تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ضاع عمري مرتين مره قبل ان القاك والثانيه عندما لم اعد القاك

ضاع عمري مرتين مره قبل ان القاك والثانيه عندما لم اعد القاك 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم
ببداء بسرعه للقصه وشخصيات القصه
الابو خالد:رجال ماعليه كلام ومن التجاار الكبار مره ومعروف مره وعايش بعز وزوجته متوفيه وعايش بالدمام وعنده بنتين و3اولاد وامه عايشه معه وابوه متوفي.
الجده حصه:حبوبه مره مره مره وتموت بولدها وعياله وعندها ولدها هذا وواحد ثاني و4بنات.
الولد(1)محمد:ولد يشتغل مع ابوه وابوه شاد به الظهر وعصبي مره مره وعمره 25.
الولد(2)عبدالله:هذا عاد لاشغل ولا مشغله بس يفرفر بالشوارع ويا اصدقاه وابوه يصرف عليه عمره(19)وحبوب وعسل ولا يقعد بالبيت بس.
البنت(1)عواطف:بنوته مره مره نعومه وفيها من الجماال ماشاء الله عليها بيضاء وشعرها نص ظهرها وباخر رقبتها وحبوبه وعسل دلوعه جدتها وابوها عمرها (17)تجرس ثاني ثنوي.
الولد(3)ناصر:هذا عالم ثاني كله قاعد بغرفته يايذاكر يايلعب ولا نايم بس عمره(13) يدرس الوى متوسط.
طبعا خذنا نبذه عن شخصيات القصه نبداء باول باارت
__________________________________________________
بالبيت الساعه 7:30 المغرب كانوا الجده وعبدالله بالصاله يسولفون وعند التلفزيون تدخل عليه عواطف
عواطف بنعومه:السلام عليكم
الجده وعبدالله:وعليكم السلام
عبدالله بسخريه:لااعصابس بس __ويقلدها _السلام عليكم
الجده:ماعليك منها هذي عطوفتي بنيتي لاحد يتكلم عليها
عواطف وتناظر عبدالله:سمعت عبود
عبدالله:لاماسمعت
ويدخل الاب ومعه ولده الكبير محمد
محمد وخالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ويقعدون معهم
الجده:شخباارك ياوليدي
خالد:الحمدلله يمه انتي شخباارس وش علومس تبغين شيء تامرين بشيء
الجده:مابي الا سلامتك ياوليدي
خالد:الله يسلمس
عواطف بزعل:وانا ماتسالني
عبدالله:وش يبغى فيس خخخ
خالد ويراضيها:افا والله افا بنيتي وش فيس امري تدللي اطلبي بس
عواطف وتدلع:مابي شيء بس ابغى اروح لغرفتي والبس لاني بطلع لصقيقاتي وبنروح لندوش
خالد:الله معك روحي وانتبهي لنفسس
الجده:لاتتاخرين يامي تراني مانيب انوم لمن تتاخرون عن البيت
خالد: يمه انا بروح انوم ان حطوا العشاء قوموني
الكل:نوم العافيه
خالد:الله يعافيكم
عبدالله:اه ياجدتي لو تقومين تطلعين معي ع البحر
الجده :وين يابوي هالحين عاد خله لمن يجي بكره الصبح
محمد:تبين الفكه مني الصبح لاني بالشركه هاه خخخ
الجده:لاياوليدي
محمد ويقاطعها:الا الا ادري __ويقوم وهو يضحك
عبدالله:اسفهيه يمه بس قومي معي نتمشاء
الجده:يلا يابوي قم امري لله بس البس عبايتي
وفوق عند عواطف كانت محتاره وش تلبس قررت تلبس فستان اسود قصير ولبست اكسسوارات الفستان وخذت الجوال ودخلته الشنطه وخذت عبايتها الي ع الكتف وتلثمت ولبست كعبها وتعطرت
وطلعت من الغرفه بسرعه وركبت مع السواق
عواطف:مصعب بسرعه ودني لبيت ندوش تاخرت عليها بسرعه
مصعب:حازير مدام عواطف(حاظر).
ويدق جوال عواطف المتصل ريوم
ريم:السلام عليكم
عواطف:وعليكم السلام
ريم:هاه وينك انا وصلت عند ندو باقي انتي والبنات مب عادتك تتاخرين
عواطف:والله شسوي ابوي جاء وانا بالصاله وبعدين اخاف يقول من هالحين تطلعين ومدري وشو محاظرات جدتي وابوي
ريم:الله يعينك وينك هالحين
عواطف:ايه والله بالطريق
ريم:اوك يلا تامريني بشيء
عواطف:سلامتك
ريم:الله يسلمك قلبي مع السلامه
عواطف:مع السلامه
ووصلت بيت ندى صديقتها طقت الباب
…..:نعم من تبعين
عواطف:هلا حبيبي بدور وين ندو
بدر اخو ندى الصغير
بدر:ندو جوى عند ريم
ودخلت عواطف لغرفة ندى
ندى:هلا وغلا شخباارك؟؟
عواطف وتبتسم:تمام انتو كيفكم؟؟
ندى:الحمدلله تمام
ريم:الحمدلله تمام
عواطف وتفصخ عبايتها وتعلقها وتقعد ع السرير وندى توها تدور لبس وريم جايبه ملابسها واغراضها عندهم بس يستنون البنات الباقين من الشله
عواطف:مزعجيني وانتم توكم
ريم وندى يضحكون:ههههههههههه
عواطف:خير وش فيكم
ندى:نلعب عليس بس
ريم:استغفر الله تكذبين ياندو مانلعب عليها هههههه لابس والله عشان مب عادتس تتاخرين
وضلوا ساكت شوي وينطق باب الغرفه
ندى:مين
………:مفاجاْه ههههههههههه
عواطف وندى وريم:بسم الله
عواطف:وش جايبكم مع بعض
جواهر:والله انا خلصت ودقيت ع الجوهره ومنيره والاء وقلت بمركم قالوا اوك
الاء:شخباركم
منيره:عطوفه تهبلين اليوم
عواطف:يانااااس فديت صقيقتي الصقوقه
الجوهره:اقول لاتكثرون هرج واخلصوا نبي نروح عاد الملاهي اليوم شيء شيء
وتجي عواطف وتقعد جنب منيره وابتسمت منيره
ندى مستعجله:يلا يلا خلصت بس باقي بروح البس بالغرفه الثانيه
جواهر:يلا خلصي
وتروح تلبس وطلعت لهم وتدخل ريم وتلبس وطلعت
الاء:يلا بناات
ندى وتصرخ:هييييه نسينا
البنات مستغربين
الجوهره:خير وش عندك
ندى:باقي اسماء وفطوم لالالا
البنات ضحكوا ع ندى
ندى:خير وش فيكم تضحكون
ريم:مب جايين قديمه انتي
عواطف:اقول لايكثر ويله نمشي
البنات:يلا
ويلبسون عباياتهم وينزلون تحت ويتوجهون للملاهي لمن وصلوا نزلوا
منيره:اه لبى الملاهي يلا بناات بسرعه انا فيني شوق للعب
ندى:من جد يلا يلا
الجوهره:اه بطني بناات ميته جوع وربي قمت بس ماكلت شيء لبست بسرعه ومدري وشو حوسه
وتقاطعها جواهر:بس بس قصت قصة حياتها
منيره:اقول انتي وياها يلا بس نلعب تراني مره مره متحمسه
ريم:يلا نروح نلعب اف الاولاد الي وش كثرهم
عواطف:يلا سنه الظاهر عشان تخلصون
ندى:يوه ياكثر كلامكم نسكت وحده تجي وحده
ويضحكون البنات على هبالهم وكلاهم الي مايخلص :ههههههههه
وراحوا جواء
ويقعدون بمكان مره بعيد عند الالعاب الكباار وفتشوا لان محد منتبه لمكانهم
الجوهره:اقول تراني ميته جوع ارحموني صقيقتكم ابغى اكل
ندى:مب لازم يختي شوي ونتعشى مره وحده
منيره:لالا اليوم الجوري(دلع للجوهره)عندها شيء لايكون عزوز جاي هنا بس وانا ماندري
البنات:هههههههه
الجوهره وتطق منيره بطنشتها:انقلعي يالنذله وش دراس يمكن الله واعلم خواته ع ماظن يقولون بنروح
جواهر:يهووووووووه مقدر حبيب الالب فيه
ريم:ههههه بنات قوموانمشي عاد ماجينا نقعد يلا
عواطف:والله جااني النوم منكم قاعدين بس وش ذا ماصارت
طبعا رئيسة الشله هي ندى
ندى:طيب يلا قوموا
ويتمشون
الجوهره:الله بناات مطعم بليز خلونا ناكل
عواطف:ايه يلا جعت والله
منيره:خلاص بنروح ناكل بس لاتزعجونا
ندى:الولي مالك صوت اليوم وش صااير
الاء:هلا ولا شيء بس ابغى انوم
ودخلوا المطعم الا فيه وراهم شلة اولاد
الولد1:تكفون شباب قوموا البنات ذولي مايتفوتون نتعرف ع وحده منهم بس
الولد2:يلا انا بروح
منيره:ترى بصفق ذولي الي وراي
ندى:ههههههه تعودي انتي ماتعودتي
وجاهم الولد الاول وكاااااااانت صدمــــــــــــــــه بالنسبه للجوهره كان عبدالعزيز الي تحبه ولد خالتها ويغازل
عبدالعزيز:السلام عليكم شخبااركم ممكن نتعرف؟؟
الجوهره ومعصبه :قليل ادب ووقح
عبدالعزيز مشبه ع الصوت بس ماعرف من:لا مب نتعرف بس حبيت اسال ماشفتوا بوك طايح
منيره وخاافت وتهمس باذن ريم:يلا خلينا نقوم بليز
ريم:لحظه لحظه منور دقايق
جواهر:من كذبتك البوك بجيبك
عبدالعزيز:لااقصد بوك خويي
عواطف:انت الكلام معك ضايع
الجوهره :انت الظااهر خالتي ماربتك زين وحسافه ياعبدالعزيز حسافه انك ولد خالتي
عبالعزيز مصدم وبقوووووووه:الج.ججججج الجوهره انا معليش اسف الجوهره
الجوهره وتصيح:يلا بنات نمشي
وقاموا وهو يلحقهم
عبدالعزيز:الجوهره اسفه ياقلبي انا اسفه
ندى:عبدالعزيز لو سمحت البنت متضايقه خلها بحالها بليز
عبدالعزيز وسكت:براحتكم
ورجع ضاايق صدره
الجوهرهكبنات مقهوره مقهوره شلون يكذب يقول احبك وهو هنا يغازل بناات يستهبل هذا
منيره:مااعليك منه ياقلبي
الاء وتهمس لمنيره:يالله الجوهره تحبه حراام عليه
وضلوا معها يهدون فيهاا لاكن مانفع متضاايقه مرره وتصيح
الجورهر:بناات ممكن طلب
الكل:امري
الجوهره:العبوا وخلوني بلحالي بليز
جواهر:انهبلتي نخليك بلحالك ونلعب بعد
ندى:اها بس اعقلي
عواطف:لاان شاء الله بتلعبين معنا
منيره:خلاص يالجوري ماصار
الاء: من جد تكفين لاتضيقين صدرس
وكل وحده تقول لها كلام
الجوهره:بليز بناات العبوا ولا نطلع
ريم:لابنطلع
وطلعوا وهم مع السواق حق ندى
ندى:مصعب ودنا للمطعم
الجوهره وتبتسم:يالبى قلبك كنك تعرفين اني جاايعه
البنات:هههههههههههه
ونزلوا وتعشوا وهم بالمطعم دق جواال الجوهره رقم غرريب
الجوهره مستغربه:من
جوااهر:ردي شوفي
الجوهره:نعم
……..:الجوهره بليز افهميني انا احبك
الجوهره وتسكر بوجهه:الله ينكد عليه يااارب
وتصيح:يلا نمشي
الكل:يلا
وودتهم لبيوتهم ندى ورجعت وهي رااجعه لقت عبد العزيز يلحقها
عبدالعزيز:السلام عليكم
ندى :وعليكم السلام نعم
عبدالعزيز:لو سمحتي يااخت طلبتك لاتخلين الجوهره تكرهني انا احبهاا وري احبهاا حراام عليها
ندى:انت تعرف الحرااام ماسويت الي اليوم وتاكد ماراح تسامحك ابد لو رضت انا مب راضين ياصديقاتها
عبدالعزيز:الكلام معك ضاايع سلام
ندى:توك تدري وعليكم السلام
وتدخل ولمن جااء الظهر ببيت عواطف
الاب:هلا والله يالله صبااح خير يابنيتي شخباارس؟
عواطف:اهلين يبه الحمدلله بخير انت شخباارك؟
وتحب رااسه
عبدالله:يالله حي اختي اشتقت لس
عواطف:تشتاق لك العافيه ياارب وين جدتي
الاب:رااحت للجيران عندهم عزيمه غداء
عواطف:وش الطاري واي جيران
عبدالله:تحقيق اهو
الاب:والله يابنتي ع مااظن ام وشسمها ياربيه
عبدالله:خلاص نسى خليه
عواطف:لابعرف
الاب:ايه ام فهد
عواطف:ليه طيب مسوين عزيمه
عبدالله:انتي ماعشتي معان بالبيت االظااهر
عواطف:هههه حراام عليك وش سايفي مرتكزه عندهم 24 ساعه ماشوفهم الا ان جو ببيتنا
الاب:عشان فهد امس خطب وسوت عزيمه
عواطف:يبه انا بروح فوق بكلم صديقااتي
عبدالله:شعندس من جبنا هالطاري رحتي
عواطف:لاولا شيء بروح ادق ع صديقتي امس تعباانه وبسالها شخباارها
عبدالله:ما.ْ..وقاااطعه ابوه
الاب:خلاص خل اختك ياولد
عبدالله:تامر امر يبه يلا انا بطلع م ع اخويياي
الاب:طيب لاتتاخر وانا بنو مان جاء الغداء قوموني
عبدالله:ان شاء الله
وعواطف فوق لالا فهد الي احبه وانا صغيره ماصار يحبني ولا يفكر فيني ليه يافهد
ويدق جوالها المتصل منور
عواطف:هلا منور
منيره:اهلين عطوفه شخباارك
عواطف:تمام انتي كيفك
منيره:بخير ياقلبي
عواطف :منور البنات بيطلعون لشيء اليوم
منيره:والله ماتوقع الجوهره بيروحون المزرعه اليوم اسبوع بيقعدون وجواهر بيسافرون الرياض اليوم وريم جو عندهم عمانها وندو ماقالت شيء تقول مدري والباقين ماكلمتهم
عواطف:والاء
منيره:ايه صح الاء جت اختها من الرياض وبتقعد عندهم تنوم
عواطف:وانتي
منيره:انا والله مب رايحه لشيء بس وش عندس
عواطف بصوت يضيق الصدر:منور تعاالي عندي اليوم
منيره وخاافت:عطوفه وش فيك قلبي تكلمي
عواطف وشوي بتصيح:اذا جيتي قلت لس
منيره:ان شاء الله خير يلا تامريني بشيء
عواطف:سلامتك ياقلبي
منيره:الله يسلمك ترى ان شاء الله بعد المغرب وانا عندك
عواطف:ان شاء الله
وتسكر
عواطف تكلم نفسها:معقوله مافكر فيني وانا الي كنت احبه وامووت فيه مستحيل يتم زوااجه مستحيل ….ويطق الباب
عواطف:مين
ناني:انا مدام
عواطف:ادخلي
ناني:مدام تلفون يبغى انتي تحت
عواطف:من
ناني:مادري روح شوف
عواطف:فيه احد تحت طيب
ناني:لامدام مافيه
عواطف:ان شاء الله ناازله
ونزلت
عواطف:الو نعم من معي
…..:هلا عواطف
عواطف بملل:اهلين
……:شخباارك؟؟
عواطف:ماشي الحاال
……:وش فيك
عواطف:ولا شيء
…..:متااكده
عواطف ووصلت معها:ايه متااكده ليه فيه شيء
…….:لابس ورى ماجيتي ملكة فهود اخوي ولا جيتي اليوم العزيمه جدتك عندنا تعاالي
عواطف:مالي خلق
….:بكيفك والله وش الي شااغلك الفرفره بالشوارع مع الدااجين ذولي صديقااتك
عواطف معصبه:احترررمي نفسك ياقليلة الادب الي ماتربيتي اجل انا دااجين الحمدلله انا اعرف من الداجين الي ماتربوا انتي واشكالك يالمريضه وانا مايشرفني اجي بيت انتي موجوده فيه سلام صقيقتي بتجي
وتسكر بوجهها
عواطف وتروح فوق ندمانه ع الكلام وتدق ع ندو
عوااطف:سلام
ندو:وعليكم السلام كيفك
عواطف:ماشي الحاال انتي كيفك
ندو:لالالاماتعجبيني كذاا وش فيك
عوااطف:مافيني شيء ياقلبي
ندى:متااكده
عواطف:اكيد
ندى:اشوى
عواطف:وش عندس اليوم
ندى:ولاشي بس قلت اذا ماجيتوا بدق ع بناات خالتو
عواطف:البنات كلهم مشغولين تعاالي عندي بتجي منور
ندى:والله اوك اشوف
عواطف:ردي لي
ندى: ان شاء الله
عواطف:فماان الله
ندى:الله معك
وتسكر جاء محمد اخوها
محمد:عطوفه وش فيس بيجي احد
عواطف:ايه تغديت بيجون صديقاتي منور وندوش
محمد:ايه تغديت والباقين وينهم
عواطف:مشغولين الي مساافره والي والي
محمد:اها طيب يلا بروح فوق
وينزل ناصر
ناصر:عواطف
عواطف:نعم
ناصر:بقعد معكم اليوم
عواطف:لاعيب انا بناات وانت ولد
نااصر:اف بيتكم هذا انوااع الطفش
عوااطف:عيب نصور واطلع مانيب رايقه لك بليز
ناصر:طيب
وطلع ويدخل بسرعه عبدالله والجده
عبدالله :عطوف عطوف تدرين اليوم اليل بيجون عياال عمتي
عواطف شهقت:احلــــــف
عبدالله:والله
عواطف:يالله وناااااسه فللللله
عبدالله:الحمدلله والشكر
الجده فرحاانه:اه مشيء عندي وناستكم وبنتي اليوم بتجي ويا بناتها
عواطف:ونااسه يمه
الجده:الله يديم الونااسه ياارب
عبدالله وعواطف:يااارب
جاء المغرب السااعه6:30ورن الجررس
عواطف:نصور افتح الباب وانا بروح لغرفتي واذا كاانت منور قلها تجي بغررفتي اوكـ
ناصر بتافف:اف طيب خلاص روحي
يفتح الباب
منيره:السلام عليكم هلا نصور شخباارك
ناصر:وعليكم السلام اهلين تمام انتي شخباارك
منيره:بخير يامال الخير عواطف موجوده
ناصر:ايه قاالت ارقيس غرفتها
منيره وناصر دخلوا وسكرواالباب
منيره:عطوووووووووف
عواطف:هلا وغلا والله منور شخباارك
منيره:تمام ياصقيقتي الصقوقه وانتي شخباارس استعديتي للسكووول
عواطف:وع النكد كل لاوالله ماستعديت لها هههه انا مثلس تمام
منيره:الحمدلله وش اخر اخباارس
عواطف وماسكه يد منيره وتترجاها :منور بليز بليز طلب
منيره:امري عنوني لس
عواطف:تسلم عنونس اليوم بيجون عمتي وبناتها من الدمام وابغااس تنوومين عندي بليز منور
منيره منصدمه:عواطف تتسخفين دمس وين انووم تبين ابوي يذفحني انتي
عواطف وشوي بتنصدم من منيرهـ اول مره ترفض لها طلب عمرهم مارفضوا طلباات بعض وتصيح
منيره ويضيق صدرها:عطووف وش فيس ياقلبي ليه تصيحين خير ان شاء الله فيس شيء قولي لي علميني
عواطف:منور انتي متغيره علي حتى انك رفضتي طلبي لاول مره شالسالفه انا مقصره بشيء
منيره ويضيق صدرها وتصيح :عطووف لاوربي اني مارفض لك طلبي لاكن ابوي يذبحني ولانوم برى البيت مره نمت عند خالاتي وشفتي وش سوى فيني ماخلاني من الطق وامي ولا درت عني حراا معليك عطوف راعي ضروفي انتي صقيقتي الي ارتااح لها اختي الي عشت معها عمري
عواطف متاثره:خلاص منور عاذرتك لاتزعلين مني بليز
منيره وتبتسم:لامانيب زعلانه بس بنوم
عواطف:توس تقوليم مانيب نايمه ابوي
منيره:لامابغى ارفض لك طلب بقول لامي ماتعلمه
عواطف:لالالاخير وش ذا عشاان يذبحس لاتتكلمين ولا كلمه خلاص ماافيه ننومه يعني ماافيه
منيره:طيب بسمع الكلام افتحي الاب بس يلا
عواطف:طيب (وتبتسم )
منيره:تدرين ابوي خذ الاب حقي وعطااه اخوي وقال لالاعاد تلمسينه
عواطف:لابي مايغلى عليك
منيره:ووهـ بس فديت عطاطفتي يانااااااث
وتدق على منيره ريم
عواطف وتنط :بشوف من
منيره:ههههه عااتي من متى مانمون ع بعض اكيد مطيحين المياانه
عواطف:ريوم هلا والله
ريم:بسم الله اخبر الجواال لمنيره ماقالوا عواطف
عواطف:ههههههههه ادري بس كلنا وااحد
ريم:ادري ههههههه المهم يلا تراني بجي اوك قلبو
عواطف:اوك الله يحييك واخيرا جيتي
ريم:هههههه تيب يلا عااد بروح البس تقلعي
عواطف:طيب طيب لاتجين ههههههه مع السلامه
ريم:ههههههه لالالاخلاص فماان الله
وسكرت
منيره:يووووه نسيت
عوااطف:خير سلاماات وش نسيتي
منيره:عطوف عطوف بليز قلبي ابغى السوق وربي ضروري بشترري فستاان لعزيمة بنت خالتي انخطبت وسوينا عزيمه لها
عواطف:بس تامرين امر انتي اي وحده الي انخطبت
منيره:غااليه يالبى قلبها
عواطف:ياحبني لها متى انخطبت
منيره:اممم اليوم وشو
عواطف:اللاربعاء
منيره:يوم الاثنين
عواطف:ماشاء الله الله يوفقها
منيره:امين يلا عااد
عواطف:طيب بس ريوم باقي
منيره:اذا جت ريوم نروح اوك
عوااطف:اوك قلبو
ناصر يطق الغررفه
عواطف:جاء لاحول نعم ادخل
ناصر:اسمعي يقول ابوي لاتطلعين من البيت
عواطف ومنيره مستغربين
عواطف:ليــــــــــه؟؟
ناصر:تستهبلين عج قوي مره ماتقدرين تشوفين
منيره:لالالالالا مقدر ارجع البيت ههههههه فله عطووف بنوم عندك
عواطف:من جد اجل ريوم كيف بتجي
منيره:من جد شلون بتجي الا اذا قد مشت
نااصر:لاحوول جرسكم ذا مايقعد دقيقه مايرن ياجيران يابزران يا يا اوف
عواطف:اقول رح افتحه وانت ساااكت
نااصر:طيب طيب
ونزل
ريوم وتفتح الباب:مفاجاْْاْاْه هههههههه
عواطف: هلا والله مغبره رحمتس غيري ملابسك من عندي وتروشي قلبي
منيره:هههههههههه عليك شكل توحفه خوقاقات ههههههه
ريم تسوي نفسها زعلانه:نذلين انقلعوا يلا يلا عطوف بتروش طلعي لي اي لبس من عندك
عواطف:اقووول
منيره وريم:خير
عواطف:انتي البسي الي تبين من متى بيننا رسمياات اعقلي يلا اشوف
ريم:طيب طيب
وضلوا يسولفون جت الساعه 10 ووقف العج
منيره تفتح الدريشه :واااااو راح العج يلا يلا بسرعه بنروح السوق
ريم:لالا بناات عبايتي مغبره هههه
عواطف:هااتي بخليهم يغسلونها ولا البسي من عباياتي عندي وش كثرها
ريم:طيب لبى قلبك
ويخلصون وكل شيء ويطلعون
وفرفروا الاسوااق
ريم:اه تعبت خلاص منور لقيتي كل شيء باقي الجزمه(وانتم بالكرامه)مب لازم بعدين ولا عندي انا
منيره:زينه الي عندك ولالا
ريم:الا والله توني شاريتها الاسبوع الي راح من عواطف
عواطف:الا وربي تهبل منور ونااسب بعد مع فستانك
منيره:اوك اجل مشينا نتعشى باقرب مطعم
ريم:يلا ع حساابي
منيره:لاعلي لاني تعبتكم
عواطف:اقول اعقلوا علي انا
ريم :لابصرااحه انا مطفره مامعي شيء تدرون ههههههه
البنات:ههههههه الحمدلله
عواطف:اجل ع منور لانها اليوم متجره هههههه انا والله ماجبت الا 200 وشريت فيها ولا
منيره:يلا بالعافيه عليكم
وراحوا عندد مطعم واول مادخلوا كان ملياان بنات وشباب ماافيه عوائل ابد ومر وااحد من عند عواطف بيرجع لطاولته وسحب لثمتها وراح لطاولته
عواطف:اه حقيررر قليل ادب
وماسكه الثمه عشان ماتطيح
عواطف:بناات بسرعه الحمامات(وانتم بالكراامه)
ريم:وقح والله
منيره:اوريكم فيه ولاتزعلون
عوااطف:لالا مانبي مشااكل
منيره:برااحتك مصره
ريم:بصرااحه بصرااحه مانبغى تبغين صير شيء ينادون ابوي ومرته والله انت ماتخليي بحاالي تنشر الخبر
عواطف:لالامب مسوين شيء لاتخاافين
وطلعوا قعدوا ع طاووله لقوه وراهم معه شلة شباب
عواطف قاعده ع اعصابها:بناات اانا خاايفه منه قليل ادب ووقح
ويجي الولد يقااطعهم:قليل ادب اجل
عواطف فقدت اعصابها ماتحب كذا:اووووووف انت قليل ادب
الولد:يالله قلنا اسفين بس ممكن نتعرف
عواطف وتصرخ بوجهه:ثقيل دم لامب ممكن
الولد:طيب شكرا بعلمس كيف ماتبين
عواطف:بناات قوموا
وقاموا
ريم قبل لاتطلع :القليل ادب قليل ادب صح
منيره:الحمدلله ع العقل تعالوا نطلع
وطلعوا
الولد(1):شباااب وربي تهبل لاهي ولا الي معها اف بتابعها لمن تتعرف وغصب عنها من فوق خشمها بعد مب انا الي تردني من تكون
الولد(2):اجل ع البركه اذ لقيتها لك خلاص عطني وحده من الي معها هههههههه
العياال:ههههههههههه
البنات بالسياره
ريم:وديني بسرعه لاتسوي لي ساالفه ذي الي عندي بالبيت
عواطف:من عنوني بس لازم تتعشين وغصب
منيره: من جد قبل يرجع ابوي بليز قلبي عطوف
عواطف:تامرون امر بس اول خلي يجي مصعب معه العشاء
ريم ومنيره:اوك
وراحوا بيت عوااطف وتعشوا ووداهم سواقها لبيوتهم
ببيت ريم
مرت ابوها:من وين مشرفه الحبيبه
ريم:صقيقاتي
مرت ابوها:ماشاء الله وماهتي بالشوارع
ريم:احترمي نفسك وامسكي لساانك
مرت ابوها:احلفي والله تسكتيني ياقليلة الحيااء
ريم:انا مب قليلة حياء واقصري الشر وخليني اروح لغررفتي انوم احسسن لي ممكن
مرت ابوها:تقلعي اذلفي عن وجهي انتي يبي لك تربيه
ودخلت الابو وسمع الكلام
ابو ريم:خير وش صااير
مرت ابوها تناظرها :الاخت توها مشررفه من الهيااته بالشوارع ويا صديقاات السوء ماشفنا منهم خير
ابو ريم طبعه اذا غلطت ماكنها بنته ولا هو يموت عليها
ابو ريم معصب بصوت عالي:ررررررررريــــــــــــــــــــــــم
ريم خاايفه:سمي يبه
ابو ريم:ليه توس تجين وبعدين متى بتتركين ذا الصديقات ماشفنا منهم خير كل وحده قليلة ادب
ومرت ابوها تضحك وتناظرها
ريم:يبه اسفه ماتعوجها بس بس يبه اسفه خلاص….وتصيح وتروح لغرفتها تركض
مرت ابوها:ربها يابوها مدللها وكل شيء ياحظي ربها شف بنتك وين تروح وين تجي ماتنتبه لها ياحظي
ابو ريم هزه كلام مرته:من اليوم وراايح قولي لها ماتطلع من البيت ابد الا اذا جت المدرسه تروح لها وترجع لمن تتادب
مرت ابوها وتضحك:من عيوني
ويبتسم:حطي العشاء
وتروح فوق بعد ماحطت له شيء ياكله لانه ماتعشى
تطق الباب
ريم وتصيح:نعم وش تبغون
مرت ابوها:افتحي الباب ياريم
ريم:اف وش تبيغين….فتحت الباب
مرت ابوهاا:يقول ابوس ماافيه طلعه من البيت الا اذا جت المدرسه ومنتيب طالعه الا للمدرسه زين يلا فمان الله
ريم ومعصبه:ياااااااربيه منكم اف اف ا ف تنكدون ع الواحد عيشته ياارب سااعدني وفكني منهم اف
مرت ابوها:اي كلام ثااني ابوس تحت
وطلعت وضلت ريم تصيح ودقت ع عوااطف ماحبت تنكد ع الباقين لانهم فرحاانين بالعطله
ريم:عطوف الحقيني مااقدر اطلع من البيت
عواطف ومنصدمه:ريووووووووووم وش فيس ياقلبي تكلمي وليه ماتطلعين
ريم فهمت عواطف السالفه
عواطف:الحقيره قليلة الحياء الي ماتستحي على وجهاا
ريم:شسوي
عوااطف:ريوم لاتخاافين بكلم ابوي ان شاء الله زي ساالفه وهو اكيد بيكلم ابوك
ريم:يارب اتزوج وافتك منهم ولاتكلمين ابوك بليززز عطوف
عواطف:طيب خلاص تامريني ياقلبي وطلبتك لاتضيقين صدرس عشااني ياحياتي
ريم:يلا قلبي مشكوره تامريني بشيء
عواطف:سلامتك بس لاتضيقين صدرك وانا يوميا بكلمك ان شاء الله اوكـ
ريم:يبالبى قلبك اوكـ فماان الله
عواطف:فماان الله
عواطف وضااق صدرها اما ريم فناامت ودموعها ع خدها
اما بالنسبه للجوهره بمزرعتهم كاانت
الجوهره:يوه طفش مره وناسه وش ذا سخااافه
ام الجوهره:شعندس ماكلمتي اي وحده من صديقاتس
الجوهره:ارسلت لهم رسايل يوميا
ام الجوهره:من لقى احبابه نسى اصحااابه
الجوهره وتضحك:لايمه قديمه معد احبه انا كرهته
ام عبدالعزيز:وش عندس كرهتي ولدي يالجوهره
الجوهره وانحرجت:ابد لاسباب احتفظ فيهاا لنفسي
الجوهره:بناات قوموا نتمشى
البنات:هههههههههه تصريفه
الجوهره:اقول قوموا
مناال بنت خالة الجوهره:من جد تصريفه اطلعي بس يلا
وطلعوا مناال اخت عبدالعزيز طبعا صرفوا البنات هي والجوهره بيتكلمون بخصوص عبدالعزيز
مناال:الجوهره تكلمي ليه كرهتي اخوي وانتي عاارفه انه يمووت فيك
الجوهره:وش يمووت فيني اي كلام ذا تكفين
مناال:الجوهره لاتستهبلين ميه بالميه فيك شيء خير ان شاء الله اول تموتين عليه وكلنا عاارفين بهالشيء
الجوهره:ادري بس انتي ماشفتي اخوك ذاك اليوم طالعين انا وصديقاتي الشله للملاهي وقعدنا نتعشى الا جاي يغازلنا يوم سمع صوتي صرف انه يدور بوك ومدري وشو(قالت لها السالفه)
مناال:بس
الجوهره تقاطعها:لابس ولا شيء بليز منول انا خلاص بنسااه والله يصبرني عاارفه نفسي احبه بس وش اسوي
منال:الجوهره انا اكلمه لك بليز انا ماتمنيت الا انتي زوجه لاخوي
الجوهره:دوري له غيري بسيطه وسهله
مناااال:خلالاص الجوري بليز اعقلي عاااد وكل انسان يغلط وهو غلط
الجوهره:بس مستحيل اعيش مع وااحد واحبه يغاازل بناات وانا وش يضمن لي
وجاهم صوت من ورى الجوهره قاامت تصيح وتصاارخ وتقول :خلاص بليز فكيني يامناال
وش بيصير بين عواطف والولد الي صدمها؟؟؟
ومن الصوت الي جااي للجوهره ومناال؟؟؟
وريم وش بيصير لها من مرت ابوهاا؟؟؟
ومنيره وش الصدمه الي تنتظرها؟؟؟
وندى وباقي الشله انتظرونا بالبارت القاادم باذن الله

اتمنى تعجبكم الروايه

عطعط &ركرك

,’

بسم الله

يعطيكن العـــآفية
موفقـــآت إن شـــآء الله بروآيتكن

,’

تسلمين حبي ع المرور بانتظار باقي الاعضاء والعضوات

a+r+j

تسلم ايدك
البارت روعه
جميل

,’

الله يعطيكِ آلعـآفيه
موفقه آن شـآء الله 🙂

,’

مشكورين ووين الباقي البارت جااهز
لاتحطموني

و

ي

ن

ك

م

لاتحطمووني بليز اول روايه لي

عطاطف ركرك

وووايتك روووعة

بانتظار البارررت القادم

تكفيين كمليها

تحياتى

تسلمين يااقلبي وربي رفعتي معنوياتي

اله يجزاس خير ياارب ان شاء الله من عنووني

ررررررررررررررررروعه وربي

روعه

تسلمين

ننتظرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.