مكور الليل على النهار ، تبصره لأولى القلوب والأبصار
الذي أيقظ من خلقه من اصطفاه في جملة الأخيار أحمده
أبلغ الحمد على جميع نعمه ، وأسأله المزيد من فضله
وكرمه ، وأشهد أن لا إله إلا الله العظيم الواحد الصمد
العزيز الحكيم وأشهد أن محمدا عبده ورسوله وحبيبه
وخليله أفضل المخلوقين وأكرم السابقين أجمعين واللاحقين
روآيتي
– روآيتي فقط للقرآء والمتآبعه والردود فقط
– بخصوص الي رآح يعطيني مثل إقترآحات يعطيني بآلخآص وممنوعه هنا إذ تبغيني
ألبي طلبك ارسلية خاص الموضوع فقط للتوآقعآت و التشجيع والمتآبعه ومآغيرهآ من ….
أتمني تعجبكم الروآية رآح أنزل البآرآت الاول طبعا فقط
أنزل يوميآ بآرآت … أوكية أممم إذ شفت …. متآبعين كثيرين وتشجيع
وكذآ حقآت رآح أنزلة بآسرع …. وقت أوكي امم في أيآمم م رآح أنزل
لآني ….. إش كنت بقول … أعوذ بالله من الشطيآن الرجيم … أية
لم بـآبـآ يسآفر م رآح أدخل … لآنوه يآخذ الدي سيل حقه أوك …
لآحلل النقل بدون ذكر المصدر
مدونة غرام الرسمية ، روآية فيني من الدلع والغرور ثنين للكآتبة وعد المطيري !
أحبكم بالله !!
[png
[/LEFT
نبدآ بوصف
شكل ، شخصيتة ، صفاته ، عمره ..الخ من معلومآته
ابو ولــــيد :
الإسم : آحمد عبد الله آل … العمر : 60
صفآت : وزير جده ، أغنى رجل في جدهه
ام ولـــيد :
الإسم : لطيفة منور آل … العمر : 55
صفآت : حنونه ، ماتحب التكبر والغرور
ولــــيد :
الإسم : وليد آحمد عبد الله آل .. العمر :20
صفآت : مرح ، يحب أصدقآئة واولآد عمه م يحب يطلب منهم شىء يسوي لهم عآدي
الشكل : وسيم بعمني الكلمه ، عيونه سودآء ، جسمه ريآضي
ليـــن :
الإسم : لين أحمد عبد الله آل .. العمر : 19
صفآت : مغروره ، ذوق نـآيس ، دلوعه الكل يحبه هي والكل حآسد عليهـآ
الشكل : تعرفَين عمرها من طولهآ ، صوت نـآعم ، شعر لنص الظهر ، عيون حلوه طبعآ سودآء ، جسم حلو ورشيق ، وسيمه مثل أخوهآ واحلى بنت بآلعآيله
مـــي :
الإسم : مي أحمد عبد الله آل .. العمر : 14 سنوآت
صفآتهآ : تكره العنود لآنهآ ماتحبهآ
الشكل : ملكــة جمآل زي أختهآ طبعآ
ابو بسآم
الإسم : سلمآن عبد الله آل … العمر : 56
صفآت : حنون على أولآده ، غني مثل أخو بس مو أغنى منه
آم بســـآم
الإسم : خديجه زبن آل … العمر : 44
الصفآت : حنونه جدآ جدآ تحب عآئلة أبو وليد وكل العوآئل
بســآم
الإسم : بسآم سلمآن عبد آلله آل … العمر : 22
صفآت : خفيف دم ، مغزلي ، طيب بس يمزحح !
الشكل : وسيم شوي
ريـــــــــم
الإسم : ريم سلمآن عبد الله آل … العمر : 19
الصفآت : طيوبة حنونه مرهه ، تحب لين يعني شوي
الشكل : حلوه مره حلوه لهآ عيون حلوه وجسم جسمهآ رشيق !!
سعــود
الإسم : سعود سلمآن عبد الله آل … العمر :18سنه
آلصفآت : مهآيطي ، مغآزلي درجه أول
الشكل : حلو وكشخه مرهه البنـآت يخقون عليه بس مو أكثر من وليــد
ابو فيصل :
الإسم : خآلد عبدآلله آل … العمر : 55
صفآت : حنون على آولآده ، مو غنى مره شوي يعني زي أي نـآس
ام فيصل :
الإسم : فآطمة خالد آل … العمر : 50
صفآت : في غيره وتكبر كبيره من عآئلة ابو وليد وتكره أم وليد
فيــصل :
الإسم : فيصل خآلد عبد آلله آل … العمر : 22
صفآت : مرح يحب وليـد ولد عمه الروح بالروح ، مرح مرهه وحبوب
الشكل : جسمه ريآضي ، عيونه سودآء ، رقيق خفيف دم ، يجذب الكل بس وليد أكثر
ريفــآل :
الإسم : ريفال خآلد عبد الله آل … العمر : 19 أكبر من لين بـ 3 شهور
صفآته : مغروره ، تكره لين كره ، تحب نفسهآ بس ، دآيم تتهآوش ويآ الشباب
الشكل : جسمه مو رشيق مرهه لآ شوي ، عيونهآ سوداء ، شفآيفه ورديه ، حلوه بس ماتسوي جمال لين لو بقطعه !!
العنود :
الإسم : العنود خآلد عبد الله آل … العمر : 14 سنوآت
الشكل واالصفآت : حلوه تكره مي لانهم يحبونها اكثر منهآ
بو تولين :
الإسم : مشآري عبد الله آل .. العمر : 55
الصفآت : حنون على تولين لو تطلب منه يطيح في النـآر طآح غني بضبط مثل أبو وليد
أم توليــن
الإسم : منيرة محمد زبن آل … العمر : 40
الصفآت : حنونه على توليين مره دلوعت البيت هي طبعآ تحب أم وليد الروح بآلروح
تــوليـــن
الإسم : تولين مشآري عبد الله آل …. العمر : 19
الصفآت : صديقة لين الروح بآلروح طبعآ دلوعة البيت أكيد
الشكل : ملــكة جمآل ، عيونهآ زرقآء ، شعرهآ نص الظهر بني فآتح فهمتو ، وسيمه ، وصوت نـآعم ورقيق
[png
[/LEFT
علــــــــــــــــــــــــــــى ألــــــــــــــــــــــــــــفــــــــون
لـين : بلييز توتوتي
تولين : ممم لليونتي م قدر اليوم بتجي خآلتو
لين : بتججي سههى
تولين : يب تعـآلي
لين : وآآآآآآآو بس مو معزمه أنا
تولين : غبيةة جد مآمـآ قآلت لآمكك
لين : صدق وآاااو رآح أججججي ي حلوهه
تولين : طيب يلآ ابغيك أولهم يلآ عآد لاتتآخرين
لين : ههههههههه إن شاء الله
تولين : بايوز
لين : بآيزو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صــــــآلــــــــــــــ ــــــــــــــة أم تولـــــــــــين
ام تولين : يللآ تولين ألبسي
تولين : مـآمـآ بتججي نهىى
أم تولين ببإبتسآمه : أيوه
تولين : يووووووووو
أم تولين : إشبك
تولين : هي م تـحب ليـن بس تسبهه وتتكلم عليهآ عند النــآس
أم تولين : انتي لآتسكتين عآدي دآفعي ليش هذي مو زميلآتك وصديقتك وبنت عمك
تولين ببإبتسآمه : إيوه يلآ بآي وحبت رآس أمهآ ورآحت
دخـل أبو تولين
أبو تولين : إش فيهآ تتوتي
أم تولين : لآ بس تقول إن نهى م تحب لين
أبو تولين : آهـآ وانتي وش قلتي لهآ
ام تولين ببإبتسآمه : قلت لهـآ إن هذي زميلآته وبنت عمهآ ولآزم متسكتك
ابو تولين : حلو صح كلامك
ام تولين ترفع يده : الله ي رب إنك تحفظ لي الغآلية يا رب
ابو تولين : آمين
&&&&&&&&&&&&&&
سيــــــــــآرة جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرآح
جراح بصرخ وعصبـية : عمى ومرض وش فيكم
نهـى : أففف أكرهآ وش دخلك
طلآل : بث هي حليله ماتثوي سىء لكي انءتي بث تقولين أكله وهي حبس
نهـى بسخرية : ههههاي حتي البزآرين تدآفع
جرآح : اءءءءءء لتني خليتك مع امي وابوي في السيـآرةة
نهى بسخرية : مثقله
جرآح : االبنت وش سوت لك هي تحبك وحلليهه وحلوه وطيبة مو زيك عدم الأسلوب
نهى اانقرهت لآن أخوه بعد يدآفع عننهآ قآلت بسخرية وتحدي : وش درآك إنهآ حلوه وطيبة لآيكون أقول أسكت أحسن لي
جرآح بفشله : هآ لآ م شفتهآ ي بنت بس قد قلت لهآ أمم أيوه نـآدي أمـي وقآلت بإحترآم طيب مو زيك
نهى أنقهر ( أخخخصك بس اءبس إذ مخليت ي لين اليوم للفشله تشوفين)
جرآح في قلبه ( مدري كيف ي ليون متحمله الغثيثه ي حيآتي انا احبك وربي أحبك)
طلآل في قلبة ( سوي بحوح عند دين بدول عديني حواوه يا تلام هي تيطبه ….) ( شوي بروح عند لين بقول عطيني حلآه يا سلام هي طيبة)
&&&&&&&&&&&
لين لبست
فستآن قصير فوق الركبة لون زهري فآتح وفي طبقة لحد تحت الركبة يعني لبسهآ تحت الركبة وطبعآ من تحت في مثلثآت فهمتو مرهه حلو مع بشرتهآ
البيضآء وحطت كحل خفيف أسود ومنآكير زهرية فآتحه وروج زهري فآتح مع شوز زهري فآتح وتحديد أبيض طبعآ وشنطة طويلة بنآتيهآ تجي لحد الركبة
لونهآ زهري موجود جودتهآ عطر + روج + كحل + جوآل + منآديل + مرآيآ = حطتهآ كذآ لآن أغرآض البنـآت كذآ
لبست عبيآتهآ لونهآ أسود أكيد وتحديد زهري عليه حلوه خفيفة وحطت حجآب سوت لثمه حلوه نزلت تحت
أم وليد : وش ذآ الزين كلهآ وين رآيحه
لين : مآمتي ليش أنتي مو معزومه لـ خآلتو ( تقول لهآ خآله عبآطهه)
أم وليد : الإ بس تون النـآس
لين : توتي قآلت تعآلي بسرعهه وقبلهم يلآ مآ أبي أتآخر
أم وليد : بحفظ الرحمن
لين : بآيزو
وطلعت لين شآفت وليــد رآكب سيارتة
رآحت لهآ
^&&&&&&&&&&&
فــي سيــــــــــآرت ولـــــــــــيــــــــــــد
لين : ولوددي وين رآيح
وليد : الــشبآب ليش
لين : توديني بنت خآلتووو منوشآ
وليد : وش قلت مو منوشآ منيره
لين : عـآدي
وليد : أركبي يلآ
لين : طيب
ركبـــــــــــــت لين !!
لين : وليييد شغغل إغنيةة
وليد : هههي وين إحنـآ خير وين عآيشة
لين : في حـي ×
وليد : آففف لآ
لين : بليز
وليد : نووو
لين : بليز
وليد : لآ يعني لا
لين : اففف
وليد : تآفففي لبكره
لين : بــآي
وليد : أقوووول إنقلعععي
لين : أفففف باي وسكرت البـآب بقوهه !
نزلت
&&&&&&&&&&&&
تولين : مـآمـآ عطيني الحلآ أنـآ
أم تولين : خلصت حطيه يلآ خلصنآ
ابو تولين : يلآ انا رآيح برآ
ام تولين : يلآ
تولين : بآي بأبأ
أبو تولين : فمآن الله
طلععع
شــــــــآف لين نأزله
رآح لهآ رآح لبنت أخو الغــآليـــة عنده وصديقة بنته
أبو تولين : هلآ وغلآ بـ ليونهه
لين : هلآ وغلآ بك عمي كيفك
ابو تولين : الحمد لله بخير
لين : عمي ذولي هم جو روح لهم
أبو تولين : خلآص انا بدخل المجلس يلا أدخلي دآخل
لين : أوكي
طلعت تروح لبيت زميلآتهآ
&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــي سيــــــــــآرة جرآح
نزلو كلهم لبيت أم تولين وابو تولين منيره ومشآري
جرآح لمح بنت متلثمهه تشوف جولهآ
نهى بسخرية : جآت سسيدة الدلآل والحسن
جرآح إبتسم : أدخلو عيب يلآ حش ليش واقفين
سهى : هـــــــآي رحنآ للبقآله
جرآح رآح للين
جرآح ببإبتسآمه : سلآم عليكم
لين بصوت نـآعم وهآدي : وعليكم السلأمم
جرآح : أحمم كيفك لين
لين : تمآم وانت
جرآح : تمـآم التمآم
لين : أستذن
جرآح : عآدي
ورآح جرآح ولين دخلت اول مادخلت البيت
&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــــــــــي بــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــت تـــــــــــــــــولـــــــــــــــــــين
تولين بفرحه : ليـــــــــــون
لين بفرحه : حيآتييييييي
ضمو بعض
تولين : أشتقت إلك
لين بإستهبآل : يووو حتي انا مرت 4 سنوآت وينك أنا كنت بإمريكآ
تولين بغبآء : ايهه أنا تزوجت ورحت شهر العسل في فرنــســـــــــآ
لين بصدمة مصنعه : ما عزمتيني
تولين : يوووو نسيت لآن الكرت حقكك أنقطع
لين : أقول ضيوفكم جوو
تولين : جد
لين : يبي
تولين : تيب مآمتي جووو ديوفنـآ
لين : خخخ جآت السيدهه نهى شفتهآ
تولين : شوي إذ سويت لك شىء دآفعي لأتسكتين أبد
لين : أيوه لاني تعبت منهآ !
سهى : هــــــــآيو
لين : واو سوسو
سهى : ليننووو
لين : أشتقت لكك ضمتتهآ بقوه
تولين بنذآله : أطلعو مممنوع تضمون بعض هنآ وتتطلعهم تدفهم
لين : يوو عآد بدينآ نغآر
تولين : يبيي الإ صحح وين وبقرف نهى
سهى : برآ وتصآرخ هى تعـآلي
نهى بقرف : سلآم
لين بقرف أكثر : آفففففف سلآمين
نهى بسخرية : توتي ليش بيتكم معفن باالزبآيل << قصدهآ لين
لين بسخريةة : ههاي أقول قولي إنكك غيرنهآ مني ومشت بغرور لين وطلعت فوق
نههى بقهر : تولين ممكن أتكلم معك
توولين : أيوه
ورآحو للصآله الي دآخل
وسهى طلعت لين لآنهآ مشتآقة لهآ مره مره مره لهآ يمكن شهرين أو ثلآثه ما شفتهآ
&&&&&&&&&&&&&&
عنـــــــــــــــــند الرجــــــــــــــــــــــــــــــــــآل
جرآح : يا عمي خآلتي موجوده في االبيت
أبو تولين : أيوه تفضل روح لهآ
جرآح : يلآ أستئذنكم
الكل : الله معآك ، بحفظ الرحمن ، ,,الخ
طلع جرآح متوجه لبيت أم تولين
وقف يسمع
^&&^&&&
نهى : تولين أبيك تتركين لين
تولين : ليييش
نهى : مغروره متكبره كيف تجين معهآ
تولين بعصبية وبصوت عآلي : لآيآشيخه
نهى بسخرية : أيوه هههآي وش بتستفدين منهآ بس غرور × غرور شوفي نفسكك صرتي زيهآ
تولين بنفس النبره والصرآخ : لآ ي عمتي كيفك هو أولآ قبل إنهآ تكون صديقتي تكون بنت عمي فآهمه
نهى تحط رجل على رجل بسخرية وقرف : مدري وش الي معجبكم فيهآ ي مغ….
تولين بعصبية وتقآطع نهى : أقول حدودكك خط أأحمممر الإ ليونَ محد يتكلممَ عنهآ بالطريقة ذيّ يَ قليله الحيآء [وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخَ]
نهى تحط يدهآ على خدهآ وتقول بحقد وكرآهيه : تعطيني كف على وحده متستـــ ويقآطعهآ صوت جرآح
جرآح بعصبية وتحدي : أيوه تعطيك كف تستآهيلن أكثر من كف
وتولين تتوجه لللكنب وتججي ورآء الكنب وتقول : لوسمحت أطلع في نـآس مو محآرم لك
نهى بعصبية كره وحسد على لين : أنت الي من لحمي ودمي تجي وتدآفــــ………….. طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ثآني على وجهآ
وتنآظر بعصبية وحقد وتروح فوق تطلع
جرآح نسىء إن تولين موجوده ويقول بقلبة ( أءءءء ي ليون الله يعينك على نهى وافكارهآ )
تولين حست المكآن هآدئ وعرفت انه راح وهي تقف وتقولَ : إههِ ….
هنآ وقعتتَ الصدمه الكبرى …
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عنـــــــــــــد الحريــــــــــــم
ام وليــــد : حصة هي المخطوبة
ام فيصيل بكره : أنتي حرمت الوزير ماتعرفين أخبآر العآلم وقآلت بسخرية : والإ رجلك ماا يقولك الإ الحكم الملكي و الملك والملك والإجتمآع ….
الجـــده : يا أم فيصل وشَ بلآتسَ الحرمه ما سألتس<<<< تفشلت امم فيصل
ام جراح تبي تلطف الجو : لآ يا ام وليد مو هي الي إنخطبت أمل
أم وليــد : مآشآء وكم عمرهآ
وسوآلف الحريم الي ماتتنتهي الإ بكرآ
&&&&&&&&&&&77
عنــــــــــــــد نهـــــــــــــى (في الصالة اللي فوققَ )
نهى : أووووووووووووووووووفف من جراح ذا فشلي عشنان الزفت اللي ما تستاهل لين الوقحة ذي
والله ما اخليها فيها تولين ذي هي والحيوانه لين لاخليهمم يندمون (وابتسامه خبث) ههه شغلهمم وحسابهمم عندي ههههه
<<< ما درت بالعيون اللي تراقبهآ وتتنصدمم من كلآمهآ وفجآءة قطعهآ بآفكرهه الصوت
……. بسخرية : كل هذآ كرهه ..
************************************************** *
نرجــــــــــــــــــــــــــــــــــــع عنـد توليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
…… هي تشآهق : وش تسون هنــــــــــــآ
جرآح بخوف بإلإرتبآك : هـآهه
تولين بإرتبك من الخوف : اااا..ا.مم.. سٍ…شش…
….. : كشفتكم قولو ( بنذآله ) والا خآلتي
تولين توتر : هآ لآبــس سآلفه طويله
جرآح بخوف : آحمم آحممم على إذنكم
….. : وققققف
تولين : سآلفةةة طويله سوسو
سهى : ههههههههههههههههههههههههههاي حركآت حتي البزآرين يحبوووون
جرآح أنقهر : أيةةة نححححححب وش عندك
تولين شوي وتذبح جرآح من كلآمه : ……………… صمت
سهى : طيب ( تقرب منهم وتتكلم بنذآله ) خالتي في الطريق
جرآح : طيب طيب شوفي ( ينآظر في تولين ) خليهآ تقول السآلفه ه لكك خآلي ينآديني
سهى : ومن متى وخآلي جآي
جرآح : يووووووووووووووووو أبو تولين يعني أنقلعي
سهى : بتروح دآمهه أبو تولين
جرآح رفعت ضغطه : ايوووو أبو تولين يلآ اسكتي وابلعي لسانكك … وطلع !
تولين وهي تنسحب من الصاله بهدوء :……..
سهى وهي تبي تقهر تولين : قولي لي سالفتك (وهي تعصر على كلمة) الرومنسهه الطويييله (مدت بالياء)
تولين : ………………
&&&&&
نهى : هآ من وين طلعتي
…. : من تحت الأرض
نهى : لينوهه ومرض
لين : يمرضك أميييين خييير وش ذآ الكلآم ي حقيره
نهى : م حقير غيرك ي السآفلهه
لين بسخرية : ههههههههههههههآي قولي لي إنك غيرآنهآ
نهى بكره وحسد : يوووو وعع منكك ي حيوآنه أكلي زززق
لين بخبث : ههههههآي اهلك ما ربوك صح تبيني أربيك ي حلوهه
نهى بكره وقرف وغرور م يليق : وعععع ي أمي م بآقي الإ انتي تربيني
لين : آصلآ م تشرف إني اصير آمك
نهى دلع م له دآعي : ولآ بنتك ههههههههآي
لين : هههههههههآي غرور م يليق ودلع بآيخخ
نهى أنقهرت : أففففففففف منكم
لين بدلع : وشش فيكك أمي اشوف الدخآن تطلع من فوق رآسك يوووو شوفي ( تشر بيدهه للجه اليسآر من يد نهى) في شيطآنهه ههههههههآي
نهى : مرضضض ورآحت نزلت
*&&&&&&&&&&
نرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع لـــــــــــــــــــــــســــــــــــــــتهى التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوليـــــ ـــــــــــــــن
سهى وهي تبي تقهر تولين : قولي لي سالفتك (وهي تعصر على كلمة) الرومنسهه الطوييييييييييييله (مدت بالياء)
تولين : آسآلي أخوكك لم ترجعين على البيت
سهى : ههههههههههههههههآي أقول اطلعي نشوف البنآت
عـــــــــدت الليل على شر وحقد وحسد وقرف !!
&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــــــــــــــــــــــــي بــــــــــــيـــــــــــــــــــــــت ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــيد + لـــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــ ـن
وليد : آلوووووو ….. هلآ …. آزقح بس ….. وانت … خلآص …. ابشر ………. يووو لآ … أوكي أوكي …. بشوف بقول …. ي ولد خلآص ,,, إن شاء الله …
أمين ….. فمآن الله …. عود … لآ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ….. باي
ليــــــين : مع مين تتتكلم ومين العود ومين اسمه و ش يقرب لنآ
وليد : المحقق كونـآن
لين دق جوآلهآ : ألو … أنقلع بس … باي … وين … لالالالالالا … باي
وليد بصدمه : تكلمين مع النـآس كذآ
لين : لآ كذآ إيوهه
وليد : ي صبر تتولين عليك
لين : كيف تعرفهآ
وليد : هههههآي صدق غبية بنت عمي م أعرفهآ
لين : علينـآ
وليد : بروح الشآليه
لين : جد
وليد : لآ
لين : أفف جد
وليد بدلع وتقليد البنآت : يبي بروح الشآليه
لين بضحكه : تممثل خقه
وليد بغرور : أدري أني خقهه !
لين : إلعن أبو الخقهه والدلع الي نأزل عليكك
ام وليد : يلآ جهزو للشآليةة
لين : حآضر
رآحت فوق لغرفة علشآن تجهز لشآليـَـَةة
لقيت صوت بجوآلهآ معلن وصول رسـآله من توليـن فتحته لقيت محتوهآ
" سلآم ليونتي شوفي إحنا بنروحح لشآلية 10 آيآم علشآن الجآمعه بآقي لهآ 3 أسآبيع جهزي وابغآك تآخذين معك فستآنك الزهري مو الي أمس لآ غيره
مع الإكسورآت و جيبي … وجيبي .. و … و …. و …. و…. و…الخ علشآن نبغي نطقم بآاي "
رآحت وجهز الأغرآض الي قآلتهآ لهآ تولين علشآن يطقمون
**********************
رفيآل : وع أكيد بتجي بنت الوزير الكلبة
أم فيصل : أقول روحي خذي أحلى ملآبس لك علشان ماتأكل بسـآم عنك ي عممري !!
رفيآل : حآضر يمةة بآي
أم فيصل : بآلرحمن
طلعت ريفآل فوق لغرفتهآ علشآن تجهز أحلى الملابس وتصير آحلى من ( لين + تولييين )
ام فيصل بآلصآله ( ههههههههههههههههههههاي تحلم تاخذ بسآم من بنتي أءءءءءءءءء ي حقيرهه)
&&&&&&&&&&&&&&&&&
العنود : ممممي بتججي أكيد بس تشوف والله مآخليها الحقيره
سماء : هههههههههههههههههههههاي أكيـد بس مسوية نفسهآ مغرورهه جد
العنود : ااااا ههههههههههههههههههاي تشوف المغرورهه بنت الوزير وانتي م دريتي
سماء : لآ ايييييييييييييييييييييييييش
العنود : تقول طفشت من الأهلية بشوف الحكومية بتدرس معنآ
سمآء بصدمه : نععععـــم
العنود : لآ نتي م تدرين إش تسوي في الأهلية
سمآء : أيش
العنود : تجيك مع حرآسهآ وسيآرتهآ الملكية ونآضرتهآ وتنزل برقه أبو الغرور ي نـآس
سمآء ( حبت مي علشآنهآ تآجره ) : مدري احس ودي أصير زميلآتهآ
العنود بصدمه وحقد : لآ ليش من زينهآ متكبره ماتجي غير مع تآلآ
سمآء : أهـآ عآدي نصير زميلآتهآ عآدي انا بجي
العنود : لا لآ
سمآرء بخوف : طيب طيب
العنود برآحه : أوكي يلآ بروح أجهز
سمآء : وييين ليش وين بتروحون
العنود بغرور على سمآء : بروح شآليه حق عمي
سمآء حست بغيره : أهآ أوكي
العنود : بآي
سمآء :بآي
&&&&&&&&&&&&&&
مي بصوت نآعم : ليونتي وينك
لين : هيي نعم انتي لكك يمكن يوم ماطلعتي
مي : مشاغل البيت
لين : انتي من متي تشتآغلين
مي : لآ حيآتي الموهوم وين شوزي الأصفر
لين : آمممممم مدري
مي : ثآنكيوو
لين : يلآ بس
رآحت مي لـ غرففتهآ !!
**************************
لــين : مـآمـآ بلييييز
ام وليد : م له دآعي
مي : مآمتي بس نروح مع السوآق وليد يقهر وربي يقهر
ام وليد : شوفو ابوكم
مي : أوكي
لين : يلآ سرعهه ميونتي
مي : اوك
لين : وينهآ ذي
مي : هآي
لين : وافق
مي : يب
وركض بسرعه لسوآق
**********************************
فـي سيـــاره ملــكـــية
لين : هآي
جآبر : سلآم أنسة
مي : جآبر روح سوبر ماركه ثم الشآليه
جآبر: حآضر انسة
مي : شكرا
جآبر: عفوآ
**********************
فــــــــــــــــــــــــي بيـــــــــــــــــــــــــت ملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــي
تولين : مــــــــآمـــــــــــــآ بروح يلآ
أبو تولين : يلآ توتي
أم تولين : يلآ جآية
أبو تولين : أركبو يلآ
أم تولين : يلآ
ركب ابو تولين فــي سيآرتهه قدآم مع السوآق
ام تولين + تولين ورآء
تولين : بـابا
ابو تولين : هلآ توتي
تولين : أبي السوبر مآركه
ابو تولين : طيب
ابو تولين : يزين روح سوبر مآركة حق دآود
يزين : حآضر
****************
ريفآل : العنود وين جوآلي
العنود : أفف هنا
ريفآل : مــــــــــــيونوهه بتجججي
العنود بحسد وقرف : أيوهه
ريفآل : تعآلي عنود بسآلكك
العنود : طيب هآ
ريفآل : شوفي اانتي الحين مممي مين تححب
العنود : م ححد
ريفآل : إذ عرفتي طيحي فيهه أوكي
العنود بنذآله : أوك
ريفآل : حلووو فيصل ينآدي
العنود : سرعهه ننزل
********************
فـــــــــــــــــــــــــــــــي الســـــــوبــــــــــــــر
لين : ممميونن تعآلي
مي : أوك
تمشي لين وتصدم بوآحد وتطيح
لين وهي تمسح على رآسهآ : آءءءءءء متشوف أعمى
الشـآب : سوووري
لين رفعت وجهآ : خخخخخـــ……هاه عآدي
الشآب حذف ورقهه : رقمممي
لين : خخخخخير وين عايش ( تحذف لورقة بوجهه )
……. يمسكه مع يده : أمشي
لين : أءء أنت
……. : ي حلوهه امشي وانتي سآكته
مي تجي تقول : ليـــن لقي… ( بصرآخ )لييييييييييييييييييييييييييييييين
……. : حلو أسمهآ
لين : أبعد ي وقحححح
……. : م غيركك أقول ثمور
ثآمر: هلآ سآمي
سآمي : أمسكهآ الثآنيةة
ثآمر بنذآله : من عيوني
يجي رجآل محترم : اخوي نعم وش تبي أترك خلق الله
لين تضرب سامي : أنقلعع حقيير
سآمي : وش دخلككك أنت
ورآح الرجآل حس صدق دآخل عرض
في بنـآت مره من عند ليـــــن
لين : سآعدوني الله يوفقكم
رآح البنآت مطنشآت
مي : حححقير
يركض من بعيد : هههههههههههههههي وين عآيش ( ويعطيه بقوس ) شوف ي حقير ي ولد الزبآيل
سآمي : ههههههههآي خذلك غيرهآ
… : لييييين يلآ لييين لييين لييين
سآمي تورط لآنه شآد عليهآ و اغمى عليهآ : ها مشكلتكم حلهآ
مي : ولييييييييييييييييييييييييييييييييد
وليد أنصدم شآف وآحد مآسكههآ والسوآق جآبر يضربه بس مانفع مسك لين وشآلهآ : مممممي بسرعه
سآمي ميدري وشششش يسوي جآء بيروح الإ بــ الحآرس الي مآسكية : ههي أتركوني
وليد بعصبية : محد قد عيآل أحمد عبدالله آل …
سآمي أنصدم مآسك بنآت وزير : ها اخر مرهه والله
وليد ركض لمي وشآل لين ودخلهآ سيآرته وطلع لمي ورآح لثآمر عطه بوقس وبوقس 10 بوقسآت : ي حقيررر ياا ولد اللذين ي حيوآن ماتربيت
ثآمر : ها
سآمي : أتركهم ذولي آهل الوزير
ثآمر بصدمه : ها
سآمي وججججع : إيةة
وليد تركهم السوآق رآحت معهم مي ام وليد معه لين
******************************8
فيصل : الووو …. نعم …. ها ….. مين ….. سلآمات ….. مستشفى …. لالالالالالالالالا ………… ايه ….. طيب …. طيب … خلآص لاتآخف باي
ريفآل : وشش يبي سيد وليــد
فيصل يبي لو مره أخته تبتسم : خطبك
ريفآل فرحه ماتصدقهآ : صدق
فيصل إبتسم : أيوه موآفقة
ريفآل : أيوههههه
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههآي صدقتت أقول له
ريفآل : هآ لآلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالا
فيصل : هههههههههههههههههآي لآ بس ليـــن
ريفآل بقرف قآطعته : للآتجيب سريتهآ
***************
وصلو
سيـــــــــــــــــــــــــــــــارة فيصل
ريفال + العنود + فيصل
سيــــــــــــــــــــــــــــــارة وليد
لين + وليد
سيــــــــــــــــــــــــارة بسام
سعود + بسام
سيــــــــــــــــــــآرة مي
مي فقط
وصلو الإ الأأمهآت والاب لنـآ البنـآت يبغون يصلون قبلهم
فيصل شآف فيصل يركض ونآزل معه لين فيصل نزل بسرعه علشآن يساعد وليد
بسـآم نزل وشآف فيصل يركض وركض عبآطه علشآن فيصل
ريفآل : وش فيه وليد مين البنت الي معه
العنود : مدر… وآآآآآآآآآآآآآآآآو
ريفآل : أيش
العنود : شوفي
ريفآل : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
شآفو سيآرة جيب كبيرة لون أبييض فيهآ سوآق وسيارتين صغيره ورآهم دخلت البوآبـة والأنظآر عليهم
نزليت بنت متلثمه ووورهآ حآرسين وخدآمه ونزلت مي مع نظرتهآ السوده نزلتهآ عطت نظره للعنود
ريفآل : خقهههه ي ولـــد
العنود : مرههه
ريفآل : خلينآ نروح
نزلت مي ركضت
أستغربو دخلت مي مجلس الرجآل رآحو كلهم أنصدمو من الــــي يشفونهــآ والغيره تحرقهم
********************
تولين : مـآمـآ وصلنآ
ام تولين : مشآري وصلنـآ
ابو تولين : أيـــ….. ( ماكمل الإ وتولين نآزلهه وشآفت حآرسين عند المجلس دخلت إنصدمت )
*************************
نــــــــــــرجــع لـــ للصدمــــــــة الكبـــــــــــــــــــرى ..
لقو تولين طآيحه وومعهآ وليد يرش موية عليهآ
وبسـآم يسآعده ويركض فيصل معه عطر
تولين تبكي : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين
وليد بخوف وتوتر : لآتقولون لآحد فآهمه تولين
تولين تبكي جآت عند لين : لييييين ليونتي ردددي
وليد : الحين تصحه
ريفآل الغيره بتآكلهآ لآن بسآم قآعد يرش مويةة
فيصل بتعب من الركض : خخـــ…ذذذ. ععــ..ططــ..ر
تولين تآخذهه وتحطه عند خشم لين : هآ وش بعد
بسآم ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههاي
وليد ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
تولين : وش فيه
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي
تولين بعصبية : ووووششششش
فيصل بضحكه : ههههههههههــ…لالالا………….ههههههههههههههآي ماقدـــههههههههههههاي
وليد يحآول يسكت ويقول : ههههههههههههههههههاي انتي انتــ……..ي هههههههههههههههههههههههههههآي
بسآم بسرعه : مو كذآ تحطين العطر ي غبيــ ….. هههههههههآي هه
تولين بغبآء : كييف
وليد يضحك على غبآءه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هااااااااااااي
بسآم يآخذ العطر هنــآ بدت غيرت ريفآل تذبح لين الأن بسآم يحطهه عند خشمهآ : لآشكلهآ مــآتت من هههههههههههههههههههههههههاي تتتتولـ……هههآي
تولين بغبآء تبكي : مـــــــــــــآت يعني خلآص
وليد بضحكه : ههههههههههههههههههههههههههههههههاي ايوه
تولين تبكي : كذآبين (وتطلع من المجلس)
وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
فيصل : والله تضحك هههههههههههههههههههههههههاي ههههههاي
لين : يمآآآآآآآآآآآآآآآآه
أخوهآ وليد : خخخير وش فيك
لين تبكي : ولآ شىء ( تطلع تبكي لآنهآ تتذكر كيف موقفهآ مع الاولآد )
دخلت غرفتهآ لقيت تولين تمشط شعرهآ
تولين بفرحهآ : صح النوم
لين : ههههههههههههههههههآي نوم وربي رآسي صديعع
تولين : إيش فيك
لين : والله ما صآر كذآ الإ بسبت شبآب الزبآيل
تولين : لبش إش فيه
لين قآلت السآلفه كلهآ الي تتذكر لتولين
تولين : وآآآآو
لين بغبآء : وشش وآآآآآآآآآآآآآآآآو
تولين : وشش سويته
لين : حسيت بظلآم بعدين قمت لقيت نفسي حول وليد وفيصل و بسـآم
تولين : أيوه أدري
لين : أقول ألبسي وانتي سآكته
وقعدو يمزحون وكذآ
دخلو لين وتولين بجمآلهم السآحر لآكن تولين أفضل واحلى وحده بآلعايله
لين + تولين مو زي بعض ذي المره
تولين = لآبسة جنز سكيني مآسك مره وبلوزه لونهآ أبيض وفيهآ كتبآت لون أسود طويله شوي ورآبطة شعرهآ على جنب وتظهر كل تفآصيل جسمهآ لرشيق
ليــن = لآبسة فستآن قصيره مره فوق الركبة لونهآ مره حلوه ومعهآ هيل هوب شفآفي وبوت لون اللبس = موفي فآتح
الجده بحب وحنية : تعآلو يا بنآتي تعآلو جنبي
تولين بإبتسآمه حلوه : حآضر ي جدهه !
لين جآت وجلست وسلمت عليهم كلهم
قعدو يسآلفون
******
مين رآح يسآله لين في البآرآت الثآني عن خطبته
وليش ؟؟
وش الصدمه الي بتجي بآلبآرات الثاني
وليش ومين الي ماقال ومين الي مماسمع ..؟؟