تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » في محبوبتي برائة الدنيا و دلعها و في محبوبي هيبة رجال عجيبة / بقلمي

في محبوبتي برائة الدنيا و دلعها و في محبوبي هيبة رجال عجيبة / بقلمي 2024.

  • بواسطة
فـي محبوبتي برآئـة الدنيا ودلع ـــها… وفي محبوبي هيبة رج ـأل عجيبة..؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ترددت كثير إني إنزل لي روايه بس بع ــد مـأ شج ــعوني قريباتي وصحباتي ….
قلت وليه لا…!
ولقيت إن منتدى (غرام) إفضل منتدى إنزل فيه بما إنكم تحبون الرويات كثيراً
مـــآ أطول عليكم..::
فيه بع ــــض شروط إو خلونا نقول طلبات إو إي شيء تعتبرونه إهم شيء إنكم تلتزمون فيه../
إول شيء وهو إهم شيء ):إذاكانت الروايه ستشغلك عن امور دينك وإداء فريضتك لا تقرئيها إلزم ماعليك رضى ربك
ثاني شيء): ياليت تعفوني من الردود الرسميه مثل///( مشكوره __ متى البارت__ لا تتطولي علينا)
ومثلها من هالردود.؟
ثالث شيء)الروايه إن شاء اللــه بنزلها كل خميس وسبت وإذا قدرت الاثنين بع ـــد
حبيت إقووول إن الروايه كتبتها وكامله عندي على ورد يعني لا تخافون إني مااكملها وحبيت وحدهـ من العضوات تجي تسساعدني بعطيها الروايه واليوم اللي إتأخر فيه بتنزلها هي إوكيشن..؟ بس بعد ين يعني انا تقريبا بسسافر وقبل مااسافر بعطيها البارات اللي تنزلها بس عشان ماتنحرق عليها الروايه ونهايتها هع

فـي محبوبتي برآئـة الدنيا ودلع ـــها… وفي محبوبي هيبة رج ـأل عجيبة..؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ(الأول)ــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــارت
……: يلا يا هنادي تـأخرنا إخلصي عاد .
هنادي/:طيب طيب يايمه.
الإم/: وين إختك إن لله لازم يعني نتأخر إخلصصو علينا يالله يانورهـ..
نورهـ: وش فيك يالغالييه هذاني جيت خلاص.
الآم: يلا نبي نروح لبيت خالتك
تبي تكمل كلمتها مامداها إلا نط عندهم فيصل/: إي خاله إذا خالتي أم فهد إنا وديكم
ام فيصل بع ــــصبية/: فصيلان وجع روعتني.
فيصل/: خخخخخخ إسف يالغاليه بس ماجاوبتوني..؟
هنادي/: ايه عند خالتي إم سسساره وهي تضحك:هههههههههههههههههههههه
فيصل /: إإإإإإإإهـ يالبى سسارهـ
الكل/: هههههههههههههههههههههه
فيصل/: إحم خلاص بوديكم انا
هنادي/: ليه تبي تششوفها
فيصل/: ياعمري ياهنودهـ إيه تخيلي بالششوفه منزله راسها ما شفتها زيــــــــــــــن
ام فيصل بحركة العجايز/: واخزياه وش تقول إذ ملكتم اشبع منها .
فيصل/ متى متى؟؟
نورهـ/: ههههههههههااااااي إثقل الثقل زين هــــــــــــــع
فيصل/: إكرمينا بسسكوتك انتي
هنادي : خلاص لعيونك استعجلها بالملكه..!
فيصل: بعدي إختي
إم فيصل/: إيه بسس هي ماتبي الا بالإجازهـ
نوف/: هههههههه تذكرون يوم الششوفه وش سوت سوير.؟
فيصل/: لا تقولين سوير عمى
ام فيصل/: قولي له يمكن يعقل.
دخل إحمد :/ السسسسسسسسسسلام عليكم
الكل : وعليكم السسلام
فيصل /: يلا قولي نوير…!
احمد: وش تقول..؟
فيصل /: وش دخلك ملقوف قولي نويره
نورهـ/: طيب احم لا مابي خل هنادي
فيصل اللي مل/: إوؤؤؤؤؤف إخلصي
هنادي/: هههههههههههه مافي شيء بس كانت تصصرخ وتقول مابيه مابيه يوم قلنا بيشوفك
احمد/: هههههههههه ماالومها تحسبك وحش انت وجسمك ذا
الكل/: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل /: فديتها
نورهـ/: عيب لا تفدى لسى ماصارت زوجتك.
ام فيصل /: عن قريب ان شاء الله
فيصل/: إإمين من بؤك لباب السماء ياحق
احمد/: هههههههههههههههه طلعت مجننتك ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل/: مجننتني وبس إحبها إإهـ بس
رامي وهو نازل من الدرج/: منهي.؟
فيصل/: وش دخلك
أحمد/: إفا لا تقوؤل عرفتها مين
فيصل /: مين؟!؟!
رامي/: إكيد من اللي تكلمهم إمس .
ام فيصل وهي مرتاعه/: فصيلان وش ذا الحكي..؟
فيصل وهو يبي يصصفق إخوهـ وش يفكه الحين/: يمه الله يهديك تصصدقين ذا الكذوب.؟
إحمد يبي ينقذ إخوهـ لانه يدري انه ماعنده ذي الحركات/: إقول فصووول
فيصل/: وش فصصول إصغر بزرانك فيصل لو سمحت ..!
إحمد: طيب يافيصل اتصل عليك عمي محمد.؟
فيصل /: لا
إحمد/: ولا ابوي.؟
فيصل وبانت علمات الاستغراب/: بعد لا
إحمد/: ولا تريكان
فيصل وهو بدا يخاف/: لا احمد فيه شيء..؟
إحمد/: لا مافيه بس ابوي اتصصل علي ويقول انك ماترد يبيك تجيب خواتك ونروج لبيت عمي بو فهد.؟
فيصل/: والله مدري بس جوالي فوق بروح إشوفه عن إذنكم
الكل/: إذنك معك
رامي/: إقول احمد
احمد/: هلا
رامي : وش تتوقع يبون منا
هنادي وهي تدخل بالسسسالفه/: وش الغريب فيها إنا اعرف إن أبوي وعمي لازم نجتمع كل اربعاء عند إحد صح ولا لا ومااشوفها غريبه..؟
نورهـ: صح بس اللي استغربته انه اكد عل فيصل يجي بحكم ان فيصل مشغول ومايجي عندهم واجد
رامي/: إتوقع في مصيبه.
ام فيصل وعصبت/: رامي وجع وش ذا الكلام وش مصيبته تفائل بخير مو بشر
احمد: ماعلينا منه بس إخلصو عشان نروح.
نورهـ+هنادي+ ام فيصل/: خالصين من زمان
رامي: طيب إنا بقوم البس عن إذنكم
الكل / إذنك معك
وقفــــــــفه نتعرف على عائلة بو فيصل/:
أبو فيصل/: رجل عصامي عمرهـ 55 إسمه سعد
ام فيصل/: ربت منزل حنوونه عمرها 48 مزنه
فيصل/: شاب طموح يشتغل في الششرطه رقيب وتوهـ مترقي مواصفاته بسبب شغله فجسمه معضل وضخم واللي يشوفه يخاف منه ملامحه تدل على العصبيه خشمه سيف وفمه مو صغير ولا هو كبير متوسسط ونظرته حادة عمرهـ 27 سنه خاطب بنت عمه سارة
إحمد/: ششاب وسيم ملامحه عكس إخوهـ تماما ملامحه تدل على الرراحه والليونه ونظرته حنونه خشمه حلو عمرهـ 25 سنه
رامي/: الششاب المزوح راعي المقالب معاهـ تحلى الجلسه ملامحه عاديه بس يجذب الناس بإسسلوبه طويل ومسمينه طويل ألعائله عمرهـ 22 سنه
هنادي/: فتاهـ هادئه ملامحه جذابه خشمه صغير وشفايفه التوتيه الصغيرهـ وشعرها الطويل الين نص ظهرها وصابغته اسود وخصل احمر ومبين بياض بشرتها الصصافيه تدرس بالجامعه السسنه الرابعه رياض اطفال عمرها 23
نورهـ/: البنت هذي طالعه على اخوها رامي مرجوجه وبقوه راعيت مقالب وتصرفاتها عكس ملامحه هاديه وفيها من أخوها احمد كثير عمرها 18 سنه ايه صح وبثاني ثانوي.علمي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
…. / يلا يا سارهـ روحي فتحي الباب اللحين يجون.؟
سسارهـ/: يمه متأكدهـ إن مو فيصل اللي جايبهم
ام فهد: إؤؤف كم مرهـ تسألين ذا السسؤال إي إي
سارهـ/: خلاص إسفه يمه
ترن ترن ترن<<=—– صوت جرس الباب
ام فهد/ يلا روحي إفتحي.
سارهـ : إن شاء الله من عيوني
سسارهـ كانت لابسه
سكني وضيق عليها ومبين تفاصيل جسمها وخصرها وبلوزهـ حمرا عاريه وفيها رسسمات بالإسود بتستغربون من لبسه عادي بس هم متعودين دايما يجو ن أهل عمها فعادي حتى لو ببجامه ورابطه شعرها ذيل حصان بشريطه سودا ومنزله غرتها وحاطه غلوس خفيف ومكحله عيونها العسليه ولابسه وإنتم بكرامه
جزمه لونها إحمر كعب وطالعه نعومه وكيييوت..!
فتحت سارهـ الباب لمرت عمها/: وشافت نوره وامها بسس: هلا والله تو مانور البيت

نورهـ/: وين ريم.؟
سارهـ//: ههههههه ع طول وين ريم ريم فوق روحي لها
نورهـ: ههههههه فيه إحد من إخوانك..؟
سارهـ/: لا فهد عند ابوي… ومصعب مدري وينه بس مو في البيت وعمر عاد صغير ماتتغطين منه.
وقفــــــــــــــــــــــــــــــه نعرف عائلة أبو فهد
ابو فهد/: رجل عصبي وكلمه تنقال لازم تصير يعني اذا قال أي يدرون انه ماراح يغير رايه واذا قال لا بعد مستحيل يرجع بكلمته بشغله وعياله وكلمته تمشي على الكبير والصغير وهو اكبر اخوانه تستغربون ان فهد اصغر من فيصل بس ام فهد طولت لين حملت فيه واسمه محمد
ام فهد: إمرإهـ حنونه ربت منزل وعكس زوجها 51 حصه
فهد: شاب وسيم وااحلى مافيه ابتسامته وغمازاته مغزلجي بس بدون مايتعدى الحدود عمرهـ 25
سارهـ: نعومه وكل شيء فيها صغير خشمها الصصغير وفمها الوردي الصغير وعيونها العسليه وشعرها الطويل لين نصف ظهرها ولونه بني محروق عمرها 23
مصعب: الشاب الثاني وسيم وسسامه بمعنى الكلمه مع رامي الروح بالروح وهالأثنين مايتفارقون لو شنوؤو عمره 22
ريم: هذي فيها جاذبيه غريبه تجذبك تناظرها طبعا بما انها مع نورهـ فمثلها مرجوجه عمرها 19
عمر: ممزيون بسم الله عليه ونحيف مرهـ وطوييل شعرهـ طويل على قولته ذروهـ عمرهـ 14 ومرسال البيت يعني تعال ياعمر روح يياعمر.؟

نورهـ: طوؤوؤيب إنا رايحه باييو
سارهـ/: لحظه وين هنادي …نورهـ طنشتها وراحت
سارهـ: شف الحيوانه طنشتني ودق جوالها
( إذا ناوي تروح إبفهم وين إروح تخليني اعيش بعدك بإلم وجروح وذا عني مشيت واذا غيري لقيت……/: هلا
هنادي: إهلين
سارهـ/ وينك لا تقولي ماجيتي
هنادي: هههههه لا جيـت
سارهـ وتضحك بنعومه خلت فيصصل يخق معها/: هههههههه طيب وين.؟
هنادي: طيب تعالي للكراج حق السيارات إنتظرك.؟
سارهـ.: أوكيشن تم
وقفلت منها وصارت تمشي للمكان اللي هي قالت عليه اللي هو الكراج< والله هع
بنفس الوقت"""""
نورهـ دخلت ع ريم /: وش تسوين يالدبه
ريم/: يمه عمى روعتيني
نورهـ/: ههههههههههههه سسوري
ريم وببدا هبالها/: سوري احسب مصري
نوره ومعاها: مصري احسب خليجي
ريم/ خليجي احسب كويتي
نوره تضربها على كتفها :والكويتي شنو مو من الخلييج
ريم : ايه صح
نورهـ+ ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سسارهـ وهي تأشر بيدها
هنادي وتأشر لفيصل عشان مايطلع
فيصل هز راسه بمعنى اوك
سارهـ/: هلا والله حي الله من جانا يالقاطعه وهي تسلم عليها
هنادي/: هههههه إنا القاطعه إلا أنتي القاطعة إنا دايما اجيكم وحشتيني يالدبا
سسسارهـ: هههههههههههههههههه انتي اكثر يلا خلينا ندخل
فيصل يناظرها وهو مبلم صحيح شافها قبل موكذا الحين تضحك وتدلع وتتمايل بمشيتها عشان تنرفز هنادي
ويضحك
هنادي: اسمعي انتي ليه ماتجين البيت من خطبك فيصل وانتي ماعدتي تجينا
سارهـ عصبت من غباء هنادي/: لا ياشيخه طيب بجيكم وبجلس مع فيصل وبضحك معه وتبيني أروح غرفته برضو عادي وتجمدت وهي تسسمع صوته وبدت تلتفت عليه وهي بقلبها يارب اتحلمم يارب اتحلم اتحلم يارب
بس ماكانت تتحلم ولتفتت وشافت فيصل وابتسامته بنفسسها: ياربي حاسسه اني بطيح تماسكي ياسارهـ
فيصل ولسى بإبتسامته/: طيب يلا الحين نروح البيت ماعندي مانع
هنادي حست ان مالها داعي وانسحبت
سسارهـ تو تستوعب وحمرت وصرخت عليه: قليل أدب وراحت
فيصل أنصدم بعدها انفجر ضحك/: هههههههههههههههههههههههه يالبى هالزول ههههههههههههههههههه
……………./ بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــووووووووؤؤؤووؤؤوؤوؤووؤ
فيصل نط/: بسم الله الرحمن الرحيم عصب/ عمى روعتني ياغبي
فهد: هههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك تضحك من حالك انهبلت
فيصل ابتسم يوم تذكر سارة وسكت
فهد يدفه قدامه/: امش امش الله يعين أختي بس
فيصل/: إلا الله يعيني إنا
فهد ويعني مسوي عصبي/: ليه وش فيها أختي ها
فيصل/: كل شيء فيها حلو إلا آنت
فهد مافهم: كيف وانأ وش دخلني
ضحك فيصل: لأنك آخوها يادلخ يعني آنت تطلع خال عيالي
فهد رجع عصب: ليه طايح من عينك
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههه إمش إمش تأخرنا عليهم
ودخلو البيت
سسارهـ تركض داخل / هنادي ياكلبه
تركي/ وجع وجع وش فيه.؟
سارة استحت تقول ومشت من عندهـ/: مافيه شيء
تركي لفها عليه /:إلا فيه وش فيه.؟
فيصل+ احمد+ فهد:أحم أحم أحم<<< كل واحد وحدهـ هع
ودخلو على طول
تركي : هيه وجع أنت وياه لحظه خلوهم يتغطون
احمد/: من كلهم متغطين
تركي غمز لفيصل/: باقي وحدهـ ورأي
فيصل فهم/: مين اششوف وحده من خواتي.؟
تركي /: تعال تعال حياك حلالك
سارة من ورا تركي تضربه على ظهرهـ
تركي/: طيب تعال فيصل يلا
سسارهـ قعدت تبكي من الإحراج
تركي سمعها وقعد يضحك،/: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ ــه
وجت هنادي وغطتها الجلال حق الصصلاهـ
وتغطت سسارهـ
رامي ومصعب: السسسلام
الكل : وعليكمممم السسسسلام
رامي/ وش تسسون
فهد: نستني الوالد وعمي
رامي/: إها
مصعب /: أقول ماعندكم خبر بسبب هالجمعه..؟
فييصل ناظر فهد/: وسكتـــو
رامي/: أقول مصيعب
مصعب/ نعم ولا تقول مصيعب
رامي //: يصير خير شكل بعض ناس يدورن وما قالو
مصعب/: حتى إنا حاس
قطع حديثهم دخول أبو فيصل وأبو فهد: السلام عليكم
الكل/ وعليكم السسلام
فيصل على طول تكلم: خير ان شاء الله وش تبون فينا
ابو فهد إبتسم : نبي نقول لكم شيء ومابي احد يقاطعني طيب
الكل : إن شاء الله

انتهى البارت/
!)تتوقعون وش يبون فيهم..؟
2)تعليقكم ع الششخصيات..؟

رووووووووووووووووعه غرام

شكل الروايه حلوووة ..غرام

اما عن الشخصيااات اكثر شي عجبوني ساره وفيصل ..ْ{}غرام

اما البااااااااقي لسه ماعرفت عنهم شي ..~ْغرام

اعتبرييني من متابعينك من الحييييين ..ْ}

تحيااااتي ياحيااااتي ||~

منورهـ يابعدهــم
لسسى باقي كثثيرر فديت قلبس

روووعة البدايه

في انتظار البارت القادم

يسلموووووووووووو ربي يعطيش العافية
عالى البارت الحلو
تسلم يمناكي

بدايه موفقه
اتمنى انك تستمرين على هذا الابداع

رووعة الروواية
نتنظرك يالغلا

يعطيك العافيه يالغلا عل‍ى الروآآآآي‍ه الل‍‍ي بآآآين انه‍آآآ رووووع‍ه ورآآآح بأذن الله نتآآآبعك أأول بأأول

وبأنتظ‍‍آآآآرك ، بالبارت القادم ،،،

كلي ثقه *

بداية كتير حلوة
وان شاء الله انا من متابعينك
فيصل + سارة : هههههههههههههههههه حلوين روعة والله الله يوفقهم يارب
رامي : هههههههههه باين عليه مرجوج من الاخر ياحبي له<<<يؤ يؤ يؤ بعد مابدينا بلشنا نتفدى وش ذا الكلام
بانتظار البارت القادم
وياريت تقدري تنزلي كل اثنين<<طماااعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.