تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » في قربك أجن وفي بُعدك أُدفن/بقلمي

في قربك أجن وفي بُعدك أُدفن/بقلمي 2024.

نبدأ بدايتنا ب غرام ب هَ الروايه وهي اول روايه اكتبها غرامغرام ما اطول عليكم هذي الروايه غرام
البارت الاول ..

في احد شوارع لندن الساعة 7 ب التمام
هيوف : يُمه ب اروح للمحاضره مع عزيز
الجده : لا يا بنيتي وشوله تروحين الحين افطري اول انتي وحتى عزيز
عبدالعزيز وهو نازل من الدرج : سمعت اسمي امري جدتي ؟
الجده : ما يامر عليك ظالم لازم تروحون الحين ل ذا المحاضره وانتو ما افطرتو حتى ؟
عبدالعزيز : لا باقي بد..
هيوف دعست رجله : يلا نستأذن حنا -باست راس جدتها- يُمه قولي لابوي لا سأل عني
عبدالعزيز مستغرب سكت وباس جدته وطلعو
وبعد دقايق توه نزل محمد "اللي هو ابو هيوف"
باس راس امه : صباح الخير يمه
الجده : صباح النور ي قلب امك
الاب : يسلملي هَ القلب الابيض ، الا يمه وين راحو العيال ؟
الجده وهي تشرب الكوفي وتقرا الجرايد : يقولون عندهم محاضره مهمه
الاب : ايه بس يمه ما تفتح الجامعه الا الساعه 9 ؟
الجده سكتت شوي بعدين قالت ب ابتسامه فرح : تهقى انهم بيطلعون يفطرون ب لحالهم ؟
الاب : يمكن الله يهدي النفوس بينهم ب هَ الجو ..

( الجده عايشه ام محمد متحضره ب شكل ! واهم شي عندها ب هَ الدنيا هيوف وحتى لو تكون هيوف غلطانه تبقى عند جدتها مو غلطانه وهي الصح عمر الجده 58 )
( الاب محمد ابو هيوف يحب بنته وما يرد لها طلب ومعوضها عن امها -زي ما هو يفكر- عمره 36 )
( هيوف قصيره شعرها الطبيعي ويفي خفيف ولونه كستنائي فاتح واصل ل نص ظهرها وعندها قذله مغطيه على حواجبها بشرتها بيضا وشفايفها لونها ورديه من كثر ما هي بيضا *ما شاء الله T_T* عيونها لونها رمادي ع اخضر فاتح ورموشها كثيفه عنيده مرا و ناعمه وفيها برود مب صاحي اذا زعلت من احد ما تبين بس تصير تخوف ~.~ معروفه بالجامعه ب انها المزا حقت الجامعه عمرها 19 )
( عبدالعزيز طويل و جسمه كله معضل T_T في كثير بنات خاقين معاه بالجامعه بس ما يلقيهم وجه عيونه لونها ازرق غامق وشعره اسود مايل للبني كنه سبايكي ع قدام -اسفه على الوصف الغبي =))- فيه حبتين شوفة نفس *يحق لهT_T* واذا شفت فيه تفاعل قلت ايش علاقته ب هيوف وعمره 20 )

في السياره ..
هيوف وهي تلعب ب اظافرها : قلت لي ب ترجع يعني ؟
عبدالعزيز : ايه واصلاً من متى تهمك روحتي وجيتي ؟
هيوف تنهدت : اعصابك طيب
عبدالعزيز وقف السياره وطالع ف هيوف : راكبه معي عشان تتهاوشين وتسدين نفسي مع الصبح
هيوف ابتسمت وفتحت باب السياره ونزلت تمشي
عبدالعزيز تنرفز منها لانه بيتهزأ عشانه خلاها ب هالبرد تمشي بالشارع
نزل ولحقها : هيوف وقفي !
هيوف وقفت فتحت شنطتها وحطت سماعاتها وكملت مشي
عبدالعزيز استغرب ماقد طنشته هو ب الذات لحقها ومسك يدها ولفها له : ما تبيني اروح صح ؟
هيوف *لحظة صمت وتطالع ب عيونه*
عبدالعزيز فهى وترك يدها ..

نوقف هنا غرام بس اشوف فيه تفاعل منكم اكمل وترا اتقبل كل الاراء سواء سلبيه او اجابيه غرام -يارب ما ينسحب علي غرامغرام

بدايه جيده بنسبه انها اول روايه لك بس ياليت لو انك متعتمدين على الحوار وبس كمان اعتمدي على السرد والوصف والحوار بعد هو شي مهم بس حاولى توازنين بينهم وانشاء راح اكون من متابعينك
ويسعدني مرورك كمان اذا قريتي روايتي :

ّّّ(قلت مراح احبها و لو بعد حين لاكن اثريني ميت في هواها)ّّ

حبيبي اللطيفين اللي علقو ع طول مو زيكم غرامغرامغرام
الزبده كمسآميدا ي قلبيه وان شاء الله ب اسوي اللي قلتيه غرامغرام
متابعة لك أنا بعد غرامغرام

-نتستنى البقيه غرامغرامغرام

امممم متى راح تنزلين البارت الجاي

تكملة البارت الاول ..
هيوف ضحكت : مخفه وقسم مدري شلون مافي وحده جابتك راسك للحين وبعدين ابي امشي لحالي طفشت من السياره مو عشان ما اضايق حضرتك -وكملت مشيها-
عبدالعزيز تنهد وحط جكيته ع كتفها : مب عشانك بس مالي خلق اتهزأ منهم ورجعيه تراني احب هالجكيت لو ما رجع لا تلومين الا نفسك
هيوف ب ابتسامه: طيب -ومشت-
عبدالعزيز حس فيه شي لان هيوف ابتسمت وركب سيارته وراح

هيوف ركبت سماعاتها ورجعت تكمل مشيها
شوي جت غيوم وبدت قطرات المطر تنزل ع شعرها وملابسها : يوه ي ربيه شسوي الحين باقي الطريق بعي.. سكتت لما شافت طفل يمكن ب الاسابيع توه من بشرته الرقيقه مرمي قريب من الرصيف غرقان ويبكي
راحت شالته وحطت الجكيت عليه وجلست تحت مضله قريبه تدور صيدليه عشان تشربه حليب لانه لسا يبكي مالقت طلعت جوالها لقت ما فيه ابراج تنهدت وجلست تهز الطفل عسا يسكت -صاحت صاحت-
حطت قبعة الجكيت على راسها وحضنت البزر بقوه وجلست تركض تركض تركض وصقعت ب شي رفعت راسها لقته شرطي -ب اقول حكيه بالترجمه –
الشرطي : ماذا تفعلين مع هذا الطفل خارجاً في مثل هذا الطقس ؟
هيوف : انا ابحث عن صيدلية قريبه من هنا لاني لا املك حليباً له ليكف عن البكاء
الشرطي : حسناً سوف اخذك معي لصيدلية قريبة من هنا
هيوف : شكراً جزيلاً لك
وراحت معاه
ركبت السياره ومشو وبدا يسكت البزر شوي
طالعت في البزر لقته مزرق ارتاعت وجلست تدفيه فصخت جكيتها وحطته عليه وجلست تدفي يدينه وتقول للشرطي : اسرع ارجوك سوف يموت اسرع
الشرطي : حسناً اهدئي
وصلو الصيدلية ونزلت تركض راحت خذت له حليب وجلست تشربه وقالت للشرطي : خذ هذه النقود واشتري ملابسً من المحل المجاور للطفل
الشرطي : لا داعي للنقود !
هيوف : اسرع فقط
الشرطي راح ورجع بسرعه ولبسته هي ورجع لونه شوي
هيوف : الحمدلله الحمدلله شكراً يارب شكراً لك ايها الشرطي لا اعرف كيف س اكافئك على هذه المساعده
الشرطي : لا داعي لشكري لكن هذا طفلك ؟
هيوف بلمت : ها ل .. نعم نعم انه ابني اريدك ان توصلني الى شارع ****
الشرطي : انا اعتذر لا استطيع لكن سوف اجعل التاكسي يوصلك
هيوف مدت يدها له : شكراً لك
الشرطي : انا لا احس انك متزوجه ف كيف هذا طفلك
هيوف : ااا انا اسفه سوف اتأخر على زوجي شكراً لك مرةً اخرى -راحت ل الصيدلي وعطته الحساب وطلعت بعد ما وقف المطر-
هيوف ركبت التاكسي وجلست تفكر ايش ب تسوي فيه ! ومين ممكن يسوي ب هَ الكائن الضعيف كيذا ؟ وليش ؟
سائق التاكسي : سيدتي لقد وصلنا ل شارع **** ااتوقف هنا ام لا ؟
هيوف عطته الفلوس : نعم شكراً لك
ونزلت وراحت ل بيتهم وكانت الساعه 8:43
دخلت والبزر كان نايم بصوت هادي شوي : يُمه يُمه !
الجده : هيو.. -وجلست تطالع في البزر اللي بين يدين هيوف-
هيوف : يمه خذيه عندك ب اروح للجامعه لا جيت ب اقولك السالفه كامله
الجده : بس ياهيو..
هيوف : يمه لا بس ولا شي خليه معاك تكفين لا رجعت اوعدك اني ب اقولك السالفه وهذا الحليب لا صحى عطيه اياه والبامبرز هذي هي خلي سيتي تبدل له
الجده تنهدت : طيب هاتيه -اخذته منها-
وراحت هيوف بدلت ملابسها بسرعه ونزلت باست جدتها وطلعت

عند شخص حامل ب قلبه كمية حقد مو طبيعيه: اليوم ابيك تأكد لي وابيك تسويه اليوم سامعني اذا ما جبت راسك يا محمد ال****
المجهول اللي يكلمه : بس انا خايف ما تعجب الرئيس ساعتها ايش ب تسوي !
الشخص : صدقني ب تعجبه وزياده -وضحك ضحكة حقاره كريهه-

دخلت هيوف المدرسه وهي سرحانه بالبزر اللي ب بيتهم ايش ب اسوي فيه ياربي واخاف اعلم الشرطه يحسبوني سارقته وظلت تفكر
دخلت الكلاس وهي سرحانه لسا وكانت محاضرة ل د.جاك اجمل استاذ بالجامعه *انا اشهدt_t* طبعاً هيوف مسويه صداقه معاه منها مصلحه ومنها لانو جميل وكانت الوحيده اللي قريبه منه الباقيات ساحب عليهم هو ~.~
جاك : هيوف لماذا تأخرتي الى هذا الحد الساعه التاسعه والنصف !
هيوف *لا رد* وجلست وهي سرحانه لسا ويدها تحت خدها
جاك استغرب وتفشل راح عندها وسحب يدها وخبط دقنها ب الطاوله
هيوف رفعت راسها تطالع فيه جاك قمط وفجأه ..

توقعاتكم ايش صار ؟ وايش اللي بتسويه هيوف مع البزر ؟ ومين المجهول ؟ وايش بيسوي ؟ ووين بيروح عبدالعزيز ؟

+ رايكم يهمني :$ <٣ *قبلة*

روااايتك حلوه
انا بنتظارك بفارق الصبررر

شكراً حبيبتي <3 عيونك الحلوين غرامغرام
انا بس اشوف فيه تفاعل نزلت البارت الثاني اليوم وبخليه طويل ان شاء الله غرام

السلام عليكم :$
ماراح اقدر انزل البارت الا بعد اسبوعين او اسبوع أولآ لأن ما شفت فيه تفاعل ابدن آبدن T-T ثانيا لانو بعد ما شفت فيه تفاعل غرام ما عدآ ثنتين جعلني هم 🙁 <3

و بس دمتم :$ <3غرام

اختي انا اريد اقولك انك تكملين تنزيل الروايه وماهو شرط ان يوجد ردود عشان تكملين وكمان في رويات لم يوجد فيها ردود وتفاعل في الاول بس بعدين اشتهرت الروايه مره وصار الكل ينظر تنزيل البارت بفارغ الصبر
وكمان لازلت من متابعينك * اتمنى تنزلين بارت *
ورايتك من جد اعجبتني حييييييل

روايتك روووعةة

اعجبتني شخصية هيووف

كملييي بليييزز

تقبلي مروري♥

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.