تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » غرام المحبين / بقلمي ، كاملة

غرام المحبين / بقلمي ، كاملة 2024.

  • بواسطة
اابو مشاري رجل اعمال كبير بالمملكه طيب حبوب يموت في شي اسمه اولاده ولا يمكن يزعلهم

ام مشاي طيبه وحبوبه وتحب اولادها متزوجه من ابو مشاري عن قصه حب وهم اولاد عم

مشاري االابن الكبير 24سنه وسيم عيونه سود شعره بسوا الليل جسمه حلو طويل ويحب اخته موووت ومالك على بنت عمه هيام

هيام بنت عمهم ابوها وامها ماتوا ابوها جاته جلطه بالقلب ومات وامها بعده بسنه توفت وهي عايشه في بيت عمها ما بجيب اسمها بالقصه اللحين في الاجزاء الجايه ان شاء الله وهي بعمر شيماء وملاك وتحبهم مووووووووت حبوبه وطيبه حلوووه تشبه ملاك بس ملاك لامحها احلى بشوي وتمووووت في شي اسمه مشاااري

ملاك اخته الصغيره 19 سنه كلمه جميله شوي عليها لانها بالفعل قمررررررررر خشمها صغير عيونها عسليه فاتح ودائما تكون عيونها جذابه موووت يعني عيونها تحكم على جمالها شفايفها ورديه خدودها لما تستحي تحمرررررر ويبان عليها وتحلو اكثر جسمها جسم عارضة ازياء طولها لاقصيره ولا طويله يعني حلو طولها
هذا شرح مفصل عنها
ملاك قاعده بغرفتها ملانه قامت تتصل بصديقتها شيماء
شيماء : هلا والله هلا بحبيبتي وعمري
ملاك : اهااااا اهلين تعرفين نفسك مسويه شي غلط صح وكل هذي المقدمه عشان ما جيتي عندي وانا قعدت انتظرك
شماء : والله ما كان قصدي بس فصيل النذل طلع وتركني
ملاك : ما في مشاكل حبيبتي المهم انتي بخير
شيماء : الحمد الله وانتي
ملاك : اخ نفس امس والي قبله
شيماء بحنيه : ملوكه حبيبتي وش فيك
ملاك بصوت حزين : ابوي يا شيماء كل يوم جايب لي عريس وصار يفتركني اني من ذولا البنات الي يرفضون العرسان عشان يحبون
شيماء : وانتي ليش ترفضين
ملاك : ما ادري صدقيني ما ادري احس اني توني صغيره وبعدين كل واحد اصلي له استخاره وما ارتاح وميشو هو الوحيد الي فاهمني
شيماء : لا تخافين بكره بيجي زوجك الي يحبك وتحبينه
ملاك تتنهد : ان شاء الله المهم شنو صارمعك على الجامعه انا ما بقدم ملييت دراسه
شيماء : وانا بعد تصدقين ؟؟
ملاك : طيب شنو بنسوي
شيماء : امممم ننتظر سعيد الحظ الي بيجينا
ملاك : قصدك تعيس الحظ والله لاخليه على البساط بفلسه
شيماء : وانتي الصادقه ههههههههههه اتفضل
ملاك : شتقولين ؟؟؟
شيماء : لا لا حبيبتي هذا فيصل اخوي هلا هلا فيصل
فيصل : شيمو بقعد على لاب توبك شوي
شيماء : اوكي بس لا تاخذ راحتك
فيصل : بقعد هني ما باخذه عندي
شيماء : اوووووف طيب اقعد هلا ملوكه
ملاك : هلا حبي خلاص انا اخليك اللحين
شيماء : اوكي اتصل لك بعدين
ملاك : اوكي باي
شيماء : باي

’‘

بســم الله

يعطيك العــافيه
لكن يا ليت لو توضحيــن لنــا إن كانت من كتـاباتك أو منقوله
و توضحيـن إسم كاتبهــا

قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~

منتظره ردك

’‘

’~

الله يعطيك العافيه
موفقه ان شاء الله

بس مثل ماوضحت زعومه ياريت تقولين لنا من الكاتبه

,~

والله هي من تالفي وحبيت انزلها فالمنتدى واذا اعجبتكم ان شاء الله بكملها
وشكر

كمليهاااا بليز

بااااااااااااااااااااااااااك وهذي التكمله لعيونكم وان شاء الله تعجبكم وانا عارفه انه البارت الي انزله قصير بس لو شفت في ردود ممكن اتشجع وانزل اليوم باذن الله شكرا……
سكرت ملاك ونزلت تحت عند امها
ملاك : هلا يمه قالت لي الخدامه انه ابوي يباني بموضوع
مشاري دخل : هلا هلا والله باختي تعالي ابوي يبيك بموضوع والظاهر انه خطير
ملاك : يمه تكلمي
ام مشاري : والله ما اعرف علمي علمك روحي وانتي تعرفين
ملاك : يلا بنروح كلنا
رواحوا كلهم لصالة الجلوس
الكل : السلام عليكم
مشاري وملاك راحوا باسوا راس ابوهم
ابو مشاري : ملوكه حياتي تعالي اقعدي عندي
ملاك لاحظت على وجهه ابوها الزعل والحرزن بعيونه والضيق : حاضر يبه وراحت قعدت جمبه
ابو مشاري : ملاك يا ابوك انا ما ابيك تزعلين مني على قراري الي اتخذته في حقك بس يبه صدقيني لو ما انا مضطر كان ما شويت هذا الشي ابيك تسامحني
ملاك حنت لابوها : تفضل يبه مسامحتك قبل ما تقول
ابو مشاري : اليوم الصبح جاني ابو فيصل هذا ابو فيصل هو الي خلاني اصير هني بهذي المكانه هو الي حط اسمي بين الناس وانا كنت اتمنى اني ارد له بعض الشي الي سواه وغير كذا بدونه كنت انا اللحين في قبري لما جاتني جلطه هو سفرني وعالجني ما كنت ادري ليش بس اليوم عرفت
ملاك : يبه شنو كان يبي منك
ابو مشاري : اليوم تقدم لك ابنه الكبير فيصل وانا وافقت عليه لانهم ناس اجاويد واصحاب حق وطيبين ارجوك يا بنتي لا تصغريني بعينه ارجوك انا اطالبك
ملاك في نفسها : يا ربي ابوي قاعد يطلبني وانا ارده لا لا كل شي ولا يصغر ابوي بعين احد اموت ولا يصير هذا الشي اتعذب مع الي بتزوجه ولا يصير فيني كذا بلعت ريقها وقالت بصعوبه : يبه انا موافقه ما عاش من يصغرك يبه
قام ابوها وباس راسها : الله يخليك لي يبنيتي والله اني خجلان منك وبنفس الوقت فرحان لاني بناسب جاسم علي (………)
مشاري : يبه جاسم علي (…..) انا اعرفه فيصل هذا معي بالكليه وانا وياه خوياه مره
ابو مشاري : وشلون الولد
مشاري : لا يبه الولد ما في احسن منه ولا اطيب منه وانا اعرفه وهو صديقي الروح بالروح ما شاء الله عليه اخلاق ودين وسمعه
طلعت ملاك فوق واتصلت بشيماء
ملاك بصوت يبكي : شيمو انخطبت
شيماء بفرح : مبرررروك
ملاك : شنو اقولك انخطبت لواحد ما اعرفه ولا يعرفني
شيماء : وليش وافقتي عليه
ملاك : لانه ابوي ………………. وقالت لها القصه
شيماء : وشنو اسمه عريس الغفله
ملاك : فيصل
شيماء : لا احلفي اسم ابوه
ملاك : جاسم علـــ لاااااااااااااااااا
شيماء بخوف : شفيك
ملاك : صح انتي اسمك شيماء جاسم علي (………..)
شيماء : وجع ايوه
ملاك : وهو اسمه فيصل جاسم علي ( ……………)
شيماء : معقوله اخوي فصيل يسويها
ملاك : بلييييز تاكدي ورديلي خبر
شيماء : اوكي باي سكرت قبل ما تسمع ردها وانطلقت لغرفة فيصل

هل فيصل بيطلع اخو شيماء ؟؟؟
هل ملاك بتوافق على فيصل الي مجهوله هويته ؟؟؟
كل شي بتعرفونه بالبارت الي جاي ؟؟؟؟؟؟؟؟
مع تحيات :douscom

بدايتها

روووووووووووووووووعة

يعطيك العافية

والله رواية روعة من البداية موفقة ان شاء الله والجميع وكل عام وانتم بخير

يسلمووووو على ردودكم وان شاء الله التكمله بتنزل في الليل ان شاء الله ولا تحرمونا من ردودكم

بعرفكم بعائلة ابو فيصل
ابو فيصل رجل كريم اول ما شاف ملاك في بيت ابو مشاري حبها وحط في باله يخطبها لابنه وسوى المستحيل عشان يخطبها لابنه لانها كانت ذره ما في احد يقدر يثمنها

ام فيصل زوجة طيبه حبوبه وتحب اولادها

فيصل شب وسيييييييييييييييييييييم لابعد درجه جسمه جسم معضل وحلو عيونه بنيه غامق شعره الحرير طوله حلو يعني عن جد وسييييييييك

شيماء بنت حبوبه فيها عربجيه جمالها طفولي وحلوه 19 سنه
شيماء داخله معصبه : فصيل تخطب صديقتي وانا ما ادري
فيصل : ولا انا ادري
شيماء قعدت وعلامة استفهام فوق راسها : شلوووووون
فيصل : ابوي توه جايني ويقول لي انا خطبت لك بنت ابو مشاري صديقي حاولت اكلمه اقوله انا ما ابي اتزوج انا ابي غدير بس غدير
شيماء : للحين ما نسيتها وهي خانتك طيب هي اللحين في قبرها
فيصل : ما اقد ما اقدر
شيماء : والخيانه لازم تنسى غدير لازم تنساها هذي وحده حقيره ما قدرت حبك انت لازم تحب وحده تقدرك وتقدر حبك غدير تظاهرت انها تحبك عشان فلوسك ومظرها قام صديقاتها ايه هذي حبيبت فيصل (…..)
فيصل : ما اقدر
شيماء : لا تقدر بس انت انوي وان شاء الله بتقدر
فيصل : ان شاء الله انا بنساها وتصدقين عاد هذي الي اسمها ملاك حاسس انها جيكره ولسانها متبري منها وعربجيه ووووو
شيماء : ولا شي من الي قلته فيها
فيصل : اووووف وربي اني مب مرتاح لهذي الزواجه
شيماء : اوكي انا بروح اقولها انه المعرس طلع اخوي
فيصل : ليش
شيماء : لان ملاك ماتعرف من زوجها المستقبلي بس تعرف انه اسمه فيصل
فيصل : خبله
راحت شيماء واتصلت بملاك
ملاك : هلا
شيماء : هلا بمرت اخوي
ملاك لاااااااااا يا ربي : يعني هو الي خاطبني
شيماء : يس
ملاك : طيب هو من وين شافني ويعرفني من وين
شيماء بتوتر واضح: ابوي الي خطبك وهو ما يبي يتزوج وانتي تعرفين ابوي يفرض رايه على الكل
ملا ك : خلاص اوكي انا اللحين ابي اسكر صحيح وقصة حبيبته غدير
شيماء : لا غدير ماتت من سنتين ما قلت لك وطلعت خاينته وهو للاسف للحين ما نساها وقال بحاول انساها والبركه فيك
ملاك ضحكت : اوكي يلا باي
سكرت وبعدين دخلت بنوبة بكاء يا ربي لا لا ما ابيه ما ابيه ما احبه
دلخل عليها مشاري : مرحبا
مسحت دموعها : اهلين تعال
دخل مشاري : انتي مش راضيه على الزواج
ملاك : لا لا راضيه المهم
رن تلفون مشاري وطلع واحد من خوياه
مشاري : انا اللحين بروح وبالليل برجع نتكلم مع بعض اوكي
ملاك : اوكي
طلع ورجعت ملاك بنوبة البكاء يا ربي ليش مكتوب علي الشقاء طول عمري يا ربي ساعديني يا ربي وقدم الي فيه الخير لي وقامت تصلي ركعتين عشان تهدا

فيصل : انا اللحين من جد بتزوج غير غدير اكييييييييد بتكون جيكره ما في احلى من غدير اخ يا غدير بس لو انك ما خنتيني كان اللحين انتي بحضني وانا مرتاح الله يسامحك يا غدير

غدير بنت اتعرف عليها فيصل بنيويورك لما راح يدرس تعرف عليها بالجامعه اتعفوا على بعض صاروا يشوفون بعض كثيير واخر شي اكتشف انها كانت تخونه وللاسف اكتشف هذا الشي اخر شي لما ماتت كانت طالعه مع واحد في السياره وصارلهم حادث وماتت غدير طبعا فيصل تضايق وزعل بس لما عرف انها كانت تخونه رجع احسن من قبل لكن حبها للحين في قلبه

مشاري : هيام حبي والله كنت معصب ما ادري شنو سويت وانتي تعرفيني لما اعصب ما اعرف من ابوي او امي
هيام : مشاري الله يخليك ما ابي أي اعذار كل يوم تحط لي عذر لكن اليوم انا لا وبصراحه بديت اشك بموضوعك انك دائما تحطني على الانتظار
مشاري : هيام مو معقوله صدقيني ما اسوي شي وخلاص اخر مره احطك على الانتظار انزين ويلا انا بسكر
هيام : ميشو زعلت
مشاري ابتسم : لا ما زعلت اللحين بنام يلا باي
هيام بدلع : اوكي حبيبي تصبح على خير
مشاري يا ويلي بمووووووووووت على هذا الدلع بس تشكين فيني اعلمك شلون تشكين : باي وانتي من اهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.