السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كيفكم عساكم بخير ~
المهم هذي رواية كتبتها مع صديقتي ، أول مره أكتب روايه !
واتمنى تعجبكم :$
– صح احبه بس الماضي أقوى ظروفي .
اذا شفت حمّاس منكم بنزل اول بارت :").
فمان الله ~
شرفتي قسم الروايات
كيف تبين تفاعل وانت ما نزلته بارت!!؟
لازم تنزلين بارت او نبذه بسيطه عن روايتك
وارسلي رابط روايتك للملفات عشان تلقى تفاعل
دمتي بود
أهلين فيكِ.
إن شاء الله بنزل .
أنرتِ، الله يحفظك.
…….
البأرت الأول :..
–
في بريطانيا ، تحديداً لندن .
يمشي بخطواته الواثقه والهاديه ، ودخل من بوابه الشركه ،
واتجّه على طول ل مكتب أبوه :
..:آمر يبه؟ وش بغيت .
..:أجلس يارعّد ، فيه موضوع ضروري لازم اكلمك فيه .
رعد جلس: وشو الموضوع الضروري؟.
أبو رعد: موضوع يخص عمّك عبد العزيز !
رعد مستغرب: عمي؟ وش صاير يبه .
أبو رعد:عمّك عبدالعزيز ، طلع متزوج من ورانا بريطانيه !
رعد انصدم:عمي متزوج!! وبريطانيه!! من متى يبه!!
أبو رعد تنهد: قبل لايموت جدك .
رعد لسى منصدم: يعني عشان كذا جدي طرده من البيت؟ صح يبه !
أبو رعد: بالضبط ، يوم كنت في عمرك تقريباً اكتشف جدك انه متزوج بريطانيه ، وغضب عليه وطلب انه يطلقها بس عمك رفض لأنه يبيها وعنده بنتين منها، وجدك عصّب وطرده برا البيت وتبرا منه.
رعد: بنتين؟ وينهم طيب !!
أبو رعد : هذا هو المهم بالموضوع ، لازم أكتشف مكان بنات أخوي .
….
في مكان ثاني ، تحديداً أكبر وأشهر شركه في بريطانيا.
دخلت الشركه بخطوّات واثقه ووراها الحرس باللباس الرسمي .
واتجهت لمكتبها الكبير الواسع ، وجلست على الكرسي الفخم ..
..بصوت عالي:نيكول!!
نيكول بخوف: اهلين ،صباح الخير.
..:اهلين فيكِ وصباح النور ، سويلي قهوة سادة على السريع .
نيكول: بتامري أمر ، بدك شي تاني؟.
..:لا بس ناديلي جابر .
وطلعت نيكول .. ودخل جابر .
جابر: امري ياطويلة العمر؟.
..:هلا جابر اقعد .
جابر جلس: امريني .
..:مايامر عليك عدو، بس بغيتك تقول ل أبو رعد ان الصفقه راح تتم يوم الخميس ، لأن اليوم انا بجد مشغولة .
جابر: ابشري،بس ياطويلة العمر فيه شيء لازم تعرفينه؟.
..باستغراب: وايش هو؟.
جابر بتوتر:بصراحه..سُهى طلبت الطياره عشان سفرها لامريكا ، ونا ماقدرت امنعها.
..بصراخ:ايششش!! تخلي اختي تسافر لوحدها؟ انت عارف اعدائنا كثار وممكن يأذونها !
جابر:انسه سهر أنتي قلتي لي لاتمنع سُهى من شيء وهي طلبت تسافر .
سهر تنهدت: روح الغي رحلتها وقول لها سهر تبغى الطياره !!
جابر:تامرين أمر ،بغيتي شيء ثاني؟.
سهر : لا بس اطلع .
طلع وتركها تفكر في اختها ، الي عارفه انها طفشت من قعدتها ف بريطانيا بس خايفه عليها من اعداء ماضيها وماضي ابوهاا …
————
عائلة – ابو رعد – :
أبو رعد : مشاري ، 44 سنة ، من أغنى العائلات في السعوديه ، وساكن في بريطانيا عشان شركته الجديده.
ومعروف بشهرته وثرائه .
رعد : 27 سنه ، أجمل شباب العائلة ، يملك شركه من شركات أبوه في بريطانيا ، طويلّ وأسمراني ، عيونه عسليهّ فاتح ومعضل ،انسان عصبي مررره، مغرور بغناه ومايهمه أحد ، باررررررد وبروده يقتل .
سلطان : 25 سنه ، يدرس إدارة اعمال عشان يدير شركات أبوه ، جميل جداً ، طويل ومعضل وبشرته بيضاء وعيونه سودااء وشعره طويل لين رقبته , خفيف دم بس شخصيته قويه!! وعصبي مره ، بس متفاهم وحنون عكس أخوه رعد .
شادن : 19 سنه ، أختهم الصغيره ودلوعتهم ، جميله جداً طويله وبيضاء ونحيفه ، عيونها أخضر فاتح ، فمها صغير وشفايفها مليانه ، وشعرها طويل لنص ظهرها ، لونه أشقر .
————
تعريف عائلة -سهر- :
ابوها : عبد العزيز ، 41 سنه ، أغنياء جداً يعني – من اغنى العايلات ف السعوديه – سافر لبريطانيا وتزوج من ورا اهله وتبروا منه بس شركاته مازالت عنده ، متوفي .
أمها : جوانا ، 35 سنه ، جنسيتها بريطانيه ، جمييييييله جدا وكبر سنها ماخرب جمالها ، توفت بعد زوجها عبدالعزيز ب 4 سنين.
سهر : أكبر وحده عندهم ، 20 سنه ، جميله جمال مو طبيعي ، ماخذه اكثر ملامحها من ابوها ، طويله ونحيفه وجسمها جميللل ، عيونها رصاصي غامق ، شعرها اسود وقاصته بويّ ، فمها متوسط وشفايفها ورديه مليانه حياتها اسود في اسود ، غامضه ، وعصبيه وبرودها
يقتل ، وماتبتسم كثير وشخصيتها قويّه وعنيده وكل شيء يهون عندها الا اختها، تملك شركات ابوها بعد وفاته لأن ماعنده عيال .
سُهى : الصغيره ودلوعتهم ، 16 سنه ، جميلللله ، قزمه شوي وناعمه حيل ، عيونها زرقاء *ززي امها* وشعرها اشقر ، دلوعه حيل ونعومه ، وتزعل بسرعه وخوافه عكس اختها في كل شيء ، مرحه وحبوبة .
-يتبع.
أنرتوا حبايبي،
يالله بنات وينكّم؟ أبي تفاعل شويّ عشان انزل التكملة .
الله يسعدكم،