآب " الله يكرمكم "
نزلت عند امها وقعدت تسولف معها من الطفش
أمل : أمي مو خآرجين اليوم ترآني مره طفشآنه
أم أمل : واللهي مَ أتوقع بس أسمعي جهزي ملآبسك وخذي لك مآيوه وملآبس وكذآ
أمل تنط : وآآآآآآآآآيي لآ تقولي بنروح مسبح ؟
أم أمل : أيه بنروح المزرعه وكل البنـآت بيتجمعون
أمل مَ تشوفين غير غبآرهـآ من الفرحه طلعت
وبصوت عآلي من فوق الدرج : أممي كم بنقعد يووم
أم أمل : أشش فجرتي أذني بنقعد يومين طبعـآ وبنرجع العشآء يوم الجمعه
أمل : ااوووككك برب
——
أم امل : هذي متى تعقل وتترك عنهـآ هالصرآخ وحركآت البزرآن
أمل : سسسسسسسمعتك ترى
أم أمل : هههههههه طيب روحي جهزي بس لآ يضيع الوقت
__________________________________________________ ________________________________
في نفس الوقت في مكآن أخر
أم فهد : فهوووددد حبيبي وينك ؟
فهد خرج من غرفته : هلآ يمه
ام فهد : أبيك تروح للسوبر مآركت اللي هنـآ أبيك تجيب لي أشيآء
فهد : أوك أجل أعطيني الفلوس وجهزي الورقه لإني مآلي خلق أحفظ أشيآء
دخل غرفته لبس تي شيرت موف وشورت جينز لبس بوت ريآضي وشرآبـآت " الله يكرمكم "
عشآن يقعد يمشي بالشارع
دق جوآله " طلآلوه "
رد
فهد : هلآ طلآلوهه
طلآل : هلآ والله بـ فهودد
فهد : هلآ ^_^
طلآل : فهود تعآل اليوم مع أهلك المزرعه
فهد : أي مزرعه ؟
طلآل : مزرعتنـآ
فهد : أهـآ وليش أهلي ؟
طلآل : يعني مَ تبى تجيبهم مثلآ ههه
فهد : إلآ خلآً بأجيبهم هههههه
طلآل : أوك مَ أطوول بآي لآ تنسى تجي
فهد : أوك بآي
طلع فهد وأخذ الفلوس من أمه والورقه
وطلع للسوبر مآركت طبعـآ مثل مَ تعود يقآبل بنـآت بس هالمره بِ طريقه قهرته !!!
دخل السوبر مآركت ورآح لمحل الشوكلاتات بدأ ينقي ويختـآر بين الشوكلآتـآت
جآته وحده ودقته صآرت تظحك
البنت : أهليين
فهد : نعم ؟
البنت خقت عند وجهه صآرت تطآلع فيه وهي متلثمه
فهد معصب : مظيعه شيء بوجهي مثلآ :@
البنت : ههههه وربي انتـآ مره تخقق
فهد : المطلوب ؟
البنت : ممكن رقمك
فهد : أوك تبين رقمي تعآلي معآي
البنت أنفجعت وين بيوديني وسحبهـآ لين عند الأمن حق المآركت
فهد : السلآم عليكم
الأمن : وعليكم السلآم
فهد : تفضل حبيبي هذي بنت مض تستحي عَ وجههـآ تقعد تغآزل شبآب بنـآت أخر زمن
مسكهـآ الشرطي وصآر يكلمها وهي مي ويـآه قآعده تشوف وين رآح كآنت بتلحقه
وتركهـآ الشرطي اللي قآلهـآ محآظره
المهم .. بعد مَ خلص الأغرآض حآسب وخرج لبيته
البنت كآنت تتآبعه لين وصل بيته لأنه قريب من السوبر مآركت
وعرفت بيته وهي مبسسسسسسوطه ^_^
__________________________________________________ ___________________
طبعـآ عدآ الظهر والعصر والمغرب
في المزرعه طبعـآ أول عآئله وصلت هي عائله ابو طلآل لأنها مزرعتهم
وكآنت المزرعه مليآنه بلونـآت ووحركـآت الحفله
بعد مَ تجمعوآ الكل كآن الوقت عِشـآء
وتقهوآ وأنبسطوآ بعد شوي دق البـآب الحريم أستغربوآ مين بيجي الحين ؟
فكوآ البـآب وهمـآ خآيفين العيآل طلعوآ برى ومَ بقي غير الحريم
دخل أبو طلآل وكآنت معـآه طرآطيع أستغربوآ الحريم ههه
دخلت أمـآل اللي رآفعه خشمهـآ من الغرور ودخل حسن وفآدي و روآن
والبنـآت كآنوآ متغطين لمن دخلوآ كلهم مو مصدقين والبنـآت يصيحون
أبو طلآل أعطى البنـآت كل وحده طرطيعه ويولعوآ وصآروآ البنـآت يطرطعوآ
وكآنوآ مره مبسوطين أبو طلآل فتح غرفه بالمزرعه كآنت مقفله فتحها
وكآنت في طآوله كبيره كآنت حآط فيهـآ كيكه كبيييييره فيهـآ صوره عآئله أبو فآدي
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________
عبدالعزيز عبدالله الـ…………….
عبدالعزيز : تـآجر مثل أخوه ويشتغل برآ في بريطآنيـآ
أمـآل : طبعـآ مغروره مرررررررره وخآيفه بيوم من الأيـآم تخسر فلوسهـآ و دآيمـآ مضآربـآت مع زوجهـآ =(
فآدي : رآبع جآمعه تقريبـآ يشتغل مع أبوه اذا فضي عشآن إذآ تخرج رآح يشتغل مع ابوه رسمي بالشركه أسمر شوي عيونه عسليه وعنده غمآزآت جسمه معضل ويحب شيء أسمه كآرآتيه والمصآرعه الحره أنسـآن عندوآ فري
حسن : ثآني جآمعه صآحب طلآلوه من الأبتدآئي بس أتفرقوآ لمن سآفر 5 سنوآت يدرس | أسمر شوي وعيونه عسلي فآتح
روآن : أولى ثآنوي تدرس برى في بريطآنـيـآ حركـآتها ولآديه من أخوآنهـآ بس عند الحريم أنوآع النعومه | سمرآ عيونها عسلي فآتح غمآزآتها شآقه خدودهـآ ^_^
__________________________________________________ __________________________________________________ ________________
طبعـآ فآدي وحسن قعدوآ برى المزرعه وجوآ العيآل والببنـآت كآنوآ بالغرفه
روآن وأمهـآ قطعوآ الكيكه روآن حدهـآ مبسسسسسسسسسوطه قطعتها وأعطوآ العيآل وأكلوآ وأنبسطوآ
طلعوآ البنـآت كلهم بيشوفون العيآل وينهم ومنهـآ يقعدوآ يحشوآ ههههههههههههههه
ألآء , رهف , ريم , رندآ , أمل , بلقيس , شهد , سديم , روآن
رهف شهقت : هذآ صآحب أخووووي
العيآل لفوآ على جهت البنـآت لمن شهقت رهف
البنـآت شردوآ
إلآ وحده صنمت
" رنّنّنّنّنّنّددددددددددآآآآ " في نفسهـآ هذآ حـ…..سسسسسسننن وآآآآآآيي مره مره مره متغير
لفت يمين ويسآر مآلقت أحد انفجعت وشردت عند الحريم والعيآل فكوهـآ كآآآي
واللي كآنوآ يطآلعون حسسن ويغمزون له عَ رندآ

__________________________________________________ _____________________________________________

هذآ البآرت الثآني انشالله يعجبكم
ورآح تكون فيه مفاجأت كثيييييييييييييييييييييييير بالمزرعه
وشخصيـآتت جدد كثير أنشآلله تعجبكم ^

الكآتبه : قوت

" البآرت الثالث "

" رنّنّنّنّنّنّددددددددددآآآآ " في نفسهـآ هذآ حـ…..سسسسسسننن وآآآآآآيي مره مره مره متغير
لفت يمين ويسآر مآلقت أحد انفجعت وشردت عند الحريم والعيآل فكوهـآ كآآآي
واللي كآنوآ يطآلعون حسسن ويغمزون له عَ رندآ
حسن ظحك وقآل في نفسه " حرككـآت يَ رنود كبرتي وأخيرآ وربي قمر :$ "
فآدي : وهااه هي الحين جاتك وانت راجني طول الطريق رندا رندا
حسن عب من اخوه اللي فظحه : ياخي انت ماينقال لك شيء " قآم حسن عند المسبح
وجلس ع المسبح اللي كان مكشوف بس فيه ستاير بس ماغطاها
حط رجوله في المويه وجلس وقآعد يفتكر رندآ
______________________
عند البنـآت
الكل : ههههههههههههههههه
بلقيس : هههه وين رندآ
أمل : شوفيهـآ دوبهـآ جآت ههههههههههههههههه
رندآ : يَ *********** ليش تركتوني وحدي :@
روآن : والله يَ حبيبتي شفنـآك تطآلعي بحبيب القلب وتركنـآنك تتهني
رند : أقول أسسس
أمل: رندووه عيب ترآهـآ ضيفه
روآن : لآ عآدي ههه يحق لهـآ خخخ
رندآ : هع سوري بس أنقهرت وربي خآينـآت
الأء : والله يَ حبيبتي كل وآحد نفسي نفسي مآلي دخل
البنـآت إلآ رندآ : ههههههههههههههههه
__________________________________________________
عند الحريم :
أم طلآل : يَ هلآ بِ أم فآدي
أم فآدي : يَ هلآ فيك
أم طلآل : كيف بريطآنيـآ ؟
أم فآدي : والله حلوه ومره مبسوطين فيهـآ
أم طلآل : أهـآ دوم انشالله
أم فآدي : أم طلآل مين معآك ؟
أم طلآل تأشر على أم فهد : هذي أم فهد ولدهـآ صآحب ولدي بالجامعه و " أشرت على ام ريم " وهذي ام ريم بنتها ريم خطيبه ولدي
أم فآدي أنفجعت " خطيبه ولدي متى خطبت له ؟؟ وروآن !!! : أهـآآ مآشآء الله كيفكم ؟
الحريم : الحمدلله تمـآإمم كيفك إنتِ ؟
أم فآدي : والله الحمدلله بخير
………………………… قآعدين يسولفون على عوآيدهم !!!!
__________________________________________________ __
عند البنـآت
رندآ : بنـآت مدآم أنوآ أحنـآ تجمعنـآ ومَ عندنـآ شيء نسويه
ألآء : الا عندنا
رندآ : طيب خليني أكمل .. ايش رآيكم نروح نسسبح
الكل : أيوه , يب , يَ الله ,….. !!
كلهم أنطلقوآ يلبسوآ المآيوهـآت " شورتـآت السبآحه "
وطبعـآ أول وحده خلصت رندآ لبست مآيوه أحمر لنص الفخذ وحبل وكآن لونه احمر وعليه فيونكه كبيره من ورآ باللون الأسود رفعت شعرهـآ ولمته
خلصوآ البنـآت وكلهم لبسوآ المآيوهآت ولموآ شعورهم وخلصوآ وعَ طول عَ المسبح دخلت رندآ
رندآ : بسم الله
طآلع حسن عَ جهة البآب اللي دخلت منه رندآ : هههه شآيفتني جني
رندآ أستحت : معليش بس البنـآت بيسبحون
حسن : آمَمَ أسبحوآ ؟؟
رندآ : ممكن تخرج ؟
حسن : لآ بشوفك كيف تسبحي
رندآ خرجت عَ طول
حسن : هههههههههههههههههههههه
رندآ :يَ بنـآت حسن جوآ كيف بنسبح
روآن دخلت وكلمت حسن وخرج نزلوآ وصآروآ ينطوآ عَ المسبح
كآنوآ يسوون سبآق وينطوآ وينزلوآ تحت لين الأرض وتحديـآت وكذآ إلآ وحده كآنت مَ تعرف تسبح " رهف "
رهف في نفسهـآ " أووف كلهم يسسسبحوآ إلآ أنـآ " قآمت وخرجت بدلت ملآبسهـآ لبست ششورت جينز وربطت شعرهـآ ذيل الحصآن لإنوآ مَ تسبحت وكآن شعرهـآ نآعم لبست بلوزه موف وصندل كعب موف
دخلت عليهم المسبح وصآرت تتفرج عليهم وتشجعهم أستغربوآ البنـآت ليش مَ تسبح ؟
شهد : رهوف ليش مَ تسبحي معآنـآ والله مره حلو ؟
رهف : لآ مَ أحب أسسبح :$
شهد : أوك برآحتك
قعدوآ يلعبون جوت المسبح لين السآآعه 4 بيأذن الفجر طلعوآ البنـآت وكل وحده أستحمت ولبست بيجآمتها
كآنوآ مره جعآنين رهوف سوت لهم أكل وأكلوآ بعيدن أذن ورآحوآ صلوآ وعلى السرير كآنوآ مَ يشوفون مره نعسآنين
الحريم نآموآ رهف كآنت قآعد في نص المزرعه كآن مره ززررع أخضر وفيه ورود وجآلسه عَ البيبي لين السآعه 7 الصبح
دخلت غرفه البنـآت بشويش اخذت المآيوه ولبست ورفعت شعرها ودخلت المسبح وفتحت البآب شوي عشآن مَ يقفل عليها
ودخلت المسبح شوي شوي لين دخلت جوآ بدت تطربش بيدينها والحركه الوحيده اللي تنقذهـآ كآنت بيدينها
ومشت لين نص المسبح وتعبت يدها كآنت بتمشي شوي كمآن بدأت تمشي كآن شوي وتمسك الحديده بس تعبت ووقفت شوي ودخلت جوت المويه
وشربت منهـآ شوي
وتطلع وتخرج وكل مَ تطلع تصآرخ : مآمآ
: بآبآ
: بموووووووووووووووووووووووووووت
<< كآنت هذي الكلمه اخر كلمه لهـآ دخلت جوه مَ قدرت تستحمل تعبت مره شربت مويه وغرقت خلآص وفي نفسهـآ "اكيد بموت
أكيد بموت خلآص الكل نآيم انا بموووووووتتت أشهد ان لآ اله الا الله ="( "
_________________________________
قآمت عَ صوته : يَ دكتور فيهـآ شيء
في نفسهـآ " مين ذآ " لفت ع جهتهم
فهد : إنتِ رهف ولآ الاء ؟ || طلآلأ كآن صآحب فهد بالجامعه فكآن دآيم يحكيه عن أخوآته بس مآكآن يفرق بينهم ول يعرفهم ولآ قد شآفهم
عآئله فهدد :
سعد الـ……………
سعد : عنده شركه كبيره وتآجر معروف له شركه خآصه لحآله يستنى ابنه يكبر عشآن يوكله اياها
عوآطف : ……………………………..
فهد : ثآني ثآنوي , عمره 20 سنه مؤدب لأبعد الحدود مَ يحب حركآت البنـآت ومن ذآ الكلآم أسمر عيونه نآعسه عسليه معضضضل 🙂
وحيييد أمه وأبوه وكل شيء يبغآه يجي 🙂 بمعنى أصح دلوع أمه وأبوه ^_^
______________________________________
رهف : أننـ….آآ رهـ…..ف.ف.
فهد : أهـآ
أتصل فهد عَ طلآل
فهد : طلآل أختك رهف بالمستشفى الـ………… بسرعه تعآل
طلآل حتى مَ غسل وجهه جى عَ طول عَ المستشفى
طلآل : مين مآت ؟
فهد : بسم الله بس أختك رهف غرقت و……
طلآل : ايه غرفه
فهد : 20
طلآل دخل غرفت اخته
طلآل : رهووف ايش فيك ؟ وكيف غرقتي ؟!! ومتتى ؟!! و ليش دخلتي المسبح ؟!!
رهف : ههه بسم الله كل هذآ خوف علي
طلل : مو وقتك ايش صآر لك بس ؟
رهف : غرقت يعني ايش صآر ؟
طلآل : أوك أوك بروح أسأل الدكتور
رهف : أوك , طلآل أيش اسم صآحبك
طلآل : أووفففف فهد فهد
رهف : هههه , أوك
رهف في نفسهـآ " فهد يَ لبببببى هالأسسم بس وربي حتى الأسم خقق "
__
رالدكتور : لآ مَ فيهـآ الا العآفيه وخلآص شوي وتخرج
طلآل : أششوى اوك
__________________
بعد مارجعوا من المستشفى رجعت رهف انسدحت ع سريرها وتفكر باللي صار
ورجع طلال كمل نومه وكمان فهد
——————————————————————————–
السآعه 12 الظهر
الحريم طلعووآ يقومون عيآلهم لصلآه الجمعه
ودخلوآ يقومون البنـآت
الحريم : يَ الله يَ بنـآت قوموآ
رهف : بأغغغغرق سآعدوني ابى اموتوت ………………. << كلآ مو مفهوم
أم ألأآء : بسسم الله عليك يَ بنيتي قومي قومي
رهف قآمت : بسم الله هـآ يمه ؟؟
أم ألآء : قومي وصصلي الظهر
رهف : اوك طيب " خرجت "
غسلت وجههـآ وقآمت وصلت بعد مَ خلصت رآحت سوت لهـآ سآندويش وأخذت عصير من الثلآجه وجلست عند الزرع
عند البنـآت
رندآ : إيش بهـآ رهف
أم ألآء : والله مَ أدري ايش فيهـآ بسم الله عليها
أمل : بسم الله عليهـآ خليهـآ تقرأ المعوذآت قبل لآتنـآم
أم ألآء : انشالله , يَ الله قوموآ بس عشآن بنسوي الغدآ اليوم محنـآ جآيبين من برآ
البنـآت : يوووووووف
قآموآ البنـآت ولبسوآ وسسوآ فطور ورآحوآ عند رهف
ألآء : رهوف وش فيك
رهف بأرتبآك : هآه ولآ شيء
طآلعوآ ببعض بأستغرآب ايش بهـآ كذآ مرتبكه ؟
رندآ : أيش بك حبيبتي احنـآ صحبآتك مَ يصلح تخبي عنـآ شيء قولي حبيبتي
روآن : يب قولي لآ تخبي شيء =(
رهف بتردد : ايه فيه شيء
شهد بحمآس ؟ قولي قولي
أمل : شهودد !!
شهد : خلآآآصص
رهف بتردد قآلت السآلفه للبنـآت كلهـآ من أول مَ دخلت معهم الى مَ رجعت تنآم
البنـآت ششهقوآ
روآن : وليش مَ قلتي لنـآ نعلمك بدل مَ تروحي لحآلك ؟
رهف : لآ مَ أحب أبي أتعلم لحآلي
روآن : مَ يصلح تتعلمي لحآلك حبيبتي
رهف : =(
__________________________________________________ __
عند الشبآب
طلآل : شبآب بروح السوبر مآركت تبون شيء ؟
فهد : آمًمً .. جيب معآك هوليستون
طلآلأ : أقول انت قوم معآي
فهد : يوف مآلي خلق
طلآل : أقول قوم
فهد : خخ أوك
طلآل : تبون شيء ؟؟
حسن : جيبوآ uno وبلوت و جيبوآ شيبسـآت مشروبـآت غآزيه
فآدي : ايش بقيت ,, المهم جيب لنـآ حركـآت كذآ ولآ تنسى مآلتيزر
طلآل : أوككك =)
——-
في السيآره
فهد : وش طرى عليك السوبرمآركت
طلآل : ودي بشيبس وكذآ وقلت خليني أروح
فهد : أهآ
وصلوآ السوبرمآركت دخلوآ
أشتروآ أنوآع الشيبسآت الكبآر ورآحوآ للعصريـآت وأشتروآ كودرد وبآيسن وهوليستون وموسي ………. الخ
رآحوآ للشوكلآتـآت أشتروآ نص الشوكلآتـآت
جوآ بيحآسبوآ لفت انتباه فهد بنت يعرفهـآ !!!!!!!!!!!!
لف عليهـآ
فهد في نفسه " هذي البنت نفسهـآ اللي قآبلتها بالسوبر مآركت !!! "
فهد لبس الطربوش حق جآكيته وتغطى لين خرج
طلآل بالسسيآره : ايش بك كذآ تغطيه بسرعه
فهد : لآ حسيت ببرد المكيف اللي قدآم الكآشير " المحآسب "
طلآل : اها اوك
وصلوآ المزرعه وجلسوآ الشبآب وفكوآ الشبسـآت والببآسي والحركـآت وقآعدين يلعبون
__________________________________________________ _____________________________
عند البنـآت
بدأو يجهزون ملآبسهم عشآن يرجعون لبيوتهم لإنوآ السبت فيه مدآرس
أتصلت ألآء عَ طلآل
ألآء : طلآل
طلآل : هلآ
ألآء : عندكم بلوت ولآ أنو نبغى نلعب
طلآل : لآ مَ عندنـآ
ألآء : طيب بليز روح السوبر مآركت
طلآل : هع أمزح معآنـآ بأعطيك الأونو بنلعب بالبلوت
ألآء : أوك طيب

ألآء : بنـآت بجيب لكم الأونو عَ بآل مَ تخلصوآ تجهيز
البنـآت : أوك
بعد مَ خلصوآ البنـآت وجهزوآ والحريم يسوون الغدآ
قعدوآ البنـآت بلعبوآ أونو
رندآ : رقمم 9 . 9 . 9 مَ عندي =(
أمل : طيب لون أحمر
رندآ : مَ عندي =(
ألآء : أسحبي هههه
شهد : ههآي أحسن عشآن أول مَ تتريقي علي انشالله تسحبي اربع بعد
رندآ : يَ حقوده أش بس أش
البنـآت : ههههههههههههههههههههههه
—-
السسسآعه 4 العصر لبسوآ البنـآت والحريم عبآيآتهم
وبدوآ يطلعوآ الشنط عشآن بيرجعوآ بيوتهم
البنـآت طلعوآ مع طلآل بالـ"gms" سيآره
وجمب طلآلأ فهود
فآدي وحسن ومحمد رآحوآ بسيآره فهد
في سيآره البنـآت
رهف تتكلم : طلآل نبى السوبر مآركت
طلآل : بنـآت تبون السوبر مآركت ولآ بس رهف ؟
رهف : وانا مو عاجبتك ؟
طلآل : لآ
كل البنـآت إلآ ريم : لآآآ
طلآل : ايش ؟
ألآء : مره يعني مَ سمعت
طلآل : لآ
ألآء : أقول طس بس روح السوبر مآركت
طلآل : مَ رآيح لين تقولون كلكم " شد على كلمه كلكم ههه "
البنـآت إلآ ريم : كلنـآ بنروح
طلآل : مو كلكم ؟
ألآء :الا كلنـآ
طلآل : بقي وحده مَ سمعت صوتها
رهف : ههههههههههههههه مَ في هي مَ تبي صح ؟
ريم بهمس : صح هههههه
طلآل : أجل مآفيه
رهف : طلآل يَ العبد خلآص
طلآل : هآآآآآآهه انا عبد يَ :@ :@ في البيت طيب
رهف : طيب في البيت بس روح السوبر مآركت
نزل طلآل وفهد بعد مَ أخذو ورقه البنـآت اللي مكتوبه فيه الأشيآء ودخلوآ وقضضضوآ كل شيء مكتوب
دخلوآ السيآره
أعطوآ البنـآت أشيآئهم
وصلوآ فله أبو طلآل
دخلوآ البنـآت والشبآب بالطريق
طلعوآ غغرفه ألآء والشبآب بالمجلس
.
.
.
هذآ البآرت الثآلث انشالله يعجبكم ومعليش طولت عليكم
بس انشالله يعجبكم

وأنتظروني مع البآرت الرآبع

السلام عليكم ورحمة الله

حياك قوت بينا .. حسن حسب مالاحظت مو مرتبط برندا باي رابط شرعي …

فكيف توقف قدامه بشكل طبيعي بالمايوه وتتكلم عادي …

غير كذا وش هالبنت الي ترقم فهد وتلاحقه حتى بيته .. استغفر الله انقلبت الايه

وقاموا البنات لا يستحوون ولا يحسوون وبعد يشربون سجاير !!!!!!!!!

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

أوك حبيبتي
تغلق الروآيه 🙁 😐

بآإيييوو

السلام عليكم ورحمة الله

اقتباس:
3 / يتم إغلاق الروايه في حال طلبـ ..الكاتبــ ــة…إغلاق الـرواية..أو…لـتأخرها…أهمالها ..أو..لـتجاوزات في الردود
او في حال تأخر الكاتبة لـ أكثر من عشرة أيامـ وتفتح حين جاهزية الأجزاء..

تغلـــــــــــــــق الروايه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.