تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سنيني شقى ماظنتي لهم ابقى

سنيني شقى ماظنتي لهم ابقى 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول روايه لي
حاولت اني انسجها بطريقه تعجب القراء
واتمنى انها تعجب كل من يمر ع موضوعي..

باذن الله ببتدي بالبارت الاول واذا حصلت ع تعليقات
تحب تكمل هالقصه راح انزل كل مره بارت
تقبلو مني اجمل التحيات â‌¤ï¸ڈ

البارت الاول،،

ما قبل البدايه..’

ورحل هذآ العام
بكل مافيه من مصادفات ، وذكريات ، وأحدآث
إنتهى~ ..

نطقت فيه حوآسي أسماء جديده بعضها استمر معي من " أحبه ، اصدقاء ، أخوه "
والبعض رحل إلى رحمه الله’
"والبعض خذلونا وإرتحلوا !

من بقوا معي وعرفتهم إعتزيت بهم وسأبقى معتزاً بهم ..
ومن رحل أغلقت گتابه وبقيت على ذكرياته الماضيه ‘ ولطالما ذكرته ‘ !

جل إمتناني وإعترافي بفضل كل من ساعدني ووقف معي يومآ وكلمه ‘شكر’ لآتفي!

سأرمي أوراق كل إساءه أو جرح أو تقصير وسأحتفظ ب أيام جميله مرت بي ..

من احتاجني ولم يجدني ..
من جرحته ولم أعتذر..
من قصرت معه ولم أووديه حقة ..

" أعتذر"

واليوم …
سأبدا بسرد مابدأت به .. أو بمعنى مختلف
سأنثر همسات قلب رأى الدنيا جيداً !
سأنثر شعوري واحساسي
بأحداث مررت بها ..!

سأنثر ~
فرحي ، حزني ، خوفي ، بكائي ، دمعي
سأنثر ~
مابين ‘ جروحي وعبراتي، ومابين آهاتي ودمعي ، وفرحي وضحكاتي ‘ !

سأسطر مواقف
لم ولن تنحمي من ذاكرتي ومخيلتي !
مررت بها مع أشخاص أقرب لي من روحي وقلبي

أناس تعلمت منهم ‘ صدق الحب والاخلاص’
أناس تصل روعتهم بحجم السماء ‘

وهنا البدآيه ..~

بليلة العيد,, قرر ابو صالح ياخذ عياله من زوجته الثانيه معه
لبيته الثاني عشان يجمعهم مع اخوانهم ويجمع العايله كلها مع بعضها
بس كانو رافضين فكرة انهم ينامو هناك لان كانت ليلة العيد بالنسبه للبنات اهم يوم
واحلى جمعه بالنسبه لهن هي جمعة بنات خوالهم..

ابوصالح بالسياره: نحن الحين بنودي امكم بيت جدتكم والبنات بتروحن معي
بتنامن بالبيت الثاني
كل وحده تناظر الثانيه بضيقه ومايقدرو يردو بالرفض ع ابوهم
منال عند اذن مها بصوت خفيف: احسني بنفجر
مها:ابي اعرف ليشي اخذنا هناك مع من بنجلس البيت فاضي مافيه الا افراح
اما ريم كانت الوحيده اللي فرحانه لكن مابينت هالشي لخواتها
لان ورا هالفرحه سر!!

ابو صالح عنده زوجتين:الاولى ام صالح وعندها 8 اولاد وبنتين (افراح و غصون)
الزوجه الثانيه ام هزاع عندها 6 بنات و ثلاث اولاد
ريم كانت علاقتها مع اخوانها من اب قويه وزياراتها لهم شبه يوميه تروح وتجي مع ابوها
وفرح كانت اقرب وحده ل ريم واقرب من خواتها لها
…………………………………………

اول ماوصلو بيت ابوهم
البيت فاضي الكل متجمعين ف مجلس العايله حريم ورجال
اريج بصوت عالي : هييييي يا اهل البيت
مها تضرب بالشنطه ع الارض: اففففففففف والله لو هناك كنا الحين رايحين مع البنات نضحك ونسولف ونتمشى
ريم دخلت الغرف تنادي ع فرح اذا موجوده: فرررحححححححح ي فففرررحححههه
فتحت فرح باب الحمام وطلعت راسها مستغربه الصوت: رييم!!!
ريم و بضحك: يسس يسسس ريم واخواتها
فرح لحظه لحظه كنت اتسبح بلبس وبطلع
ريم: اوك

لبست فرح ع السريع تبي تفهم سالفة جيتهم ليلة العيد مو بالعاده يجو الا ثاني يوم
فرح وببببفرحه : ي هلا ي هلا
اسسسفرت وانوررتتت
راحت تسلم على كل وحده فيهن
منال اكبر خواتها بشرتها بيضا ضعيفه شوي و طولها متوسط.شعرها اشقر
ريم بشرتها حنطاويه رشيقه و عليها خصر و طولها متوسط شعرها اسود
مها بشرتها بيضا جسمها مليان شوي وشعرها اشقر
اريج طويله بشرتها حنطاويه مايله للسمار جسمها وسط
افراح قصيره شوي بشرتها سمرا شووووي وضعيفه

……………..
بعد ماسلمت ع خواتها سالتهم ع زيارتهن المفاجئه
اريج: لا ي حبيبتي نحن بننام عندكم الليله ماهي زياره يوووخختي
افراح بفرحه: حلفي
مها :بالله وش تسوي هنا وحدك ليش ماتتجمعي انتي و بنات عمي و بنات عمتي
فرح: كنت شوي وبروح
منال: اوك بنصلي وبنروح بيت عمتي
لما قامن للصلاه
ريم مسكت افراح ع صوب: بدي شوفه
فرح بصوت خفيف: انطمي والله مابساعدك وخواتي هنا
ريم بتوسل: امااااانه ي اوووخختي القميله
فرح : قلتلك والله مابساعدك
من صدقك انتي تبي تتوهقي
ريم : مابنتوهق بنتصرف هاتي طريقه
فرح: استريحي بتشوفيه باكر بالمجلس
ريم: ياربي مقدر ابا اليووم
فرح: اوك بيتهم قريب روحيله ولميه بالاحضان بعد
ريم بملل : ها ها ها
افف خلاص روحي صلي بكلمه شوي ع مايخلصن
فرح تخزها بعينها: حتى الصلاه بتخليها عشان تكلميه
ريم بضحكه: لا ي غبيه ماعلي صلاه توكلي يلاه

مسكت تلفونها واتصلت ع ولد العم جاسم
هلا وغلا
ريم: احم احم
انت وين الحين
جاسم: بالبيت متجمعين وبنروح المجلس بعد شوي
ليش؟
ريم وهي ترمش عيونها باستهبال و كانه يشوفها: لا بس يعني انا وخواتي بننام ف بيت ابوي الليله
وباكر بنكون عندكم بالمجلس يعني بنلتقي بحضرة جنابك
جاسم ب فرحه :من متى هنا ي غبيه ليش ماخبرتيني
ريم وهي تضحك: قبل شوي واصلين وقلت بخبرك اول مانوصل وكذا يعني
جاسم: بقدر اشوفك الحين؟
ريم: حاولت ب افراح تساعدني مارضت عشان معنا خواتي بيفقدونا لو طلعنا
جاسم بتفكير: صح كلامها
خلاص بكره نشوف بعض ان شاءالله

جاسم طويل وجسمه رياضي عليه هيبه
وشخصيته قويه وجدا جميل يحب ريم من فتره طويله
و حاول يوصل لها ب كل الطريق لين صارو يتواصلو وتعلقت فيه اكثر مما هو فيها متعلق
عمره 26 مهندس
وهي عمرها 19 سنه اولى بالكليه
,,,,,,,
بعد ماانهت ريم مكالمتها
طلعن هي وخواتها لبيت عمتهم يتمشو وضحك وسوالف
قضو وقتهم مع لمة البنات ورجعو بوقت متاخر للبيت
وريم تراسل جاسم طول الوقت
اول ماوصلن البيت كل وحده مسكت شغله تسويها
فرح تعدل اظافرها وتحط لها ولخوله المناكير ومها ماسكه الحنا وفطوم تجهز ملابسها
وريم ع تلفونها تراسل جاسم اللي يوصيها ع بكره لازم يشوفها بالمجلس
وخواتها كل وحده نامت بصوب بعد ماخلصو اللي بيديهن و خلصن سوالفهن ع ساعه 2 بالليل

وهي وجاسم بعدهم يراسلو بعض لان ماتقدر تكلمه وخواتها موجودات
طرش لها مسج كاتب فيه طلعي بسرعه
ردت عليه: وين اطلع؟
جاسم: تعالي عند الباب اللي عند المزرعه
ريم: من صدقك انت!!
جاسم : بسرعه ريم انا عند الباب والله
ريم قامت بخوف لاحد يشوفها لمت شعرها ع فوق وعدلت شيلتها
وسحبت خطواتها للباب اللي برا وهي ترجف م الخوف
دخلت ع المزرعه ورفعت تلفونها عشان الضوء تبي تدور عليه

شوي ومسكها من ورا وشهقت بخوف
مسكها م ايدها وسحبها بعيد شوي ع الباب وهي تتكلم شوي شوي: بتودينا بستين داهيه انت
مايلتفت لها يشوف ع مكان مناسب يجلسو فيه وبضحك: ستين داهيه ي مصريه انتي
وجلس ع الارض وهو ماسكها وجلسها
وهي دقات قلبها تزيد م قربه
كل واحد يناظر ع الثاني وفيهم ضحكه

المشآعر روح بآحسآس الحروف
ترجمتها أحسآس في وسط الگلام
گم يذوب القلب من ضم الگفوف
وگم يذوب الشوق بعيون الهيآم……

جاسم: والله مابغيت انتظر لي بكره
جيت اسلم عليك سلام العيد اول وحده قبل حتى امي وابوي
ريم خجلانه ومرتبكه ولاتعرف ترد بشي
انا بدخل لاحد يشوفنا بعد
جاسم: تونا جالسين صبري
وهي كلما تحط عينها بعينه تسكت

كان المكان هادي والقمر مكتمل مسوي ضوء بوسط الظلام
لان المكان اللي عايشين فيه مافيه الا كم بيت بعيد ع الشوارع والضوضاء
جاسم وهو يقرب من وجهها
وبحركه سريعه منها حطت ايدها ع شفايفه وبعدته عنها
جاسم وبضحك: ي غبيه بسلم عليك
ريم: خلاص هذي ايدي وسلم بايدك
ووقفت
وقوم يلاه اررجع بيتكم لا تصيرلنا مصيبه
وقف بعدها : طيب اكشخي بكره وخليك قريبه لاتتخبي مكان عشان اقدر اشوفك
ريم: خلاص ان شاءالله يلا روح
كان بخاطره يبوسها ع الاقل بخدها بس كانت كل مره تمنعه سلم عليها
ووقفت تنتظره يروح
ومثل مادخل المزرعه طلع منها من فوق الجدار وهي تضحك ع الجنون اللي سواه
بعد ماشيكت ع المكان محد موجود دخلت وايدها ع قلبها
خايفه وبنفس الوقت ارتاحت لشوفته
حطت راسها ع المخده وهي مبتسمه تتخيله
شوي ووصلها مسج : احبك،

اعشقك واحن لك واحيا بقربك
​وكل ما جيت انتهي شفتك بدايه
​كيف ما احبك وانت حدود حبك ​
​من هنا ل هناك الى ما لا نهايه؟!!

ياهلا والله فيكك خيتي

بارت حلو ….
عندي بعض الملاحظات …. اتمنى تقبلينها
اولا البارت مرههه قصيييير وووو مايقدر القارئ يحكم على الروايه من اول بارتت
الحوار غالب كثير على الوصف والسرد .. كبري الخط على رقم 4, 5 لان بعض القراء مايقدرون
يشوفون الخط الصغير

حبيبتي لاتزيني العلاقات المحرمهه بعيون القراء … كيف لريم تجيها الجراءهه انها تقابل رجال
غريب عنها ولايربطها فيهه اي صلهه وفي مكان متواجد فيهه اهلها …!!

خلي الاحداث واقعيه ولاتزيني العلاقات المحرمه بعيون القراء لان اغلبية القراء {{مراهقات}}

ووووو اتمنى لكك التوفيق يااااارب

فكرهه+اسلوب + حبكهه=رواية مكتملهه

عنادها سر غلاها .. عنادي سر حياتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عنادي سر غلاتي غرام
ياهلا والله فيكك خيتي

بارت حلو ….
عندي بعض الملاحظات …. اتمنى تقبلينها
اولا البارت مرههه قصيييير وووو مايقدر القارئ يحكم على الروايه من اول بارتت
الحوار غالب كثير على الوصف والسرد .. كبري الخط على رقم 4, 5 لان بعض القراء مايقدرون
يشوفون الخط الصغير

حبيبتي لاتزيني العلاقات المحرمهه بعيون القراء … كيف لريم تجيها الجراءهه انها تقابل رجال
غريب عنها ولايربطها فيهه اي صلهه وفي مكان متواجد فيهه اهلها …!!

خلي الاحداث واقعيه ولاتزيني العلاقات المحرمه بعيون القراء لان اغلبية القراء {{مراهقات}}

ووووو اتمنى لكك التوفيق يااااارب

فكرهه+اسلوب + حبكهه=رواية مكتملهه

عنادها سر غلاها .. عنادي سر حياتي

اول شي تسلمي ع تعليقك ومتقبله ملاحظاتك بقلب رحب

المشكله ان هذي قصه واقعيه ههههه وهالشخص يكون ولد عمها
وعلى البارت هو صح قصير بس لان اول مره وكذا بس يالله ماعليه
والبارتات الجايه راح تعدل رايك بالبارت الاول لان بتتصحح امور
عندها وبيتغير راي القراء اذا انحرف تفكيرهم ششوي وتسلميييغرام

البارت الثاني،،

[b]

لحقت تنام شوي قبل صلاة الفجر
الكل قام للصلاه
وانتشرت ريحة العيد ع البيت
وفرحة العيد ع الكل
بس كانت ريم عندها فرحتين
فرحة العيد وفرحة شوفة اغلى خلق الله عندها
وابتدت التجهيزات بعد ماشرقت الشمس
وكل وحده راحت تلبس وتتعدل
ريم شاده حيلها وكانت حريصه انها تكون اجمل وحده بالمكان بالنسبه لجاسم

،،،،،،،،،
فرح: حشى ريم بس بنروح ينتظرونا بالسياره

ريم وهي تعدل شيلتها: خلاص جاهزه بس البس نعالي واجي
لبست كعب عالي اسود يناسب لبسها البنفسجي اللي به لمسات خفيفه بالاسود
واتجهت للسياره اللي واقفه بالحوش وهي كلها حماس

راحو للمجلس اللي تتجمع العايله كلها فيه
وهالتجمع من عاداتهم بهالعايله
عماتهم وعمامهم وعيالهم وبناتهم
فيه قسم للحريم وقسم للرجال

…………………..
وصلو للمجلس واتجهت البنات صوب الحريم
واخوانهم صوب الرجال

تبادلو السلام وتبريكات العيد فيما بينهم ..
اجواء جميله ماتوقعتها البنات بما انه اول مره
يحضرو اول عيد عند اهل ابوهن
،،

مسكت تلفونها وطرشت له مسج
" كل عام وانت بخير وكل عام وحبك بقلبي يزيد "

سمع صوت المسج وكأنه منتظر منها شي
اول مافتحه ابتسم وشك انها وصلت
قرر انه يرد بطريقه ثانيه تفاجأها
مسك اخوه زايد: امسك امسك ابوي
يبي يشرب خذل له هالماي
جاسم بضحكه: بروح اسلم ع عماتي
زايد فاهم انه يبا يشوف ريم والكل يعرف
انه يبيها لكن محد عارف انهم ع تواصل
:ابتسم لاخوه وضربه ع كتفه ططييب ي روميو توكل
بذاك الوقت كانت تنتظر يرد ع المسج وماسكه فونها
بس ماوصلها شي منه
"الظاهر مابقدر اشوفه اليوم "
شدت فرح ايد ريم بسرعه : جاسم!!
رفعت ريم راسها مو مستوعبه كيف دخل؟
تحسبه سلم ع عماتي قبل لا يوصلو

جاسم وهو مبتسم متوقع انها شافته
بعد ماسلم ع عماته
البنات كلهم وقفو لدخوله ودخول عمهم سعيد وعياله
من بعده
بعد ماشاف انه ممكن ينشغلو
الحريم مع عمهم وعياله التفت ع ريم
واتجه صوبها وهي مستغربه
مد ايده لها ارتبكت م الموقف لان عندها خواتها
وخافت ان اللي راحن يسلمن ع عمهم انتبهن لهم

رفعت ايدها واول مامسك ايدها
ضغط عليها بقوه متعمد وهو ماسك ضحكته
نزلت ايدها بسرعه عشان يروح
قبل لا يطلع عمها سعيد وينتبهو له

طلع وهو بداخل مرتاح و راضي ب اللي سواه يعرف
انه اربكها
بس اهم شي انه شافها م قريب و كحل عينه بشوفتها
ابهرته بجمالها اللي اسر قلبه و اللي ماسكن به غيرها

بنفس الوقت كان في شخص يراقب جاسم
يكرهه ويكرهه وجوده بالمكان اللي فيه ريم
واول ماطلعو الحريم
مثل ماجاسم ينتظر ريم تطلع
كان هالشخص ينتظرها بعد
بس هي ماتعرف شي عن مشاعره اتجاهها
ولا همها حد غير جاسم
لفت صوب جاسم تشوفه قبل ماتروح
بيت خالها اللي تتجمع فيه عايلة امها
حط ايده ع قلبه لما شافت عليه رجعت
عند خواتها وهي ماسكه ضحكتها من حركته

واحمد ماشال عينه عنها
شاف انها تبتسم لجاسم وشك ان بينهم شي
"ماعليه ي جاسم ,, ع جثتي تاخذ ريم مني..هه"

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
"بعد اسبوع اسبوعين ,,,

ع الساعه 10 بالليل دخل ابو صالح وبايده كيس كبير
فيه صندوق عطورات وبخور
جلس ب الصوفه القريبه منه وحط الكيس
ام هزاع : وش فيه هالكيس؟
ابو صالح ساكت لثواني والتفت لها: هديه
ام هزاع : من عند من؟
كانو ريم ومها و اريج جالسين عندهم بالصاله
لف ع مها وقال: هديه من عند خطيب مها
مها فتحت عيونها منصدمه " من وين طلع هالخطيب؟

ضحك ابو صالح ع ردها: خطبك جاسم ولد عمك مني
التفت مها ع ريم ع طول

؟!!!!!!!!
محد تكلم محد يقدر يواجه ابو صالح
لشدته ولصرامته مع عياله
محد يقدر يوقف بوجه ابوهم اللي
ماياخذ شور بناته ب زواج
الكل بحالة صدمه
الكل يعرف انه يبي ريم

وريم بحالة ذهول ولا تعرف وش صار
وكيف وليش ومتى
حاولت ماتبين شي بوجهها
تحاول تسوي نفسها انه الموضوع مايهمها
و شوي شوي سحبت نفسها
م عندهم واتجهت لغرفتها هي ومها

،،،
ومها بقت مكانها لان فهمت ان ريم تضايقت م الخبر ولاهي قادره تتصرف
"كيف اتزوج واحد يحب ريم .. وريم تحبه!"
…………………………

"مستحيل؟؟ طول ذيك الفتره يكذب!!
طيب ليش اصر انه يتواصل معي!!
وليش يخطب اختي
وهو متاكد اني احبه "
وانفجرت ب الصياح ولا قدرت توقف دموعها
من اللي سمعته من ابوها

جاسم يطرش لها مسجات ويتصل عليها وهي ماترد عليه
" مايستحي هذا!! اذا خاطب اختي وش يبي مني انا

جاسم بعصبيه : هذي وينها كم ساعه مختفيه , جى ع باله يسال فرح عنها لانه محتفظ برقمها عنده ومحد يعرف عن تواصلهم غيرها وتساعده اذا بغى يعرف شي عن ريم
سمعت افراح تلفونها يرن
مستغربه الوقت 1 بالليل من بيتصل هالوقت
جاسم!

:الو
جاسم: هلا فرح شخبارك
فرح: انا بخير , بس عسى ماشر غريبه
متصل الحين صاير شي؟
جاسم : اسف ع اتصالي بس اتصل ع
ريم واطرش لها ولا ترد من الساعه سبع لين الحين
لا يكون فيها شي بس اسالي خواتها عنها

فرح: غريبه,, خلاص بجرب انا اتصل
اذا ماردت بسال مها عنها
جاسم : طيب بنتظرك
بعد ماقفلت عنه اتصلت ع ريم وردت عليها ع طول

ريم كنتي نايمه؟
ريم: لا
فرح: فيك شي؟
ريم : فيني كل شي
ماقدرت تمسك نفسها ونزلن دموعها وهي تتكلم
هه ماعرفتي؟
فرح: ريم وش فيك خير ان شاءالله خوفتيني
ريم: جاسم خطب مها
سكتت لثواني وفرح بحالة صدمه م الخبر اللي سمعته
:من قال!
ريم: ابوي
فرح : مستحيل!! كيف يتجرأ
طيب ماخبرتيه ماواجهتيه ليشي سوي كذا
ريم: مابواجه احد ولا ابي منه شي
فرح فكرت هي اللي تواجهه وتفهم اللي صاير:خلاص انتي هدي الحين وبكره نتكلم
بخليك الحين تنامي
ريم " هذا اذا قدرت انام" : ان شاءالله
تصبحي ع خير
افراح : وانتي م اهل الخير
بعد ماقفلت م عندها اتصلت ع جاسم وهي واصله حدها
جاسم: ها بشري
فرح : ابشرك؟

بالله عليك تخطب اخت حبيبتك
وش تتوقع ردها يعني!! كيف تبيها تكلمك بعد؟
جاسم مو مستوعب اللي تقوله له افراح :
انتي وش تقولي
افراح: اقول ان ريم تعبانه من الخبر اللي سمعته من ابوي
جاسم: اي خبر ويش السالفه
فرح باستغراب : تستهبل انت؟
جاسم: والله العظيم مو فاهم شي م اللي تقوليه
افراح : ابوي قال انك خطبت مها!
جاسم بصدمه : نعععععععععععععععممممممممممممممممم!!!!!!!!!!!!!
متى خطبتها؟؟؟
فرح : كيف كذا
ابوي يقول انك خطبتها وانت نصدم وتقول متى خطبتها
جاسم : اقسم بالله اني ماخطبتها

اللي صار اني رحت وعطيت عمي هديه
صندوق عطور ابعدل علاقتي معه واقويها عشان يوافق علي
ومن فتره انا مكلم عمي عشان موضوع ريم
قال لي ان ريم محجوزه لاحمد اذا تبي مها تراها لك
رفضت قلتله غير ريم ماباخذ
افراح بطمئنينه: خلاص طرش لها مسج فهمها اللي قلته لي الحين لانها متضايقه وماعتقد انها نامت
جاسم: طيب

،،،،
"وش جاه عمي!!
وش هالكلام اللي قاله بدون علمي,, استغفرالله بس:"
ريم وهي نايمه ع ظهرها وعيونها فوق
سرحانه وتخيلات ورا تخيلات تجيها
" كيف طاوعه قلبه يسوي فيني كذا ,, الله يسامحه الله يسامحه "
قاطع تفكيرها صوت المسج اللي جاها من جاسم
شارح لها كل اللي صار،،

ينتابني حسّ؛
ماعينت له صرفـه
غريب لكنه ؟
إستوطن.. على حالي !

b]

شسمه -.-

رايكم ب اول بارتين عشان اقدر اكككمممممل (0.0)

كيف احذف الموضوع م المنتدى اللي يعرف يفيدني -.-

الروايه رائعه
اكمللليي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سوارا غرام
الروايه رائعه
اكمللليي

راح اكمل لعيونك هههه

مع العلم هذي قصه واقعيه فيها مواقف كثيره
اتمنى اني اقدر اصيغها لكم بطريقه مشوقه وتعجبكم ،،،

البارت الثالث

،،

تفاجأت م اللي كاتبه كيف يعني!؟
عيل وكلام ابوي؟!
يعني ايش الغرض م كلامه
انزين ليش؟!

متردده ترد عليه
وخلت الفون من ايدها
شوي واتصل جاسم
بعد تفكير ،،ردت بس ماتكلمت

،،
جاسم: يعني معقوله تحسبيني اقدر اخليك
بهالسهوله؟

"ريم تسمع كلامه ولاعندها رد"
جاسم : صدقيني ي ريم وغلات امي وابوي
وغلات كل غالي عندك مااخليك

نزلت دموعها بعد ماسمعته
وماهي قادره توصف موقفها له : ماعمري شكيت
بحبك لك وربي بس مادري وش سالفة ابوي
وبعدين ع موضوع احمد انا رافضته مليوون مره
كيف يقول اني محجوزه له؟!

جاسم وهو يهدّيها: تطمني ببقى احاول فيه لين تكوني لي
باذن الله

جاسم؟
جاسم: ي عيون جاسم وروحه
ريم : انت وعدتني ماتخليني خلك ع وعدك
لان ماتخيل حياتي بدونك
جاسم ببتسامه : وانا عند وعدي لاتحاتي

بعد ماقفلو كل واحد فيهم يحاول يفسر اللي صار
مع ابو صالح في شي مو فاهمينه اثنينهم
جاسم رجال مكون نفسه ومافيه سبب يخلي
ابو صالح يرفضه عشان يوافق ع احمد ولد عمها الثاني
احمد بعده يدرس ولاعنده شي عشان انه يوافق عليه

بقت ريم تدور ع طريقه تفتح الموضوع لابوها
وتأكد له ع رفضها لاحمد عشان يوافق ع جاسم
تحسب انه شي هيّن وبتقدر عليه ،،،
،
،

بعدك انا..ابد لغيرك مااكون
لا تخاف #قلبي اللي يحبك.. فيه يحلمون ¦§¤~!
،
،
مع مرور الايام اتفق جاسم مع ريم وعطاها
فكره واللي هي
تصارح احمد برفضها يمكن يقتنع ويخليها،،
لان ابو صالح عطى ابو احمد كلمه
مايبي يرجع فيها بس اذا احمد رجع عن قراره
وخلى ريم بحالها يمكن يمكن ينتهي موضوعه ويوافق ع
اللي اختاره قلبها !

كانت زيارات ريم لاختها من اب اللي هي فرح
تكثر بحكم انه بيت اهل جاسم قريب منهم ويمكن تشوفه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بالطريق وريم وفرح يتمشو بالليل ع الساعه 8
المكان هادئ لان بيوتكم كانت متباعده ع بعض
ولا عندهم ضوضاء…

تصدقي جاسم طلب مني اصارح احمد اني رافضته
فرح باستغراب: وكيف بتصارحيه بالله!

ريم وهي تحك ايديها .. والله ماعرف يمكن
هالشي يبعده عني بس كيف ماعرف

قاطعهم صوت السياره وهي جايه مسرعه
وصاحب السياره مركز الضوء عليهن

فرح: هذا السسسخيف اعرفه
ريم تعرفه وتضحك وهي مسكره عيونها ع ضوء السياره

وقف السياره ونزل
غيث : السسسسلاااممم علييكم صباايااا

غيث اخو احمد اصغر منه بسنه
من عمر ريم وهم مثل الاخوه من صغرهم مع بعض
عشان كذا علاقتهم معه محد يمنعهم عنه لانه بمكانه الاخ
طويل ، عليه جسم شوي، عليه بياض وملامحه فيها براءه وجميله،،

ريم: اهلاً اهلاً الشيوخ شخباركم
غيث: والله ابشرك اشششقححح وانطططحح

فرح : هيه لازم بتنظح م زمان قايله انه
ثور محد صدقني ههههههههه

ريم: هههههههههه

غيث: ها ها ها اااا

المهم عندي موضوع ضضروووري
ريم وفرح وقفن م الضحك لانه تكلم بجديه
اللي هي مو م عادته

ريم : خير ان شاءالله
غيث:سمعي ريم
احمد قايل لي اذا شفتك جايه مع فرح اخبرك
انه يبي يكلمك بموضوع ضروري جددا
فرح مسكت ايد ريم وكانها تذكرت فكرة جاسم

ريم: وش عنده !!
غيث: ماعرف بس هو وصاني اقولك
المهم بروح اجيبه وانتن روحن بيتنا
وفهمي منه وش يبي

ريم: لالا وش تجيبه استريح مابا
اكلمه ولا ابا اسمع مواضيعه

فرح وهي تقاطع كلامها: غيث ؟
روح جيبه بنكون هناك

ريم التفت ع فرح ع طول
,,انتي علامك تسمعيني اقول مابا اكلمه

غيث : والحين يعني كيف!
فرح : انت روح جيبه نلقاكم هناك

و ع طول غيث ركب سيارته وراح بسسرعه
يجيب احمد من بيت ابو صالح اللي متجمعين ف
يه الشياب والشباب للرمسه

ريم: فرح م صدقك انتي تبيني اروح لهذا
فرح: ريم سمعيني عشان تفهميه انك ماتبيه
فتحي له هالموضوع بعد ماتسمعي كلامه
ريم: مستحيل مسسستتحححيل اروح لهالغبي
فرح: ريم عشان جاسم مو هو اللي وصاك ع هالشي!

ريم مرتبكه وخايفه م هالشي بس
فهمتها فرح انه يمكن تنتهي سالفته
وترتاح م طاريه واهم من هذا كله عشان اللي تحبه ،،

اخر شي خضعت لكلامها وشرطت انها تكون معها هي وغيث

……..

جلست ريم وفرح بالحوش ينتظرو
جية غيث واحمد

شوي،،وجاهم غيث
ريم تعال احمد ينتظرك بالمجلس

ريم!!! احلف بس وتبيني اروحله بروحي!
انت وفرح تروحو معي واذا ماجيتو
حامض ع بوزه اروحله

غيث بضحكه: خلاص بنجي معك
بس اخاف ياكلنا احمد ويطردنا

ريم: سلامات ياكلكم انا اللي طلب منكم هالشي
مايقدر يسوي شي
يلا قدامي

مشو صوب المجلس بس كان ارتباك ريم
يزيد وماتعرف كيف بتفتح موضوعها هي بعد

السلام عليكم
احمد وهو يقوم واقف: عليكم السلام
تفضلي

ريم: لا ماجايه اتفضل انا
غيث فرح استريحو لين يخلص الاخ موضوعه

احمد وهو مستغرب تصرفها : طيب
ع راحتك

ريم:: هات موضوعك
احمد: ماعندي موضوع
بس عندي سؤال وابا اعرف اجابته منك انتي

ريم: واللي هو!
احمد: انتي ليش مو موافقه علي؟
غيث خبرني انك قلتيله يوصل لي
انك رافضتني ! ممكن اعرف اسبابك!

ارتبكت ريم وانصدمت كلامه لانه هذا اللي
كانت تبي تكلمه عنه جاوبت عليه وهي تحاول
تخفي توترها،،
انا اعتبرك مثل اخ وماشفت منك شي ولا اعرف
عن زينك وعيوبك اساسا بس مجرد اني اعتبرك
اخ لا غير ماتخيل انك تكون زوج
واتمنى انك تكلم ابوي ع هالموضوع وتقول له انك
ماتبيني خلاص لان انت عارف موقف ابوي مع عمي
واحتمال كبير يغصبني عليك

احمد ساكت يسمع كلامها اللي مستحيل يدخل راسه
وعارف ومتاكد سبب رفضها بس كان يبيها تقول
يعني ماتبيني عشان انك تشوفيني اخ!
او؟
ماتبيني عشانك تبين واحد ثاني!

قاطعته بعصبيه ع طول من كلامه اللي رفع ضغطها
اسمعني اخ احمد ان كنت ابا حد ثاني ولا ثالث ولا رابع
مالك دخل فيني
المهم انك عرفت اني رافضتك وخلاص
واتمنى تحترم قراري وتنهي الموضوع مع ابوي

قام احمد بعصبيه ولا رد ع كلامها
وهو ماشي ضحك لها ضحكة استفزاز
: هــه صدقيني بنتفاهم بنتفاهم بعد مانتزوج

كانت هي واقفه ماتحركت م مكانها ولما راح
انفعلت م كلامه اللي استفزها وبقوه حاولت فرح تهديها

ريم: هذا قليل ادب ولا فيه ذرة دم ولا رجوله
كيف يرضى لنفسه يتزوج وحده ماتبييه كككيف

وغيث حاول يفهمها ان مصيره يقتنع : انتي انتظري شوي
وان شاءالله اقدر اغير رايه انا بكلمه بموضوعك دايما وبحاول فيه يبتعد عنك

ريم: طيب ي احمد بنشوف اخرتهامعكككك

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.