تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روية جوعتني حكي و أرويتني صد ليش ما اختصرت الكلام وقلت لي فارقني ماكان ناقصني ألم /بقلمي

روية جوعتني حكي و أرويتني صد ليش ما اختصرت الكلام وقلت لي فارقني ماكان ناقصني ألم /بقلمي 2024.

**": جوعتني حكي .. و أرويتني صد ليش مـ/ اختصرت الكلامـ وقلت لي فارقني مـ كان ناقصني ألم :"**

صمتي /…
لا يعني رضاي .. فربما اصمت لاسمع م يمكنك
قوله لي ’ (!*

صبري /…
لا يعني برودي فربما انتظر شي
جميلآ منك ’()*!

آبتسامتي /…
لا تعني قبولي فانا ابتسم ابتسامات
مختلفة معانيها ’(,

طلبي /….
لا يعني فقط حاجتي ربما لارى كيف
عونك لي ’(!*

غيابي /…
لا يعني غفلتي ربما لارى كيف
فقدانك لي ’!*

تسامحي /…
لا يعني عجزي ففانا استطيع ان
اقتلك غيضا )!*

خطئي /…
لا يعني غبأئي بل اريد ان ارى
كيف تعاتبني ’

************** *************
**** ***************

بعد روايتي ( ابتسامات فاضحه ) الي ما كملتها ‘ بسسب : ما لقيت من يشجعني عليهـا تحطــــــــــمت و حسسيت بـ الاحبــــــــــــــــــآط شديــــــــــد ‘ كلـ ما آتمنـاه بـ ان اكون كــآتبه روآيات مشهورههـ ‘ آريد آن يقراء الجميع روآيتي و يخبرني بـ رآيه ‘ آتمنـــــــى بـ آن يعجب الجمميع بمـآ اكتبه ‘ لكن مـآ اتلقى سوآ الــ تحطيمـ و آلاحبــــــــــآط ‘ تضــــــآيقة حينهـآ و جـآني شعور بـ آني فــآشله "! .. لكن الله يخليها لي و لا يحرمني منهـا صديقتي و تؤام روحي و التي اعتبرـها اكثر من آخت لي ‘ ششجعتني بـ ما يكفين بـ مليون شخص على آن آكتب رووآية آخرآ و بـ نشرهـا و آلاهمـ بـ آن آكملـها لـ النهااية ‘ و بـ آنها ستقف معـآي لـ نهايته طفلــتي **
جــــــــــت لكمــ بـ ( جوعتني حكي ..وأرويتني صد ليش مـ/ اختصرت الكلامـ وقلت لي فارقني م كان ناقصني ألم .. ) اتمنى ان تنال اعجابكم طفلتي الاولــى … " اختكم أســــــــــيـــرة الحــب…3> او Malak el roo7 .. "
روايتي تتحدث عن حب … الفراق .. عذاب الحب و الفراق … القسوة الام … ايتام … فقد الحنان … خيااال … جراءه … !!
جيت بابطال جدد و قصص جديده و كلن بهمه !
هناك من يعيش سعيدا و هناك من يعيش حزينا !

# آبي آقولكمــ شي قبل لاتقرونـها فيهــآ من الجرآآآءة و آلخيــــــــآل ‘ لا تقولن آنها تمممثل على المجتمع وووو ! لا لا انا مــا اقصدد ابدـا آنها تمثل على مجتمعنــا و لا اريد آحد يـاخذ فكرة سيــئه كل الي آكتبهـــ من خيـــــــــــآلي * و فيه من الحقيقه * !

# رآح آنزل آلبــآرت آلاولـ لـ نهايتهـا ! و لو مـأ ااحدد شجعني آو قرآءهـا و حتى لو ماآ شفت آحد يعلق عليـها همـ مو مشكله رآحـ آظل آكتبهـا لـ نهايتها ‘ لـــ تحقيق آمنيتي و سعــآدتي *#!

السلام عليكم ..

موفقه حبيبي في روايتك ..

حبيبي سبب الفشل في الحياه الاحباط ..

كلنا في اول راياتنا ما نشوف تشجيع لكن لزم انتى تؤمني بايش كتبت ..

مهم صار لك نصيحه لاخت تحب اختها لا توقفي .. شوفي انا من البديه حسيت روايتك حلوه ..

انا في اول في المنتى"ولكن في الحقيقه هي روايتي الربعه" نزلته محد يرد محد يشجيع ولا شي لكن كملت و الين وصلت للنهايه ..

بدات في روايتي الخامسه و الحمدالله اكتسبت الشهره و المدح .. لزم تغلطي عشان تتعلمي من خطاءك ..

استمري ي روحي و القلب داعي لك .. و نصيحه ارسلي دعوات كثيره كثثيره كثيره لاعضاء المنتدى .. و ان شاء الله تشوفي تفعال ..

نتضرك ي عسل في اول ابدعك .. ودي .. سوس الخطابي

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بداية موفقه اختي.؟..
واستمري….ولا تستمعي الى أي كلمة محبطه فإن استمعتي اليها فأنا علي يقين بأنهاا ستكون لكي الدافع الرسمي للاستمرار…!
والفشل بداية النجاح…!
وحلمك بأن تكوني كاتبة مشهورة….!
وهذا شيءٌ جميل وحلمٌ رائع بكل تأكيد؟؟؟!
ولكن عليك بالاستمرار حتى تكوني ….كما تحلمين…!
وتوقعي انك سوف تنجحين في كل ما تكتبينه…!
فتوقعك هو واقعك…..!
وسوف اتابع لك روايتك وسوف اشجعك …وارجو منك اخباري عندما تنزلين البارت
وتشرفيني بروايتي الجديدة لعب واهبال وحب مو على البال وما لقين نفسي الا في بيت هـ الرجلا
تحياتي لك
غلا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فاتنه ك امي غرام
السلام عليكم ..

موفقه حبيبي في روايتك ..

حبيبي سبب الفشل في الحياه الاحباط ..

كلنا في اول راياتنا ما نشوف تشجيع لكن لزم انتى تؤمني بايش كتبت ..

مهم صار لك نصيحه لاخت تحب اختها لا توقفي .. شوفي انا من البديه حسيت روايتك حلوه ..

انا في اول في المنتى"ولكن في الحقيقه هي روايتي الربعه" نزلته محد يرد محد يشجيع ولا شي لكن كملت و الين وصلت للنهايه ..

بدات في روايتي الخامسه و الحمدالله اكتسبت الشهره و المدح .. لزم تغلطي عشان تتعلمي من خطاءك ..

استمري ي روحي و القلب داعي لك .. و نصيحه ارسلي دعوات كثيره كثثيره كثيره لاعضاء المنتدى .. و ان شاء الله تشوفي تفعال ..

نتضرك ي عسل في اول ابدعك .. ودي .. سوس الخطابي

و عليكمــ السلآم يـ قلبي
تسلمين ي روحي ..‘ نوورتـي يـ بعدي 🙂 !
آن ـــشآءالله يـ الغلااا :*

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلا وكلي غلا غرام
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بداية موفقه اختي.؟..
واستمري….ولا تستمعي الى أي كلمة محبطه فإن استمعتي اليها فأنا علي يقين بأنهاا ستكون لكي الدافع الرسمي للاستمرار…!
والفشل بداية النجاح…!
وحلمك بأن تكوني كاتبة مشهورة….!
وهذا شيءٌ جميل وحلمٌ رائع بكل تأكيد؟؟؟!
ولكن عليك بالاستمرار حتى تكوني ….كما تحلمين…!
وتوقعي انك سوف تنجحين في كل ما تكتبينه…!
فتوقعك هو واقعك…..!
وسوف اتابع لك روايتك وسوف اشجعك …وارجو منك اخباري عندما تنزلين البارت
وتشرفيني بروايتي الجديدة لعب واهبال وحب مو على البال وما لقين نفسي الا في بيت هـ الرجلا
تحياتي لك
غلا

مرحبــــآآآ حبيبتي
تسلملي غنــآآآآي ‘… يشرفنيـ انكـ تكوني وحد من المتابعين يـ روحي ..**
و آن شـآءالله رآح آقرآء روآيتكــ حبيبتي ‘..

_

صبآحكِ تفاؤلِ يَ رفيقَة
جميل جداً أن تعآودِي المحَآولة لعلَلكِ تصلين الى مَ تطمحينَ
ولكَن الاحبَآط واليأس بُقع سوداويّه تمتَهل الروح
يبدو أن روآيتكِ جميلَة كَ جمآلكِ لآن آحرفكِ توضح هذا الشي
سَ أتآبعكِ بأذن آلله للنهآية . .
ووفقتِ أخيّة ()*!


" بـــــــــــــسم الله الرحــــــمن الرحــــــيم "

اول شي راح اعرفكم ع الشخصيــــــــــآت ‘

# ابو بشار " ماجد " 85 سنة
ام بشار " موزه " 79 سنة
بشار يشتغل بالشركة حقت عمانه 40 سنة متزوج بنت عمه سجى عندهم ولد وبنت
زياد اول سنة له بالكلية الطب 19 سنة و لانا اول ثنوي 16 سنة
وسن تشتغل مدرسه اللغة العربية 32 سنة
ربى اخر سنة بالكلية اقتصاد وإدارة أعمال 22 سنة
اريج بثالث ثنوي 18 سنة

# ابو راكان " يعقوب " اخو ماجد 80 سنة
" ام راكان ماتت ثالث يوم بولادت تركي "
سجى ربت منزل 38 سنة
راكان يشتغل بشركة كمان خاطب بنت عمته شجن 30 سنة
بندر مسافر يكمل دراسته بالمانيا طب 23 سنة
ملاك لا شغلة و لا مشغلة 20 سنة
تركي مع زياد بكلية الطب 19 سنة

# ابو قصي " حسين " 80 سنة
ام قصي " فرح " اخت ماجد 78 سنة
قصي يشتغل بالشركة 39 سنة متزوج بنت عمه لجين وعنده ثلآث آولآد
عزام و عسآف تؤآم بنفس تخصص تركي و زياد 19 سنة و ابراهيم بثالث ثنوي 18 سنة
طلال مع ولد خالته بندر طيار 23 سنة
شجن لا شغله و لا مشغلة 20 سنة
جوري بثاني ثنوي 17 سنة

# ابو لجين " سعد " 89 اخو حسين الكبير
ام لجين " هيفاء " 77 سنة
لجين ربت منزل 37 سنة
لتين دكتورة اطفال وعندها بنتين 30 سنة
ليز بثاني ثنوي 17 سنة و شموخ ثالث ابتدائي 9 سنوات
" اتطلقت يوم كانت حامل ليز بـ الشهر الخمس "

.. و في شخصيآت ثآنيه بتعرفونهآ بعدين ..

الفـــصل الأولـ ….
الجزاء الأول ,,

"" حينَ تلتقي العيون وتَتبخّرُ الحروف ويُخيّمُ ائجهلُ في الأبجديةِ تتساقط ألوانُ " الخجل " من عينيها تسرقُ بصري لتكون هي الليل … ( في نهاري !!!!) فضائها تاهَ فيه هذياني ""

كانت واقفه تنتظر اخوها يمر لها وياخذها من مدرستها اليوم الاربعاء واخيرا بترتاح شوي تاففت تعبت و هي واقفه بالشمس حست بيد تمسكها و بصوته الحنون الي تحبه
بشار: سوري يا قلبي تاخرت عليك
ابتسمت له اريج : عادي حبيبي بس يلاا مشينا حرقتني الشمس
بشار: ههه يلاا
فتح لها الباب و ساعدها تدخل سكر الباب ركب و شغل سيارته و راح يجيب اخواته الباقيه اتصل بـــ زياد بعد دقه جاء له صوته و حوليه ازعاج
زياد بلــ كلية: اهلين يبه
بشار: هلا زياد ها مريت على اختك
زياد وهو يدخل سيارته : لا الحين رايح اجيبها
بشار: طيب مر على امك بعد و جيبها لعند جدك يعقوب
زياد بفرحه : انشاء الله يبه
بشار : انتبه لنفسك و لــ اختك و امك و توكل على الله
زياد : انشاء الله يبه و انت بعد
بشار : فمأن الله
زياد : الله معاك
……

صرخت بوجه : يعني لمتى ابوك على هالحاله
زياد : يمه وش فيك الله يهداك ما فيها شي يمر على عماتي
سجى بعصبية : و يعني خواته ما يقدرون يدبرون سايق
زياد : يمممه وش فيك تراهم بنات عمك
سجى : استغفر الله بس
جت لانا و بيدها ايس كريم : هلاا ماما
سجى : وش ذا الي بيدك اتركيه يلا روحي تجهزي
كشرت وناظرت بزياد " وش فيها " رفع كتوفه بمعنى " ما اعرف "
سجى : لا يكثر و يلا روحي تجهزي و صح طلعي لك بدله و بجامه عدله لا تفشلينا بذوقك بنام هناك يوم
لانا بفرحه و ضيق من كلام امها .. راحت تجهز اغراضها
زياد : انا انتظركم تحت
سجى : تعال تعال و من بيجهز اغراضك
زياد تنهد و راح لغرفة اختها لقاها ترتب اغراضها ابتسم لها : لانا معليش تجهزــ
قاطعته : لااا ما تشوفني مشغوله
ابتسم مجامله : ههه اعرف انك بتقولي كذا شكرا
لانا ناظرت باخوها و ابتسمت : امزح وياك يا االدب بسوي لك اصلان و بحط ملابسك معاي بنفس الشنطه بس قولي اي واحد احلى هذا و لا هذا
اشررت على بلوزتين حمراء و بلوزه ورديه
زياد خربط لها شعرها : هههه امممم الحمراء احلى
لانا بعدت يده و هي تضحك : هههه طيب
خلصت من ترتيب اغراضها و انتقلت ترتب ملابس اخوها بنفس الشنطه سكرت الزرار و ناظرته بابتسامه
لانا : خلــــــــــصنا
باس جبينها : شكراا
لانا بمزاح : عبالك رتبت اغراضك بس كذا لا يا روحي تمر على باسكن تاخذ لي
زياد : ههههه ااخ منك يا المفترسه قبل شوي ماكله
لانا بوزت : ما شفت امي قالت لي اتركه ابغى واحد جديد
زياد : ههه يا بنت حلقك رح يعوـــ
قاطع صوت امه : يلا بنروح
زياد : و اغراض يبه !
سجى : اذ يبي هو بروحه يجي و يرتب
زياد بعصبية : يمه وش فيك
سجى : قصر صوتك انا امككك
لانا : انا بروح ارتبــ
سجى بحده : اذ سويتي شي رح اكسر لك ايدك _ صرخت _ فاهـــمه !!!
افتجعت من صرخت امها : فاهمه فاهمه
زياد ماسك اعصابه : يمه هذا ابوي
سجى : خل خواته ينفعونه
مشى زياد و مشوا وراه امه و اخته ركبت لانا وراء و امها جمب زياد
سجى : يمه هذا مب الطريق روح يسار ليش رحت يمين
ابتسم و ناظر لانا بالمرايه : عشان اخذ لليونه باسكن
لانا بفرحه : هههه ابغى كريم كرامل
زياد : من عيوني
سجى : و كذا تودينا بدون ما تقولي ارجع بيت جدك
لانا زعلت
زياد : يمه م بتاخذ ربع ســ
سجى بححده : اضن قلت كلمة و ما رح اعيدها
لانا وهي تحاول ما تنزل دمعتها: خلاص زياد روح بيت جدي
زياد وهو يشد على الدركسون : طيب

&& ^^^ &&
**
_
**
_
**

ساعة 5 العصر كان الكل قاعد بالمجلس .. *
غرام

الي جالس بالكراسي و الي بالارض اصوات ضحك و السواف عن الدراسة و لا عن الشغل و لا عن الموضه و لا عن الحريم الي لبست . الي ماتت .. الي تزوجت .. الي اطلقت و الي و الي … للاخر …..
قالت لانا بصوت عالي الي بنسبه لها و بحماس: يالاهل راح نقول لكمم شي
قامت معها جوري و بنفس حماس لانا : اسمعونا بليز
لف الكل عليهم ابتسم بشار على وقفت بنته و دلوعت العائلة
عزام : لاا دام جوري و لانا اجتمعو يعني ما فيها خير
عسآف : و آخوي صآدق مآ كذب
جوري : احترم نفسك انت ويآه يالمفعصين انا عمتكم
عزام و عسآف : انا اكبر منك
لفت جوري على اخوها : قـــــصوي شوف اولادك
قصي: هههه كفوو والله هذيلآآ التؤآم آلعدلين
فتحت فمها
لجين : كله و لا جوري اعقلو عنها
رسلت بوسه بالهواى للجين : تسلمين والله هذي هي حبيبت البي و لا بلاش مب هذيلا اللهم زيد العقل بس
عزام .. عساف .. قصي : جــــــوري
لانا بدلع رباني : خــلاص جوري مب مفروض انقول لهم
جوري: اي صح بس هذولا نسوني
لانا رمشت بعيونها بدلع : المهم اسمعونا دام انه اجازة نص السنة قربت
قامت ليز تكمل: حابين نروح لدبي
كل الشباب والبنات صفقو ويصفرون : هــــــــــــــــــــــــييييييييييييييــــــــه
بشار بـ آبتسامه : هدووء
اريج ادور ايد بشار الي جمبها مد لها يدها ابتسم يحب اختته الصغيره يموت فيها يفضلها عن الكل هذي حبيبت قلبه قالت اريج بفرح : ااااااي تكفى بشوووري
ناظرتهم سجى باحتقار : جيبو نتايج زينه بالاول
الكل : و لا يهـــــمك
……. …
ملاك و هي تكلم شجن : هههه و نحن بنروح نتونس بلا دراسه بلا هــم
شجن : هههه و انتي صاجه
وسن : ههههه يالمجرمات
نطت ربى عليهم : وش تحكون فيه
دفتها شجن : يا ربي حشريه
ضربته بظهرها : محد حشريه غيرك
راكان : ربــــــى
نطت من صوته يهز كيانيها تعشق صوته : بسم الله نعم
راكان : ابعدي عن شجن
ابتسمت بالم و دفت شجن : ههه هاا وش بتسوي
قام ومسك يدها وبعدها عن شجن : جربي امسكيها مره هههههه
تسارعت نبضات قلبها اول ما لمست ايده ايدها ناظرت فيه وهي ترمش ببطى : اترك ايدي تراك توجعني
راكان بعد يده : اي هذا عشان ما تضربيها مره ثانيه
ربى بهمس : هه يليتك تسوي لي كذا و ادافع عني
لف عليها ما سمع عدل : وش قلتي
ربى : هاا و لا و لا شي
قامت و راحت جلست قدام شجن عشان تقدر تشوفه ناظرت فيه و بعدها ناظرت بشجن تمنت تكون بدال شجن … شجن ما مهتمه فيه وايد
ليش ما وافقت فيه اول ما جاء لها ليش رفضته عشان الدراسة ليش حست بقيمته يوم خطب غيرها تنهدت طاحت ع ملاك من دفت شجن
شجن : يا هووو ساعة انادييك
عدلت جلستها : آآآآي يا الدبه – لفت على راكان و على امل انه يدافع عنها – ركوــ .. راكاان شف شجن
حاولل يتمالك مشاعره وقال بمزاح : اي احسن زيديها شجون
دمعت عينها لفت عنهم بسرعه
بشار: افااا ما عاش الي يبكيك
ربي" بسم الله عليه " حضنته : بشاار شفهم
بشار: ركون كله و لا ربرب ادب خطيبتك لا اتصرف وياها
راكان " آآآآه منك يالمعذبتني ليتني مكانه بس و آخذك بآحضآني " : ههه خلاص اسفين يا ربرب
بشار: رضيتي
شجن : رضيتي يا الدلوعه
ربى: دلوعه بعينك – ناظرت بشار – اي فديتك
شجن : ههههه يا ختي عليك حركات تتدلعي على اخوك
ربى : نهاهاهاهاااي
ملاك : ياخي حمستوني لرحلة دبي
وسن : اي والله حتى انا

:: :: ::

ليز : اممممم بنروح للشاليه
جوري: اي يقولون عليه روعععه
لانا : خلونا انركز على الدراسة قبل
جوري : اي صح – كشرت – ما بقى على الامتحانات شي
ليز : الله يعين
" وصلت الغايتك وصلت كل الي تمنيته خليتني انسان لذيذ النوم وشقى بك
وصلت الغايتك وصلت الحب الي تمنيته خليتني انسان لذيذ النوم واشقى بك "
ناظرت بجوالها خذت و طلعت بسرعه اول ما شافت الاسم
ناظروها جوري و لانا باستغراب
طلعت برع وقفت على وحده من شجرات الحوش الكبيره خذت انفاسها وش يبي فيها داق عليها ردت بتردد
ليز : آآلــ…آلـو..وو ….. قلتلك ما عندي انت م تفهم …. انا الحين عند الاهل بعدين نتفاهم … وش انت جنيت لا لا … طيب طيب … لكن الحين انا ما عندي وايد كبير … – حست بدمعتها تنزل مسحتها بطرف كم البودي الرصاصي – انا بـسـ..كـ..ك..رر – قفلت الخط – يخسي الا احـبك انت يالـ##### ….
حست بيد تمسكها و تلفها بقوة غمضت عيونها بسرعه معقوله يكون احد سمعها لا لا يا رب لاا
ابراهيم بعصبيه : من هذا الي كنتي تكلميه ما عندنا بنت تكلم اولاد هنا الحين تقولي لي كل شي – صرخ بوجها – انططططقققي
من خوفها بكت : والله والله ما سـ… و ويـــ ت ..ت شـــ … يي هـ … وو هو يههدـ…. د نـ…نـي…ي
ابراهيم ترك يدها : مـــن ؟!!
ليز : نـ..اأصــ…ـر ر
ابراهيم : ناصر ؟!
ليز: اي اي
ابراهيم : يهددك بشو و ليش وش مسويه له انتي تكلمي انطقي
ليز من كثر خوفها بكت اكثر ما قدرت تنتطق شي
رجع شعره ع ورا وناظر فيها معقولة طلعت كذا حركاتها ؟ ! لا لا يمكن هو ظالمها ! ! بيفهم الموضوع اول و بعدين بيحكم
ابراهيم : خلاص لنا كلام ثاني الحين روحي غسلي وجهك و ادخلي
هزت براسها و دخلت

**
*_*
**
*-*
**
*-*
**

عزام : على وين زياد
زياد : بروح اجيب شي و راجع
عزام : تكفى خذني وياك
تركي سند نفسه على رجل عزام : على وين يالحشرات
عزام دف تركي : راكان و الي يرحم ولاديك خذ ذا الزفت عني
ضربه بظهره : انا زفت يالي ما تستحي على وجهك
عزام : آآآآآآ آآآه عيل انا حشره
راكان : ههههههههههه بسك انت وياه
جآء عساف و قعد بينهم : وش تقولون
عزام : هذا دوم يخش نفسه
عساف : بسم الله وش فيه هذا
عزام : اقول ضف خشتك
جاء عساف بيرد بس قاطعه زياد و هو يقوم : بتجي و لا انا بروح
عزام : لحظه لحظه جاي معاك
عساف : و انا معكم
تركي : افا تخليني لوحدي
عساف بتاافف : بنيه انت تخاف
تركي : ود الذينا بنيه بعينك
عزام : آآففف خلاص عسافوهه اجلس و يا هالنتيفه
تركي : معليه عزام دواتك عندي
بشار : وين بتروح
زياد : راجع يبه
بشار: انتبه لنفسك
زياد : انشاء الله يبه
عزام وهو يحط غتره على راسه : يبه تامر بشي انا طالع
قصي : على وين
لجين : و انا جدار عشان ما تقول لي
راح باس راس امه : السموحه مسحيها بوجه ابوي
ضربته في كتفه بشويش: يالي ما تستحي
عزام : آآه وش فيكم علي اليوم
قصي : ههههه تستاهل اجل تحط الوم علي
زياد: عزززيم يلاااا
عزام : طيب طيب يلا مع السلاامة
طلع هو و زياد شافو ابراهيم واقف و شكله سرحان و يضربه عزام بظهره
……………………………
آنتهــى البــآرت الاول . ‘ هذا لـ اليومـ
آتمنى ينـآل اعجـآبكمـ ‘و شكــرآ لـ القرآآآء

رووووووووعه استمري

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هَآمِش غرام
_

صبآحكِ تفاؤلِ يَ رفيقَة
جميل جداً أن تعآودِي المحَآولة لعلَلكِ تصلين الى مَ تطمحينَ
ولكَن الاحبَآط واليأس بُقع سوداويّه تمتَهل الروح
يبدو أن روآيتكِ جميلَة كَ جمآلكِ لآن آحرفكِ توضح هذا الشي
سَ أتآبعكِ بأذن آلله للنهآية . .
ووفقتِ أخيّة ()*!

صــباح النور حبيبتي .‘
تسلميلي يـ رب ..‘
نورتي يـ ‘بعدي .. *

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلا وكلي غلا غرام
رووووووووعه استمري

تسلميــــن يـ الغلآآآآآ !*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.