تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كبرياء بقايا انثى مجروحه / روايتي الاولى

كبرياء بقايا انثى مجروحه / روايتي الاولى 2024.

  • بواسطة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم عافنا من شر هذا المجلس
هذي اول روايه لي اكتبها
واتمنى تنال اعجابكم يااااااارب
وانا مازلت قارئه حبت تجرب الكتابه !!
يالله ( اسالك التوفيق ) !
.

.

.

استلموا ( الجزء الاول )

؛.؛. ؛ كبرياء بقايا انثى مجروحه .؛.؛ .؛

انا ..
مادري ويني كل اللي اعرفه اني فشارع ملك لناس اغنياء وانا مو فقيره بس من طبقه النبلاء ..
بس هالشارع للملوك للناس الفري الهاي اللي مافوقهم فوق كل بيت فالشارع احلى من الثاني اي بيت الا كل قصر احلى من الثاني والله بكل اختصار اقول ( جنه الارض )
كل بنت بتفرح في هالمكان والله لو بس تمر عليه كل اسبوع تشوووفه بتكون عال العال بس انا لاا ..
ظروفي خلتني اكره هالمناظر الخلابه … هالمكان الواو .. هالمكان اللي بالاحلام بس نشوفها ..
والله ماني عارفه شاقول لكم !
بس الظروف قاسيه وانا والله بريئه من كل هالتخاريف اللي براس اخوي متعب والله ماغلطت والله مالي ذنب ..
ااااااااخ هالقصر غير غيير اتمنى توقف السياره ابي امتع عيني بالنظر بس .. القصر افخم قصر فيهم .. واوو شي خيالي رووعه قمه الروعه
البوابه عاليه وكبيره منحوت عليها رسومات رهيبه و وعلى كل بوابه حارسين والحارسين بدلتهم تقولون سفير مو حارس
وحديقتهم مره كبيــــــــــــــــــــــــــــــــــره وواسعه
وقفت السياره مثل ماتمنيت
فتح لي الحارس الباب
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
صج تمنيت انزل بسس لاا خلاص ماابي ماابي
عبدالعزيز : تفضلي ..

شيخه : لو سمحت تكفى ردني البيت تكفى انت ريال غريب وانا مو متعوده على هالعيشه تكفى ردني واللي يرحم والديك

عبدالعزيز :اولا انا اسمي عبدالعزيز ثانيا انا مو غريب انا حرمج المصون ثالثا بتعودين رابعا لا تقعدين تترجين ويلا انزلي

شيخه : ااااااااه الله ياخذ الساعه اللي شفتك فيها وخر بس وخر

عبدالعزيز سكت عنها احتراما لحالها

اول مافتحوا باب القصر الخارجي مت على الحديقه ماروووم على قوله اخوانا الامراتين

شيخه : ااااااااه 

عبدالعزيز : اسم الله عليج من الاه

شيخه : ………

عبدالعزيز : شيخه تكفين لا تزعلين نفسج يمكن مايمدينا نتعرف على بعض والظروف كانت قاسيه علينا بس والله حتى انا ماقصدت شي انتي مو راضيه تصدقين
ومو لازم تبينين لهلي انج مغصووبه علي
ممكن ؟

شيخه : …..

عبدالعزيز : ممكن ؟؟

شيخه هزت راسها بأشاره ( اي ) ..

عبدالعزيز مسكها : ليت القدر جمعنا بظروف ثانيه ياليت

شيخه سحبت ايدها ومشت وتفكر شلون بتوصل للقصر ؟؟ هههههههه من بعد المسافه !

عبدالعزيز : لحضه ..!

شيخه وقفت : نعم خييييير في شي ثاني

عبدالعزيز : السياره الصغيره توصلنا لي باب القصر =)

شيخه : خليتها لك اركب فيها بروحك

عبدالعزيز بداخله ااها ظهرتي عنيده !! اووك حنا لها وياحبي للعناد : اوك على راحتج بس باجر بتوصلين

عبدالعزيز يكلم السواق : انزل انا بسوق

السواق : اوكي سير

عبدالعزيز : سي يا حياااتي

شيخه : اووف الله ياخذك يامتعب الله يلعن الشيطان اللي وزك علي اووووووووووف اوف

عبدالعزيز : خذ لفه ع الحديقه ورجع لها : ماغيرتي رايج ؟؟

شيخه : ياريت ماتكلمني الا للضروره

عبدالعزيز وقف السياره ونزل لها
قرب منها لي مالزق فيها وقال لها بصووت يقهرها وهادي : عفوا حياتي ماسمعت

شيخه بعدت بسرعه عنه : انت هيه انا لا اعرفك ولا تعرفني وياليت تكون في حدود من بينا

عبدالعزيز بنظره : ليش في حدود بين الريال ومرته

شيخه : عبدالعزيز ارجع سيارتك وخلني اكمل طريقي

عبدالعزيز : واذا مارجعت ؟

شيخه : ……….

عبدالعزيز : وانتي ماراح تجين ؟

شيخه : ……….

عبدالعزيز : شيخه ؟؟

شيخه : ……….

عبدالعزيز : حياتي تعالي بنروح .. هلي ينطرونج

شيخه : روح انت انا لاحقتك

عبدالعزيز بصوت حاد : ياحلاتي داخل بدون مرتي واقولهم خليتها تمشي انطروها … وكمل بحده : شيخه تعالي وياي

شيخه : لا مابي ماااااااابي

عبدالعزيز شلها ودخلها السياره وهي طول الوقت تضربه وتبجي من القهر اللي جمعتهم ببعض لاهي قادره تستوعب ان اهلها باعوها ولا قادره تصدق انها متزوجه !

عبدالعزيز بهدوء : شيخه انا قلت بكل ادب ابيج على سنه الله ورسوله صح ولا ؟؟

شيخه : …………..

عبدالعزيز : اااااااااااااااااااااااااخ .. انا عارف انج مظلومه حتى انا مظلووم مادري شاللي خلاني اجيج بس والله مظلوم وانتي ادرى .. ادري انج صغيره وايد وشتبين فشايب مثلي اكبر منج بـ 13 سنه بس والله ماراح تحسفين انتي بس انسي اللي راح وابتدي صفحه يديده

شيخه : وصلنا ممكن ننزل ؟

عبدالعزيز : …………..

شيخه : ننزل ؟؟؟

عبدالعزيز : نزلي

شيخه : انزل ؟؟

عبدالعزيز : اي نزلي شفيج ؟

شيخه : قصدك ننزل

………………………………………….. …………

توقعون شالظرووف اللي جمعتهم غصب عنهم !!
وش بيصير ؟؟
وشيخه بتستحمل ولا لااا ؟؟
انتظروا المزيييييييييييييييييييييييييييييد والمزييد ..
ادري قصيير البااارت بس كتبته الحين وابيييييييييييييييي اشوووقكم واكيد البدايه غييييييير
والقادم احلى

بدايه روووعه
بإنتظاارك يالغلا
لاتتاخرين علينا بـ الباارت…


بدايه روعه وموفقه حبيبتي بس مو كأن الجزء الاول قصير ؟؟
العاده يحطون بالفصلين الثلاثه ؟؟ يمكن علشان نتعرف عليهم اكثر ..
يعطيك الف عاافيه قلبوو

~

هلآ وغلآ نورتي
بدآية موفقه 🙂

بالتوفيق

~

./

عوافي
موفقه ان شاء الله

./

استلمووووووووووا الجزئ الثاااني

( كبرياء بقايا انثى مجروحه )

.

.

.

.

ام متعب : حسافه والله شويخ راحت

موزه : اي ولله ماني قادره اقعد بدونها البيت ملل

ام متعب : عبدالعزيز خوش ريال وبيصونها انشالله
موزه : انشالله بس متى العرس انشالله ملج عليها وخذها

ام متعب : شاسوي يمج متعب قال لازم تروح وياه

موزه : اووف عاد حكم القرقوش من يكسره =(

ام متعب : عيب ياموزه هذا اخوج الكبير

موزه : المهم متى العرس

ام متعب : يقولون عقب اسبوع

موزه : اسبوووووووووووووووووووووووووووووع ؟؟

ام متعب : اي اسبوع وش فيج ؟؟

موزه : المفروض تقعد يا يما مادري شلون طاوعتي متعب

ام متعب : قطعي هالسيره اللي مالها حلاه .. وقولي لي متى امتحاناتج

………………………………………….. …………..

عبدالله : تدري احمدووو

احمد : نعم خييييييييييير وش تبي

عبدالله : عزووووز ولد عمي تزوج

احمد بصدمه : شنووووووووووووووووووووو ؟؟؟

ام احمد : اعصابك يا احمد وش فيك … خلنا نفهم السالفه !

احمد : اي سالفه واي خرابيط الحين انا ولد عمه ومخاويه ومعاه اربع وعشرين ساعه واخر شي يتزوج ولا يقووولي ولا يعزمني ؟؟ على الاقل اكوون الشاهد

عبدالله : انت لو تسكت وتسمع السالفه بعدين تكلم

احمد : الله يسامحك يابو العز الله يسامحك

ام احمد : لحوول لله .. كمل ياعبود كمل

عبدالله : عبووود ها .. ماني مكمل عناد فيكم

ام احمد : عبوود ووجع كمل

نوره ساكته …. هي طول عمرها تتمنى عبدالعزيز ولد عمها يكون لها

عبدالله : الله يسلمكم الظروف ماساعدته ولا خطبها بروحه وملج عليه والشهود اخوانها الوحش على قولته ههههههههههههههه وبس والله قالي لو تعرفوون بس الظروف اللي حدتني اتزوج !

نوره : ماعنده ظروف بس جي صدقوني انا قالوا لي انه مغازلجي ولعاب ماصقت

احمد بعصبيه : نوره حطي لسانج فلاهاتج وانطمي .. وعبدالله قوم نروح له ونعرف السالفه منه

عبدالله : يارياال توه مالج اليوووم .. ولا نسيت اقولكم
خذ مرته معاه .. والعرس بيسوونه عقب اسبوع

نوره : مالت عليه وعليها يارب يطلقها فهالاسبوع زييييييييين ..
وقامت نوره بترووح

احمد : نوره تكلمي بأسلوب احسن من جي المره الجايه

نوره : لو سمحت احمد لا تسوي فيها فزعه

احمد : اسووي فيها فزعه ونص هذا عبدالعزيز الغالي

نوره : اوووف تصبحون على خير

عبدالله : وانتي من هله

………………………………………….. …….

دخلت القصر
ااااااااااااه يالقصه فيه 5 صالات وغرفه طعام ودرج كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييير والقصر 3 طوابق كل صاله كانت احلى من الثانيه والاثاث حلو ماعمري تمنيت بزوج غني لهدرجه .. فجأه حسيت بأيد دافيه خشنه شوي تمسكني

عبدالعزيز : السلام عليكم

ام عبدالعزيز : هلا والله .. هلا بوليدي حشاشه يوفي

منيره : يوووه سوي فيها انج الطيبه يعني

ام عبدالعزيز : انتي مالك خص محتره ليش انك ماجبتي عيال للحين

منيره : الحمدلله والشكر جنها اول مره عندها عيال متخرعه

ام عبدالعزيز : انا اول مره تجيب ولد نعمه مثل عبدالعزيز وبدون ماتكلم انتي جايفه مال وجمال وشخصيه وهيبه وطيبه ورجوله وغنى والحمدلله عنده اللي ماعند غيره

منيره : ونسوانجي
عبدالعزيز : هلا خالتي شخبارك

منيره : تخلخلت حنوجك قول امين

عبدالعزيز : هاذي المره اللي تكلمين عنها مرتي على سنه الله ورسوله

ام عبدالعزيز : هلا يمه حياتي .. حياك قربي يما البيت بيتك

منيره : البيت بيتي وعطي نفسج الراحه

عبدالعزيز : شيخه .. هاذي امي قربي سلمي عليها

شيخه مشت بخطوات متردده : هلا خالتي شخبارج

ام عبدالعزيز لمت عليها من الفرحه : واخيرا ياعبدالعزيز ولله وعرفت تختار والله لا اسوي لكم عرس لا صار ولا استوى

عبدالعزيز : ههههههههه افا عليك يما .. تربيتك واما عن العرس فأنا واثق من هالشي صراحه

منيره : بنجوف والله الا مافي الا الفشيله

عبدالعزيز حقرها : يما انا باخذ شيخه لجناحنا واعرفها على البيت تأمريني على شي

ام عبدالعزيز : سلامه قلبك ياقلبي

عبدالعزيز : يلا شيخه روحنا ..

على السلم …

شيخه بتردد : عبدالعزيز .!

عبدالعزيز : نعم امري

شيخه : انا وانت فنفس الغرفه ؟

عبدالعزيز : اكييد !

شيخه بصدمه : نعمممممممم

عبدالعزيز : شوي شوي .. قصري حسك !! شنو اللي نعممممممممممممم ليش حاضرتك ناويه تقطييني وين ؟؟؟

شيخه : عبدالعزيز كفايه ان هلي قاطيني مابي احس اني رخيصه اكثر من جذي والله حرام عليك
عبدالعزيز بصدمه : ويعني لما انا اكون وياك بنفس الغرفه تكونين رخيصه ؟؟؟؟

شيخه وبدت تبجي : عبدالعزيز ولي يرحم والديك لما يصير العرس نقعد فغرفه وحده ماعندي مانع بس الحين لا تكفى ابي احس اني وحده طبيعيه تكفى عقب العرس

عبدالعزيز : …………….

شيخه بقهر : ااااااااااااه ياربي الله ياخذ بليس وزك علي يامتعب الله يسامحك الله يصبرني ااااااااه يالقهر اااااااااااه … ااااااه لو مالحيا جان شردت وخليتكم والله والله اااااااااااه ياقههههر بمووت والله تكفى ياعبدالعزيز انك ترأف بحالي تكفى تكـ ,,,

عبدالعزيز وهو يقاطعها : ااااااااه خلاص خلاااص بسوي اللي تبينه بس لا تبكين … الحين شالمطلوب مني ؟

شيخه : انك ماتكون وياي الا عقب العرس

عبدالعزيز : يعني ماجوفك فهالاسبوع نهائياً ؟؟

شيخه : تكفى اي تكفى
عبدالعزيز : زين شالحكمه ؟؟؟؟

شيخه : ابي احس اني بنت حالي حال الكل .. اي بنت يملجون عليها ماتروح عند ريلها ماتروووح له لين مايعرسوون تكفى ابي يكون حالي من حالهم ..

عبدالعزيز وقف جدامها وقام يمسح دموعها : ويهون عليك تحرمين قلبـ(ن) تعلق بهالعيون ؟؟

شيخه : …………

عبدالعزيز رفع راسها : ااااااااااااااااه من عيوني امري انتي بس كم شيخه عندنا .. تعالي كاه جناحنا

فتح الباب وكان الجناح قمه الروووووووووووووعه فخم بشكل مو طبيعي

عبدالعزيز : اممممممم سوري الاثاث رجالي بس انا طلبت اثاث جديد جاي هالاسبوع انشالله

شيخه : …………

عبدالعزيز : رح تحصلين كركبه شوي بس مايخالف عذرييني عزوبي ههههههههههههه

شيخه : …………….

عبدالعزيز : اااااااااااه ليش السكوت ليش ؟؟

شيخه : …………..

عبدالعزيز : وقسمن بالله سكوتك يعصبني يموتني يوترني تكلمي صرخي سوي اللي تبينه بس لا تمين ساكته

شيخه : ……………..

عبدالعزيز تنهد وخذ نفس : اعوذ بالله من يابليس .. اي لون ودك تكون غرفتنا

شيخه بحده : غرفتي ياعبدالعزيز غرفتي

عبدالعزيز : شيخه وش فيك ؟؟

شيخه : عبدالعزيز مو انت اللي كنت ابيك شفيك ماتفتهم بس الظروف حدتنا تكفى خلك بعيد عني وخل تكون في حواجز من بينا ياريت ماتكلمني الا للضروره
ولازم تكون في حواجز من بينا ومو اي حواجز .. حواجز كبيــــــــــــــــــــره ..ّ

عبدالعزيز مسكها من جتفها : سمعيني زين .. وكلمتي ماراح اردها … ابسوي لك مثل ماتبين لاني لامسك ولاني قارب صوبك ولاني بشايفك هالاسبووع وانتي بعد العرس بتصيرين لي ومابي اسمع كلمه مابيك مو انت اللي ابيه وخرابيطه والسالفه هاذي كلها تنسينها واللي تحت هاذي تكون مرت ابوي وامي سعوديه .. عشان كذا كلامي مخربط هاذا جناحنا وابوي اول مايجي تبوسينه على خشمه وراسه وسجى اختى مسافره ولي رجعت ابي لها كامل الاحترام وامي ابي لها كل الراحه ووسائل الاهتمام اما خالتي منيره فلا تعليييق …. والله يعينج عليها انا الحين طالع ومنتي شايفه رقعه وجهي الا فالعرس وبنزل بقول لامي تهتم فيك وانشالله مايزعجك شي .. واي اوامر دقي على غرفه 3 وراح يجي لك كل شي لي عندك.. ويلا مع السلاامه اشووفج بالعرس يالعروووس

هدني بكل قوووووووووته

وراح متجهه للباب ولما فتحه رد سكره ورد صوووبي مره ثاني باسني على يبهتي : اســـف بس من اقربك تقلبييين حالي … فمان الله

كانت اخر كلمه وشفت ظله وهو طالع ……………. اااااااااااااااااااااخ =(
مافي غير صوت مرت ابوه وكلتها : النسووانجي فراسي
انسدحت ع السرير وبجيييييييييييت وبجييييييييييييبت وبجييت ليما نمت =(

وش توقعوون سالفتهم وشلون شيخه بتعيييش فالقصر معاهم ؟؟ بتأقلم ولااا لا ؟؟؟

يسلموووووووو مره الروايه حلووووووه …بداية موفقه حبيبتي ^ــ^

واو شكل الرواية حلوة بس ياليت تعطينا معلومات اكثر عن شخصيات الرواية واعمارهم

اتوقع انو شيخة راح تعاني في البداية واكيد ماراح تسلم من منيرة ونورة

في انتظار المزيد

السلام عليكم 000000كيف الحال انشاء الله تكوني بخير لانك طولتي علينا وروايتك حلو مره ننتظرك على احر من الجمر00000وشكرا

في انتظارك
في انتظار رك
في انتظار ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.