تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سجينة احلامي . رومنسيه وحالمه .بليز اقرأوها

سجينة احلامي . رومنسيه وحالمه .بليز اقرأوها 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

على عتبات الزمان وقفت كلماتي شامخه شاخصه بصرها منفدها جماح رغبتها للخروج
تقيدها اغلال التردد هل ستلقى دعما وترحيبا ؟؟؟ ام ستنسى وكانها لم تكن

احتار قلبي وعقلي هل اكتب قصتي ام لا

شيئين اثنين يجعلاني متردده
هل ستستهويكم ؟؟ والاخر هل تحقق صداها؟؟
اخيرا قررت ان ان يكون هذا الصرح ملاذي لانفث فيها اهاتي
واذكر فيه اوجاعي واخلد فيه ابطال قصتي المتواضعه

ولان هذه المره الاولى التي اتجرأ واضع فيها احدى قصصي الغاليه على قلبي جدا
فأني اتمنى منكم دعمي وايصالي لنهايتها

بليييييييز لاتخيبوني اعرف اني جديده وماحد يعرفني بس انا اعرفكم كلكم ومتابعه لكم

طولت المقدمه سوري
واليكم الجزء الاول
(بداية النهايه رحيلي عنك)

هلا وغلا ياقلبي

في انتضار قصتج ان شاء تكون روووعة

الجزء الاول

وبزغ فجر صباح حالم جديد كانت فيه تلك الفتاه (رهام) مستيقظه بعد ان تعبت وملت فراشها دون ان يداعب جفونها الوسن

رهام بنوته حلوة ومزيونه عمرها 19 وتدرس بكلية الدمام سنه اولى حاسب الي وماعندها الا اخ واحد (نواف) اكبر منها بسنتين ويدرس بالرياض ادارة اعمال

دلوعة امها وابوها متوفي من وهي صغيره محبوبه من كل خوالها وطبعا ماعندها علاقه بأعمامها الي ساكنين بجده واخر خبر عنهم لما كانت صغيره في عزاء ابوها يوم دخلت عايلة امها وعايلتها بمشاكل وقضايا ومحاكم والسبب هي واخوها وحضانتهم

طبعا بعد ما كسبت امهم حق الحضانه اهل زوجها تخلوا عنه كليا وماعاد يسمعوا اي اخبار عنهم

نرجع لرهام

يرن جوالها وبيأس ترفع
رهام:الووووو
ساره: وش بلاك عسى ماشر
رهام: تعبانه والله
ساره: والله حاسه فيك رهام والله انسيه تراب رجلك مايساويه والله حرام عليه
رهام: مو هامني انه يرجع لي ابي بس اعرف اخباره اسمع اي شي يطمن قلبي عليه
ساره:يابنتي خليه عنك والله انه قاسي وظالم انتي بس تذكري الي سواه ومارح ترجعي تفكري فيه
رهام وبدت تبكي وتصرخ: ادري انه مايستاهل حبي بس شسوي بقلبي الي مايشوف في الدنيا غيره
وانتي ادرى الناس شقد انا حبيته وعطيته انا عطيته كل شي كل شي
سكتت ساره شوي وردت: طيب انا بمرك الحين اوكي
رهام:…………………….
ساره:وش قلتي؟؟؟
رهام من بين دموعها: حياك البيت بيتك

وترمي الجوال على السرير وتطيح على الكرسي الي جنبه وبأعلى مافيها تشهق وتصيح وهنا تدخل امها

(يمه بنتي حبيتي شف فيك *)
تحضن امها وتبكي (تعبانه يمه تعبانه)
جلست امها جنبها تحاول تهديها تعرف شنو صاير لبنتها وابد ماقدرت شوي الا توصل ساره

ساره بنت خالة رهام واقرب صديقاتها وعندها ثلاث اخوان
ناصر 33 سنه متزوج بنت عمه نوره وعنده طفلين حمد وياسر
بدر 25 سنه ويشتغل بشركة ابوه المدير التنفيدي ويحب رهام وناوي يتزوجها
وفهد 15 سنه شيطون حده ومررررررررره وناسه بالعيله
وطبعا ساره مع رهام بالكليه وتدرس انجليزي وهي اكبر من ساره بسنه وتحب اخو ساره نواف وهو يحبها ومتفقين على كل شي بس ينتظر التخرج عشان يرتبط فيها زوجه وحبيبه لاخر نفس له بحياته

نرجع لقصتنا

دخلت ساره الغرفه وشافت رهام جالسه تبكي وامها تحاول تهديها
ساره: السلام عليكم
ام نواف: وعليكم السلام… زين الا جيتي يابنيتي ماتشوفي اوخيتك والله صار لي فتره جالسه احاول اهديها وهي بس تبكي ومادري شفيها
ساره: يخالتي يعني ماتعرفي دلعها هي بس مضايقه شوي عشان الاختبارات الجايه وانتي تعرفي هذي اول سنه لها بالجامعه وشوي ملاقيه صعوبه
ام نواف: اي يابنيتي بس هي نجحت بالفصل الي راح واعمال السنه درجاتها حلوة وماعليه شي وبعدين كل الي باقي اسبوعين غير هالاسبوع الي المفروض تذاكر فيه
ساره: ماعليه يخالتي انتي بس روحي وانا الحين اخليها تنزل لك وهي تضحك

طلعت ام نواف من الغرفه وبالها مشغول على بنتها راحت الصاله الا التلفون يرن
ام نواف :الوووووووووو
ام ناصر:هلا والله بوخيتي هلا بأم نواف
ام نواف:هلا بيك شلونك وشلون العيال
ام ناصر:كلهم بخير بس بدر
ام نواف: شفيه بدر
ام ناصر: يبي رهام قلبه تعبان ويبي يرتاح
ام نواف: البنت بنتك وماراح الاقي لها احسن منه
ام ناصر: اجل بعد مايخلصوا البنات الاولاد اختباراتهم نجيكم رسمي ونعق بهم ونفرح قلوبهم
ام نواف :يوم المبارك يوم يصير بدر زين الرجاجيل زوج بنتي
ام ناصر : الله يفرحك بنواف بعد وتشوفين عيالهم

وظلوا الثنتين يسولفون ووووووووووووووو نرجع لساره ورهام

رهام:والله مو بيدي انساه انسى يوم كانوا ساكنين جنينا وشباك غرفته يطل على شباكي وبس اطلع البلكونه الاقيه ناطرني .. انسى كيف كان يجازف ويجيني لغرفتي لما ام تنام ونظل نسهر الليل طوله لحد الصبح
انسى هدايه الي ملت علي غرفتي ولا كلامه الي محفور بقلي وعقلي انسى ايش ولا ايش

ساره: زين لما هو يحبك ليش ماجا لعندك؟؟
رهام: مو هذا الي ذابحني انه طلع كذاب وغشني وخدعني انتقلوا لبيت جديد وماعدت اسمع اخباره ولا يوصلني شي عنه
حتى اخوي نواف ماعدت اسمعه يتكلم عنه وانتي تعرفين انه قبل لا ينتقلوا امه خطبت له بنت عمه وهو ماقل لهم لا
خطبها وذبحني وكسر كل شي داخلي كرامتي واحساسي اكره اكره بعقلي اكره بس قلبي مايفكر الا فيه
ساره: زين خلينا نطلع شوي تغيرين جو ونرجع بعدين يالله حبيبتي قومي غسلي وجهك وبدلي ملابسك عشان خاطر امك
مانبيها تحس ان فيك شي
رهام: خلاص مثل ماتقولين

وراحت تلبس وتتجهز نوت تروح مع صديقتها لمجمع الراشد يتسوقون ويتمشون شوي
وماخطر في بالها انها راح تلاقي حب حياتها احمد هناك بعد فراق اربع شهور عاشتها عذاب وحزن والم وفراق

هنا انتهى الجزء الاول انتظر تعليقاتكم واشوف ارائكم
اكمل ولا لا
ابي رأي صريح ومابي مجاملات اذا ماعجبتكم قولو لي

تحياتي لكم

مرررررررررررره حلووووووه

بليز بليز

كمليها

اسلوبك مرره حلو

يسلمووووووووو سويتو لمرورك
ان شاء الله بس الاقي تفاعل منكم راح اكمل

بداية حلوة………
ننتظر ………ز
الله يعطيكي العافية

وينج انتضر اول بارت على احر من اليمر

لا تتأخرين

فيييييييييي انتضارج

بداية مشوقة ……………… هي رهام تعرف أن بدر يحبها ؟؟

نشوف في الجزء الجاي …………….. لا تغيبي علينا …………………….. يسلمو ايديكِ

بدايه حلو وننتظر البارت الجاي

فرح
غلاوي
روى المجد
اخوات من صدج
يسلمووووووووو لمروركم
اما بالنسبه لسؤال شوفي البارت الجديد

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.