تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » في المحبه يكرم المرء أو يهان !؟. (روايه واقعيه جريئة جداً وحصريه)

في المحبه يكرم المرء أو يهان !؟. (روايه واقعيه جريئة جداً وحصريه) 2024.

في المحبه يكرم المرء أو يهان..

محتوى الرؤاية عن فتاة وصديقتها شاء الله وافترقا…لكن فراق من نوع آخر!؟

أبطال الرواية
ملاك..الصديقه المقربه لساره فتاه حساسه وأبد مب واضح عليها..إذا حبت تحتفظ بحساسها لنفسها ..جدا تقدس معنى الصدقه،،تنجرح من القريب أكثر من البعيد ..تعشق الكتابه وكل من حولها يحبط فيها،، هاديه الطبع من داخلها..تعكس ضحكات وفرح لكل اللي حولها

ساره..الأخت الروحيه لملاك.. فتاه لاتؤمن بالحب..انجرحت من حبيب..تحب صديقتها لحد الجنون..تعطي الناس على جوهم كثير.. عنيده بطبعها…شخصيتها جداً جميله..

أهل ساره..
إخوانها 3 وخواتها 2 وغير قربيه منهم نوعا ما

ريم..خاله ملاك والاخت لها..

دلال..بنت خال ملاك.. بنت مغروره بطبعها..تحب التملك..لكن طيبه القلب

عنود..بنت العم الأكبر لملاك..طويله لسان ولا تحب شيء من ممتلكاتها يصير لحد غيرها..

بدور..بنت العم القريبه من ملاك ..إحساسها جدا ملامس لحساسها..تنظر للحياة بنظره متفائله..

الجزء الأول/!
اليوم أول يوم لدراسة..وملاك في سنتها الأولى من الثنويه..
لبست ملاك وتكشخت لاوال يوم دراسي../شعرها نص ظهرها طولها متوسط سمراء عيونه واسعهه رمشها كثيف برئيه جداً /

طلعت مع بنات عمها عنود وبدور..دخلو مدرستهم الجديده وكلهم بسنه وحده..

داخل الصف ..
عنود بطبعها تحب التنكيت وفلاويه..تعرفت على طالبه اسمها..نجلاء
وصارت لنا شله من أول يوم /البندري..بدريه..حصه..عبير..نجلاء

أول حصه لنا كانت فيزياء..وهالماده غريبه علينا دخلت عليهم أ/أريج وكانت إيه فالجمال طيبه لدرجه محد يتخيالها تحب البنات وصغيره بعمرها .. أ/أريج السلام عليكم
عنود ياهلا وغلا بالزين كله وصارت تطق وتغني والفصل انقلب مرقص
ملاك احترمت وجود المعلمه..ولفتت انتباه المعلمله
غنو وهيصو ولا فيه أي ردت فعل من الأستاذه
الفصل فجأة عم السكوت عليه..
أ/أريج كملو ليه وقفتو
عنود لا طال عمرك كنا نبيك تردحين لنا ولا حصل ليه نكمل
أ/أريج عجبتها جراءه عنود ولفت انتباها سكوت ملاك
سألت عن ملاك والكل لاحظ اهتمامها المفاجئ
إ/أريج ملاك ليه ماتشاركنا
ملاك /أسمعكم
عنود ذي بنت عمي ولا تتعبين نفسك معها خليك معي أنا ي مزه (نجلاء صارت قريبه حيل من عنود وطبعهم واحد)
نجلاء إنتي متزوجه يااستاذه أ/أريج تضحك ضحكه طويلة والكل خق معها
وبكل نعومه لا بتزوجيني!
ونقلبت الحصه طرب ..طق رقص ..تعليقات
….
خلصت الحصه وطلعت المعلمه وطقوس ألمدرسه المعتاده حصص ومسكه بالفصل
..في نهاية الدوام ..
..
إ/أريج بغرفه المعلمات
اليوم وأنا في فصل أول ثانوي صار لي موقف مع وحده اسمه العنود وتقولهم اللي صار والكل صار يبي يعرف عنود

في الساحة الخارجيه.. المعلمات مع الطالبات ملاك وبدور جالسين لحالهم
أ/أريج تبي تتعرف على ملاك بأي طريقه ولقت فرصتها
تمشي بكل أنوثه لهم ..عرفوني عليكم
ملاك صدت وقالت قلتلك ملاك
بدور تحاول ترقع بضحكه جيتي بالوقت الغلط
أ/أريج ليه!
بدور الحلوه زعلانه وإذا زعلت تعوذي 3 مرات قبل لاتهرجينه
ملاك/مستغربه من كلام بدور
أريج كلامها مع بدور ونظراتها في ملاك وملاك في عالمممها
أريج حاولت تلفت انتباه ملاك لكن ماقدرت


انتهى اليوم الأول

ثاني يوم ..ملاك طالعه لفصلها
قابلت على الدرج ساره
كملت طريقها لفصلها
ساره/مين ذي وبأي شله!
ردت عليها صديقتها ملاك من شله عنود
طنشت وقالت عنها شكلها ماتنفع لنا
في طريقها لساحه الخارجية قابلت أ/أريج
ساره..أووووح وش ذا الصاروخ
أ/أريج تناظر وبضحكه إنتي الصاروخ على قولتك

ساره/أبيها شبكوني معها
صديقاتها ..صاحيه إنتي أصبري أسبوع ولا ثلاثه ونبداء تشبيك
ساره/المعلمه دخلت مزاجها وصارت تتميلح عندها وتتكشخ لها
ومرت الأيام وساره على حالها تحاول لفت الانتباه

ثاني أسبوع لهم بالمدرسة
يوم الثلاثاء الساعة 2 يتصل على ملاك رقم
ملاك /الو ولا أحد يرد
طنشت الموضوع ومرت عليه أيام

هاليوم كان يوم دراسي غير:!
البنات كلهم بساحه وعنود وشلتها جالسين طنازه بخلق الله

ساره/ترقص بساحه بين البنات عنود جلست تتطق لها والكل يصفق لها
ساره تمشي رايحه لملاك ..
ساره /قومي أرقصي معي
ملاك وعلامات التعجب على ملامحها وش بغيتي !
ساره/سلامتك أبيك ترقصين معي
بدور/قومي وأرقصي وش بيضرك
ملاك/راحت مع ساره وعنود تطق لهم
رقصو وعجبها الجو ملاك وكملت رقص مع ساره وكل وحده رقصه أحلا من الثانيه
بعد ماانتهو …
ساره والله وغطيتي علي
ملاك تضحك يالبىى والله إنتي ورقصك
ارتاحو لبعض
وصارو من بعد هاليوم مع بعض أغلب الوقت
/
نجلاء(الصديقه المقربه للعنود)
ماحبت أحد من شلتها يكون له علاقات براء الشله

رجعت ملاك من الدوم حصلت أكثر من مكالمه لنجلاء!
رجعت اتصلت/الو
نجلاء/هلا بالمدمغه
ملاك مستغربه /ؤليه يالحشريه مدمغه
نجلاء وبضحكه استفزت فيها ملاك /أبد سلامتك كل مافي السالفه انك تضحكين وترقصين وفاله أم أمها مع اللي تمشي وتكلم عليك
ملاك/ومن اللي تكلم علي
نجلاء/ساره .. قالو لي بنات عمي أنها جايه لنا وقالت عنك انك لزقه وماتنعطين وجهه ولا صدقتي يوم طلبتك ترقصين معه
ملاك ماهتمت للموضوع / طيب وش المطلوب
نجلاء/روحي شؤفي وش سالفتها تضحك بوجهك ومن وراك تسبك
ملاك/ طيب ولا يهمك أروح اسحبها من شعرها وأقول ليه تتكلمين عني
نجلاء/ أنا ماامزح معك سمعتك وانتي حره والبنت ماتكلمت كذا وبس وقالت انك منافقه ومعقدة وراعيه بنات وشذوذ
ملاك وبضحكه طويله من كلام نجلاء/ راعيه بنات أجل أقول روحي إنتي وياها عني

نجلاء شافت ملاك ماصدقتها .. وقررت تشتغل لها بالمدرسه بالدخله وبالطلعه على هالموضوع لين توصل للي تبيه..

نامت ملاك بعد اتصال نجلاء
الساعة 2 الليل..
صحت على صوت رنه جوالها
شافت المتصل نفس الرقم اللي ترد ولا يتكلم وطنشت..

كتبت قصتي مع حبيبتي وصديقتي قصه واقعيه وجريئه. جداً
أتمنى يعجبكم البارت الأول
وانتظروني في البارت الثاني
#بوح

بدااااايه موفقه باذن الله

مره روعه

بدايه جميله

يسعدني مرورك حبيبتي ♥ ‘ ‏​

السلام عليكم

بداية روايات البويات ممنوعه بغرام ولتاخرك بالتنزيل

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.