تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صعبة أعيش و بداخلي حلم مكسور / بقلم:غلا المطيري

صعبة أعيش و بداخلي حلم مكسور / بقلم:غلا المطيري 2024.

سلالالام عليكم

هذا اول موضوع لي بالمنتدى

صراحة انا قريت هالرواية بمنتدى ثاني وعجبتني كثير
وقلت انقلها هنا

واذا شفت في تفاعل بكملها


"" صِعُبُهُ آعُيًشُ وَبُدُآخٍليً حِلمٌ مگسِور وصِعُبُهُ آگون آنسِآن جَدُآ مٍثَآلي.. ""

للكاتبة غلا المطيري


نبدأ بتعريف آلعـآئلآت ..

عـآئلة أبو سعود ..

أبو سعود " رجل طيب وحنون وتـآجر كبير .. عمره 60 كبير بـآلعمر ومريض بـآلقلب "
أم سعود "طيبه وحنوه وقلبهـآ على عيـآلهـآ وخصوصـآ سعود آللي جـآبته بعد علآجـآت .. عمرهـآ 49 "

سعود "آنسـآن نـآدر وجوده بـآلبيت بحكم عمله .. عصبي ومتشدد .. يشتغل ضـآبط آنعزل عن شغل أبوه لآنه مـآيعرف للتجـآره ولآ يحبهـآ أصلآ .. له مرتبه من آلجمـآل .. أسمـرـآني عيونه سودآ ورموشه كثيفه .. شعره أسود طويل لتحت أذـآنيه .. جسمه عضلآت وبقوه يعني عضلآته ضخمه .. عمره 29 سنه "

سنـآء " حبوبه وطيوبه .. متزوجه من سنتين من ولد صديق أبوهـآ "عبد آلله" وعندهـآ بنوته أمووره أسمهـآ ريمـآس عمرها 5 شهور.. حلوه بس تشبه أخوهـآ سعود آلا انهـآ بيضـآ وجسمهـآ يميل للنحف .. عمرهـآ 25 سنه "

سلطـآن " مررح بـآلحيل وطيوب وعلى نيـآته .. أجمل أخوـآنه .. أبيض وعيونه وـآسعه وحـآده رموشه طويله وكثيفه أنفه سلة سيف .. طويل وعضلنجي ..مثل أخوه سعود .. عمره 22 سنه يدرس جـآمعه ثآلث سنه تجـآره "

سـآره " جمييله وهـآديه ونعومه وفيهـآ غرور.. طول عمرهـآ بهوـآش وخصـآم مع أخوهـآ سعود آللي يكره دلعهـآ ونعومتهـآآ آلزآيده .. جميله رـآئعه بيوتفل .. جسمهـآ منحوت نحت حتى كل من شـآفهـآ يسمي عليهـآ بجسمهـآ وخصرهـآ آلمرسوم آللي يتمـآيل بدلع لمـى تمشي .. بيضـآء جد ـآ جد ـآ ..عيونهـآ كبيره ووـآسعه ونـآعسه لونهـآ عسلي فـآتح جدـآ أفتح من لون آلعسل .. آنفهـآ سلة سيف .. خدودهـآ متوسطة آلحجم يعني مو كبيره ولا صغيره .. فمهـآ صغير مثل الفرآوله ..شعرهـآ أسود يوصل لنص أكتـآفهـآ كيرلي .. عمرهـآ 18 توهـآ متخرجه ولا دخلت آلجـآمعه تبي ترتـآح من آلدرـآسه شوي "

———

عـآئلة أبو فهد ..

أبو فهد "هـآآموور بـآلآسهم .. وتـآجر أكبر من أخوه أبو سعود بس أصغر بآلعمر من أبو سعود .. متزوج من وحده روسيه عمره 55 "

آم فهد <<لول مولآيقه على روسيه ""متوفيه بعد مـآجـآبته بنتهـآ آلوحيده وولدهـآ "

فهد "يشتغل مع أبوه بشركته نـآئب آلمدير .. جميل جدـآ .. ملآمحه حلوه وجذآب .. يميل للبيــآض بس بسسبب حر آلريـآض أخذ آللون البرونزي .. عيونه كبيره لونهـآ أسود يميل للرمـآدي … نحيف وطويل نوعـآ مـآ .. عمره 25 "

غلآ "دلوووعة أبوهـآ وأخوهـآ .. مسمينهـآ آم دميعه .. جميله جدـآ .. تتبـآرى هي وأبنة عمهـآ سـآره علـى أعلى نسبة جمآل فيهم .. جسمهـآ حلو جدـآ ييقـآرب لجسم سـآره .. قصيره شوي .. شعرهـآ طويل يوصل لآخر خصرهـآ لونه أشقر فـآتح وفيه خصل ذهبيه طبييعي ونـآعم أخذت هالصفه من أمهـآ آلروسيه .. عيونهـآ كبيره ووسـآعه لونهـآ رمـآدي جذـآب رموشهـآ كثيييفه جدـآ وطويله .. فيهـآ غمـآزـآت حلووه تحليهـآ أذـآ عصبت ولآ ضحك ولا سولفت …. عمرهـآ 18 كبر بنت عمهـآ سـآره بس غلآ تدرس جـآمعه ..أول سنه أدـآرة أعمـآل "

وآلشخصيـآت آلبـآقيه نعرفهـآ مع آلآحدـآث ..

^^^ o_o نبدـأ ..

في بيت أبو فهد .. غلآ جـآلسه وتبرد أضـآفرهـآ قدـآم آلتلفزيون بملل .. وفهد جنبهـآ منسدح على آلكنبه ويطقطق بجوـآله آلبلآك بيري ..

غلآ : آففففف فهودي طلعني بلييز .. طفشـآنه .
فهد يمسك بطنه ويفقع ضحك :هههههههههههههههههه آلله يقطع شرك سليطين .. غلآ بعدين مو آلحين مـآنيب رـآيق ..بينق <<دق جوـآله من جديد بنغمة بي سي .. وفقع ضحك مره ثـآنيه ..
غلآ:أف .. آنـآ بدق على سـآرو بشوف فـآضيه تطلع معي نتسوق ..
فهد نـآضرهـآ بنص عين : أقول أنثبري لين أفضى وأوديك لهم بس روحه مع آلسـآيق لآ أنسي …
غلآ بـآنت غمـآزـآتهـآ من آلعصبيه :انزين يـآلله طلعني مليت بتطلع روحي من الطفش ..
فهد :يـآليلك أنتي مـآتخلص طلبـآتك يـآلدلوعه ..
غلآ بـآنت دمعه بطرف عينهـآ :فهد من جد مليت أمحق عطله مـآتهنيت فيهـآ ..
فهد نقز وقـآل وهو شـآق آلآبتسـآمه :عندي فكره ..
غلآ :شنو ..
فهد :شرـآيك نروح للشرقيه مع عيـآل عمي ..
غلآ :يـآآي أيوه أيوه يـآليت ..
فهد يدق على سلطـآن :بدق على هـآلبطه بشوف يروح ولالا .. آلوو ..
سلطـآن :هلآ وغلآ ..
فهد :هلآبك ..
<<وكملوو حديثهم وتخطيطهم للسفره .. وغلآ طلعت فوق ..
غلآ تسكر بـآب غرفتهـآ وجوـآلهـآ يرن بين أيدينهـآ ..
ردت بنعومه :آلوو ..
رنـآ صديقة غلآ : هلآ وآلله أخبـآرك يـآلقـآطعه ..
غلآ تجلس على سريرهـآ آلمدور : هلآ رنو .. مـآشي آلحـآل كيفك أنتي ..
رنـآ :عـآل آلعـآل ..
غلآ تطـآلع بنفسهـآ بـآلمرـآيه آلصغيره آلدـآئريه "آلتحفه" وتلمس شعرهـآ :وينكم …؟
رنـآ :بدبــي .. شنو شكلكم مـآسـآفرتوآ ..
غلآ وتنسدح على سريرهـآ :لآ بـآبـآ عندو شغل ..
رنـآ :أهـآآ ..
غلآ فزت :صح .. كيف نـآصر ..
رنـآ حمر وجههـآ وضحكت بحيـآ :يؤ يؤ يـآآغلآ جنني طير لي عقلي ..
غلآ ضحكت بسخريه :ههههههه ليه أنتي عندك عقل أصلآ كلهم حبتين عقل وطيرهم لك صـآحب آلحسن وآلجمـآل ..
رنـآ :آنطمي يـآحمأآره لآتسبينه ترى مـآرضى ..
غلآ :ههههههههههههه آن شـآء آللـ مـآكملت كلمتهـآ آلآ فهد فـآتح عليهـآ آلبـآب بدفـآشه ..
فهد :غليووووه ..
غلآ نطت من آلخوف :بسم آلله .. مـآتعرف تدق آلبـآب قبل تدخل .. خرعتني ..
فهد بضحكه شيطـآنيه :هههههه أحسن .. قومي أجهزي بنسـآآفر ..
غلآ :جد ..
فهد :أفـآ عليك طـآآلمـآآ آنـآ ورـآك لآتقلقين و من نـآحية أبوي يقول يوم وبيجينـآ هنـآك ..
غلآ :أوكي .. وردت على جوـآلهـآ .. أيه رنـآ أكلمك شوي ..
رنـآ:أوكي .. بـآي ..
غلآ :بـآآي .. وسكرت ..
وققـآمت تجهز شنطه صغيره .. ولبست بنطلون سكيني جنز ازرق فـآتح .. وبدي ليموني ولفت شعرهـآ على فوق .. وخذت شنطتهـآ ونزلت ..

———

ببيت أبو سعود ..

سلطـآن :يـآآلله عـآد ترى كلهـآ يومين ورـآجعين مـآيحتـآج هـآلعفش كله ..
أم سعود :أقول انت وشعرفك وش لآزم نـآخذ .. طلع آلآغرـآض وآنت سـآكت ..
نزلت سـآره وبيدهـآ عبيتهـآ وطرحتهـآ لآبسه برمودـآ كحـلي غـآمق وتي شيرت فوشي ومعلقه شنطتهـآ على كتفهـآ .. قـآلت بملل : وش طرى على بـآلكم نطلع للشرقيه آلحين ..
أم سعود :تغيير جو .. شفيك كأنك مو مبسوطه …
جلست سـآره على آلدرج وهي تسكر صندلهـآ آلكعب :أبد ..
دخل سلـطـآن من جديد وخذى شنطة آمه :يـآآلله أطلعوآ ..
سـآره لبست عبـآيتهـآ ولفت طرحتهـآ وقفت عند آلمرآيه تزبط لثمتهـآ .. وهي دـآعجه عيونهـآ بـآلكحل آلآزرق وحـآطه شدو بسيط وردي :لبئ عيوني بس ..
أم سلطـآن تطفي أنوـآر آلبيت بعد مـآلبست عبـآيتهـآ وبرقعهـآ :ألحمدلله وآلشكر أطلعي بس أطلعي ..
ركبت أم سعود قدـآم مع ولدهـآ سلطـآن وسـآره ورى .. ركب سلطـآن ومشى مـآسك خط آلشرقيه ..
سآره تكلم ورى بصوت هـآدي :قلت لك فجأه قرروآ يروحون للشرقيه ..
…:يووه يـآربي مـآلقوآ آلا الحين يسـآفرون ..
سـآره :ههههههههه زعلآنه ..
…:أكيد بزعل .. كنت قـآيله للبنـآت أنك بتحضرين آلحفله ..
سـآره :سووري يـآقلبي غصب علي ..
…:أوكـي بسكر .. تبين شيء ..
سـآره :عبووره لآتزعلين فديت روحك ..
عبير :أوكـي مو زعلآنه بـآي "وقفلت آلخط "..
سـآره :آففففففف يـآآربي ..
سلطـآن طـآلعهـآ من آلمرآيه : خير سـآره كـأنك مو رآضيه على هـآلسفره ..
سـآره خزته :لآتقولني شي مـآقلته ..
سلطآن حقرهـآ لو بيجـآدلهـآ بيوصولن للشرقيه وهم مـآخلصو ..
أم سعود مـآسكه سبحتهـآ وتستغفر :يمه سلطـآن قلت لسعود أننا مسـآفرين ..
سلطآن أبتسم :أيه يمه قلت له ..
أم سعود :وش قـآلك ..
سلطـآن :ههههههه كـآلعـآده ببرود <<يقلد صوت أخوه .. طيب وش أسوي لكم آلله معكم آنـآ مشغول مقدر أجي …
سـآره غصب ضحكت : هههههههههههههههـآآي ..حرـآم عليك إلآ سـآسـآ ترى مـآأرضى عليه ..
سلطـآن :قسم لو يدري انك مسميته سـآسـآ كـآن شنقك ..
سـآره تمدد رجوله :هههههههههههه ومين بيقوله اني مسميته كوذا ..
سلطـآن : أنـآ ..
سـآره خقت :سلطـآن هذي مو سيـآرة فهد ..
سلطـآن يلف :إلآ أنـآ موـآعده نتقـآبل هنـآ ..
وقفت سيـآرة سلطـآن ورى سيـآرة فهد .. نزل فهد يسلم على عمته أم سعود ..فتح آلبـآب آللي عندهـآ وبـآس رـآسـهـآ :هلآ وآلله بـآلغـآليه أنـآ أشهد أنك بتنورين آلشرقيه ..
سـآره تنـآضر فيه ..
فهد حـآس بنضرـآتهـآ بس مـآعطـآهـآ وجه ..
أم سعود : أيه مره أسكت لآينتفخ رـآسي .. وين غلآ ..
فهد :هههههههههه .. غلا بـآلسيـآره ..
سلطـآن :يـآخي أذلف .. عطلتنـآ كل هذـآ بربره مـآخلصت ..
فهد بنص عين:انت أنطم لآكنت جـآي أسلم عليك تكلم وأطرد ..
سلطـآن :وآلله برـآحتي آلسيـآره سيـآرتي ..
فهد :يـآشينك .. آلتفت على سـآره بأبتسـآمه .. كيفك يـآبنت آلعم ..
سـآره :تمـآم .. كيفك أنت ..؟؟
فهد :آلحمدلله بخير .. يـآلله عن اذنكم .. وسكر آلبـآب ورـآح ..
فهد "يكره سـآآره بـآلحيل لآنهــآ بنضره بنت تحب تتبرج .. وهو مـآيحب آلبنـآت من هـآلنوع "..
دخل سيـآرته ..
غلآ :فهووود ورـآك ..
فهد يحرك سيـآرته :يختي سـآره بنت عمك ذي مـآتعجبني ..
غلآ :ليه وآلله آنهـآ طيوبه وحبوبه ..
فهد :لآ مغير مطيحه هـآلثمه وحـآطه هـآلمكيـآج على عيونهـآ .. كأنهـآ تقول غـآزلوني ..
غلآ ترجع تطقطق بجوـآلهـآ :هذـآ آللي هي تبيه ..
فهد آلتفت :شنو قلتي ..؟؟
غلآ أستوعبت كلمتههـآ :هــآه لآ ولآ شيء .. عمي بو سعود معنـآ ..
فهد :لآ ..
غلآ سكتت ..

—————-
بعد أربع سـآعـآت وصلت آلعـآيلتين للشرقيه وتوجهو لأحد آلفنـآدق "فندق كـآرلتون المعيبد بـآلخبر "

دخلوآ آلعـآيلتين للفندق وحجزو سويتين .. سويت للشبـآب وسويت للبنـآت وأم سعود ..

دخلوآ آلبنـآت للسويت ومعهم أم سعود سلمت غلآ على عمتهـآ ..
غلآ :كيفك عمتوو .. وحشتيني ..
أم سعود :بخير يـآأمي .. أنتي كيفك ..
غلآ تجلس وتنزل عبـآيتهـآ :منيحه عمتو ..
سـآره تنزل عبـآيتهـآ وتتوجه للنـآفذه :أف كتمه ضييق ..
غلآ تلتفت لهـآ :ليه بـآلعكس آلسويت مررريح ..
سـآره تجلس على الكرسي الموجود قدـآم آلشبـآك وتنـآضر للنـآس آللي جـآلسين عند آلمسبح بـآلمطعم وترجع شعرهـآ لورـآ :مدري مـآعجبني ..
أم سعود :انتي أصلآ مـآيعجبك آلعجب ولآ ألصيـآم برجب ..
تلتفت سـآره لـأمهـآ :وشو مـآمـآ بدت محـآضرت آليوم ..
ضحكت غلآ بخفه :هههههههههههههه أحسن ..
أم سعود سكتت عن بنتهـآ ودخل أحد آلغرف ونـآمت ..
غلآ :سـآره وشبك ضـآيقه أخلآقك ..
سـآره :يختي عبير عـآزمتني بكره على حفله .. ومدري من الغبي اللي جـآب هـآلفكره .
غلآ سكتت وقـآمت للغرفه ترتـآح ..
أرخت سـآره جسدهـآ آلنـآعم على الكرسي وأرخت أهدـآبهـآ ..

||
^^

^^
في بيت يمـآلأه آلحب ..

آلصبح ..

قـآمت وفتحت عيونهـآ شوي شوي .. طـآحت أنضـآرهـآ على عبد آلله .. وأبتسمت ..
رفعت رـآسهـآ ورجعت الخصل اللي كـآنت طـآيحه على عيونهـآ ورى .. قـآمت وشـآفت ريمـآس بنتهـآ تلعب بـآلدبـآديب اللي معلقه بسريرهـآ .. رفعتهـآ وبـآستهـآ بخفه ..
سنـآء:يـآلبى عيون مـآمتهـآ .. كيفك يـآروح آلمـآمـآ ..
ريمآس تحطي يدهـآ على فم أمهـآ ببرـآئه وتنـآغي ..
سنـآء ضحكت :هههههه تجين نصحي بـآبـآ للدوـآم ..
ورـآحوا للسرير .. جلست سنـآء بجنب عبد الله وسدحت بنتهـآ فوق صدر عبد الله العآري وهي تضحك عارفه بنتها وش بتسوي ..
ريمـآس ببرـأه :أغغ اوو اغغ .. وسحبت شعره من صدر ابوها صرخ عبد الله ..
عبد الله:أي وجع يمـآل آلوجع ..
ريمـآس نقزت على صوت ابوهـآ من الروعه وتغورقت عيونهـآ بـآلدمع ..
عبد الله جلس وضم بنته :يـآآلبى حبيبة ابوها .. اسف يابابا بس عورتيني ..
سنـآء طـآحت من آلضحك :آمـآ شكلك توووحفه ..
عبد آلله نـآضرهـآ بنص عين :هين يـآ سنو حسـآبك بعدين لين تنـآم آلبنيه ..
س سنـآء وقـآمت بسرعه ودخلت الحمـآم ..
——————–

*_*
عند عـآئله جديده .. نبدأ بتعريفهم ..

عـآئلة أبو رـآكـآن ..
أبو رـآكـآن ""رجل توفـى من سنه تقريبـآ .. ولآخلف لعـآيلته غير آلفقر وبيت صغير على قد حـآآله ""

أم رـآكـآن ""حرمه كبيره بـآلسن ومريضه بـآسكر وآلظغط عمرهـآ 51""

رـآكـآن "ولد صـآيع جدـآ وحرـآمي .. ووـآضح من شكله أن أنسـآن مجرم .. ضـآلم يحب يعذب خوـآته ويتفنن بهـآلشيء …عمره 27 .."

فرح "بنت تكسسر آلخـآطر تحـآول قد مـآتقدر تلبي طلبـآت أمهـآ وخوـآتهـآ تشتغل ممرضه.. على مرتبه من آلجمـآل .. جسمهـآ نحيف بيضـآ شعرهـآ أسود طويل لتحت وروكهـآ كثير ونـآعم .. وجههـآ نـآعم وملآمحهـآ طفوليه ..عيونهـآ صغيره بس مو مره ووـآسعه .. خشمهـآ نحيف .. فمهـآ مليـآن .. عمرهـآ 20 سنه "..

لينـآ " بنت عـآيشه حيـآتهـآ بـآلطول وـآلعرض زي مـآيقولن .. ومآتعطي أحد وجـه ..
جسمهـآ ملفوف لف زي مـآيقولن يعني مرسوم بس مليـآنه شوي .. بيضـآء شوي .. شعرهـآ قـآصته فكتوريـآ .. وجههـآ مليـآن شوي طبعـآ خدود .. أنفهـآ سلة سيف .. عيونهـآ حـآده ورموشهـآ تغطي هدبهـآ .. فمهـآ مو مليـآن .. عمرهـآ 17 سنه .. ثـآلث ثـآنوي "

عهد وعهود توـآئم .. عمرهم 8 سنوـآت كيوتـآت بـآلحيل وهـآديـآت ….

… ×_× نبدآ ..

لينـآ تطق على طآولة آلمطبخ :يـآقوو عينه يكلمني برسميه .. نسى مـآبيني وبينه .. يـآقو عينه ..
فرح تضحك على أختهـآ آلهبله وتقلي آلبطـآطس للعشـآ :يـآرـآسي أنتي مين لآعب عليكي وقـآييل صوتك حلو ..
لينـآ بعنـآد تكمل طق وعلت صوتهـآ :يـآلله يـآله لله جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـان اكـثرتقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك كنت فى عيني اضمك وتغزل بك واسهراللي جابك هو حبي ولا شئ مستخبي يالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر

فرح تكمل بصوتهـآ آلهـآدي آلحلوو :نت فى دنياك لاهي وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي حس بشوقي وتذكر يا دروب الحب صيحي ويا دموع العين… طيحي صرت من بعده جريحي وقلبي عن غيره تسكر روح يا طاير وقله قلبي فىه ألفين عله
الحياه بعده ممله وحالى من بعده تدهو
سكتت فرح وهي تكمل الطبخ ..
جـآت عهد وهي تبكي :فررح .. ودخلت بعدهـآ عهود وهي سـآكته ..
فرح لفت لعهد :هلآ وش فيك ..
عهد : رـآكـ .. وسمعوـآ صرـآخ رـآكـآن ..
رـآكـآن:فرررررح .. فرررح يـآبنت ألـ …..
فرح طنشت وكملت آلطبخ وطلعت البطـآطس من آلزيت :أستغفر الله بس ..
دخل رـآكـآن وبعد خوآته من قدـآمه وتوجه لفرح آللي تدخل آلمقلآه بـآلفرن حتى محد يقربهـآ .. شدهـآ من شعرهــآ :عطيني فلوس ..
فرح تمسك يدين رآكـآن آللي شـآده شعرهـآ بعصبيه :بععععد مـآعندي فلووس ..
رـآكـآن سحب شعرهـآ أكثر وصرخ بعصبيه أكثر :أقولك هـآآآتي آلفلوس يـآحيوـآآنه ..
عهد وعهود ضـآمـآت لينـآ ويبكون بصمت وخوف ولينـآ ترتجف من آلخوف ..
فرح :أبعد يـآحيوـآن .. قلت لك مـآمعي فلوس ..
رآكـآن بعصبيه طيحهـآ على آلآرض وسحبهـآ مع شعرهـآ برى آلممطبخ :طلعي آلفلوس ..
فرح تصـآرخ :آآآآآآآآآآآآآآه آتركني ..
طلعت آمهم وهي تتكي على الجدرـآن :يمه رـآكـآن آترك أختك ..
رـآكـآن نـآضر لآمه وعيونه تنقط شررـآ :أنتي أنطمي أخر وحده تتكلم بـآلبيت هذـآ أنتي يـآعجوزه .. وهز فرح بشعرهـآ .. تطلعين آلفلوس ولآ أخليك تندمين ..
فرح :أنطم يـآحيوـآن مـآتتلفض على آمـي يـآلصـآيع يـآلدـآشر ..
رـآكـآن جن جنونه من هـآلكلآم وطـآح فيهـآ ضرب مـآخلآ جدـآر مـآصك رـآسهـآ فيه .. جميع أنوـآع ألبوكسـآت والتصفيق ذوقهـآ أيــآه وآلبنـآت وأمهم يصيحون ..
وفرح تصـآرخ بألم ..
ترك أخته بعد مـآحس أنهـآ بتموت خلآص ..
فرح مغمى عليهـآ من كثر آلضرب آللي تلقته ..
لينـآ وأمهـآ ركضوـآ لهـآ وعهد وعهود يصـآرخون فرررح لآتموتين ..

————————-
هذي آلبـدـآيه فقط ,, أتمنـــى آلتفـــآآعـل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
موفقة بروايتك يالغلا..

بس ياليت لو تغير اللون .

اكليل من ورد الجوري لك … تعكس نقـآإآء روحكـ غاليتـي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عطني الأمان بحياتك غرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
موفقة بروايتك يالغلا..

بس ياليت لو تغير اللون .

اكليل من ورد الجوري لك … تعكس نقـآإآء روحكـ غاليتـي

نورتي الرواية

و إن شاء الله اذا شفت تفاعل بكتب البارت الجاي بغير لون

واااوجناان
واااصللللي يالغلا
بس ممكن تقولين موعد البارتات

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سہہےـہارهہ غرام
واااوجناان
واااصللللي يالغلا
بس ممكن تقولين موعد البارتات

نورتي الرواية

لحد الان مو مبين موعد نزول البارتات عندي
لان مافي متابعين كثير للرواية

بس عالاغلب بنزلهم كل يوم بعد اذان المغرب بتوقيت الامارات

روايه جنان واصلي .. بس ياريت تطلبي من المشرفات يغيرون اسم الرواية " يعني نفسه بس من دون زخرفه "

لو اطلعتي على القوانين كان افضل ..

2-يجب إختيار عنوان لـ الرواية..و إلا..سيتم إغلاقهــا..و أن يحـتوي العنوان على اسم الرواية دون زخرفه أو مد بالأحرف..ومن دون
إضافة أي وصف..كمـا يجب أختيار عنوان لائق لـ الروايه ويحق لـ المشرفة عند وجود عنوان غير ﻻئق تـنـبـيـه الكاتب أو الكاتبه فإن تم تجاهل التنبيه تغلق الروايه فورا

^ هذي من قوانين الروايات
حاولي تتطلعي عليها ..

وواااووو يالغلا واصلي
بداية حلووووة

بس نفس ما قالت اختي الوان الحياة ياريت تطلبي من المشرفات يغيرون اسم الرواية " يعني نفسه بس من دون زخرفه

ربي لا يحرمنا من ابداعك

رائع انتقآئك

آستمري الله يعافيك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الوان الحـــــياة غرام
روايه جنان واصلي .. بس ياريت تطلبي من المشرفات يغيرون اسم الرواية " يعني نفسه بس من دون زخرفه "

لو اطلعتي على القوانين كان افضل ..

2-يجب إختيار عنوان لـ الرواية..و إلا..سيتم إغلاقهــا..و أن يحـتوي العنوان على اسم الرواية دون زخرفه أو مد بالأحرف..ومن دون
إضافة أي وصف..كمـا يجب أختيار عنوان لائق لـ الروايه ويحق لـ المشرفة عند وجود عنوان غير ﻻئق تـنـبـيـه الكاتب أو الكاتبه فإن تم تجاهل التنبيه تغلق الروايه فورا

^ هذي من قوانين الروايات
حاولي تتطلعي عليها ..

يسلمو عالتنبيه

وانشاللة بكلم مشرفات القسم

والبارتات بنزلها كل يوم بعد اذان المغرب بتوقيت الامارات

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مخاوية الريح غرام
وواااووو يالغلا واصلي
بداية حلووووة

بس نفس ما قالت اختي الوان الحياة ياريت تطلبي من المشرفات يغيرون اسم الرواية " يعني نفسه بس من دون زخرفه

ربي لا يحرمنا من ابداعك

يسلمو على مرورك

ومرسي عالتنبيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.