تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » طردوني وحسيت انها النهاية بس طلعت البداية / بقلمي

طردوني وحسيت انها النهاية بس طلعت البداية / بقلمي 2024.

السلام عليكم
احم احم هذي اول رواية لي اتمنى تعجبكم
طبعا بما اني فاشله على اخر شيء في المقدمات بعطيكم البارت الاول كاش وش رايكم <<لحد يشوت بطلع

البارت 1

في بيت ولا قصر من قصور السعوديه تحديدا في الدمام

:تكفين يمه تكفين مالي احد في ذا العالم
الام : اولا انا ماني بأمك وبعدين مالي شغل (وطلعت)
دخل اخوها كان حزنان على حالها
جلس جمبها وضمها:خلاص ريم
ريم :ليه تطردني يعني ما تبيني اهئ اهئ اهئ
بعدها عنه : خلاص ترى بزعل عليك
ريم ابتسمت من بين دموعها وشهقاتها : كل شيء ولا زعلك
ما تحمل وضمها بقوه
تـــــــــــــعـــــــــــــــــــريــــــــــــــ ــــف
ريما 11 سنه شعرها الى نص ظهرها ناعم لونه بني على عسلي وعيونها وساع عسليه وبشرتها بيضاء تحب الكوريين وتعشقهم عشق غير طبيعي
راشد 19 سنه شعره الى بدايه رقبته لونها اسود وعيونه بنيه وناعسه وبشرته بيضاء

حطها على السرير لما نامت وطالعها بتأمل كيف بيقدر يمحي الحزن من حياتها تنهد وطلع وسكر الباب بهدوء
في اليوم الثاني
الام تسحب البطانيه : يلا قومي
جلست على السرير وحكت راسها :طيب
وقفت ودخلت الحمام(اكرمكم الله)وخذت لها شور تحاول تنسى اللي صار امس او تتناسى وتحسبه حلم لبست مريولها ونزلت تحت
ريم :صبااااح الخير
الكل:صباح الخير
راشد: اشوفك متحمسه
ريما : يب بشوف صديقاتي
راشد :امس شايفتهم
ريما :عادي المهم بشوفهم
الام ـ ريما
ريما: ه هلا
الام: اليوم لا ترجعي للبيت خوذي اللي تبينه ولا عاد اشوف وجهك
طالعت ريما زوجة ابوها بصدمه بصدمه حست ان نفسها مسدوده وقامت : شبعت
وراحت للمدرسه وقابلت صديقاتها سلمت عليهم وصفوا طوابير ومضت كل حصتين وجت الفسحه
نزلت الشله تحت عند مكانهم
عايشه :ريم انتي اليوم مو على بعضك
رزان : صح على لمو وش فيك
ريما بدت دموعها تنزل : زوجة ابوي طردتني
روان بصدمه:ايش ؟؟؟؟؟؟
ريما بكت وشهقاتها وضحت
البنات صاروا يتجمعون عليها
فرح (وحده من الشله) خير فيه شيء يالله انقلعوا
وراحوا البنات
وبدوا صديقاتها يواسونها
عايشه من جدك انتي
البنات صارت وجيهم كذا 0_0
ريما انسدحت بحضن رزان وغطت عيونها بـ مرفقها :اففففففف
فرح تغير الجو : سمعتوا اخر الاخبار
البنات وشو
فرح ان ابلة الرياضيات غايبه
البنات جــــــــــد
فرح يووووب
رزان من الفرحه وقفت ونست ان ريما بحضنها وطاح راس ريما بالارض
لحظه هدوء وبعدها :هههههههههههههههههه
رزان والله سوري
ريما تربعت وحطت يدها على راسه :اححححححححح يعور
رزان سامحتيني
ريما اكيد
رزان تضمها : يا قلبي
فرح يوجد هنا قصار في السن
البنات هههههههههههههههههه
راح بقية اليوم عااااادي الى ما طلعوا على البيت
طلعت ودعت صديقاتها لأنه احتمال اخر يوم تشوفهم فيها وهم ميتين بكى وراحت ورى المدرسه وخذت شنطتها وبدت تمشي في الشوارع بدون أي هدف
فجأة جت سيارة وقفت قريب منها وطل شاب تقريبا عمره 21
الشاب تعالي يا حلوه وخوذي مد 500 لها
ريما خافت ورجعت على ورى وصدمت بـ ولد صغير يمكن عمره 15 وخافت زيادة
بس همس لها الولد لا تخافي ومسكها مع يدها
طالعت له بشك
الشاب هيييه اترك البنت وروح دور على غيرها
الولد ذي اختي وش تبي
الشاب ابتسم وهمس لصديقه اللي جمبه عصفورين بحجر واحد
صديقه لا تضيعهم
الشاب اكيد (ورفع صوته عشان يسمعونه)طيب تعال خوذ الفلوس
الولد ابتسم ومشى اتجاه السيارة يبي يأخذ الفلوس
ريما بصوت واطي من الخوف بيخطفونا
الولد ما زالت ابتسامته عليه ادري بس عندي خطه
ريما ليش الخطه
الولد حتى نقدر ناخذ الـ 500
ريما طيب وشي
الولد …………………..(قالها الخطه)
ريما انت تعرف ذا المكان
الولد اكيد اكثر من أي شخص في العالم
ريما كانت تبي تسأله بس قاطعها صوت الشاب
الشاب تعالوا خوذوا ما نبي نسوي لكم شيء
مشوا ريما والولد الغريب جهة السيارة وبسرعه سحب الـ 500 من الشاب وركض وركضت ريما وراه ((حتى الحين ماسك يدها))
الشاب الحقه بسرعه
صديقه طيب
ركضوا ريما والولد الى ما دخلوا مكان ضيق ما تقدر السيارة تدخله
نزل الشاب وقال لصديقه :حدهم من الجهه الثانيه
صديقه اوك

توقعاتكم ؟؟

يلا سي يو

بدآايـ‌هه موووفقـ‌هه

صباحكم ومسائكم جوري
بدايه موفقه

بنتظارك على احر من الجمر

غرام

البدايه حلوه موفقه

ننتظر البارت الجاي على نار

وعليكم السلام"
بــدايه مووفقهه
أحس انوو الروايه حماااسيه ^^
بس مابقى أحكم عليها من البدايه
وأقول حلوه ولا مش حلوه:)
مع البارت الثاني أن شاء الله
راح أصوت على الروايه ^^
بس نصيحتي لك كثفي الوصف ~ السرد

ومووفقه أن شاء الله

ودي..لحن الغروب}}~!

thanx لمروركم العطر

ان شاء الله بنزله اليوم

أوك يالغــلــا ..أن شاء الله أحنا بنتظارك:)

بدآيييـــــــــــــــــــة ../ موووفقه ..

نوريني بردك الرآقي

روايتي الأولى : أكرهك و بداخلي أحس إني أحبك أكثر

البارت 2
عند ريما كانت تركض والولد قدامها
ريما طيب قولي اسمك
الولد لف جزء من وجهه يعني ما تشوف الا عينه السوداء ونص من ابتسامته: اسمي وليد

تـــــــــــعـــــــــــــريـــــــــف
وليد عمره 15 شعره اسود ويوصل لنص رقبته شخصيته قياديه مرح بس قدام اقرب الاشخاص له ما يحب يتكلم كثير عكس ريما وخالد(شخص بتتعرفون عليه بعدين) نادرا ما يغضب واذا غضب الله يعينك بارد وما يثق بأي شخص بسرعه بس بعدين يتعلق بـ ريما

ريما تشرفنا
وليد ساكت وسكتت هي بعد بس فرحت لما شافت نهاية الممر فرحوا بس شافوا صديق الشاب واقف جمب سيارته ومبتسم ابتسامه خبيثه لفوا يبون يرجعون لقوا ذاك الشاب يمشي بهدوء ومبتسم زي صديقه
صديقه على وين
ريما خافت وتمسكت بـ وليد من ورى وهو خائف بس قهره غطى على خوفه
وليد وش تبون فينا
الشاب نبي البنت وبـ نتركك تروح
ريما خافت زيادة في نفسها ((خلاص رحتي فيها وطي اكيد بيوافق كيف بيدافع عن بنت ما يعرفها))بس انصدمت من رده
وليد احلم فيها
الشاب احلم فيها هاه
ملاحظه اسم الشاب عزام وصديقه فادي (وقرب منهم)
وليد مسك ريما ركضوا جهة صديق الشاب وضرب بطن فادي بكتفه وبعدوا بسرعه قبل لا يلحقونهم
عزام راح لـ فادري :انت بخير
فادي ايه بس ذاك الولد قوي
عزام وانا ما راح استسلم
وركبوا سيارتهم وقعدوا يدورونهم وعند ريما كانت جالسه وضامه نفسه وتبكي جلس وليد جمبها : خلاص بس لا تبكي
ريما ضمته : ليه تكرهني امي (زوجة ابوها) و وليه راشد ما دافع عني(ضربت على صدره) وصديقاتي بشتاق لهم وابوي وينه اهئ اهئ اهئ
وليد حس بشعورها وتركها تتصرف براحتها
بعد دقايق نامت من البكاء
عند وليد طالعها حس انه مسؤول عنها وعن أي شيء بيصير فيها تنهد وسند ظهره للجدار وغمض عيونه ودخل عالم الاحلام هو الثاني
بعد 6 ساعات قامت ريما بعد ما حست ان نومها مو مريح فتحت عيونها وغمضتها حتى تستوعب وضعها
بوصف لكم الوضع
عماره خربانه زي حقت الهنود الغبار في كل مكان وعلب مويه وابر واكياس منتشره في كل مكان والوقت ليل والمكان بعيد عن الاحياء
ريما شمت الريحه وكانت ريحه انصدمت لما عرفت من ايش الريحه وقفت وكانت تبي تقوم وليد بس هو قام نتيجة حركتها
وليد بابتسامه :قمتي
ريما هزت راسها بـ نعم وقالت :وليد هذي رائحة خمر
وليد استغرب انها تعرف ذي الاشياء : كيف عرفتي انه خمر
ريما : خالي اقصد اخو زوجة ابوي يشربها ودايم ريحتها في بيته
وليد : امشي نطلع قبل ما يجون
ريما طيب
وطلعوا من العمارة ومشوا ومشوا ومشوا ومشوا الى ما لقوا حي قدامهم ودخلوه كان منور وكل 5 بيوت متلاصقه ببعض وفي وسطها حديقه اطفال خضراء وفي الالعاب الخاصه فيهم وقدام الحديقه بقاله (دكان)
ريما :وليد جوعانه
وليد معك فلوس
ريما ايه معي 410
وليد استغرب : انتي هاربه من بيتكم
ريما لا
وليد اجل وين اهلك شكلك مبين انك مو بنت شوارع يعني ما عندك اهل
ريما اليوم اول يوم ابقى فيه الشارع وانت
وليد ابتسم بألم مع سخريه : انا لي 7 سنوات وانا اعيش في الشارع
ريما فتحت عيونها: من جدك وين اهلك
وليد ماتوا وراعي البيت اللي كنا نعيش فيه طردني
ريما حست فيه : ا اسفه ما كان قصدي اذكرك
وليد لا عادي يلا وش تبين اجيب لك
ريما مممممم 1 فطيرة و1 عصير
وليد بس
ريما ايه
راح وليد يشتري بعد ما قال لها تروح تجلس في الحديقه وجاء ومعه 4 فطائر 2 عصير وسط 1 بطاطس كبير
ريما لمين هذا
وليد لنا
وقام يوزع بينهم بالنص يعني لريما 2 فطيره وهو بالمثل ولها عصير وله عصير والبطاطس اكلوه مع بعض
ريما وين بنام
وليد ننام داخل وحده من العمارات
ريما كنت تنام كذا قبل
وليد ايه
بعد فترة سكوت
وليد ريما ………… صيري ولد
ريما مستحيل
وليد ليه
ريما اولا لانهم بيكتشفوني بسرعه وثانيا لان جسمي جسم بنت
وليد لا ما بيكتشفونك اما جسمك مو واضح ابدا
ريما حمر وجهها وحست بحراره : غبي ولفت وجهها عنه وهو يضحك
جاء ولد : احلا وليد صرت تصادق بنات لا اوصيك سوها معها
ريما فهمت قصده وفتحت عيونها على الاخر
وليد على الاقل انا مو بزيك يا :":"<
الولد ههههههههههههه ارحمني يالشريف
وليد ايه شريف عندك شيء
الولد انقهر وضرب بطن وليد
ريما شهقت وحطت يدها على فمها
وليد بهدوء وهو يغلي من داخل : انقلع لا يجيك شيء ما يرضيك
الولد هههههههه وكني خايف يا ماما
وليد عصب وقام يضرب الولد ضرباُ مبرحاً <<وش رايكم باللغه بس هههههههههههه
ريما بس خلاص وليد
وقامت تسحبه من ورى لأنه خلاص بيقتله
وليد دفها : لا تدخلين فاهمه
ورجع يضرب والولد خلاص اغمى عليه من الضرب ريما شافت سيارة الشرطة جايه خافت
ريما صارت تسحبه بكل قوتها لأنها بالنسبه له ولا شيء: خلاص وليد الشرطه جت (وكملت بنبرة بكاء)بعدين بياخذونك لسجن وانا ببقى لحالي
وليد عاد لصوابه وشاف ريما على وشك تبكي وسيارة الشرطة وقفت والولد طايح على الارض ومغشي عليه لما استوعب اللي صار
وليد : يلا بسرعه قبل ما يجون
ريما ابتسمت وركضت وهو لحقها

وش بيصير بين وليد وريما ؟؟
والشرطه بتمسكهم ولا لا ؟؟
انتقاداتكم ؟؟

سي يو

بـــاآرتـت جممييييييييل يـ ع ــ‌طيگ الـ ع ـافيـ‌هه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.