تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » علموا من خابت الهقوات فيه لايجي عقب البطا ينبش غلاته /بقلمي

علموا من خابت الهقوات فيه لايجي عقب البطا ينبش غلاته /بقلمي 2024.

علموا من خابت الهقوات!/فــّيه
لايجي عقب البطآ‚ ينبش !/غلاآته }*
الكاتبه / ريم الدوسري ♪( بنتنً لـلدواسسرٌ)
ه‍مسـhـه صادقه :؛ لا ﴿آُحَللْ﴾ من نسب الروايه لنفسه..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

‏إبك ! مآدآمكِ صغِير مآيِعَذْرِبْكْ آلبِكَى ! خَآف ! مِن ، دَمْع آلكبِير إن سسسِكَت وآلآ حَكَى كِل مآقآلَوْ كِسِيرْ !صَد عَنهُم مَآشِكَى

(البارت الاول)

ابتسمت ببرائه في وجهه
ابتسم بخبث : والله شكلك م تعرفين للزواج ..
قالت : الحين إحنآ وين رايحين
لمس شعرها بهدوء : رايحين ع الشرقيه .. ياحلوتي كم عمرك
لفت له وكتمت انفاسها شوي : عمري 9 سنوات .. لكن اناقلت لبابا م ابي اروح معه بس قال انك راح توديني مكان حلو .. وحطت اصابعها بفمها : انت حلو مااااررررررره
ضحك بهدوء : تسلمي اي واللّه .. حتى انتي جميله قال لها بهدوء : طيب تدرسين
نزلت راسها وطاح شعرها على وجهها : آ.. بس انا م صرت ادرس ماما راحت للمدرسه وهي تبكي واخذت ملفي ..
قال : وصلتي صف كم .. ؟
ابتسمت : رابعع .. بس انا ماني صغيره .. ماما تقول .. انتي كبيره وأذا درستي بتتزوجين واحد حلوو
ضحك بصوت عالي وصد وهو يكتم ضحكته الغريبه او اللي تجلب الغرابه
قرب صوبها مرره وبعيون حاده : انا زوجك ..

بعد مرور 3 ساعات
صرخت بوجهه : م توقعتك ببهالوقاحه .. تتزوج بزر .. بزر تجهل كل شيء مجنون ولا شلون تفكر ..
لف عنها : لاحوووول .. يخختي خلاص .. ابوها رماها بحلقي وسكتته بكم ريال وجيت وش بيديني .. البنت صغيره ابوها سكير نكير مايعرف ربه ولاصلاة ولاعباده .. وامها خايفة عليها .. فلما جيت وقلت لها ان ابوها زوجني ايها .. فرحت صدقيني .. هي حبتني اعتبرتني ابوها خليها معي قالت : تعرفها تعرف اسمها عمرها ولا بس رماها وانت زباله تاخذ الكل
قاال بهدوء : اللّه يسامحك .. ومشى
صرخت : وقف .. وقف لما احاكيك من اسلوب الآحترام تسمعني و تحترمني موب تصد انا امك
لف عليها : اسمها نهال عمرها 9 سنوات
ورفع حاجب : اوكي ارتحتي طاح الحطب
قالت وهي تجلس وتبرد اظافرها : اي ارتحت لكن .. م ابي اشوف وجه هالبزر فهمتت

((نهاية البارت الاول))
ادري قصير لكن م زالت بدايه
مع حماسكم راح انزل بارت ثاني
اخليكم تتوقعون على كيفكم
تشآآوو♥

بداية موفقة حبيبتي
لاطولين علينا بالبارت بانتظارك ورجاء طوليه

الروايت شكلها حلوه بديت اتحمس مع البدايه مره
أأأأم من متابعيك أعلميني بكل جديد

بداية حلوة

بس كثري الوصف والسرد

وطولي البارت

وحاسه الفكرة اقصد فكرة الروايه نوعا ما
جديدة

ننتظرك

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. البارت مثل ماذكرتي قصير حاولي تنزلي بارت يكون اطول وفيه احداث حتى تلاقي تفاعل .. لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث والشخصيات .. والاهم احداث الرواية لازم تكون مقنعة ومن الواقع حتى ماينفر القارئ منها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

البدايهه حلوووووه واعجبتني كملي
وانتظرك لا تتاخري علينا
وبالتوفيق

مشكورين ع المرور
ان شاء اللّه راح اطول البارت
واسرد وكمان الاحداث بتكون من الواقع لبغض الناس اللي اعرفهم
واشكركم مره ثانيه

((البارت الثاني))

رفع عبدالعزيز راسه من المخده لف يناظر طفولتها ..
ياربي مع ان اسنانها متكسره بس انها طفله وتفتن
ابتسم وباس جبينها .. قام ودخل الحمام غسل وجهه وطلع يلبس .. تمغطت وناظرته
نزلت عيونها وتغطت
راح عبدالعزيز لها: نهال .. نهول يلا اصحي
سكرت نهال عيونها قوه : انا نايمه
مات ضحك عليها عبدالعزيز : شلون نايمه وتحاكيني
فجأه بعدت منها البطانيه : وخر عني .. انا اكرهك .. انت تقول انك زوجي تكذب ..
عبدالعزيز تنهد : ياربي .. خلاص انا اسف كنت امزح معك بس
نهال تبكي : لا لا هي قالته لي انتي زوجته
عبدالعزيز بصدمه : انتي نازله .. لييييه ما تستأذنين
سدت اذونها : وخر شرير .. وحش … آآآ
ابتسم عبدالعزير بهدوء : بس نهال خلاص
صارت تبكي اكثر جلسها بحضنه ومسح على شعرها الفيكتوريا الناعم : خلاص عيون عزيز انتي .. تبين تدرسين ..
هزت نهال راسها : ايه بدرس
ابتسم عبدالعزيز. : يعني م تكرهيني
هزت نهال راسها بلا
راح للدولاب وسحب فستان بنوتي لونه رمادي : شوفي فستانك .. حلو!؟
ابتسمت وهي تضمه : من وين شريته ..
عبدالعزيز: موب لازم بس .. شوفي اللي بيهتم فيك نانسي اوكي
نهال بتعجب : نانسي من
قال عبدالعزيز: اصبري شوي وتجي ..
دقايق انضرب الباب قال: يلا روحي افتحي لها
راحت تركض فتحت الباب : نانسي
قالت: يففف اثر اخوي ماخذ نزغه مثلك
قرب عبدالعزيز: دانه خلاص خليها
لزقت نهال بـ/ عبدالعزيز : عزيز لييه ييكرهوني
قالت دانه : عشان ابوك داشر وخربان نخاف تصيرين زيه
ضحكت بخبث ومشت..
قالت نهال: لـ..ي..ـه تسوي كذذاااا
كانت تبكي راح عبدالعزيز وسحب دانه مع شعرها : تأسفي ياكلبه ..
دانه : م ابي .. ماراح اتأسف ..
شد شعرها اكثر : ليه مخلوقه من ذهب وانا مدري.. تأسفي .. بسرعه قبل ما احوسك
قربت من نهال: انا اسفه وبهمس : لكن الجاي اكثر وانا دانه
تعلقت نهال بـ/ عبدالعزيز: انااه خايفه
عبدالعزيز: ماعليك عندك ساره ونانسي وبندر وسلطان وابتسم بوجهها وقرص خدها
قالت برزانه وهدوء : السلام .. اهلن عزيز اهلن نهوله
عبدالعزيز : اهلين ساره شخبارك
ساره : انا تمام .. كيف العسوله اليوم
نهال ابتسمت : الحمدللّه
ثواني الاجات ام عبدالعزيز : خيير عسى ماشر تطق بنتي عشان هالبزر هانت عليك اختك ..
من لحمك ودمك تضربها وتخلي هاللي بدون اصل وفصل
نهال تخبت ورى عبدالعزيز ..
ساره بنعومه : يمه عارفه دانه ومن يومها تحب المشاكل لاتحطينها بنهال م سوت شيء
لفت لنهال : لاتخافين ياماما ..
طلعت جزء صغير من وجهها
صرخت ام عبدالعزيز: بس هذي البراءه الله اعلم خل اخوك يشوفها مير ابوها داشراً اكيد مرته وبنته مثله
فهمت ساره و عبدالعزيز حكي امهم
ساره بنبره هاديه : يممه لاتشكين بالبنيه هالمسيكينه .. توها ام 9 سنوات
عبدالعزيز: الله يسامحك يمه .. لايبلاك ربي بواحد من عيالك يقعدون يشكون ببناتك
لفت ام عبدالعزيز بغرور : اوووص بس .. هالبزر م ابيها عندي فاهم .. تقعد فوق ولا بالشيطان ..
وراحت تنهدت ساره ومشت لغرفتها
اما عبدالعزيز جلس مقابل نهال : خلاص ليه تبكين ماعليك منهم
نهال ضمته : ابي بااباومامااااا
شالها بهدوء حطها ع السرير: خلاص ولايهمك اخلص جامعتي نروح لبابا وماما
عطته ظهرها ونامت
قال بنفسه عقب تنهيده : والله بعاني معها
اللّه يعينك ياعزيز شكلك بتصير ام وابو وخدامه و وكواي وغسال وكل شيء .. ضحك : كله لعيون نهال

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

:والله باين بعينها انها فاقده اهلها حزينه من داخلها .. صدقني كسرت خاطري تبكي وكن عزيز ابوها تحتمي فيه حتى عزيز م قصر وفرلها كل شي تبيه بس امي رفضت تقابلها وتعترف بها لان ابوها مايعرف ربه
: خليك العون والسند لها .. زي م عهتدك حنونه .. عشان عيالنا بالمستقبل
ضحكت بنعومه : تسلم لي واللّه .. اللحين محتاجه اسكر عشان م يكتشفني احد
سكرت ومشت

~~~~~~~~~~~~~~~~~

: انتي نانسي
نانسي : يس مدام نهال
نهال : ابي اللبس فستاني
نانسي : اليوم في حفله بمناسبة رجوع سلمان ابن عم عبدالعزيز
ابتسمت نانسي: بدياك تلبسي وتتجهزي عشان تطلعي اجمل وحده بالعالم كلوو
طلعت لها فستان ابيض قصير لبستها مشطت شعرها مسكت يدها : يلا بدي وريك مكان الحفله
نزلت ببراءه مشت مسكها احد : نهال
قالت ببراءه : وششو من انت!؟
ضحك : كني عزيز صح
نطت : انت .. سلطان لابندر .. لالا
ضحك بخجل : اي صح عليك انا بندر
لف بندر لنانسي : شوي خليها معي
مسكت يديه بدأ يمشي بها
وبعدين جلسوا قال : انتي كنتي تدرسين
هزت راسها بابتسامه : ايي ادرسس
قال بندر : شوفي عزيز جاء
نطت : عزيز .. وتركت بندر وراحت تركض لحد ماطاحت عليه وتعلقت في حضنه
هنا بندر مات ضحك على شكل اخوه وشكلها
عبدالعزيز: نهول وش فيك .. وبنفسه : لوامي شافتني م راح اسلم منها ابد
نهال بطفوله : نانسي حلوه
قامت : يلا وقف ..
ابتسم بوجهها وقف وحت ثوبه
بندر بدخول مفأجئ : عندك بنوته عسل ..
حس عبدالعزيز بالغيره منه : شناوي يعني ..
بندر : صراحه كنك ابوها موب زو..
قاطعه عبدالعزيز : لاتقول .. لا
سكت بندر : ليه .. شالسالفه
عبدالعزيز: هي ماتبي اقولها هالشي بتنهار وتبكي
بندر : كذآ اججل حظك اقشر ..
ابتسم بخباثه : اظنها بدت تحبني
عبدالعزيز بقهر ضرب بندر : لاتتكلم كذآ عارف انها زوجتي لاتصير وقح
بندر ضحك : كنك ابوها موب زوجهاآ
عبدالعزيز: بندر لاتستضرف .. ولا راح اخبر ابوي يتفاهم معك ..
بندر : اهوووو بديت تغار
مشى عبدالعزيز مقهور وكله حاقد على بندر اخوه اللي بدت نهال تنسجم معه
الغيره بدت تاكل قلبه هي صغيره بتتعلق فيه
ماحس الا تعلقت فيه عبدالعزيز: دانه ابعدي مالي خلقك فاهمه
دانه : عزيز .. انا اختك اهون عليك
انقهر عبدالعزيز : دانه ابعدي
تعلقةت دانه برقبته اكثر : احبكك عزيز
دفها : حقيره .. وسخه انا اخوك بلاحركات حقاره
صحاه من عصبيته صوت نهال تبكي
قال بحنيه مع ان كلام بندر يتكرر بأذنه : شفيك عيون عزيزك ..
صارت تشاهق : دا..دانه تبي تضربني
ابتسم بحنيه : ماعليك انا عندك .. م راح تقربك الخبيثه
بندر من بعيد : نهااااال تعالي بسرعه ..
راحت نهال تركض لبندر
وقف عبدالعزيز يحس بحراره وغيره تجاه اخوه مع انهاصغيره بس انها تفتن همست بأذنه
دانه: عشان بندر حيوي ونشيط ومزوح بتحبه لكن انت بارد .. صدقني موب حابتك
صرخ بوجهها : ابعدي عن وجهي يالخبيثه انتي سبب المشاكل .. ابعدي
راحت وهي تضضحك وتحس انها سوت اكبر انجاز ..
راح صوب نهال : نهال تعالي بسرعه بنروح
قالت نهال: لا ابي بندر ..
قال عبدالعزيز بحنيه : ماعليك بنرجع اللحين بس شوي ..
مشت جنبه مسك يدها وراح للسياره : دخل معها المدرسه : اسمها نهال الـ… عمرها 9 سنوات
قالت المديره : بحظرتك ابوها ولا عمها ولاخالها .. مانقبل اخو يسجل اخته
بلع ريقه وقال عبدالعزيز بهدوء : بقول لك شيء بس ابي نهال تطلع شوي
قالت المديره : استاذه ايمان خذي نهال وريها الفصول ..
مشت نهال مع المعلمه صارت تدور ع الفصول وتوريها البنات
عند المديره تنهدت : اوكي نراعي شعورك وين ملفها
مد عبدالعزيز الملف : تفضلي .. لكن لو سمحتي استاذه خلود ما تخبرونها اني زوجها او قريب منها لان نفسيتها تتعب
هزت المديره راسها
جات نهال قام ومسكها ومشى
قالت : عزيز انا بدرس هنا خلاص
ابتسم عبدالعزيز برزانه وقرص خدها : اي حبيبت قلبي ..

~~~~~~~~~~~~~
صحى بكره الصباح وسحب مريولها وكواه وعلقه وصار يصحيها : نهال .. يلا المدرسه .. نهالي بسرعه شالها ودخلها الحمام غسل وجهها : يلا توضي عشان تصلين
جابت الخدامه فطور نهال وراحت
صلت ولبست و افطرت : فيني نوم
وقفها : يلاا خليك عاقله .. عشان يقولون نهال شاطره ..
مشت معه وراح معها وصلها المدرسسه عقب ما عطاها وصايا عشان تكون عاقله
وراح .. تمر الايام وهو يكوي لها ويغسل لها يصحيها للمدرسه يذاكر لها .. لكن محد خرب عليه غير بندر ودانه بندر تعلق فيها وتعلقت فيه دانه ~~~~~
اعرفكم على عبدالعزيز
شاب وسيم رزين ثقيل .. يحب الهدوء مايحب الازعاج عمره 20 لكنه عاقل موب طايش زي الشباب ..
نهال : بنوته صغيره اسمها حلو وشكلها حلو
تحب تلعب ومايهمها شيء صار عبدالعزيز ابوها الثاني ودرعها اللي يحميها من الكل
عمرها 9 سنوات

(( نهاية البارت الثاني ))
نكتفي بالقدر من البارت
تنبيه !! : بالبارت الجاي راح نتخطى مرحله 5 سنوات من عمرهم
توقعاتكم بين بندر ونهال
ودانه ليه تحب عبدالعزيز مع انه اخوها
والمحادثه المجهوله بين مين ومين
سلطان وغيابه في هالجزء
سيوووو♥

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موفقه في قلمك ان شاءالله
بس استغربته كيف سنها تسع سنين وتتزوج؟
الى اعرفه القوانين تمنع شي هذا؟
اقلها عمرها يكون 17 او 18؟ اومعلوماتي خطاء؟
ومن كلامك الهجه سعوديه,كيف عبدالعزيز دخل عند المديره
يوم جاي يسجل نهال؟

البااااارت مره حلو
بس زعلانه منك ليش ما ارسلتيلي انه نزل
اسامحك
المهم اتوقع نهاا لما تكبر بتفهم و تعقل
و يزيد تعلقها بعبد العزيز
و تحب بندر في نفس الوقت
و دانه في دورها بتخرب عليهم
اتوقع سلطان بيكون شرير و يساعد دانه
و مارح يتقبل الفكره
اما المحادثه الله اعلم
ننتضر البارت الخادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.