تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عشقن شخص

عشقن شخص 2024.


ماحلل احد ياخذها بدون يكتب
1-لينو
2-لومه
3-هيمو
4- فيمو

البارت الاول:
روايه لاربع فتيات احببن شخص واحد
فهل تستطيع الصداقه تكسير حاجز الحب
فهل تستطعن نسيان الحب الاول
فهل سيكون هناك حب حب ثاني

البارت الأول :ركب طائرة الخاصه متوجها إلى شركه والده واكمال دراسته في امريكا فور وصولة استقبلتة الصحافه
فتجاهلهم وذهب مسرعا الى سيارته وطلب من الحراس تركه وحده وامرهم بستأجارافخم و اقرب شقه من جامعته ومن اجل ان لا تزعجه الصحافه وعند وصولهاستقبله الخادم بالترحيب والطعام تناول طعامه وذهب للاستحمام ولبس بجامته وغط في نوم عميق ولاكن نسيى ان يطلب من الخادم ايقاضه الساعه 9:00
استيقض وفزع من الساعه كانت تشير الى 9:30 دقيقه لم يبقى سوى نصف ساعه على اهم اجتماع له استحم ولبس بدلته السوداء وسرح شعره الى الخلف ورتدى حذائه الاسود الامع واخذ حقيبه الملفات ولم يتناول اطعام وانما خرج من الباب بعد طلبه من الحارس تشغيل سياره وذهب الى المصعد وتافف عندما لم يعمل المصعد ونزل مسرعا الى الدرج واثنا ذالك اصتدم بفتاه وسقطت ارضا تركها ارضا وذهب للاجتماع….
استيقذت صباحا والساعه 9:00 استحمت ووضعت القليل من الميك اب وارتده ملابسها بهدوء يقتل الصوت وتناولت فطورها وخرجت للمصعد فوجده ان المصعد معطل
تنهدت بقوه وقالت : اف 24 ساعه خربان وجع
وذهبت نزولا بالدرج ودخلت سيارتها وتذكره كتبها
قالت : يارب تساعدني
ورجعت بالدرج الذي عباره عن 24 طابق ويلأ المكان اللون الذهبي مع القليل من اللون السكري
وصتدمت بشاب قوي البنيه ووسيم ويملك عضلات متوسطه وسقطت ارضا بقوه دقق النظر بوجهها قبل ان تتكلم ذهب
وتركها
قالت بصوت: عالي انت دفش عمى ماتشوف عطته نظره استحقار ومشت
بعد انتهاء الاجتماع ذهب لجامعته ال…… طبعا جامعه اجنبيه مختلطه دخل الجامعه بهيبته ووسامته لفتت انظر الكل معروف جدا بس ياويل احد يزعجه شاف…..

تأففت من افكارها الغبيه وخذت كتبها ومرت كوفي تبي تروق للجامعه واستعدت ودخلت الجامعه التفتت للجهه اليمين وشافت نفس الشاب الي صدمها انصدمت من جماله ونست نفسها وقالت بصوت عالي مرره :هي أنت
التفت لها الكل ومب عارفين ايش تقول الى بعض العرب لانهم اكثرهم اجانب انحرجت وسحبتها صديقتها وقالت صديقتها :هي احلام وش فيك
صحت احلام من سرحها لا ولا شي لينا ضحكت تصدقين انا قبل شوي حسيت نفسي انحرجت واجددد
قالت لينا بضحكه : إلي مأخذ عقلك يتهنى فيه اسمه محمد مب هي

اعرفكم فيهم
لينا :متوسطه البياض عيونها بني غامق لون شعرها اسود مرره وطويل متوسطه الطول عمرها 18 تحب الضحك ورجه والهبال هي وشلتها طيوبه وحبوبه بس وقت الجد جد وعنيه وصديقه احلام وفاطمه الروح بالروح بنت عم احلام
محمد :غامض الشخصيه بشرته مائله للاسمر شعره يصل الى تحت اذنيه على طول بس هو يحب يرجعه او يرفعه بتسريحات غريبه ولون شعره بني غامق طويل القامه عيونه عسليه عنده غمازه على خده الايمن تزيد من وسامته عمره 20 واغنى شاب سعودي

أحلام :بشرتها سمراء جميله لون شعرها اسود طويل عيناها بنيه قصيره قليلا عمرها 18 سنه
غنيه وصديقه لينا وفاطمه شخصيتها مثل لينا حبوبه وتحب الضحك بس وقت الجد جد بنت عم لينا

باقي الشخصيات مع البرتات الجايه

قالت احلام:طيب يالينا مشينا المحاظره
لينا : يع يع يع يع يع يع يع خلينا نسحب
احلام: شرايك نستهبل على الدكتوره عاد تعرفين غباء الاجانب مايعرفون كلامنا هع هع هع
لينا : يلا قدام
دخلو المحاظره ومابقى شي ماحشو فيه عن الدكتوره والدكتوره المسكينه تظن انهم يشرحو الدرس بلغاتهم<<<او هذا الى قالو لها هههههه
لمى انتهت المحاظره قامو بيطلعون كانو اخر الموجودين وكالعاده وقف بوجههم اكثر وجهه يكرهونه بالعالم بكره وهو يستحقروه
قال وهو يضحك بضحكته الكريهه : انا قلت بوريكم يعني بوريكم وبتشوفون شي ماشفتوه بس اصبرو وقت هههههههه

توقعات مين محمد وهل بيمثل جزء من الروايه؟
ولينا واحلام ايش يبي منهم االرجل وايش يقصد بكلامه ؟

ابي تفاعلات عشان اكمل

بآرت قصير !
..

مأنقدرش نحٌكم !

اتوووووقع

1- محمد هو محبوب البنات كل البنات بيهجمون عليه لانه وسيم واتوقع بيكون له دور كبير في روايه
2- الى هدد احلام ولنا يكون واحد يكرهم او كان يحب وحده منهم بس هي رفضته والحين بينتقم خخخخخ غرام

ابشر بكره بارت

طلعت لينا من الجامعه وتوجهه لجهه سوقها الخاص السواق توتره واضح
سالته لينا بفضول :اًيش فيك جوي
رد وهو خايف من رده فعلها:بابا في يتصل يقول حق انا يودي انتا مستشفى
(ابوك يبغى تجين معي المستشفى )
لينا مفجوعه وماسكه قلبها قالت :اًيش فيه ابوي
قال جوي :مافي معلوم
وصلت المستشفى سألت الدكتور بصوت مليان خوف وقلق على ابوها حتى ماتدري عن اي شي:أيش فيه ابوي
قال لها وهو منزل راسه:حالته صعبه بس الوالده بخير ولا فيها شي
ردت :اًيش الوالده وش صار قول
رد صوت من ورها :امك بخير ايش فيك
لفت وشافت وسيم وعيونه حمراء واضح يصيح ردت بتلعثم :محمد هًلا فيك بس ايش جابك هنا
سكت شوي وقال :ممكن طلب؟
ابتسمت :اوكي
محمد :مابي احد يعرف اني هنا طيب
ردت بسرعه اوكي تبشر وسكتت شوي وهربت
ضحك وقال بنفسه :هذي اكيد لينا مافيه احد غيرها
لينا وهي تركض طراخ
……

احلام اتصلت على فاطمه :يادوببه وينك اليوم فاتك
فاطمه بتعب واضح :يووه لًا تذكريني كله من المشاوي الي امس
ضحكت احلام وقالت:تعرفين محمد
فاطمه من قلب: يالبى اسمه ياشيخ
احلام حست شعور غريب بس تجاهلته وقالت كل السالفه لفاطمه
فاطمه حست ان لينا فيها ي وقالت :لينا وينها وليه ماترد
احلام :انا ماادري بس احس فيه شي
….
لينا تركض وفجاءه طراخ حست نفسها بدوخ وانها صدمت جدار
لفت بتهاوشه وانصدمت :ت تر …وبصراخ تركي

تذكرون باخر البارت الاول لمى قلت فيه رجل كلم لينا واحلام ببعرفكم عليهم

ابو عمر:اخو ابو لينا وام احلام وام فاطمه عمره 65 اخبث المخلوقات دايم يحاول ياخذ فاوس اخوه وخواته اخوانه يكرهونه ومتبرين منه ماعدا ام احلام وفاطمه وابو لينا عشان وصبة ابوهم الله يرحمه
ام عمر :متوفيه
عمر: يحاول يفرق بالعائله يبي يسوق عمانه وعمره 21يكره لينا واحلام بس يحب فاطمه راعي بنات ومغازلجي وحق شراب طويل وبشرته بيضاء وعيونه اسود وشعره اسود لين كتوفه وسيم وجسمه عضلات هو نفسه الى قابل لينا واحلام بالجامعه او بالاحرى تعرض لهم

تركي :عمره 17 يحب لينا وماكان نفس اهله بس صابه حادث وفقد الذاكره شعره اسود طويل عيونه بندقيه حاده وشوي عضلات تناسب طوله
فقد الذاكره وعمره 15 يعني صار مثل عمر

لينا :ت ت ..تركي وش تسوي هنا وخر انت ايش فيك
ابتسم ابتسامه خبيثه سحبها ودخلها المخزن قريب يازوجه اخوي عمر قريب هههه
هنا لينا وصلت حدها عطاه كف يبرد حرتها :تخسي ماراح يخطبني لو اموت
عصب تركي وعطاها كف واغمى عليها من قوته وصدم راسها الجدار والدم بكل مكان حطها جنب الباب وفتحه وطلع تركي برى المستشفى مبصوط دايم يقول للينا انها راح تتزوج عمر
عند محمد كان رايح للحمام وهو مار شاف تركي عطوى لينا وركض ونادى الممرضين وجاو شالوها وودوها العنايه المركزه مرت 1ساعه ساعتين ثلاث وطلع الدكتور راح اله محمد بخوف من شكل الدكتور الى خايف محمد: ها بشر
الدكتور ابتسم : انت زوجها صًح
تلعثم بالاجابه وقال: بشرني صــًح
ابتسم وقال :بخير بس اذا اخذت ضربه بالراس راح يغمى عليها وتفقد الذاكره
هنا خاف محمد وقال بنفسه ياربي كيف بوصل الخبره لاهلها اف طيب ماعليه بقول لها وهي تتصرف دخل وشافها تو تفتح عيونها قال لها كل شي عن كلام الدكتور وكيف لقاها
قالت مع حزن : $شًــكْـــْرٌُاُ$ بص لازماروح اشوف ابوي مسوي حادث وماقدرت اشرفه بحظوري
قال :طيب بسأل الدكتور وراح لدكتور وقاله الدكنور: بعد اسبوعين
قال للينا :بعد اسبوعين
قالت: طيب بس بروح اشوف امي وابوي طلب ممرضه توديها بعد ماشكرته
وصلت لباب غرفه وفتحته وشاففت احلام وفاطمه وخالتها وبعض عماتها متجمعين حول السريرالكل طلع بسرعه وشافت ابوها وشاهقت وبكت بحرقه كان كله اجهزه ومفتح عيونه بصعوبه وجلست جنبه تبكي بقوه وهداها وجلسو يسولفون لين ماهدت ونامت شالتها الممرضه وودتها غرفتها وفجئه…
وقفت حست بصداع فضيع جاها وجلست ونادت الممرضه والحمد لله صداع عادي او هذا الي يعتقدونه
بعد مرور اسابيع
الاحداث بسرعه فاطمه داومت بنشاط
احلام مافيه شي جديد
لينا بس تبكي بالليل ولا من سمع ولا درى
مرت الاسابيع وحالت ابوها تدهور وتتغير اصعب بعد ايتم توفى ابو لينا لينا انهارت وامها تعبت نفسيا سألت امها ايش سبب وفات تبوها ردت امها: كان عنده جلطه في الدماغ
صاحت بقوه وقالت :ايه ماقلتو لي
ردت امها :يعني ايش راح تسوين على الاقل ماتنهارين قدام ابوك اكثر
جت لينا بصرخ وسكتهم صوت طق الباب كسر اكثر من انه طق باب راحت لينا وفتحت الباب ولقت …..

آللون جداً فاقع مؤذي للعين وصغير :(*
مأ اقدر اقراه إعتذر ..
نزليه كبير وبلون أسود ..

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.