تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عشاق في زمن الحرمان روايتي الاولى

عشاق في زمن الحرمان روايتي الاولى 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم لكم روايتي التي نسجها قلمي الحزين روايتي أبطالها من ارض الخيال

و يصعب وجودهم في واقعنا الأليم …

عندما تحرم ممن تحب و تعود اليه و انت مرهق و تريد ان تروي عطشك بحبه

عندما يخونك و ينسى حبك له عندما تصرخ و تبكي بصمت

عندما تعيش حياة الملوك و لا تشعر بالسعاده

هكذا هيا قصة ابطالنا

اتمنى ان تحوز روايتي المتواضعه على اعجابكم

علما انني لم يسبقلي كتابة أي قصه او روايه طويله

و لكن مشاعري جرفتني و اخذتني في تيار لم استطع الخروج منه

فكتبت و كتب حتى انهمرت دموعي

الفصل الاول

في السعوديه و بالتحديد في عروس البحر الاحمر
ارتفع صوت الموسيقى الرومنسيه الحزينه

غرام : ريم تتوقعي أننا ممكن نحب ؟؟
ريم : تصدقي انا هذي أمية حياتي بس على ايش مستعجلة ؟؟
غرام : مدري خايفة امووت و أنا ما حييت
ريم غمزت لي غرام و قالت : غرامي أقص يدي اذا ما كنتي تحبي
غرام : أقوول انقلعي بلا كلام فاضي

غمضت غرام عيونها الصغيرة و رفعت صوت الموسيقى و كل أمينها ان ولد خالتها يحبها
او يحس فيها .

في اليوم الثاني أول أسبوع أجازه بعد تعب الاختبارات الدنيا كلها فرحانة و كل الهموم منسيه ألا هم غرام

//على بالي و لا انت داري بايلي جاري

و الليالي سنين طويله سبتها لي

ينشغالي بكل كلمه قلتها لي//

تنهدت و قالت في نفسها : يا رب يحس فيني تعبت من كثر ما اخبي يا رب ريم ما تعرف الا لما اقوله

و فجائه صحها صوت امها من احلام اليقظة

ام غرام :غرامي لسى ما خالصتي اتاخرنا على جدتكـ

غرام : ماما لاتزعجيني شوي و اخلص

اياد دخل الغرفه و الابتسامه ماليه وجهه : ايش عندكم ؟؟
غرام عصبت : اووف جاء الملقوف الله يعين
اياد : بنت انا اخوكي الكبير احترميني
غرام قالت باستهزاء : انشاء الله طال عمركـ
اياد : ههههههههههههههه احبكـ و انتي مؤدبه
غرام اتنرفزت زياده : ايادووهـ يتسكت و الا كيف ؟؟
…………..: وجع ايش عندكم انتم الناس تقول بسم الله و انتم تتضاربوا الله ياخذكم واحد ورا الثاني
سكتوا كلهم و كانت عيونهم في الارض من ابوهم القاسي ايلي ما يعرف الرحمه
خرج ابو اياد من الغرفه معصب و هو يسب و يلعن في اولاده
غرام غرقت عيونها و خنقتها العبره : ليه دائما يخرب علينا ليه لما يشوفنا نضحك يحب يبكيبنا
ليه ليه ؟؟
و بكت بحرقت قلب و هي بدموعها تشكي الظلم ايلي هي عايشته
قرب من اياد و حضنها و قال بحنان : غرامي خلاص مو معقول ما تعودتي عليه و على اسلوبه
………: اوووهـ دلوعتنا زعلانه
……..: فيصل شكل قبل شوي كان فيه حريقه هنا ههههههههههههههههههههه
اياد : يا هلا و الله
غرام : فصوول و وئامي شوفتم ابوكم ايش سوى
وئام : الحين صار ابونا احنا بس
فيصل : ايوه خلاص هي اتبرئت منه ههههههههههههههههههه

نبذهـ عن العائلهـ

ابو فيصل : رجل اعمال ما يجلس في البيت الا نادرا قاسي مع اولاده و راح يوضح كل شي مع الاحداث
ام فيصل : احن انسانه في هذي الدنيا و عندها اهم شي راحت اولادهـا
فيصل : عمره 20 سنه خريج ادارة اعمال يشتغل في شركات ابوهـ متزوج و عنده ولد و بنت
وئام : عمرها 25 سنه طويله و جذابه و جسمها حلوو يعني كلها على بعضها قمر خريجة تربيه خاصه متزوجه و عندها ولد و بنت
اياد: عمره 23 سنه جماله ما ينوصف زي ما يقولوا سارق قلوب العذراء هههههههههههههههه طالب في كلية الهندسه

غرام : عمرها 16 سنه في وجهها برائة الدنيا كلها جذابه و رومنسيه و مرجوجه <<ما تجي مع بعض ههههه
اتخرت من المتوسط و الحين هي اولى ثنوي


//عليكـ عيوني روحي فيك و الدنيا حلوه بين اديكـ//

دخلت غرام بيت جدتها و عيونها تدور في كل مكان على خالد اما اياد اول ما شاف خطيبته ساب الدنيا كلها و راح لها .
اياد : قمري هنا و انا ما ادري
……: ايوود وحشتني
ضمة خطيبها و هي مشتاقه له و لي حضنه اكثر من أي شي ثاني
اياد حضنها بتملكـ و هو يهمس في اذنهـا :جوجو انا احبكـ
جوري وجهها حمر و قالت بخجل : و انا كمان
خالد صرخ حماس و قال بصوت عالي : اوووووهـ روميو و جوليت هنا ههههههههههههههههههه
جوري عصبت و قالت بنبرة تهديد : اضحكـ ياولد امي و ابوي قريب ايلي اخذه قلبكـ بعرف و بتعملوا زينا
غرام سمعت كلام جوري و خافت و قالت في نفسها : خالد يحب لا يا ربي تكون جوري تمزح لو كان جد يحب انا راح اموووت
اياد : غرامي ليش واقفه بعد تعالي اجلسي معنا
خالد طالع في غرام وابتسم و قال : لا غرام اليوم ما في احلى منها ايش عامله في نفسكـ يلا اعترفي ؟
غرام حاولت تكون طبيعيه : انا حلوه طبيعي من غير ما اعمل في نفسي شي
خالد لخبط لها شعرهـا و قال : ولو اكييد حلوه من غير شي ما فيها كلام
…………: خالد جوري يلا ابوكم اتصل يقول لازم نرجع البيت الحين
خالد تنهد : بس يا امي خالاتي دوبهم وصلوا ما يسير هذا الكلام
جوري غرقت عيونها : ايوه يا ماما الله يخليكـ ما ابغى اروح بعدين ادياد يرجعني البيت
اياد جوري كسرت خاطرهـ : خلاص يا خالهـ انا بعدين ارجعهم
خالد عصب : خيير هذا زوجكـ مين يحسب نفسه يبغى يتحكم فينا قولي له عيالكـ كبروا خلاص
ام خالد طالعت في ولدهـا بعتب : خالوود يعني الحين هذي اخر تربيتي فيك كذا تتكلم عن ابوكـ
خالد راح ورا امه بسرعه و سلم على راسهـ : العذر يا امي و الله ما كان قصدي بس عصبت شوي
ام خالد طالعت في ولدهـا ايلي هو و اخته سندها الوحيد في الدنيا : الله لا يحرمني منكم يلا خلونا نمشي عشان ما نتاخر و يعصب ابوكم .

و في بيت ام خالد

ابو خالد : بدري كان ما جيتم
ام خالد ابتسمت و قالت : ايش فيك يا ابو خالد الساعه 9 مرا بدري و تاخرت عشان انتظر اخواتي اسلم عليهم
ابو خالد : لا و النعم في اخواتك ايلي ما يسالون لا عنك و لا عن عيالك
ام خالد راحت و تركته و هو معصب
خالد و جوري تعودا على ابوهم صح انه يدلعهم بس اسلوبه زفت مع امهم


نبذهـ عن العائلهـ

ابو خالد : مهندس معماري عمله اخذ كل وقته اتزوج ام خالد عن طريق العادات و التقاليد ما كان زواجهم فيه حب نقطة ضعفه هي بنته جوري اما خالد ما يهمه اهم شي يكون تحت عينه و سيطرته
ام خالد : معلمة احياء حبوبه و اجماعيه و طبعا اولدها عندها كل حياتها و هم ايلي مصبرينها على ابوهم
خالد : طالب يدرس طب اسنان في سنه ثاني جامعه عمره 20 رومنسي في جمال غريب مو موجود في كل مكان اعز اصحابه هو اياد و اسرارهم دايم عند بعض
جوري : عمرها 17 سنه ثاني ثنوي حلوه و نحيفه مرا شعرها لما اكتافها مخطوبه لي اياد تحبه من لما كانت في الابتدائي من صغرها و هو كل حياتها <<< الله لا يغير عليهم

//و الله احبك و يشهد الله عليا لما اشوفك ابتسم صدقني ما هو بدي//

خالد مبسوط صاحي من النوم متفائل و مقرر يصارح صحابه و اخو دنياه اياد و يقوله عن البنت ايلي اخذه عقله و مجننته
خالد و على وجهه اكبر ابتسامه : امي انا راح بنت خالتي عند اياد توصين على شي
ام خالد : سلامتك يالغالي بس سلملي على خالتك و بناتها
جوري حطيت يدها على خصرها : خير ليش رايح عند خطيبي ؟؟
خالد طالع فيها و ابتسم : انا قررت اقول له
جوري فتحت فمها من الصدمه : من جدك انت ؟؟؟
خالد ضحك على شكل اخته :هههههههههههههههه لا من عمي ايوه بقول له و اشوف ايش بيرد عليا
جوري اتنرفزت و قالت و هي خايفه على اخوها : طيب اتخيل اياد عصب و قال مالك كلام معاه مرا ثانيه ؟
خالد سلم على اخته : لا ما عليك اياد مو متخلف و راح يفهمني
جوري استسلمت لان اخوها عنيد و مستحيل يغير رايه
ام خالد تطالع في اولادهـا مستغربه : خير انشاء الله عندكم اسرار من ورايا
خالد و جوري طالعوا في بعض و ضحكوا :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : قريب راح يعرف الكل قريب انشاء الله

في بيت ابو فيصل

غرام بطير من الفرحه و جالسه تلبس و تتكشخ و كله عشان خالد يهون مع انها كانت متضايقه من الكلام ايلي سمعته امس بس تحبه ايش تسوي
اياد و هو متحمس : يا هلا و مرحبا منور خالوود وينكـ من زمان معاد تنشاف
خالد ابتسم و هو متفشل من ولد خالته : و الله الدراسه انت عارف عاد ما يحتاج اشرح
اياد: يالله الله يعينكـ هاهـ ايش تشرب
خالد مسكـ يده : يلا ايش تشرب بلا هم ابغاكـ في موضوع اهم من هذا كلهـ
اياد خاف : خير ايش فيه قول خوفتني ؟؟؟
خالد طالع في الارض : و الله يا خوي ماني عارف ايش اقول لك
اياد زاد خوفه : خالد جوري فيها شي
خالد ضحك على اياد ايلي يموت على اخته :ههههههههههه لا خطيبتك زي الحصان العله فيني انا
اياد عصب : بتتكلم و الا كيف
خالد :هههههههههههه بس الله خلاص بقول انا احب يا اياد
اياد جالس على اقرب كرسي له و يضحك من القلب : يعني لك ساعه بس عشان بتقول انكـ تحب
و الله خوفتني حسبت حبيبتي فيها شي المهم مين سعيدة الحظ ؟؟
خالد : انت تعرفها هي …………..

انتهاء الفصل الاول

قريبا في الجزء الثاني

(غرام انخطبت )
(دكتور تكفى قولي اختي ايش فيها )
(اطلع برا انا اديتك انت و اختكـ اكثر من قيمتكم)

اتمنى ان تنال اعجابكم و قراءهـ ممتعهـ

بقـايـا حـلم {دورا }

سلام والله حمستيني بليز كملي

,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
موفقة إن شـــآء الله

قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~
مية أهلين و سهلين

,’

انشاء الله راح انزل

بس ابغى اشوف حماس اكتر

هدي اول روايه و محتاجه تشجيع

دمتم بخير

"

هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيك العآفيه
آن شاء الله <~ تكتب كذآ

بالتوفيق

"

يسلموووو

وبداية موفقة

ممكن تكون اللي يحبها غراام واحتماال الا

منورين حبايبي

البارت التاني لعيونكم

قراءهـ ممتعه

الفصل الثاني

خالد : انت تعرفها هي اختكـ
اياد مصدوم و مو عارف ايش يرد قال و هوا مو مصدق :غرام
خالد ما اتوقع ان ردت فعل اياد تكون كذا قال و هو خايف انه يخسر صديق عمره : و الله يا اياد اني ما العب و انا شاري اختك و ابغها على سنة الله و رسوله
وقف اياد و هو يطالع في خالد نظرات غريبه
خالد وقف معاه و هو ندمان انه قال له و يبغى يصرف الموضوع بس مو عارف
اياد طالع فيه بنظرة شك قال : يعني ناوي تتزوجها ؟
خالد ابتسم بثقه : اليوم قبل بكرا و ربي
رجع يطالع في اياد لقاه مكشر و باين من عيونه موعاجبه الوضع
طالع اياد فيخالد وضمه : يا هلا بالنسيب ههههههههههههههههههه
خالد الفرحته ما تنوصفيحس الدنيا كلها ضحكت له اخيرا راح يكون مع ايلي يحبها بدون ما يخاف من احد او يشيل هم كلام الناس : الله يرجك و ربي خوفتني هههههههههههههههههههههه
اياد ابتسم : و الله ما القى لي اختي احسن منك الا متى بتقول لها ههههههههههه
خالد مرتبك و تغيرت ملامح وجهه : انا خايف ان يكون في احد في حياتها
اياد : قولها و شوف ما بتخسر شي اليوم في الليل عندنا زواج اتصرف بسرعه هههههههه
خالد ضحك على تفكير ولد خالته : ماشي الحال بس خليني اخطط مع جوري

في بيت ابو خالد

خالد : جوري جوجو اختي حياتي قلبي تعالي
جوري طالعت فيه مستغربه : من متى هذا الحب ؟؟
خالد : ههههههههههههههه انا قلت لي اياد
جوري ابتسمت : طبعا قال خذ راحتك ههههههههههههههههههه
خالد : ايوه بس بعد ما جاب لي الجلطه و كل انواع الامراض الا تعالي اليوم بقول لي غرام
جوري باستغراب : اليوم كيف ؟؟
خالد : تعالي اشرح لكـ
و سحب اخته و هوا يحكيلها الخطه بحماس و حاس اني الدنيا مو سايعته من الفرحه

حبيبي ..حبيبي جنبكـ انت لقيت كل ما تمنيت قلبي لما لقاكـ قال خلاص حبيت

غرام بعصبيه و هيا تطالع في الساعه : جوري وينك الساعه 11 و نص متى بتجي انشاء الله
جوري بابتسامه خبيثه : يامامي ايش فيك معصبه ههههههههههه انا عند الباب تعالي افتحي
راحت غرام جري فتحت الباب من غير ما تطالع في جوري لفت
غرامو هيا لافه وجهها و مسويه انها زعلانه : المره الثانيه صلحي مواعيدك
……… : حاضر يا انسه غرام
غرام غمضت عيونها و هي تقول في نفسها : يا رب حتى صوته صرت اسمعه في كل وقت مو حاله هذي
خالد استغرب من حركتها قرب منها و مسك كتفها : غرام ايش فيك ؟؟
غرام بخوف و هيا مو مصدقه عيونها و تدعي على جوري لها حطتها في هذا الموقف التافه : خالد انت ليه هنا ؟؟ و فين جوري ؟؟
خالد صوته راح من التوتر : غرام انا ابغاكي في موضوع خاص
غرام : تبغاني انا
خالد ابتسم بتودد : ايوه انتي
غرام طالعت فيه بتعجب و ابتسمت : طيب اتفضل
خالد مشبك اصابع يده و متردد و خايف و حالته صعبه: غرام انا مو عارف ايش اقول
غرام بخجل : عاادي قول ايلي في خاطركـ
خالد : غرام انا احبكـ
غرام : ايش ؟؟؟
خالد : ايوه احبك انا ما في احد في بالي غيركـ احب خجلك كلامك حتى سكوتك احبه
غرام : خالد انت شارب شي
خالد : اذا في احد في حياتكـ انا مستعد اخرج منها
غرام : لا انت حالتكـ صعبه انت مين تحسب نفسك جاي عندي اخر الليل و ما في معي احد في البيت و تقول لي احبكـ
خالد : ………………..
غرام بعصبيه : اطلع برا انا اعطيتكـ انت و اختك اكثر من قيمتكم
خالد نزل راسه و هو يطالع في الارض : في امان الله
غرام راحت بسرعه وراه و قفلت الباب ثلاث مرات و ركزت ظهرها عليه و هي تبكي
ليه يا غرام ليه ليه لما قلك انه يحبك طردته انتي ايش تبغى ؟؟؟ ايش تبغى ؟؟ليه لما الحب يطرق بابكـ تطرديه ؟ مو هذا ايلي تعشقينه ؟ مو هذا ايلي لو مر يوم من غير ما تشوفينه تتضايقين ؟

دخل خالد السياره و صدره ضايق اتوقع انه ترفضه بس مو بهذي الطريقه
جلس في السياره و قال : ما تبغاني يا جوري ما تبغاني
ما سمع رد اخته
طالع في جوري الا وجهها لونه على بنفسجي و شكلها مكتومه و مو قادره تتنفس
خالد هزها با قوى ما عنده : جوري ردي عليا تكفين جوري جوري
مشى با على سرعه لي اقرب مستشفى
كانت المستفشى يعمها الهدوء لان الوقت كان مره متأخر ما في الا صراخ خالد : تكفوون الحقوني اختي بتموت بين يديني
اتجمعوا عليه الممرضات و الدكاتره و اخذوا جوري لي عيادات الطوارئ
بعد ساعتين طلع الدكتور و وجهه ما يبشر بخير : انت اخوها
خالد : ايوه اخوها
الدكتور : الله يكون بالعوون
خالد بتوتر و خوف : دكتور تكفي قول لي اختها ايش فيها
الدكتور : اخوي احنا لازم نرضى بالقضاء و القدر اختك عندها ورم خبيث في الدماغ
خالد غرقت عيونه و قال و هو حاس انه مخنوق: اختي خلاص بتموت
الدكتور قاطعه : لا الامل في حالتها كبير الورم لسى في بدايته ممكن اذا عملت عملة الاستئصال ممكن تعيش طبيعي زي باقي الناس
خالد الدنيا ضايقه عليه و رجوله و شايلته : قبل ساعتين كانت كويسه تتكلم و ترقص فجئه تعبت
الدكتور : صلي عالنبي هذا قضاء ربك لا تعترض
طلعت جوري من الغرفه و شكلها مرا تعبـانه :خالد رجعني البيت الحين ابغى ارجع
خالد راح يجري يسند اخته ايلي بالقووه تمشي : انتي لازم تبقي في المستشفى كم يوم
جوري غرقت عيونها : ابغى امووت في غرفتي و على سريري
ضمها خالد و هو خايف انه يفقدها : انتي بتعيشي صدقيني و راح تتزوجي اياد و تجيبي اولاد راح تعيشي {و نزلت دموعه دموع قهر على اخته و خوف عليها مو عارف ايش يسوي اااهـ وينك يا غرام تشوفين حالتي وينك
جات الممرضه و دخلت جوري لي غرفتها الخاصه في المستشفى

ليه نهاية الحب الفراق

اياد يكلم بالجوال : اييييش جوري في المستشفى ليش و من متى

خالد بحزن : تعال و يتفهم كل شي
غرام طلعت بسرعه من غرفتها : خيير ايش فيه ؟؟
اياد اتكلم و هو مستعجل : بسرعه يلا البسي جوري في المستشفى تعبانه
غرام حطت يدها على فمها و بكت : انا السبب انا السبب
اياد : غرام مو وقته ايش انتي السبب يلا حبيبتي قومي البسي
غرام هزت راسها و هي تحس ان قلبها يعورها على بنت خالتها يمكن خالد قالها على تصرفها الغبي عشان كذا تعبت يا بي رحمتك {جات في بالها الف سبب و سبب و هيا تلوم نفسها و تصرفتها الغبيه

في المستشفى الكل ساكت و ما في الا نظرات كلها حزن و الم و ضيقه الكل منزل راسه و حاس انه الدموعه راح تنزل الكل ايديهم على قلوبهم و خايفين يفقدون جوري

غرام اول ما وصلت راحت لي جوري و هيا تبكيبالم و تحزن مرير: جوجو حياتي انا اسفه و الله اسفه
جوري ابتسمت : غرامي وي على ايش يا دوبا
غرام و هي ضامه جوري :و ربي انا احبك و لا تتركيني
جوري ردت عليها بالمو هيا ترد عليها بضيقه : و انا كمان احبك و اوعدك اني ما اتركك
طلع خالد من الغرفه بسرعه و دموعه تخنقه
و طلعت غرام وراه و هيا مقرره تعتذر له و تسوي شي يخفف من حدة الموقف بينهم
غرام مسكت يده و هيا ترتجف: خالد
خالد لف عليها : هلا
غرام : انا اسفه
خالد ابتسم بحنان: هذا مستقبلك مو لعب ما في داعي تعتذري
غرام يأست و عرفت انه مستحيل يفهمها او يحس فيهارجعت الغرفه

الساعه 7 الصباح رجع الكل بيوتهم بعد يوم كله تعب و دموع

غرام حطت راسها على السرير : لازم ارسل له و اقول له اني احبه مدام هو يحبني

خالد رن جواله طالع في الساعه : مين الرايق ايلي راسل الحين انشاء الله خير

هـأي خالد …. بصراحه انا مو عارفه ايش اقول لكـ انا عارفه اني اسلوبي كان زفت انا جد اسفه
اذا كنت تبغاني جد بيت اهلي مفتوح

قفل الرساله و هو فرحان فرحته نسته التعب و المجهود ايلي عمله في المستشفى و حط كل اماله على هذي الكلمات القليله ايلي راح تقربه من حلمه

نام و هو يحلم باليوم ايلي يجمعه هو و غرام مع بعض

الساعه 6 المغرب و ما في احد صاحي الا ريم و اهلها

ريم تصرخ و هي معصبه : ط ف ش طفشاااااااااااااااااااااانه
ريهام : ههههههههه يمين بالله انك مجنونه
ريم تطالع فيها و هي فاقده الامل : ريري و الله طفشانه حتى غرام انشغلت عني ما صرنا زي اول
رحاب بفرح و هي تجري عن اخواتها : بنات جوري بتطلع بكره من المستشفى
ريم و ريهام قاموا و ينطوا و يحضنوا بعض
ام ريم : بسم الله عليكم خير ايش فيه
رحاب : جوري بتطلع بكره من المستشفى
ام ريم ابتسمت براحه : الله يبشرك و يفرحك زي ما فرحتني

نبذه عن العائله

ابو ريم : متوفي من عشر سنين
ام ريم : خالة غرام ارمله من عشر سنين ضيعت عمرها كله تربي في بنتها و تشتغل عشان تعوضهم عن ابوهم
رحاب : عمرها 24 طويله و جذابه و انيقه متخرجه من كلية التغذيه مخطوبه لي ولد عمها
ريهام : عمرها 21 متوسطة الطول دوبا شوي دايما يقولوا لها انها نشبه نانسي عجرم في كل شي حتى حركاتها (مع ان غرام و ريم يقولون لها انه بشعه و دايما يحطموها مع انها احلى منهم *ــ^)و كمان مخطوبه لي ولد عمها
ريم : عمرها 16 مرجوجه و ما همها احد هي و غرام يتشبهون كثير عشان كذا ينادونهم التوام لانه دايما مع بعض و ما يفترقوا سمرا جذابه و عنيده تعصب بسرعه و ترضى بسرعه كمان

بعد شهرين

في بيت ابو فيصل الساعه 9 الليل

ابو فيصل داخل البيت و هو يصرخ : غرام غرام وينكـ ؟؟
نزلت له ام فيصل بسرعه : غرام خرجت مع صحباتها
ابو فيصل عصب : لا و الله تخرج مع صحباتها و انا اخر من يعلم
ام فيصل جات بترد عليه بس صوت اياد قاطعهم : انا ايلي وديتها انا االمسؤول
ابو فيصل طنشه لانه عارف ولده عنيد و ما يخاف احد : ام فيصل كلمي فيصل و وئام و تعالي انت و اولادك للمكتب بسرعه
ام فيصل : ليش خير انشاء الله
ابو فيصل : تعالوا و بتعرفون كل شي في وقته

هنوني هنوني يا ناس هنوني حبيبي راجعلي و بتفرح عيوني

غرام و تكلم في جوالها و معصبه : ريووم يا زفت افتحي الباب لي ساعه واقفه برا
ريم و هي فيها نوم : غرامي بالله في احد يجي الحين
غرام اتنرفزت: انا غلطانه اني سمعت كلامك و جيبت
ريم و بسكل : يوووووه الحين افتح لكل اصبري
اول ما انفتح الباب غرام ضربت ريم بالشنطه
غرام و متنرفزه و تقلد ريم : غرامي بليييز تعالي وحشتيني من زمان ما سهرنا مع بعض …مالت عليك و عليا عشاني اعطيتك وجه
ريم ميته ضحك :ههههههههههه الله يرجك فجعتيني ادخلي
ام ريم :انتم ما تبطلون شغل البزران حقكم الله يحفظكم بس
غرام تسلم على خالتها : هلا و الله باحلى خاله في العالم
ام ريم : هلا بالغاليه بنت الغاليه
ريم تطالع فيهم و هي مقهوره : يووووه شكلكم مطولين
غرام : ههههههههههههه لا يلا نطلع
طلعوا غرفت ريم قالت غرام بخووف : ريم بابا جمع ااخواني يا ربي و الله انتي خايفه
ريم بتفكير : تتوقيعن ليش ؟؟ مدري احس ابوكي وراه مصيبه
غرام بخووف : الله يستر

في بيت ابو فيصل في المكتب الكل جالس على اعصابه يخافون من ابوهم بشكل غريب الكل يحسب لكلمته الف حساب

ابو فيصل تكلم بجديه كعادته : غرام انخطبت
ام فيصل و وئام قالوا مع بعض : غرام انخطبت
اياد وهو مستعجل و خايف : مين خطبها و من فين و متى ؟؟
فيصل دق اخوه عشان يوقف اساله قبل لايعصب عليهم
فيصل : تفضل يبه كمل
ابو فيصل طالع في ام فيصل و هو يقول : خطبها ولد اختك
ام فيصل بتعجب : أي واحد فيهم
ابو فيصل : خالد
اياد : اوووووه نسيبي ههههههههههههههههه
كلهم ابتسموا على هبل اياد بس ابوهم طنش و كمل كلامه
: بس انا ……………………………………….

في هذا الوقت في بنتين عيشين حياتهم و مو عارفين ايلي يحصل في بيت ابوفيصل
غرام و هيا تلعب في شعرها و تغني : الحب خالد و حبي خالد و باقي للي احبه و احب دارن سكن فيها
ريم و هيا تطالعها بنص عين : اتكلم و الا مالي داعي
غرام طلعت فيها و عارفه انها و راها مصيبه : اتكلمي و خلصيني
ريم رفعت حواجبها و هيا تقول : انتي و خالد بينكم شي و لا تقولي لا لاني مراقبه الوضع
غرام فتحت عيونها على ريم و هيا تقول باستهبال : ايوه يا محقق كونان ايش بيننا هههههههههه جد انك هبله بس احسن حاجه اعملها اني اعطيكي اشكل {{ كلمه جداويه معنها تطنيش
ريم تطالع فيها مقهوره : وجع انشاء الله غني غني يا هبله انشاء الله اشوف فيك يوم
غرام ترفع حواجبها بتقهر ريم : مع نفسك و مع نفسك اصلا بروح بيتنا
ريم مسكت يدها بترجي : بلييييييييييييز نامي عندي لو تحبيني يعني و الا اقول لو تحبين خالد
غرام كشرت و دفتها : ما احبك و لا احبه وجع

نهاية الفصل الثاني

(انا مو موافق )
(لا تتركني و الله اموت من بعدك )
(ضمني انا محتاجتك )

روعة
موفقه باذن الله..~ِِ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.