تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فكرت بالدنيا بلياك وشلون وفي لحظة التفكير هلت دموعي

فكرت بالدنيا بلياك وشلون وفي لحظة التفكير هلت دموعي 2024.


بسم الله الرحمن الرحيم
.

.

الشخصيات في الجزء الاول

.
.

ابو جاسم :- رجال كبيير في السسن خايف الله مصصلي وفيه الخير ومتزوج اربع حريم والله مارزقه الولد الا مع الزوجه الرابعه (ام جاسم) . . .
ام جاسم :- حنونه وطيييبه عمرها 31 تششتغل مدرسه وهي اخر زوجات ابوجاسم (الزوجه الرابعه) . . .
جاسم :- دلوع امه وابوه .. من يوم واهو صغير ماينقال له لاا .. طلباته كلهاا مستجابه وعمره 16 في اول ثانوي مدرسة خاصه مختلط . . .
الخدامه (لوسي) :- طبعا هاي المسؤله عن جاسم تقريبا 24 ساعه معاه تعرف شكل ششرب مع من قاعد يكلم من . . .الخ
حصه :- صديقة جاسم او حبيبته , تقعد يمه في الكلاس , وهي اقرب وحده له بالسكول , يعنى تقريبا طول يومه قاعد معاها , وعنده ربع شباب غيرها لكن مايحب يقعد معاهم ويخليها مع غيره (يغار عليها) . . .
ريم :- هي من قبل على علاقه مع جاسم , بس صار بينهم موقف وتركها , وحصه ماتعرف شي عن الي كان بينهم , وريم تحاول تصير صديقة حصه وتتقرب منها , وهي مع حصه وجاسم بنفس الكلاس . . .
عبدالله :- ولد عم ريم وفي نفس الوقت حبايب , وهو اكبر من ريم بسنه , ريم ف اول وهو في ثاني , لكن طول اليوم مطيح ف صفهم . . .

.

.

الجزء الاول

الخدامه تقوم جاسم : جاسم يلا قوم
جاسم : .. . . . .. . . .. . . . .. .
الخدامه : تشل اللحاف عنه وهي تقول جاسم يلا قوم .
جاسم وهو يتقلب : ابي انام روحي عني
الخدامه : لاجاسم لازم تقوم اليوم في مدرسه
جاسم : روحي نادي امي مابيج انتي .
الخدامه : ماما يقول قومي جاسم
الام دخلت الغرفة : جاسم حبيبي لحين ماقمت وهي جايه بتحط يدها عليه .
جاسم وهو ينقز : لا يما افا عليج من قالج ماقمت انا قايم من مساعه .. جوفيني *_^
الخدامه : . . . . . . 😐 😐
الام : اي حبيبي ادري فيك انت شاطر
جاسم : يما شنو الريوق
الام وهي تبتسم وطالعه من الغرفه : اللي يحبه قلبك
جاسم : طيييييراان واكوون تحت عندج .. وركييض من السسرير الى الحمام =)
الام : اشوي اشوي يما لا تطيح .. يلا انا رايحه تحت انطرك
لووسي طلعي اثياب جاسم وخلج قريبه منه يمكن يحتاج شي
لوسي : ان شاء الله مدام
جاسم : دقايق وطلع من الحمام وعلى السريع يبدل وينادي لوسي تساعده في لبس الجوتي
لوسي : وييت ويت ماخلصت
جاسم : انا تحتت *__*
على طاولة الاكل ..
جاسم : يما ابي برجر حق السكول ولا اقول خليهم اثنين ماعليج امر يعني
ام جاسم : ان شاء الله يبا اللحين بقول لهم يحطون لك .. كم جاسم عندي انا
الام : لوووووسي
لوسي : يس مدام
الام : حطي برجر حق جاسم
جسوم دش عرض : 2 هاا لا يزيدون ولا ينقصون هههااي
الام : وهي تضحك اثنين لوسي اوكي
لوسي : اوكي مدام
الام : يلا جسومي اشرب عصيرك ابسرعه عشان ما تتأخر عن السكول
جاسم : اكاني خلصصت ماما
لوسي : يلا جاسم نرووح حبيبي
جاسم : يلا يما مع السلامه وسحبها ع راسها ويطلع ..
الام : تحمل بنفسك يما .. لوسي حطي بالج عليه
لوسي ان شاء الله مدام
في السياره . . . .
جاسم : وين البيبي مالي
لوسي : ويت بطلع ف جيب بنطلوني
جاسم : يلا بسسرعه نسيت اكلمها -__-
لوسي : اكاه اخذه
جاسم : 20 برودكاست , من من 😐 وهو يقراهم ع السريع
بال ولا واحد منها ولا متصله ولا شي :
واوصلوا السسسكول عطا البيبي لوسي ونزل والمود (n)
في السكول . . .
جاسم يدش ساحة المدرسه فاضيه والطابور مخلص .. ويروح صفه يطل اذا رفيجته داومت او لا
ويجوف مكانها فاضي -__- ويحذف الشنطه ويروح يدور ينطرها لين ما اتي . . .
وهو رايج يطالع من فوق ع ساحة المدرسه يجوفها توها داشه
ويروح صوب الدري ينطرها اتي واول ماقربت نقزز ف ويهاا
حصه رفيجته : تصصصصصرخ بصصصوت عالي واطلعه واهي خايفه
جاسم : اوبسسس سوري خرعتج -__- بس كنت ابي اسوي لج سبرايس < وفيسه طاح
وهي ترجف من الخوف لانه ماكانت متوقعته بيسوي جي كلش , ,
في جيت رفيجة حصه : حصصه اشفيييج ! اسسملى عليييج اشصاير لج ؟!
حصه : لالا ولاششي بس طحت على الدري
واهي اطالع جاسم -__-
خلاص امشي معاي الصف . . وامسكيني عدل عشان ما اطيحين
ريم رفيجة حصه : جاسم ماعليك امر يب اشناطنا معاك
جاسم : وهو متنرفز ان شاء الله -__-
طبعا جاسم ما يداني هالمخلوقه ولا يطيقها كلشش ><
لانه صاير من بينهم موقف من قبل بس حصه ماتدري عنه
اوصلوا الصف وتقعد حصه مكانها وتقعد ريم يمها اللي اهو مكان جاسم
ودش جاسم بعدهم الصف بشوي ومعاه اشناطهم وجافها قاعده مكانه
جاسم وهو يقول ف قلبه اوف اشتبي ذي بعد يالله صباح خير
وصل يمها وطالعه واهي تبتسم له وبدلع : جاسم ممكن تقعد مكاني هالحصه بس
لانه ابي اقعد مع ريم شكلها اشوي تعبانه
جاسم : ليش اشفيها تعبانه 😐
ريم : معليييه جاسم بس سوالف بنات =)
جاسم : اوكي اخليكم انا ياسوالف بنات . .
وراح قعد مكانها . . وخلصت الحصه الاولى وهي تعبانه وع بداية الحصه الثانيه
استأذنوا من المس وراحوا عند الدكتوره ولا رجعوا الا متأخر ع نهاية الحصه الثالثه
ياهم جاشم : عسى ماشر حصه .. ان شا ءالله اللحين احسسن
حصه وهي مدنعه : اي الحمدلله الحين احسن
جاسم : اللحين ابريك ماتبين انروح انتمشى
ريم داشه عرض : جاسم يعني اجوفها تعبانه اتروح اتمشى معاك اشلون
جاسم : لا بس هي تقول صارة احسن يعين تقدر اتمشى معاي
حصه : لامعليه جاسم اليوم ماقدر اتمشى معاك
جاسم : اوكي خلاص مب لازم انتمشى ><
وتدش عليهم مس البايو : وين جاسم وهو مندعس ورى حصه
ريم : اكا مس مني
مس البايو : جاسم تعال معاي انت ماقدمت الكوز الي راح
جاسم : اي مس بايج بعدين
مس البايو : لا جاسم اللحين بتيجي معي , مو انت كل مره بتحكي بدك تجي وماتجي
جاسم : انزييين اكاني جايي روحي وانا ورااج
مس البايو : لا جاسم رجلي ع رجلك
جاسم : اوف شهالبلشه ><
وريم تطالعه وتضحك بصوت خفيف عليه خخخخ
راح جاسم مع مس البايو .. وتمت ريم مع حصه وتسألها اشفيج تعبانه وجي ولا خلتها الا يوم قالت لها الصج انه جاسم خرعها وكان يبي يسوي لها سبرايس . . . .. الخ
وبعدين سألتها ريم : حصه انتي من صجج تحبينه .
حصه ترفع راسها : اي من صججي احبببببه واموووت فييه بعد .
ريم : بسم الله وينها الي من اشوي تعبانه .
حصه : لا بس كنت اتدلع جدامه .. ابي اجوفه راح يخليني ويروح ولالا
ريم : ههههاااي طلعتي مب هينه بعد
حصه : اييي بس زين انه انتي مارحتي
ريم : وليشش يعني ؟؟
حصه : عشان ما يغصبني امشي معاه وتخترب السالفه كلها هههههههااي
ريم : عيييل كل يوم بقعد معاج ههههههااي
حصه يلا قومي البريك ماباقي عليه شي ناخذ لنا لفه ع السريع
ريم : وييت بس ايب المنظره والفونديشن
حصه : يلا ابسسسرعه
وعلى السريع تعدلوا وطلعوا يتمشون . . .
اول ماطلعوا في ويهم عبدالله رفيج ريم مع شلته طبعا .. جا صوبهم وسلم عليها
وقالها شرايج انتمشى مع بعض . .
ريم : امم انا عادي بس نجوف حصه
عبدالله : من حصه؟ الي معاج اسمها حصه ؟
ريم : وهيي تضحك لا عييل الي معاك
خخخخخخخخااي
وعبدالله يطالعها بنظره وتقوم وتعتذ منه
معليه سسسوري :$
عبدالله اوكي بس لا تعيدينها
يلا ناخذ لنا لفه . . ومشوو اششوي ويطق الجرررس ولفوا عشان يرجعون ..
عبدالله يوقف في ويهم : وين وين ؟
ريم : اشفيك عبدالله ماسمعت الجرس رن
عبدالله : وخيير ياطيير رن شنو يعني .
ريم : يعني بروح الصف .. احنا شطار لا تخربنا
عبدالله : هههههااي يعني صصدقني انكم رايحين حق تدرسون .. هههااي اوكي الله معاكم
وحصه تير ريم : يلا بسسرعه اخاف جاسم يرد الصف مايلقانا
ويوصلون الصصف وبسسرعه يدخلون يلقون جاسم لحين ماجا الصف
ريم : الحمدلله جاسم محد بسرعه خربي الفونديشن خليه مثل مساعه
حصه : خربته اوكي جي عدل يبين اني تعبانه
ريم : اي بس اشوي خرربي الكحل
حصه : واللحيين .. اشلون ؟
ريم : اي كل شي اوكي .. حطي راسج ع الطاوله اونج تعبانه خخخخ
حصه وهي تضحك : الييوم احلى شي بجننه .. بخلييه يمششي ويهوجس فيني
ريم : دنعي بسسرعه اكاهوا جاا
وعلى طول حصه تسوي نفسها تعبانه ..
ومرر اليييوم على جي تعبانه ومتضايقه وحالتها حاله .. وجاسسم ماله خلق اي شي وطول اليوم وهو يفكر فيها .. وعلى البيت طلع معاهم .. وقال حق ريم ممكن تخلينا بروحنا اشوي
وريم تطالع حصه انه تكلمي قولي شي وحصه كانت سرحانه .. وراحت ريم .. وبدى جاسم يتكلم معاها وعن الي صار اليوم ويتأسف منها .. وبعد ماخلص كلامه قال لها بصوت عالي اشوي انا رايح تامرين بشي ؟؟
ردت عليه حصه : لاسسلامتك ..
جاسم : بصوت واطي اي طبعا سلامتك انتي سمعتي شي اصلن
حصه : هااه شنوو
جاسم : لا بس اقول فمان الله
وراح جاسم ركب السياره وقبل مايمشون تذكر انه نسى جاكيته ع الكرسي يوم كان يكلم حصه .. ونزل من السياره عشان ياخذه .. دشش ابسرعه خذ الجاكيت وطلع ولا انتبه ع اي حد من الموجودين .. قبل مايطلع من باب المدرسه لفت انتباهه صوت ضحك عالي لف عليهم
يطالعهم .. ومنصدم وينها الي كانت تعبانه ومتضايقه ومالها خلق تضحك 😐
وتم واقف مده لين انتبهة له وجات عينهاا ف عينه .. عطاها نظره ومشى عنهاا وخلاها

.

.

انتظرووووني في الجزء الثاني
وهالله الله بالردود والتفاعل
واسمحولي اذا مالقيت تفاعل ماراح اكمل ><

انتظررركم

افاااا 39 مشاهده وولاا رد -__-

غرام

up

up

up

up

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.