تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صراع مع الأمال قصه بكتابتي أتمنى تنال ذوقكم الأدبي

صراع مع الأمال قصه بكتابتي أتمنى تنال ذوقكم الأدبي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أليكم قصتي وأن شاء الله تنال أعجابكم وذوقكم الرفيع وخيالكم البديع

وتعجبكم يمكن القصه تحتوي على مواقف واقعيه وصالت لهم كذا لاكن كلها من نسج خيالي فقط

اتمتى تستفدون إذا وجدة الفائده وتستمتعون إذا لقيتو المتعه ومثل مايقولن أولى مره ماتصيب

يمكن قصتي ماتصيب حسكم الجميل لاكن أتمنى ماتبخلون علي ولابشي حتى لو نقد بل عكس رح يكبر بعيني هذا الشخص أعرف انه يتمنى لي كل خير تحاتي لكم وهذي هي القصه

رح تلاحضون في الأقصه كتابت أسم رؤى غلط ويمكن في أخطاء ثانيه بس معليش أمسحوها في وجهغرام

خلونا نتعرف على العنود ونعرف عائلتها وصديقتها والمجتمع إلي مرتبطة فيه

العنود أسترها مكونه من 7 أشخاص أمها: مدرسة رياضيات صفوف دونيا يعني ابتدائي فقط

أبوها:متقاعد معانده تجاره ولا شي بس طول عمره سفريات يجب يسافر وممكن يعمل له شغل إذا عجبه الشي

أخوها :عمره 25سنه تخرج من الجامعة وهو مساعد المدير على بنك أسمه سليمان

أختها:الكبيرة عمره 24 سنه تخرجت من الجامعة وهي تشتغل موظفه في بنك أسمها أريج

أختها الثانية عمرها23 أخر سنه لها في الجامعة إدارة أعمال أسنها إيمان

بعدها العنود وعمرها 22 سنه كمان هي أخر سنه في الجامعة رياض أطفال

أختهم الصغيرة نوره عمرها 14 سنه هي أخر العنقود في 2 متوسط

كلهم ولد وأربع بنات وأمهم وأبوهم

العنود :في الجامعة بنات أخيرا وناسه بكره بنزوح للتطبيق الله مره متحمسة أخيرن وصلت للي أبيه

أسماء صديقة العنود :ههههه والله غريبة أنتي الناس يشو لون همهم وأنتي مستا نسه بترو حين تطبقين

فتون : صديقة العنود وهي أقرب وحده لها صديقتها من أيام الطفولة وبينهم قرابة تصير بنت عمة أمها وبنت خالتها برضاعه وأختها نوره تصير أخت فتون برضاعه <أم المشاوير صح يعني علاقتهم قويه من جميع الجوانب إيه أنتو بنات مو مثل العنود دخل توه برغبة شديدة صاحت يوم قبلوها بعد مسكينة

العنود: فتونوه مايحتاج الفضايح ها مالها داعي

إيمان:برضو هي من شلتهم صديقتهم يعني ياحليلكم والله أنكم مجانين من جد بس انا أقول الحمد الله أننا منقسمين كل بنتين في مدرسه

لطيفه :كمان من ضمن الشلة <الشلة كبره صح وخلاص هذي أخر وحده *_^ بنات خلو العنود تروح بلحاها بكره أحنا نفطر برى بس وهي تروح للمدرسة

العنود :ليش طيب بتغيبون من أول يوم مشاء الله عليكم خوش خريجات مستقبل

البنات كلهم يضحكون على العنود والعنود مستغربه منهم

فتون :خلاص بنات والله بعدين بتقلب علينا ترى ههههههههههههههه

البنات مستمرين ضحك والعنود منقهره منهم

العنود: بكفيكم أضحكوا الحمد الله شكل جتكم ضربت شمس الله يكون بعونكم بس

البنات انتي إلي جاتك مو احنا ويستمرون بعد ضحك

فتون: ياربي والله تعبت خلاص بنات شوفها راحت وخلتنا

راحو البنات يلحقونها

فتون: تعالي تعالي وين رايحه ياحبلك بس
العنود: بجيب لي مويه أرحم من شوفتكم ألين متخلصون حالتكم

فتون: أنتي إلى الآن ماستوعبتي ليش نضحك عليك

العنود :بعد علي مشاء الله ماهمني أصلن مجانين اتنتم

إيمان:صح عليك مجانين وش عرفك

أسماء :خلاص بنات بجد زودنها

لطيفه:وناااااااسه وميتة ضحك

فتون: يوه لطيفه وضحكت مين يسكتها عاد العنود ياقلبي اليوم وشو

العنود: استوعبت غلطها مدري وشو لسه ماد رست الأيام ما أخذنها

أسماء: باين ما شاء الله باين وتضحك

فتون :العنود من جد اليوم وشو وبكره وشو

العنود: الأربعاء وبكره الخميس خلاص

فتون:طيب كيف بترو حين بكره مافي مدارس مهمتي حلحين ليش نضحك

العنود: مساكين الحمد الله علها ميتين ضحك والبنات كلهم يطالعونكم علبالهم عندكم سالفه والله من جد مساكين شكلكم من زمان ماضحكتو

إيمان : احنا إيه بس لطيفه ماضن دايم تضحك مشاء الله

أسماء :من جد مشاء لله شوفو لطيفه في نكته ودي أقولها لك بس خلصت صلا حيتها

لطيفه: هههههههههههههههههههههه مره ثانيه تضحك مثل أول وأكثر

هههههههههههههههههههههههه والبنات يضحكون عليها

فتون: خلاص بنات والله صرنا تلفزيون للبنات بس أسمعو اليوم تعالو عندنا خلونا نسهر مع بعض ماعندنا شي يالا اوكي كلكم مابي أعزار

إيمان: أوكي مافي مانع انا بعد ماعندي شي

لطيفه : وانا بعد بس بجي معك إيمان مريني عشان أهلي تعرفين السواق الأربعاء حجوزات عليه وانا ماحجزت على أساس بقعد في البيت

إيمان اوكي مافي أي مانع تونسني في الطريق

أسماء :أنا تعرفين رجلي يرفض ما أقدر واليوم جمعتهم صعبه

فتون: خساره والله

لطيفه: وأنتي العنود بتجين
فتون: طبعا بتجي بدون مشاوره بتجي وهي مغمضه عيونها بعد

العنود :مشاء الله عليك واثقه من نفسك انتي

فتون:طبعا واثقه أنك بتجين عشان كذا ماشاورتك ولا رح أشاورك أصلن

العنود:طيب يافتون اوريك مارح أجي وخلي ثقتك تنفعك

إيمان:من جدك العنود مارح تجين

فتون:مصديقنه تقش بتجي أذكركم

العنود:طيب أنا بذكركم

لطيفه:فتون أعقلي شكلها جاده

فتون :ماضن بس يلا جا السواق انا طالعه العنود بيتجين معي ولا أشوفك با الليل

العنود:لا السواق بطريق روحي ولا تستنيني با ليل مارح اجي

فتون:إيه طيب طيب سلام

البنات سلام

لطيفه:العنود من جدك مارح تجين ليش صرتي كذا تدققين على الكلام بس

إيمان:عاد مالك داعي إذا ماجيتي ماتلحى القعده إلى بوجودكم كلكم والله

العنود: عجبتها السالفه وقالت بكمل وخلاص مار أجي صدق …..هي مدري وشفيها اليوم مسويه نفسها واثق من عمرها ومحد يقدر يجاريها

لطيفه :بنت أعقلي بس وخلينا نشوفك

إيمان:يلا جا السواق ولا نستناكي العنود وعاد فكري ماتجين اليوم بنزعل ترى…. لطيفه وإيمان دايم جياتم مع بعض وروحاتهم مع بعض في كل مكان

العنود: لا جا انا طالعه معكم وخلاص لا ترحجوني ماني جايه خلاص

………………………………………….. ………………………………………….. …………..

في بيت أم سليمان المغرب

أريج: أهلين كيفكم واحشنا

إيمان؛والله حتى انتي واحشتنا من زمان عنك وشذا القطعه مو كنا اخوات

أريج: والله كل هذا الأسبوع مشغوله مع اهل قوزي الجميل كله عزايم وخربيط وأدق على البيت محد يرد إلى رؤه وتعرفين أنواع التصرفات

إيمان: الله بهديها هذي الرؤه بجبلنا مشاكل من كثر ماتصرف الناس كل الناس يشتكون منها

أريج:من جد الله يكون بعونكم بس ترى كنا كذا لازم هذي المرحله التلفون كنه مويه بنسبه لهم

إيمان:صادقه والله المهم ماعلينا وريني فستانك يلا…. الاهل معزومين على زواج وكل العائله معزومه

أريج:طيب برويك بس وين امي والعنود ورؤه أبي اوركم مره وحده وأسلم على المامي من زمان عنها

إيمان :المامي ياربي بس إلي يسمعك مايقول عندها هل كرشه إلي أكبر منها

أريج:ياربي عليك كيفي حره بدلع على كيفي عندك مانع امي مثل ماهي أمك وينهم بس

إيمان:تدلعي ياعمري محد رادك أمي با المشغل مع رؤه والعنود نايمه بعد الجامعه

أريج:نايمه ليش مهي رايحه

إيمان:ماضن مبين عليها مارح تروح

أريج :بكيفها أجل خليها

إيمان: إيه هي بكيفها انا لا تسولي عيد وحفله من النصايح عشان أروح

أريج:إيه العنود مشاء الله معروفه عند الكل مو مثلك بس جالسه با البيت يا حظ إلي بياخذك بس بيرتاح

العنود: مساااء الخير والأحساس والطيبه مساء مايليقى إلى بأحلى حامل

أريج: زكرنا القط جا ينط هلا وغلا أرحبي تعالي وحشتني سوايفك

العنود: الله يسلمك وانتي بعد يا لقاطعه وبعدين تالي مين القط انا ولا مين

إيمان: لا سمعتي الصوت <صوت قطوه با الحوش هذي هي

العنود: إيه كويس أقول بس يلا وريني فستانك متحسه أشوفه عليك أول مره تلبسين فستان حوامل

أريج وإيمان يضحكون على كلمتها

العنود :يلا بس ورني

دخل سليمان عليهم سليمان السلاااااااااااام

البنات وعليكم السلام

أريج :أهلن بأخي العزيز الغالي لقد أشتقت لك

سليمان : أهلن بدعبول عندنا هذي والله الساعه المبارك وانا اشتقت لكي

أريج :طيب سليمانوه أوريك ترى أن مافكيت دعبول حقتك برويك شغلك
سليمان: ماذا ستفلي على تقتليني بضربتكي القاضيه

البنات يضحكون عليهم

روؤه :أريج هلا قلبي وحشتني

ام سليمان: هلا والله وغلا ببنيتي ونك كل هذا ياكافي ماتسألين عنا

أريج:هلا رؤه مامي وحشتيني جدا راحت تحضن امها

سليمان: مامي الله يعين مامي عليك بس بتروح

العنود:تضحك عليه وميته ضحك

إيمان: وش عندكم تضحكون كني مني موجوده

سليمان: خليك بحالك أنتي وروحي كملي شوشتكي أصرفلك أحسن العنود منتي رايحه

العنود: لا مالي خلق

أم سليمان: ليش روحي أنبسطي حلو ترى الزواج

العنود والله تعبانه من الدوام اليوم مالي خلق

أم سليمان: براحتك أريج وريني فستاك يلا

أريج : يلا رؤه تاعلي معي ساعديني

رؤه: طبعن هو في غيري هنا

سليمان: يلا بس روحي أبي أشوف شكلها قبل ما اطلع وهمس بأذن العنود الدعبوله

العنود: توت ضحك

أريج : وشفيها هذي من يوم مادخل وهي ميته ضحك وش عنها

سليمان : يضحك عليها ماعليكم منا خلوها بس هذي أختي الغاليه الاخت العنود

سليمان والعنود مره مع بعض أكثر أثنين في البيت كل واحد يحب الثاني وسليمان مايجلس مع العائله إلى إذا كان في العنود وهي ماتحب تجلس بس تجلس لأن معروف العيال طعاتهم كثيره< مشاء الله تبارك الله

راحت أريج تغير عشان يشوفون لبسها

………………………………………….. …………………………………….

في بيت أم بدر

ام بدر: يمه فتون روحي ليش ماتروحي والله بتتونسين هناك قومي معي تعرفين ماعندي إلى انتي الكبيره وأبي أفرح فيك انتي واخوانك إن شاء الله وأم تركي مبطيه ماشفتيها لازم تروحي عشان تشوفك وتشوف حلاوتك

فتون: ياربي يومه ماتخلصين هذي الأسطوانه كل يوم كذا بعدين لاتنسين بدر أكبر مني

ام بدر:يابنتي أدري الولد متى مايبي عادي أي وقت لو طق الثلاثين مايهم بس البنت هي إلي تقعد على قلب اهلها وانا اخاف تسحب الخطبه مو لحوه بعدين عند الناس

فتون: يعني تبون الفكه مني ياقلبي أنا بس

أبو بدر: ام بدر الله يهديك وشفيك على البنت ترى توها صغيره خليها تنبسط وبعدي لا تنسن مثل ماقلتلك تركي ما خطب رسمي إذا خطيب ذيك المره عثيها فيه وترى أقولها قدامك وقدمها لو جا احد خطب وكفو بعلمها وهي تختار مني مخلي البنت معلقه سمعتيني

ام بدر : طيب يابو بدر تعرف أنت انهم حاكين بهذها الموضوع من يوم وهي في المتوسط وحلحين شف كم عمرها مابقالها إلى ترم وتتخرج وتوق تقول كذا

فتون: خلاص خلاص انا مالي غيره من زمان تعلقت وخلاص وتكفون لاعد تعيدون هذي السالفه وراحت فتون فوق متضايقه

دقت على العنود

العنود : هلا فتون

فتون: هلا كيفك

العنود: تمام وش فيك فتون فيك شي صوتك مو مثل العاده

فتون: أبد مافيني شي المهم يلا تعالي حلحين ساعديني ترى إلى الان ماسويت شي تعالي ساعديني وكملي لبسك عندي

العنود: خلينا من الجيه حلين وش فيك قوليلي

فتون: يابنت الحلال نفس السالفه ماتغيرت غثوني فيها خلاص مليت والله بجد مليت

العنود: قصدك تركي

فتون: في شي غيره إلى هو موضوعي من يوم وانا بال المتوسط حتى انتي أحسك تعبتي مني من كثر ما احكي عنه

العنود: خير فتون توك تستوعبين لا عاد أسمع منك هذا الكلام وبعدين لاتنسين أنا اختك قبل ماكون أقربلك وصديقتك فهمتي ومافي اخت تمل من اختها ترى والله ازعل ومن جد هل مره إذا قلتي كذا رح ازعل

فتون: الله لايحرمني منك مدري كيف لو انتي منتي معي وش بسوي الله ليفرقنا بس يلا تعالي ودي اضمك في هذي الحظه

العنود: امين يارب ولا منك والله يخلينا لبعض وبعدن موضوع الجيده قلتلك انسيه نهائيا

فتون: ياربي عنود وبعدين معاك بجد ترى مالك داعي خلاص تعالي لو سمحيتي مالك داعي ترى

العنود:لا تحاولين حبيتي سخيفه مالي داعي مايهمني ماني جايه إلين ماتسحبين كلامك وتقولين أسفه

فتون: من جدك انتي ماقلت شي عشان أسحب كلامي وأقول أسفه ياعمتي

العنود: إلى قلتي مارح أشاورك وبتجين عصب عنك ومن ذا الكلام وأنا محد يعصبني على شي وانتي عارفه ماله داعي أعيد

فتون: ياربي بس أقلي وتاعلين إيه عرفت وش يخليك تجين عصب عنك

العنود: شف رجعت تقول عصب عنك ترى من جد احكي وإذا إلى الأن ماعرفتيني أعيدها لك ترى مافي أحد يعصبني على شي

فتون: إيه طيب ترى بطلب من ماك<مطعم ماك دانولز هو نقطة ضعف العنود وتموت فيه ماتقاومه دايم إذا تزاعلو هي وسليمان يجبلها منه وترضا علطول

العنود: تقاوم بكفبفك ماك ولا مو ماك قلتلك تبيني اجي أسحبي كلامك وقولي أسفه

فتون: العنود سمعتيني بطلب من ماك للبنات ترى وخلاص عاد مافي وقت بيجون حلحين وأنا مثل ما قلتلك ماخلصت شي

العنود: قلتلك أسحبي كلامك وأجي ولاعاد تعدين السالفه ترى مليت بجد

فتون: طيب ياعمتي خلاص أسحب كلامي

العنود: وأسفه

فتون: يا الله عنديده مره طيب أسفه

العنود : يلا أنزلي أفتحي الباب أنا تحت

فتون : كذاب من جدك قولي والله

العنود : هههههههههههههههههههههههه والله يلا أخلص من جد مافي وقت

فتون: طيب أوريك ياويلك مني جايتك حلحين

سكرت فتون وراح تفتح الباب

العنود: السلااااااااااااااام عليكم

فتون : بعصبيه وعليكم السلام أمشي أوريك وتلحقها في الحوش

العنود: تضحك عليها وشكلها لالا تكفين تراني جاهزه شوفي لبسي أول وشكلي حلو ولا لا

فتون: والله قهر شكلك روعه ولا كنت بوريك شغلك بحطلك أحمر جدود طبيعي من الطق

العنود :هههههههههههههههههههههههههههه ياحبيلك والله تراكي واعدتني بضمه مو طقه

فتون : مابي ماتستاهلين بعد إلي سويتيه لي

العنود: انا مستاهل طيب وانا المسكينه كنت أبي حنان منك طلعتي ما تحبيني عشان سالفه ماتسوى

فتون: أنا مايزبحني فيك إلى وجهك هل بريئ تخلين الواحد يندم إذا هاوشك ويكره الساعه إلي زعلك فيها

العنود: ادري طالعه على أمي الله لايخليني منه جميله

فتون : أمشي ياحماره ما قول إلى الله يعين إلى بياخك مايقدر يهاوشك أبد

العنود: الله يسمع منك يلا روحي بس خلصي ترى والله مافي وقت

فتون: طيب شوفي كل شي في المطبخ بس حطيه في الصحون وخلي الشغالات يودونه

العنود: أبشري عمتي بس روحي خلصي

قامت العنود تزين في الأشياء وتصففها وترتبها

فتون: من فوق الدرج العنود أفتحي لإيمان جت أنا شوي ونازله

العنود: حاظر مدام

راحت وفتحت الباب وتوزت من ورا الباب عشان تفجع إيمان لان كلموها بعد المغرب وأقنعتهم أنا مرح تجي

سمعت صوت السياره وتسكيرت الباب وستعدت شافت ضل أحد داخل وعلطول بأعلى صوتها بوووووووووووو

العنود: انخطف لونها بعد مقلتها وكأن أحد قلها لها مو هي إلي قالتها

………………………………………….. .
تتوقعون ليش العنود أرتاعت بعد ماقلتها وش صار ترقبوه الأسبوع القادم الباقي من القصه بس لا تبخلون على بأرائكم الجميله والرائعه وتوقعاتكم وأشكر كل من مر عليها حتى لو مو عضو مشكورن فديتكم والله

مع خالص تحياتي أختكم أسيرة الخيالغرام

السلااااااااااااااااااام عليكم

بداية موفقة اختي اسيرة الخيال

واتوقع ان اللي شافته العنود هو بدررررررررر

عاد ما ادري بس توقع

انتظر البارت الجاي بشووق

يسلموووو ع القصه لاتتاخرين علينا

::

مـوفقـه يالغاليـه

يعطيك العافيـه
/

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شمس الحزن غرام
السلااااااااااااااااااام عليكم

بداية موفقة اختي اسيرة الخيال

واتوقع ان اللي شافته العنود هو بدررررررررر

عاد ما ادري بس توقع

انتظر البارت الجاي بشووق

مشكور أخوي على مروورك العطر وتفاعلك مع القصه

وشكرا على رأيك الرائع اتشرف أن القصه نالت أعجابك

ورح انزل الباريت إن شاء الله بوقت أسع

لاترحمني من مروورك العطر مع خالص تحياتي غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العاصفه… غرام
يسلموووو ع القصه لاتتاخرين علينا

الله يسلمك حبيبتي مشكورأختي على مروورك العطر وتفاعلك مع القصه

وشكرا على رأيك الرائع اتشرف أن القصه نالت أعجابك

ورح انزل الباريت إن شاء الله بوقت أسرع

لاترحميني من مروورك العطر مع خالص تحياتي غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشقــراء غرام
::

مـوفقـه يالغاليـه

يعطيك العافيـه
/

الله يسلمك ويعافيك حبيبتي مشكورأختي على مروورك العطر وتفاعلك مع القصه

وشكرا على رأيك الرائع اتشرف أن القصه نالت أعجابك

ورح انزل الباريت إن شاء الله بوقت أسرع

لاترحميني من مروورك العطر مع خالص تحياتي غرام

الباريت الثانيغرام

في ببت ام سليمان أريج طلعت لابسه فستان أسود طويل مو واسع ولاضيق عادي تصميمه رائع فه شريطه على بدايت البطن ومخليها قمه في الروعه منحفها شعرها رافعته على شكل حلزوني بس بطول ومسويه بف من قدام شكلها كان في قمت الروعه

إيمان: ياااااااااااااااااي شكلك خطير مره الأسود مطلعك شي ثاني ومخفف هل كرشه إلي يشوفها يحسبك في التاسع وانتي توك في الخامس مشاء الله بس

أريج ههههههه الله يقطع بسيسك بس ماقول إلى شكرا الله يسلمك والله انتي إلي طالعه جنان وبتغطين على العروسه بذا الأبيض…

إيمان كانت لابسه فستنان أبيض طويل وفيه شوي تسميمه كان تقريبا مشابه فستان هيفا وهبي الأبيض يوم كانت في الوادي وشعرها كانت مسويته بل فرم ويفي طالع شكلها جنان وكانت هذي أول مره تسوي مثل هذااللوك

إيمان:ههههههههه قال إيش قال بغطي على العروس لايكثر بس ياحبك للمدح

رؤى: وااااااااااو وشذا الكشخه ومره أشكلالكم خطيرة تهبل كل وحده احلى من الثانيه

أريج وإيمان مع بعض بصوت واحد ونبرت إستعجاب وغضب مالبستي؟!

رؤى :يومه بسم الله اقولكم اشكالكم حلوه تقومون تصارخون مالبستي والله خوش أخوات إليشوفكم بس من برى مظاهر لاكن من جوا الله يصبريني عليكم

أريج: شف ذا البنت لا وترد بعد ولاكنها مسويه شي انا والله ماتحمل هذا البرود فيها

إيمان: ليت برود وبس على قولت العنود عديمت مشاعربعد

رؤىه:أنا مافين مشاعر ولا أنتو أجي أمدح الوحده تقوم تهب في وجهي

أريج : أقول لايكثر وقوليلي ليش إلى الأن مالبستي

رؤى: مارح اروح لاتعصبين قلت لأمي ووافقت خالص

أريج ليش مو رايحه هذا وأنتي رايحه للمشعل تسوين شعرك وصاجه أبو أمنا عشان تروحين أخرتها مارح تروحين للزواج

إيمان: قلتلك خوذي كرت العنود وروحي حرام عليك هذا الأستشوار والرفعه اليمسويتها تروح

رؤى :عادي معلسش وبعدين نورة مارح تروح

أريج :اها نورة مار تروح قولي كذا من أول

إيمان: خلا صخليا بكيفها أحسنوعشان مايصير في أحراج لناويمدينا نصرف ليش العنود ماجت نقولهم نوره تعبانه وقاعده عندها

رؤى : بسم الله علي من التعب

أريج وإيمان بصوت واحد بسم الله علي

أريج طيب مايصير تقعد في البيت بدون مايكون أحد معنا

رؤى : عادي في سيري <الشغاله وبتقعد معي دايم إذا غبت تقعد معي ولا إذا طلعتو لعزيمه وشوفيها حلحين

أريج: تقعد الصباح إلي الظهر أوكي لاكن إلي الفجر لا ومافي أحد با العاده سليمان يكون فيه هو وأصدقائه وحلحين هو طالع معهم بيرجع بعد مايجينا

رؤى: طيب بروح عند رؤى هي قالتلي تعالي بس انا قلت مافي أحد يوديني عشان السواق بيكون معكم ولا أقدر أروح معه لحالي

إيمان: خلينا ناخذها معنا تراهم بطريق يعني مارح نتأخر ذياده

أريج نوديها هذا الوقت الساعه 11 حلين وش تبينهم يقولون عنا

إيمان: مين إلي يقول لا تنسين هذي خالتنا وبعدين هي اختهم برضاعه وعنود عندهم مارح ترجع إلى لما نرجع

إريج : بس عنود من زمان رايحه حتى ما أنتظرت تشوف شكل يبا الفستان هي وسليمان قلو ألبسيه وراحو ولا شافو من املغرب مو حلين تصدقين انقهرت انهم راحو بدون مايقلون شي

أيمان : أنتي قلتي لنوره تقولهم بلبسه مره واحده لما اخلص ميكب والباقي ومافيهم يستنون وطلعو وبشو فونك بعد العرس وترى مافيها شي عادي

ام سليمان: خليها تروح وش عليك منها خليها تنبصط بدل القعده هنا إلي الفجر وأختها هناك مافيها شي وياما نوره جتنا أوقات مختلفة عادي ماقلنا شي وهم ماقالو شي

رؤى : يسلم فم وقلب إلي يحكون ويقولون درر فديتهم والله وراحت حبة على راسها

أريج : ركض اجل روحي ألبسي ترى بحسبها شوفي الساعة دقيقتين ونازله ماعندهم احد مو تقعدين تستهبلي والله ياويلك

إيمان : رؤىترى من جد ترى رح نروح ونخليك

أم سليمان: روحي ماعليك بس صدق لا طولين علينا ترى أنا متأخرة خلقه

في بيت ام بدر

ام بدر تنادي على فتون تبي تحطلها مكياج توكمل إذا كان في شي ناقص

فتون: نعم مام امري

ام بدر نعم مام وش مام كنك شغاله طالعه ما ما ارحم خلينا على ماما أحسن

فتون : طيب وشرايك نعم يمه

أم بدر: والله ياذينا زيناه أحس نفسي صدق ام لاسمعتها

فتون : يعني بس هذا يحسسك انك ام افا يعني احنا مقصرين معك بشي مو قلنا خلينا صرحين مع بعض ليش ماحكتي

أم بدر : انا الله الله شوف وين ودتنا هذي البنت انا ما قلت أنكم مقصرين وانا إلى الان اقول انا وانتي مانخبي شي علينا مهما كان بس انا اقصد الكلمه يعني احسكم هذا الجيل كله مدلع أول كنت اتمنى لاتزوجت أسمع احد يوقل لي يمه الوحيد إلي يقولها بدر وأذا أستخف قال ماما

فتون: هههههههه ياحليلك يومه والله بعض الاحيان انا ديك يمه ولاتردين إذا قلت ماما رديتي

ام بدر : من كثر ماتعودت إذني على ماما حتى بدر بعض الاحيان مدري انه يناديني وبعدن تعالي يختيى انتي مشاء الله السوالف معك ماتخلص وانا وراي زواج ومتاخره على الاخر يلا تعالي سوي لي مكأب

فتون: انا طيب توني ماخلصت مكأب حقي وش رايك اناديلك العنود تسويه مدامها هنا ومكيجها مشأالله عليها حلو وخفيف وانتي تحبين الخفيف وانا احب الثقيل ها وش رايك

أم بدر : وش أقول بعد ناديها صارو بنات الناس هم إلي يسولي بدل بناتي

فتون : ماما وشو ترى عادي ماقلت شي ليش انتي كذا مره حساسه

ام بدر: رجعنا ماما امر الله طالعه عليك شوفي انتي علطول زعلتي وانا بمزح معك يلا بس عجلي على

فتون : طيب بروح

عند الباب بعد ما أنخطفت ملامح وجه العنود وصارت هي كاأن احد مروعها م هي إي مروعه أحد

صوت خشي بعد صوت العنود بعد البووووو فتون الله يرجك مو أقولك لاعد تعدين هذي الحركات وشفك انتي

كان بدر وكان يوقلها وهو معطي طهره للعنود مالف بعد الروعه قالها بعدين لف وشاف العنود أنصدم صدمه ماقد صارت له في حياته ماتوقع هذا ولاقدر يقول شي كقعد بمكانه بدون أي تعلق ويحس وكأن الجاذيه كثرت وشادته على تحت ومثبته رجولها

العنود بعد مالف ذاد فيها الروعه لانها كانت تدعي ربها كم من مره انا تروح قبل مايلتفت بس رجولها مع الروعه ماساعدتها وبعد ما ألتفت صارت وكأن احد كب عيها مويه بارده ومخليها متثلجه بدون أي تعبر ولاحتى تعبير بملامح وجهها وظلو على كذا يمكن خمس دقايق لاحركه وحده ولاميله ولا حتى تغير في الملامح بدر لجازيه إذدات وشدته على تحت والعنود مويه براده أنكبت عليها ومخليتها متثلجه بمكانها فجأه صوت يقطع هذا السكوت التجمد إلي صاير

فتون: العنود العنود وينك جت إيمان

العنود : اخذت نفس كبير وهي مغمضه عيونها

بدر : نقز من مكانه كأن جت هزه أرضيه وحركته ولف علطول على الباب

بدر : شاف الباب بينفتح رجع على طول نظراته لمكان الباب شوف العنود لسه موجوده

العنود : شفت بدر لف راحت بسرعه ركت للباب الخلفي للمطبخ بتدخل منه

بدر : سمع صوت كعهبها وشافها بس على اخر لحظه وهي لافه

فتون: فتحت الباب وشافت بدر داخل بدر انت هنا مين إلي فتح لك الباب وتنتظر إجابه من بدر بس مالقت فتون ألوووووووووووووووووووو بدر بردو وهي

بدر : هلا فتون

فتون : هلا وش هلا اسلن انا ماقلت هلا عشان تقول هلا انا أقول مين فتحلك الباب وليش جاي حلحين

بدر : وش مين فتحلي الباب وليش جاي عنها وشفيك انتي ناسيه ان معي مفتاح وهذا بيتي وبيك اجي متى ما أبي

فتون: بس انا اليوم عازمه صديقاتي مفوض تقولي قبل ماتجي تتصل على كل عاده بس الحمد الله لسه ماجاء أحد

بدر: ماقلتلي أنك عازمه احد صح ولا لا وبعدين وشو هو انتي فاتحه تحقيق<قالها بنره مرتفه لانه هذا الوقت مامان وده يحكي بعد إلي صار

فتون : لا مو قصدي تحقيق والله أسفه ما كان قصدي وصح صادق نسيت أعلمك بس انا قلت للع….

بدر : ماخلها تكمل كلمته لانه عرف إنها بتقول العنود وبتشرح وبطول بكلام وهو خاف يوقول أي شي لان فتون تجر الواحد بلكلام من غير مايحس بشي أقول انا لو قعت معك ماخلصت سوالف انتي سواليفك طويل مشاء الله وماتخلص وانا بلطع اصدقائي عند الباب وبتكون عواقب على يلابس سلام ووخرها عن الباب وراح

تتوقعون إيش رح يكون بعد هذي الواقعه بين العنود وبدر وفتون هل شكت في شي وهل رح تعرف إيش ذا صار معهم ترقبوبه في الباريت الثالث وانا أسفه إكان هذا قصير بس بجد مشغوله مع الاختبارات ولاحبيت أقطع شوقكم أتمنا تكتبون توقعاتكم لان بجد تساعدني وتسعدني ثبل كل شي

تحياتي لكم مع خالص شكري وتفديري أختكم أسيرة الخيالغرام

يييييييعطيكـ ربي ألف ألف ألف عاافيهـ يااابعدي أميرهـ

من جد القصة رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

بس ماتنزلين البااارت إلا بالقطاارة هع هع <<ضريفة

ننتظر البااارت الثاالث من جد متتتتتتتحمسة

يسلمووووو موورتن أووخرى ^_^

موفقة والله رووووووعة ونستنى بشوق البقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.