تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فـيك لا يمكن ان اغير موقفي آنت محبوبي على كل الظروف \ رواية بقلمي

فـيك لا يمكن ان اغير موقفي آنت محبوبي على كل الظروف \ رواية بقلمي


طبعا كنت كاتبة رواية قبل ومنزلتها..وهي ماعجبتني .. اولا اسلوبي كان فيها فاشل نوعا ما .. جلست اقرا اشهر الروايات على النت .. عززت روح الخيال في ذهني
فعدت بهذه الرواية ..يارب يارب تعجبكم واشكركم
لي عودةة وشكرا

طبعا الرواية في البحرين دار العـــز

في احد مدن المـملكة وتحديدا بمدينة المــحرق الــعريقة

كانت تسكن عــآئئلة هيـــفآء المتوسطة الدخـــل

والد هيفآء يعمل في وزارة الصحه " موووظف "
والدة هيفاء " من اصول اجنبية " تعمل في البلدية العامة " موظفة "

علي الاخ الاكبر للعائلة .. يشتغل مهندس في شركة كبيرة بالبحــرين حلوو .. طويل ولـ ســكسووكه محليته .. عيونه عسلية وواسعه ورموشه كثاف وانفه سلة السيف وشفايفه حلويين .. شعره كثيف ولونه اسود عمره 27 سنة وخاطب وحده من معاريفهم اسمها منيرة

اسـآمة اصغر من علي .. عمره 25 سنة .. يشتغل مدرس اجتماعيات بمدرسة الهداية بالمحرق ..عيونه بنية فاتحه وشعره اسود وكثيف محبوب من بين طلابه .. والكل يحبه

فجــر اصغر من أسامه عمرها 22 سنة تدري بـالجامعه الملكية .. عندها رخصة سياقة .. عيونها عسلية وشعرها اسود وقصير لي رقبتهآ الطويلة .. حبابة وتنحب بسرعه .. وان شاء الله لا تخرجت راح تشتغل مديرة حسابات

هيـــفآء آخـــر العنقوود .. بنت ولا كل البناات جميييلة جداا عيوننها عسلية مثل اخوانها وشعرها اسود سواد الليل لي ظهرها .. عمرها 20 سنة .. اول سنة بالجامعه الملكية .. تموت بصديقتهآ المقربة هنادي

في صبــآح جديد يدخل على عائلتنا المتواضعه

فجـــر : صبااااح الخيير على احلى عااايلة بالمحرررررق
الكل : صباااح النووور
ام علي : صبااح النوور والسروور على وردة البييت
هيفاء : احممم احممم
ام علي : هههههههههههههه انتي فل البييت
هيفاء : واااي فديييتج يا الغااالية
علي : واناا واساامة البطططة السوودة ؟؟
اسامة : وعلييه عليناا كلاا مظلوومه يااخووي
ام علي : عاااد بسسسكم واايد مصختووهاا
الكل : ههههههههههههههه
ابوعلي : يلا يا ام علي اوصلج على شغغلج واروح على ششغلي
ام علي : مششينا .. هيووف بتيين ويانا ولا .؟؟
فجر : لا يممه بتيي ويااااي
ام علي : ليش ماخذتي رخصة السياقة .. بتعبينا ويياج
علي : يممه مسكيينه اختي خوااافة
هيفاااء : ججججب ولا كلمة انت
علي : ههههههههههههههههه
هيفاء : الله يعييين منيييرة علييييك
علي : ومنيرة وين بتلقى وااحد مثلي فديتني ؟؟
هيفاء تتشمت : ههههههههههههه اي انا اشهد
فجر : بسسج هذرة ويلا قومي تأخرنآ
هيفاء : يلا مششينآ
علي : وانت شتنطر ؟؟ طلابك ينطروك .. مو المفروض تكون انت القدوة ويا ويهك .؟
اسامة : أووووه شفييك انت اصصبر
هيفاء: هههههههههههههههههه اسامة تكفى طووول
اسامه : اكلي تبن يالياااهل
هيفاء : انا ياااهل اووكي ارااويك بس ارجع بتجوف !!

طلعت هيفاء مع فجر وهي تفكر بطريقة تنتقم فيها من اساامه

وطلع اسااامة من البيت اخيراا وراح المدرسة حق طلاابه وعلي توجه لششغله

وصلوو فجوورة وهيوفه الجامعه

فجر : بس تخلصيين دقي علي
هيفااء : اوكيي..موفقة
فجر : وانتي بعد
هيفاء : بااي
فجر : بااي

تفرقوا الاخوات وراحت هيفااء تدور صديقتها هناادي الا بوحده تجي من وراهاا وتخرعهاا

…. : بووووووووووووووووو
هيفااء نقززت : وويييييييييع تويييييعج يا حمااارة خوفتيني
…. : ههههاي فديتني والله انا المخييفة
هيفاء : هنااااااادي عن السسخافة الزاايدة مو رايقة لج
هنادي : خييير ؟..
هيفاء : افكررر بشيء انتقققم فيييه من اسااامهه
هنادي من سمعت طاري اساامه شهقت : اسااااامه ؟
هيفاء : امبييه شفييج اي اي اسامه اخوي السخيف البايخ المليييغ
هيفاء وكأنهاا تذكرت ششي .. : اووووه صصصح حبيب القلب ( وتغمزز لهاا )
هنادي قام ويهها يقولب الواان : بسس عاادي هيوووف
هيفاء تضربها من كتفها بخفه : عليناااااااا
هنادي : بسس يا حمااارة
هيفاء بلعانه : اووووف وقسسم بالله ساعات احس ودي ارووح واتلعين واقول لاسامة انج تحبينه
هنادي بخوف : تحمممملي ياا هيووووف تحممملي
هيفاء : شفييج انا مو حماارة لهدرجه
هنادي : اششششك
هيفااء : اووف بسسج هذرة تأخرنآ عن المحاااضرررة

واذا بصووت يسمعوونه من بعييد

….. : اوووبس المجداات وصصلوااا
التفتوا هنادي وهيفاء
هيفاء : وعوووووووووو !!
هناادي : من قلللللللللب !!
…….. : هي انتي وياها احترموا نفسكم لا ادفنكم هني
هيفاء : وااي امبييه هنااادي باامووت من الخووووووووف !!
هناادي تقلدها : بيغمة علي من الخووووووووووووووف
…. : وي حمدالله والششكر
هيفاء : اقوول شمووخوه مو فااضيين لج احنا بنروح لمحاضرتنآآ
شموخ : روحوا عساها ستين الف جهنم
هيفاء : وياج ان شاء الله
شموخ : الله لا يقووول
هنادي من قلب : آميييييييييييييييييييييين

كان في 3 شباب ميتين ضحك على هواش هيفاء وهنادي وشموخ

راحوا هيفاء وهنادي عن شمووخ ..

نتركم ششوي

ونرووح للشباب الثلاثثة!!

( فهــد – فــيصل – لــؤي )

فهد : عمره 24 سنة يدرس ادارة اعمال .. ابوه من اغنة اغنياء المملكة .. عيونه بنية فاتحه وشعره اسود وكثيف وجذاب .. بنات الجامعه يموتون قدامه بس عشان يعطيهم ويه

فيصل : ولد عم فهــد وبعد عايش معاهم..امه وابوه متوفيين وكفله عمه ابوفهد .. عمره 22 سنة اصغر من فهد واخر سنة يدرس ادارة اعمال .. بس فيصل احلى من فهد بملايين المرات .. عيونه عسلية ورموشه طويلة ومكحله وانفه سلة السيف .. فيصل يتميز بهدوءه الاسر .. مو اي بنت تجذبه بس تقدرون تقولون ان هيفـــآء جذبته

لــؤي : أبوووه يشتغل بالوكالة العامه .. وهم غني وجذاب عيونه عسلية وشعره اشقر لان امه لبنانية .. معجب بـ هنـــآدي صديقة هيفااء عمره 24 سنة يدرس هندسة معمارية

خلونا نششوف سواليفهم

لؤي : انتممم شفتواا ذيييك الحلووووه الي كانت جنب البنت الي لابسسة بنفسسجي
فيصل : ياااخي مووو هذي .. قول الي لابسه بنفسسسي صااارووووووخ !! اخ بس لو اعرف شسمها
فهد : يعني بتقنعني يا ولد عمي بتروح تخطبهاا
فيصل : اي خططبة بس ابي اعرف شنو سرهاا .. شلووون جذبتني جذي .. انا مو اي بنت تجذبني !!
فهد : هههههههههههه اي والله هالبنت غرييبة
لؤي : اسسسم البنت الي احبها واموت عليها هنادي واااي يا حلاة اسسمها وكأن الثانيةاسمها هيفاء
فيصل : واااااااه يا زيين اسمها زييناااه [[ هيفااء ]

هذاا بارت مبسط تعرفنا فيه على ابطالنآآ .. لي عودة بعد ما اجوف الردود

محجوز :$:$:$

+++++++++++++++++++++++++

آوووووووولآآآ مبرووك علييج افتتاحيه روايتج

ثانييآ انا من جفت علم البحرين قلت الا اقراااها واكون اول شخص يرد عليج !

ثـالثـا اموت ع البحرين وبعد قلتي المحرق اللــــه !!! ههههههههههههههههه

فديتكم

الحين نجي للقصه ^^

اول شي قريت فهد ومدحتيه وايد فقلت اكيد هذا البطل وساتانست لما شفت عمره ! احب الارقام خصوصا فالعمر لما تزيد !

بس شكله فيصل هو البطل ^^

ماعلينا

استانسست على اللهجه واييييييييييييد تهبل تشبه لهجتنا بس الاختلاف اللي بين اللهجتين للحين ماطلع بروايتج يمكن بالاجزاء اليايه

تدرين !؟! خليني صريحة وياج

لما قريت امها اجنبية حسيت بملل لان وايد الفكره متكرره بس لما قريت حواراتج وابطالج حسيت بتميزج بتقدرين تخلينها غير العاده

بنتظارج يابنت البحرين ^^

البـــآرت الثـآني

في الجامعه الملكية .. كانو هيفااء وهنادي يتمشوآ وطبعا فيصل ولؤي كانووا يراقبوهم

فييصل : الحيين شلووون بنتقرب منهم
لؤي: واااي ياعذاابي يا هنااادي تهبببل
فيصل : ياغبي انا اكلمك
لؤي : غبي بعيينك يا الاهبل
فيصل : فكر بششيء نقدر نتقرب فييه للبنــآت

قعدوآ هيفاء وهنادي بالكافيية

لؤؤي: لقييتهااا
فيصل : عسسآ ششيء يفررح

راحوا وقعدوا يم الطاولة الي قاعدين فيها هيفاء وهناادي

فيصل : وبعديين ؟؟
لؤي: جوف شباسسوي

راح لؤي ومشى من طرف طاولةة هنادي وهيفااء وطيح مفتاح سيارته بالغلط على الطاووولة

هنادي : يووووووه مفتاااحك اخوووي
لؤي ( شفيها تقولي اخوي ) :اووه ششكرا مانتبهت
هنادي : هههههه مرة ثانية انتبه
لؤي : ههههه ان شاء الله .. الا انتوا جداد هني .
هيفاء : اييه احنا اول سنة
لؤي : اووه الله يوفقكم ..

لؤي اشر على فيصل الي مسوي نفسه لاهي بالتلفون < مضبطين روحهم هههههههه

طبعا فيصل انتبه له وراح وللحين ماعرف شهبب فيه رفيجه ههههههههه

لؤي : هذي رفيجي فصصصول .. اصغر مني بسنتين وانا لؤي .. تشرفنا بمعرفتكم يا بنات
هيفاء ( امبيه شفيهم ذيلا ) : اووه واحنا اكثر .. انا هيفاء وهذي صديقتي هنادي
لؤي : تششرفنآ .. ممكن نقعد
هيفاء : اكيد تفضلوا
لؤي : ششكرا

وقعدوا وقعدوا يسولفون معهم .. ولؤي كل ماله ويعجب بهنادي اكثر .. وفيصل ما كان احسن منه.. كان هيمان بجمااال هيفااء الساااحر وعيوونها الذباااحه

خلص الوقت والبنات استأذنوا عشان يروحون بيووتهم

فيصل : لؤؤؤؤؤؤؤؤي يااااااااا خطييييييييير قسسمن بالله احببببببك !!!
لؤي: عششان تعرف رفيجك يطلع منه !!!
فيصل :يطططلع منه ونصصص فدييتك !!
لؤي : هههههههههههه قريبا بيتولعون فينا مثل ماتولعنا فيهم .. وه انت جفت هنادي لما تضحك
فيصل : هههههههههه (( فيصل ماتكلم عن هيفاء لان حبها من قلب ثاني مرة يشعر بهالشعور .. راح نتعرف على قصته بعدين ))

عند هيفاء وهنادي .. يترااسلوون بالمسجات عشان هيفااء كانت مع اختها فجر بالسيارة وهنادي كانت مع اخووهااا سامر .. (( ثنتينآتهممم خوافات هههههههههههههه ))

وقعدوا يتكلموون عن لؤي وفييصل وهذي تمدح ذي وذي تمدح هذاااا

عائلة فيصل وفهد

ابوفهد : رجل اعمال كبييير بالمحرق
ام فهد : ربة منزل
فهد : سبق وتعرفناا عليييه
هويدا: الاخت الكبرى عمرها 32 سنة . متزوجه وعندها " كوثر + كامل "
ود : الاخ الصغرى عمرها 18 سنة .. تدرس باخر سنة ثانوية .. رجة وعلاقتها اخوية مع فيصل

فيييصل : سبق وتعرفناا علييه
ناهد : اخت فيصل الصغرى عمرها 21 سنة .. وقفت دراسة من بعد الثانوية !

فيصل : السلام علييكمم
الكل : وعلييكم السسلاام
ود : هلاا بولد عمممي المزيوووون
فيصل : هههههههههههههه هلا فيج يالمرجوجة
ود : اخباارك يا ابو الشباااب
فيصل : عايشين والله ومستآنسسسسسسسسين
ود : عسسسا دوووم
ناهد : عسسا ماشر ليش مستانس
فيصل يودي راسه لورا : جذيي !!!!!

فهد فهم على ولد عمه قام وسحبه براااا

فيصل : هييي هيي بلعدااال بتقطع يدي
فهد : كلمتهاااااااااا ؟
فيصل :اي يا فهوووود تينن تينن !!!
فهد : خطيييييييرين حتى لؤي ؟
فيصل : ههههههههههههه ايي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها # للأمل جــولات غرام
محجوز :$:$:$

+++++++++++++++++++++++++

آوووووووولآآآ مبرووك علييج افتتاحيه روايتج

ثانييآ انا من جفت علم البحرين قلت الا اقراااها واكون اول شخص يرد عليج !

ثـالثـا اموت ع البحرين وبعد قلتي المحرق اللــــه !!! ههههههههههههههههه

فديتكم

الحين نجي للقصه ^^

اول شي قريت فهد ومدحتيه وايد فقلت اكيد هذا البطل وساتانست لما شفت عمره ! احب الارقام خصوصا فالعمر لما تزيد !

بس شكله فيصل هو البطل ^^

ماعلينا

استانسست على اللهجه واييييييييييييد تهبل تشبه لهجتنا بس الاختلاف اللي بين اللهجتين للحين ماطلع بروايتج يمكن بالاجزاء اليايه

تدرين !؟! خليني صريحة وياج

لما قريت امها اجنبية حسيت بملل لان وايد الفكره متكرره بس لما قريت حواراتج وابطالج حسيت بتميزج بتقدرين تخلينها غير العاده

بنتظارج يابنت البحرين ^^

يااا هلــــآآ وغلااا بــ بنت الدووووحه نورتيــــنـــآ
ومثل ماا قللللتي فييصل هو البطل .. بس فهد ما نحطه بالهاامش ولا يهمج ههههههههههههههههههه

نورتيني ي عسسل والله ردج يفررررح وان شاء الله تنورينآآ بأي وقققت


ي حبييييييييييييييي غرامغرامغرام

لبى اهللل البـــحريييييييين غرام نورتيينآآآ غرام

المهم اششكرك على هالروااية الخطنطيرة

حبيييت تعرييفك بالشخصيــآت غرام

هيفاء

حبيتهااا مبين انها مرجوجة وتنحب .. خصوصا انها خذت عقل فصوول غرام

فيصل

ي حبي له يجنن … غرام

لؤي
هههههههههههههههههههه ذا وربي خطييير اعجبني

هنادي
ياريت تحب لؤؤي

بانتظار الباارت على جمر لا تطططولي غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مـيـرآ غرام
ي حبييييييييييييييي غرامغرامغرام

لبى اهللل البـــحريييييييين غرام نورتيينآآآ غرام

المهم اششكرك على هالروااية الخطنطيرة

حبيييت تعرييفك بالشخصيــآت غرام

هيفاء

حبيتهااا مبين انها مرجوجة وتنحب .. خصوصا انها خذت عقل فصوول غرام

فيصل

ي حبي له يجنن … غرام

لؤي
هههههههههههههههههههه ذا وربي خطييير اعجبني

هنادي
ياريت تحب لؤؤي

بانتظار الباارت على جمر لا تطططولي غرام

هلاا وغلاااا ميرآ حبيبتي
نورتييي باي وققققت
شووي وينزل الباارت غرام

البارت 3

يوم يديد يمر على اهــل المحــرق

في بيت اهل هيفاء

فجــر : هيووووووووووووووووووووووووووووووووف
هيفااء : وويييييع لا ينقطع صووتج
فجر : ماالت بسس يلا تأخــرنآ
ام علي : وه وه ششفيج ففجوور بلعدااال
فجر : يمممه عندي محاضرة وبنتج على سعتهآ !!
هيفاء : ييت ييت يلااا امشششي
فجرر : امششي يلا مع السلامه
هيفاء : مع السسلام ماما وبابي واخواني الاعزاء .. امواااااااااااه
فجررر: بسسسسج امششششي
هيفاء : انزيين يا الداافوورة يييت
فجر : دافورة بعيينج يلااا

دخلوا السسيآرة.. وفجر كانت متأخررة حييل .. نتركهم ششوي

في الجامعه الملكية

هنادي في قلبها (( اووووووووف وينهاا هذيي تأخرررت ))

لؤي كان مع فيصل يتمشون ولمح هنادي من بعييد

لؤي: اقوول فصوول
فيصل : شتبي ؟
لؤي : انا بروح لحبيبي بـآي
فيصل التفت وماشاف لؤي : هههههههههههههههه حمدالله والششكر
وقعد يتذككر هيفاء .. مشتاق لهآ حييل .. شعوره مثل شعوره الي صاده من سنة يووم …..

من سنـةة

فييصل : سعاااد بس خلاص حبيبتي
سعاد : حبيبي فصوول تكفى يلا
فيصل : ما ابي رووحي برووحج
سعاد :بروحي شاسوي ؟؟
فيصل : اروح وياج بصفتي شنو ؟؟
سعاد : ممم صديقي !!
فيصل : سعاااااااااااااااااد !
سعاد : انزيين كيفك بارووح يلاا باااي
فيصل : بااي .. لحظة سعاد
سعاد التفت له : هلا ؟
فيصل ابتسم : احبج
سعاد ابتسمت : ههههههه امووت فيييك

وسوت له باي وراحت … وهي تمشي بالشارع وفيصل كان يتأملها ويراقبها.. وفجــآهه ………….

قطع علييه ذكرايته صوت فهد

فهد : هيييييييييييي وين رحت
فيصل :شفييييك خرعتني
فهد : تفكررر بهيوووفه
فيصل : جبب ولا تييب سيرتها !!
فهد : من الحين تغار عليها
فيصل فعلا عصب : فــــــــهــــــــــــد
فهد : انزين انزين .. انا باروح عندي محاضرة
فيصل : آنــزين

عند هيفاء \ فجـــر

هيفااء : امبييه فجووور بلعدااال بتدعميين فيناا
فجر : والله عندي محاضرررة لازم اسسرع
هيفااء : تسرعين على حساب حيااتج
فجر : اوهوو هيفااء سكتي ششوي

وفجـــأه طلعت بويــهمم سيـآرةة

هيفاء وفجر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه

عند هنــآدي \ لــؤي

لؤي : شفييج ؟ فييج شي
هنادي : لا بس احاتي هيفاء تأخررت
لؤي : يمكن عندهاا ظرووف
هنادي : أوووه حدي خايفة احس في شيء
لؤي : لا ان شاء الله ماكو الا العافية
هنادي : ان شاء الله
لؤي : انزين شخبارج
هنادي تبتسم : الحمدالله بخير انتي شخبارك
لؤي : الحمدالله !

وفجـاهه يرن تلفون هنادي .. طبعا الاسعاف لقوا رقمها بتلفون هيفاء لان هنادي حرقت تلفون هيفاء الي كان على الصامت من الاتصالات

هنادي : هيووووووووووووف يا حماااارة ويينج
…. : امم السلام علييكم
هنادي باحراج : من انتي ؟؟؟؟؟
لؤي مستغرب !!!
….. : انا من الاسعاف .. تعرفين الانسة هيفااء علي الـ ….. ؟
هنادي بخووف : اي صديقتي شفيهاا ..؟؟
……. : صار لها هي واختها حادث سير
هنادي بصدمه : شنووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟؟
طاح التلفون من يد هنادي وقعدت على الارض وهي تصيح باعلى صوتها : لاااااااااااااااااااااا
لؤي خاف ونزل لمستواها : هنااادي شفييج ؟؟؟ هنااادي ذكري الله ششفييييج
لؤي ركض يدور فيصل ولا فهد .. لقا فيصل بويهه .. وناداه .. فييصل ركض له وجاف هنادي
لؤي : هناااادي سمي بسم الله شصاااير؟؟
فيصل : عسا ما شر هنادي شفييج
هنادي : ه ه ي ف ااااااء
فيصل الي فهم : هيفااء ؟ هيفاااء شفييها ؟؟؟ هناديي تكلمي هيفاااء شفيهاا ؟؟
هنادي تشاهق : هيفاااااء واخ خ تها سوو حااادث
لؤي :هاااااااااااا ؟
فيصل الي قعد على اقرب كرسي واسترجع الي صار من سنة .. حط ايده على راسه يبي ينسى .. يبي تروح هالذكرى من رااسه .. لحظظظظة !! شصااار من سنة ؟؟؟ نرجع ششوي سنة

وسوت له باي وراحت … وهي تمشي بالشارع وفيصل كان يتأملها ويراقبها.. وفجــآهه

فيصل : سعااااااااااااااااااااااااااااااااااد انتبهي
سعاد الي انتهبت ودعمتها سياااارة
كان حادث قووووي ماتت فيه سعاد الي ملكت قلب فيصل .. فيصل كان يعشقها بجنوون .. يتخلها عن الكل ولا يتخلى عن سعاد .. سعاد ماتت ومات قلب فيصل معاها..بس هيفااء رجعت قلبه عشان تحييه !!!

نرجع للوااااقع

فيصل ولؤي وهنادي ركبوا سيارة فيصصصل وطارواا المستشفى .. الكل كان يدعي ان ربي يقومها بالسلامهه

وصلوآآآ المستشفى وسألوا الدكتور عن هيفااء واختها ..

الدكتور : الانسة فجر الحمدالله اصابتها مو كبيرةة بس جروح نضمدها لهاا
هنادي : الحمدالله .. و و و هيفاء ؟
الدكتور : …………….
فيصل : دكتوور تحجى شفيها هيفااء ؟

انتهى .. ياترى شفيها هيفاء ؟؟؟

هجووورة وش ذاا البااارت غرامغرام يارب يارب مايكون في شيء سيئ صااار حق هيوووووف غرامغرامغرام

فييصل مااضيه هوو وسعاد يقطع القلب غرام ياا رب مايخرب هالشيء على علاقته هو وهيووفة غرامغرام

لؤي لبى قلبببه غرام

بانتظار البااارت لا تططولي

البارت 4

الدكتور : والله مو عارف شلون بخبركم بس ….
هنادي : تكللللم !!!!
الدكتور : الانسة هيفاء معاقه !
الكــــل انصصصصصدم : معاااااااااااااقة ؟؟؟
هنادي خلاص ماتحملت وقعدت على الارض تصيح بصورة هسترية … نزل لؤي لمسواها وقعد يهديها وفيصل للحين واقف مو مستوعب ان ذيج الملاك صارت مقعده
هنادي تذكرت انها ماخبرت اهل هيفاء وفجر واتصلت فيهم
آسآمة : ألوووووو
هنادي : ا ا لوو السلام عليكم
أسامة : وعليكم السلام من ؟
هنادي : انا هنادي صديقة هيفاء
أسامه : أووه يا هلا والله .. بس هيووف مو هني
هنادي : ادري وانا اتصلت علشان هالشيئ
أسآمه بخوف : ليش شصاير ؟
هنادي : هيفاء وفجر آ آ ص اد ه م ح ح ادث
أسآمه الي ارتعب : شنووووووووووووووووووووو ؟
هنادي بصوت باكي : تكفى خبر امك وابوك وتعاالي
أسآمه : انزززين انزززين اي مستشفى ؟؟
ام علي الي ارتعب : مستشفى وي يممه شفيها بنتي ؟
هنادي تشاهق : مستشى الملك حمــد
اسأمة : انزيين الحين يايين

سكــر من هنادي وهو مرعوب على خواته الثنتين

ام علي : ما تحجى يا اسامه ؟
اسامه : يمممه اهدي ششوي
ام علي :شفيهاا اختك ؟؟
ابوعلي : تحجى يا اسامه
علي : ماتحجى ؟؟
اسامه : مو بس هيفاء حتى فجر
ام علي : وي ياربي استر على بنااااتي
اسامه : صادهم حادث يلا قوموا بنروح لهم
ابوعلي الي تعب وارتفع ضغطه
علي : يبهههه اهدآ ششوي
ابوعلي : يالله تحفظهم
علي : يببببه
ام علي : وي يابوعلي اهدأ
راحت ويابت له الدواء واكله وطلعوآآآ عشان يروحون لهيفاء وفجر

وصلوا للمستشفى وام علي ميته من الصياح على بناتها .. وابوعلي الي يحاول يكون هادي .. اسامة الي اول مانزل ركض يدور عليييهم (( كان يمووت في هيفاء وفجرر )) وعلي نفس الشيئ

ام علي لمحت هنادي من بعييد وكانوا اثنين معاهم

ام علي : هنااااااااااااااادي
هنادي اول ماشافت ام علي ركضت لها وحضنتهآ وقعدت تشـآهق

اسامه التفت للشابين : السلام عليكم
لوؤي وفيصل : وعليكم السلام
علي : من الاخوان

هنادي بعدت عن ام علي عشان مايتورطون الشباب : علي هذول لماا انهرت ساعودوني وهم زمايلنا في الجامعه

علي : مشكورين وماقصرتوا
فيصل : ولوو واجبنا انا فيصل ال…
لؤي : وانا لؤي ال….
علي : تششرفنآ علي ال… (( وأشر على اسامه )) وهذا اخوي اسامه ال… واحنا اخوان هيفاء وفجر..خبرونا عن وضعهم ؟؟؟
هنادي : علي فجر بخير
ام علي : وه الحمدالله الحمدالله
هنادي رجعت تشاهق : بس هيفاء !!!
ام علي : شفيييها هيفااااااااااء ؟؟
ابوعلي : ماتتحجييين يا هنادي ؟؟
هنادي الي ميته من الصياح : هيفااء معاااااقة
كانت صدمة على الكل .. اسامة استسلم لدمعته وعلي وقف منصدم وام علي قعدت تصييح باقوى ما عندها وابوعلي طاح علييهم … انتبه عليه فيصل وقال لـ لؤي يساعده اخذووه حق اقرب دكتور عشان يعالجه

خلصت العملية وسمحوآ للكل عشان يشوفون هيفـآء . بس اول راحوا يشوفون فجـــر

ابوعلي : مررة ثانية ماتسوقين جذي
فجر : يبه الي صار
ام علي بعصبية : صار الي صار بس ماتدري شصار ؟؟
فجر : ليش شصار؟
علي بعصبية : اختج يالمحترمة صارت مقعده بسبتج انتي وتهورج
فجر انصدممممت وانفجعت وصااااحت : شنوووووووووووووووو ؟؟؟ لاااااااااااااااا لاااااااااااااااااااا
ام علي : اهدي يا فجججر
فجر : ودوووووووني حق اختي ودووووووووووني لهاا ابي اختي ابي اختي اهئ اهئ اهئ اهئ
اسامه : خلااص يافجر هذا قضاء وقدر انتي مالج خص باللي صااار
فجر : لااا يا اسااامه لوو ماا سااقيييت بسسرعه جان ما صاار الي صااار يا حسسرتي علييج ياوخيتي !!!!!!!

فيصل ولؤي طلعوا من المستشفى

فيصل : يااااااااااارب
لؤي : اذكر الله يا فيصل
فيصل : لا اله الا الله
لؤي : هذا قضاء الله وقدره
فيصل : ونعم بالله .. بس انا ليش جذي حظي ؟؟؟؟
لؤي : للحين تبيهآآ
فيصل : اكيييييييييييييد اكييييييييييد احبهاا يا لؤي احبببببهاااا !!!

انتهى الباارت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.