تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كلن يقول البكاء فيه راحه وانا بكيت لعلي ارتاح

كلن يقول البكاء فيه راحه وانا بكيت لعلي ارتاح 2024.

السلام عليكم
هذي روايتي الثانيه ابغى تفاعل كبييير
الروايه الاولى ماكملتها اسمها (حبيتك بس ماعترفت بحبي لك)
نبدأ
كانت تبكي وحاضنه مخدتها وتذكر حبيبها يلي خانها مع الشغاله كل ماتذكر الموقف بكت سمعت صوت الباب يدق قالت بصوتها الرقيق والشحاب من البكى :- مييين
فيصل :- انا فيصل
غمضت عينها وعضت شفايفها الصغيره :-فيصل خلااص روح
فيصل حزن على حالت اخته :-لورا حبيبتي ابوي حزنان عليكِ لا تعذبيه زياده كافي يلي فيه
لورا حست بغصه وحزنت على ابوها :-خلاص نص ساعه وجايه
فيصل فرح ان اخته بتخرج من الغرفه :- نستناكِ
ناظر اخته فرح يلي واقفه جمبه وكانت الابتسامه شاقه الحلق وقالت بابتسامه بريئه :-فيصل يعني دحين لولو بتخرج
بأدلها فيصل الابتسامه وحضنها :- اي حبيبتي بتخرج
امآآآآآ عند لورا
دخلت الحمام وأخذت شور سريع ولبست

وحطت روج وردي
وطلعت برا
ابتسم فيصل وحضنها :- لورا لا تبكي بعد اليوم هو مايستاهلك
لورا اتجمع قوتها:- ادري وبعد اليووم ماراح ابكي
لفت شافت اختها فرح اتشد بلوزت لورا:-لولو وانا احضنيني
بعدت
عن فيصل وحضنت اختها الصغيره
فيصل :-يلا طولنا ابوي يستنا تحت
لورا بأبتسامه:- قلتله
فيصل :- طبعا لا اخليها مفاجأه
ابتسمت لورا ومسكت يد فرح ونزلو
كان ابوها جالس ويطالع الفطور
وشكله ماله نفس ينزل
راح عند ابوها جري وحضنته من وراء وباست رأسه :-يبه اشتقت لك
ابو فيصل مو مصدق عيونه نزلت دمعه منه:لورا حبيبتي
لورا بعدت عن ابوها :- يبه لا تبكي ترا دمعه وحده منك كانها سكين تطعني
ابو فيصل مسح دموعه :- اجلسي ليش واقفه
فيصل بزعل :- يبه واحنا وين رحنا ولا احنا عيال البطه السودا
ابو فيصل بضحك :-ههههه لا وانت الصادق البيضا اجلسو حياكم
ناظر فيصل فرح :- امشي ليش واقفه
فرح بأبتسامه:- فصوول
فيصل طفش منها ومن طلباتها اليوميه :-خير
فرح :- انت اتحب لولو صح
فيصل يتأفاف :- اي وبعدين
فرح:- طلعنا مكان والله طفش في البيت
لورا :- ايه فيصل ودينا اي مكان
ابتسم فيصل :- حاضر العصر بوديكم
جلسو على الكراسي وفطرو
****************************
خرج من الحمام وشاف زوجته حبيبته نايمه ابتسم بخبث
جاب مويا باارده ورشو على غلا
غلا فزت من مكانها :- بسم الله
ركان بضحك :-هههه فديتك باس خدها اليمين
غلا مدت بوزها ودفتو من صدره :-بعد عني
ركان :- افاا القمر زعلاان
غلا نفس حالتها :- ليش رعبتني ؟هاا
ركان ابتسم على طفولتها وباس خدها اليسار :-رضيتي ولا
غلابأبتسامه :- لا برضى ادا وديتني عند رهام
ركان ابتسم :- طيب متى بتروحي
غلا بابتسامه اتذوب :- المغرب
ركان بأس فمها :- من عيوني ياقلبي
غلا استحت وراحت الحمام
ضحك ركان على شكلها
ولبس ونزل تحت
شاف امه جالسه على الطاوله :صباح الخير(بأس رأس امه
ام ركان بدون نفس :- صباح النور
ركان :- ليش الغاليه زعلانه
ام ركان :- من زوجتك
استغرب ركان :- ايش سوتلك
ام ركان :- ماسوت شي بس انا ابغى اشوف عيالك
ركان ابتسم :-ان شاء الله يمه انتي اصبري
ام ركان بعصبيه :- لها سنه وهي ماولدت
ركان :-والحل الامور مو بيدي
ام ركان :- اتزوج وحده ثانيه
ركان خايف اعصابه اتفور اتنهد :- يمه انا مااتزوج على غلا لو تضل بدون عيال
ام ركان نزلت دموعه :-طيب بس اتزوج ولما اتجيب ولد طلقها تكفى ابغى اشوف عيالك
ركان :- بفكر يمه وبعطيكِ خبر
وكانت غلا تسمع ايش كانو يقولو
***************************
كانت تجري بسرعه وهو يلاحقها وتحس المسافه صارت طويله مو قادره توصل البيت
طارق بعصبيه وهو يجري :- والله لأوريك
جمانه ماتبغى يبان ضعفها وصارت تجري وصلت البيت ونطت من فوق السور
ودخلت البيت بسرعـه:- يمممممه يمممه وينك
جات امها :- خير جمانه ايش مسويه
جمانه تطلع من الدرج :-يمممه امسكِ ولدك
دخلت غرفتها
دخل طارق بعصبيه :- وينها
ام طارق :- اشبك يمه
طارق بعصبيه :- يممه شفت بنتك مسودت الوجه واقفه مع شباب في الشارع
ام طارق شهقت :- ايش الكلام ذا
طارق :- انا شفتها بعيني( وطلع الدرج
وصار يدق الباب بقوه شويه وينكسر
جاء مرااد مسك يده :- خير طارق فيه شي
طارق :- اختك شفتها واقفه مع شباب
مراادببرود :- طارق التفاهم مو بالعصبيه
طارق عصب :- يأخي ايش البرود يلي عندك اقول اختك جمانه واقفه مع شباب
مرااد ببرود:- طيب انا اتفاهم معاها انت روح
طارق هز رأس بطيب ورفس الباب برجله وراح
اما جمانه مأخذه راحتها ولا كان شي صار راحت الحمام اخذت شور بااااارد وخرجت ولبست

سمعت صوت الباب :-ميين
مرااد :- مراد يعني مين
جمانه :- طيب( فتحت الباب
سكرت الباب بالمفتاح :- هلا بالطش ومرش والبيض المفرقش
مراااد :- الله يعافيكِ بلا ترحيب قوليلي ايش السالفه
جمانه بغباء :- ايات سالفه
مرااد:- انك واقفه مع شباب
جماانه بضحك:- ههههههه هو شاب مو شباب
مراد :-يعني الكلام صح
جمانه :-تبغى الحقيقه هو مو رجال
مراد رافع حاجبه :-اجل حرمه ؟
جمانه :- ااه بس سر هذي صحبتي سمر
مراد :- من جدك انتي
جمانه :- والله العظيم لان حالتهم الماديه سيئه مرره وهي لبست الثوب عشين تشتغل وتأكل اخوانها
مراد اول مره يحزن على احد :-اهاا طيب
جمانه مسكت يد مراد :-مومو الله يخليك لا تقول لطارق خرفله سالفه
مراد هز راسه بطيب ومشي
*******************************
تعريف الشخصياات
ابو فيصل (رجال طيب وحبوب يحب عياله ويشتغل في شركته
فيصل (حبووب مرره يحب اخواته ويخاف عليهم شوي مغرور واثق من نفسه عيونه ناعسه لونها رمادي وبشرته برنزاويه شعره لحدت رقبته وسيم يطير الطير من السماء البنات طايحات عليه بس مايعطي وجه ~ مغرور عمره 25 يشتغل مع ابوه)
لورا (طيووبه كانت متزوجه بس زوجها خانها وطلبت الطلاق مرره حلوووه شعرها لنص ظهرها اشقر وعيونها كباار لونها اخضر وجسمها عارضه ازياء خشمها سيف فمها صغيره ومليانه شوي لونها وردي بشرتها بيضاء عمرها 20)
فرح ( دلوعه البيت اتحب ابوها واخوانها حلوووه حييل عمرها 10 )
امهم متوفيه قبل سنتين <<فرنسيه بس مسلمه
**************************
بيت ركان
ام ركان (طيبه وحنونه بس مغروره اتحب ولدها ركان وزوجته غلا وهي تبغى اتشوف احفادها
عمرها 44)
ركان (وسيم مرره يحب غلا عيونه سوود وشعره سبايكه خشمه سيف فمه صغارشويه مليان فيلو سكسووكه محدده على فمه جسمه معضل بس مو زود بشرته برنزاويه عمره 24 )
غلا (طيبببه حيييل اتحب ركان وتتمنى يجيلها ولد اتفرح ركان فيه عيونها سود شعرها صابغته اشقر يوصل لكتفها بشرتها بيضاء جسمه عارضه ازياء خشمها صغنوون فمها حبه تووت
عمرها 21)
ابو ركان مات بحادث سياره
************************
ابو طارق (يشتغل طيار من بلد لبلد مايشوف عياله كثير)
ام طارق (اتحب عيالها وتبغى اتعوضهم عن ابوهم يلي مايشوفهم على نياتها )
طارق :-عصبببي حيل مايحب حركات جمانه كانها ولد حلويه شعره قصير اسمر عيونه ناعسه يكرره ابوه لان ماشافهم من هم صغار
عمره 25 )
مراد ( طيووب بس مايبين طيبته لأحد شعره لحدت رقبته فمه صغاار خشمه سيف عيونه كبار لونها اسود بشرته سمرا بااااااارد~ طيب حميه
عمره20)
جمانه (حلووه بس مخبيه حلاوتها … عربجيه درجه اولى شعرها لحدت كتفها ملقوفه
اتحب المشاكل بس طيبه لون عيونها عسلي كباار فمها صغيير خشمها صغنوون بشرتها بيضاء مايله للصفار عمرها 18 اخر سنه )
بأنتظار ردودكم ^^

بداية موافقه !!!

لكن متى البارت الجاي!!!!؟

روعههً بقوهه
تسسلمِينْ قدآ
متى آلبآرت آلججُآي ؟
^-^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا قلبي..؟

عندي ملاحظه حق روايتك

أولًا: أمممممممم لاحظت أبطال روايتك جميلين كنت أتمنى أنك تحطين كل واحد عادي ألا بشيء واحد يعني اللي عيونها ناعسه واللي عيونه عسليه والثانيه شعرها أسود ناعم ووحده شعرها أشقر يعني بس شي واحد مميز فيه وهذي الأم سلامات يا قلبي من متى الفرنسيات يتزوجو سعوديين يتركو جمال الولد الفرنسي والتفتح الموجود في فرنسا والخضار وجوهم الجميل ويجو للسعوديه المتشدده واللي أكثر عيالهم مو حلوين وجوها الحار أو الصحرواي مستحييييييييل

ثانيًا: بليز يا قلبي لا تخلين مراد يحب سمر أرجووووووووووك يعني بلشونا سخافات الروايات اللي حاصله بليز

لسانا ببداية الروايه ما عندي توقعات أبد بس هذا اللي بدي أقوله

وحاولي تبعدي عن الخيال اللا منطقي خلي روايتك خياله لكن مو بأشياء سخيفه مثل باقي الروايات

وسوري إذا كان أسلوبي جفش معاكي أنا بس أتمنى ترتقي رواياتنا العربيه

ودي يا قلبي 

نَصّرُك اللَّهُمَ لِـ"سُورِيَتِنَا" اِحّقِن دِمَاءَهُم وَعَجِّل بِنَصّرِهِم وَ سَدِدْ رَمْيَهُم يَا الله

يسلموووو أختي روعه من القلب شكران واهم شي اسمي جاء بالروايه مشكوره نتظر البارت الثاني

هايم كان هنا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها to0o0oto0o0o غرام
بداية موافقه !!!

لكن متى البارت الجاي!!!!؟

البارت كل خميس واثنين
وشكرا على زيارتك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كـبـريـآءآنـثـى غرام
روعههً بقوهه
تسسلمِينْ قدآ
متى آلبآرت آلججُآي ؟
^-^

شكرا ياعسل
كل خميس وثنين

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلا غلو غرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا قلبي..؟

عندي ملاحظه حق روايتك

أولًا: أمممممممم لاحظت أبطال روايتك جميلين كنت أتمنى أنك تحطين كل واحد عادي ألا بشيء واحد يعني اللي عيونها ناعسه واللي عيونه عسليه والثانيه شعرها أسود ناعم ووحده شعرها أشقر يعني بس شي واحد مميز فيه وهذي الأم سلامات يا قلبي من متى الفرنسيات يتزوجو سعوديين يتركو جمال الولد الفرنسي والتفتح الموجود في فرنسا والخضار وجوهم الجميل ويجو للسعوديه المتشدده واللي أكثر عيالهم مو حلوين وجوها الحار أو الصحرواي مستحييييييييل

ثانيًا: بليز يا قلبي لا تخلين مراد يحب سمر أرجووووووووووك يعني بلشونا سخافات الروايات اللي حاصله بليز

لسانا ببداية الروايه ما عندي توقعات أبد بس هذا اللي بدي أقوله

وحاولي تبعدي عن الخيال اللا منطقي خلي روايتك خياله لكن مو بأشياء سخيفه مثل باقي الروايات

وسوري إذا كان أسلوبي جفش معاكي أنا بس أتمنى ترتقي رواياتنا العربيه

ودي يا قلبي 

شكرا على الزياره
ان شاء الله قلبي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنا الهـايـم غرام
يسلموووو أختي روعه من القلب شكران واهم شي اسمي جاء بالروايه مشكوره نتظر البارت الثاني

هايم كان هنا

شكرا
^_^

[centerالبارت الثاني
الساعه 4 العصر
كانت جالسه على حافت السرير
تنتظر ركان يجي سمعت صوت الباب ينفتح
ركان بأبتسامه :- اشبك ماده بوزك
غلا تجمعت الدموع في عينها :-ركان
ركان خاف على غلا:-حبيبتي فيه شي
غلا نزلت دموعها:-ركان تزوج

ركان انصدم كان احد اعطاه كف
قال بعصبيه :- غلا انتي ايش اتقولي
غلا :-انت بتنتظر سنه سنتين وبعدين بتمل وتبغى عيال
ركان حط يده على رأسه وبعدين جلس جمب غلا :-غلا انا ماراح امل منك
غلا :-اذا تحبني تزوج وانا راضيه
ركان مو عارف ايش يقول كل يلي سواه خرج من البيت
************************
خرجت جمانه من غرفتها
نزلت من الدرج شافت امها تتفرج
جلست جمانه على الكنبه :-يممه
ام طارق :- وصمه ان شاء الله
جمانه :-نبغى نخرج اليوم
ام طارق :- مافيه خرجه انطقي في البيت
جمانه :- الله يخليك يمه والله طفشت جالسه عند اربع جدران
ام طارق :- طيب بنروح عند جارتنا ام فايز
جمانه بقرف:-لا يمه ايش ذا الكلام انا بخرج اشم هواء
ام طارق طفشت :- وين يعني نروح
جمانه بحمااس :- المول
ام طارق وقفت :- قولي لأخوكِ وبعدين يصير خير
جابت جمانه جوالها ودقت على طارق
جمانه بعربجيه :- مرحبا ابو شباب
طارق بعصبيه :-جماااااانه
بعدت جمانه الجوال عن اذنها وسمعت ان مافيه صوت:-هااا
طارق :- ايش تبغي
جمانه :- ابغى اروح المول
طارق :-مافيه
جمانه بكذب :- بس امي قالت تبغى اشياء ضروريه
طارق بتنهيده :-طيب
جمانه سكرت بوجهو ودقت على سمر
***********************
كانت تتسوق هي واختها
فرح:- لولو
لورا :-هممم
فرح:- شوفي ذاك الرجال يأشر بالجوال علينا
نأظرت لورا وكان احد كاب عليها مويا
فرح:- اشبك لولو
لورا والدموع تجمعت :- فرح تعالي نخرج
خرجو من المحل وهو كان وراهم
لورا كانت تمشي :- فرح هو يمشي ورانا
فرح بخووف :- ايوه لولو انا خايفه وصارت تبكي
وقفت لورا وحضنت اختها جاء لما عندهم
:- الرقم ياحلوو
لورا :- نعم ايش بغيت
:- رقمك ولا انا اعطيكِ رقمي
لورا ابتسمت بسخريه :- حركاات يافهييد لا تخاف رقمك عندي وانت تعرفني
فهد بستغراب :- انا اعرفك؟؟
لورا :-يؤؤ نسيت انت عندك معارف كثير كيف بتذكرني
فهد يلي اعصابه فارت:- مين انتي
لورا :- انا يلي خنتني مع الخدام
فهد برتباك :-ل..ورا
فرح ببكاء :-لولو يلا نخرج هذي يخوف
لورا:- طيب
ومشيوو
*********************
اول مره انزورها
كانت نايمه انفتح الباب بقوه فزت من مكانها :-خير
ام ريان :- خير بوجهك البسي لبس عدل وانزلي
مايا:-ليش ؟ واصلن ماعندي لبس حلو كلها قديمه
ام ريان :- انا بجيبلك من عند نادين مع انك ماتستحقيها
مايا ابتسمت ابتسامت سخريه :- سويتي خير (في قلبها )(وجع هي وولدها منكدين العيشه )
ام ريان خرجت 5 دقايق وجابت تنوره لنص الركبه وبلوزه كم طويل
ام ريان :- البسيهم
مايا بستغراب :- صح اتذكرت ليش البس مو من عوايدك
ام ريان ودها تعطيها كف بس مسكت اعصابها :- جايلك خطابه
مايا كاتمه ضحكتها :- مسوين خيير (والله بفتك من وجيهكم)
ام ريان بضحك :-ماسألتي ايش يشتغل كم عمره
مايا :- طيب جاوبي على اسألتك
ام ريان :- هو مايشتغل عمره يمكن فوق 49
مايا بأبتسامه ودها تبكي بس ماتبغى اتبين ضعفها:- عادي لو كان عمره 60
ام ريان خرجت وهي معصبه
مايا حست بالنصر بس هي ماتبغى تتزوجه
راحت لبست وجلست على الكرسي يلي في الغرفه وصارت اتفكر كيف ماتتزوجه
قطع حبل افكارها دخوول ريان :- هلا والله بالعروس
مايا :- ماشاء الله واثقين اني بوافق
ريان :- اصلن رأيك مو مهم ابوي هو يلي يقرر
مايا :- اها طيب ريان ممكن سؤال
ريان :- ويلي هو
مايا :- انت اتحبني
ريان :- اممممممـ الحقيقه ايه
مايا :- تبغاني اتزوج الشايب ولا
ريان :- اكيييد
مايا:- طيب كيف تحبني وتخليني اتزوج شايب بس اذا مسكته طاح علي
ريان وقف :- بلا كثرت كلام وانزلي بعد نص ساعه فاهمه
مايا هزت رأسها
راحت عند نادين دخلت ولقتها تقرأ كتاب
ابتسمت نادين :- هلا ميشو
مايا بزعل :- اهلين
نادين :- ليش زعلانه
مايا :- امي تبغى اتزوجني من شايب
شهقت نادين :- ايش اتقولي
مايا :-يلي سمعتيه وابغى حل ماابغى اتزوج شايب اكبر من ابوي
نادين :-طيب انا عندي فكره
فرحت مايا :- ويلي هي
نادين :……………………………..
………………………………….
………………………….
مايا بحماااس :- طيب حمستيني
نادين :- يلا طسي
مايا باست نادين على خدها وراحت
***************

(فهد كان متزوج لورا بس هي طلبت الطلاق مغزلجي درجه اولى شعره اسود
عيونه بنيه شفايفه مليانه طويل وعريض انفه صغيره عمره 25 )
***************
ابو ريان (رجال عصبي بس طيب مع حرمته عمره 44)
ام ريان (شريره بس طيبه تكره مايا راح نعرف السبب من خلال الروايه مسيطره على زوجها عليها عمرها 40)
ريان (صديق فهد نفس طباع فهد (من عاشر قومه اربعين يوم فهو منهم) اسمر عيونه ناعسه
لونها اسود شعره لحدت اخر رقبته انفه سيف عمره 25)
نادين (طيووبه حيل اتحب مايا ناااعمه اتحب تقرأ الكتب عيونها كبار بشرتها برنزاويه
شعرها بندقي لحدت ظهرها عمرها 19)
مايا ( عربجيه تكره امها جسمها نحيف لانها ماتاكل عيونها كباار لونها عسلي شعرها اسوود ناعم
بشرتها برنزاويه عمرها 19 )
][/center]
بنتظاار ردودكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.