هلا والله
بصراحه هاذي اول روايه لي
وابغى منكم يالغاليات تشجيــع
اي نقد اقبله بكل سرور
~
تعـالـ للـتـعـب شوفـ .. / هـطـولـه }
ملـيـت أجـلـس هـنـا وأثـري بـروحـي
يفـارقـنـي > الـفـرح < وأبـطـى حـلـولـه
يشـردنـي الألـم .. هـدم صـروحـي
غـديـت ألحـيـن وحــ1ـــده من فـصـولـه
إذا جيـتـ .. ذهـب حـزنـي ونـوحـي … !
البارت الاول
في المستشفى
ام خالد وهي تصارخ : اي خلاص ابموت
ابوخالد : هدي يام خالد كلها شوي وتطلعين من هل الالم
ام خالد وهي خلاص بتموت : يابو خالد وصيتي عيالي انتهبوا عليهم ترا هم امانه في رقبتك ولي في بطني امانه ماوصيك
ابو خالد : استهدي بالله شنو هل الكلام كانك بتموتين جالسه توصين
ام خالد خلاص ماقدره تتكلم من الالم وبسرعه دخلوها غرفه الاولاده
بعد 3 ســــــــاعات من دخلت ام خالد الى غرفه
طلع الدكتور
ابو خالد : هاه بشر يادكتور
دكتور : انت قوزه
ابو خالد : ايه
دكتور : مبروك هي جبت بنت متل القمر
ابو خالد : الله يبارك فيك بس زوجتي شلونها
دكتور بحزن : هي الحين حالتها خطيره
ابو خالد مسك يد الدكتور : قولي وش فيها
الدكتور : هدي بالله ياخ هي اصبها نزيف خطير واحنا عملنا اللي علينا والباقي ع الله ماعليكم الا بدعاء
لها ويالله انا استازن
انهار ابو خالد من يوم ماقال الدكتور فيها نزيف وجلس ع الارض ويبكي ماقدر يجلس في المستشفى وطلع
طلع وهو منهار وركب سياره وجلس يبكي ويدعي لها
كل ماتذكر انها وصت على عيالها حس انها بتموت وجلس يصارخ : لالالالا مارح تموت لالالالا ويجلس يلطخ
الدركسون >> من قوه الصارخ انتبهوا له الناس االلي في شارع > كان فاتح شبابيك
: فيك شي اخوي
ابو خالد : لا سلامتك
حرك السياره كان يشمي وكل ماله يسرعه لين وصل سرعته 200 وفجاءه كان قدمه شاحنه وفجاءه طرخ
فـــــي مكان الحادث كان ناس متجمعين
: لا حول ولا قوة الا بالله
: الله يصبر اهله
: بعدو خلو الرجال يتنفس
جت الاسعاف وركبوا ابو خالد
فــــــــي المستشفى
الشرطي : انت تعرفه
: ايه اعرفه
الشرطي : تعرف اهله احنا لازم اندق ع اهله نعلمهم بموت ولدهم حتى يجون يستلمونه
: تفضل هاذا رقم اهلها 0505 …..
الشرطي : مشكور
: العفو
في مـــــــكان ثـــــــــــاني
ابو سلطان : عزوزي حبيبي تعالي عندي
عبد العزيز مكشر : مابــــي
ابو سلطان مبتسم : ليش
عبد العزيز : انت اليوم ضربتني علشان ساره تحبها اكثر مني
ابو سلطان ضحك ع برائه عبد العزيز تو برد عليه الا يرن التلفون
: السلام عليكم
ابو سلطان : وعليكم السلام
: هاذا بيت محمد سعود الـ *****
ابو سلطان : ايه معك محمد سعود الـ ****
: ولدك سلطان محمد الـ ****
ابو سلطا بخوف : ايه انا ابوه بس من معي
: معاك مستشفى الـ ***
ابو سلطان من سمع المستشفى قام من مكان : ولدي فيه شي
: تعالى وتعرف اذا ولدك فيه شي ولالا ويالله مع سلام وسكر
قام ابو سلطان بسرعه راح غرفته ووياخذ شماغه
وينزل بسرعه
بدر وهو طالع من المطبخ : يبه وش فيك
طلع ابو سلطان مارد عليه وركب سياره وكان يمشي ويقطع الاشارات ولا همه اهم شي يكون ولده بخير
وصل ابو سلطان المستشفى وعلى طول نزل وجلس يركض لين وصل عند رسبشن
ابو سلطان : وين غرفه المريض سلطان محمد سعود الـ ***
المؤظف : لحظه شوي وجلس يدور اسمه
الؤظف : بس هاذا للاسف مو مع المريضين مع المتوفين
ابو سلطان : انـــــــــت متاكــــد
الؤظف : ايه متاكد هاذا اللي مكتوب عندي في الجهاز
ابو سلطان انهار من ســـــــمع بوفت ولده كـــــــــان اغلى شي عنده يحب اكثر عياله
اليوم البعده بعد وفت ابو خالد بعد ماصلوا عليه ودفونه
بدر جاي يصارخ : يبـــــــــــــــــــه
ابو سلطان بحزن : نعم
بدر بحزن اكثر من ابوه : اتصلوا المستشفى ووسكت
ابو سلطان بخوف : وش فيك كمل
بدر بحزن : مرت اخوي ماتت
من سمع ابو سلطان الخبر انهار ويفكر في عيال ولده االلي تيتموا وتوهم صغــــار
بـــــــعد مرور ايام من العزاء
بدر : يبه
ابو سلطان : هلا
بدر بتردد : من بربي عيــــــــأل اخـــــوي الله يرحمه
ابوسلطان : انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
بدر بصدمه : يبه شلون بتربيهم توهم صغار ويحتاجون لحرمه تهتم فيهم
ابو سلطان :وش فيها اجيب لهم شغاله وخلاص
بدر بعصبيه : تخلي شغاله تربيهم خالهم عند خوالهم
ابو سلطان بعصبيه : اخلي عيال ولدي يتربون عند خوالهم وانا موجود وش يقولون عني نــــــــــــاس
بدر بعصبيه اكثر :وانت ماهمك عيال ولدك همك كلام ناس بعدين مافي شي كثير من ناس يربنتهم خوالهم
ابو سلطان قام من مكانه وبعصبيه : اسمع يابدر عيال اخوك بيتربون عندي عاجبك اهلا وسهلا مو عاجبك بطقاق وراح
بدر معصب حده من ابوه ( وانت يايبه مايهمك غير نفسك ) وتنهد : الله يرحم الحال
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــد مــــــــــرور 16 ســــنه
اثار وهي تبكي: خـــــــلاص تعبت يارسيل تعبت
رسيل بستهبل : وسعي صدرك خيتو
اثار بعصبيه : وانتي احر ماعندي ابرد ماعندي
رسيل: هههههه وش فيك عصبتي وانا اقول وسعي صدرك توك بعمر الزهور فلها وربك يحلها
اثار : وانتي حياتك كلها فله
رسيل : ايه فله اجل مثلك حياتك دموعك اربع اربع
اثار تنهدت وبحزن :واللي مثل حياتنا تبينه يستانس
رسيل : اكيد يستانس قلبوو وانتي دموعك جاهزه
اثار : وانتي ماعندك احساس ماتتاثرين بكلام جدي ومرته اللي مثل السم وغير كذا ضرب جدي اللي مافيه رحمه
رسيل : افففف منك ادري ان حياتنا تحوم الكبد كان كلاب بس انتي عيشي حياتك توك صغيرونه ع الهم
اثار : اقول بس طسي عن وجهي
رسيل : مالت عليك اخت ماتحترمين اللي اكبر منك
اثار : كل من يشوفنا يتوقعني اكبر منك يحسبونك اصغر مني
رسيل : ايه صدق ليه ؟ ؟ معنى جسمي اكبر من جسمك
اثار :لان ياحبيتي انا عاقله وانتي مهبوله
رسيل : اقول بس مناك بس مناك وطلعت
نعرفكم ع رسيل ( رسيل عمرها 18 سنه بنت فالتها وحبوب وشخصيتها قويه ومحد يقدر عليها والكل يخاف منها
هي لا حلوه ولاشين جسمها نحيفه مره وشعر قصير وناعم مره لين الراقبه مو طويله ولا قصيره يعني بس تميل للقصر اكثر ببشرتها صافيه وبيضاء نوعا ما شفايفها ورديه خفيف عيونه عاديه
وخشمها عادي)
نعرفكم ع اثار ( اثار عمرها 16 سنه بنت نعومه وهاديه عكس اخت تماما وغامضه حبوب بس اذا سويت لها شي ياويلك منها تخليك تندمين نتدم
جسمها نحيف عيكل وقصيره كان عمرها 13 سنه شعرها طويل لين نص ظهرها وسايح قصه شعرها اناناسه عيونها وساع بس مو مره وبشرتها صافيه بيضاء مره اكثر من اختها
شفايفه عاديه وخشمها احلى من رسيل تقريبا هي احلى من رسيل )
في غـــــــــــــرفه رســــــيل
رسيل : افففففف طفش وش اسوي ياربي بعد تفكير
اي لقيتها وين جوالي افففف وينه الله يقطعك وينك وجالسه ساعه تحوس عليه في اخر شي لقته تحت المخده
رسيل : الله يقطع جوال عليك اماكن تتوز فيها مدري وش تبي الله يهديك
—————
: حرام عليك اللي تسويه فيني
: ههههههههههههههه مو حرام اللي تسوينه انتي
: ارجوك اتركني ارجوك وتصييح
: الحين تصيحين ياحيوانه ماراح اخليك لين اخذ اللي في بالي
—————-
: لالالالا انتي مجنون
رسيل : المجنون انتي اقول شرها علي انا اللي اكلمك
: كلي تببببببن
رسيل :ساره بتوافقين ولالا
ساره بعصبيه : انتي متهوره واحلام اوفق عليك واخاف توهقيني
رسيل: اقول مناك بس مناك مالت عليك ولانك رخمه اروح توتو لي احسن لي
ساره تقلدها : اروح لي توتو احسن لي خلي توتو تنفعك وسكرت
رسيل :والله انا الدلخه اللي متصله ع رخمه
——————
: افففففف طفشت من الغرفه خليني انزل تحت اجلــس في الصاله
نزلت تحت في صاله جلست تقلب القنوات مالقت شي
: افففففف وش ذا الحاله حياتي كلها طفش x طفش شوي تسمع صوت ضحك راحت تلحق صوت مكان الضحك مستغربه مافي احد في البيت
وصلت عند مكان سمعت كل شي انصدمت
بسرعه راحت لغرفتها وجلست تبكي ماتوقعت هاذا شي يطلع منه ماتوقعت ابـــــــد
انتهى البارت
وان شاء الله يعجبكم البارت يارب
واااااااااااااااااااااو
بااااااارت قمه في الروعه
بلييييييييييييز كملي متحمسه اعرف
الموقف الاخير
بدايه قمه في الروعه والحمااااس
بالتوووووفيق
الى الامام دوما
غلووووو
بدايه جدا رائعه
وحماااااااس
وبالتوفيق
وأنا في إنتظار البارات الجاي
ويعطيك العافيه
واااااااااااااااااااااو بااااااارت قمه في الروعه بلييييييييييييز كملي متحمسه اعرف بدايه قمه في الروعه والحمااااس بالتوووووفيق غلووووو |
مشكوره ع المرور اللي مثل العسل
نورتي ياغلا
حياتي هلاليه
بدايه جدا رائعه وبالتوفيق وأنا في إنتظار البارات الجاي ويعطيك العافيه |
نورتي ياغلا
مشكوره
كانت منسدحها على السرير تتذكر ماستها وتصيح ماقدر تتوقف من دموع
تشوف بنتها نايمه تبوسها
: طق طق
: تفضل وعلى طول تمسح دموعها
دخلت وسكرت شافت عيون اختها مورمه صياح
تكلم اختها بعصبيه : لين متى يالهنوف تصيحين علشان ـــــ
الهنوف قاطعتها : رجاء ياااثير تطلعين برا
اثير : والله انتي اللي تموتين نفسك ومحد يدري عنك وطلعت
الهنوف ( والله انك صادقه اموت في اليوم عشرين مره )
وجلست تصيح وهي تتذكر وبعدين نامت
—————————-
في المدرسه
رسيل بهمس : هاه تهاني موافق
تهاني : اكيد موافق لووووووووو
رسيل وتصارخ : واووووووووو وناسه واخيرا تم الافراج كل البنات في الفصل التفتوا عليها
المدرسه بعصبيه وتصارخ : خير وين حنا في الشارع
رسيل : ايوه في شارع
المدرسه : تردين بعد
رسيل ببرود : ايه ارد
المدرسه : اطلعي برا
رسيل : من عيوني
وطلعت
شافت المديره : رسيل تعالي هنا
راحت رسيل تمشي خطوه خطوه
المديره تصارخ : تعالي بسرعه وبلا دلع
رسيل يالله تمشي تعاند
رسيل بدلع : هاااااااااي ياحلى مديره وترسل بوسه في الهواء
المديره خقت ع رسيل : ليش طالع من الفصل
رسيل بدلع اكثر :والله طفشانه
المدريره : خلاص حبيبتي روحي متى تبين ترجعين الفصل ارجعي
رسيل راحت باست المديره حمر وجها المديره >> ههههههههههههه
————————————
:هاه وافقت تجي الاستراحه
وشر يطلع من عيونه : اكيد وافقت
: هههههههههههههههههههه وراح نشوف وش بيسوي ابوها النذل
: هههههههههههههههههههههههه راح اذله مثل ماذلني
: هههههه بس حرام عليك البنت وش دخلها
: هي عاجبها وبكيفها ودخلها ان ابوها حقير
: طيييييييب متى تجي
: ساعه 7 المغرب ابي كل شي جاهز
: ان شاء الله
————————————
في بيت ابو سلطان
اثار جالسه في صاله وتقبل في القنوات ولا لقت شي
اثار : والله ولاني رايحه المدرسه احسن لي اففففففف
دخل عمها بدر
بدر مبتسم وهو يجلس جنبها : وش في الحلو زعلان
اثار بطفش : طفشانه رسيل في المدرسه ليتني رايحه المدرسه ارحم لي
بدر : ليش مارحتي المدرسه
اثار بطفش : تعبانه
بدر يغمز لها : تعبانه ولا
اثار حمر وجها وقامت الا صوت يوقفها
: تعالي غسلي الصحون
اثار : بس ياخالتي والله اني تعبانه
خالتها بحده : مره تعبانه يالله انقلعي اغسلي ولا قلت لجدك يوريك
اثار بستهزاء : مصدقه جدي يسمع كلامك
خالتها بغرور : اكيد
اثار انقهرت وبغت تتهور بتقول شي بس مسكت اعصابها
بدر انقهر من مرت ابوها : خالتي تقولك تعبانه
خالته : مالك شغل يالله قدامي غسلي تبين تاكلين وتشربين بلاش
انقهرت منها ماسك اعصابها ( البيت بيت ابونا وتبن يطردونا) >> تبن خالتها هههههه
اعرفكم ع بدر ( عمره 29 سنه طيب محبوب شكل عادي جد ا جدا بس رجال وقت الجد )
——————————————-
جالس تصيح خايفه من المكان ( انا غبيه اللي ورطت نفسي اكيد اهلي يدورنا عني ياويلي ابوي بيذبحني )
دخل عليها وينظرها نظرات استحقار : وشوي وخري ياحيوانه
عصبت : الحيوان انت واشكالك
مسكها من رقبتها : لاترفعين صوتك فاهمه رفسها وطلع
: حسبي الله ونعم الوكيل وجالسه تصيح الله
بعد ماطلع
: اففففف منها بنت تعصب الواحد
————————————
في بيت مكــــــــــــــــان ثاني
وهو ماسك راس : يام محمد مافي مكان مادورت عليه وشرطه ماخلوا شي
ام محمد تصيح : ياحسرتي عليك يابنت طيب قلت لابوي
ابو محمد : لا
ساره تصيح : ابي اخــــــتي ابيها تكفون
نواف يهدي ساره : ان شاء الله بترجع ادعي لها
ساره تصيح : ان شاء الله ترجع ياررررب
—————————-
في غرفت رســــيــل تكلم
تهاني : والله انك مجنونه ماتخافين ع نفسك
رسيل : هههههههههههه ضحكتيني والله ارويك فيه اجل انا يبي __ >> بعدين تعرفون *ـــ^
تهاني : انا خايفه عليك ابسوي اللي علي وانتي بكفيك
رسيل : المهم تسوين اللي قلت لك وخلاص الا يقاطعها صوت كلاش >> اسم مرت جدها >> اسمه صدقي حصه
مرت جدها : رسيل تعالي بسرعه
رسيل : توتو مع السلامه جت كلاش وحطت الجوال ع التسريحه
راحت لها
رسيل بدون نفس : نعم
حصه : عمى بعينك ان شاء الله تكلمي معي زين
رسيل : افففف بسرعه عندي دروس
حصه : متى ماشاء الله صرتي تذاكرين
رسيل : من اليوم ماله خص قولي وش تبين بسرعه
حصه : جدك يبك اختك تحت عنده وراحت
رسيل ( افففففف وش يبي شايب الفقر افففف) ونزلت
عنــــــــد الجد تحت
اثار تصيح : بس ياجدي حرام
الجد بعصبيه : اوص كلمتي هي اللي بتمشي فاهمه
الا نزل رسيل وسمعت كل شي و ـــــــــ
انتهى البارت
وعليكم السلآم
هلآ وسهلآ منوره
بدآية حلوه وقوية ^,*
يعطيك العآفيه
|
ياهلا والله
يعطيك العافيه
بالتوفيق ان شاء الله
.
يعطيك ألف عافيه
وبإنتظار البارات الجاي
على أحر من الجمر
تقبلي مروري
ودمتى بود
تاخررررررررتي علينا
جااااااااااري الإنتظااااااااااار