تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صديقات بين اسوار الدراسة

صديقات بين اسوار الدراسة 2024.

صديقات بين اسوار الدراسة
(البارت الاول )
بين اسوار المدرسة الثانوية كانت قد جمعت اغلى الصديقات ليتذكرن اول لقاء لهن
زهو– استبرق – طيف – فاطمة
زهو : من عائلة غنية مرا وابوها مدلعها كثير لانه بنته وحيدتة وامها دائما تبغاها كشخة و متهمة بشكل بنتها اكثر مما مهتمة بشكلها مرحة و تنحب بسرعة
استبرق : جميلة و ساعات تكون مغرورة و شايفه حالها ابوها و ابو زهو شركاء في شركة كبيرة امها متوفيه و جميلة مرة واذا انقهرت ما تعرف احد وبسرعة تزعل و تعرف كيف تنتقم
طيف : طيبة و الكل يحبها عسى ما شفت احد يصيح و ماحد حواليه تروح له و تهديه الكل مستغرب من جمالها و يقول معقول هذا جمال طبيعي
فاطمة : جميلة كثير و تدخل القلب بسرعه ما تحمل في قلبها شي على احد الكل يحبها في المدرسة و هيمثل شخصية مهمه فيها خفيفة دم و ما يليق عليها الحزن ابد
طيف : بنات تذكروا اول لقاء لنا
زهو : ايوة كنا في الصف السادس
استبرق : امممم وطيف كانت السبب اني معاكم احين
طيف : احم احم …. مرت السنوات بسرعة
استبرق : ايه
زهو بصوت هادئ : اش سكتوا
وراحت وراء نورس و دفتها على قدام وهي تقول : الي ماخد عقلك يتهنى بيه
طيف ما مسكت ضحكتها : ههههههههههههه
استبرق : ههههههه وين سرحتي انستي
فاطمة بقهر : انتو يا
زهو تقاطعها : صج وين سرحتي
فاطمة : ماني قايلة لكم و قامت
الكل قام و لحقها
___ __________________________________________________ ___
في جهة ثانية من الساحة
عبير :قطيعه من يقوم معاي؟
مروة : شناويه عليه انتي؟
غزلان : شناوية عليه يعني؟
فاتن : اكيد ناويه على شر ولا ذي يجي منها خير
عبير : هههههههه نغم منى تقوموا معاي ؟
منى : وين
عبير : بعرقل وحدة من هلاربع
غزلان : امبيه لا تقومو معاها
فاتن : ايوة لا تدخلكم في مشاكل هلمجنونة
منى : انا ما بقوم
مروة : ولا انا
عبير : اف مالت عليكم … نغووم قومي معاي
منى : نغمووه ان قمتي معاها
نغم : هههههه بقووم فيها ضحك السالفه
عبير : فديتها صديقتي ما تخليني مو انتو
غزلان و فاتن و منى و مروة : شفينا بعد تطلعي فينا عيوب
عبير بدون نفس : لا محشومين قومي نغوم
فاتن : اف الله يعين
وراحوا
__________________________________________________
عبير : نغوم سمعي الخطة ………………………………………….. ……..
نعرفها بعدين
_________________________________________________
: هلا ام علي
ام علي : هلا و الله ام ماجد
المهم بدوا بلمقدمات و كذا
ام ماجد : و الله ياختي اني ابي اخطب بنتكم حق ولدي ماجد
ام علي : هادي الساعة المباركة و الله اشاور البنت و ارد لج خبر
ام ماجد : ننتظركم و الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
ام علي : ان شاء الله
_______________________________________________
في امريكا الكلام بلانقلش طبعا بس بكتبه عربي
نور : هايي
ملاك : نعم ؟
نور : افا … كيف تقولي لاختكِ كذا
ملاك: نوير وش تبين؟
نور : بغيت اجلس مع اختي حبيبتي
ملاك : صج
ورمت كتبها على سريرها الكبير ونور شردت و ملاك وراها و اصوات ضحكاتهم تتعالى ليما وصلوا لباب الفله و كانوا بيصطدموا برجال
ياترى منوو؟
خلنا نرجع للثانوية
نغم : هلا طيف كيفك
طيف : الحمد لله تمام
زهو تهمس لاستبرق : شكلها ناوية على شي
استبرق بهمس : ايه و الله
نغم : من بسابقني لو خايفين ههه
استبرق بعصبية : رويني شطارتك
و انفعلت و بسرعة تركض و كانت عبير جالسة الا تمد رجليها بدون لا ينتبه احد الها و فجاءة ……….
استبرق : اه رجلي و بنظرات حاقدة ترميها على نغم اوريكيي
نغم وهي كاتمة ضحكتها لكن بين على صوتها : يوو سلامتج لكن انا ما سويت شي
عبير : يو بعض الناس نالوا جزاء اعمالهم و طاحوا و انكسرت رجولهم
زهو بصوت عالي : فال الله و لا فالك
فاطمة بنظرات حاقدة و كانها بتولع نار : جاية تطنزين حظرتك و مو غريبة ان كنتي انتي مدبرتها
منو الي كانوا بيصطدموا به ملاك و نور ؟
وتتوقعوا شبصير في البارت الجاي؟
و البنت الي بتنخطب منو؟
بقلمي : تمنياتي تعجبكم

رووووووووعه انتظرك تكملين

طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرتي

أشكرك

بدايه موفقه وجميله ورائعه

تقبل مروري / محمود

بداية جمميله استمري ♡
راح اكون من متابعينك ♡

_اتمنى تشرفيني في روايتي الاولى وتعطيني رايك لانه يهمني كثير ♡

ليه غابوا مادرو انا تعبنا ما درو ان الدموع اللي تبكينا بكتنا

غراميسلموو !$

روااااااااااااااااايتك جميله
راح اكون من متابعينك
متى مواعيد البارتات؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رموزة العسل غرام
روااااااااااااااااايتك جميله
راح اكون من متابعينك
متى مواعيد البارتات؟؟؟

تسلمين
ماحددتغرام

بداية جمميله استمري ♡
راح اكون من متابعينك ♡
استمري وبالتوفيق

_اتمنى تشرفيني في روايتي الاولى وتعطيني رايك لانه يهمني كثير ♡

ليه غابوا مادرو انا تعبنا ما درو ان الدموع اللي تبكينا بكتنا

آهلاً !
نورتي ألقسسم , موفقه .

..
نوريني – رواية أحرف من ذهب/بقلمي
..

صديقات بين اسوار الدراسة
(البارت الثاني )

رن الجرس يعلن نهاية الفسحة طيف و زهو كانوا ماسكين استبرق خايفين انها تطيح لانه رجلها لسه اتالمها وصلوا الفصل و كان ترتيبهم كذا في الفصل
زهو .. طيف ← وفي الصف الوسط استبرق .. فاطمة
دخلت ابلة العربي : السلام عليكم
الكل : و عليكم من السلام
الابلة : شوه لمهزلة الي عاملينها انتو وين قاعدين في بيتكم انتو؟ يلا اشوف كل وحدة عند طاولتها يلا <<< قصدها بطلات روايتنا>>>
زهو و طيف قاموا برجعون لاماكنهم و فجأة وقفت فاطمة ……………
__________________________________________________
ملاك بتعجب : عمــــــــــي !!!
العم : ايوة عمكِ
نور : انت شجايبك هنا تبي تذبح احد فينا يلا برا برا
العم : هذا الي علمكي اياه ابوكي
ملاك بهدوء و منزله راسها : عذرا عمي بس اليت يتعذرك
نور : شحقه منزله راسك ارفعيه و لا تقولين عمي الي يخون اخوه ما فيه خير
العم : جب يلي مو متربية و عطاها صفعة خلت خدها يحمر من قوتها
نور تحاول تكتم المها و تسوي روحها قوية و ما اثر فيها : اني متربية افضل تربية و يلا برا البيت يتعذرك لو سمحت برا
ملاك : نور حبيبتي روحي غرفتكِ و غسلي خدك
لينا <<الخدامة>>
لينا : نعم ماما
ملاك بعصبية: جيبي لماما نور ثلج ووديه لها غرفتها يلا ونت لو سمحت برا بيتنا يتعذرك
طلع برا و كانة بركان من الغضب الاهانة الي لاقاها في بيت اخوه مو هينة !
________________________________________________
انتهى الدوام ……… في بيت استبرق
استبرق : ليند ليندا << الخدامة >> ساعديني بروح غرفتي
وين بابا ؟
ليندا : بابا في يروح مطار
لما وصلوا لغرفة استبرق
استبرق : اممم اوك جيبي لي غدا اهني
ليندا : حاضر مدام
__________________________________________
في بيت فاطمة …
فاطمة : السلام عليكم
ام علي : و عليكم من سلام
هلا يمة
روحي بدلي و نزلي ساعديني بعد شوي اخوتك بجون
فاطمة بعد ما باست راس امها : ان شاء الله يمة و راحت
راح نرجع لها بعد شوي
__________________________________________________ ____
في بيت زهو
زهو بمرح : هلا يبا شلونك ؟ وباست راس ابوها
ابو زهو : هلا حبيبتي
زهو بنفس المرح : ونتي يمة
طالعتها امها بنظرات تعني سوي مثل ما علمتك
فهمتها زهو و قالت بهدوء و تنعيم صوت و راسها لتحت : السلام عليكم يمة
ابتسمت ام زهو و قالت : و عليكم من سلام
التفتت و نادت الخدامة
__________________________________________________ _______
اما عند عبير
دخلت البيت و ماحد يدري عنها و ركضت لغرفتها و قفلت الباب
__________________________________________________ _______
الى امريكا ……………………
ام رائد : ملاك نور
ملاك بسرعة : نعم يمة
ام رائد : يمة وين نور؟
ملاك : في غرفتها
ام رائد : ووش تسوي
ملاك : نامت
ام رائد بتعجب : نامت !
ملاك : ايوة تعالي يمة باقولك السالفه بعد ما يجي رائد و ابوي
ام رائد : طيب
رائد : الطيب عند ذكرة
ملاك : ههههه وين ابويي و حوراء و دانا
حوراء : انا هنا و دانا نامت
ملاك : طيب حوراء روحي شوفي نور حبيبتي
حوراء : طيب خيووو
و ثواني جا ابو رائد قالت لهم كله الي صار و ابو رائد اتعب و رائد اتعجب اما ام رائد قعدت تتحسب على عمهم و مقهورة
__________________________________________________
نرجع لفاطمة ………
ام علي : فاطمة نادي اخوتك و تعالي
فاطمة : طيب يمة
نادت اخوانها و قعدوا كلهم
ابو علي : شرايك انت تقول لها ؟
ام علي : طيب
يبة في واحد خاطبك وهو امك تعرف امه عدل و حنا موافقين بس القرار النهائي الك و حنا مو جابرينك على شي حبيبتي
فاطمة صار لون وجها احمر من الحيا و نزلت راسها و قعدت تطلع الارض و سكتت
ام علي : طيب فكري على راحتك و ردي لنا خبر يمة
فهد : كان زين تتزوج و تريحنا من لسانها ابركها من ساعة
نادر: بينظلم الرجال فيها و الله
علي : عيب ما ارضى عليها ترى
فاطمة بصوت منخفض و بكل حيا : عن اذنكم وراحت غرفتها
نادر : اول مرة اشوف فطوم تستحي هلون معجزة يا سبحان الله
الكل : هههههههههههههه
__________________________________________________ ____
صباح جديد في الثانوية
زهو : صباح الخير على احلى صديقات
استبرق و طيف : صباح النور يا حلوة
زهو : شفيها فيطو
طيف : مادري قالت بتقول لنا لما تجين
فاطمة : بنات .. انا .. انا
__________________________________________________ _
ماردت فعل الصديقات ؟
هل ستوافق فاطمة على ماجد؟
ماسر عبير ؟
و اخيرا اتمنى ان ينال البارت على اعجاباتكمغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.