انا راح اكمل رواية جروح مستكنه ولكن باسم ثاني وانشالله تعجبكم بعد التعديل
(L) وانشالله القى اقبال على ذي الروايه
لانه شي ما تلامس الواقع وجزء منها خيال وافكار
تاريخ :27 72011
يوم :الاربعاء
******
( الحياه)
عندما يولد الانسان ويخرج لهذه الحياه يبكي وعندما يكمل الشهر يضحك وعندما يكمل الشهور والسنه ويمشي يتالم هذه هي الحياه نبكي اوقات ونضحك اوقات ونتألم اوقات ,,, الانسان لا يعرف هذه القيمه حتى يفقدها
(الشخصيه والاستقلال )
الانسان المميز دائما له شخصيته واسلوبه وحركاته واذا كان يقلد شخص حتى لو ما كنا نعرفه عمره ما راح يكون متميز ودائما نحس شخصيته مهزوزه وضعيفه وما يعرف يتصرف
(الحب)
هو اسمى شعور بالانسان وهو ممكن يخليك طير بالسما واسعد انسان وممكن يخليك بساط ينداس من دون رحمه
اتمنى ما اكون طولت عليكم 🙂
نبدأ بتعريف الشخصيات :
(شمه)
بنت مملوحه,مراهقه وطايشه,تحب الموضه ودائما تكابر وتبين غرورها واهميتها ولكن الشخص القريب منها يعرف انها طيبه كثير بس مو لاقيه توجيه بسبب المشاكل بين امها وابوها ووجودها ببيت خالتها الكبيره والبدائيه
(عبير)
اخت شمه من ابوها واصغر منها وهي بنت جميله ولكن لا تهتم بشكلها جديه وغير اجتماعيه وتحب الدراسه اكثر من شكلها وبارده وهذا ما يجعل بينها وبين اختها مشاكل بسبب اختلاف الافكار وشكل عبير المحرج
(حمده)
هي اخت شمه من ام واب واخت عبير من الاب وبالجامعه وهي متاثره من كره ابوها لهم ومعاملته لهم وهذا خلاها تكره كونها بنت وصارت تبي تكون ولد والكل يناديها حمد هي قريبه لبنات خالتها اكثر من اختها
(امينه)
اكبر وحده في البنات ولكن امها خارجيه وقاطتها بمستشفى الطب النفسي بسبب الحاله النفسيه اللي صادتها قبل سنه واذا عن السبب بتعرفونه بالروايه
(بو غايب) ..
هو والد شمه وعبير وحمده وامينه كثير السفر والزواج وهو رجل شرقي متسلط ويكره البنات ويبي عيال عشان يكسب الورث لكن ربي عاقبه لانه ما حمد ربه ع هالنعمه وكل ما تزوج جاب بنت
(شيخه)..
ام شمه وحمده على كبر سنها الا انها متشببه واللي يشوفها يحسبها بنت العشرين تشبه شمه كثير قاطه بناتها ع خالتهم ودايما مسافره مع صديقاتها
(صالحه)
خالة شمه وحمده هي مره ارمله بمقتبل الاربعينات ما كملت دراستها وجاهله بامور بنات هالوقت طيبه وحنونه حيل ولكن امراه بهالعمر من النوادر تكون قادره تفهم بناتها
(ميثا)
بنت صالحه الكبيره وتشتغل موظفه بالبلديه وهي اللي تصرف عليهم شديده وايد ع البنات لكن قلبها ابيض
(تماضر)
اخت ميثا الاصغر دلوعه اخر سنه جامعه متمرده كثير لكن فيها جانب حلو بنعرفه بعدين
(عائشه)
بنت جميله وايد ورقيقه لكنها متاثره وايد من حمده وخاطرها تكون نفسها
(المها)
بنت صالحه الصغيره صديقة عبير وقريبه منها وهذا الشي مخلي بينها وبين شمه مواقف سيئه,فيها طبع سيء ما تعرف تسكت واحيانا اذا حد امنها ع سر تفتن
(راشد وعبدالله)
عيال صالحه التوائم ولكنهم صغار ما تعدوا الثالثة عشر
(العنود)
ام عبير وهي مطلقه وعايشه مع بنتها لحالهم بعيد عن الناس وهذا اللي خلا بنتها لا مباليه وغير اجتماعيه ولكنها كثير طيبه ومتعلقه ببنتها
(بوفهد)
عم البنات وكثير يحبهم وراحمهم ولكن مشاكله مع ابوهم بسبب الورث وحسد بوغايب لاخوه عشان انه ما جاب الا بنات خلاهم شوي بعيدين عن بعض
(فهد)
شاب ببداية العشرين بالجامعه اسمر وجميل وايد يحب الكشخه وطيب بس عصبي ويحب حمده من هو صغير وما يدري انها بويه
(سالم)
اصغر من فهد بسنه لكنه ما دش الجامعه ع طول توظف بشركة ابوه عصبي وايد وكل همه ورث ابوه يكره بنات عمه بسبب ابوهم واللي يسويه دايما يبي ينتقم منهم ويخرب حياتهم
(محمد)
يدرس برا محايد ولا له شغل بشي كل همه يكلم فلانه ويحب علانه
(شريفه)
البنت الوحيده بين ثلاث عيال دلوعه كثير بس سمينه وهالشي يضايقها
وكثير قريبه من محمد
والباقي بنعرفهم بالروايه
♪♪♪
حياك الله ..
اطلعي عالقوانين لاهنتي ..
][ القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ][
وموضوع القضايا راح يفيدك كثير حتى تتلافي اغلاط غيرك ..
][ قضايا ][
♪♪♪
الساعه 5ونص الصبح في بيت صالحه
صالحه : يله يا بنات قوموا حرام عليكم هديتوا حيلي
(بغرفة شمه وحمده)
شمه: يا ربي شهالعيشه اففف يعني الواحده ما يعرف ينام !!
حمده وهي معصبه :ممكن تذلفين وتقومين عشان عيوز النار ما تقعد تصرخ
شمه بعصبيه :هي انتي حمدي ربج هالعيوز اللي مو عاجبتج مقعدتج ببيتها تاكلين وتشربين ببلاش بعد
حمده ببرود: يا عمي اي عيشه الناس تسكن بقصور واحنا ببيت شعبي ومكسر والله قاصين عليج
شمه : لا يا حمود الغلط غلط ابوي اللي عايش بالعز وقاطنا بهالفقر
صالحه اللي كانت ورا الباب وتسمعهم وبحزن دقة الباب :يله يا شمه فديتج قومي لا يطوفج الباص ترا ما عندنا سياره توصلج ميثا راحت الشغل
شمه:انشالله خالتي دقايق واجي
صالحه بغرفة عايشه والمها
صالحه:يله يا بنات قوموا لا تاخرون يله
عايشه ببراءه:يما انا مفصوله اليوم
صالحه بعصبيه :جزاءً لج ماكو مصروف اسبوع
المها وهي تضحك: احسن عشان مره ثانيه ما تهاوشين عشان بنت
صالحه باستغراب : ليش تهاوشون عشان بنت
عايشه بارتباك : لا يمه قصدها انه وحده سبت رفيجتي وانا دافعت عنها
صالحه :زين يله قوموا كل وحده تروح لشغلتها
عقب نص ساعه ,,
بالصاله المها وشمه وقاعدين ينطرون الباص الا جوال شمه يرن
شمه بقلبها:يا ربي يا محمد وقته تدق
شمه وهي تركض وتاخذ الجوال خوف انه حد يشوف الاسم
شمه بصوت خافت:هلا حبيبي
محمد:هلا بهالصوت وراعيته وحشتييييني ما تدرين شصار فيني امس لاني ما كلمتج
شمه بخجل: يا ربي منك تعرف تعلقني بكلامك
محمد:حياتي انا لازم اشوفج اليوم
شمه وهي مبطله عيونها:ما اقدر انت تدري انه ظروفي صعبه واجي بباص
محمد بمكر:عادي يا حياتي سهله اذا نزلج الباص اركبي سيارتي وع البيت انا بنفسي اوصلج لباب المدرسه
شمه :اي صح يله عجل الوعد بعد ساعه
:طااااااااااااااااااااااااااااااط
المها بصراخ وسندويشتها بيدها: يله شموو الباص برا
شمه وهي للحين بصوت خافت:يله حبيبي الباص جا اكلمك بعدين
محمد: اوكي
———————————————–
بمستشفى الطب النفسي
الدكتور يوسف:يا بنتي انتي تعافيتي وصار لازم تطلعي من هان صار لازم ترجعي تعيشي طبيعي مثل اي بنت بعمرك
امينه بشعرها المنثور اللي مبينه اطرافه من ورا الشيله وعيونها العسليه الناعسه:انا مالي اهل وامي سافرت وخلتني ارجوك اطلع من هني وين اروح انت الوحيد اللي عارف شصار لي خصوصاً انا بنت وبمجتمعنا البنت بدون شرفها مثل الفاين المبلل ما منه فايده وانت عارف انا مالي ذنب باللي صار ومحد بيصدقني لو قلت لهم اني مظلومه
الدكتور يوسف: يا بنتي اذا ع اهلك انا بكلم ابوكِ وبتصرف واذا على اللي حصل لك ان الله يمهل ولا يهمل وحقك بيطلع ان شاء الله
امينه وبعد ما خذت نفس عميق:اللي تشوفه يا دكتور انا خلاص ما عاد يهمني
وبعد خروج الدكتور امينه وهي تتذكر اللي صار لها قبل سنه
سونيا:امينا
امينه:هلا يمه
سونيا: حياتي انا بدي كم غرض من البقاله فيكي تروحي تجيبهن (ابي اغراض من البقاله تقدرين تروحين تجيبينهم)
امينه:اكيد مامي
امينه وهي منزله راسها لو سمحت ابي لي اغراض ممكن اعطيك الورقه وانت تحضرهم لي
راعي البقاله الباكستاني: اكيد هبيبتي
امينه بعصبيه ورفعت عينها تبي تهزءه ع كلمته بس ما وعت الا باللي سحبها لغرفة ليضيعها ويضيع شرفها
هذي الحادثه اثرت كثير بنفسية امينه خصوصا انه الموضوع كبر والشرطة مسكت الباكستاني والناس صارت تكلم وامها حذفتها بالمستشفى ورجعت لبلادها خوفاً من الفضايح
امينه بعد ما رجعت للواقع ودموعها تنزل بحرقه وحراره
حطت راسها ع المخده ونامت لعل وعسى تنسى اللمها
——————————————————-
نرجع شمه ومها عقب ما نزلوا من الباص
مها وهي شاكه بتصرفات شمه
المها :شمه شفيج واقفه عند الباب دشي
شمه بارتباك:هاه!!لا انا انطر رفيجتي انتي روحي داخل
المها وهي مستغربه اسلوب شمه المهذب :كيفج
شمه بعد ما حست ع نفسها وبصراخ:وانتي شدخلج اصلا,اكيد كيفي يله انقلعي
المها وهي حاسه انه فيه شي وواقفه ورا الباب وعيونها الصغيره مصدومه من بنت خالتها اللي راكبه مع واحد وبعيونها المليانه دموع شافت عبير بالصدفه تنزل مسكتها ودزتها بالسياره وطلبت من الدريول يمشي ورا السياره
عبير وهي معصبه:وجع انتي صاحيه
المها وهي تصرخ ع الدريول عشان ما يضيعهم :اختج يا عبير اختج راكبه مع هالولد!!!
,,,,,,
محمد :حبيبتي شيلي الشيله خل اشوف شعرج
شمه :لا احنا بالسياره انت ترضي حد يشوف حبيبتك!!
محمد بمكر:لا ابد عجل خل نروح الشقه عشان اشوفج ع راحتي
شمه :اوكيك
محمد بعد ما وقف سيارته قدام العماره وسياره عبير وراها وتتبعها بحذر
مها:حميد بليز روح ورا هذا الولد واسحبه العن خيره بلييز
حميد اللي فهم السالفه بحكم انه مسلم وعارف انه اللي يشوفه غلط
حميد:حادر ماما (حاظر ماما)
نزل حميد وخبر السكيورتي
ومحمد اللي ركب مع شمه اول ما دخلت شمه الشقه فسخت العبايه كانت لابسه من تحت تنورت المدرسه اللي فسختها بالسياره بنطلون سكيني اسود وقميص خفيف وردي فاتح وكان شوي شفاف وضيق ومبين تفاصيل جسمها
محمد اللي منهبل منها:ما شاء الله الله يحفظج لي دوم
شمه بعد ما عطته ظهرها تلف عبايتها تبي تحطها ع الطاوله وشعرها البني الموصل لظهرها :حمود حبيبي متى بتسافر
محمد والشيطان يلعب براسه من دون ما يرد عليها غرس اظافره بخصرها وراسه برقبتها
شمه عقب ما حست صرخت تبيه يبعد وهو يسحبها للغرفه وشمه اللي تترجاه لكن اذن من طين واذن من عجين ولكن ربي رحمها بدخول السكيورتي ومسكوه وشمه شردت تبي تطلع ما وعت الا بيد عبير اللي تسحبها لسياره وصارت تصيح بحضن عبير حتى غفت من التعب اما مها كانت ساكته من الصدمه
———————————————————————————————————–
هذاكـ اخوي محزمي وقرة العين
اللي اليا شاف الهزيمه نصبها
وان مرني ولاحظ على خاطري شين
يشفق علي وقهوته وما شربها
وان شافني صديت يقول تكفين
بالغاليه ضيقتك وش هو سببها
انا فداك وعزوتك لا تضيقين
لو كان نار الحقد يقبس حطبها
صالحه كانت طالعه تشتري ميرة البيت
مها وشمه اللي رجعوا البيت بحجة انه شمه تعبانه والبنات اللي كانوا متصرقعين من شكل شمه وحمده اللي كانت تجهز نفسها للجامعه ورافعه شعرها بطوق ومنصدمه بعد ما شافت اختها وقميصها المتقطع ومو لابسه ملابس المدرسه
طلعت معصبه وسحبت المها من قميصها وحذفتها ع الكنب المترهل
حمده: انتي تبين تقنعيني ان اختي راده من المدرسه بهالشكل !!
مها وهي تصيح مو عارفه شتقول لها:…….
حمده بصراخ :بتكلمين لا اكفر فيج اليوم!!
تماضر اللي كانت تحط اللمسات الاخيره من مكياجها وببرود سحبت مها لغرفتها لانه محد يقدر يكلم حمده اذا عصبت او حتى يناقشها وطلعت حمده لسياره صديقتها اللي كانت تنطرها برا وسكرت السياره بعصبيه وطلعت علبه السيجاره وصارت تدخن بشراهه
حنان:شفيك حمود ليش معصب
حمده :تعبان حيل واختي ما اعرف شفيها احس ان احنا ضايعين
حنان بحزن وشفقه ع الحاله اللي اهما فيها:حياتي انشالله تتعدل ضروفكم انتي لو مخليتني اخذ لكم بيت واحط لج حساب انتي واختج بدال هالعيشه
حمده بعصبيه دفتها :مو احنا اللي نعيش بفلوس غيرنا احنا بنات الـ….. طول عمرنا بعز وخير
حنان :اي عيشه يا حمود تقص ع منو عمكم اللي خذ الورث وقطعكم ولا ابوج اللي شرد وخلاكم وانتوا عايشين بهالفقر مع هالمره اللي حتى ابتدائي ما عندها وامج اللي تسافر وما تشوفونها الا بالسنه حسنه الا انتوا ما عندكم عم ثالث ؟ وينه؟!
حمده ببرود:اي هذاك تزوج وحده من برا ومدري وين انقلع
(حنان:رفيجة حمده حييل وتقرب لهم من بعيد هي يتيمه وعمها مدير شركة وفاتح لها بيت وحساب يعني عايشه حياتها مثل ما تبي من دون قيود وايه فالجمال طويله وسمرا شعرها تحب تسويه مجعد
وبعد ساعه وصلوا للجامعه
————————————————————–
نرجع لعبير اللي كانت تمشي بالساحه لحالها وتفكر باللي صار
شوي الا جات وحده طايره ودزتها وطيحت نضارتها
عبير بصراخ ومعطيه البنت ظهرها وتدور نظارتها :وجع
البنت بعصبيه وعربجيه ومسكتها من قميصها :هي انتي يا##### !!
وصارت تطالعها بنظرات وقحه
عبير وهي خايفه وعيونها مليانه دموع وتكابر:عيونج يا الوسخه
البنت دزتها وبنص عين:هه ضحكتيني ما بقى الا انتي اطالعج يا البوحمص
————————————————————-
نرجع لامينه اللي كانت تجهز شنطتها وما تدري وين الدنيا بتحذفها هالمره ..
الدكتور يوسف :يا بنتي انا اتصلت ع ابوكي وقلي اخذك لبيت خالة خواتك
امينه بدهشه ورفض تام:لا لا لا يا دكتور اروح لهم شاقول امي باعتني وابوي قطني حالي حالكم وانا اللي اعرفه انهم ببيت شعبي يعني لو سكنت معهم وين بقعد
دكتور يوسف بعصبيه:انا يا امينه واجهت مشاكل كثيرره بسببك لانك طولتي بالمستشفى ومستحيل اخسر وظيفتي على حسابك انا عندي مره واولاد محتاجين فارجوكِ تفضلي وخليني اوصلك لانه لو ما رحتي لهم صدقيني بتكوني بالشارع
امينه بقهر:خلاص يا دكتور امري لله خذني لبيت خواتي
———————————————————
صالحه بعد ما اتصل الدكتور وانحرجت تقول لا
دخلت ميثا
ميثا:السلام عليكم وباست راسها
صالحه بوجه مكتأب:وعليكم السلام والرحمه
ميثا بدهشه:شفيج يمه ؟!
صالحه بعد ما خذت نفس طويل: ااخ يا بنتي كنا ببلوتين صاروا ثلاث,, وخبرتها عن امينه
ميثا ببرود:ويي انا قلت فيج شي يعني انا لو منج احذفهم
صالحه بمسؤليه:لا يا بنتي عيب هذول عيال اختي وابوهم ولد عمي عيب احذف بناتهم واصلا بناتهم شذنبهم
ميثا بقهر:ذنبهم انهم بناتهم وملزومين فيهم احنا اللي شذنبنا نتحمل يهال غيرنا وقامت معصبه ودخلت غرفتها وسكرت الباب
——————————————————
اتمنى ان يكون نال اعجابكم
——————————————————————————————————–
بس محمد اللي ويا شمه مب نفسه ولد عمهم صح؟
نترياج مع البارت الثاني
وانا انشالله بعد شوي انزل بارت
وبعدها ببتدي احدد يوم انزل فيه البارتات
واتمنى الااقي ردوود اكثرر 🙂
مشكوره حبيبتي على الروايه الحلوه
ننتضر البارت الجاي
بعد اسبوع مر على ابطالنا مرور الكرام
وصار وقت طلعت امينه من المستشفى
وكان يوم السبت واجازه ..
والبنات قاعدين بالصاله
صالحه:يا بناتي اليوم بتجي امينه الله الله بالركاده لا تفشلوني
المها:اكييد يمه امون بعيوناا
ميثا وهي رافعه حاجب:امون بعد!!
حمده وهي تمصخر عليها:اقول اكرمينا بسكوتج لا الحين بالقلاص بويهج هو بروحه مفعوص
شمه وهي تضحك :وااي يا حمود جبتها صح هههههه
المها وهي ساكته محترمه امها:يمه انا بروح اجيب القفاش والسويتز من المطبخ
حمده اللي حست انها ضايقت المها
,,,,,,,
بالمطبخ ..
حمده توها داخله:لا تكون الحلوه زعلت
مها :ساكته عشان ما تنفجر من معاملتهم لها :……………..
حمده وهي متضايقه من اللي سوته :والله سوري يا مها انتي تعرفين انه اسلوبي شوي دفش بس ما كان قصدي اضايقج
المها بصراخ وهي مقهوره: يا ريته على هالموقف كان سكتت دايما اعاملكم احسن معامله وانتوا تخسسون فيني قايمه قاعده
ترررررررررررررررررررررررررررن
صالحه وهي تصارخ:يا مهوووووي اطلعي اكيد هذي امينه
المها:انشالله يممممه
بعد خمس دقايق دخلت امينه وهي مرتبكه من نظرات البنات لها
صالحه :حيالله ببنيتنا بنات وحده منكم تنادي الخدامه تشيل اغراضها
جات الخدامه وخذت اغراضها وحطتها بغرفة تماضر اللي كانت مقهوره منها ومن جمالها واللي غطى عليها
اما اذا عن خواتها فكانت كاسره خاطرهم لا أم ولا اب وحالها من حالهم
شمه وهي مخنوقه:خالتي انا رايحه ارتاح بغرفتي
حمده بنفس الاحساس :وانا بعد يا خالتي
صالحه عورها قلبها وحاسه فيهم وبابتسامه صفرا:زين يا بناتي روحوا
———————————————————————–
ببيت عبير الفخم
وفي سريرها المريح كانت نايمه ومسكره جوالها
:طق طق طق
عبير:نعمم
ميري:يله ماما قومي انتي ماما تهت عشان ريوق (يله ماما قومي امج تحت عشان الريوق)
عبير بصوت مبحوح وكله نوم :زين جايه
بعد نص ساعه نزلت عبير بفستان وصابغه شعرها وفالته ورافعه قذلتها بطوق ولابسه عدسات بدال النظاره
العنود بصدمه من التغيير المفاجأ:عبير!! ماشالله عليج وين خاشه كل هالزين
عبير:مدري انا مليت من نظرات الكل لي واني وحده بوحمص و مو اجتماعيه
العنود بخوف لا تكون بنتها تمشي بطريق غلط:اكيد بس هذا السبب ؟!!انا امج لا تخشين علي صارحيني يا بنتي
عبير وهي تضحك ع امها :فديتج يا يمه الله يخليج لي انا تربيتج
العنود بعد ما خذت نفس عميق :ريحتيني يا بنتي الله لا يحرمني منج
:ترن ترن
العنود:يا بنتي ردي شوفي من!!
عبير بعد ما امسكت الفون شافت رقم المها وابتسمت:يمه هذي مهوي عن اذنج
العنود :اذنج معاج
,,,,
المها:هلا بالقاطعه اخبارج؟
عبير:تمام يا قلبي وانتي؟
المها:تمام المهم انا ابي اقول لج انه اختج امينه طلعت من المستشفى وساكنه عندنا بتجين تشوفينها ؟؟
عبير:اممم اكيد بس نطري استاذن من امي وارد لج خبر
المها:زين يله اجل مع السلامه
عبير :باي
وطبعا نزلت عبير واستاذنت من امها ووافقت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالصاله "
صالحه:شلونج يا بنيتي وشلون امج
عبير بعد ما فسخت العبايه وصدمت الكل بشكلها الجديد :الحمدلله يا خالتي تسلم عليج
صالحه:الله يسلمها من كل شر
امينه بعد ما دخلت وسلمت بس ما عرفت عبير لانها تذكرها كانت صغيره
امينه بصوت خافت :خالتي من هالبنت
صالحه :اي هذي عبير اختج
امينه بعد ما سلمت عليها ولمتها وصارت تصيح :والله وكبرتي يا عبير وصرتي مره
عبير وهي مستانسه وموب عارفه شتقول: تسلمين حبيبتي
وصاروا قاعدين ويسولفون ومستانسين
وقطع حديثهم دخول حمده وصفقها للباب بعصبيه سلمت على عبير
وطالعتها بنص عين :اووه والله وصرتي تعرفين الكشخه
امينه وهي معصبه من اسلوب حمده معاهم :احترمي نفسج وتكلمي عدل لا اربيج الحين
حمده بعصبيه:تخسين الا انتي ما بقى الاا المجنونه تجي تربينا شكلج نسيتي عمرج يا ال…
ما وعت حمده الا بكف حار خلاها تطيح :انا تصفقيني كف !! انا اعلمج يا المجنونه هيين حسابنا بعدين وطلعت برا
امينه ركضت لغرفتها بسرعه وصارت تصيح
اما عبير طلعت لبيتهم فرحانه انها قدرت تقرب لوحده من خواتها وبنفس الوقت متضايقه من اللي صار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
نرجع لحمده اللي ردت الساعه 3 بعد ما اتصلت بحنان وجات خذتها
حمده بعد ما دخلت وشافت شكل اختها ووجهها التعبان :اخ يا ريت اعرف شاللي قلب حالج وخلاج شبه ميته وصارت دموعها تنزل غصب عنها ,وعت على هالدنيا وهي معاها ومتعلقه فيها ودايما يشكون حق بعض وصار ضميرها يأنبها على اللي سوته اليوم مهما كان هذي اختها الكبيره
وبعد تفكير غفت من التعب
————————————————————————————————
صالحه كالعاده تصرخ والبنات لا من مجيب بس هالمره قامت معها امينه وساعدتها وصحت البنات وجهزت الفطور وكلوا وطلعوا للباصات وكانت تلبس عبايتها تبي تطلع تشوف لها وظيفه محترمه
صالحه :يا بنتي زين شلون بتروحين انتي عارفه احنا ما عندنا الا سيارة ميثا وتروح فيها الشغل
امينه:بروح بكروه
صالحه:وي وي وي يا واخزياه انتي بنت ال… تركبين كروه!!
امينه:الله والعايله يا خالتي شفادتنا فيه نستحي نركب كروه لو احنا موب بحاجتها
صالحه بقلة حيله:براحتج يا بنتي
—————————————————————————————
ببيت بوفهد
فهد,سالم ,محمد ,شريفه ,ام فهد,ابو فهد
العايله مجتمعه على طاولة الاكل
محمد وهو متضايق ومخنوق :يبه انا طيارتي بعد ساعتين
بوفهد:الله يوفقك يا ولدي
ام فهد ودموعها اربع اربع :تو الناس يا ولدي ما تهنينا فيك
محمد باس راس امه وسلم على اخوانه واخته وطلع
محمد بعد ما وصل للمطار وركب الطياره صار يفكر:انا ليش انبني ضميري على هالبنت وحسيت بغيره عليها ,,لا لا هي اللي ركبة معاي وتستاهل لو غيري كان سوى فيها من زمان وخلص
————————————————————————————————–
الساعه 2 ونص الظهر
:صالحه صالحه
صالحه وهي تركض :هلا يا بنتي
امينه وهي تصررخ :باركي لي باركي لي لقيت وظيفه !! حمدلله
صالحه وهي تلمها وتبوس فيها:الف مبروك يا بنتي الف مبروك يعطيج خيرها ويكفيج شرها وانشالله تزوجين ونفرح فيج بعد
امينه بانكسار وحزن :امم خالتي وين البنات ابي ابشرهم
صالحه استغربت من ردت فعلها :البنات داخل 🙂
وبعد ما راحت امينه صارت تفكر فالكلام اللي قبل سنين اذا كان صح ,لا لا امينه مره مصليه مسميه مستحيل تسوي هالشي ااخ يا خبر بفلوس بكره ببلاش
قطع تفكيرها دخول تماضر وبايدها ساعه رولكس
صالحه:تماضر من وين لج هالساعه
تماضر:هاه!!هديه من رفيجتي
صالحه وهي رافعه حاجب:بمناسبة شنو
تماضر:عربون محبه وصداقه
صالحه :ليش انتي قاصرج شي عشان رفيجاتج يعطونج هدايا
تماضر وهي تضحك:قصدج شنو مو قاصرني وصلنا 2024 وللحين عايشين على الضمان الاجتماعي وساكنين ببيت شعبي ويا ريت لحالنا مجمعين بنات الشوارع والمجانين وحاطينهم بيتنا ياكلون ويشربون ويلبسون بفلوسنا واهما من دونج امهم حاطه لهم حساب وفلوس كل شهر
صالحه وهي مقهوره:كل هذا شايلته بقلبج وساكته !!مشكوره
ودخلت غرفتها تصيح ..
————————————————————————————————–
الساعه 3 بجامعة قطر
حمده:حنون بدش الحمام دقايق وراجعه
حنان:اوكي بس لا تطولين
حمده:انشالله عمتي ههههه
:طااااااااااااااااااااااخ
حمده:وجع انت ما تشوف !!
الدكتور فهد:سوري يا اختي
حمده بدفاشه :وين اصرفها يالطيب
الدكتور فهد وهو معصب:احترمي نفسج انا دكتور هني
حمده:الله والدكتور مالت بس
الدكتور فهد وهو ثار الدم بعروقه :مسكها من قميصها الرجالي وريحة عطرها القويه دشت بخشمه
دزها باحتقار ومشى
اماا حمده اللي كانت معصبه وتسب دشت الحمام وصارت تدخن وعيونها مليانه دموع وتكابر غسلت وجها وزفرت بقوو وطلعت
حمده:……………………
:حمده حمده قومي يا ناااس ساعدوني ماااااااي
: شفيها حمود قوووووووم
: قوووووم
:اه اه اه اه اه حمودي قووم لا تعور قلبي
الخ الخ الخ
حمده اغمى عليها وخذوها المستشفى
——————————————————————-
شركة احمد ال…. للمقاولات
بوفهد:اسمع يا تركي الملفات تكون جاهزه لانه انت عارفه هالشركه شنو مهمه ولازم نخلصها باسرع وقت
تركي:تامر طال عمرك وما يصير خاطرك الاا طيب ساعتين بالكثير الشغل خالص ومسلم لهم
:ترن ترن ترن
بوفهد:نعم
:انت احمد ال…..
بوفهد :اي من معاي
:معاك الدكتوره فوزيه من مستشفى حمد
بوفهد:هلا امري ؟
د.فوزيه:بنت اخوك حمده ال… حالتها شوي حرجه ومحتاجين حد من اهلها يكون موجود
بوفهد :انشالله دقايق واكون موجود
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
:ااه ااه ااخ
د.فوزيه:الحمدلله ع سلامتج
حمده:انا وين
د.فوزيه:انتي بالمستشفى
د.فوزيه:اممم حمده؟
حمده:هلا
:انا ابي اسالج سوال وموب عارفه من وين ابتدي
حمده:اسالي هي خربانه خربانه
د.فوزيه:انتي تدخنين؟
حمده بارتباك:لا؟ليش
د.فوزيه :لانه الرئه عندج شوي تعبانه ومحتاجه علاج وانا شفت فحوصاتج وما اظن انه رئتج اكتسبت هالقد دخان من دون سبب لحد ما اتلفت
حمده بقلة حيله :اي ادخن صار لي ثلاث سنين ونص
د.فوزيه :ليش!! انتي بنت ال… تدخنين؟
حمده وعيونها مليانه دموع وحطة راسها ع المخده وعطت الدكتوره ظهرها:بنت ال… ما فادها العايله عشنا عيشة الكلاب
د.فوزيه:لا لا محشومه
:طق طق طق
حمده :ادخل
بوفهد:السلام عليكم
حمده باستغراب:وعليكم السلام من انت؟
بوفهد :شلونج يا بنتي عسى انتي مرتاحه
حمده بتعب:تمام,هه ع الاقل عايشه!!
امينه اللي كانت مثل المجنونه تركض ودشت حتى ما طقت الباب ركضت ولمت اختها وصارت تصيح
بوفهد بابتسامه:والله وكبرتي يا امينه
امينه اللي انتبهت له :ممكن اعرف شجايبك!!
بوفهد:عيب يا بنتي الناس تسلم تسال عن الاخبار
امينه :مو انت اللي بعتنا عشان زوجتك وعيالك ووصخ دنيا احنا موب بحاجتك ولا حاجة اخبارك
بوفهد وهو ياشر على حمده:اسمعي يا بنتي انا عمج وابيكم ترجعون تعيشون معاي ومعززين مكرمين
:لو سمحتوا اتفضلوا عشان المريضه ترتاح
بوفهد,امينه:انشالله
وطلعواا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
(هل بوفهد حس بالمسؤليه تجاه بنات اخوه او انه ناوي على نيه ؟؟!!)
(عبير وشمه وامينه وحمده شمصيرهم؟؟)
(فهد شنو بتكون ردة فعله لما يشوف حب حياته صارت بويه؟ )
(صالحه وبناتها حياتهم لاي مدى بتوصل؟)
(بوغايب وشيخه وينهم عن بناتهم؟ معقوله ما يسالون عنهم!!؟)
ننتضر البارت الجاي
امينة ماقصرت بالكلام مع عمها !!! خخخخخ
بس شكل الرواية حلوه .. انشاءالله اقدر اكون متواجده وياج ومتابعينج