تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سلطان قلبي / بقلمي ,كامله

سلطان قلبي / بقلمي ,كامله 2024.

هااااااااااااااااااااااااااااااي
اخباركم ؟ اكيد كلكم مخلصين اختبارات ؟
انا اليوم خلصت صراحة عذاب <<<بتحكيلنا قصة حياتها غرام
على العموم هاذي اول رواية اكتبها وانا نشرتها في منتدى ثاني وحبيت انشرها عندكم بعد
فا اتمنى تعجبكم

ملاحظة (لا احلل النقل دون ذكر اسم الكاتبة >>>اسمي وموعد نزول البارتات كل خميس واربعاء )
7
7
7
7
7
7
7
7
7

……………سلطان قلبي ……………………………………

نبدا بشخصيات القصة :
بيت بو فيصل :
ابو فيصل :عمره48سنة يشتغل بالتجارة
ام فيصل:عمرها 39سنة ربة منزل
فيصل:عمره 20سنة ثاني جامعة يدرس تجارة علشان يساعد ابوه
فارس:عمره 18 سنةاخر سنة بالثانويةوبيكمل دراسته برى وبيصير مهندس
فراس:توام فارس بس فراس اصغر من فارس بربع ساعة وكل واحد عكس الثاني فارس مجتهد اما فراس حق سوالف بنات يعني مغازلجي
الجوري:عمرها17 سنة حبوبة مررة
نجوى:عمرها 16 سنة بنت كلمة تجنن بحقها قليلة
………………………………………….. ……..
بيت بو فهد:
بو فهد:عمره 41سنة ويشتغل مع ابو فيصل
ام فهد:عمرها 41 سنة مدرسة
فهد:عمره 19 سنة
سارة :عمرها 16 سنة هي ونجوى روح بروح
………………………………………….. ……..
بيت بو حامد:
بو حامد:عمره 38 سنة ويشتغل مع اخوانه بو فيصل وبو فهد
ام حامد:36 سنة ربة منزل
حامد:23 سنة متزوج من بنت خالته اريج وهي حامل وهو يشتغل مع ابوه
سلطان :18 سنة وهو اوسم واحد في العيلة بس عايش في امريكا من يوم ما
كان 10 سنوات لا نه كان يدرس هناك وهاذي اخر سنة وبيرجع بعد كم يوم
رهف:اسم على غير مسمى عمرها 16 سنة مع نجوى وسارة بنفس المدرسة
ريم:عمرها 14 سنة عربجية شوي بس حلوة
……………..نبدا القصة …………………….
في المدرسة …
نجوى:طفش طفش طفش…
سارة :ايه والله ام الطفش متى يخلص اليوم الكئيب هاذا …
رهف:………………………………………. ………………………………….لقيتها
نجوى +سارة:وجع يوجعك بشويش
رهف:وجعين وانا اللي بونسكم
سارة:طيب قولي خلصينا …
رهف:ايش رايكم نروح المول اليوم بعدين نتجمع عندي
نجوى:اوكى
سارة :اوكى بس أي مول ؟
رهف :ما ادري خلونا نروح للحياة مول !
نجوى +سارة:اوكى..
خلص اليوم الدراسي الكئيب والكل رجع لبيته وطبعا اليوم يوم الاربعاء…
ببيت بو فيصل
الكل قاعد يتغدى…
نجوى:بابا ..
بو فيصل:امري..
نجوى : ما يامر عليك عدو نبغى نطلع المول مع البنات وبعدين بنروح ونسهر ببيت عمي بو حمد… ممكن نروح ؟
بوفيصل :ما عندي مانع بس خلي فراس هو اللي يوصلكم
نجوى:بجد تسلم بابا.. 
وقامت وسحبت الجوري معاها والجوري قاعدة تصرخ:هي انتي وين ما خذتني لسعة ما خلصت اكلي . نجوى وهي ما سكتها من يدها :بس خلاص بسك اكل 24 ساعة وانتي قاعد تبلعي . الجوري:قولي ما شاء الله . نجوى :ماشاء اللله اللهم زد وبارك. وطلعوا علشان يتجهزوا………
………………………………………….. ………………………………………….. …….
ببيت بو حمد ..
الكل قاعد بالصالة..
بو حمد:سلطان بيرجع بكرا من امريكا
ام حمد وهي تذرف دمعة:يرجعلنا سالم يارب
رهف وريم اللي مررة مبسوطين برجعة سلطان
رهف :ريم قومي خلينا نتجهز قبل ما نتاخر
ريم :اوكى
………………………………………….. ………………………………………….. …….
ببيت بو فهد..
سارة: الله يخليك فهد وديني …
فهد:اوديكي بس على شرط..
سارة:قول..
فهد:تشتريللي عشا
سارة :من عنوني اشتريلك بدل العشا اثنين
فهد :شكلك ناوية تذبحيني
سارة :هههه بعيد الشر عنك
وطلعت سارة على غرفتها علشان تتجهز
………………………………………….. ………………………………………….. …………
بيت بو فيصل ….
نجوى :حلوو ولالا؟
الجوري :يجنن وانا؟
نجوى:حلوو بس ليش كل اسود في اسود؟!
الجوري :ما ادري جاز لي اللون الاسود
نجوى :على العموم يلا مشينا
وشافوا البنات بعض بالسوق وفهد فراس راحوا يصيدوا كم بنت
نجوى:بنات انا بروح الحمام …………..(الله يكرمكم )
ريم :اوكى نستناكي بالكوفي ….
وراحت نجوى للحمامات وحست انو في احد قاعد يمشي وراها فقامت مشت بسرعة ودخلت الحمام بسرعة ..
ولما خرجت الا وشوي يتجمعوا شباب يتحمعوا حوله ونجوى خافت واخذت تبكي …
وجو البنات ولما شافوها طايحة على الارض وقاعدة تبكي والشباب حوله واحد كان تو بيقرب منها الا وجت ريم بالجزمة عى راسه وقاموا البنات قاعدين يضربوا الشباب بجزمهم وشنطهم ….وبعد شوي بعد ما البنات كفخوا الشباب مزبوط
جاو فهد فراس وهم مصدومين من اللي صار وشاف فراس اخته وهي بحضن سارة وقاعدة ترجف قام راح عندها واخذها من حضن سارة وقعد يهديها الين ما هديت وقرورا الكل انهم ما يقولوا لاحد عن اللي صار وكان الجو متوتر فحب فراس انوا يهدي الجو ….
فراس :والله كفو والله انكم طلعتوا خوات رجال
سارة:نعجبكم حنا …
فراس:وخاصة اللي عيونم عسلية وغمز لسارة والبنات يطالعون ببعض ويضحكون وسارة تمنت الارض تنشق وتبلعها
والكل قاعد يضحك على شكلها ……..
ورجعوا وكملوا السهرة عند رهف …………..

في بيت رهف البنات قعدوا يرقصوا ومتونسين
ورن جوال نجوى لما شاف الاسم ابتسمت وطلعت برى علشان تتكلم ونسيت عبايتها
وكان في وحد ياظرها وهو خاق عليها وعلى جسمها ونجوى ما انتبهت الا لما خلصت المكالمة ولفت وشت واحد واقف يناظرها ونجوى ما تحركت من مكانها وقامت استوعبت على حالها وقالت:يمه وراحت جري على داخل وهي وجهه قوس قزح وسارة كانت بالمطبخ ولما طعت شافت نجوى مو على طبييعتها جات عندها
:انتي بخير
:ايوة ما في شي
:كيف تقولي ما في شي ووجهك صاير قوس قزح
:اقولك ما فيني شي يلا خلينا نروح للبنات
:ماشي بس رح تخبريني ايش صاير لك:يوووه منك ماشي
وقعدوا البنات ويندق جرس الباب رهف استغربت لانوا كل اللي في البيت معاهم مفتاح وقامت معها ريم علشان يشوفوا من عند الباب اول ما فتحت رهف الباب قعدت تصرخ قام الكل من مكانه وراحوا عند رهف والبنات لما شاوا في رجال واقف دخلوا داخل ونزلوا ام حمد وبوحمد وراحوا عند الباب ولما شافوا ولدهم سلطان صاروا يبكوا ويحضنو والبنات ما يدورن ايش صاير واستنوا رهف ترجع علشان تقولهم السالفة …………
وجت رهف والبنات كلهم طبوا عليها يسالوها
رهف:بسم الله بشويش اكلتوني
سارة:طيب اسفين بس قولي من المزيون هاذا
رهف:المزيون هاذا يكون اخوي سلطان
سارة+الجوري+سارة:اخوكي؟!
رهف:ايوة اكيد ما تتذكرونه لانه كان عايش في امريكا
الجوري:ايه افتكرت سلطة
الكل :فاطسين ضحك
رهف:هههههههههههههههههههههههه بجد كنت تناديه سلطة
الجوري:ايوة والله وكبرت يا سلطة وصرت مزيون شكلي بخطبك لاختي
افتكرت نجوى اللي صار وقلبت طماطم والبنات فاطسين ضحك على وجهه
سارة :لو تشوفي وجهك يا نجوى
نجوى :ايوة جازتلك السالفة انتي وياها وصرت ترميهم بالمخدات
نسيب البنات ونروح عند سلطة ….
سلطة:يمه مبن اللي عندنا ؟؟
ام حمد :بنات عمك متجمعين عندنا
سلطة :اها
عند البنات …
الجوري:يلا احنا بنمشي اتاخر الوقت
رهف :لا بليز لا اقعدوا كمان شوي
الجوري :لا ما اقدر امي داقة وتقول ارجعوا البيت يلا نجوى البسي عبايتك
نجوى :طيب بنرفزة
ولبسوا عبايتهم ومروا من الصالة وكان قاعد سلطان وام حمد وبو حمد سلمت عليهم الجوري وراحت عند سلطان ..
الجوري:الحمد الله على السلامة سلطة
سلطان :الجوري انتي لحد الحين تناديني سلطة
ام حمد وبو حمد فاطسين ضحك
ونجوى كانت واقفة عند الباب وماسكة حالها ما تضحك ….
سلطان:والاخت اللي عند الباب ما هي ناوية تسلم …. وهو يناظرها
نجوى انتبهت :الحمد الله على السلامة
سلطان عرفها وابتسم …
الجوري :يلا عن اذنكم حنا بنروح
ام حمد:نسيت اقولك تعالوا بكرة عندنا رح نسوي حفلة بمناسبة رجة سلطان
الجوري :ان شاء الله يلا السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وربوا السيارة ونجوى سرحانة في سلطان وابتسامته …
الجوري:نجوى نجوى نجوى وصمخ وقامت ضريتها على راسها
نجوى:وجع ابش بغيتي قولي افف
الجوري:ويه ويه اللي ما خذ عقلك يتهنى فيه
نجوى :بتقولين ولالا
الجوري:ماشي ايش بتلبسي بكرة
نجوى :بلبس فستاني التركواز
الجوري:اللي اشتريتي من باريس
نجوى:ايوة وانتي
الجوري:انا بلبس الاسود اللي اشتريتوا معاكي
نجوى :اها حلوو
………………………………………….. ………………………………………….. …………..
نروح عند سلطة ….
سلطان نايم على السرير وهو يفكر بنجوى واتذكر انوا في حفلة بكرة
:انا لازم اشوفها بكرة
ونام
………………………………………….. ………………………………………….. …….
اليوم الثاني …
الكل محتاس وقاعد يجهز
بيت بو فيصل :
ام فيصل :يلا يا بنات تاخرنا
نجوى وهي نزلة ولابسة عبايتها :انا خاصت والجوري دحين بتنزل
ونزلت الجوري وركبوا السيارة
………………………………………….. ………………………………………..
بيت بو فهد :
سارة كانت لابسة فستان فوشي فيه فيةنكة من ورا ةفيها كريستال
ام فهد جات تقرا على بنتها ودخل فهد
فهد :وانا ما في احد يقرى علي
سارة تطالعه بنظرة استخفاف :ههههههه من جدك
فهد :لا والله شايفة حالك ملكة جمال العالم ها انا اوريكي
سارة :يا مامي يعني وش بتسوي
فهد :بتشوفين
ام فهد :يلا انت وياها خلونا نمشي تاخرنا
………………………………………….. ……………………………………
بيت بو حامد
ام حامد عند بناتها بالغرفة :يلا بسرعة المعازيم وصلوا
رهف :يلا انا خلصت
ريم :وانا بعد
نزلوا تحت وشافوا نجوى توها وصلت وسلموا عليهم
رهف :نجوى فستانك مررررة حلو
نجوى:هاذا من ذوقك يا قلبي
نجوى كانت لابسة فستان تركواز حبل مفصل على جسمها وقصر على الركبة ومن وراه طويل وعليه كريستالات فضية وشعرها كان كلو كيرلي وحاطة في كريستالات
اما الجوري فا فستانها كان اسود قصير ماسك سادة بدون اكمام من فوق ولا بسة طقم الماس مررررروفخم
وقعدوا البنات ورقصوا ……
نجوى :سارة خلينا نطلع برة احس انكتمت
ساة :اوكى
وطلعوا برا وقعدوا على الكراسي
سارة: يا الله عطشانة بروح اشرب موية واجي تبغي شي ؟
نجوى : لاسلامتك
والرجال كانوا قاعدين يدخلوا العشا حق الحريم وجا سلطان علشان يكلم امه وهو داخل انتبه انوا في شخص برا وعرفها على طول وقام ابتسم ومشى لعندها ونجوى كانت مدية ظهرها للباب وقاعدة تتمشى وحست في احد وراها قامت لفت وشافت سلطان واقف قدامها وشهقت وقامت غطت وجهها وبتدخل داخل قام مسكها سلطان من يدها :مو كل مرة بتهربين مني
نجوى:سلطان اتركني احسن لك
سلطان :الله يزين اسمي على لسانك
نجوى:سلطان قلتلك اتركني بعصبية
سلطان :بتركك بس بشرط
نجوى:ولك عين تتشرط قلتلك اتركني ما تفهم
سلطان قام شدها وباسها على خدها وابتسم وراح
نجوى مصدومة على الاخر وشوي تبكي وجت سارة
سارة:نجوى :فيكي شي
نجوى:………
سارة قامت اخذت نجوى للحديقة اللي ورى وجلستها على الكرسي :يلا اتكلمي قولي وش فيكي لا تقولي ما فيني شي
نجوى حكتلها السالفة كاملة
سارة :احلى يا حركات
نجوى :وجع قومي عن وجهي
سارة :يلا قومي مسحي دموعك الكل قاعد يسال عنك
ودخلوا داخل وبعد العشا دخل سلطان وسلم على الكل والكل كان مغطي وطالع في نجوى وابتسم وطلع
وسارة تدف نجوى وتقولها بهمس : على الاقل عبريه شوي

وخلصت الليلة على خير الكل رجع لبيته
وسلطان قاعد يفكر بنجوى ويقول :انا اوريكي ما عاش من يرفضني واله لاكون سلطان قلبك واخليكي تجرين وراي ما اكون سلطان …..

نجوى لسعة تفكر في اللي صار وافتكرت لما ابتسم لها راحت في عالم ثاني بعدين قامت ضربت خدها :اصحي اصحي يا بنت لا تخلي واحد زي هادا يضحك عليك وقامت لبست بيجامتها ونامت
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………..
اليوم اللي بعد بيت بو حمد
رهف قاعدة بالصالة وكل شوي اف اف اف
سلطان :خير ان شاء الله تراكي زهقت كل شوي اف اف
رهف +ريم:اففففففففف
سلطان:مالت عليكم
وسلطان كان بيطلع غرفته وجات على باله فكرة شريرة قام ابتسم وطالع على خواته
:يلا البسوا عبايتكم بمشيكم
رهف:جد
سلطان:ايوة يلا
ريم:بس لحالنا رهف خلينا ندق على نجوى والجوري وسارة يجون معنا
سلطان :خير بس ناخذ نجوى واختها
رهف:ايش معنى
سلطان:مالك دخل كيفي ويلا بسرعة ولا ترى ما في روحة
رهف :لالالالا خلاص ثواني ونكون عندك
رهف دقت على نجوى
:سلام
:وعليكم السلام
يلا اتجهزي بسرعة رايحن تنمشى
:يلا ثواني
وراحت نجوى طيارة على غرفة الجوري
:يلا البسي عبايتك بسرعة بنطلع
:على فين
:بنطلع نتمشى مع ريم ورهف
:اوكى يلا
………….
:يلا جورى اطلعي احنا عند الباب
:اوكى يلا
ونجوى ما انتبهت انوا السايق سلطان ودخلت الجوري وراها
:احلى سلطة بيمشينا ايش اللي صاير بدنيا
سلطان :ايش فيها خواتي و بمشيهم فيها شي وقام طالع في نجوى اللي كانت قاعدة وراه
نجوى نزلت عيونها وطالعت من الشباك
رهف :سلطان شغل لنا اغاني
سلطان :من عيوني
وطول الطريق وهم رقص واغاني طبعا ما عدا نجوى اللي ما شالت عينها من الشباك
وصلوا للمطعم كان بيتزاهات ودخلوا وكل وحدة طلبت
سلطان:وانتي نجوى ايش تبغي
نجوى:ها لالا ما ابغى شي مو جوعانة وهي ميتة من الجوع
سلطان :as you like
والكل قاعد ياكل ونجوى خلاص ما اتحملت وحست بدوخة في راسها لانها من الصباح ما كلت شي وقامت من مكانها
:انا بروح الحمام ……………………(الله يكرمكم)
ومشت وفجاة حست الدنيا ظلمت فيها وطاحت وجا سلطان ومسكها واخذها في حضنه والبنات حولها وسلطان قعد يضربها على خدها بشويش وهو ميت رعب عليها وفتحت نجوى عيونها وهي حاطة يدها على راسها
سلطان :فيكي شي
نجوى:راسي قاعد يوجعني
وما استوعبت انها في حضن سلطان شالها سلطان وراحوا المستشفى وشافها الدكتور
:سوء تغذية انا وصفتلها كم فيتامين وان شاء الله تتحسن
:شكرا ممكن نشوفها الحين
:ايوة عادي
:ودخلوا البنات عندها والجوري قاعدة تبكي قام دخل سلطان فتغطوا البنات
:كيفك احسن الحين ؟؟
:ايوة احسن
سلطان كان بيطلع
:سلطان
سلطان لف
:شكرا
:العفو
نجوى اول ما دخلت البيت جت ام فيصل تضمها
:خير ايش صاير
:كذا يا بنتي تخوفيني عليكي مااااااااااااااااااااااري بسرعة حطي اكل لنجوى
:ما ابغى مو جوعانة
:بتاكلين غصبا عنك
فيصل :في ناس غارت هنا
ام فيصل :هههههههه
نجوى قامت ضمت امها :تسلمين يا احلى ام بدنيا كلها موووت حرة
فيصل :انا اوريكي وقعد يدغدغها الين ما طلعت غرفتها
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………….
سلطان :رهف دقي على نجوى اتطمني عليها
رهف :توني داقة عليها وكنت بخير وانت ليش مهتم لهاذي الدرجة ؟؟
سلطان :لا بس بسال وانتي وش لك وضربها على راسها ومشى
………………………………..
سارة اول ما عرفت راحت طيران عند نجوى
نجوى : وانتي مين اللي قالك ؟
سارة :ريم دقت علي
نجوى :ريووم هاذي لسانها لازم ينقص
سارة :ترى انا زعلانة منك
نجوى :ليش يا بعدي ؟
سارة :لانكم رحتوا وما خبرتوني
نجوى :هههههههههه ولا تزعلي انا براسي بمشيكي بكرة
سارة :الا قولي وش سويتي مع حبيب القلب
نجوى ضربتها بالمخدة :قومي عني لا ارتكب فيكي جريمة الحين سارة نزلت تحت وهي قاعدة تجري وفجاة انصدمت بشي لما رفعت راسها شافت فراس ولفت كانت بتطلع مسكها فارس من يدها وشدها وهمس لها في اذنها احببببببببببببببببببببك
.

سارة جرت على غرفة نجوى ودخلت وسكرت الباب وهي قاعدة تتنفس بقوة نجوى كانت بالحمام …..(الله يكرمكم )
خرجت والمنشفة على راسها قاعدة تنشف شعرها وانتبهت على سارة اللي متكية على الباب وماسكة الباب قربت منها نجوى :بو
سارة طارت من مكانها :وجع يوجعك كذا تفجعيني
نجوى :ههههههههههه شفتك سرحانة قلت اصحيكي ,الا مين اللي شاغل بال الحلو ؟؟
سارة :انقلعي ناقصتك انا
نجوى :خلاص اسفين و..
سارة :قبل ما تكملي دقي على الخدم يجيبوا عبايتي
نجوى:ليش ؟؟ لا يكون زعلتي مني
سارة :لا بس ماما قالتلي ما اطول
نجوى :طيب بس تعوديني المرة الجاية تسهرين عندي اوكى
سارة اوكى
ودقت نجوى على الخدم علشان يجيبوا عباية سارة
وراحت سارة
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………..
بيت بو حمد …
ترررن ترررن رهف طيارة وترد على التليفون
:الو
:سلام كيفك رهف
:تمام وانت اخبارك واخبار اريج ؟
:الحمد الله الا وينها امي
:ليش مو مالين عينك
:هههههههههه لا بس ابغى امي بسالفة
:امي ما هي موجودة
:اها طيب لا جت قوليلها انوا اريج جاية عندكم يوم السبت
:والله وناسة طيب يلا تامر على شي ثاني
:سلامتك
وسكرت الخط بالمناسبة حامد وزوجته عايشين بالدمام علشان شغل حامد ……
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………..
بيت بو فهد :
سارة نزلت للصالة وقعدت جنب ابوها
بو فهد :تراني اعرفك زين قولي وش بغيتي 
سارة :خلنا نطلع كلنا البر بكرة
بو فهد :يا ريت والله بس مشغولين
سارة و هي تناظر امها يعني اتدخلي :يا الله يا بابا
ام فهد :اجليها ليوم ثاني مرة مشغولين بكرة
سارة طلعت على غرفتها وهي زعلانة
فهد:خير ان شاء الله اول مرة تردوا سارة في طلب
بو فهد :نسيت انوا عيد ميلاد اختك بكرة واحنا مسوين لها حفلة وعلشان كذا ابغاك تاخذها وتمشيها بكرة الين ما نقولك جيبها وخذ معكم نجوى ووديهم السوق والباقي نجوى تعرفوا ام فهد دقي على نجوى وقوليلها اللي اتفقنا عليه
ام فهد :ابشر
فهد :ا حلى وطلعتوا مخططين بعد اجل بروح واشتريلها هدية
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………..
بيت بو فيصل
تررررن تررررررررن
فارس :سلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلام فارس حولي الخط لنجوى
فارس :يلا ثواني
نجوى :الو هلا خالتي
ام فهد :اهلين نجوى ابي منك خدمة
نجوى :امري اخدمك بعيوني
ام فهد :بكرة عيد ميلاد سارة وابيكي تاخذينها للكوافير وتودينها السوق وتشتريلنها فستان بس بدون ما تدري
نجوى :من عيوني بس الساعة كم
ام فهد :الساعة 3 بيجي فهد ويا خذكم
نجوى :طيب تامرين على شي ثاني خالتي
ام فهد : لاسلامتك سلميلي على امك ولا تنسي تقولينلها عن الحفلة
نجوى :يوصل ولو انسى يلا مع السلامة
ام فهد :مع السلامة
نزلت نجوى تحت وخبرت امها
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………..
اليوم الثاني الساعة 2 ظهر دقت نجوى على سارة
سارة وتوها صاحية من النوم :الو
نجوى :صح النوم لحد الحين نايمة يا دووبة يلا قومي اتجهزي بسرعة طالعين السوق
سارة :وايش المناسبة
نجوى :براحتك اذا ما تبغين لا تجين
سارة :لا خلاص جاية
نجوى :على الساعة 3 تعالي انتي وفهد وخذوني
سارة :اوكى
الساعة 3 نجوى وسارة بالسوق من محل لمحل وفهد ماشي وراهم وفهد كل شوي ها خلصتوا نجوى ترد لسعة نفس الموال الين مالقوا الفستان اللي يبغوا كان احمر سادة قصير وماسك بدون اكمام وعليه حزام اسود عريض واخذت معاه شوز اسود كعي عالي مرررررة
نجوى :يلا فهد خلينا نروح على الصالون
سارة :من جد وناسة زمان ما رحت الصالون
فهد :اوكى بس خلونا نرتاح شوي لانوا ما في حيل امشي
نجوى :يووه فهد رح نتاخر ومافي وقت
سارة:ههههه خليه يرتاح شوي
نجوى :لا مافي الحين ولا ترى اسوق السيارة بنفسي
فهد :لا لالا خلاص مشينا
وصلوا للصالون وقبل ما ينزلوا ايوة فهد مر على بيتنا ورح تعطيك امي كيس جيبه
فهد :طيب من عيوني
دخلوا الصالون سارة شعرها كان ذيل حصان لانوا شعرها طويل واسود مررة كان طالع حلو والميك اب كان اسود وكانت طالعة تجنن اما نجوى كانت مسوية تسريحة الجديلة وكانت حاطة في الاخير وردة بيضة والميك اب كان اسود ورصاصي
نجوى:سارة روحب البسي فستانك
سارة :وليش البسوا
نجوى احتارت :علشان بنتصور
سارة :اها وانتي
نجوى :دحين يجيب فهد فستاني خليني ادق عليه وعلى بالو انتي غيري
تررررن ترررن
فهد :هلا
نجوى :اهلين ها وينك انا عند الباب اوكى يلا طالعة اخذ الفستان وانت استنانا عند الباب
فهد :اوكى
نجوى لبست عبايتها وطلعت واخذت الفستان ودخلت داخل ولبست كان فستانها ابيض قصير ماسك شيفون وطبقات من عند الصدر الى نهاية الفستان طلعت لقت سارة مستنيتها
نجوى بنبرة مستعجلة :سارة البسي عبايتك بسرعة علشان فهد برا
سارة :والتصوير ؟؟
نجوى : لا انا قلت للمصورة تجي لعندنا
سارة :اوكى
ولبسوا عبايتهم وطلعوا ووداهم فهد البيت ووقف عند البوابة الخلفية
نجوى :يلا انزلي
سارة :فهد ليش وقفت هنا
فهد :قاعدين يغسلوا الحوش والارض كلها موية

:……….

سارة :اها
ودخلوا وسارة ما حست بشي وطلعوا على غرفتها وقعدوا شوي
نجوى :سارة خلينا ننزل تحت بسلم على خالتي
سارة :ولبسي ؟؟
نجوى :عادي ما راح تقول شي رح اقولها انا اللي سويت كل شي
ونزلوا من الدرج وكان انوار الصالة خافتة وسارة استغربت والا فجاة
Happy birth day to you happy birh day to you وجابوا الكيكة كانت 5 طبقات وكان لونها موف لانوا سارة تحب اللون الموف وطفت الشمعات وشغلوا الانوار ورقصوا والكل كان جابلها هدية
نجوى :هاذي هديتي لك
سارة :تسلمين ا عمري ما كان لازم مو كفاية اللي سويتي اليوم
نجوى :ايه والله اجل رجعيلي الهدية
سارة : لا خلاص انا اخذتها
الكل :ههههههههههههه
وكانوا البنات كلهم قاعدين
رهف :سارة طالعة تجنين
سارة :عيونك الحلوة يا قلبي
يندق جوال ريم
ريم :عن اذتكم
:الو
:الو
نعم سلطان ايش تبغى
ابغى منك خدمة صغيرة
ايش هي
ابغاكي تطلعين مع نجوى برة
نعم نعم وش قلت شكلي ما سمعتك زين
اسمعي اذا سويتي اللي قلتلك عليه بسويلك أي شي
أي شي
أي شي
طيب توديني السوق بكرة وتعشيني
بس غالي وطلب رخيص
يلا
ايش يلا ومابتطلعين
الا بس استنى شوي
اوكى
ودخلت ريم وهي تفكر بطريقة تخرج فيها نجوى ……………………. طالعت بيدها لقيتها
ريم :نجوى تعالي معاي ندور على ختامي شكلي طيحتوا وانا برا
نجوى :اوكى
وطلعوا برا وقعدوا يدورنوسلطان ما شال عينه عن نجوى
نجوى :ريم انتي متاكدة انك ضيعتي هنا
ريم :ايوة لقيته لقيته
نجوى :الحمد الله يلا امشي داخل
ودخلوا داخل
ريم :نجوى انا بروح الحمام انتي سبقيني ……………..(الله يكرمكم )
نجوى :اوكى بس لا تتاخري
دخلت ريم الحمام ودقت على سلطان
:الو
:تسلمين يا احلى اخت بالعالم
:الله يسلمك بس لا تنسى السوق بكرة
:ايوة ..السوق رح امشيكي بس ساعة وحدة
:ايييييييييييييييييييش ؟؟ يا..
:طووووووووووووووط
:وجع انا اوريك لا الف السوق كلوا في ساعة وحدة وشافت نفسها بالمراية وراحت للبنات ………… وخلصت الليلة على خير والكل رجع لبيته تعبان ………………..
بيت بو فيصل :
نجوى قاعدة تمسح مكياجها وتكلم رهف ………..(المشكلة توهم شايفين بعض)
سكرت نجوى الخط وراحت انسدحت على السرير لسعة ماجاها النوم
بيت بو فهد :
سارة نامت حتى من دون ما تشوف الهدايا
بيت بو حمد :
سلطان كان قاعد بالصالة ورهف جنبه توها مكلمة نجوى
سلطان :اللي يشوفك يقول سنة ما شفتيها
رهف :وانت وش لك دخل اكلمها وقت ما ابغى ومدت لسانها
سلطان :قومي لاصفقك
رهف :عاد من زين خشتك اروح انام احسن لي
سلطان :اقول ضفي وجهك بس
وراحت رهف ونسيت جوالها بالصالة شاف سلطان الجوال وجات على باله فكرة شريرة قام اخذ الجوال وطلع غرفته وخزن رقم جوال نجوى عنده ورجع الجوال للصالة ورجع على غرفته وطالع في الساعة كانت وحدة
:ما اظن انها نامت ودق على نجوى
نجوى كانت توها بتنام ويرن جوالها وشافت رقم غريب كانت بتطنش بس قالت يمكن في شي مهم
:الو
:الو
:مين معايه
:حزري
:اقول روح ترى مو فاضية حق وجهك وكانت بتقفل
:افا انا سلطان تقولين لي كذا
ردت حطت الجوال على اذنها :اييييييييييييييييييييش؟؟؟!!!
:ههههههههههههههههههههههههه اخبارك ؟
:………
:الو نجوى انتي معايه على العموم كنت بقولك تصبحي على خير وكنت طالعة قمر اليوم يلا مع السلامة يا حلوو
طووووط نجوى لين دحين مو مستوعبة وفوق راسها في مليون استفهام ؟؟؟ وتذكرت اللي قاله بس …بس هو كيف شافني ………………………… ريم الله يقطع ابليسك كيف ما انتبهت حسابك عندي يا ريم وحطت يدها على قلبها وكان قاعد يدق بقوة قامت قالت يمكن من التعب وحطت راسها ونامت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::اليوم الثاني :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
بيت بو فيصل ::
الكل صاحي بدري علشان صلاة الجمعة الا نجوى لا نها كانت تعبت امس
صحيت نجوى على صوت جوالها قامت ويدها على راسها وطالعت في الساعة شافتها 2:03
:اففففففففففف بكرة سبت بصوت عالي كل اللي في البيت سمعوها بس عادي متعودين دايم كل يوم جمعة كدا
دخلت الحمام :::::::::::::::: )الله يكرمكم )::::::::::::: خرجت مسكت الجوال وشافت مسج فتحتوا مكتوب
من :سلطان
هل تصدق ؟؟
أني صحوت وبي لهفة مجنونة لعينيك
فلا تغمضها طويلا أرجوك
أقبلت ومعي الصبح حاضرا
فهلاّ صحوت وأقبلت
صباحك فل يا أحبّ صباحاتي

بلييييييز دقي على ابيك بشي ضروري يا حياتي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نجوى :وجع ان شاء الله لا ويبيني ادق عليه بعد والله حالة تركت الجوال وراحت تذاكر
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………….
بيت بو حمد ::
سلطان داخل ومعاه شنط واريج وراه
رهف وهي تصرخ :اريييييييييييييييييج وحضنتها
ريم :بشويش عليها يا غبية
رهف :وانتي وش لك
ام حمد :سلام عليكم ارتاحي يا بنتي
اريج سلمت عليها وقعدت :اخباركم ان شاء الله تمام ؟
ام حمد :الحمد الله احنا زينين اخبارك واخبار حمد وكيف الحمل معاكي
اريج:الحمد الله ما فينا الا العافية وحمد يسلم عليكي والحمل الحمد الله بس متعبني شوي
وجت ريم ومعها العصير
اريج :ماشاء الله صرتي عروسة يا ريم
ريم :لا لسعة بدري على
رهف :وع وع وع
اريج :وانتي لحد الحين ماعقلتي بيجونك خطاب بكرة
رهف :اذا يبغوني ياخذوني برجتي انا ما اغير من طبعي
اريج :هههههههههههههه ماشي
ام حمد :مو عندك اختبار بكرة يلا روحي ذاكري
رهف :بس شوي
ام حمد :يلا قدامي
وقامت ريم تمشي وهي حاطة كل حرتها بالارض طخ طوخ
ريم :وش سوتلك هالمسكينة امشي زين
رهف :انتي مالك شغل فاهمة وطلعت على غرفتها
ريم :بسم الله كانت رح تاكلني بعيونها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
بيت بو فهد
طبعا الساعة 3 والاخت سارة لحد الحين نايمة لو ما جابلوها سيرة الهدايا ما كانت قامت
صحيت بس ما طلعت من غرفتها داخلة جوا الكتب
:::::::::::::::::::::::::::::::::الساعة 9 باليل :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
نجوى بتنام :::::::: دافورة الاخت
وفجاة يرن جوالها تشوف مكتوب القثيث (سلطان )
:اففففففففففف وش يبي ذا لجني من الصبح اتصالات خليني ارد عليه ولا مارح اسلم من شره
:الو قول خلصني بنام تعبانة
:التعب فيني ولا فيكي
:تقول اللي عندك ولا اقفل
:اسمعيني زين مو سلطان اللي يجري ورا البنات وماعاش مبن يرفضني
:لا مين شايف نفسك توم كروز مثلا
:صدقيني رح اخليكي تحبيني وتعشيقني وتجرين وراي
:نشوف هاذا اذا ما سبقتك هه سلام يا جميل وسكرت
وسلطان اخذ الجوال ورماه والله لا وريكي مين يكون سلطان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
عدا اسبوع ممل ونجوى تتجاهل كل اتصالات سلطان
جا يوم الاربعاء الكل رجع بيته
::::::::::::بيت بو فهد ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فهد كان قاعد يقنع ابوه يروحوا المزرعة
جات سارة وهي قاعدة تركض وقعدت جنب ابوها وحبت راسه
:بابا عندي طلب صغير
:امري تدللي
:الله الله شكلي انا مو ولدكم
:يا حراااااااااااااااااااااام
:وجت ام فهد وقعدت ونط فهد لعندها :ايوة هاذي الزين كله امي حبيبتي
:وع وع وع ومدت لسانها
:قام فهد مد لسانه
وبو فهد وام فهد يضحكون على اشكالهم
:بابا خلينا نطلع المزرعة اليوم طول الاسبوع بالبيت ووسط الكتب الله يخليك
:خلا ص نروح نتصل على البقية كمان
فهد مبقق عيونه :يوم انا قلت ما وافقت
سارة :لا انا غير
بو فهد :وهي صادقة
ام فهد :اجل خلينا نتجهز بسرعة
سارة وانا بدق اخبر الكل
سارة دقت على الكل وخبرتهم انهم بيطلعوا الساعة 2
طبعا البنات بيروحون بسيارة فهد لانها كبيرة والبنات طلعوا بدري مرت سارة على كل وحدة واخذتها
نجوى وسارة ورهف ورا مكبرين الجلسة وقاعدين وريم والجوري واريج قدام فراس اللي قاعد يسوق وفهد جنبه طبعا المزرعة بالدمام ………………………………………….. ………………اكيد قاعدين تقولون وينه فارس فارس بشرقية ويوم عرف انهم جايين راح للمزرعة قبلهم
طبعا البنات ناموا بالسيارة لانهم تعبوا ولما وصلوا فراس شغل الاغاني اعلى شي قام البنات كلهم صحوا وهم يصارخون وجع ايش هادا
فراس :هههههههههههههه لو تشوفون اشكالكم يلا انزلوا وصلنا
البنات متحمسين ودخلوا ورتبوا اغراضهم بغرفهم وغيروا نجوى كانت لابسة برمودا احمر على برتقالي مع تي شيرت ابيض عليه وردة حمرا وكاب صيفي سارة نفس نجوى بس فوشي رهف بنطلون سكيني اسود وعليه تي شيلات رصاصي ريم فستان قصير عليه ورود فوشية من تحت الجوري جينز سكيني بيج مع تي شيرت زيتي
طرزان وراحوا يشوفوا الاحصنة بس لما دخلوا الاسطبل ما لقوا شي فاستغربوا وجتهم ريم وهي تركض امي تبيكم كلكم يلا بسرعة ………
وراحوا البنات وساعدوهم في تحضير الغدا وخلصوا وكانوا قاعدين ودقت ريم على سلطان
هلا
اهلين سلطان وين الاحصنة
راح فارس علشان يجيبها
اها اذا جابها خبرني
اوكى
بنات فارس دحين بيجيب الاحصنة
سارة :الا وين نجوى
رهف :ماادري ؟؟
الجوري :جوا قاعدة تذاكر
سارة :ايييييييييييش وقت مذاكرة الحين
وراحت لعند نجوى وشافتها قاعدة تذاكر فيزياء وسحبت منها الكتاب :وقت هاذا الحين قومي يلا بيجيبوا الاحصنة الحين وانا متاكدة انه العيال رح يتسابقوا
نجوى :سارة الله يخليك اخر درس
سارة : مافي ويلا قدامي
وراحوا عند الحريم ومافي احد
سارة :ماما وين البنات
ام فهد :راح يشوفوا العيال على الخيل
سارة :ايش انا اوريهم الخاينات واتلثموا هي ونجوى وراحوا
وكان السباق لسعة ما بدا والبنات قاعدين يشجعوا كل وحدة تشجع اخوها اما رهف اللي خاقة على فارس وماشالت عينها عنه وطبعا اللي فاز سلطان قام جا عند البنات ووقف عند نجوى ونجوى مو مهتمة على الاخير قام مد يده لها علشان تركب نجوى طالعت فيه باستخفاف :من جدك
:لا تكوني خايفة مني وقام قرب وهمس او معجبة فيني
:عاد من زينك
:اثبيتيلي
:ماشي وقامت ركبت على الحصان وسلطان قعد وراها والبنات تصفير وصراخ والعيال قاعدين يراقبوا وودهم يكونوا بجراة سلطان ………
سلطان :انت متاكدة انك مو معجبة فيني
نجوى :وانت متاكد انك مو معجب فيني هه
سلطان قام رفع وجهه :اذا متاكدة ناظريني نجوى ماقدرت وحاولت تصرف :شوف طريقك لا نطيح الحين
سلطان :والله انك تحفة وقام اسرع فجاة ونجوى خافت لانها مو متعودة على مثل هاذي السرعة قامت ضمت سلطان بقوة وهي قاعد ة تصرخ سلطان وقف بليز وقف وسلطان كل ماله يسرع ونجوى تحضنه يقوة اكثر وهي تصارخ وقاعدة تبكي :سلطان الله يخليك وقف
سلطان :قولي انك تحبيني
نجوى :الله يخليك وقف وقف وقف وصارت تضربه على صدر قام وقف سلطان وبعدها طبعا عبايتها كانت انفكت قام رفع وجهها ومسح دموعها
سلطان :لا اشوفك تبكين مرة ثانية الا اذا كنت انا موجود اوكى
نجوى :…..
سلطان :اوكى
نجوى : اوكى
قام سلطان وضمها لصدره وقام نزل ونزلها
نجوى :ممكن توخر شوي
سلطان :ليش
نجوى :بصلح عبايتي
سلطان :طيب
راح بعيد شوي ونجوى لحت عبايتها وحبت تنتقم منه قامت ركبت الحصان سلطاااااااان
قام سلطان لف وشعره كان الهوا قعد يطيره نجوى قعدت تطالع فيه
سلطان جا لعندها :امري
نجوى كانت بتسيبه وتهرب بس ماقدرت :خيلينا نرجع
سلطان :من عيوتي
نجوى :بس عند طلب انت اركب قدام
سلطان :معليش نا ما اعرف امشي بالخيل وفيه احد وراية
نجوى :بس ..
وقام سلطان ركب :لا تخافين مارح اسرع
وكانوا البنات راكبين على الخيل وكل وحدة في نفسها يا الله وينها نجوى
نجوى من كثر التعب والبكا نامت في حضن فيصل وهي ما تدري وصلوا عند الاسطبلات
سلطان :نجوى قومي وصلنا
نجوى نزلت وراحت للبنات اول ما دخلت كلهم هجموا عليها :ايش صار ..ايش سويتوا …وين رحتوا
نجوى :هدووووووووووووء وجع وحدة وحدة ومارح ارد على ولا سؤال يلا وخروا عن طريقي
ريم :ما في طلعت الين ما تقولين
نجوى جات على بالها فكرة بتخلصها من اللي هي فيه قامت طلعت جوالها ودقت على سلطان من اول رنة رد
اسمع بما انك انت اللي ورطتني خلصني منها
:ايش فيه
:ابد سلامتك البنات حابسني في الغرفة وما بيخلوني اطلع اليم ما اقولهم ايش صار
:ههههههههههههه اوكى ثواني واكون عندك
البنات مو فاهمين شي وقعدوا يحاولوا مع نجوى …طق طق
سارة :مين
سلطان : انا سلطان افتحي
سارة :ايش تبغى
سلطان :ابغى شي
سارة :ايش هو
سلطان :ا فتحي الباب قبل ما اكسره على راسك
سارة :طيب وجع خلينا نتغطى وقاموا تغطوا وفتحت سارة الباب دف سلطان الباب وسحب نجوى من يدها وطلعها وهمس لها هاذا دين لازم ترديه ومشى وراحت نجوى ركض عند امها و جاوا البنات كل وحدة تطالع في نجوى وتتوعد لها ………………………………………….. ………………………………………….. …………..
جا وقت الغدا الكل قاعد يتغدا وبعد الغدا ناموا البنات والعيال راحوا البحر والحريم قعدوا يتقهون
قريب المغرب صحت الجوري واتجهزت وطلعت عند الحريم وقعدت معاهم
ام فيصل :قومي يا بنتي صحي البنات رح ياذن المغرب
الجوري :ان شاء الله
وراحت الجوري وفتحت الباب باقوى ما عندها وشغلت النور :يلا قوموا
البنات قاعدين يصارخون عليها ويرمونها بالمخدات
الجوري :وجع همجيين المهم امي تقول خمس دقايق والكل عندها ولا الموية في الطريق
البنات اول ما سمعوا كلمة موية جري على الحمام
الجوري :بسم الله وراحت
والبنات قاعدين يتجهزون نجوى فستان علاق ابيض منقط بنقط بيضا صغيرة وقصير وحطت فيونكة سودا بشعرها سارة تنورة رسمية بيج مع باوزة بنية حرير فيها فيونكة تنربط وخلت شعرها مفرود وحطت طوق عليه كريستالات بنية وطلعوا هي ونجوى لانهم خلصوا بدري ورهف ريم لسعة قاعدين يتجهزوا
عند الحريم ….
نجوى +سارة :سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام حمد :وش هازين كله وتطالع نجوى
نجوى :عيونك الحلوة
ام فهد :اصلا طول عمرها قمر
نجوى :انتبهوا ها راسي بدا يكبر ههههههههه
الكل :هههههههههه
وجت رهف كانت لابسة بنطلون جينز سكيني غامق مع بدي ابيض عليه جاكيت بوي فريند فوشي ومسوية شعرها ذيل حصان
:سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
رهف :يمه في احد جاية
ام سلطان :ماشاء الله فهيمة
رهف:استني شوي خليني اقرى على نفسي
وجت ريم :مالت على ايش يا حسرة بتقرين على نفسك
رهف تناظرها باستخفاف :ماني حاطة عقلي بعقلك
الكل قاعد يضحك عليهم
سارة :ايوة ما قلتوا من اللي جاي ؟
ام حمد :بيجوا اصحاب بو فيصل وعهم حريمهم
البنات :اها
وبعد ساعة جاو ام ياسر وام خالد لارا بنت ام ياسر ولجين بنت ام خالد
دخلوا وسلموا وجابلوهم الضيافة البنات وقعدوا عند الحريم
ام فيصل تاشر على ام فهد :هاذي ام فهد وهاذي بنتها سارة وهاذي الله يسلمك ام حمد وهاذول بناتها رهف وريم وهذولي بناتي الجوري ونجوى
ام ياسر :انبسطنا بشوفتك
ام خالد :من زمان ودنا نتعرف عليكم
ام حمد :ولو احنا اللي نتشرف بمعرفتكم
والبنات كانوا قاعدين جنب بعض ولجين ولارا قاعدين شوي بعيدين عنهم
ريم :ممكن نتعرف
لارا :انا لارا وهاذي لجين
الجوري :تقربون لبعض
لجين :لا
رهف :انا رهف وهاذي الجوري والجوري قاعدة ترمش بعيونها
نجوى :انتبهي على عيونك لا تطيح الحين (الكل فطس ضحك )وانا نجوى اتشرفنا
لارا :الله يزيدك شرف
ريم :انا اصغر وحدة فيهم ريم
سارة :وانا احلى وحدة فيهم
البنات :نعم نعم
سارة :بسم الله وحوش على العموم انا سارة
نجوى :خلينا نشغل اغاني ونفلها
الكل :اوكى
وقاموا البنات وراحوا قعدوا اخر قسم الحريم وكان المكان مكشوف بس كانوا حاطين كراسي وجابوا لاب توب والمسجل وشغلوا الاغاني والصوت كان مرررررررررررررررة عالي بس ما يوصل لقسم الرجال وكانوا العيال بالمسبح والمسبح قريب لقسم الحريم فالصوت كان يوصل لعندهم بس مو مرة واضح
فراس :اسكتوا
قام الكل سكت
فراس :احلى مشغلين الاغاني شكلهم البنات فالينها ايش رايكم نروح نتجسس عليهم
فارس : انا خليني برا الموضوع
فيصل +سلطان +فهد :يلا مشينا
وطلعوا ولبسوا تي شيرتاتهم قاموا دخلوا بشويش علشان ما يشوفهم الحريم ومشوا لاخر شي وقاعدين يطالعوا البنات من ورا الشجر وكل واحد خااااااااااااق على الاخر
فيصل انصدم لما شاف لجين وقعد يقول في نفسه يا الله هاذي ملاك ولا انسان
اما فهد لاول مرة يشوف الجوري ما توقعها بهاذا الجمال
وسلطان يطالع نجوى وقلب قام يدق بقوة لما شاف ابتسامتها المغرية
والا يجي واحد وراهم ويضرب كتف سلطان
سلطان كان راح يصرخ قام فهد وفراس وحطوا يدهم على فمه
فارس :يلا بسرعة ابوي يبغانا
قاموا اتسحبوا بشويش وطلعوا وكل واحد يفكر بحبيبته
والبنات المساكين اللي ما حسوا بشي
نجوى :خلاص ما فيني حيل اقوم
سارة :اكيد كل ما تجي اغنية قمتي هزيتي خصرك
الكل قاعد يضحك عليها
لجين :يا الله القعدة معاكم تونس
لارا :ايه والله
الجوري :تسلمين يا قلبي
نجوى :ايش رايكم الاسبوع الجاي نتجمع عندنا
البنات :اوكى
وراحوا البنات عند الحريم علشان يساعدوهم في تحضير العشا ونجوى كانت ناسية جوالها بالغرفة
نجوى :سارة اعطيني جوالي
سارة :جوالك مو معي
نجوى :شكلي نسيته عند لاب توب بروح اجيبه
سارة :اجي معك
نجوى :لا عاتي بروح لحالي
وراحت نجوى للمكان اللي كانوا قاعدين فيه بس مالقت جوالها وراحت وقعدت تدور بالارض يمكن طاح منها وهي ما تدور وقعدت تدور وتدور وبعدين جا على بالها انها تروح للغرفة دخلت وقعدت تحوس بالمكان الين ما لقتها وشافت مسج جديد فتحت المسج وكان من سلطان كاتب فيه :اشتقتلك
وكان مرسلها من نص ساعة
نجوى :يا حرام تلاقيه مستنيني ارد
وكانت بترسل بعدين مسحت قالت ما بترسل علشان ما تكون سهلة واول ما لفت تطلع لقت سارة بوجهه
:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بسم الله
:شايفة جني
:وجع فجعتيني
:حبيب القلب مشتاقلك ها
نجوى ضربتها على راسها:امشي من قدامي لا اراكب فيكي جريمة الحين
:يا ماما خوفتيني ومدت لسانها
وركضت ونجوى تلحقها الين ما وصلوا للاسطبلات يعني طلعوا من قسم الحريم دخلت سارة الاسطبل واتخبت ودخلت نجوى وراها اطلعي احسن لك ولا ترى ما يصير لك خير …..وسلطان شافهم وهم يجرون ويدخلون الاسطبل قام راح لهم ….نجوى قاعدة تدور على سارة جا سلطان ومسكها من كتفها نجوى بغى قلبها يوقف من الفجعة …سلطان ابتسم ولفها ..
:ليش ما رديتي على المسج
نجوى :…….
سارة :الله يعينك يا نجوى
:ههههههه صرت خرسة من الفجعة
قام رفع راسها وحط عينه بعينها :المرة الجاية اذا ارسلتلك رسالة تردين مفهوم
نجوى حركت راسها بنعم
سلطان قرب يبغى يبوسها على خدها نجوى رجعت على ورا
سارة بققت عيونها 10×10
سلطان :ههههههههه
ومسح على راسها وقبل ما يطلع وقف عند الباب وقال :والناس المتخبية هنا يا ويلها لو تفتح فمها بكلمة .ومشى
طلعت سارة وراحت لنجوى الميتة من الخوف وحضنتها
نجوى حضنت سارة وقاعدة تبكي :سارة ا الحمد الله انك هنا ولا ما ادري ايش كان صار فيني
سارة وبنفسها تنتقم من سلطان على اللي سواه :خلاص اهدي يا قلبي
قامت نجوى رتبت شكلها وراحوا للبنات وقعدوا
لارا :نجوى فيكي شوي
نجوى :لا سلامتك لا بس عيني قاعدة تدمع متعودة
والبنات مو مرتاحين بس خلوها على راحتها
الساعة 2 باليل ام ياسر وام خالد راحوا والبنات غيرو لبسهم وقاعدين اللي تسولف واللي تسمع اغاني واللي نايمة
نجوى لبست عبايتها واتلثمت وقالت لامها انها بتروح عند الخيل ام فيصل عارضت لان الوقت متاخر فاتضلت على فارس علشان يكون معاها وراحت نجوى للاسطبل وكانت خايفة يجي سلطان وايدها كانت ترجف قام انفتح الباب ونجوى خافت يكون سلطان بس لما شافت فارس ارتاحت ..
:ايش اللي جا على بالك
:لا بس حبيت اشم هوا
فارس فهم انو اخته متضايقة :اوكى يلا ورينا شطارتك
:ايش قصدك ما اعرف اخيل
:لا ابدا بس ماادري
:يعني تتحداني
:ايوة اتحداك وان شاء الله تكوني قد التحدي
:قدها وقدود
وطلعوا الخيل وتسابقوا لمسافة طويلة وفارس خلاها تفوز علشان تنبسط
نجوى مبسوطة :ها شفت بعينك
فارس :اكيد طالعة عليا
نجوى :من مدح نفسه كذاب
قام يدغدها ونجوى تصرخ خلاص خلالالالالالالاص توبة
فارس : ماشي
وتركها وقعدوا
فارس :اذا في شي مضايقك انا دايم موجود
نجوى :تسلم
وحطت راسها على كتفه ….:الله لا يحرمني منك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::يوم الخميس ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الكل نايم وهدوء …………………………نجوى صحت وشافت الساعة 9:30
:يا الله انا ايش اللي مصحيني اففف
قامت وراحت الحمام …………….(الله يكرمكم )
غيرت لبسها كانت لابسة بنطلون اسكيني جينز فاتح معاه تي شيرت كاروهات اسود وابيض كت وعليه حزام اسود وشوز ايمو اسود شعرها خلت على جنب وطلعت وراحت على المطبخ سوت لها كوفي وقعدت تفكر (انا لازم اوقف افكر في سلطان وتفتكر الكلام اللي سمعته لما فراس كان يكلم سلطان
فراس :ايش صار بذيك البنت شفتها ولالا
سلطان :ايوة شفتها مررة دلوعة ما عجبتني بس ابشرك عندي ثنتين الحين
فراس:احلى يا خطير
نجوى نزلت دمعتها على خدها وقامت مسحتها واخذت كوبها ولفت شافت سلطان منزل راسه وقاعد يتثاوب ورفع راسه وشاف نجوى وابتسم
نجوى بكل برود :صباح الخير وعدت من جنبه
سلطان مسكها من يدها :صباح النور يا احلى ملاك شفتها بحياتي وناظر فيها وابتسم
نجوى تركت يده وراحت
وسلطان مستغرب من اللي سوته قام جرى وراها وشدها من يدها
:ممكن تفهميني ايش اللي صاير
:انت شايف صاير شي
سلطان عصب شوي :ايش قصدك
:انا ما اقصد شي
سلطان عصب على الاخر :اسم…
كان بيتكلم نجوى :انتي اسمعني اول شي لا تحسبني وحدة من بنات الشوارع اللي متعرف عليهم مادري فين وانك بتلعب بعقلي بكل سهولة وهاذا اخر تحذير اذا قربت مني مرة ثانية ما يحصلك شي طيب وانا قد كلمتي
نجوى تركت سلطان بصدمته وراحت للغرفتها وقعدت تبكي

وصارت تبكي بقوة وتشهق وسارة خرجت من الحمام (الله يكرمكم ) ولما شافت نجوى راحت لها وضمتها
:خلاص اهدي اهدي
وبعد ما هديت نجوى كانت بحضن سارة
:نجوى حبيبتي قوليلي ايش فيك طلعيلي اللي في قلبك ولا تحبسيه ترى ما راح يفيدك
:انا تركت سلطان خلاص انا نسيته
:ايش طيب ايش اللي صار ؟؟!!!
:سلطان يتكلم مع بنات غيري
:طيب عادي كل العيال يغازلون البنات
:ادري بس هو يقابلهم دايم
:وانتي ايش دراكي
:سمعت فراس وهو يكلمه ويقول :وش صار بهذيكي البنت شفتها وبعدين قام فراس قال احلى مين قدك بنتين بنفس الوقت انا ما اصدق كيف انخدعت فيه يمكن انا كمان كنت لعبة بين ايديه
:سارة يقلبي انتي خلاص انسيه هاذا انسان حقير وتافه ما يستاهلك
:اكيد بنساه وبنسى كل شي يتعلق فيه انا اوريه الحقير يلعب علي ها
:يا ويلي الله يستر من خططك
:بقوم اغسل وجهي وانا اوريه السلطان هاذا لا اخليه يجي ويركع عند رجولي
:يوووه مرة متحمسة اشوف شكله
:ههههههههههههههههه
:ايوة اضحكي كذا
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………….
سلطان شوي ويجن وفوق راسه مليون استفهام
هي ايش تقصد بالبنات اللي متعرف عليهم …. وحط يده على راسه يا الله ساعدني انا احبها والله انا احبها
وقام وجمع اغراضه ورجع الرياض …..
……………………………….الساعة 12 ………………………………………….. …………….
الكل صاحي وقاعد يفطر
ام حمد :ماشاء الله نجوى صاحية من بدري
سارة :احم احم احم احم
رهف :خلاص فهمنا انك قمت بدري
الكل :هههههههههههههههههههه
وجا وقت العصر
البنات قاعدين يلعبون حكم شيبة (يا قدمها اللعبة ) ويلعبون وداخلين جو حماسي
ام حمد :ريم روحي شوفي وينه في ادق على جواله ما يرد
ريم :ماما انا قاعدة العب
:يلا وقفوا اللعب
:يا ويلكم لو لعبتم ماما راقبيهم
:من عيوني بس انتي عجلي
وراحت ريم :بابا وين سلطان
:سلطان والله ما ادري فراس ما شفت سلطان
:لا ما شفته يمكن راح مكان وراجع
:طيب دق عليه
:جواله مقفول
:يا الله وين راح ذا الولد
ريم بخوف : اخاف لا يكون صار له شي
:لالا ان شاء الله ما صار يمكن راح مشوار وبيرجع
رجعت ريم لعتد الحريم وجهها مو طبيعي
ام حمد :ها وينه سلطان
ريم :ها …آآ … سلطان راح مكان وبيرجع
ام حمد مسكت ريم ووقفت :ريم وينه سلطان
ريم :قلتلك راح مكان وبيرجع
ام حمد :ريم بصراخ
والكل خايفين من اللي قاعد يصير ونجوى قلبها قمضها وخافت لا يكون صار شي لسلطان
ريم :ماادري دقوا عليه مقفل جواله
ام حمد :قعدت تستغفر ربها يكون بخير
والبنات خايفين وانتبهت سارة انه نجوى مو موجودة قامت من مكانها وتدور على نجوى خايفة يصير فيها شي
لقتها في الغرفة تبكي وهي حاطة راسها على المخدة
سارة تحضنها :يا قلبي لا تبكي ان شاء الله بخير
نجوى :كله بسببي انا انا انا وتضرب على صدرها
سارة ماهي عارفة ايش تسوي وماهي قادرة تهديها كمان احتارت ايش تسوي وقالت ما في غير حل واحد واخذت جوال نجوى
:نجوى حبيبتي ثواني وراجعة
طلعت ودقت على فارس
:الو
:الو
:فارس تعال بسرعة نجوى ما ادري قاعدة تبكي بقوة وماني قادرة اسكتها بليز تعال بسرعة
:يلا ثواني واكون عندك

والباقي اكله بعدين لاني رادة من الاختبار وتعبانة
فتوقعاتكم لوقتها

كلش ما هقيتها منكم
صحيح اني ما اهتم بردود مرة بس على الاقل رد واحد علشان احس ان في احد معبرني
ومشكورين

صبحكم الله بالخير وكل عام وانتم بخير روايه رائعه جدا واعجبتني

يعطيكي العافيه وناطرينك غاليتنا غرام

تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق

السلام عليكم

تفتح الروايه لاعادة تنزيلها

بالتوفيق اسطورة ووقت ممتع للجميع ..

تسلمِ هموسسه يا قلبي

امين وياكِ يارب

وفارس راح ركض لاخته ……..والرجال كلهم طلعوا يدورون عليه

فارس دق الباب

سارة :فتحت الباب ودخل فارسوهي كانت بتطلع فارس خليكي هنا ابغاكي بشي

سارة استغربت ودخلت وقعدت جنبنجوى اللي قاعدة تصيح بشكل جنوني جلس فارس جنبها وحضنها وقعد يقرا عليها الين ماهديت ونامت

فارس :سارة ممكن نتكلم برا

سارة :…..اوكى

وطلعوا برا

فارس :ايش فيها نجوى انا ادريانك تدرين فلا تخبين عني

سارة :نجوى قاعدة تلوم نفسهاعلى اللي صار لسلطان

فارس :ليش وش دخل نجوى

سارة قالتله السالفة من اولهالاخرها

فارس في نفسه يا الله كل هاذاصار كيف ما انتبهت :خليكي جنبها واذا صار شي دقي علي

سارة :وانت كمان اذا صار شيخبرني

وراح فارس وسارة قعدت جنب نجوى

في طريق الرياض فارس يشوف حادثوالسيارة تشبه سيارة سلطان قام قرب ونزل من السيارة وشاف الشرطي واقف

فارس:سلام عليكم ممكن اعرفصاحب الحادث

الشرطي:وعليكم السلام لحظةاشوفلك الهوية

وراح الشرطي ورجع :سلطان …..

فارس انصدم ومو مستوعب :انتمتاكد

ليش انت تعرفه

ممكن تقول في أي مستشفى اخذوه

فارس ركب سيارته وراح للمستشفى

عند الرسيبشن

لو سمحتي فين المريض سلطان…..

الدور الثاني قسم العمليات…….. دق فارس على فيصل وقاله يخبر الرجال ويجوا كلهم

وبعد نص ساعة جو كلهم وقالهمفارس عن الي صار

بو حمد :طيب كيف صار الحادث

فارس:من الصدمة نسيت اسال

بعد 3 ساعات طلع الدكتور

بو حمد :ها دكتور ان شاء اللهخير

الدكتور :اطمن الحمد الله

الكل فرح واتصلوا على ام حمدوطمنوها

وفراس راح علشان يجيبهم

بو فيصل وبوحمد وبو فهد عندالكتور ….

بو فيصل :قولنا عن حالته

:الصراحة هو اول ما جا حالتهكانت خطيرة جدا لان الاصابة كانت في الراس وكان في كسر بسيط في الجمجمة ونزيفداخلي بس الحمد الله احنا سوين العملية من بدري بس

بو فهد :بس ايش

الدكتور :بس في احتمال انهيفقد ذاكرته مؤقتا احنا رح نسوي له الفحوص ورح نشوف النتايج

بو حمد :طيب نقدر نشوفه الحينممكن بعد شوي علشان يخف تاثير المسكن

وطلعوا وبعد نص ساعة وصلواالحريم ….

ام حمد:بشر يا ابو حمد

:لا تخافي ما فيه الا الخير

:طيب ابي ادخل اشوفه

:استني شوي الدكتور قال ادخلوابعد ساعة علشان يخف تاثير المسكن

بو فيصل :فارس خذ البنات وديهمالبيت

نجوى :فارس الله يخليك خلينيهنا

فارس:ماشي خلي سارة معاكي

وراحوا الكل ما عدا نجوى وسارةوام حمد والرجال طبعا …….

بعد ساعة سمحلهم الدكتور يدخلوا

ام حمد حضنت سلطان واتحمدت لهبالسلامة

ودخلوا الرجال كلهم وسلطان كانلسعة تحت تاثسر المسكن ودخلوا سارة ونجوى اتحمدوا له بالسلامة ونجوى انصدمت منوجهه اللي كان مليان جروح وقعدوا على جنب وهي ماسكة نفسها ما تبكي

سلطان رجع نام………………………….

ام حمد:نجوى اديني كوب موية

قامت نجوى وصبت الموية وفجاةما تحس بحالها ……..

سارة :نجوى

ام حمد رشت على وجهها موية:بسم الله عليكي يا بنتي خليني اتصل على واحد من العيال يجي يا ذك

نجوى :لا ماصار شي بس دخت

سارة :مو شايفة وجهك كيف منالصبح منتي ماكلة شي

ودقت سارة على فهد علشان يجييا خذهم

نجوى وصلت البيت وكانت الساعة8 طلعت غرفتها ونامت من كثر التعب ما حست بشي

………………………………………….. ..يوم الجمعة ………………………………………….. …………………

صحيت نجوى من النوم وراسهاقاعد يوجعها حيل قامت من عى الرير وكانت بتطيح بس مسكت الطاولة ودخلت الحمام (اللهيكرمكم ) وطلعن وغير لبسها ونزلت تحت شافت امها لا بسة العباية

:صباح الخير

:صباح النور

:على وين

:رايحين المستشفى بنزور سلطان

:ابروح معكم

:لا وش تسوين تروحين بعدينبكرة وراكي مدارس

:يا الله ببس انا قلت ابي اروح(بصراخ)

الجوري:نجوى لاتعلين صوتك

:انتي مالك شغل فاهمة مالك شغلمالك شغل (وطاحت على الارض وصارت تبكي وتصارخ )

الجوري وام فيصل راحوا لها وهمخايفين ما يعرفون اشفيها وقامت سارة واخذتها لغرفتها وقعدت تقرا عليها وهي تبكيالين ما هديت نجوى ونامت ………………………………………….

بيت بو فهد:

فهد :يلا يمه استعجلي

:يلا خلاص سارة يمه انتبهي علىروحك

"ان شاء الله يمه تطمني

وراحوا وسارة بالها عند نجوىوطلعت على غرفتها واتصلت على نجوى بس ما ترد وخافت تكون سوت في نفسها شي ودقت علىالجوري

تررررررن ترررررن ترررررن

:الو

:هلا الجوري

:اهلين سارة

:اخبارك

:الحمد الله وانتي

:انا تمام اممم نجوى بخير

:هي نايمة الحين

:سارة اتطمنت :اها وانا اقولليش ما ترد

:ليش كنتي تبغيها بشي ضروري

سارة احتارت ايش تقول :آآ …امم ..نجوى بتجي بكرة المرسة

:لا ما اظن مرة تعبانة وطولالوقت تبكي الله يعينك يا قلبي

:يا قلبي عليكي يا نجوى يلاتوصين هلى شي

:انتبهي على نفسك مع السلامة

:مع السلامة

………………………………………….. ……….في المستشفى ………………………………………….. .

الكل عند سلطان امه ابوهاخواته واخوه وبو فيصل وبوفهد وحريمهم ………………وبعد شوي رجعا فيصل لانهمكانوا يسوون له تحاليل …..

الدكتور :فين بو حمد

:انا

:ممكن تتفضل معاية شوي

الكل خايف ….

وام حمد راحت عند سلطان تيوسهوتتحمد له بالسلامة

وسلطان يطالعهم با ستغراب :مينانتوا

هنا الكل انصدم

عند الدكتور

:للاسف صار اللي كنا خايفين منه

:ايش تقصد يا دكتور

:سلطان عنده فقدان ذاكرة مؤقت

:يا الله ساعدنا

الدكتور حط ايده علة كتف بوحمد :الله معاك

:قام بو فهد وراح للغرقة

وجت ام فهد :بو فهد ايش الليصاير

:سلطان عنده فقدان ذا كرة مؤقت

الكل مو مصدق وقاعد يبكي

:بس الدكتور قال انه احنا لازمنساعده يتذكر

رهف راحت عند سلطان ومسكت يدهوقعدت تبكي :سلطان يا قلبي انتي ما تتذكرني انا رهف اللي كنت تحب تزعجها دايم انارهف رهف وصارت تبكي بقوة وقام فارس وطلعها برى وقعدها على الكراسي وراح وجاي لهاكاسة موية

:اتفضلي

:تسلم

:ايش اخبار نجوى

:والله ما ادري ايش اقولك"على العموم انتي احسن الحين

:ايوة

:اجل خلينا ندخل

وقاموا ودخلوا ………..

::::::::::::::المغرب:::::::::::::::

طبعا انتهى وقت الزيارة والكلراح ما عدا بو حمد اللي قعد مرافق مع سلطان

بيت بو فيصل :نجوى كانت قاعدةتكتب اشعار حزينة وتلوم حالها على اللي صار في سلطان

سمعت اصوات تحت وعلرفت انهاهلها جاو نزلت واول ما شافوها وقفوا كلام

نجوى حست انهم مخبين شي عنها:وصلتوا

:ايه يمه

بو فيصل :تعال عندي صار ليزمان ما شفتك

وراحت نجوى وقعد جنب ابوها

الجوري :احم احم في ناس غارتهنا

الكل يضحك عليها ما عدا نجوىالي ابتسمت ابتسامة با هتة

وجا وقت العشا الكل تعشى وناموا
:::::::::::::::::::::::بيت بوحمد :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الاجواء كئيبة جدا وكل واحد فيغرفته

ورهف في غرفة سلطان ونايمة علىسريره وقاعدة تبكي

دقت عليها سارة

:الو هلا سارة

:يا قلبي عليكي يا رهف خلاصكفاية بكى

:ايش كنت تبغي

:كنت بسا لك بتجين المدرسةبكرة

: لا ما اظن اجل انا بعد مورايحة

:ليش لانك انتي ونجوى بتغيبونايش معنى انتوا تغيبون وانا لا على راسكم ريشة مثلا

:ههه براحتك يلا توصين على شيبنام

:تصبحي على خير

:وانتي بخير

:::::::::::::::::::::::::::::يومالسبت :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::

بيت بو فيصل :

فارس وفراس وفيصل قاعين تحت

ونجوى كانت نازلة وسمعتهمقاعدين يتكلموا

فارس:الله يكون بعون اهله

فراس:انه يفقد الذاكرة شئ موبسهل

نجوى اول ما سمعت اغنى عليهاوطاحت من نص الدرج

فيصل :نجوى (بصراخ )

فارس :اتصل على الاسعاف بسرعة

فيصل :كان حاضنها

وجت ام فيصل والجوري على صراخفيصل

وشافوا يد فيصل كله دم وهوشايل نجوى

ام فيصل :نجوى وش وصار لها

فارس:سمعتنا واحنا نتكلم وطاحت

فيصل (بصراخ وعصبية ):يا اللهليش تاخروا كذا فارس شغل سيارتك خلينا نو ديها

:فارس :يلا بسرعة

وركبوا السيارة وراحوا

ام فيصل :فراس اتصل على ابوكخليه يجي يودينا للمستشفى

فراس :يلا يلا (ودق على ابوهوقال له السالفة )

:ابوي يقول هو قريب من البيتيلا اتجهزوا بسرعة

:يلا الجوري البسي عبايتك بسرعة

ووصل بو فيصل وراحوا كلهمللمستشفى

فراس :فيصل وينكم فيه ؟

فيصل :احنا بالدور الاول قسمالطورائ

:يلا بنكون عندك

:ها وينهم

:في قسم الطوارئ

شافوا فيصل وفارس واقفين

بو فيصل :ها ايش صار دخلوهاعلى العمليات

الجوري :رحمتك ياربي مين الليداعي علينا يوم سلطان ويوم نجوى يا الله

فارس:استغفري ربك تقومبالسلامة

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::بعدساع ة :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::

طلع الدكتور

بو فيصل :طمن فيها شي

:الحمد الله كل حاجو كويسة اويعندها كسر في الايد الحمد الله على سلامتها مرة تانية

:شكرا دكتور

الجوري :طيب نقدر نشوفها

:اكيد هم هينقولها على غرقتهاوفيكم تشوفها

فارس:مشكور يا دكتور

وطلعوا الممرضات نجوى من غرفةالعمليات ودخلوها لغرفتها ………………………………………..

ام فيصل :يا قلبي عليكي يابنتي (كانت بتجي تحضنها )بس الممرضة منعتها وقالت يمكن يكون عندها كسر في ظهرها

والكل كان قاعد عندها نجوىكانت لسعة نايمة لان تاثير المسكن لسعة ماراح وفارس كان جنبها

ونجوى صارت تتكلم في نومهاوتبكي :سلطان الله يخليك لا تروح الله يخليك

والكل مستغرب

فارس :خلاص اهدي وقعد يمسح علىراسها

بو فيصل راح للدكتور علشانيعطيه سبب الحادث

بو فيصل :السبب الله يسلمكاخوانها كانوا قاعدتكلمون عن ولد عمها اللي سوى حادث من كم يوم وجاه فقدان ذاكرةمؤقت وهي لما سمعتهم اغمى عليها وطاحت من الدرج

الدكتور :مع اني مش شاطر اقويفي علم النفس بس اقدر اقولك انه ضغط نفسي يعني بنتك بتحمل نفسها مسؤؤلية اللي صارفي ولد عمها وكمان هي عندها نقص في الفيتامينات والكالسيوم

بو فيصل مستغرب من الليسمعها:على العموم مشكور دكتور

:العفو ما عملناش حاجة

وراح بو فيصل للغرفة

وكان بو فهد وبو حمد موجودينوتحمدوا له بسلامتها

البنات حولين نجوى

سارة :يا قلبي عليكي يا نجوىوالله ما تستاهلين

رهف +ريم :الحمد الله علىسلامتك

ريم :احنا نستاذن بنروح نشوفسلطان

اول ما قالتها نجوى ذرفت دمعةوناظرت فيها سارة بعصبية

وطلعوا

رهف :غبية انتي مو شايفة حالةالبنت

ريم :والله ما كنت اقصد

:امشي بس

………………………………….

انتهى وقت الزيارة

نجوى :بابا خلي سارة عندي

بو فيصل :بس ..

نجوى :خلي سارة تقعد

سارة :خلاص حبيبتي اهدي اناموجودة ما راح اروح

راح الكل ماعدا ام فيصل وسارة

سارة قاعدة على سرير نجوىوتلعب بشعرها وام فيصل قاعدة على الكرسي جنبها تقرا قران لحد ما نامت وسارة نامتعلى الكرسي وام فيصل على السرير

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::يومال احد :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::

سلطان صحى من نومه وهو يقولنجوى نجوى انا احبك والله احبك لا تتركيني ام حمد سمعته وفرحت انه استرجع ذاكرتهوراحت نادت الدكتور

:الظاهر انه استرجع شي بسيط بسرح يتذكر كل شي مع الوقت

:الحمد الله يارب

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.