تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كنت أحبك رفضت عشان لا أكسر قلبك و في النهاية جبروني / بقلمي

كنت أحبك رفضت عشان لا أكسر قلبك و في النهاية جبروني / بقلمي 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم
أعزائي أعضاء و عضوات مدونة غرام
أضع بين يديكم أول ماخطه قلمي على سطور الحكايا رواية : كنت أحبك .. رفضت عشآن لآ أكسر قلبك .. و في النهاية جبروني
ارجوا من الله أن تنال إعجابكم
1- ارجوا من الذين يردون ردوداً سطحية مثل

{ شكراً ،، مشكورة … الخ }أن يناقشوا معي الاجزاء التي أضعها فأنا لم أضع الروايه من اجل ان تروها بل من اجل ان اناقشها معكم وارى هل لي مستقبل في الكتابة او لا
2- لآ أحلل ولا ابيح من ينقل الرواية دون ذكر المصدر باسم : سمفونية الألم و الهموم
3- أكرر ناقشوا معي روايتي فأنا اريد رأيكم في كتابتي
4- البارتات راح تنزل على حسب توفر النت عندي يعني تقريباً 3 بارتات في الاسبوع
_____________________

البآرت الأول

تعريف بالشخصيات :
بو راشد : طيب وكل همه عياله بس أتقي شر الحليم اذا غضب
أم راشد : كأي ام طيوبة و حنونة و كل همها عيالها
رآشد :17 سنه ملامح خليجية أصلية عيون عسلية غامقة ، كحيلة ، جلده ابيض ،شعره بني فاااتح ، يدرس بداية الثانوية مع توأمه .. ريناد ..
رينآد : 17 سنه توأم راشد كربون منه بس الفرق بينهم بسيط جداً ألا وهو شعرها أغمق من شعره شويه
رآئد : 16 سنه شعر أسود ، عيون زرقاء كأنها بحر ، مزووح ، دايم يستهبل، طيب ، وقت الشدة تلجأ له بدون أي تفكير
رند : 16 سنه توأم رائد تشبهه في جميع الصفات ، اقصر منه بشوي ، أهم نقطة فيها نسآية
رآمي : 5 سنوات ، نسخه من ريناد بس هو شعرة اشقر غامق ، و عيونه خضراء
____

فتحت عيونها على صوته وهو يناديها بشككل مزعج : رند .. رنود .. رنيد .. رنوش .. رندوه
رند وهي تسد أذنها بالوسادة بانزعاج : خيييييييييييييييير ؟ .. ابي انام الله يخليك .. وش تبي قالقنا من صباح الله خير .. نعممم ؟
رائد : مالت عليك .. طيري بس .. ابوي بيك تنزلين كلنا جالسين ننتظر على الفطور .. طلع من الغرفة يمثل الزعل يدري انها ماتحب احد يزعل عليها حتى لو على شي سخييييييف
رند راحت وراه تركض : رااائد .. زعلت ؟
رائد يستهبل : لآ ازعل من الدنيا كلها و لآ ازعل على حبيبتي ..
رند تجاريه : وووه بس فديتك
رائد : بلا عبط من الصبح .. يلا ننزل تراني جوعاان
رند : هعععع .. يلآ ننزل
بعد ماوصلوا لنص الدرج قالت رند وكأنها تذكرت شي : اوف .. نسيت اصلي واغسل وجهي وراحت للغرفة رررررركض
رائد ابتسم على هبال رند و نزل للدور الأرضي
بالدوور الأرضي تحديداً { غرفة الطعآم }
نزلت رند و باست راس امها وابوها
بعد فترة من الصمت قطع هذا الصمت بوراشد وهو يقوول : جهزوا أنفسسكم راح نروح للرياض بعد يومين
رند كانت تتمنى تروح الرياض لانها ماراحتها ولاا مرة راحت تركض و باست راس ابوها و صعدت الى الدور العلوي
بوراشد باستغراب : شفيها هذي ؟
رائد بضحكة : هي قايلة لي نفسسها تروح الرياض .. وبعبط : وهاهو الحلم يتحقق
ام راشد : اقول كلوا بس الاكل برد و انتوا مابعد حركتوه
بغرفة رند
عملت الغرفة حرب من كثر الملآبس المرمية بالأرض و العطور و الكريمات .. الخ << اغراض البنات
وماسكه شعرها بربطة و لابسو طوق وردي و بيجاما وردية و عليها دب بنفسجي
دخل رائد و بعد ماشاف الغرفة انصدم : انتي وش مسويه بالغرفة ارحميها شوي
رند : اوووف رائد .. بتساعدني و لا اطلع بررا
شوفي بساعدك بس تساعديني في اغراضي
رند : طييب
وتم ترتيب الشنط بعد سلسلة من المعارك التي استمرت لمدة ساعتين
رند بضحك : اخ راسي بينفجر من الضحك على شكلك وانت مخترع خلاص
رائد : والله مايصير ارميها عليك .. اجل انا جالس ارتب اغراضي و متحمس مع الشنطة و تجين ترمين علي المخدة ؟
رند : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص ياولد
رائد رمي عليها المخدة و طاحت من فوق السرير لانها كانت تضحك ورماها عليها بالقوة : هههههههههههههههههههههههههههههه كما تدين تدان
رند وشوشتها طارت : أنا اوريك يالدب
بعد يومين السآعه 4 الفجر
بوراشد : يرتب الأغراض بالسيارة
ام راشد : تصحي رامي النايم
رائد و رند : نايمين بالسيارة
ركب الجميع بالسيارة
أم راشد { شيخة } : محمد { بو راشد } بلاها هالسفرة الحين ترى قلبي حاس بشي مو زين
بوراشد : توكلي على الله يامره وماهو بصاير الا كل خيير
رائد انتبه على كلام امه ومن سمع كلامها حس بقلبه انه جد راح يصير شي مسك يد رند بقوه كأنها بتضيع و سما بالله في قلبه
قطعوا ابطالنا مسافة الطريق من الشرقية للرياض ماباقي على الرياض الا 5 أو 10 كلم ماحسوا الموجودين بالسيارة الا بصوت قوي بالسيارة
وشو هذا الصوت ؟
رائد بعد ماحس ان جسمه طايح على شي صلب فتح عيونه ببطئ .. بعدها على طول فتحها على كبرها وهو يشوف امه الي ربته و اخوه الصغير اجسامهم كلها دمم
قرب من امه و ضمها طاحت من عيونه دمعة حزن وهو يسمع امه تقول : اختك أمانة في رقبتك ياولدي يارائد .. ابوك عازم علي شي لا تنصدم منه لا انت ولا اختك .. كانت تلتقط انفاسها بصعوبة سمعها تتشهد و انقطع نفسها
بكى فراق امه راح على طول جنب اخوه شافه مافيه منه فايده وانه ماراح يرجع أبد .. راح الاخ و راحت الأم لف للجهه الثانية شاف اخته و توأمه معقده حواجبها قرب منها هز كتفها شافها تفتح عيونها بيبطئ
قامت رند من على الارض و ضمت رائد و بكت سمعت كلام امها لاخوها وشافت اخوها الصغير مفارق الحياة غمضت عيونها على امل ان كل الي شافته حلم و صحاها منه رائد شدت بضمتها له كأنه تقول له شكراً ياخوي صحيتني من كابوس بس للأسف جاها صوت رائد المكسور : أمي و رامي راحوا يارند .. راحوا
اما رند ماكان عندها جواب غير شهقات ألم و دموع حرمان
انتبه رائد و قال : رند ابوي ويينه .؟
رند بصوت مبحووح : مادري .. بس يرابي يكون ماجاه شي و نفقده
رائد بدعاء صادق : يارب
مسك يدها و راحوا جنب حطام السيارة لقوا ابوهم مغمى عليه و رجله تنزف مرت من جنب موقع الحادث وشافت جثة ام راشد و رامي بلغت الاسعاف
ومن الجنب الثاني جا الاسعاف رائد و رند ركضوا للاسعاف و بلغوهم عن ابوهم عن ابوهم و اخذت الاسعاف العائلة الي انقلب حالها و شايلة قلبيم خايفين يفقدون ابوهم مثل مافقدوا امهم
في المستشفى
تأكدوا من وفاة ام راشد و رامي و حطوهم بالثلاجه بوراشد في العناية ولا في عنه خببر
ورائد ورند في حالة توتر و قلق عمرهم عمر الورود 16 سنه فقدوا اعز مااعطاهم ربي بس على امل انه ابوهم حي طلع الدكتور لرائد و انصدم انه بهالعمر م قال له لازم عمليه الاب معاها نزيف الاب حولوه غرفة العمليات ورند في نوبة بكاء حادة بدأ يهدي فيها لين هدأت شوي استمرت 7 ساعات من التوتر لرائد و رند
طلع الدكتور بملامح جامدة لآ فرح و لآ حزن فجأة تغيرت ملامحة إى ….. وقال : ……………

س/ بوراشد بيعيش و لا لا ؟؟
س/ وش كان كلام الدكتور ؟؟
س/ رائد و رند وش بيصير عليهم ؟؟
س/ وش قصة راشد و ريناد الي للحين ماطلعو ؟؟
اتمنى أن يكون البارت الاول قد نال أعجابكم و ان تخبروني أكمل الرواية أو لآ ؟

اررجوا كل من شاهد الرواية يترك بصممه بسيطة و مناقشه
ارجوكم يااعضاء غررام

السلام عليكم ..

روايتك حلوه .. بس …

*فكرة ان كل اخوين توائم (( راشد و ريناد )) و (( رائد و رند ))<< مو مقبلوه جدا ..
*راشد و ريناد>> ما شفت لهم أي دور بالروايه >> وينهم ؟!

نصيحتي:
*محتاجة تقرين روايات كثيره و تطلعين عاسلوب الكاتبات أكثر..
*محتاجه تقرين موضوع: محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

تقبلي انتقادي و نصيحتي بكل صدر رحبــ

جد يعني الراواية انا لما قريت اول كلمة ملليييت عشان الوصف الخيالي اللي انتي كاتبته ترى وربي الكعبة ما في سعودي من ام واب سعوديين عيونهم زرقاء بنية وعسلية اوكي لكن زرقاء
وكمان ايش فيها يعني لو احد قال يسلمو وشكرا و ماادري ايش ابي اعرف ايش هالغرور يعني مرة على بالك رح نقول اوكي اوامرك تتنفذ !
المشكلة مو بس انتي اكثر من 10 روايات فيها م=نفس هالكلام والله لما انا اقرا هالكلام على طول اسكر الرواية واحلف يمين اني ما اقراها مرة ثانية
وعندي انتقاد اخر وهو انك ماوصلتي المشهد مضبوط والرواية تحسيها غير مرتبة ومنعاد الكلام و روايتك تحسيها مكررة من بعض الروايات
هذا رايي و عشان لا تزعلي ماني قايلة لا شكرا و لا يسلمو و لا يعطيك العافية

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أميرة الليل. غرام
السلام عليكم ..

روايتك حلوه .. بس …

*فكرة ان كل اخوين توائم (( راشد و ريناد )) و (( رائد و رند ))<< مو مقبلوه جدا ..
*راشد و ريناد>> ما شفت لهم أي دور بالروايه >> وينهم ؟!

نصيحتي:
*محتاجة تقرين روايات كثيره و تطلعين عاسلوب الكاتبات أكثر..
*محتاجه تقرين موضوع: محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

تقبلي انتقادي و نصيحتي بكل صدر رحبــ

مشكوورة اختي اميرة الليل على انتقادك لي و بالتأكييد اقبله بصدر رحب

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صاحبة الحظ السعيد غرام
جد يعني الراواية انا لما قريت اول كلمة ملليييت عشان الوصف الخيالي اللي انتي كاتبته ترى وربي الكعبة ما في سعودي من ام واب سعوديين عيونهم زرقاء بنية وعسلية اوكي لكن زرقاء
وكمان ايش فيها يعني لو احد قال يسلمو وشكرا و ماادري ايش ابي اعرف ايش هالغرور يعني مرة على بالك رح نقول اوكي اوامرك تتنفذ !
المشكلة مو بس انتي اكثر من 10 روايات فيها م=نفس هالكلام والله لما انا اقرا هالكلام على طول اسكر الرواية واحلف يمين اني ما اقراها مرة ثانية
وعندي انتقاد اخر وهو انك ماوصلتي المشهد مضبوط والرواية تحسيها غير مرتبة ومنعاد الكلام و روايتك تحسيها مكررة من بعض الروايات
هذا رايي و عشان لا تزعلي ماني قايلة لا شكرا و لا يسلمو و لا يعطيك العافية

الف شككر لك اختي صاحبة الحظ السعييد

وقصدي في شكراً ومشكورة هو المناقشة وليس المنع

انا كنت اريد المناقشة فقط وهذا ماكتبته 1- ارجوا من الذين يردون ردوداً سطحية مثل
{ شكراً ،، مشكورة … الخ }
أن يناقشوا معي الاجزاء التي أضعها فأنا لم أضع الروايه من اجل ان تروها فقط لا غير بل من اجل ان اناقشها معكم وارى هل لي مستقبل في الكتابة او لا

ع العموم الف شكر لك على انتقادك

اقتباس:
3 / يتم إغلاق الروايه في حال طلبـ ..الكاتبــ ــة…إغلاق الـرواية..أو…لـتأخرها…أهمالها ..أو..لـتجاوزات في الردود
او في حال تأخر الكاتبة لـ أكثر من عشرة أيامـ وتفتح حين جاهزية الأجزاء..

تغلـــــــــــق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.