تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قلي وش تبي وتتركني ياهمي امر مسكين فرحي تصدق انه وحشني بقلمي

قلي وش تبي وتتركني ياهمي امر مسكين فرحي تصدق انه وحشني بقلمي 2024.

((قلے وش تبے وتترگنے ياهمے امر مسگين فرحے تصدق انه وحشنے))

&%(الجــــــ الاول ــــــزء)%&

(الألم عنوان حياتي)

اليوم اكتب لكم روايتي الاولى بعنوان قلے وش تبے وتترگنے ياهمے امر مسگين فرحے تصدق انه وحشنے ان شاء الله تنال اعجابكم

نبدأ مع البطله بعد ما ماتت امها من يوم ولادتها وهي تعيش مع ابوها اللي عنده السكر وعمره 60سنه و ما شاء الله متفوقه في دراستها وهيا تدرس في اول ثانوي

جاسم : ريناد قومي صلي الظهر ماسمعتي الاقامه يلا قومي
ريناد :خلاص قمت بس خلاص صلوا
جاسم :ايوه خلاص انتهت صلينا الحمد لله
ريناد : وليش ماصحتني من بدري
جاسم :صحيتك لكن ما صحيتي المهم قومي يله تأخرتي

قامت ريناد ودخلت الحمام (تكرمون) تحممت و توضت وصلت الظهر و سوت الغداء وجلسوا يتغدّوا هيا وابوها
جاسم: هاا يا بنتي كيف الدوام اليووم استاانستي مع زميلااتكـ
ريناد: اليوم كان كل شي حلوو الين اغمي على المديره
وقاموا دقوا على الاسعاف وشالوها وخافوا المدرسات مرره
جاسم: المهم يلا قومي تجهزي علشان بعد العصر نروح عند عمتكــ سلمى
ريناد بخوف وقلق :ليش ايش فيها عمتي؟؟
جاسم: لا بس ودوها المستشفى علشان مرضت امس وهي اصلا عندها القلب ووديناها المستشفى
ريناد: خلاص يلا خلينا نقوم نصلي عشان نرووح عندها

كل واحد منهم دخل حمّامهـ (تكرمون) وتوضوا وصلت ريناد والاب راح صلى بالمسجد ورجع البيت لقيها جاهزه

طبعا كانت لابسه تنوره من الجينز و بلوزه كاروهات تفاحي وليموني
بعد مانزلت وراحوا دخلوا السياره طول الطريق كان الصمت مطبق عليهم

ترجلوا من السياره دخلوا المستشفى ركبوا اللفت طلعوا ع الطابق الثالث
دخلوا غرفه (***) لقيوها سلمت عليها ريناد وكذلك جاسم

ريناد :هااا عمتي انتي الحين احسن؟!
سلمى: الحمد لله حبيبتي
جاسم: هاا سلمى اخذتي الدواء حقك؟؟!
سلمى: ايه الممرضات كل مره تجي وحده وتعطيني اياه
ريناد: طيب يلا ابوي خلينا نروح علشان نريحها
سلمى : بالعكس انت مونسيين وحدتي
جاسم: بس ايش نسوي لازم نروح علشان نريحك طيب؟
سلمى: طيب يا وليدي
ريناد وجاسم بصوت واحد : يلا مع السلامهـ
خرجوا من المستشفى دخلوا اللفت ضغطوا على زر الطابق الارضي (grand floor)
خرجوا من المستشفى ودخلوا السياره
جاسم سمع جواله يرن رفعه ورد:اهلين
رد عليه واحد بصوت مخيف قال له: اذا ما اجيت بسرعه راح احرق بيتك
جاسم رد بصوت معصب :ميين انت وليش تبي تحرق بيتي…..
ماحس الا الخط قفل قام سرع مرره وصدموا من شدة تهور جاسم
قدم الاسعاف وقاموا قلبوا السياره لقيوا المصيبه الاب مات والبنت حيه بس فيها جروح طفيفه ومغمى عليها
قاموا شالوهم ودوا الاب يغسلونه ويدفنونه
والبنت عالجوها وبعد ساعات قامت في نفس المستشفى اللي فيه عمتها سلمى
قامت البنت ولقيت ورقه انذهلت من اللي مكتوب فيها قراته مرررره حزنت على ابوها
دخلت عليها ممرضه سعوديه وقالت لها: الحمد لله على ابوك و(أحسن الله عزاك)
ردت ريناد بصوت باكي :(جزاك الله خير)
خرجت الممرضه من الغرفه اللي فيها ريناد
تذكرت رقم و قسم الغرفه اللي فيها عمتها سلمى
قامت خرجت من الغرفه راحت القسم ودورت على غرفة(***)ولقيتها
دخلت عند عمتها وهي تبكي
ردت عمتها سلمى وقالت : ايش فيك؟؟!
ردت ريناد بصوت باكي : ابـ….ابــ…وي
قالت سلمى بصوت خايف :ايش افيه جاسم؟!
ردت ريناد بصوت بااااكي: (أبــــــووي مااااااااات)
**************************************
(نهـــــــــ الجزء ــــــ الاول ــــاية)
**************************************
دخلت مدينه فلم اجد فيها احدا

يعرف شيئا

عن ((الأمـــــــل))

مشيت ومشيت فدخلت بيتا

فوجدت فيه

كتبا مبعثره

بمسميات مختلفه

عن ((الأمــــــــل))

فرحت ففتحت بعضها

فلم اجد مايطابق العنوان

تعجبت !!

فعرفت ان

(الألم عنوان حياتي)

حبيبتي موفقه

روايتك ححححلوه بدايتها

بس انتي تسرعتي بالاحداث خذي وقتك

في الكتابه بس الاحداث لا تصصير سريييعه مايصيرححلو

وانا من متابعينك

صح اني تسرعت لكن ماعليك انا يمكن اخليها طويييله

لك وديـ

شكـــــراًً على الكتابة الروعه

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

حلوه الروايه بس التسريع في الاحداث يخربها شوووويبالتوفيق

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.