السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم / مسائكم راحه ..
اممممم حبيت انزل روايه وهي اول روايه لي ..
انا ما ادري اذا هي راح تكون حلوه ولالا ..
بس دائــمآ اطلع شي جديد من مخي .. … واللي يبي ينقلها للمنتدى بذمته ليوم القيامه يكتب اسمي تحتها
لأن تعبي ما راح يروح كذا .. الله لا يحـلل ولا يبيح من ينقل روايتي بدون اسمي ..
واسم روايتي هو .. فرقنا القدر وجمعنا مره ثانيه بعد طول. هالسنين.
على ما اظن اسم روايتي ما يحمس كثير بس اتمنى تعجبكم ..
وماراح ازعل اذا كان فيه احد يطلع اي غلط من الروايه ..
كنت دائمآ افكر انزل ولا لا .. بس ارجع واقول انا اذا بديت وبعدين اقرر اني اترك الروايه اقول لا
ليه احمس اعضاء منتدانا الغالي على كذا ..\
*..*..*..*..*..*..*..*..*..*..*
روايتي تتكلم عن فراق الاحبه ..
بيكون فيها حزن واكشن وفرح .. وكل اللي تبون .. بس انا ابي ردودكم اللي تنور متصفحي
وراح ابدآآ الحين ..
بسم الله ..
……… :: يلا قومي باقي نص ساعه على باص المدرسه ..
……….:: وشووو ..؟ نص ساعه ليييييييييه ما قومتيني من زمان
……….:: رغد قومي وبلا كلام فاضي ..
رغد : طيب طيب … شهد الحين بتروحين عند عموو
شهد : ايه الحين بروح اقووم ريومتي بعد حياتي..
رغد : ليه انتي مشغلينك عندنا بس تقومينا ..
شهد :: مالك دخل .. وراحت
رغد شافت الساعه لقتها 5 ونص وصرخت صرخه رجت ابو البيوت ..
شهد من سمعت الصرخه نزلت عند امها وابوها وهي تضحك ..
شهد : صباح الخير مامي صباخ الخير بابي وباست روسهم ..
ام راكان : صباح النور حبيبتي
ابو راكان : صباح الورد شهودتي
راكان مسوي زعلان : انا مالي شي ..؟
شهد ابتسمت لأخوها وراحت عنده وضمته وباست خده ::صباح الخير لأحلى اخو بالدنيا .
وهو ضمها زياده وقال :صباح النور والسرور لأحلى دلوعه وقلب اخوها
شوي وسمعو صراخ من فوق .. شهد خافت وتمسكت براكان اكثر وهو مستغرب : وش فيك ..؟
شهد : بتذبحني بتذبحني
ام راكان وابو راكان : رغد
رغد والشر بعيونها :: ليه تقوميني ولا تكذبين تقولين نص ساعه ويجي الباص ليييييييييييه .؟؟
شهد بخوف وبهمس :: ركون تكفى ترـآآ تكفى تهز الرجاجل ابعدها عني
راكان بنفس الهمس :: لا تخافين شهوده ,,,, وبصوت عالي شوي ولله لو تلمسينها اذبحك ..
رغد وهي تقعد بين امها وابوها اذبحني انا عندي ماما وبابا وتطلع لسااااااانه .. وطالع شكلها مره برىء
والكل ماعدا هي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
رغد : وش فيكم وهي على نفس حالتها مطلعه لسانها تتكلم وترجع تناظره
شهد : شوفي شكلك شلون كأنك اول مره تشوفين لسانك هع هع
نتركهم شوي واجي اعرفكم عليهم …
ابو راكان : سلطان .. طيب مره ويحب عياله ومايرفض لهم طلب ,, بعيونها فيه حزن .. عمره 55
ام راكان : ليلى .. حنونه وعلى نياتها وتحب عيالها ,, بقلبها فيه سر مايعرفه غير زوجها .. عمرها 49
راكان : خققققققه يجنن عيونه حلوه وحواجبه مرسومه شفايفه شوي مليانه وخشمه سيف ويحب يلعب كوره وصديق فارس الروح بالروح وعمره 22 بالجامعه
رغد : نحيفه وطولها مناسب لعمرها عيونها وسط شفايفها صغار وخشمها سلة سيف و فيها من راكان عمرها 19 اخر سنه
شهد : دلوعة راكان تحبه كثير خشمها سيف عيونها حلوه مره حواجبها مرسومه نحيفه شفايفها صغااااار
صديقة ريم الروح بالروح عمرها 13 ثاني متوسط
*..*…*..*..*..*.*..*.*.*.*.*.*.**.*.*.
………: ريومتي يلا قومي بتتأخرين الساعه 6 ما بقى شي على الباص .. وترا شهد بتجيك الحين
ريم : شهههد ..! لا لا الحين بقوم ,, طيب فراس قومت فارس ..؟
فراس : لالا الحين بقومه
ريم بسرعه :: لالالا انا وشهد بنقومه انت ريح
فراس :: يعني اليوم بتكون فيه مشكله
ريم ببتسامه : تقدر تقول .. ويلا اطلع ابي البس .. قبل تجي حبيبت القلب .
فراس ابتسم من قلب وطلع ..
شوي ويرجع لها وقال ماراح انزل الا معك .. وغمز لها وراح ..
ضحكت على اخوها ولبست بسرعه وراحت غرفته : يلا خلصت
ابتسم لها : يلا
ريم بنسوي سباق بالدرج واللي يوصل الاول يقعد بحضن مامي
ضحك على هالتحدي وهز راسه بالموافقه : اوكي
وبدو السبااااق وامهم شافتهم وقالت :: شوي شوي لا تطيحـــ
ما امداها تكمل الا فراس طايح عالارض و ريم من السرعه طاحت عليه وتقدمت عليه بكثير
وعلى دخلة شهد تسمع صراخ قوي ..
ام فارس وابو فراس : فراس شهد
ام فارس ما استحملت وهي تشوف عيالها الا وهي تصيح
وابو فارس راح يجهز السياره وشهد من شافت الدم بالارض من شهد وفراس ما استحملت واغمى عليها
ابو فراس يتصل على ابو راكان : سلطان الحق على شهد وسكر قبل لا يسمع رد
وراح للفله على طول ..
ابو راكان ما استحمل صرخ من قلب على دلوعته وراح يركض لفلة اخوه اللي قربه من بيتهم
وام راكان وراه ورغد وراكان .. وبما ان راكان سريع سبق ابوه وشاف اعز ما عنده بالارض شالها وعلى طول عالمستشفى
ووراه ابو فارس وفارس وام فارس معهم فراس منسدح على رجلين امه يتوجع ويقول : ريم .. ر.. يم و .. ينـ .. ـها
وام فارس تصيح
والسياره الثالثه فيها ابو راكان وام راكان ورغد و ريم اللي مغمى عليها من قوي الطيحه منسدحه على رغد
رغد تصيح : ريم قومي تكفي من لي بعدك اتهاوش معه قومي لا تتركين شهد لحالها هي من لها غيرك قومي وتصيح وكلها دم
وسيارة راكان وصلت للمستشفى وشال اخته وجلس يصرخ عليهم وشافوه وجابو له سرير وحطوها ودخلوها لغرفه وجلس متوتر
والباقن وصلو وسوو لـ ريم وفراس اشاعه .. فراس خيطو كتفه اليمين وريم جبهتها ..
والاهل برـآآ متوترين على الثلاثه كلهم .. طلع دكتور شهد وركض له راكان وش فيها
الدكتور : مين ابوها ..
ابو راكان : انا
الدكتور : دخلت بصدمه
راكان راح لأبو فارس وقال له : من وشو ..؟ هي وش شافت ..؟
ابو فارس : ريم وفراس كانو يتسابقون وطاحو بالارض وعلى طيحتهم دخلت شهد وطاحت وصار اللي صار
راكان جلس بالارض وجا له فارس يهديه راكان على طول ضمه وهو خانقته العبره على اغلى ناسه
ام فارس وام راكان يصايحوون
ابو راكان يهدي ابو فاري على عياله اللي لين الحين ما يدرون وش صار غير انهم خيطو لهم بس الاشاعه
باقي ما طلعت ..
ورغد من الصدمه واقفه بوسط الممر
طلع دكتور :: وقال البنت تطلب الرحمه
الكل بدأ يصيح بالذات الامهات وراكان ما استوعب شي فجاءه يصيح زي البزر
ورغد من الصدمه ساكته والكل التفت لها يشوفون ردت فعالها بالاخير صرخت صرخه قووويه :
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا محد مات صح محد مات
يكذب عليكم محد مات وراحت عند ابوها الل يمسح دموعه بشماغه بابا محد مات وتهزه مع كتوفه وطاحت بالارض تصيح
وقامت على طول لراكان ما ماتت ليه تصيح ليه ليه ماماتت يكذب والله يكذبون
والكل بدا على صوتها من البك على دلوعة العائله
شوي وطلع دكتور وقال :: البنت جالسه تتمتم بأسم ريم مين ريم فيكم
قامت ام راكان ووراها ام فارس يعني شهد ما ماتت ..؟ ما ماتت
الدكتور وفوق راسه علامة استفهام : ليه مين قال انها ماتت لا قدر الله
ابو فارس : جا لنا واحد وقال ماتت ..
ضحك الدكتور وقال لا ما ماتت بس مين اللي جاكم .؟
راكان : واحد ماندري مين بس اهم شي اخت ما ماتت صح .؟ اقدر اشوفها
رغد بفرحه صارت تضحك :: الحمدلله انا قلت لكم ما ماتت
وفارس قال :: متى بيطلعون الثلاث المرح ..
طلع دكتور ثاني وقال الشخصين سليمين بس خيطنا لهم الجروح واليوم تقدرون تطلعونهم
الدكتور الاول : حتى شهد تقدر تطلع
ابو فارس شكرآ دكتور ماتقصر
الدكتور : لا شكر على واجب وراح
وطلعو للبيت وتجمعو ببيت ابو راكان ..
شهد : ركون حبيبي
راكان : لبيه يا دلوعة راكان
شهد وريم سوا : نبي نطلع نفطر برا
ناظرو بعض وضحكو
راكان : اوكي مافيه أي مشكله .. ولف على فارس .. وانت بتجي معنا .؟
فارس : اكييييييييييد ما افوت هيك فرصه
ابتسمت رغد .. وقالت : اجل انا ابروح انام
شهد : ماراح تجين معنا
رغد : لا روحو انتم بالعافه عليكم الفطور
فراس : احسن توفرين لنا
رغد :: من زينك وراحت فوق
وانتم يالاهل بتجون
ام راكان وام فارس : لا
وابو راكان وابو فارس :: احنا نبي نريح
الاهل << اختصار لهم .. اجل يلا سلام
ابو فارس اخذ زوجته وراحو لبيتهم
وابو راكان اخذ زوجته وراحو ينامون
شهد : اقول فارس
فارس : هلا
شهد : ولا شي هههههههه
فارس : من زينك .
للمعلوميه .. (( شهد ما تتغطى من فارس وفراس & وريم ما تتغطى من راكان اما رغد تتغطى من فارس اما فراس لا )) ..
راكان : يلا ما تجي تسع الا وانتم مخلصين ..
ريم :: يوه انا بمريول المدرسه .؟ هههههههههه
شهد : حتى انا هههههه ,,, تعالي معي فيه ملابس لك ..
ريم : يلا
نعرفكم على عائلة ابو فارس
ابو فارس : عبدالعزيز .. طيب مره هو واخوه سلطان مره سوا يحب عياله عمره 50
ام فارس : فاطمه .. مره حلوه وعلى نياتها هي وليلى سوا عمرها 38
فارس : حلو مره عيونه كبار شفايفه شوي صغيره ومليانه خشمه سيف يحب لعب الكوره
هو وراكان سوا عمره 22
جابت بنت من بعد فارس بس سقطت بسبب انها شالت كرتون ثقيل
وبعدها فراس : حلو خقققققققه خشمه سيف عيونها حلوه شفايفه شوي صغااار ورديه يحب شهد هي ما تدري عمره 14
بعدين ريم الحلوه : تشبه اخوها فراس الغريب اذا شافهم يقول توأم وهم مو توأم ابد عمره 13 السبب اللي خلاها تجيبها بسرعه .. هي وفراس قريبين من بعض تحب شهد بنت عمها كثير
بأن يوم تجيب فراس قالو لها خطر عليها تحمل بعد سنوات فـ حملت من بعده بسرعه وحقق لها ربي امنيتها وجابت بنت اللي هي ريم
وراحوا لمملكه يفطرون هناك ..
ونزلو وكلهم يمشون سوا وبما ان شههد وريم شوي صغار بس يتحجبون ما يتغطون
وشوي وشهد تلاحظ ان الناس يناظرونها ويناظرون وراها يناظرونها ويناظرون وراها
هي خافت ولفت ورا تبي تشوف وش يناظرون الناس وكانت صدمت حيااااتها
شهد :: راكااااااااااان شوووووووف
التفتو على محل ما تأشر اول ما شافوهم انصدموو
ريم : اااااااااا ش… ششش.. شههد ……………….
******************************
سؤال .. وش اللي خلاهم ينصدموون .؟
******************************
امممم اتمنى يعجبكم واذا
عجبكم ححددو يوم علشان انزل بارتات بالايام اللي حددتوها
اذا شفت تفاعل اخليه ثلاث ايام بالاسبوع
يلا .. سي يو
على راحتك مو مهم المهم يكون في بارت هع
ودي
ننتظرك بالبارت القادم…
ودي…………………
و آتمـنـى تجيبي رغـد
وعلى الايآآم شرآآيج كل يؤؤم >> طمآآعــه
يسلمو الرواية مرررة خققق و نبي بارت بسرعة و و الايام
على راحتك مو مهم المهم يكون في بارت هع ودي |
الله يسلمك ..
الخقق انتي يا عمري ..
من عيوني البارت ان شاءالله اليوم يكون فيه بارت
يسلمووووووووووووو يا قلبي مبينةةة روايةةة روعةةةة
ننتظرك بالبارت القادم… ودي………………… |
الله يسلمك ياعمري
انتي الروعه
ان شاءالله
تخقق خوقاقية تجنن
ممكن تحددي ايام البارتات
بدآآيــه موفقه
و آتمـنـى تجيبي رغـد وعلى الايآآم شرآآيج كل يؤؤم >> طمآآعــه |
تسلمين يالغلا ..
رغد راح تكون جزء بالروايه
اذا تكون كل يوم عادي هع هع
******
وبنات حبايبي اذا فيه غلط بالروايه قولو لي ماراح ازعل
بالعكس ابفرح ..
تسلمين على الرواية
تخقق خوقاقية تجنن ممكن تحددي ايام البارتات |
الله يسلمك حياتي ..
انتي الخوقاقيه ..
امممم انتم حددو اللي تبون بس اليوم ان شاءالله فيه بارت
بـدآيتهـآ حلــووه الغـلآ ..
آمم .. يحيـر سسـبب صدمتهـم
بـس دآم قـآلو شهـد .. يعنـي هـي ف الموضــووع
ممكـن تكـون لحقتهـم بـس مـع آحـد ..~
بـ آلتـوفيـق غـلآتـي ..
بـ إنتظـآر آلـ بـآرت
يخليـج ربـي =)