تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك أذوب/بقلمي

عينك بعيني حطها لاتكلمت هذا عقابك اني لاشفتك أذوب/بقلمي 2024.

  • بواسطة
انتهيت من روايتي الأولى المنثورة بين أيادي قرائها
وجئت بروايتي الثانية لأميرها مرة أخرى لانثرها بين قراء قداما وجدد
أتمنى أأنت تشجعومي بــ

روايتي الثانية:
عينك بعيني حطها لاتكلمت .. هذا عقابك اني انا لاشفتك أذوب

عينگ بعينيـــ حطها لاتكلمتـــ
هذا عقابك اني لاشفتك أذوب
تراني في حبك بهيامي تعلمت
اني احب دربك من بينــ الدروب
واني أموت بـــ فرحتك لا تبسمت
وأعاقب البرد مـــع حـــرك يــشــوب

……

هذي هي ليلتها السودا
اللي لابسة فيها فستانها الأبيض المليان لؤلؤ ومحليها ابتسامتها الصناعية وتمشي بداك الكعب اللي ماتدري شلون ماطاحت به وتمشي في ذيك القاعة اللي الكل يطالعها فيها وهي سيدة هذا الحفل
اللي ماله اي طعم بالنسبة لها هو مجرد يوم وبينتهي وهي في بيت غير ماراح تكون على ذمة أحد غيره هو
لهدرجة يبيعونها

جلست على الكرسي بحزن ترسم ابتسامة خفيفة مزيفة
جا الكل يبارك لها ويبارك له

وأخيرا وصلت لذيك الشقة
دخلت وهي تتأملها
أسماء بنفسها:من جد حلوة
دخلت لذيك الغرفة وخافت لما شافت السرير بتجلس وياه هنا وتنام هنا
كانت بتتراجع بس تماسكت

أعرفكم عليها
أسماء جميلة شفايفها وردية وعيونها بنية انفها حدة السيف شعرها اسود لي نص ضهرها بشرتها بيضا عمرها 19 مرحة

عبدالعزيز جميييل يطيح الطير من السما احيانا بارد واحيانا عصبي يعني متقلب المزاج عمره 25

راحت الحمام تبدل ولبست بجامة ساترة
أكمامها طويلة
اما اللي اشتروه البنات عطته أختها
طلعت من الحمام وجلست على الكرسي
عبدالعزيز ببرود:مابتنامين
أسماء بدون نفس:مالي خلق
عبدالعزيز بهمس مسموع:توفرين
أسماء بهمس:أصلا وجهك يجيب المرض اجل كيف بتصير النومة وياك
عبدالعزيز:نعم
أسماء:ولاشي ولاشي سلامتك نام
عبدالعزيز انسدح مسفهها
أسماء قامت
عبدالعزيز باستغراب:وين رايحة
أسماء ببتسامة ونعومة ورآهم حقد:اشرب ماي
عبدالعزيز:طيب روحي
أسماء راحت وبتحلطم:على أساس باخذ إذنك لابروح وعععع هذا اللي ناقص
شربت ماي وجلست على الكرسي وبدون ماتحس نامت
قامت من النوم وهي على السرير:وش جيبني هنا
عبدالعزيز:ليه نمتي على الكرسي
أسماء:بس لأني دخت وبدون ماحس نمت ولا صرت انت رئيس النوم وانا مدري
عبدالعزيز بضحك:لابس انتي قلتي بشرب ماي ماقلتي بنام
أسماء بفشلة:مالك دخل
عبدالعزيز:يالله جهزي أغراضك وشنطتك
أسماء بفهاوة وهي تتثاوب:لبيه اقصصصد ليه
عبدالعزيز:بلا غباء
أسماء فهمت:مابغى
عبدالعزيز:بتقومين ولا شلون
أسماء بعناد:لا
عبدالعزيز حملها ونزلها:يالله قدامي بدلي
أسماء:بدلي ولا بدري هاهاها
عبدالعزيز:اسمعي يابنت ان ما سمعتي الكلمة بتشوفين شي مايعجبك
أسماء بتأفف:افففففف طيب
عبدالعزيز:عروس وكنها عجوز
أسماء بحقد:بالأول صير معرس … وهربت للحمام
عبدالعزيز بصراخ:اراويك
أسماء:بالهداوة لايغمى عليك
عبدالعزيز وهو يجلس:انتضرك
ضلت في الحمام ونزلت منها دمعة الم:هههه خوش عروس بصراحة لاهي تطيق المعرس ولاهو يطيقها ياليتك يا اختي هنا
بدلت وطلعت من الحمام
شافته جالس وحاط يده راسه بألم
جلست جنبه:شفيك
عبدالعزيز بحزن:مافيني شي
أسماء:ادري ان فيك شي
عبدالعزيز نزلت منه دمعة:مافيني شي
أسماء وهي تمسح على ضهره:ادري ان فيك شي الرجال مايبكي بدون سبب
عبدالعزيز:من بعد يوم من فرحها راحت وماتهنت بولدها ليه يا اسماء ليه كل اللي نحبهم يروحون ليه اللي نتمناهم طول عمرهم ويانا يروحون ليه اللي نتمناهم يموتون يعيشون لييييه
اسماء ضمته بحزن:اعرف شعورك ياعبدالعزيز بس قل لي ليه تبكي البكا بيفيد تبغى تعذب أمك في قبرها مدامها وهي عايشة ماتحملت دموعك لما راحت شبيصير لو شافتك لحضة وحدة بس تبكي بتبكي معك ولو ماتعرف السبب لا بكيت لهم وانت حاط يدك على القبر بيرجعون
عبدالعزيز:بس ذي أمي
اسماء:انا الله وانا اليه راجعون .. يعني تعترض على اقدار الله
عبدالعزيز:استغفرالله
اسماء:مالك الا تقرى الفاتحة وتدعي لها بالجنة
عبدالعزيز ابتسم لها ودعى من كل قلبه:يارب ارحم أمي ودخلها جنتك الواسعة
اسماء بحزن:ويارب تدخل جميع المسلمين الجنة . آمين
عبدالعزيز وهو يناضرها:بس بصراحة مادري ليه طاوعني قلبي اجلس وياك ييييع قرف
اسماء بعدت عنه:مااالت بس وهذا وانا جاية اواسيك بس صدق لي قالو جزاة الخير سواد الوجه .. راحت عنه وهي بقمة العصبية
عبدالعزيز بسخرية:بس صدق لي قالو جزاة الخير سواد الوجه
اسماء بصراخ:سمعتك
ابتسم ونزل راسه بحزن
اسماء أخذت شي وعضته من القهر وقامت تبكي
حست ان أحد داخل ومسحت دموعها
عبدالعزيز:وانتي الثانية ليه تبكين
اسما قامت بتطلع بس مسك يدها:لاكلمتك ردي
اسماء بعدت يدها عنه بقوة:انت مالك دخل فيني فاهم قرررف
عبدالعزيز:انتي الواحد مايمزح وياك
اسماء:هذا ماله دخل
عبد العزيز:اجل شفيك
اسماء:قلت مافيني شي
عبدالعزيز:انا متأكد وكلمتي ماثنيها
اسماء:افففف يييع قرررف ابتعد عني رغم اني موطايقتك متلزق فيني انقلع
عبدالعزيز باشمئزاز:احمدي ربك طلعتك من الفقر اللي انتي فيه هه ولا ضليتي في حالتك المقرفة
اسماء:انا طلبت منك شي؟؟
عبدالعزيز:لا
اسماء:هذا اكبر دليل اني ماكنت ابغى اطلع من فقري
عبدالعزيز:ووووووععععع
اسماء:عالاقل الفقر يقدر يشتري كل القوى بس الغنى لا أنتو بغروركم ماتاخذون ذي الكنوز الفقر يعلم الحب والأمل وعدم المصلحة أنتو رغم اللي عايشين عليه همكم المصالح
عبدالعزيز:عيديها وبتشوفين
اسماء:مدامك مجبور علي مثلي ليه هاللف والدوران الحل بين أياديك
عبدالعزيز ابتعد عنها
اسماء وهي تمرجح رجايلها:طيب ليه اسماء لها الدور في الحمل الثقيل اااااااااه بس

….

في محل ثاني
في ذيك المدرسة الخاصة للمتوسط والثانوي
بنت من البنات جالسة لحالها
بصف ثالث متوسط
جت جنبها بمرح:كيفك
تولين:مو زينة
وتين:لاااااا ليه
تولين:وتين روحي صفك انقلعي عني
وتين:توتوتو مايصير كذا عيبب
تولين:اففففف حتى في الفسحة الواحد مايرتاح
وقامت
حست أنها صدمت باحد
فيصل:وجججع مادري ليه بعض البنات يتعمدون يفعلون هالاشياء
تولين ابتسمت بسخرية:انا من بين كل الناس مابفكر فيك لأنك واحد شايف حالك ولان البنات هنا ميتين عليك بس بين نضرات البنات انت بنضري ولاشي .. مغرور وشايف حالك يييييع ورغم كل ذا تتفاخر بفلوس أبوك وكأنك تاعب على شي بس يلا شوف الدلال الزايد وين يوصل
ابتعدت عنه وهو بقمة العصبية والصدمة هذي قده وقالت ذا الكلام لو كانت اكبر منه شبيصير
فيصل:من جد قلة أدب
محمد:ها فيصل شفيك
فيصل بنرفزة:ولاشي
محمد:اعرف ان فيك شي
فيصل:شفت ذي البنت
محمد شهق:كان عرفت انك معجب فيها
فيصل ضربه على راسه:مو كذا ياغبي هي … وقاله كل السالفة .. انا فيصل ولد أبوي تجي ذي وتهينني
محمد:لها الحق جاي لها رافع خشمك تقول اعرف حركاتكم ترى ذي البنت كانت تدرس معي ماتحب اللي شايفين عمرهم أبد وانت أصلا مالك حق تعصب رافع الخشم وتقول اعرف حركاتكم ماتبيها تعصب أصلا ذي من البداية ماتبغى تجي هنا وتبغى تطلع عشان كذا على اقل حركة تعصب
فيصل:تحس كذا
وحس ان اثنين ضاربينه على راسه:أكيد يافاهم
فيصل:وجع يوجعك انت وياه .. الا انت شعليك
فارس:علي ثياب بعد شعلي
فيصل:هاهاها سامج
فارس:سامج ولاسخيف
فيصل:انا قايم عنك يامجنون
فارس:مجنون بهواك
فيصل:من جد مجنون

..

يارا:تولين تولين آآآآه يا تولين شوفي فيصل جميييييل
تولين:وييييع
تارا:من جدك انتي
وتين:انا مع اختي ويع ويع ويع
تولين:مصدق حاله وشايف نفسه الكل بالكل وهو مايقدر يخترع ذرة صغيرة من اللي قدامك
وتين:ورغم كل ذا البنات ميتين عليه
الهنوف:من جد واللي قاهرني اكثر رغم انه الحين المفروض بأول متوسط راسب رافعينه ثالث على أساس انه شاطر
تولين:تخيلي إحنا نتعب ونسوي وهو حاط رجل على رجل وينجح هذا مو عدل
تارا:بالعكس فيصل يذوووب
وتين:ترى من جد هو يذوووب
الهنوف:لا ابد
تولين:مايذوب ولاشي أصلا هو عادي
سمعو صوت الجرس
تولين:يالله الهنوف تعالي الصف
الهنوف وهي حاطة راسها على كتفها:تولين ليه انا مو قادرة احدد شخصيتك اقدر اطلع كل شي من عينك بس كل ماطلعته من عينك أحس كل شي غير عن الثاني
تولين وهي تحط يدها على ضهر
الهنوف:مادري يمكن فيني جني
الهنوف:يمكن الله اعلم كل شي جايز معاك
دخلو الصف

التعريف

وتين:أخت تولين اول ثنوي ماهمها غير وناستها واصدقائها وخواتها جميلة عيونها واسعة وخدايدها مليانة شوي وشفايفها مليانة شعرها قصير لي آخر رقبتها .. اول ثنوي 15

تولين:مرحة وطيبة وتحب الكل ماتحب اللي شايفين حالهم وماتحب المتكبرين تمشي على قانون عامل كما تعامل جمييييلة عيونها بنية ونحيفة حييل شعرها طويل لي نص فخذها وبشرتها بيضا ثالث متوسط 14

الهنوف:تحب الكل وماتحب تصادق احد الا وهي واثقة منه تمموووت على شي اسمه تولين مستحيل تشك فيها .. جميلة عيونها بنية مايلة للعسلي وشفايفها صغيرة ومليانة شعرها لي نص ضهرها ثالث متوسط 14

تارا ويارا:تؤام يموتون على شي اسمه موضة .. أزياء .. كشخة .. وسوالف البنات .. جمييلات عيونهم عسلية شعرهم لي تتحت رقبتهم اول ثنوي 15

فيصل:شايف حاله بفلوس أبوه ومغرور جميييييل بشرته برونزية وعيونه بنية انفه حاد حدة السيف ثالث متوسط 14

محمد:صديق فيصل الروح بالروح وطيب ومايحب يغلط في حق احد ثالث متوسط 14

فارس:طيب ومرح يحب يمزح ويعمل مقالب بالأولي والتالي اول ثنوي 15

..

:هييييه انتي هنا اسمعي حبيبتي فيصل لي لاتقربين صوبه فاهمة
تولين:من حلاة فيصل شكل القمل اللي في راسه عاداكم وصرتو مثله ييييع
الهنوف:أنتو ليه تتسببون .. تولين مخبية عني شي
تولين:هو مو مهم مجرد هواش بيني وبينه
الهنوف:وهذا الهواش بيتحول لكارثة بين البنات
تولين وهي تجلس:ينقلعون
الهنوف:تولين شوفي فوقك
تولين شهقت:شاللي خلى مقلمتك تروح فوق
الهنوف:البنات
تولين:وليه مانزلتيها
الهنوف:لأني ما أطال
تولين:طيب قولي تبغيني انزلها
الهنوف:حبيبتي انتي مادري شلون كنت بكتب بدونك
تولين ابتسمت وقفت فوق الطاولة ونزلت المقلمة
:بنات بنات بسرعة بسرعة
جت وحدة تهز رجايل تولين وهي تطالعها ببرود
الهنوف:تولين انزلي
تولين:هههههههه خليهم مايقدرون يطيحون
وطرااااااااااخ
طاحت تولين وطاحت الطاولة على البنت اللي تهزها
البنت قامت تبكي
اما تولين
وقفت شوي تحاول تستوعب شكل البنت:هههههههه الهنوف شوفيها شوفيها كأنها ضفدع ميت ههههههههههههه
الهنوف:تولين عيب
تولين قامت تجري والهنوف لحقتها
راحت عالخمام أو الزبالة وقامت تستفرغ (اكرمكم الله)
الهنوف:قلت لك قومي ترى يعور
تولين:عادي مايعور
الهنوف:في بنية طيحتك من الطاولة وطاحت وياك وانتي عادي ولا همك
تولين فقعت ضحك:لوشفتيها منبطحة وتبكي لو شفتي سدحتها كانها ضفدع ميت ههههههعههه
الهنوف:مجنونة انتي طيحتك من الطاولة
تولين:عادي انا قلت لك أنها مابتسوي شي كنت ادري ان الطاولة بتطيح عليها خهههههه
الهنوف:مجنونة انتي
تولين:خل تولي كما تدين تدان .. بس الكلبة بطني يعورني
الهنوف:تعالي قبل لايدخل الاستاذ
تولين:شوفي أستاذ الرياضيات
تولين:أستاذ
الأستاذ نعم
تولين:فيه .. قامت تسد فمها وجريت عالصف وهي تمسك بطنها
الأستاذ:تولليييييين
راح عالصف وشافها تستفرغ
الأستاذ:تولين شفيك
تولين:أستاذ مافيه شي
وقعدت تطالع فيصل اللي يناضرها بنضرات سخرية
الهنوف:بلا فيه أستاذ البنات قامو يهزون رجايلها وطاحت على بطنها
تولين:لا كــذابــة ههههههههههه السالفة ومافيها البنات هزو رجايلي وانا خليتهم بحالهم لأني ادري ان الطاولة بتطيح على اللي جالسة تهزني هههههههههههههه كانها قرد اغمى عليه
الكل الا البنت:هههههههههههههههههههه
البنت:سامجة
تولين:مثلللك
الأستاذ:يلا اجلسو نشرح الدرس .. من يحل لي ذي المسألة
الكل منزل يده وبدا ينام وتولين والهنوف وفيصل رافعين يدهم
فيصل عناد فيها رافع يده يدري الأستاذ مابيقومهم
الأستاذ:غير تولين والهنوف
تولين بصراخ له:أستاذ أستاذ 150
الكل رفع يده
الاستاذ طالعها وابتسم
تولين طالعت فيصل ببتسامة
فيصل بسخرية:شايف حالك يافيصل وهي تبتسم لك خطها على قائمة المعجبين
الاستاذ:يالله فيصل قوم
فيصل ببتسامة وهو يقوم:150
الاستاذ:غللللط
الكل نزل يده
تولين طالعت فيصل بسخرية وقالت ببتسامة وهمس مسموع:ياحرام لعبو في اللي ماينلعب. عليه هههههههههههه
الاستاذ:تولين جاوبي
تولين:1235
الاستاذ:صح صفقو لها
الهنوف بهمس:الكل حاقد عليك
تولين:قلعة تقلعهم

اسماء:عبدالعزيز
عبدالعزيز:خيييير
اسماء:اليوم ابغى أروح بيت أهلي
عبدالعزيز:نعم نعم ردي عيدي
اسماء:انت جالس في بيت اهلك ولاهامك ان فيه وحدة تبغى تروح وبعدين تعال من انت عشان تحكرني هنا من حلاتي .. على أساس داخله القفص الذهبي .. انا رحت للموت الأسود معاك
عبدالعزيز بحزن:انتي تدرين ان أمي ماتت ولو فيصل عرف يمكن يزلزل الأرض وتبغين تروحين
اسماء بحقد وهي داخلها تتقطع:هه وليه انت تهتم اني أروح الجلسة معي قرف وماتنطاق انت أصلا بالأساس ليه تزوجتني أمك قالت لك تتزوج تزوج وحدة تقرب لك هه الجلسة معي قرف وبكل بساطة تقول لي هالكلمة ترضى أقولها لاختك أو لامك ترضى ترضى اقول هالكلام وهي في قبرهاوليحينهي ماتحللت
عبدالعزيز بسخرية:ويعني لا رجعتم أبوك بقولك تعالي باحضاني وخلي عبدالعزيز يطلقك هه عايشة بأحلام وردية ماشالله عليك يعني أبوك من جد سافل و حقير ومنحط وحمار لانه…
حس بكف حار على خده
اسماء ببكي وصراخ:ماسمح لك فاهم
عبدالعزيز بعصبية كان بيمد يده بس صدمه كلامها
اسماء:وانت أمك كذا .. ترضى؟؟ .. ترضى اقول لها اللي قلته .. انا مارضى تغلط على أبوي وهو وبقبره كيف ترضاها على أمك
عبدالعزيز:ميت؟؟
اسماء:اللي جبرني عليك عمي واللي معذبنا عمي لو أبوي هنا كان ماتزوجتك .. وانهارت بكي
عبدالعزيز طالعها بصدمة ونزل لمستواها وحضنها:انا آسف ماكان قصدي ماكنت ادري
اسماء بصوت قريب للهمس:عبدالعزيز ابتعد عني
عبدالعزيز:آسف
اسماء:شبتفيدني فيه هالكلمة هذي كلمة تنقال والسلام بس من بعدها تصير اشياء اخس وادمر
عبدالعزيز:بس انتي ماقلتي لي انا ماكنت ادري
اسماء:بس هذا مو عذر انت حتى لو كان عايش بتغلط عليه هه انت ولاهمك
عبدالعزيز:اففف جزاة الخير أتأسف ويع
اسماء:غلطت بحقي قلت لك ماعليه سخرت مني قلت ماعليه والحين تسب أبوي ببرادة وتقول أسف يعني تحسبها سهلة ايه كلكم كذا حشرات صغيرة تتطاير وتنشر مكرها وبعدين تجلس تزعجنا وتداور حوالينا انت كذا
عبدالعزيز ناضرها بصدمة
اسماء:عبدالعزيز انا سامحتك بس لو سمحت لاتسب احد وانت ماتعرف وش حاله ماتدري هو و وش يصير له الحين
عبدالعزيز ضمها:انا فرحان لأنك سامحتيني
اسماء بعدته عنها بقرف:حركات الكذب مو علي

نضيع بين أياديكم من الكره وش عاد
ماقتلنا بس انتم فكرتكم (( تقتلونا ))

يجبرونا على مصيرنا بكل شّداد
حتى أنتو من الفرحة تحرمونا

بقاتل لو مصيري أصير حّداد
بس المهم أرميهم مثل مارمونا

..

في الليل الساعة 8:00

يعيشون بكآبة بهذا البيت
طول وقتهم غسيل وشغل وتعب
يمشون على ذيك الأيادي بدون رحمة

(تولين .. وتين .. نيرمين)

نيرمين:آآآآه تعبت
وتين:وانا نفس الشي
تولين بمرح:بالعكس التنضيف متعة
نيرمين:انتي مجنونة تعب + تعب + تعب
كرف x كرف x كرف .. مع هالكافر
وتين:ورغم كل ذا شايف حاله أصلا حتى البيت مو بيته وجالس يتحكم
تولين:طأ بيتنا ومن واجبنا ننضفه
نيرمين:مو كذا بطريقة مفرطة

التعريف

نيرمين مثل وتين همها نفسها اضدقائها خواتها هي تعشقهم وماترضى عليهم 17

منيرة:الأخت الكبرى 28 ماتحب تجامل أو تكذب مو حلوة ذاك الزود يعني عادية شايفة حالها وتحب تتكشخ بس ما اقول أنها خبيثة محد يقدر يفهمها متزوجة وعندها بنتين و ولدين

..

تولين بحنان:طيب اجلسو وانا بنضف عنكم
الثنتين ضموها:فدييييتك
جا عمهم:اسمعو يا بنات انا ابغى أتزوج
تولين ببرود:والمطلوب
عمهم:ذي زوجتي
:هااااي
تولين:اوكي واللي بيصير
عمهم:أنكم تطلعو من هنا لأننا نبغى ناخذ راحتنا
تولين وهي تتخصر:نعم نعم
عمهم:برااا
تولين:امشو نجمع اغراضنا
ركبو البنات
جمعوا الأغراض
تولين:بنات تعالو
الثنتين:وش ناوية فيه
تولين:…….

انتهى البارت

وش ناوية فيه تولين
تولين لمين تقرب
هل فيصل رح يحتمل كلام اخوه بسهولة؟؟

تولين بتعيش عند فيصل

كيف مدري

حلووووه عجبتني

سجليني من متابعينك

متى موعد البارتات

ممكن ترسلين لي الرابط

ماعليك آمر

🙂

عجبني البدآيه .*
يأليت توضحي اسماء تزوجته غصب أو عن رضاها ؟
امم ايوه وزيدي من الوصف والسرد واللون خليه اسود الاحمر يأذي العين كثير ..

دمتي بود يَ عسوله نتنتضر ألجاي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غغمآزه :$ غرام
عجبني البدآيه .*
يأليت توضحي اسماء تزوجته غصب أو عن رضاها ؟
امم ايوه وزيدي من الوصف والسرد واللون خليه اسود الاحمر يأذي العين كثير ..

دمتي بود يَ عسوله نتنتضر ألجاي

حبيبتي وضحت كل شي بكلمة (هذي ليلتها السودا)

ولو كانت راضية مابكتب السودا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها princess2014 غرام
تولين بتعيش عند فيصل

كيف مدري

حلووووه عجبتني

سجليني من متابعينك

متى موعد البارتات

ممكن ترسلين لي الرابط

ماعليك آمر

🙂

حراااااام عليك
بس بعد برافو عليك

حرام لأنك كشفتيني
وبرافو لأن توقعك صحيح

أحمدو ربكم اني كتبت بارتات زيادة لان الحين علي اختبارات كثير
بس ماراح يأثر ابد لأني كاتبة بارتات

تقدرو تحددو ايام البارت

روايتك تاخذ العقل
سجليني من متابعينك
متى موعد البارتات
ممكن ترسلين لي الرابط اذا نزلت البااااااااااااااارت
استمري ياعسل

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها روعة غلا غرام
روايتك تاخذ العقل
سجليني من متابعينك
متى موعد البارتات
ممكن ترسلين لي الرابط اذا نزلت البااااااااااااااارت
استمري ياعسل

وانتي نفس الشي تجننين
واليوم موعد البارت
حلفا على نفسي ماحط البارت الا وانتي رديتي
ومن جد متمنية تكونين من متابعيني وانشالله انزل الرابط لك
وأتمنى ألقاك في البارت الجاي

الروايه رهيييييييييييييييبه كميليها بسرررررررررررررررررررعه جيناتي الحاسيه بدات تتفرتكككككككككككككككككك

تقبلي مروري ومتابعتي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.