كيفكم يا اعضاء منتدى غرام
سأنثر هنا ماخطه قلمِي من روَايتِي الثَانية
فَ الرواية الأولى ( مؤلم حينما اغرق داخل اعماقي ) لم أنجح بهَا لم أحصل على التفَاعل
فَ تشجعت كيّ أكتب روَاية ثَانية فَ أتمنىٰ أنّ تناَل إعجابكم..سأقول لكم من البداية لن اوصف شخصيات الرواية اريدكم انتم تتخيلو وتوصفونها بنفسكم..روايتي بعضاً من الاحداث فيها من الواقع وبعضها من الخيال..لا اريد أن اطيل عليكم بكلامي إليكم اول البارت وأريدكم أن تتفاعلو معي لا احلل من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي ( رمَـــاد )
‘
"لقد نسيت الأشياء المُقلقة جداً وتعلّمت أن أحمل في جمجمتي عقلاً حراً و ثقيلاً،يتذوق من كل مائدة ولا يموت مسموما"ً.
فِي إحدى مستشفيَات المدِينة..
تصرخ بصوتٍ عالِي وتضرب نفسهَا بجنُون وتمسك بطنهَا بشده وتبكِي: لاااا ابييه ابي ولدي ااه يممه ابي ولدي لاا لااا
أتتهَا أمهَا بسرعه وتمسك يديهَا عن ضرب نفسهَا وتهدئهَا: اهدي يايمه اهدي مايصير تسوين بنفسك كذا والله مايصير خلاص ربي بيعوضك غيرهه تكفيين يابنتي اهدي
مازَالت تلك المتمدده على السرِير تصرخ وتبكِي
ناظرت ذلك الذي يقف عند البَاب ومتكتف بيديه: اطلععع برااا اطلععع وش تبي مني جاي بعد ماذبحتني ودفنتني وانا حييه اططططلعع ااه
أتوا الممرضَات مسرعَات وأمسكوهَا بقوه وأعطوهَا إبره مهدئة وتلك كَانت مستمره بالصرَاخ حتى بدأ صوتهَا يختفِي تدرِيجاً ومن ثمَّ إختفىٰ تمَاماً وذهبت إلى عَالم آخر بعِيد عن ضجة الحيَاه ومشَاكلهَا
قبل ثلاثة سنوَات
:. يمممه يممه ويينك
:. هلا ياايمه انا هنا بالصاله
أتت إلى أمهَا لتقبل يديهَا ورأسهَا وجلست
بجَانبهَا:. اووف تععب مافي ولا وقت بريك كلها من محاضرة لمحاضرة الثانية وجعع مايعطونا راحة شوي
ام عبدالرحمن:. الله يعينك ويوفقك يا بنتي
:. اممين يايمه..يلا يمه تبين شي بروح اصعد
غرفتي بغير ملابسي واخذلي شور عشان ينشطني
ام عبدالرحمن: سلامتك ياقلبي
:.الله يسلمك يا الغاليه
قَامت وكَانت سَـ تصعدإلى غرفتهَا ولكن أوقفهَا صوت امهَا
ام عبدالرحمن:. هاجر
هاجر:. هلا يايمه
ام عبدالرحمن بصوت حزِين: ماجاك خبر لـ عبدالرحمن
هاجر بتنهِيده: لا والله يالغاليه ماجا شي لسه
ام عبدالرحمن بصوت مهزُوز: ذبحني هالولد راح لبلده غريبة ولا عاد اتصل ولا شي
هاجر بحزن على امهَا: يمه خلاص ادعي انه مايكون فيه شي لاسمح الله
ام عبدالرحمن بشهقة: لا بسم الله على وليدي لا ان شاء الله مايكون فيه شي
هاجر: ان شاء الله..بروح اصعد غرفتي عن اذنك يمه
ام عبدالرحمن: اذنك معك يابنتي
صعدت هَاجر إلى غرفتهَا وقلبهَا متقطع على امهَا تودُّ فقط تحصل على خبر لِـ عبدالرحمن لِـ يرتَاح قلب أمهَا وتتطمئْن هي ايضاً..استغفرت ربهَا وذهبت إلى الحمَام ( يكرم القرَاء ) استغرقت في الحمَام قرَابت 20 دقِيقة ثمَّ خرجت منه وهي مستحمه بمَاءٍ منعش لِـ يرتاح بالهَا مِن التفكِير ثمَّ اطفأت الإضَاءة لكيّ تنَام وتذهب إلى عَالم الأحلَام..
الساَعة 3 العصر
دخلت برجتهَا المعتَاده فإذا كَان المنزل هَادئ جدا تعكر صفو هدُوء البيت تجعله مزعج برجتهَا..
:. اففف اففف دكتوره ترفع الظغط خلااص
زهققت من محاضراتهاا مييري يا ميييري
الخادمة: نئم
:.جيبيلي مويا ابي اشرب مويا عطشاانهه جدا
الخادمة: طيب
ذهبت الخَادمة لِـ تجلب المَاء لِـ تلك التي جَالسة فِ الصَالة
أتت الخَادمة بـالمَاء لِـ تعطيه تلك الجَالسة امَامهَا
الخَادمة بدون نفس: خد
:.وشبكك تتكلمين من طرف خشمك ذا المفطوس
الخادمة تستغفر: استغفرالله العظيم كلاس انا في شغل وااجد خدي مويا مافي قرقر فوق راس انا
:.تنَاظرهَا بدهشة:. الله الله كمان تقوليلي ( تقلد صوتهَا ) مافي قرقر فوق راسي ي البومه طسي عني طسي واييه صح هااتي المويا
الخَادمة ذهبت وهي تشتم بلغتهَا لِـ تلك الجَالسة
ام عبدالرحمن دخلت الصَالة ووجدت ابنتهَا جَالسة وأستغربت بشده فَ كيف تأتِي إلى الْمنزل في هذَا الوقت
ام عبدالرحمن: شوق
شوق شرقة بالمويَا:كحح كحح كحح بسم الله
الرحمن الرحيم وشبك يايمه فجعتيني حرام عليك
ام عبدالرحمن: توكك جاية من الجامعة!
شوق تتكلم بينهَا وبين نفسهَا: ياربي ذحين اخذ تهزيئ محترم وكم صرختين..علت صوتهَا: اييه توي جاية
وكما توقعت شوق بأن امهَا ستهزئهَا تهزيئ محترم: وبالله هذا وقت تجين فيه البيت شوفي الساعة كم قريب 4 وتوك جاية انا بعرف ليه دائما تجين بهذا الوقت ها قوليلي!
شوق: يايمه الله يهديك محاضراتي بهذا الوقت يعني اسحب على المحاضرات واجي الساعة12 عشان ارسب واعيد السنه ماني رايحة عشان ألعب انا رايحة عشان أدرس واتوظف واساعدكم على مصروف البيت وعاد ايش اسوي خلو محاضراتي بهذا الوقت
ام عبدالرحمن تهز راسهَا بيأس: لا حول ولا قوة إلا بالله الله يعيننا ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
ذهبت ام عبدالرحمن إلى غرفتهَا وهي غاَضبة وزعلَانة لِـ سبب مجهول
وشوق مستغربه بشدّه مَالذي أغضب وأزعل أمهَا لِـ هذه الّدرجة
لنرى فِي البَارتَات القاَدمة بإذن الله
( البارت حيكون كل سبت واربعاء بإذن الله )
( آسفة البارت قصير بس هذا ف البداية ماحبيت اطوله لانه اول بارت ان شاء الله البارتات الجاية تكون اطول من كذا تحياتي.. )
مرحبا، قصه جميله، وممكن لو كملتي روايتك باللهجه العاميه ينجذبون لها الناس اكثر ، لانها الحين مزيج بين الفصحى والعاميه ونوعا ما احس انها مضحكه اكثر من كونها حقيقيه،وبالتوفيق في الكتابه.
|
اهلنن سعدت بمرورك الجميل
انا ان شاء الله حنزل البارت الثاني يوم الاربعاء بإذن الله
وان شاء الله يعجبك كوني بالانتظار
تحياتي..
اسعدني مرورك جدا
وفرحت ان بداية الرواية عجبتك وان شاء الله البارتات القادمة تنال اعجابك
ان شاء الله
كوني بالقرب يوم الاربعاء بإذن الله
متحمسة واااااااااااااااايد نفسي اغير التاريخ واخلية 20_8_2014 بس لا تتاخرين علينا
|
جميلتي اسعدني مرورك جدا جدا
كوني في انتظار نزول البارت الساعة 2 ليلا بإذن الله
تحياتي لكم..
تحياتي صَمـت .
قريبا سا افتح موضوع لها بعنوان
" ما ذنبي انا اذا قلبي وقع بحبك "
والان رايك بالخاطره هذه
تدري شنو هو الظلم ؟