لقد جمعت اقلامي و اوراقي لأعلن بداية اولى رواياتي الاولى التي تحمل اسم( فٌتُحًتَ أٌغُلًىَ ًأًوَرًاقٍيِ .. لْقٍيٌتُكً عَمٍرِيَ اُلٌبٍاًقَيْ لٌقًيَتٍ اِسًمَيٌ يٌضُمً اُسًمَكٍ…وٍمٍسُتًحَــــــيًلَ مًثًلُكً اًلآٌقَُيَ)، هذه الرواية تتكلم عن ثلاث صديقات فرقتهم الظروف،و لكن صداقتهم بقيت رغم هذه الظروف و هاهم الان سيلتقون و ستبدأ معهم روايتي….
بقلمي Gigi Chan
الشخصيات هي من واقعية ولكن و مثل ميقولون مع شوية بهارات و اضافات يعني مو مبالغ بها بس..ههه
Part 1
قصتي تبدا في عاصمة الضباب "لندن"
زهراء:يلا بابا التكسي صارلة ساعيتن ينتظر(تكولها و هي تعدل حجابها)
ام زهراء:شدعوة مصارلة خمس دقايق
ابو زهراء:هي بس مستعجلة على صديقاتها هههههه
نرمين و يوسف: اوففف يلا ننزل(بصوت واحد)
هذي حال وحدة من بطلاتنا زهراء(الفتاة القوية بس خجولة،الناعمة،الموهوبة الي راح تنكشف عنها اشياء كثيرة بالبارتات الجاية..زهراء تتمتع بجمال ساحر عين عسلية و شعر بني فاتح طويل مع بنية متوسطة و تكدرون تكولون عنهةلا ضعيفة ولا سمينة)
ننتقل الي بيروت مع ثاني بطلة
ياسمين:يلا يا امي خلصينا ساعة نسيتي الشنطة و ساعة الحجاب و ساعة مدري ايش ضوجنا للسايق
ام ياسمين:جيت جيت بس قلتلي للوسي(الشغالة)تنزل الجنطة الجبيرة؟؟
ياسمين:اي اي قلت بس يلا ورانا ساعتين بالطيارة
ياسمين(البنت الناعمة الحساسة الهادئة الي اول متشوفها تحسها مغرورة بس هي بالعكس اطيب منها مافي..اما لياسمين فهي تتمتع بجمال عادي بس جذاب شعر اسود القصيرو هي مو هالطول يعني متوسطة و بس اكثر شي يجذب بيهة عيونهة الخضر و هي متوسطة ورشيقة)
بعد بيروت ننتقل للوس انجليس مدينة الشمس و البحر
زينب:باي موم باي دادي اشوفكم بخير وسلامة
ام زينب:باي حبيبتي سلميلي على صديقاتج و بوسيلياهم
و طلعت بالتكسي…Bye Sally take care زينب: يوصل حبيبتي (و اشرت للخدامة)
خلينة نحكي شوي عن زينب(الفتاة الجريئة الواثقة من نفسهة..زينب تتمتع بجمال حلو و عيون خضر كبار و شعراسود طويل و تقدرون تقولون انو هي تتمتع بجسم رشيق و هي اطول وحدة من البنات)
كل وحدة من بطلاتنا بالطيارة تنتظر مرور الوقت حتى يلتقون بعد مرور 5 سنين على بعدهم عن بعض الي امامهة 5 ساعات و الي امامهة ساعتين و الي امامهة نص يوم و يبدأ عدهم العكسي….
The end of part 1 [/CENTER]
Part2
وصلت لمطار دبي و وبدت تساعد امهة و هي تنظر بشوق للمكان الي ياماجمعهة مع صديقاتها
ام ياسمين:ها ماما خلصنة الجوازات؟
ياسمين:اي مام انتي روحي نتظري هناك و اني ابي اروح اجيب الشنط اوكي
و مشت ياسمين لمكان الشنط و كامت تشيل شنطة شنطة حتى وصلت لشنطة كبيرة و لزمتهة دتشدهة بس حست بأيد ومعاها تشيل الشنطة فنظرت عالشخص و…
واحد طويل ضعيف يعني موو كثير ههه بس جمالة جذاب و عيون سود و سمار ساحر و لابس ثوب وابتسملهة و
Take it قال:
ياسمين (ابتسمت غصب عنهة لانو شكلة كان جذاب وحلو):شكرا ..و راحت
ووقف هو يباوع عليهة
ياسمين وهي تمشي و تبتسم لنفسهة :يلا ماما نروح للهوتل
امهة:يلا حبيتي
بعد موصلوا للفندق الي اتفقوا مسبقا انوا هي وصديقاتها ينزلون كلهم بي صعدوا للغرف حتى يرتاحون
فراحت ام ياسمين دتنام و دخلت ياسمين جنبهة حتى تسولف معاها
ياسمين:مام عندك مانع اذا بقيت شوية جنبك؟
ام ياسمين:لا بلعكس حبيبتي
كعدت ياسمين على السرير حد امهة و بدت تحجي
ياسمين:تدرين مام اوقات افكر انوا اذا مكان في حرب ببلدنة كان اني و انتي الحين وية بابا و بعدنة اني و زنزون(زينب)و زوزو(زهراء)نفس المدرسة و جيران و مكان جينة لهنانة او رحنة بيروت
ام ياسمين: حبيبتي بعدك تفكرين بهل موضوع الي عالأساس متناقشين في احنة من زمان
ياسمين:متدرين مام كم مرة اغمض عيني اتذكر احلى طفولة عشتهة بينك و بين بابا و بين احلى صديقات
امهة:خلص حبيبتي انسي اني نسيت(قالتهة وهي تكتم دموعهة)
ياسمين قامت و باست امهة و حضنتهة و ناموا من التعب
وصلت زهراء للمطار و ركضت بسرعة على تكسي ممصدقة انو راح تشوف صديقاتها بعد هالغيبة و ركضت بسرعة
ام زهراء:هههه شوفهة قصي ياربي شكثر تحبهم هالبنات
ابو زهراء:اي والله ههههه
نرمين:اني هم احبهم و (صارت تركض ورا اختهة)
اول موصلت للفندق دخلت ركض و سألت الرسبشن وين نازلة صديقتهة فكلهة
زهراء:ماما بابا اني طالعة عند ياسو اوكي بايييي
طلعت بسرعة حتى بدون متنتظر اجابة وتركت اهلهة وراها مبتسمين على حالتهة
تنتنتنتنتتن(صوت الجرس)
فزت ياسمين على صوت الجرس و ناظرت امهة الي بعدهة نايمة و قامت ركض
Coming ياسمين(يالله شنو هالمزعج؟):اي اي
زهراء:هههههه الغبية متدري اني..
ياسمين فتحت الباب و شافت صديقتهة
ياسمين:يايييييييييي زوز
زهراء:ههههه يا هبلة معرفتي هاي اني يعني منو جاي يزوركم
ياسمين حضنت زهراء وزهراء نفس للشي وبدوا ينطنطون مع بعض
ام ياسمين: هلا حبيبتي حمدالله عالسلامة
زهراء:هههه هلو خالة شلونج؟
ام ياسمين:الحمدالله قلبي
و دخلت زهراء و نزعت حجابها و قالت :هففف متت حر
ياسمين: هههه ادري حارة بس موهلقد؟؟
زهراء:انتي سكتي بس ماكوشي يغطي راسج و تلبسيلي من غير هدوم بس عاوز تحترين!
ياسمين:هههه حرام عليج..بس اكلج مشفتي زنوب بالمطار؟
زهراء: لاوالله على علمي تطول الطيارة يمكن بالليل توصل
ياسمين: هي هم مشتاقتلهة..و على فكرة متغيرة كثير!!
زهراء:حتى انتي قاصة شعرج يا غبية ليش؟؟منو اقنعج!!
ياسمين:محد بس الفاشن و بس يعني شتبيني اكون "دئة اديمة"(بالمصري)هههه
زهراء:ههه لا مكلت بس يعني ماادري مغيرة لو شفتك بالمطار مكان عرفتج!!
ياسمين:ههههه حتى انتي محلوة ولي..مافي منا منا؟؟؟(تسويهة وهي تغمز)
زهراء:سكتي مافي ولا شي تدرين من اجة خطبني هذا الخبرتج عليه!!
ياسمين: اي مقلتيلي ليش رفضتي؟
زهراء:مااعرف حسيتة ممناسب الي انو مااعرف؟!!
ياسمين:يلا خيرهة بغيرهة
زهراء:اي على كولتج..وين خالة
ياسمين:تلكيهة ترتاح.حرام صايرة تتعب بسرعة
زهراء:اممم اكلج تعالي ننزل سلمي على اهلي و خل نكعد بالرسبشن شوي
ياسمين: اي والله زين ذكرتيني شكد بلا ذوق اني
زهراء:يلا كومي بدلي مو تنسين و تنزلين بالبيجاما
ياسمين:هههههههههههههههه
نزلوا على شقة زهراء و دخلوا
ياسمينو هي تبوس ام زهراء:هاي خالة شلونج اخبارج الحمدالله على السلامة
ام زهراء: هلو حبي والله عبالي اخذتوا بنتي ومراح ترجعوهة عهههههههههه
ياسمين:لا خالة لتخافين هي تخطفني مو اني
و دارت وجهة على ابو زهراء: اهلين عمو شلونك اخبارك؟؟
ابو زهراء: هلو عمو الحمدالله زين
و حضنت نرمين:هلا نيمو شلونج تتذكريني لو لا
نرمين و هي مستحية ومحمرة:هاي اي اتذكرج
زهراء:كذابة متتذكريهة ذاك اليوم من احجي وياج بالنت(توجه كلامها لياسمين)تكلي ويامن تحجين كتلهة ياسمين تكل هاي منو!!
يوسف وكف ورا ياسمين وكال:اني اتذكرج اتذكر من جنة نلعب
ياسمين:باعت عليه و حضنتة وكالت نلعب لو نضربك ..و ضربت كفهة بكف زهراء و كاموا يضحكون
و يوسف احمر وخضر
يوسف اخو زهراء عمرة12 يعني زهراء اكبر منة 6 سنين و نرمين عمرهة 9 سنين
بليل وصلت طيارة زينب الي نزلت هلكانة و تجر جنطهة بتعب
Hey u can u take me to… زينب:
وصلت للفندق وراحت رأسن نامت لانو جانت تعبانة
الصبح نزلوا ياسمين و زهراء ديفطرون لانو الاهل فطروا كبلهم و طلعوا
كعدوا يم بعض و فجاء محسوا الة بوحدة ناطة يمهم وحاضنتهم
زينب:هاييييييييييييييييييييييييي
زهراء وياسمين:هاييييييييييييييييييييييييي (ممصدقين)
كعدت يمهم بعد السلام و التحية والعياط و الصريخ
زهراء:ولي متغيرة ضعفانة و محلوة و صايرة غير
ياسمين تحجي وية زينب:هاي تكولهة للكل
زينب:هههههه والله حتى انتوا..(توجه كلامها لزهراء)ولي مكلتليلي انو تحجبتي؟؟
زهراء:ها مكتلج صدق؟؟
ياسمين:ههههه
زهراء:اي تحجبت من صار عمري 14
زينب:هااا وليش مكلتيلي حضرتك
ياسمين:هسة مشيلهة يااها
زينب:و انتي كصيتي شعرج ليش؟؟شنو هالغباء
ياسمين(تلزم راس زينب):حبيبتي متأكدة نمتي لانو ماادري شبيج اليوم
زينب:لالالالا مدااصدك انتوا يمي
زهراء(كرصتهة):ها صدقتي
زينب:ايييي(صرخت بحيث كل الي بالمطعم نداروا عليهة)
هههههههههههههههههههه (ياسمين وزهراء)يلا كومي نطلع
The end of part 2
Part 3
بعد مقضوا يومهم وية بعض و تونسوا كعدوا سوية بمطعم باحد مولات دبي و بلشوا سوالف
زهراء:بنات تدرون اني داافكر ابقى هنا بس اهلي يرجعون للندن و يمكن اسجل بالجامعة
زينب:جد و شتريدين تفوتين؟
زهراء:عالاكثر طب
ياسمين:شش دخليلج اكره الطب و سيرتة
زينب:ياسو انتي شتريدين تفوتين؟
ياسمين: صحافة
زينب:يعني يصير عندي صديقة اعلامية مشهورة يحظي اني هههههههههه
زهراء:هههههههههههههههههههه
ياسمين:وانتي زينب شتفوتين؟
Business زينب:
زهراء:اها بس راح ترجعين لكلفورنيا؟؟
زينب:لا اذا انتي تبقين هنا اني هم ابقى معاك
زهراء:جد!! وانتي ياسو؟؟
ياسمين:ههههه اذا الكل باقي ليش تبقى عليه.اكيد ابقى
وبهل حديث قرروا بطلاتنا يبدون حياتهم الجديدة بدبي و يسجلون بالجامعة
زهراء:لكان لازم نبدي ندور على شقق النا بس
ياسمين:مااصدق راح افتك من البيت
زينب:ههههههههههه تدرون لازم نخبر اهلنة بقرارنا
ياسمين:اني عن ماما اكيد توافق
زينب: واني اهلي ممعقولة يرفضون
زهراء:اني مااعرف بس اذا رفضوا اهلكم اثنينكم يقنعوهم
و اتفقوا
بعد مرجعوا للبيت توجهت كل وحدة لغرفتهة و بدوا يفتحون الموضوع وية اهلهم
عند زهراء
زهراء:ماما باب اريد اكلكم قرار اتخذتة
ام و ابو زهراء:شنو هالقرار؟؟؟!!
زهراء:اممم قررت ابقى هنا
امهة:هاا!!
ابوهة:شنو يعني تبقين؟
زهراء:قصدي اسجل هنا بالجامعة
ابوهة:ليش؟
زهراء:بابا زينب و ياسمين راح يسجلون هنا و الله يخليك خليني وياهم
باوع ابو زهراء بامهة:نفكر بالموضوع(جاوبوا بنفس الوقت)
زهراء:ياي الله يخليكم(نفكر عدهة يعني موافقين)و كامت بوستهم
عند ياسمين بعد مخلصت هي و امهة ترتيب الاغراض
ياسمين:مام تزعلين اذا كتلج اريد ابقى هنا و ادرس بالجامعة
امهة:ليش حبيبتي مو عالاساس كنتي تبين تفوتين بالجامعة الامريكية ببيروت؟
ياسمين:اي ماما بس غيرت رأيي لانو زوزو و زنوب راح يسجلون هنا بالجامعة الامريكية بدبي
ام ياسمين: جد اذا هم حيسجلون هنا انتي هم سجلي وياهم حبيبتي
ياسمين كانت عارفة انو امهة مو صعبة و حتوافق بسرعة فكامت حظنتهة و كالت:الله لا يحرمني منك يا احلى أم بالعالم
امهة:هههه ياام المصالح لو مموافقة جان شسويتي فيني؟
ياسمين:لا لا اني اعرف هالقلب ميقسى علية ههههه
اما عند زينب الي اتصلت باهلهة حتى تخبرهم
زينب:الو هاي مامي كيفك؟
امهة:اهلين حبيبتي الحمدالله انتي؟
زينب:ماشي الحال..اخبار ودادي؟
امهة:الحمدالله بعد تدرين كل الوقت بغيبوبة
زينب:اي والله ادري الله يقوي و يقومة بالسلامة ويقويج…
زينب:مامي اريد اكلج فد شي مهم
امهة:تفضلي شنو هالموضوع؟…. لتخوفيني!
زينب:لا ماما مو شي يخوف بس انو اني قررت ابقى هنا واسجل بالجامعة
امهة:هاا صدق وليش امي؟كل الناس يجون هنانة يدرسون وانتي طالعة متريدين درسين هنا؟
زينب:ماما هذا مستقبلي اني الاقرر و قررت ابقة هنا وادرس
امهة:بس شمعنة؟
زينب:لانو ياسو و زوز راح يستقرون هناو يسجلون بالجامعة
امهة: هاا علمودهم يعني؟؟
زينب:بليز مامي كوليلي موافقة الله يخليج اريد ابقلا هنا
امهة:اوكي حبيبتي اني موافقة بس ديري بالك(انتبهي) و كليلي اذا تريدين اي شي و سلميلي على صديقاتج
thnx mammy زينب:
و قررت زينب تنزل تكول لصديقاتها عن قرار اهلهة و نزلت و دقت باب بيت زهراء
ام زهراء:هلو حبي شلونج اخبارج؟؟
زينب:الحمدالله خالة زهراء هنا؟؟
ام زهراء:اي حبيبتي جوة هية و ياسمين تفضلي
دخلت و راحت لغرفة زهراء و دقت الباب
ياسمين:زهراء شو اخوج صاير مؤدب هههههه
زهراء:دفوت فوت الله يشفي مسوي روحة مؤدب
زينب فوتت راسهة:هههه منو عبالكم اني؟
ياسيمن و زهراء:خخهعههههههه يوهههههههههههههسف ههههههههههههههههههههههههه
زينب:ميضحك و خلص بلا بياخة
ياسمين و زهراء هدوء بعد موجة الضحك
زينب:اي و شكالوا اهلكم؟؟
ياسمين و زهراء:موافقين انتي؟؟
زينب: وافقت مامي هههههههههههه ياي مااصدق راح نكون وية بعض اخيرااااااا
The end of part3
Part4
بداية يوم جديد و نهار مشمس بمدينة دبي
ياسمين و زينب و زهراء قرروا انهم يروحون يسجلون بالجامعة لانو مباقي شي شهر و تبدي الجامعات
زينب:اف خايفة بنات تدرون ميتة رعب
زهراء:اني كلش متشوقة عندي احساس انو السنة حتكون احلى سنة بحياتي
ياسمين :بس سكتي ام الاحاسيس وصلنة
بعد مصفت ياسمين السيارة نزلوا ثلاثتهم
زينب:ياي زوز عندي نفس احساسك
ياسمين:الله اكبر انتي وياها شنو قصة الاحاسيس؟
زهراء:ههههههههههههههه عصبت الست ياسمين
زينب: ههههه الظاهر مماكلة شي الصبح
ياسمين:اففف استلمتوني بس حلوا عني
دخلوا للحرم الجامعي و وصلوا للرسبشن دينتظرون مقابلة عميد الجامعة
و هم و بالانتظار طلع واحد من مكتب العميد انو هيبة يعني و باوع عليهم الثلاثة مفهين عليه و ابتسم و مشى
زهراء:ياييي بنات اذا كل الشباب هيجي بالجامعة اني ماادري شلون راح انجح؟
ياسمين:هههههههههههههههه اي والله
زينب:ام تتدرون شكلة شايف نفسة و مغرور وع خل يولي اني اضوج من المغرورين
زهراء:بس والله يحقلة
ههههههههههههههههه ضحكوا الصديقات ال3 ..
كامت السكرتيرة وكالت:انسة زهراء تفضلي
زهراء:نطت من مكانها و عدلت حجابها و باوعت على صديقاتها الي اشرولهة تروح
دخلت زهراء وورة ربع ساعة طلعت و هي مبتسمة وكالت:انتقبلت هههههههههههههههههههههههه
كاموا هنئوهة و ورا دقيقة كالت السكرتيرة انسة ياسمين..تفضلي لو سمحتي
ياسمين اختفت ابتسامتهة و باوعت على صديقاتها
زهراء:يلا والله ميخوف مراح ياكلج ترة رجال ختيار ههههههههههه
زينب:ههههههههههههه حطمتيني عبالي شاب
و تركتهم و دخلت و ورا ربع ساعة طلعت و هي معبسة فزهراء و زينب فزوا من مكانهم :هاااا
gutch ya ياسمين:ضحكت ههههههههههه
باعوا عليهة و كالوا:مبروك بس خوفتينة يا خبيثة
سمعوا السكرتيرة تكول انسة زينب تفضلي
Wish me good luck زينب:
Good luck ياسمين و زهراء:
دخلت زينب و مطولت مثلهم 10 دقايق و طلعت فهمة خافوا و رأسن فزوا من مكانهم
زهراء:هاااااااااا؟؟!!
زينب:ليش خايفين نقبلت..
ياسمين:خهههههههههههههههههههههههههه ياي واخيرا ياي
وراها قرروا يروحون يحتفلون
فدخلوا للمطعم بزركان بالجيبي(مطعم لبناني) و هم وديدورون على مكان دق تلفون زينب فباوعت عالرقم وتغير لونهة و كالت:بنات عن اذنكم..
زهراء و ياسمين:تفضلي؟؟؟؟؟؟
بعد مكعدوا
زهراء:غريبة منو خابرهة لونهة تغير؟
ياسمين:مااعرف؟؟
Mike I told am not coming back sorry baby but I can’t زينب و بعيد عن البنات:
(مايك كتلك اني مراح ارجع و اني اسفة حبيبي بس مااكدر)
Mike: but you promised you said it won’t be long before you’ll come back???
(بس انتي وعدتيني كلتليلي مراح تطولين و ترجعين؟)
Sorry but am not , I guess that the end…bye زينب:
(اسفة بس اني خلص معاد اجي..اعتقد انو هاي النهاية..باي)
سكرت تلفونها و ايدها على قلبها الي سوتة صح لو غلط متعرف بس هي قررت تبدي بداية جديدة و تنسى كل شي بأميركا
رجعت زينب و كعدت وشكلهة مو يمهم
زهراء:زينب جابوا المنيو شنو تطلبين؟
ياسمين:هي هلووووووو يااخت العرب اين انتي؟؟
زينب:ها اه شنو؟وياكم
زهراء:زينب منو خابر؟؟اذا تريدين متكولين انتي حرة بس شكلج تغير من بعد هالمخابرة
زينب:لا عادي مو احنة صديقات راح اكلكم كل شي
راح ابديلكم من قبل سنة لمن كنت بالثانوية، كان اكو واحد يحطلي رسائل باللوكر و يلاحقني دائما و اخر شي فد يوم اعترفلي promانو هو معجب بية و شي و دعاني اني ويا نروح لل
زهراء:اي؟؟؟
زينب:و اليوم انتهينة
ياسمين: يعني ليش؟؟قصدي متحبي؟
زينب:ام مااعرف ممتأكدة بس انو حسيت احسن شي انو نترك و ابدي صفحة جديدة هنا
زهراء:امم احسن شي..
زينب: اي صدق و انتي ليش رفضتي هذا الي خطبج؟
زهراء:اول شي بعدني صغيرة و ثاني شي اني ماريد اتزوج حيالله واحد اريد واحد احبة ويحبني و بعدين نتزوج يعني
ياسمين:خههههه عايشين جو الافلام مو بالله؟
زينب:هههههههههههه
اتجهوا بطلاتنا وراها للفندق و دخلت كل وحدة غرفتهة تفكر بمستقبلها و ما تخبئه الايام بدبي
و هيجي انتها البارت انشالله يكون عجبكم…
The end of part 4
يلة نتريا الباراتات الجاية
لا تتأخري علينا
انتظرك ولڪ ،ــــى ودّى
و في صباح اليوم الثاني اشرقت الشمس لتعلن عن بدء يوم جديد يحمل الامل لبطلاتنا
كعدت زهراء من النوم بعد محست اختهة فاتحة الضوء
زهراء: هيي طفي النور..
نرمين:هيي انتي كومي ساعة 9
زهراء: واذا يعني 9 ،10 شعدنة ؟
امهة:زهراء شبيج وية اختج كومي؟بلا كسل.اليوم كلنة رايحين نفطر وية ام ياسمين و صديقاتج جايين ويانة
زهراء(كامت من مكانهة و ركض عالحمام)
امهة:لو ادري كان حكيتهة من الصبح
عند ياسمين
ياسمين:مام البس هذا لو هذا؟
ام ياسمين:البسي البيج احلى و ماما تستري والله حرام مو انتي تصلين تراها متنقبل؟
ياسمين:امم امم انشالله
اماعند زينب لبست و نزلت عند زهراء
زيبن: ها زوز خلصتي؟
زهراء:اي بس ساعديني البس هذا الحجاب لو هذا؟
زينب:اففف نفس الشي
زهراء:لا هذا ابيض و هذا اسود
زينب:اسود
زهراء:بس اني حابة الابيض
زينب:افف على رياحتك..بس انتي سألتيني!
ام زهراء:يلا يا بنات احنة نازلين
زهراء:اي نزلوا
امهة:و انتوا؟؟
زينب:خلص خالة احنة لاحقينكم..
زهراء:اقول…شنو هاللبس المزنطر؟؟
زينب:دسكتي هاي استر شي ههههههههههههه
زهراء(عضت على شفايفهة):افا والله اني مااعرفج اذا نزلنة للسوق..
زينب:هههههههه
نزلوا حتى يتوجهون يفطرون
زينب:ها وين حنروح؟
زهراء: زعتر و زيت..
ياسمين:احم احم
زينب و زهراء:ييي سوري(بأصوات متفرقة)
و نزلوا للسيارة الكان مستأجرهة ابو زهراء و توزعوا حتى يتجهون للمطعم
بالمطعم كلهم طلبوا حتى ياكلون
ابو زهراء:ها بنات لازم تبدون تفتشون على شقة زينة و حلوة
زهراء:اي والله بابا لو اليوم او بكرا
زينب:اني اكول نبقى بالفندق
ياسمين:لالالا الغرف صغار و محلو احنة نبي نستقر
زهراء:اني اتفق وية ياسمين و لازم نشتري سيارات
ابو زهراء:اي انتي كولي من البداية دتلمحين عهالموضوع!!
ام زهراء الي من سمعت سيرة السيارات كالت:اي اقول ماعدنة شي اليوم خل تروحون تشترون السيارات
البنات:يايايييييييييييييييييي(انبسطوا)
ورة مخلصوا قرروا يروحون وية ابو زهراء لمعرض السيارات بعد منزلوا الامهات و الجهال للامارات مول
ورة موصلوا للمعرض بلشت كل وحدة منهم تأشر على سيارة و تسأل اللخ هاي احلى لو هذيج؟؟ و من هالاسئلة و بالنهاية قرروا انو كل وحدة تاخذ سيارة فأخذت زينب (بي ام اكس 6 سودا)و زهراء(انفنتي ذهبية)و ياسمين(بورش بيضة)
ابو زهراء مقبل انهم يسوقون السيارات الا ما ياخذون اللايسن وراح اخذلهم موعد واتفقوا بعد اسبوع يرحون يمتحنون حتى
ياخذون اليسن ويركبون سياراتهم الجديدة
ورا اسبوع
البنات بالسيارة وية ابو زهراء الي دياخذهم للمركز علمود الامتحان مال لايسن
زهراء:يايي خايفة تدرون اني كان عندي سايق بلندن..
زينب:اني موخايفة بس يعني اخاف من هذا الي يطلع ويانة يشوف السياقة خاف يشد ويانة لعانة لانو بنات
ياسمين( وهي تعدل ملابسة و ترجع شعرهة بعفوية):خلوني ابدي و اني اوريكم في.
زهراء:هههههههههههههه شوية شوية عالرجال
ابو زهراء: اي والله بنات خفوا عليه(ابو زهراء شخص رزة وفري يعني ممتزمت)
بعد موصلوا كعدوا بالدور حتى ينتظرون لحد ميجي دورهم و ابو زهراء استأذن لان عندة شغل و اتفقوا انو يتصلون بس يخلصون
زهراء:هييي انتوا منو يفوت اول؟
ياسمين:انا
زينب:اوكي يالشجاعة فوتي
صار دور ياسمين و راحت وهي قلبهة بنطنط من مكانة
وصلت للسيارة و صعدت بمكان السايق و نظرت على جنب بدون متحرك راسها وشافت واحد انو محتاس بوراقة
ياسمين:احم احم السلام عليكم
الرجال:اسف اختي و عليكم السلام تفضلي
ياسمين:اوكي (بسمالله).. تنهدت
الرجال:تدرين بنتي اسمهة ياسمين؟
ياسمين(هي و دتسوق): جد و كم عمرهة الله يخليلك ياها؟
الرجال:6 سنين
ياسمين:ماشالله العمر كلة
الرجال:الله يخليج…يلا خليني اركز على سواقتك الحين
خلصت ياسمين و راحت بعد مأخذت نتيجتهة
رجعتلهم :ها زينب وين زهراء؟
زينب:راحت تتسوي الامتحان..بس صدق شلون الرجال المراقب المدري ايش اسمة؟
ياسمين:تصدقين اسم بنتة ياسمين ههههههههههههه
(نجحتي)You passed?? زينب: ولي نسيت اسألج
ياسمين:انو اكيد
عند زهراء الي متلبكة متعرف شلون تبدي والافظع انو مرتاحت للمراقب الي يمهة
الرجال:تفضلي يلا شصار؟
زهراء(يا ربي منك بس اسكت لبكتني):ولا شي سلامتك اخوي
الرجال:اخذي راحتج عيني
زهراء(صار بيهة عيني خل افتك بسرعة قبل متتطور)
خلصت زهراء و رجعت ركض هربانة
زهراء:يايي بنات نجحت هههههههههههه
زينب:ههههههه مبروك قلبو
ياسمين:اني هم و مبروك
زينب:يلا اني رايحة ادعولي
زهراء:انشالله يطلعلج واحد ادمي
زينب:هاا؟؟
زهراء:قصدي ميخوف يلا روحي الله معاج
ياسمين: و مبروك مقدما ههههههههههههههههه
صعدت زينب و مهتمت بالي يمهة قد مهتمت بالسياقة وورى مخلصت و اخذت النتيجة و نجحت
زينب: بنات شنو رايكم نرجع و ناخذ السيارة و نطلع عالبر نسوي سباق؟؟؟
ياسمين: ايواا احلى افكار(و يصفقون اياديهم ببعض)
زهراء:لالالا بعدهة السيارات جديدة!!
ياسمين:اوكي نروح اني وانتي(كالت لزينب)
No problem زينب:امم
زهراء: اوكي انتوا روحوا حققوا رغباتكم الشبابية واني اروح اسوي شوبينغ و احقق رغباتي الانثوية(سوتهة و هي ترمش)
ياسمين:روحي روحي فديت الشباب اني ههههههههههههههه
زينب:يلا مان خلينة نروح
ياسمين:يلا اخوي نتوكل على الله ههههههههههههههههه
و هكذا مرة الايام و بعد مأجروا البنات شقة وودعوا اهلهم بالمطار. و راح نعرف شيصير بالبارت الجاي بعد متبدي الجامعة؟؟
و بلييز ابي ردود حتى اكمل
كملي بليييز
بدأيهـ موفقـهـ ~ >
بـــ ّــانتظاركـ ‘,’