تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صدفة صارت / بقلمي

صدفة صارت / بقلمي 2024.

رواية سعوديه بعنوان " "

التعريف بالشخصياات
بيت أبوخالد :
خالد : عمرره 20 سننهـ .. شآب لوون بشرته عادييه يعني لا ابيض ولا اسممر يعني حنطاووي تقريباا و مملووح ..
ملاك : البطله << عمرهاا 18 سسنه .. بنت ححدهاا كيووته و وجهها طفولي بيضاا فيها غمازات شفيافها صغاار و ورديين لون عيونها رمادي شعرها لين ظهرها نااعمم و لونه عسلي ! خشمهاا صغيير يعني بيبي فيس
سلطان : عمره 15 سسنه يشبه خالد
سارة : عمرهاا 15 توأم محمود تشبه خالد و سلطان ..
ابو خالد " عبد الله" طيب و يحب مرته و اولاده .. ام خالد " خلود " طيبه ومحبوبه و تموووت في اولادها و وزجهاا

بيت ابوو فهدد
فهد : عمره 22 سسسنه .. لون بشرته ببيضاا و عيونه سودا و شعره اسود ناعم و خشمه سييفف
فيصل : عمره 20 سسسسنه< البطل .. ابيض لون عيونه عسلية خشمه سيف بوزة صغير و كل البنات خاقين علييه و شعره بني ناعم شوي طويل فيه سكسوكة < يخقق الاخ
ريهام : عمرها 17 سنه .. بيضا و عيونها عسلييهه وشعرها اسود وهي بيبي فيسس وحدها نعومي
ريم : توآم ريهاام و تشبهاا عدل

بيت ابو راكان
أخو بو خالد
راكان : عمره 20 سسنه .. رفيق خالد الروح بالرووح مايخبي عليه ولا ششي .. و ملامحة نفس خالد لانهم يشبهون جدهم ..
رغد : عمرهاا 18 سسنه رفيقه ملاك تمووت فيهااا .. بيضاا عيونهاا بني شعرها هم بعد بني و كيوته ..
نجي للتوأم " بدر و نوف " يشبهوون أختهم رغغدد عمرهم 16 سسنه

بسم الله الرحمن الرحين
نبتدي قصتناا
قعدت ملالاك على صوت رنة موبايلهاا .. وكانت رغغد ..
ملاك : ألوو
رغد : أحلى ألووو .. صباح الخيير
ملاك : ههه صباح النور .. شصااير ؟؟ فيه شي ؟؟
رغد : لالا ماكو شي بس حبيت اخبرج ان اليوم بطلع برووح مجمع الظهران تيين معاي ؟؟
ملاك : بسال امي وبرد لج خبر .. كم بتروحين ؟
رغد : 4 ونص العصر
ملاك : و الحين كم ؟؟
رغد : الحين الساااعه 8 الصبح
ملاك : رغددد يحمااارةة حد يدق هالوقت قعدتيني من احلامي الورديه .. تعرفين صوت القطاار ؟؟
رغد بغباءء : لالا . .
ملاك : طوط طوطوطوط << سكرت في ويهاا
رغد عصصصصبت
..
بيت ابو فههد
الساعه 10 الصبح
قعد فيصصل من النوووم و شعره محيووس و بجامته معفوسسه يضحك بس يجنن
راح الصالة شاف امهه وراح باس راسها : صباح الخير
ام فهد : صباح النور .. روح افطر
فيصل : أوك الساعه كم ؟
ام فهد : 10
فيصل : أهاا طيب

بيت ابو راكان
الساعه 2 ونص الظهر
دقت ملاك على رغد وقالت ان امها وافقت يروحون المجممع
تغذت و تجهزت لبست " تيشيرت أحمرر عليه كتابات بالاسود و لبست بنطلون سكيني اسوود و جزمة " الله يكرمكم " حمررا وطالعه مررة كيوته
نجي لملاك
لبست تيشرت فوشي و بنطلون سكيني اسود و جزمه " الله يكرمكم " فوشيه
" ملاحظة : ملاك و رغد ما يلبسون لثمه ولا نقااب يعني بس طرحة .. "
جت الساعه 4 ونص و راحت ملاك حق رغد مع السواق " نواز << غريب الاسم "
دخلت رغد السيارة : تأخررت ؟؟
ملاك : لالا عادي كلها دقيقتين من وصلنا .. نواز حرك
نواز : حاضر ماما
ملاك : ماما فـ عينك بعدني صغيرةةة قول آنسسه
نواز : تيب آنسسسه
رغد : أي بعدنا صغار

لما وصلو المجمع
اشتروو وخلصو بس راحو بيطلبون عشى لانهم جاعوو مع ان الوقت 7 !! بس من التعب جاعوو < يحق لهم تعب !!
راحت رغد تييب الطلبات
…. : أمووت ع العيون الرماديه يانااس
ملاك : وخر يامال القطع شتبي
…. : ابيج
ملاك : اووووف وخر عني لا أنادي الآمن الحيين
…. : عادي فدى لعينج
ملاك تجرأت و عطته كففف
صاحب الصبي : فصوول أقول خلها و امشش
فيصل : لا والله عيل بنت تمد يدها علي
…. : امششش فيصل
فيصل : حموود روح وانا بلحقك
محمد : ريلي ع ريلك
فيصل : اووووف طيب
وراحوو
جت رغد لملاك وشافت عيونها محمرة وباين انها تصييح !
رغد : ملاك شفيج ؟
ملاك : واحد اسود ويييه يغازل عطيته كككف
رغد : هههههههههههه واو شلون يتج الجرأة
ملاك : رغد مو وقتج
رغد : زين زين امشي ناكلل
….

ع الساعه 8 رجعو البيت
دخلت ملاك وشافت امها تتكلم بالفوون
ملاك : السلام عليكم
ام خالد : هلا بنيتي هلا .. هلا بالعرووس هلالا !!!
ملاك : عرووووس ؟!!؟
ام خالد : ايي يمه رفيجتي ام فهد دقت تبيج حق ولدها فيصصل !!
ملاك : أها بس توني صغيره !!
ام خاالد : وين صغيره يبنيتي عادي شفيهاا ! فيصل ريال بمعنى الكلممه واكيد بخليج تكملين دراستج .. مابي اتفشل جدام رفيجتي
ابتسمت ملاك : ولا يهمج يمه بوافق عيل اهمشي رضاج
اكتفت ام خالد بابتساممهـ
ملاك : متى بيوون ؟؟
ام خالد : بكرا العصر
ملاك : طيب ..
وراحت غرفتها ترتب الاغراض اللي شرتهم و شرت بدله يديدة معاها اكسسورات وكل شي يعني بكرة راح تلبسها !

خذت لها شششور و نامت
..
نجي لفيصل : الحمارره بنت اللذين طقتني بس والله ويهي صار احلى
محمد : ايي زادتك جمال
فيصل : بس قهرتني
محمد : ماعليك منهاا
فيصل : بكرة امي بتخطب لي
محمد : و منهي سعيدة الحظ ؟؟
فيصل : مادري تقول بنت رفيجتها
محمد : اهاا
فيصل : يلا انا بروح البيت الساعه 10 !
محمد : طيب
وطلع فيصل وراح بيتهم شاف اهله متيمعين يسولفون

فيصل : السلامم عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
فيصل : عن اذنكم تعبان حددي
أم فهد : ماتشووف شششر يمه
فيصل : الشر ماييج يمه … بروح ارتااح
ريهام : شفيه خدك صاير تهبل ؟؟
فيصل بجرأة : بنت في المجمع كنت برقمهاا و عطتني كف !
أم فهد : الله لا يوفقها بنت الذين
ريم : يمه اهوو الغلطان مو اهي لو انا واحد سوا جي بعطيه كف
ريهام : بس احسن خلت ويهك احلى
ضحك فيصل على هبالهم وراح غرفته اخذ ششور و نام
قعدت ملاك الساعه 10 ونص الصبح و دخلت الحمام " الله يكرمكم " و توضت و صلت و طلعت تتفطر

شافت امها ياية : صبااح الخيير
ملاك : صباح النووور مامي
ابتسمت ام خالد
..
العصصر يات ام فهد حق ام خالد وسلمو و قعدوو
ام فهد : وش راي البنت ؟؟
ام خالد : موافقة
ام فهد : والله هاي الساعه المباركة بنتج تصير مرت ولدي يعني نصير نسبااء
ابتسمت ام خالد لرفيقة عمرررها من الطفولة
في الغرفه ملاك عند البنات
ريهام : لو تشوفين فصوول شلون عنيييد !
ريم : عنييد وبقووة
ريهاام : هههه ايي .. أمسس امي تقوله لا تسافر و اقعد معانا و و وو وووووو وتحن ع راسهه وهو بس يحرك راسهه يوم طلعت مسكت ايده و شال الكاب وبينت سماعاته قال خير ؟ قلت له : أمي زعلانه عليك
فيصل بخوف << أغلى شي عنده امه : شفيهااا ؟
ريهام : لانها تقول لك من مساع للحين لاتسافر وانت مسفهها
فيصلا : هههههههههههههه ولا ححسيت ع فكررة قاعد اسمع بالايبود
وراح بااس راسهاا وقاال يمه لاتعبين عمرج انا مسافر مسافر ..
هني ضحكت ملاكك : هههههههه عنيد و بأدب بعد
ريم : ههههههه اي
ريهام : ويهج بيبي فيس
ملاك ابتسمت
ريهام : أتقول امي اذا وافقتي بكرة الملكة تصصير
ملاك : مو كأن بدري ؟؟
ريم : لآن فيصل راح يسافر باريسس يدررس عقب اسبووع يكمل دراسسة ..
ملاك عطت خوات فيصل صورة لها عشان يشوفها فيصل < بحجاب طبعاًَ
فيصل اتصل على ريهام : رهووم ها بششري
ريهام : رهووم في عينك اصغر عيالك وانا مادري !!
فيصل : لالا اصغر خواتي ..
ريهام : خلصني شتبي
فيصل : اسالج اذا وافقت او لا
ريهام : بلا بلا وافقت بس فكني و عطني مقفااااك اووف
وسكرررت
ملاك : حررام عليج
ريهام : ماعليج منه
ملاك : اقولكم اممسس كنت بالمجمع وييني واحد ويغازل و تجرأت و عطيته كفف !
ريم : أمبيييه امس اخوي فيصل يقول في بنت عطته ككف .. تخييلي انتي ؟؟
ملاك : عاتي بعدين اللي عطيته كف حلو
ريم : هههههههههههه

و بعدين يات الخدامه تقولهم انهم بيمشوون و سملت عليهم وراحوو
قعدت تفكر بقرارها بعدين قامت خذت شور ورجعت تفكر
و بين تفكيرها نااامت
… بيت ابو فهد

أم فهد تكلم فهد : يوليدي وانت ماتبي تتزوج ؟؟
فهد : لا يمه اذا صرت 25 سسنه بتزوووج ومابذني مااي
أم فهد سكتت تعرف ولدها ميبس راسه عن الزوااج
..
بيت ابو راكان
رغد تكلم ملاك بالجوال
ملاك : وانا وافقت و اليوم الملكة بالليل
رغد : و العرس متى ؟؟
ملاك : ما ادري للآننا بنسافر عقب اسبوووع بنروح باريس احتمال يكون العرس يوم السفرر يعني نخلص اللحفلة ونسافرر ..
رغد : أهااااااااا
ملاك : اوكي حبيبتي .. امي تناديني يلا بااي
وسكرت و نزلت لامها
…..

ام خالد : ملالاك اخوك خاااالد بيتزوج
ملاك : ومن سعيدة الحظظ ؟؟
ام خالد : رغد
ملاك : والله ! يااااي رغد وناسة << مرة متحمسه
ام خالد : هههه
ملاك ابتسمت ومن داخلهاا فرحااانه
ع الساعه 8 وصلو بيت ابو فهد بيت ابو خالد و تمت الملكة والحين جى الوقت اللي بشوفها فيصل

دخلت ملاك وهي حددها مستحييه
فيصل : السلام عليكم
ملاك بصوت يالله يالله ينسمع : عليكم السلام
رفعت راسها وشافته و بققت عيونها
ملاك : أنـــــــــــــت ؟؟؟؟
فيصل : أنتـــــــــــي ؟؟؟
ملاك نزلت راسهها
فيصل قرب صوبها ورفع راسها
ملاك : فيصل ..
فيصل : عيوووووونهــ
ملاك : يعني احيين انت تكلم بناات ؟
فيصل : ههههه كنت.. بس غيرت رقمي عشان ما اتصل لهم ولا يتصلون فيني
ملاك ارتاحت
ملاك : أمم شلونك
فيصل: ههه الحمد لله .. وانتي
ملاك : تماام 
وظلوو ساكتين .. فيصل قطع الصمت وقال تفضلي الكرت حقتي سويلي كولمي اليوم بكلمج اوكي ؟؟
ملاك : طيب
فيصل : يلا باااي
وطلع فيصل و راحت ملاك غرفتهاا وخذت لها شوور ودقت ع رغد قالت لها انه اهو اللي طقته و و و و وخبرتها كل شيي بالتفصييل ! وبعد نص ساعه من لسوالف سكروو و ملاك سوت كولمي حق فيصل و دق عليهااا
فيصل : هلا و الله
ملاك : هلا بك
فيصل : اخبارك
ملاك : تماام وانت ؟؟!! < توكم شايفين بععض !
فيصل : الحمد لله .. 
ملاك : فيصل
فيصل : هلآ
ملاك : متى راح يكون العرسس ؟؟
فيصل : اي بيكون يوم السفر يعني يوم الخميسس فـ يعني تجهزي بسرعه وحاولي تخلصيين و تخلين اختك و خواتي و بنت عمج ييون معااج وكل وحدة تتكفل بشي عشان بسسرعه
ملاك : و وين الحفلة بتصير ؟
فيصل : في المزرعه حقناا
ملاك : ااهااا .. وقعدوو يسولفون بعدين سكرو من بعض
ملاك بنفسها " ياربي ارتحت له ! يارب توفقني و تيسر امووري " ونامت بين افكارهاا

في بيت ابو فهد
في غرفة يم و ريهاام
ريم : اتصدقين ارتحت لملالاك واااااايد
ريهاام : ميي تووو
ريم : ماشااء الله علييهاا طيوووبه
ريهاام : وحبوبة
ريم و ريهام : الله يوفقهم ..

يوم ثاني جديد الصبح
ساااارة : قوووووومي
ملاك : افف بعد ابي اناام
سارة : قومي لو اييب لج سطل موييه باردة واكب عليك
ملاك : اووووف
وقامت و راحت الحمام وتوضت وصلت ونزلت فطرت بعدين دقت ع رغد
رغد : اللو
ملاك : يلالا قووومي بسسرعه بنروح شوبنق حق زواجي بسرعه
رغد : اووكوو بستاذن من ماماا
ملاك : بسرعه وياويلك ان ماييتي
رغد : اوكك بحاول
وبعد 10 دقايق دقت رغد وقالت انه امها موافقه
و ملاك اتصلت على ريم و ريهام و بعدين على شهد و سمر رفيجاتهاا وقالو انهم بيوون و سارة اختها بعد بتيي
اتفقو انهم يروحون الساعه 5
و اتوزعو كل وحدة تشتري شي و رغد و ملاك يروحون يفصلونن
راحو ملاك ورغد و فصلوو فستاان و راحت محل للكوشات و استأجرت وحدة ويعني تقريباًَ خلصت أغراض ليلة العررس
شهد وسمرر : يروحون يشترون لها شوزات " جزمات " و شنط و ثيااب وملابس نووم و و و و ويعني من هالموال !!
و ريم وريهام وساارة : راحو يشترون كريمات و ميك اب و عطورات …

ع السااعه 10 خلصووو كل ششي و راحو مطعم و تعشوو بعدين ردو بيوتهم وكل وحدة ع الفراش من التعب

ملاحظة " فيصل اليوم سافر عشان يضبط الامور في باريس ويحجز فندق وبعد حجز فيلا لمدة 4 سنوات ! لانهم راح يدرسون هني .. فيصل باقي عليه فصل واحد اما هي توها بتبدي " ..
يوم ثاني
راكان كان يكلم خالد
خالد : عقب زواج ملاك بنزوركم
راكان : شححقه ؟؟
خالد : أفااا ماتبناا
راكان : حشاا والله مو قصدي بس اقصد يعني شصاير ؟؟
خالد : ولا شي بس بخطب
راكان : ومنوو
خالد : أنت أهبل أختك بعد من عيل يدي ؟؟
راكاان : هاهاها سخيف
خالد : محد قال لك اضحك , انت حضرتك من زمان تدري اني احب اختك ! والحين تقول بتخطب من !
راكان : حشى كليتني بقشووري
خالد : هههه .. اوك يلا بااي حدي تعبان ابي اناام
وسكروو
خالد وهو يتذكر

" خالد وهو عمرره 14 : رغد ـانا أحبج
رغد وهي عمرها 12 : و أنا بعد "
خالد بنفسسسه : ياترى هالحب ليحينه موجود ؟!
وراح اخذ له شور وناام
..
يوم ثاني قامت ملاك ع الساعه 10 ودقت على صحباتها كلللهم
تقريباَ كلهم
شهد – سمر – هند – رنا – لمياء – ريناد – هدى – فاطمة – ولاء – ابرار – هنادي – رريمااا – عايشه – مروة – شريفة – صفاء ..
و بس تققريباً
عشان ييون و يصممون معاهاا بطايق الدعوات
و ع الساعه 4 كلهم في بيتهاا
وساعدوهاا و ضلو يسوون
هند : اووووووف تعب
شهد : عييووز كل تعبانه !
هند : شسوي باقي تقريباُ عشرين بطاقة
سمر : وزعي ع كل وحدة 2 وخلي عندك كم وحدة !
كلهم : لالالالالا مانبي ازيد
سمر : ههههههه حشى .. سوي بنفسك عيل
و ع الساعه 10 كلهم خالصين

..
" فيي المطااار "
فيصل واقف يدور فهد اخوووه و اخيراً لقااه

فهد : الحمد لله ع السلاممه
فيصل : الله يسلمك يلا نمشي ؟؟
فهد : يلالا وركبو السياارة و كان الكلام بينهم خفيف شووي .. لان فيصل كان تعبان

واخيراً اليومم الموووووعود زواااااااااااااااااااااااااااااااج
" فيصـــــــــــــــــــــــــل & ملآآ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ا آ ا ك "
رغد : http://www.3roos.com/files/ups/2010/…1260919376.jpg كان هذا لبسها ا .. وتسريحتها http://fashion.azyya.com/attachments…4085739-1-.jpg والميك اب خفيف وناعم لانها نعومي وتحب النعوومهه ولبست عدسات بنفس لون فستانهاا
ريم وريهاام :
http://www.3roos.com/files/ups/2010/…1260919376.jpg و شعرهم كانو مسووينه http://forums.graaam.com/up/uploaded…1270052611.jpg و المكياج بعد خفيف ..
وسارة :
http://up.picvb.com/download.php?img=712 حتى شعرهاا مسويته نفس اللي بالصورة …

ملاك فستانهااا تقريبا نفس http://img15.imageshack.us/img15/4355/52613957.jpg بس الطرحة غير !

رايكم

بداايه موفقه يقلبي

ننتظر التكمله ^_^

بدآيه جميله
ننتظرك
بالتوفيق

-أي كاتبه تطرح رواية جديدة و لها رواية سابقة لم تكملها، عليها إختيار واحده من الروايتين لإكمالها بينما تغلق الأخرى…مالم تكن إحدى الروايتين مغلقة من قبل الإدارة لمخالفتها القوانين

يتم إغلاق الروايه في حال طلبـ ..الكاتبــ ــة ذلك…أو في حال تأخر الكاتب لـ أكثر من عشرة أيامـ وتفتح حين جاهزية اﻷجزاء..
.كذلك تغلق في حال حصل تجاوزات في الردود

تغلق

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.