تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قبلتي الاولى والاخيره ستكون لشخص كرهته.

قبلتي الاولى والاخيره ستكون لشخص كرهته.

هذي روايتي الاولى اتمنى تنال اعجابكم
اعطوني ارآكم وتوقعتكم
اتمنى اشوف اهتمام واضح
البدايه…
ساره:طيب انا ما ابيه…
ام سامر:اجل تبين من هذول اللي تكلينهم؟
ساره:انا ما قلت كذا..
ام سامر:اجل وش قلتي؟
ساره:اقول…اني ما ابي واحد انا ما اعرفه و لا احبه
ابو سامر:اجل تتزوجين واحد حنا ما نعرفه ولا نحبه؟!
ام سامر:سكري فمك وجهزي حالك بكرا نروح السوق
ساره:ماني رايحه…
ابو سامر:ان ما طعتيني يا ساره….
ساره:وش بتسوي يعني؟
جاها كف بس ما توقعت الكف يكون من اخوها
سامر:اطلعي فوق وجهزي اغراضك يلا
ساره بدموع في عيونها:زين
طلعت غرفتتها وهي معصبه فتحت الباب وسكرته بقوه
ساره:الله لا يوفقك يا غبي….كان لازم اروح تركيا من الابدايه
بعد ما هدت بكت لمده طويله بعدين نامت وقعدتها امها بالصباح وراحوا السوق
…………..
خالد:يعني بتتزوجها؟
احمد:اي نعم..
خالد:لحظه خلني افهم…بتتزوجها وهي ماتبيك
احمد:اول مره تفهم شئ بسرعه
خالد:اسكت بس..
احمد:هههه طيب مع السلامه
خالد:وين توك جيت
احمد:بروح لابوي قال يبيني
خالد:زين بس لا تطول ارجع بسرعه
احمد:ليه؟
خالد:قاعد اكلم بنت بس طفشت منها
احمد:وقت قياسي ما صار لك معاها الا اسبوع
خالد:سوالفها حلوه بس ما احس ابي اتزوجها..
احمد:و انت غبي تتزوج من التلفون؟اقول يلا مع السلامه
و راح بدون ما يسمع رده
…………
لمى:لمياء لمياء لمياء……يالخبله وينك؟بسرعه
لمياء:شوي شوي لا تموتين
لمياء:الولد…
تنفست شوي وقالت
لمى:الولد اللي ككنتي تكلمينه اسمه خالد صح؟
لمياء:اي ليه؟
لمى:لا و لا شئ بس ابي اسأل…
لمياء:تسألأين عن ايش؟
لمى بصراخ:كم ولد كلمتي يالتبن
لمياء:اذني…مدري كثار…
لمى:ابوي يبيك
لمياء:ليش عرف؟
لمى:لا بس يقول تعالي في عندنا ضيوف
لمياء:ما تشوفيني البس عشان كذا عطيني خمس دقايق واجي
لمى:زين بروح احط الشاي على النار…
…………………
ريم:يبه…
ابو تركي:نعم..
ريم:في واحد عند الباب يبي يكلمك
ابو تركي:مين هذا.؟
ريم:والله مدري..بس يقول صديق طفوله
ابو تركي:معقوله يكون عبدالله…ريم خليه يدخل وروحي سوي الشاي والقهوه
ريم:حاضر يبه..
و طلعت للمطبخ بعد ما نادته
……………….
اماني:لا ما ابي…
ابو حمد:اجل وش تبين؟
اماني:ابي جالكسي تاب
ابو حمد:ماتبين قصر ….وتصيرين اميرته بعد؟
اماني:اي تكفى
ام حمد:انتي ما فيه فايده منك؟
اماني:ليه؟
ام حمد:قومي شوفي اختك يمكن محتاجه شئ؟
اماني:ما ابي…اصلا محد قالها تحمل والمفروض تظل عند زوجها مو عندي
ام حمد:قومي لا اجي عليك..
اماني:و اذا جيتي وش بتسوين تجلسين فوقي مثلا؟
ام حمد:قومي هناك
اماني:زين زين…يبه لا تنسى
ابو حمد:حاضر….
……………
ايه:اسراء تكفين ابي اتصل على البنات..
اسراء:ما فيه….غسلي الصحون اول
ايه:بس اليوم عليك..
اسراء:طيب مو لازم تغسلينهم عادي
ايه:طيب طيب بغسلهم بس عطيني الجوال
اسراء:لا…سلم و استلم
ايه:والله لو انه جوالك اللي عند المصلح كان عطيتك جوالي بدون مقابل
اسراء:انتي غير وانا غير
ايه:على تبن…
و راحت تركض على المطبخ عشان ما تلحقها
………….
ساره:ايش هذا القرف..؟
ام سامر:قلتي شئ؟
ساره:لا ابد ما قلت شئ
ام سامر:ايش رأيك بهذا؟
ساره:يمه خلاص…انا بشتري لحالي انتي روحي..
ام سامر:ما صليت العصر بروح اصلي و يمكن ما اجي
ساره بقلبها:يكون احسن…
ساره:مع السلامه
و راحت بسرعه قبل لا تتكلم امها
………..
نهايه البارت الاول
اتمنى اشوف تفاعل
مع السلامهغرام

يسعدني أني اول من يرد
بارت حلووو
موفقه حبيبتي
بس ياليت لو تكثرين من الوصف مو بس حوار
وطلب صغييير اذا ما عليك أمر ياليت لو تكبرين الخط

`~

هلا شكرا ع الدعوة

امم انا احب النقد اكثر من المدح
بس النقد البناء

امم صراحة الاحداث شيقة .. بس
الوصف مررررة قليل
ﻻزم تزيدي الوصف
القارئ يفضل الروايات اللي يكون فيها الوصف اكثر من الحوار
والروايات اللييكون الحوار اكثر
تسبب له الملل
علشان كذا انصحك تزيدي من الوصف

وبث

سلااااااام

قبل ولا اي شي بليز كبري الخط هههههههههه

مشكورة على الطلب

بداية موفقة

بس ملاحظة صغيرة

لاحظت انو ما حد بيحترم حد

لا سارة محتمة امها وابوها بالكلام واخر شي بتدعي ع امها بقلبها

وايه اسلوبها بالحكي ما فيو احترام واسراء انتهازية .. احكي تكون انتهازية للموقف طبيعي كلنا بنستغل المواقف هههههههه بس الاحترام شي ضروري

وأماني كيف بتحكي هيك مع امها بتطلب تروح تشوف اختها الحامل هيك ترد ؟؟ الوححدة بتتمنى تشوف اختها عندها ولا تطلب منها طلب

بتمنى ما أكون ثقلت عليكي بالكلام

وتقبلي مروري

وبانتظار البارت القادم الطويل وتكون فيه احداث مشوقة

ممم بداية موفقة
انا بحب الشخصيات القوية والبارت
بس ما تققلي ادبهم
يعاندوا اي بس بادب
بانتظارك لاتطولي
وما تيأسي من اول نقد
دايم كذا الروايات ببدايتها
واتمنى تستفيدي من الي قلته

متى البارت
؟
وزتى مواعيد البارتات
؟

ححلوه لاكن حبيبتي كبري الخط ..

وبالنسبه لساره كيف تدعي ع امها ماترجع ..

نتنضر القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.