تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كنت حلمي بالماضي وصرت حقيقة بالحاضر/ بقلمي

كنت حلمي بالماضي وصرت حقيقة بالحاضر/ بقلمي 2024.

كنــت حلمــــــــي بالمــــاضـــي وصــــرت حــقيــقــة بالحــاضـــــر

قــصــيدتــــي مــــنـــ مجـــــروحـــه ــــــك:بــقـــــلمي

مســـاء الخيــــــر عــــــليكم يا احلــــــى اعــضــــاء

واليـــوم اول قصـــة ألفهـــــا ومحــــتاجــــة ارائكم فمخيلتي

القصـــــة كاملــــــة فكرتــــها طبعــــا

و ان شـــاء الله بتشــــجيعكم لي راح انــــزل الــــروايـــة كـــــلهـــا

الــــروايــــه كلها احداث &&جريئة حزينة رومانسية&&

واخليكــــــم الحـــــين مع القصــــــة

بـــســــم الله الرحــــمـــــان الرحـــيـــــم

فواحد من أرقى و أفخم أحياء الرياض في قصر الجد أبو طلال(محمد)

الكل مجتمع على طاولة الأكل الطويلة الفخمة

الجو لا يخلو من الضحك و المرح

الي يهاوش الي جنبه و الي يمزح معه و الي يتكلم في التلفون

و الي يتواصل بس بلغة العين

و وسط هدا الجو الحلو

اتنحنح الجد معلنا اشارة السكوت

و بظرف تانية عم الهدوء و السكينة على الجو

الجد:احم احم

الكل التفت على ابو طلال ينتظرون شو بيقول

و كل واحد وين راح عقله

الجد:انا حاب اعلمكم بالقرار الي توصلنا له انا و اعمامكم

((و طبعا كان يكلم الشباب والبنات لان الاعمام و زوجاتهم عارفين الحكاية كلها الا واحد من الشباب الي مثل كل مرة عارف كل شي صاير))

نقزت سارة زي عادتها الفضولية

سارة بحماس:اكيد سفرة جديدة .يالله وناسة

كأن سارة عطتهم الاشارة و بسرعة بدا كل واحد يحزر وين رايحين هالمرة

رنا:يالله وين بنروح ماظل بلد مارحنا له

رامي:ايه والله كل البلدان حفظناهم

حسام:لا مو صحيح ترا لسه فيه كتير

سارة:بالله؟نورنا ياشيخ

حسام توه بيتكلم الا يقطع عليهم الجد و هو يضحك

الجد بابتسامة:الحين من قال اننا بنسافر مكان

الكل جاه احباط

ابو زياد:هههه شفيكم وجوهكم انقلبت كل هادا علشان قلنا مافي سفره

شدى: ايه اكيد عمي ترى ملينا بس دراسه دراسه من زمان عن السفر

تركي:مالت عليك توه الاسبوع الي فات كنتي فماليزيا

ابو تركي:ايه والله عاد اقنعي شوي

تركي يطلع لسانه لشدى و هي حدها مقهورة

شدى: بابا شوفه يتمصخر علي

ابو تركي: تركي اترك اختك فحالها و خلي جدكم يتكلم

الجد: الي ابي اقولكم هو ان زياد بعد بكرة راح يسافر على ابريطانيا
(كل واحد عل يناظر الي جنبه مستغربين ليش يخبرهم )

ياسر و هو يناظر زياد: و اذا. هو عمره مانام بالبيت كله مسافر حتى ماندري وين

رنا:ايه ماحد عنده حظ مثله و كل مره يتحجج بالشغل .امريكا رايح شغل لندن شغل تركيا ش..

(الا يقطع عليها ضربة من سارة على راسها)

سارة معصبة من اختها:يالحمارة خلاص شفيك عليه هو حر يروح وين مايبي . و بعدين الي يسمعك يقول ماعمرك سافرتي و اذا نجي نحسب نلقاك انتي مسافرة اكتر منه

فهد:ايه والله لايكون حاسدته اعود بالله منك بس

غلا:ايه دافع عنه اكيد انت مع توامك

حلا توؤم حلا:لا حبيبتي مو توام ولا شي بس علشان هم دايم معه فالسفر و كل شي

سارة عصبت و فهد اكتر:و الله انكم..
قطع عليه زياد الي اخيرا نطق

زياد ببرود زي عادته: خلوكم منهم انتو تدرون بزارين يعني لازم ناخدوهم على قد عقلهم

حلا و غلا انقهرو بس رنا توها تحس بالذنب ليش قالت كدا عن زياد

زياد يناظر رنا بس لما شاف عيونها عرف انها ندمت

ابتسم لها على خفيف بس بسرعة شال الابتسامه

رنا بس باهالبتسامه كانت بتطير فرح لانه مايبتسم الا بالموت

بمعنى انه سامحها

و بحركة سريعه منها قامت و باست خده

الكل تم منصدم و توهم يستوعبو حركتها

الكل: هههههههههههه

ابو فهد:ترى اذا ملاحظين ابوي للحين ماخلص كلامه

ابو زياد: ههه ايه والله تفضل يبه

الجد بيتكلم و هو مو عارف ردة فعلهم

الجد:هالروحه موعشان الشغل و لا سياحه و يناظر زياد..(الكل مستغرب)

ابو تركي: ايه هالمره عشان عمكم ابو فارس

الشباب و البنات فتحو فمهم منصدمين

زياد يناظرهم و هم نفسه ينفجر ضحك بس اكتفى يعض شفته و يضبط نفسه

ابو زياد و هو يضحك على اشكالهم

:ههههه ايه ترى لكم سنين ما شفتوه هو و عمتكم ام فيصل
حتى احنا نشوفه بس في الاجتماعات القليلة الي تصير بينا

شدى نقزت من الفرحة : يالله اخيرا(الشباب يناظرونها مستغربين)

شدى عقدت حواجبها :شفيكم يمداليخ عمي ابو فارس يعني سمر يعني فيصل يعني خالد يعني

رهـــــــــــف

لا يكزن نسيتوها (زياد لما سمعها اخيرا رفع راسه وابتسم قلبه يدق فالمليون

البنات و الشباب تو يوصلهم المسج و بعد تواني رنا صرخت و الكل لحقها الي يصارخ
و الي يرقص و الي يغني وبعد ساعه خلص هرج البنات و الشباب بعد ما تعبو

رنا و هي تلهت :يالله و الله اشتقت لهم

ندى:ايه و الله ااخ لو بس ترجع هديك الايام
ياريت والله.اشتقنا لها

حسام يبي يقهر زياد : ااااه يا ام عيون زرقة خلتنا و راحت

الشباب كاننهم منتظرينها: اييه و الله(زياد شوي و يقتل حسام)

رامي: و الله كانت بتجنن اكيد محلوة كتير مو زياد؟و يغمز لحسام

زياد رافع حاجب و طلع شكله يجنن:شنو عرفني انا توني بروح اكلتوني عيل لما اروح شنو بتساوون

تركي:اصلا لما توصل بتنسانا(زياد عطاه نظره خلاته يتحسف على كلامه) احم اقصد لما تلاقي عمي اكيد مشتاقله و سكت وهمس لفهد: و الله خرعني بعيونه

فهد ضحك بصوت عالي:ههههه

شدى:خير ضحكونا معاكم

فهد : انا وتركي و انتي شدخلك

شدى انقهرت هي اصلا متخاصمه معه

و بدل مايصالحها يعميها زياده

شدى: هين انا اوريك و نادت بصوت عالي

يبه. عمي ابو فهد

ابو فهد و ابو تركي الي كانو منشغلين بالحكي:هلا يبه

شدى تناظر فهد بخبث:كنت افكر ليش ماناجل الملكه شوي

(فهد بقق عيونه)

تركي: وانتي شفيك كل مره ماجلتها

شدى: لا بس لانه الحين عمي ابو فارس و عمتي بيجون لازم نفرح بهم الاول

الجد يفكر: و الله يا ولدي البنت معها حق (فهد خلاص بيموت و الشباب ميتين ضحك عليه)

ابو تركي:ايه بس مادري ادا ابو فارس بيقتنع تدري يبه مرت سنين

الجد:لا انتو تعرفون هشام قلبه طيب و يحب عيلته و بعدين لازم يجي علشان عرف فهد و شدى

(فهد خلاص صار يناظر زياد بترجي لانه عارف انه الوحيد بيقدر ينقده)

(زياد يناظره كسر خاطره صاحبه)
زياد(يتكلم برزانه زي عادته) : احم ادا تسمحولي(التفتو عليه)و كمل …… ترى الملكة بعد شهر و نص

يعني ترى لسه كتير و بعدين انا رايح بعد بكره اكيد ماراح تاخد هالمساله كتير عمي ابو فارس ادا تردد

شوي اكيد بيوافق بعدين و عمي ابو فيصل بعد و حتى عمتي بتقنعهم

(كبار العيلة دايما ياخدون كلام ياسر بعين الاعتبار لانه طول عمره مسؤول و ماعمره خيب املهم)

و شدى تبي تموته خرب انتقامها من فهد بس بنفس الوقت انبسطت و هي اصلا ماتبي تاجلها بس غيظ ففهد

الجد: والله معك حق يا زياد

رنا عرفت انهم راح يوافقو على كلام زياد :ههههههههه راحت عليك يا شدى

غلا:حاولي في الجولة التانية خخخخخ

حلا: هههههه لا تزعلين ترى يقول المتل المهم هو المشاركة

الكل صار يضحك على شدى
و فهد شوي و يبوس زياد

الشياب قامو

حسام :ههههههه و الله لو مازياد كان اتاجلت الملكة سنه

فهد: ايه و الله هدا اخي بالرضاعه

رامي: هههههه ياريت شفتو وش فهد لما شدى تتكلم

ياسر : هههههه و الله كنت استنى بس متى يغمى عليه

الكل :ههههههههههه

فهد يرميه بالملعقة :ايه خلاص لايكتر انت وياه يالفصعون

زياد يناظر سرةا الي حامله بايدها الشوكة و تلعب بالاكل: هيه انتي للحين ماشبعتي

سارة تناظره بنص عين : ترة العقل السليم في الجسم السليم

زياد يبيها بس تتكلم لان من عرفت و هي بس ساكته

: ايه اسكتي الا انتي عاد لا عقل سليم و لا جسم سليم

الكل:ههههههههه

سارة :مالت عليك

رامي:اقول قومو نروح جناحنا

حلا :ايه والله من زمان عنه

زياد: يالله انا بروح البيت انام وراي شغل بكره

رنا:شو شو

زياد باستغراب:شفيك

رنا:ايه من زمان ما قعدت معنا و بعد بكره مسافر و اكيد ماراح اشوفك بكره

زياد يفكر ( و الله معها حق و انا ماشوفهم الا قليل )

قال و هو يحك راسه:افكر

رنا باسته على خده

رامي انقهر و ناظر زياد بحقد

زياد شافه و ضحك على خفيف

: و انت شفيك شوي و تاكلني

رامي يلف وشه:ايه شعليك انت كل مره جايك كيس من جهة

حسام و هو يضرب رامي من ورى

:ايه قول غيران و خلصنا ههههه

رنا تبي تقهر رامي قامت باست زياد على خده التاني

الكل:هههههههه

زياد ابتسم ابتسامه تدوب: لا انتو مافيه قعده معاكم

تركي:اقول اقعد و بلا دلع

ساره :بليز بليز

زياد لما شاف اخته ساره وافق على طول

زياد و لسه على ابتسامته: اوك نقعد

ساره طارت من الفرحه صار لها كتير ماقعدت معه

زياد اتنهد كل حركه فيها تدكره برهف و طفولتهم

(ياترى كيفك الحين يا رهف كيف صايرة اكيد متغيرة ااااخ بس لو تعرفين شنو ساويتي فيني لما رحتي)
راحو الصالة الخاصة فيهم و قعدو

(صالة كانت كبيره مرة و فيها كل انواع الالعاب و شاشات السينما و لاب توبات و غيره

وكان شكلها روعة و كل زاوية كان فيها قعده شكل و كان واضح من الديكور قمة الفخامة و هاي

الصالة الجد مخصصها بس للشباب و البنات)

الكل قعد رنا قعدت بحظن زياد و هو حاط ايده على كتف ساره من الجهة التانية و شدى قاعدة جنب فهد بس مو مقربة منه لانهم متل مايقولون متزاعلين

زياد: وهاي قعدنا و بعدين(الكل ساكت)

زياد:لاحووول يعني مقعديني علشان تظلو ساكتين

ساره : طيب طيب خلونا نتكلم عن عمي ابو فارس و عمتي ام فيصل

ندى: ايه خلونا نتدكر ايام زمان

تركي : ايه كم صار لنا ما شفناهم

فهد: تجي شي 9 سنين

ياسر: يالله الوقت يمر بسرعه

ساره نزلت راسها على رهف توام روحها بالم

سارة:ايييه 9سنسن ماشفتها و لا كلمتها يالله شلون قدرنا ننساها انا ماراح اسامح حاالي ابدا

زياد اتضايق و لف بوشه

رنا:يالله تتدكرون كانت دلوعه الكل (و تناظر زياد) خصوصا زياد

زياد ابتسم و هو يتدكرها

غلا:يالله و شلون نسينا خالي ابو فيصل

ندى : و سمر

ياسر : و خالد

تركي : و فيصل

وناظرو بعظهم و :ههههههههههه

ابتسم على هبالهم

و فهد مبسوط انه يشوف رفيق عمره يضحك (يالله يارهف لو تعرفين شلون تقلبين حاله)

رنا :حبيبي زيود اخوي ماي دير برادر

زياد عرف انها تبي شي

:خير يام المصالح

رنا:بليز تيك مي ويد يو

زياد: ان يو دريم

رنا بوزت:ماشي هاد اول مرة اطلب منك توديني معك مكان

زياد:رنا والله مو وقته انا بروح بعد بكره و اسوي الامور شيي هناك بعدين بتلحقوني

رنا:مافي ابي اروح معك و لا ازعل منك

زياد يهز راسه بسخرية :لا عاد خرعتيني

رنا قامت و شوي و تبكي:طيب

رامي كسرت خاطره:حرام عليك خدها معك و احنا بنلحقك بعدين

زياد يبي بس يفتك:طيب يا ست رنا بتروحين

(رنا ماصدقت و صارتترمش بعيونها و طلع شكلها مره كيوت و رامي المسكين راح فخبر كان)

نقزت عند رامي و باسته على خده :يالله شبسوي من دونك انا

زياد: يالحمارة مين بيوديك انا ولا هو

رامي يطلع له لسانه مبسوط : مرت حرة

تركي : ايه افرح مين قدك رنو باستك مادري شصاير لها اليوم بس توزع كيسيز

رنا استحت بس مابينت: مالت عليك ترى متله متل ياسر

ياسر : هي هي هي تضحكين على مين يا ماما

رنا رمت المخده عليه: وربي انك بزر

الكل:هههههه

ساره تدكرت شي :زياد زياد

زياد :ايه

ساره :يلا ابي اروح الببيت تاخر الوقت

زياد:ايه والله معك حق يلا

فهد:وين وين لسه بدري

زياد :بدري بعمرك وراي شركة بكرة و انت بعد

فهد:لااا خلينا ناخد اجازه

زياد:اقول تقلع بس لبيتكم و ياويلك ان ماجيت بكره

فهد :مالت عليك ترى لس..ناظر ساعته و اخترع

:يالله الساعة تلاتة و نص و الله بيموتني ابوي بكره

تركي يطنز عليه:لاااا خلينا ناخد اجازة

حسام:يلا يلا كل واحد ينقعلع على بيته

ندى تناظره من فوق لتحت:وانت اول واحد

حسام قرب لعندها و كل ماهو يقرب هي تتوتر

قرب لعند ادنها و همس لها

ندى بلعت ريقها

ماتدري ليه أي حركة منه تجاهها توترها و تخليها ترتبك

و هي اصلا ماسمعت الي قالها

حسام ابتسم لها ابتسامه خلتها تدوووووب

و بعد عنها

سرحت و ماحست الا :نددددددددددددددددددى

البنت صار وجهها ازرق متخرعة

و لفت على غلا:يا الحمارة موتيني خوف

غلا :تستاهلين صار لي من الصبح و اناديك و انتي مفهية

ندى طفشت:خلاص خلصيني شتبين

غلا:الكل طلع و انتي لسه مالبستي

ندى لفت عيونها على المكان مالقت حد:يوووووه شلون سرحت كده

غلا:اقول قومي بس

ندى لبست عبايتها و رمت الشيلة على راسها و طلعو

بـــــــــــــــــــــــــــاب القصــــر

كل واحد واقف قدام سيارته

تركي مقهور :كان قعدتو زيادة

ندى ماهتمت له سلمت عليهم و ركبت

ركبو السيارات و كل واحد راح على بيته

اتـــــمـــنــــــى تــــــعــــجــــــبـــكم الــــــروايــــــــــة

و مـــــا تـــحـــرمــــــونـــــــي مـــــن ارائــــــــــــكم

"

هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيكِ آلعآفيه
بدآية جيدة’

بآلتوفيق

"

_______
و الحين بنروح مكان بعــــــيد كل البعد عن الرياض و السعودية بحالها

___

قاعده و تهز رجلها بقلة صبر .مافيها تتحمل دقيقة وحده بهالقاعة

طالعت ساعتها الفخمة لقتها 9 و نص و

اخيرا قررت تطلع

مسكت حقيبتها البنية و بحركة سريعة طلعت من القاعة

اما الاستاذ ما علق لانه معتاد على اسلوب بطلتنا ……

كانت تمشي في الرواق و مع كل خطوة تخطوها يدق الف قلب و قلب من مشيتها الي تدل على قمة الدلع و الغرور

سقطت خصلة من شعرها الاشقر الصارخ على عيونها الزرقا و بحركة منها رجعت هالخصلة ورا كتفها

رفعت عيونها و صارت تبتسم لكل من يمر جنبها

و طبعا الكل يرد لها الابتسامة مو مصدقين انها تبتسم لهم

و اخيرا وصلت للباب نزلت من الدرج بدلع

اتنهدت تنهيدة طلعت معها شوي من الكبت الي حاسه فيه داخلها

ولفت بعيونها على ساحة الجامعة الواااسعة

تفكر وين تروح

لمحت شلتها من بعيد قاعدين بادرج المبنى التاني

ماكان لها نفس تروح لهم

قررت تروح الكافتريا تاخد لها شي تشربه و منها تنتظر بنت عمتها

دخلت الكافتريا و الكل التفت لها يطالع جمالها الي كل يوم يسحرهم اكتر و اكتر

تمللت من نظراتهم الي كل يوم تكتر

مشيت بغرور لطاولتها المعتادة جنب النافدة الزجاجية او نقول الجدار الزجاجي لان اصلا مافي نافدة

الجدار كل كان عبارة عن زجاج

جات لها البنت بابتسامتها المعهودة

ردت عليها بطلتنا بابتسامه احلى و هزت راسها بمعنى الطلب مثل العادة

راحدت البنت الي بتشتغل بالكافتري

real love سمعت جوالها يرن باغنية مساري

عرفت من يتصل عليها ناظرت الشاشة

((my Bast girl))  ‘’call you’’

-. hello سمر:

What the hell you were doing? بطلتنا الاولى:
:

سمر عرفت انها معصبة

تتكلم سعودي:حبيبتي هذي شوي شوي علي

…..معصبة:شو يعني اهدى صارلي من الصبح قاعدة هنا استنى حضرتك و كمان تقوليلي شوي شوي علي

سمر:خلاص رهف ماصار علينا كلها 10 دقايق

اسم بطلتنا الاولى هو رهــــــف

تتذكرونها من الجزء الاول(بنت ابو فارس)

اما بطلتنا التانية ســــــــمر( بنت ابو فيصل)

رهف :خلصيني و تعالي انا عند الكافتيري و قفلت الخط بوجهها

سمر ناظرت الجوال منقهرة من تقلبات مزاج بنت خالها بس شبتسوي عارفه قلبها ابيض

راحت الكافيتيري اتنهدت و دخلت

و كمان صار الكل صار يطالعها و يقولون اليوم يوم حظهم قمرين بصباح واحد

وطبعا غرور سمر مايقل عن غرور رهف مشت بدلع حتى وصلت لطاولة رهف لقتتها سرحانه و تناظر من الزجاج الي رايح و الي جاي

Helloسمر(الله يصبرني):
Ooooh..What’s this beauty on this beautiful morningرهف باتسامة جذابة:

سمر رفعت حواجبها متفجاة من تقلبها

Hhhhhh Are you okay ?رهف عارفة ليش مستغربة:

I am fine ..thanks what.. about you ? سمر قعدت:

(وكملت):فينه اخوك ماشوفه؟ Me 2رهف:

سمر :شو بيعرفني انا تلاقينه طاس مع شي شقرا

رهف بسخرية:يعني انا وانتي الي مو شقر

سمر توها تتذكر:اووه تصدقين اني نسيت

رهف على سخريتها :اصدق و نص كمان

سمر انقهرت منها:نحيييييسة

رهف تببي تعصبها:مو اكتر منك

سمر بخبث:ماتلاحظين هالصبح تتكلمين سعودي كتير

Oh my God رهف توها تتدكر لانها نادرا لما تتكلم عربي كله اجنببي :

سمر حست انها سوت شي كبير انها خلت رهف تتكلم عربي:ههههههههههه

رهف منقهرة (لما تكون معصبة تصير لغتها مخربطة يعني تتكلم بلغة تانية بذون ماتحس)

Tu es très béte .tu sais ça ?رهف بالفرنسية:

سمر طلعت لها لسانها :مو اكتر منك غباء

رهف توها بترد عليها الا حد يغطي عيونها من ورا

….. بتغيير الصوت:احزري من انا

رهف ابتسمت ابتسامة تذوب:مين غيره حبيب قلبي خلودي

خالد وخر ايده و حطها على قلبه يمثل :اااااااخ ياقلبي بموت انا

رهف بدلع:ههههه بعيد الشر عنك (كانت بتقول فيني ولا فيك) ناظرت سمر…فهالنحيسة ولا فيك

خالد :ههههههه ايه و الله

سمر:مالت عليكم اتنيناتكم.يالحمار مين اختك انا و لا هي

خالد:يالحمارة احترميني انا اخوك اكبر منك

سمر ماهتمت له:خوش اخو

رهف:ههههه اشوفك قلبتي اماراتي

سمر:ايه والله كله من هالسوسة ياز

خالد:ايه كذبتي يازمين سعودية مو اماراتية

سمر:ايه انت ماتشوفها لما تتكلم .مسوية فيها تعرف لغات

جات يازمين من وراها :اسمها لهجات مو لغات يالذلخة

(يازمين اسمها ياسمين بس يدلعونها بيازمين و بالمختصر ياز)

خالد ناظرها:ااااخ و الله ناويين علي اليوم كل وحدة احلى من التانية … و سكت شوي … بس خسارة و لا

وحدة تصلح لي لان ولا وحده تناسب هالوش المميز( و ياشر على وشه)

ماحس الا بتلات ضربت على راسه

رهف:انت تطول وحده فينا

ياز:صج ماتستحس على ويهك

سمر اكتفت ب:مالت عليك

خالد ماسك راسه:اااوف هدول ايدين عندكم و لا خباطات

رهف:وشو هاي خباطات كمان

خالد:لا ولاشي .اقول بنات

البنات:خييييير

ختاد :شفيكم مو طايقيني شوي و تاكلوني

يازمين:اخلص شتبي

خالد وده يتوطى ببطنها:قومو نروح شي مكان

سمر:ايه والله ملل

رهف:بس وين

ياز:اقول رهف مو المفروض انتي الحين فالمحاظرة

رهف تتافف:هاداك قلتيها محاظرة يعني ساعتين طول بعرض مالي خلق.انا بلحالي رح طق

سمر حست رهف فيها شي:خير حبيبتي صاير شي

رهف بخنقه :مابعرف قلبي ثقيل علي حاسه رح يصير شي كبير هاليومين

سمر و خالد و يازمين ناظرو بعض بتوتر لان كل مرة رهف تقول كده يصير شي كايد

:انشاء الله خير

رهف:الله يسمع منكم(قلبها مرة قابضها)

اتنهدت و قامت لبست نظاراتها الشمسية من ديور و حقيبتها غوتشي

سمر تناظرها:ويييين

رهف :رح اروح الشركة لسه فيه اوراق لازم اخلصهم

خالد:اكيد تمزحين

رهف بغرور:لا مامزح .شوشايفني مثلك ماعندي مسؤولية

خالد و لاعلى باله:مالت عليك انتي و مسؤوليتك

يازمين:اقعدي فيف ماصار علينا .ابي افهم انتي شوداك شغل و انتي لسه ماخلصتي دراسه

رهف اتاكت على الطاولة:حبيبتي انا بدي اخد خبرة

سمر بتفكير:تدرين صار لي مده افكر اشتغل معاك

رهف فرحت:احلفي و الله بيصير وناسه انا و انتي مع بعض بالشغل

سمر:ههههه ايه والله شلون مافكرت فيها من قبل

يازمين انقهرت:يالحمارات انتو بتشتغلون انا شبسوي

خالد:اقول هذول مهابيل يدورون على عوار الراس بنفسهم اوعك تتوركطي معهم

رهف اتخصرت :لايكون شايفنا نتاجر بالمخدرات و لا نسرق

سمر رافعة حاجب:صدق غبي

رهف التفتت لياسمين:ها شقلتي والله اشتغلي بتاخين خبرة و بعدين ترى بيتقاتلون عليك الشركات العالمية

ياسمين:إيه بس مآبي شركة بابا ماعرف احد هناك

سمر ضربتها:أصلا مابسمحلك تشتغلي بشركة أبوك انا اصلا ليش اقترحت اننا نشتغل مو علشان نكون مع بعض

رهف:إيه بتشتغلين بشركتنا و أبوك لاتشيلين همه إنا اعرف كيف اقنع عمو صابر

ياسمين:إيه و الله (وتذكرت)هههههههههههه

خالد متكدر:شفيك

ياسمين :إحنا قاعدين نخطط مين قال أصلا انو عمي أبو فيصل و أبو فارس بيرضون يشغلونا أنا و سمر مين زين شغلنا

سمر:مالت عليك شو مين زين شغلنا مشاء الله علينا ترى بس علاماتنا بيقنعونهم

رهف :شو علامات ترى الدراسة غير عن الشغل.و بعدين لاتشيلون هم .انا صار لي سنتين اشتغل في الشركة بقنعهم
وكمان انتو شلون متخيلين عمي أبو فيصل بيرفض طلب لسمر دلوعته
ابوي وعمي يحبون ياسمين و يعتبرونها مثل بنتهم اكيد مابيقولون شي

سمر :اجل خلاص

رهف:شو خالد ليش ماتنضم انت كمان

خالد قام متخرع عارف انه اذا قعد معاهم شوي

بيقنعونه:لالالالالا انا مبسوط كده سلااااااام و راح جري

الكل:هههههههههههههههههه

Je veux aller maintenansرهف بالفرنسية:

Ou ? سمر و ياز:

I will go to the companyرهف:

I will go with youسمر:

يازمين :هاهاها حبيبتي بتروحون اتنيناتكم انا وين بروح.مالي خلق للشلة

رهف بابتسامه:اكيد بتروحين معنا ياهبلة

ياسمين:يلا ومنه اسلم على عمو هشام و احمد

طلعو لموقف السيارات

سمر بحيرة:الحين سيارة من بنروح

رهف:احسن شي كل وحدة بسيارتها

يازمين:ايه

سمر:طيب

و انطلقو بطلاتنا فطريقهم

نروح الحين لابطالنا الي خليناهم فالسعودية بالرياض

و بالتحديد قصر ابو زياد

وبجناح معين من القصر الفخم

مندحس على سريره و مغمض عيونه بس مو نايم

غرقان بالذكريات الحلوة الي محفوره بقلبه قبل عقله

يتذكر ايام البراءة و السعادة
ايام الهناء الايام الي كان يحس انه مالك الذنيا و مو ناقصه شي

بس مرت على باله الذكرى المشؤومة الذكرى الي عرف فيها ان الايام الي كان يحس فيها بالسعادة و الهنا
اعلنت نهايتها
راح تاخد منه الشيئ الي بسببه كان يحس انه كامل راح تاخد منه "رهف" نصه التاني الي بيكمله راح تاخدها الى مكان بعيد اوي

ااااااخ ياذنيا شسويتي فيني ليش اخدتي مني اغلى ماملك ياترى وين وصلتي يا رهف شنو تسوين الحين بمين تفكرين اكيد البنت شافت مستقبلها اكيد ماراح تكون لسه معلقة بذكريات قديمة
اكيد عايشة حياتها و نستني
"وصار تناقض بينه وبين نفسه"

/-لالا رهف وعدتني انا عارف مانستني مستحيل

-لا اكيد هي الحين مبسوطة مع شخص تحبه

-لاااا رهف لي انا .انا و بس

-لا ماينفع تروح و تقلب حياتها بعد ماستقرت اخيرا

-انا مستحيل اتنازل عنها لو شو ماصار

-بس يمكن نستك يمكن قدرت تكمل حياتها على عكسك

-لا مانستني هي وعدتني

-بس هي كانت صغيرة يعني حب طفولي لاغير

-انا كمان حب طفولي و شوف كيف اتعذب من هالحب

-اصابعك مو مثل بعض

-بس انا و رهف مثل بعض

-لازم تتركها بحالها……لازم تتركها……لازم تتركها

لازم تتركها……لازم تتركها……لازم…لازم……

*لااااااااااااااااااا

هاي كانت صرخة من زياد بعد الحوار المتناقض الي صار بين عقله و قلبه
صرخة من زياد لمتالم المجروج المحتار الي طول عمره كان يعرف شنو يببي بس لما قرب بدا يتراجع

بدا يتراجع مو لانه خايف بل لانه خايف على رهف و حياتها خايف يقلب حياتها و يخربطها
و بنفس الوقت خايف يلقاها كملت حياتها ونسته خايف يلقاها قلبها مرتبط بقلب غير قلبه

مرر ايده على شعره الاشقر الناعم و رجعه لورى بطريقه ساحرة

نفض راسه من هالافكار الي بتجننه

و دخل الحمام الفخم ياخد دش باااااااااااارد يمكن هالبرودة تطفي النار الي بتحرق قلبه

تسلم ايدك باين انو الرواية حلوة كثير ومحمسة ننتظر اللقاء بين رهف وزياد بفارغ الصبر لاتتأخرين علينا

وااااااااااااااااو
عن جـد الروايه مرررررهـ عسـل ورهيبه وخيااااااال
بليز بليز بليز نبي البارت القادم

Oo غروومـه oO

اقتباس:
تسلم ايدك باين انو الرواية حلوة كثير ومحمسة ننتظر اللقاء بين رهف وزياد بفارغ الصبر لاتتأخرين علينا
اقتباس:
وااااااااااااااااو
عن جـد الروايه مرررررهـ عسـل ورهيبه وخيااااااال
بليز بليز بليز نبي البارت القادم

oo غروومـه oo

بجد انبسطت لما شفت ردودكم المشجعة وكمان لما عجبتكم الرواية

صراحة كنت خايفة انو الرواية ماتعجب القراء

و انشاء الله اكون عند حسن ظنكم

واحاول بكرة احط البارت الجديد

و لعيونكم بسهر عشان اكتب البارت

ولا تحرموني من تشجيعكم و توقعاتكم

البارت الجديد

و اتمنى يعجبكم

قاعدة بمكتبها الي يدل على ذوق مميز و الفخامة و الثراء

تراجع الصفقات و تشوف اذا كل شي تمام صحيح الموظفين دققو

بالاوراق بس لازم تكمل شغلها بايدها

سمعت الرنين تبع السكرتيرة اللبنانية

:ايه سوزان

سوزان:مس رهف مستر هشام بدو ياكي ان هيز أفس

رهف مشغولة بالي بايدها:اوك قوليلو دقيقة و بكون عنده

سوزان:اوك مس (وقفلت)

قعدت 5دقايق و لما حست اتها طولت حطت الي بايدها و قامت و

خرجت من مكتبها ابتسمت لسوزان و كملت طريقها لمكتب ابوها

ماعبرت السكرتيرة الي تناديها تبي تقولها انو عنده ضيف

فتحت الباب و دخلت بسرعة
شافت واحد قاعد و معطيها ظهره وشعره اشقر قالت اكيد اجنببي ماهتمت له
رهف برسمية:السلام عليكم

بس الي صدمها انو ابوها و الرجال الي التفت لها ردو:و عليكم

السلام
وقف الرجال
رهف تناظره كانها تعرفه

ابو فارس:هاذي بنتي رهف اشطر سيدة اعمال رهف هذا مصعب

الـ…. اكيد تعرفينه

رهف ظنت انها اكيد شافته بالصحف

مصعب مد يده و ناظرها بنظرة رهف مافهمت معناها بس

طنشت:تشرفت بمعرفتك انسة رهف اخيرا و شد على اخيرا (رهف لاحظت

بس طنشت للمرة التانية)
رهف بابتسامه غرور: انا اكتر مع انه بصراحه للحين ماعرفتك

مصعب ابتسم و بانت غمازاته الاثنين

رهف مع ابتسامته حست انها تعرف هالانسان اكيد

ناظرت عيونه انصدمت لما شافتها زرقا شفافه تماما لون عيونها

حست انها طولت بالنظر وخرت عيونها و هزت راسها تشيل الافكار الي انسكبت عليها مثل المطر

ابوها خاف تبدا تشك بالموضوع يعرف بنته قوية الملاحظة و اذا حست بنغزة لازم تكشف كل شي

ابو فارس مرتبك:شلون ماعرفتيه يا بنتي .مصعب صاحب مجموعة شركات …… حكيت معك امبارح عن الصفقة ال.

رهف قاطعته لانها تذكرت:ااايه اتذكرت (ناظرت مصعب باعجاب)بس صراحة غريبة انه انت صاحب كل هالشركات

مصعب ابتسم باستغراب:ليش

رهف ارتاحت له وهذا الشي الي مايصير الا لما الواحد يموت نفسه:

يعني.شكلك صغير بالسن عن واحد حامل مسؤولية كل هالشركات

مصعب ناظرها بصدمة :صغير بالسن؟؟

رهف لما شافت شكله كيف مصدوم جاتها الضحكة

رهف شوي و تنفجر من الضحك:مو قصدي صغير صغير بس صغير

مصعب طق المياعة:ليش انتي كم تظنين سني

رهف فجاة طرأ على بالها زياد و ابتسمت:25سنة

مصعب ناظرها بصدمة (لانه يعرف انه شكله وكلامه يدل على شخص اكبر و انضج):شلون عرفتي

ابو فارس ماقدر يقاوم:ههههههههه ترى رهف قوية الملاحظة يعني خلي بالك و انت تكلمها

رهف التفتت لابوها ورافعة حاجب كانها لقطت شي:و ليش يخلي باله .فيه شي مخبى عني؟؟

ابو فارس تورط
مصعب يناظره ويقول براسه(الله يهديك ياعمي بدل ماتكحلها عميتها)

ابو فارس يبي ينقد الموقف:شفتي شلون حتى كلمة عفوية مانقدر نقولها كله تدققين

رهف :ههههه إيه نبي تقلبها علي.(وتغمز له)ماشي بمشيها لك هالمرة بس لان معنا ضيف

مصعب :افا بعد كل هالحكي صرت ضيف

رهف ابتسمت ماتدري ليه حست إنها تعرف هالانسان وتعودت عليه بسرعة:العفو .بس لازم تعذرني بعادتي ماثق بالشخص من الأول

أبو فارس ناظر مصعب مصدوم مو من عادت رهف تتعود على الشخص بسرعة.لا وكمان عم تقوله عن عاداتها

مصعب يناظره كانه يقوله"قلتلك"

وقعدو ساعة ونص يتكلمون عن الأعمال والشراكة إلي راح تصير بينهم

و رهف ماتعرف سر هالراحه إلي شعرت بيها تجاه هاالشخص و متاكده انها مو "حب’ لأنه قلبها محجوز من قبل

و مصعب و ابوفارس مبسوطين انه رهف اتعودت على مصعب هالشي بيخفف الموضوع شوي عليها

ناظرت ساعتها انصدمت

رهف:يالله راح علي الوقت .وقت الصلاة فات من نص ساعة

مصعب يناظر الساعة:إيه والله خذنا الوقت

أبو فارس:إيه هادي هي الأعمال

رهف ناظرت مصعب:خلينا نشوفك سيد مصعب.انبسطت كثيرا بالنقاش معك

مصعب فرح:أكيد مراح تخلصي مني بهالسهولة

رهف:ههههههه ولو. أنت تشرف .أنا لازم روح الحين لا تأاخزني(سلمت على مصعب و باست خد أبوها و رأسه)
وجات بتطلع إلا تتذكر شي و التفتت لهم:على فكرة عارفة انو وراكم سر انتو الاتنين (وابتسمت بخبث و هي رافعة حاجب)و راح اكتشفه بنفسي و طلعت
مصعب و أبو فارس ناظرو بعض بصدمة

نرجع للسعودية

بمجمع ال….

سارة بتعب:رنا حرام والله تعبت

رنا:مالت عليك إلي يسمعك يقول من كثر إلي حاملته ترى الخدامات شايلين كل شي

سارة كشرت:هين يالحمارة استاهل أنا إلي طاوعتك

رنا و هي تلف بعيونها على المحلات:أقول انطمي بس وخلينا نركز

سارة عصبت ماحست بنفسها إلا ترفع شنطتها و هووووب

رنا:اااااااااه ياحمارة عورتيني

سارة تقلدها:أقول انطمي بس وخلينا نركز

رنا بقهر:مابعديها لك و مردودة إنشاء الله

سارة حست بنصر و مشت و سفهتها وكل التعب راح كانه رنا إلي كانت متعبتها

ما حست إلا بواحد يقفل عينها تخرعت و حسست على اليد لقتها يد رجال
جات بتعطيه كم كلمة إلا يفك يده

سارة منصدمة:فهد

فهد ميت ضحك على شكلها:ههههههههاااااي و الله شكلك كان تحفة

سارة مقهورة منه:مالت و الله خرعتني يالثور

فهد :هههه إيه هذا المقصود يالذكية

سارة:أقول بلا رغاية زايدة .أقول وين خطيبتك و أنت شتسوي هني

فهد :و الله تعبت من مشاويرها قلت اتمشى شوي

سارة تدور بعيونها:طيب وينها

فهد يأشر لها:هناك المحل الثاني على اليسار

رنا:اهلين فهودي وأنا قول من وين هالنور

فهد:اهلين فيكي حبيبتي .والله كده يتكلمون الناس مثل مثل البعض (ويناظر سارة)

سارة:بالله مين لازم يقول هالحكي

رنا:أقول ترى طفشتوني تحركو

فهد :إيه خلونا نروح الكوفي على ماينتهون

رنا :مين هم

فهد:مين بيكون يعني أكيد ندى و شذى وحلا وغلا

سارة:طيب نجلس وبدق لهم

فهد قال للخدامات يودون الأكياس للسيارة و يروحون

راحو للكوفي وجلسو وكل واحد طبت شي يشربه

سارة رفعت جوالها واتصلت

:الو

سارة:مرحبا شذى كيفك

شذى:اهلين كويسة وانتي

سارة:وينك انتي

شذى:بمجمع ال.. قاعدة أدور فهد مادري وين اختفى

سارة:ههههههه هو معنا

شذى باستغراب:شلون

سارة:إحنا بالكوفي فوق ومعنا رنا

شذى:طيب الحين بنجيكم .اه سارة

ساره:نعم

شدى:اطلبيلي معك مافييحيل

سارة:الله يخلينا بعقلنا وخلاص.اخلصي ستبين تطلبي

شدى:امممممم

سارة طفشت:اقول اقفلي لما تجي اطلبي بنفسك

شدى:لا خلاص اطلبي لي عصير مانجا

سارة اتنرفزت:الحين كل هذا عشان عصير مانجا اقول انقلعي بس وقفلت بوشها معصبة

فهد ماسك ضحكته:شفيك

سارة:مافينيشي.اطلب لذيك الدجاجة عصير مانجا

فهد:هههههه اقول احترمي زوجتي

سارة:مالت عليك انت ودجاجتك

:مالدجاجة الا انتي

سارة:الا دجاجة ونص

رنا وسارة سلمو على حلا وغلا وندى وشدى

سارة ناظرت الخدامات:بنات حرام عليكم شمسويين فيهم

غلا:شنو يعني تبينا احنا نحمل الاكياس

ندى:ايه و الله

حلا:ترى للهشي هو يتقاضون راتب

سارة:خلاص كليتوني بقشوري

فهد و رنا ميتين ضحك عليها

فهد :الا رنا بكرة مسافرة

رنا:ايه يالله امتى يوصل بكرة

فهد:بدينا من الحين ترى مانبي ازعاج

شدة تناظره باستغراب:ليش انت رايح كمان

فهد:اكييييد

شدا حطت ايدها على خصرها:لا و الله من امتى قررت حضرتك

فهد:من شهرين

شدى فتحت عيونها على اوسعهم:نعم و توك تقول الحين

فهد :دخيل هالعيون انا

شدى وخرت عيونها
سارة:هههههه ايه ايه غير الموضوع

فهد انقهر منها:اسكتي يالفضيحة

رنا:يلا نروح ترى طفشت حلا وغلا’ايه والله

فهد:يلا(الا بتدكر و ضرب ايده على راسه)

سارة:شفيك

فهد بخوف:مشيت سواقكم

سارة:اييييش

رنا:يالله حرام عليك انت سيارتك ماتكفينا

فهد فكر:طيب استنو و طلع جواله

انتهى البارت واتمنى يعجبكم

ادري انه قصير بس هذا الي لحقت عليه

و لا تحرموني من توقعاتكم

رووايه مره روعه

ننتظر البارت القادم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.