تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه يـآ حبـي الآول والآخيـر / بقلمـي

روايه يـآ حبـي الآول والآخيـر / بقلمـي 2024.

  • بواسطة

اول روايه لي في مجال الروايات

اتمنــى مـن كـل قلبـي انها تعجبكم

تحياتي لكم


البـــــــــــــــــآرت الآول ~

طلعت من الغرفهه وهي وقعدت تدور في البيت طفشت وراحت للصالهه ..!
قعدت على الكنبه وشغلت التلفزيون وقعدت تتفرج على فيلم..!
ماحست بنفسسها الا وهي نايمهه على الكنبهه والريموت في يدها..!
دخل ساري وشاف التلفزيون مششغل وما احد عنده..!
راح عنده عشان يطفيه بالريموت شاف ريماس نايمه على الكنبه..!
راح وجاب بطانيهه ومخدهه ، رفع راسها وحط المخده ولحفهها وخلاها نايمه..!
ماحب يزعجهها ويشيلها ، قعد على كنبه ثانيه وقعد يتفرج شوي ونام ولا حس بشيء..!

ريماس : عمرها 36..!
ساري : عمرهه 37..!
نور ونوره : توأم واعمارهم19..!



دخلت البيت وهي مبسوطهه..!
روز : يمهه .. يمهه ..!
دارت في كل البيت بسس ما لقتها..!
روز في نفسها * غريبه وينهها امي – كششرت – اكيد رايحهه لوحده من حفلاتهها ، اوووووووف *
راحت لغرفتهها والعبرهه خانقتها اخذت جوالها واتصلت على امهها ولا ردت واتصلت مره ثانيه وردت عليها..!
ام تولين : الوو..؟
روز والعبره خانقتها : ماما وينك..؟
ام تولين : اننا في حفلهه ام مـ…….
روز قفلت قبل ماتكمل ورمت الجوال على السرير بقوهه وقعدت تبكي..!
انسدحت على السسرير ودفنت راسها تحت المخده بعد ما قامت تقفل الباب..!

ام تولين ( مزنه )
روز : عمرها 20..!
تولين : عمرها 25..!
عايشه : عمرهها 21..!



محمد : ليندا .. ليندا..!
ليندا : همممم..!
محمد : بروح المطعم .. اذا بتروحين قومي صلي..!
ليندا : طيب..!
طلع محمد وهي راحت للحمام تغسل وجهها وتصلي..!
خلصت صلاه وجاها محمد..!
محمد : خلصتي..؟
ليندا : ايه بس صبر بلبس عباتي..!
محمد : يله انا انتظرك في السسياره اوكي..؟
ليندا : اوك..!
خلصت ليندا ولبست عبايتها وطلعت وركبت السياره..!

ليندا : عمرها 22..!
محمد : عمره 25..!
عبدالعزيز وعزيزه : توأم ، اعمارهم 19 مبتعثين..!


في مكان بعيد عن الرياض " امريكا "
" في السوق "
جوانا : حبيبي اخذ الزهري ولا الاصفر..!
سامر : ليش تحبين الفسفوري..؟
جوانا ضحكت بنعومه : يجذبني هذا اللون وش اسوي..!
سامر باسها في خدها : يالبىى النعومهه يا ناس .. اممم خذي الاصفر الزهري عندك منه كثير..!
حاسبت وطلعت وقعدوا يتمشون..!
قطع عليهم صوت جوال جوانا..!
جوانا : لحظهه حبيبي برد على الجوال..!
سامر : يلهه لا تتاخرين عشان نتمششى..!
جوانا : طيب ، اذا بتروح لا تبعد عششان ما اضيع..!
سامر : طيب ، اصلاً مابروح عنكك ولا لحظهه ..!
جوانا : الله لا يحرمني منكك..!
سامر : ولا منك..!
ردت جوانا وكانت صديقتها لينا..!
جوانا : الوو..!
لينا : اهلن جوانا..!
جوانا : اهليين ، كيفكك..؟
لينا : الحمدلله بخير وانتي..
جوانا : الحمدلله..!
لينا : مشغوله اليوم..؟
جوانا : مدري لحظهه اشوف سامر..!
لينا : اوكي خذي راحتكك..!
جوانا : حبيبي راح نطول..؟
سامر : لا بس باقي شوي ونخلصص يمكن على الساعه 9 كذا..!
جوانا : اوككي * رجعت السماعهه لاذنها * الحين حنا نتسوق يمكن الساعه 9 نخلصص ونرجع البيت..!
لينا : طيب بجيكم مررررررره اشتقت لك .. عادي..؟
جوانا : ايهه عادي حياكك البيت بيتكك .. وانا بعد اشتقت لكك مرهه..!
لينا : يله مع السلامهه .. اشوفك اليوم ان شاء الله..!
جوانا : ان ششاء الله .. مع السلامهه..!
سكرت من لينا ودخلت جوالها في الشنطه..!
جوانا : يلهه حبيبي..!
انتظرته يمسك يدها ويمشون بس ما مسكها..!
انتظرت شوي بعدين مشت بسرعه..!
صدمت في رجال وطاحت..!
جوانا باحراج : ان .. انا اا.. سفه..!
الرجال : لا عادي اختي..!
جوانا : انا اسفهه مره ثانيه..!
الرجال : لا عادي .. انتي لحالكك ..؟
جوانا : لا مع ز…
قاطعها سامر لما جاء ومسك يدها..!
سامر : يلهه..!
جوانا : وين كنت ؟ .. قلت لك بضيعع..!
سامر : رحت اجيب لكك شيء تاكلينه .. يله نجلس شوي بعدين نكمل..!
جوانا : يلهه..!
راحوا وهي ضمته وهم يمشون وابتسمت له..!
جوانا : عمرهها 19..!
سامر : عمرهه 22..!
متزوجين..!

" في نفس المكان "
اجوان كانت تمشي مع صديقتها سارهه..!
ووراهم البودي قارد..!
اجوان : سارهه وين حابه نروح..؟
سارهه ابتسمت لها : اي مكان تبين..!
اجوان : اوكي .. باخذكك لمحلات تاخذ العقل..!
ساره ابتسمت : اوكي..!
سارهه شافت جوانا وانصدمت..!
ساره : اجوان انتي متاكده ان ما عندكك خوات..؟
اجوان : ايه متاكده .. ليشش..؟
ساره اشرت لجوانا : شوفي هذيك البنت فيها شبه كبييييير منكك..!
اجوان رفعت النظاره الشمسيه عشان تشوف زين..!
اجوان حاولت تبين انها ما اهتمت : يخلق من الشبهه اربعين .. يلهه نمشي..!
ساره مشت معها وهي منصدمه وتفكر..!
اجوان كانت تفكر في البنت بس حاولت ما تبين قدام ساره..!
وحاولت تقنع نفسها انها وحده من اشباهها الاربعين واقتنعت..!
اجوان : عمرها 19..!
ساره : عمرها 19..!
صديقات الروح بالروح..!
/

/

……: مشششاري..!

مشاري :………!

…… : مشششاري..!

مششاري انتبهه له : هلا..؟

ابتسم : اللي ماخذ عقلك يتهنى به..!

مششاري : محد ماخذ عقلي ارتاح .. وش كنت تبي..؟

…… : تعال خلنا نروح ناكل لنا شيء والله انا جوعااااان..!

مشاري : ههههههههههههه طيب يلهه..!

مشوا شوي بعدين تذكر مشاري..!

مشاري : رائد..!

رائد لف عليه : هلا..؟

مشاري : اليوم بنروح المزرعه صح..؟

رائد : ايه..!

مشاري : الكل راح يروح..؟

رائد : ايه..!

مشاري : اهها..!

رائد ما استغرب او بالاصح ما دقق لانه كان جوعان..!

ومو هامه غير بطنهه..!

رائد : عمره 19..!

مشاري : عمره 19..!

عيال عم واصدقاء الروح بالروح..!
/

/

دخلت البيت ووراها اختها..!
مشوا بهدوء لما وصلوا غرفتهمم ودخلوا وقفلوا الباب..!
حلا تبكي : لين متى واحنا على هذا الحال .. كاننا بنسرق..!
غلا ضمتها وهي تهديها : خلاص حلا اصبري .. إن اللہ مع الصابرين .. ان شاء اللہ الفرج قريب..!
حلا تبكي بقوهه : تعبت والله تعبت..!
غلا : خلاص لا تبكين عشاني والله ما احب اشوف دموعكك..!
حلا مسحت دموعها : ما بروح بكرهه..!
غلا : ليش ..؟
حلا : وربي مالي نفس .. ونفسيتي مررره زفت..!
غلا : لازم تروحين عشان ما تفوتكك دروس .. لا تنسين انك اخر سنه في الثانوي ولازم تشدين حيلك..!
حلا تنهدت : آآآآه طيب..!
نامت حلا بالغصب وغلا تفكر في اختها ومستقبلهم..!
غلا في نفسها : يارب الهمني الصبر .. ما ابي اضعف عندها ابي احسسها اني قويهه واني معها دايماً * التفتت لها وشافتها نايمه بهدوء وعمق فما حبت تصحيها للمدرسه لانها نامت متاخر *
غلا بهمس : نوم العوافي * باستها في خدها وانسدحت جنبها وطفت الابجوره ونامت..!

/

/

نزلت دمعه ذل واهانه..!
ما كانت تتمنى يصير لها كذا..!
كل الناس صاروا ضدهها..!
……: يمهه وينكك ؟ والله محتاجه لكك ومحتاجهه لحضنكك والله..!
بكت بصمت وشريط ذكرياتها يمر قدامها..!
تذكرت قبل 7 سنوات..!

قـــــبـــل 7 سنوات
كانت في غرفتها ومنسدحه وتبكي لانها طفشت..!
دخل عليها ابوها ومعه امها..!
ابو ناصر : وش فيها نجولتي ؟ ليش زعلانه..؟
نجلاء ببكاء : طفشششششانهه ابييييييييييييييي اطلععععععععععع..!
ابو ناصر ابتسم لها بحنيه : طيب تعالي نطلع نتمشى..!
مسحت دموعها بسرعه وابتسمت بفرح : صصصصصصدق..؟
ابو ناصر ابتسم لفرحها : يعني بكذب على نجولتي..!
ضحكت بفرح وقامت تناقز على السرير : هييييه هييييه بنطلع بنططلع..!
ابو ناصر ناظر ام ناصر وابتسم لها وهي ابتسمت له..!

حست بآحد يمشي باتجاهها على طول مسحت دموعها وسوت نفسها نايمه..!
ناصر راح لها ومسك البطانيه وشالها..!
شاف وجهها احمر من كثـــر البكاء..!
ناصر يكلم نفسه : ادري انهه صعب عليك وربي ادري .. يارب الهمنا الصصبر يارب..!
نزلت دمعه من عيونه .. ايه نزلت دمعه..!
ماقدر يتحمل كان ماسكها عشان نجلاء..!
يبيها تقوى مايبيها تشوف دموعه ولا حتى دمعه وحده منه عشان لا تضغف..!
ما حس بنفسه ونام عندهــا من التعب..!
نجلاء : 16..!
ناصر : 20..!
/

/

فـــي اليــــوم الثـــــــآني الســــــآعــه 9:00 الصبآح
قامت وهي تحس بنششاط مو طبيعي..!
نزلت من السرير ولبست جزمتها واخذت ملابسها ودخلت تاخذ شور..!
طلعت من الحمام وهي لابسه برموده سوداء وبلوزهه فوشيه نص كم وعليها كلمات بالاسود..!
مشطت شعرها وخلته مفتوح ونشفته بالاستشوار وطلع كيرلي طبيعي..!
اخذت عطر وتعطرت منه ورتبت ملابسها ولبست جزمه ونزلت تحت..!
شافت الكل موجود الا اختها..!
سلوى : السسلام عليكم..!
الكل : وعليكم السسلآم..!
سلوى : وين سلمى..؟
سلمى : اننا هنآ..!
سلمى كانت لابسه برموده سماويه مع بلوزه نص كم بيضاء وشعرها خلته كعكع..!
سلوى : جهزتي اغراضكك..؟
سلمى : اكيد..!
سلوى تكلم الكل : جهزتوا اغراضكم ..؟
ام فهد : تقريباً .. ليشش تسالين ..؟
سلوى ابتسمت : لا بس اتطمن .. على بالي نسيتو ..!
فهد : لا تخافين ما راح ينسون ..!
سلمى : متى بنروح .. تحمسست مرهه ..!
سلوى : هههههههههه اركدي يَ بنت ..!
سلمى : يعني بنطول..؟
فهد : ما اضنن..!
سلوى : فهد وين ريماس..؟
فهد : تتجهز شوي كذا وبتنزل..!
شوي ونزلت ريماس ومعها شنطه يدها وشنطه ثانيه صغيره للملابس وعبايتها بيدها..!
ريماس : السلام عليكم..!
الكل : وعليكم السلام..!
باست راس ابو فهد وام فهد..!
سلمى : بروح غرفتي ومتى ما خلصت نادوني..!
سلوى : اوكي..!
نص ساعه بالكثير والكل ركب السياره وراحوا للمزرعه..!
ساعتين بعدين وصلوا بعد ما وقفوا عند البقالهه..!
نزلوا العوائل كلهم وناموا لانن الوقت كان متاخر..!
فهد 25..!
ريماس : 23..!
سلوى : 20..!
سلمى : 20..!

/

/
/

" في امريكا "
كانت منسدحه في غرفتها وتكلم صديقتها..!
جنى : الوو..!
نوره : هلا والله بالقاطعه..!
جنى : ههههههههههه عاد وش اسوي كنت مشغوله بالاجازهه .. وتعرفين اني في الاجازات اكون مشغوله مرره..!
نوره : ايه صحح .. معليش اعذريني نسيت..!
جنى : لا عادي .. كيفكك..؟
نوره : الحمدلله وانتي..؟
جنى : الحمدلله ماشي الحال .. الا كيفك مع الحب..؟
نوره استحت : عادي مثل كل مرهه..!
جنى : لا اكيد فيه شيء جديد .. قولي بسرعهه..!
نوره : ابداً ولا شيء بس * تكلمت بصوت واطي من الخجل * ضمني..!
جنى ابتسمت : اوووووووه حركات والله هههههههههههههههه..!
نوره استحت وتحاول تغير الموضوع : وش رايكك تجين عندنا .. بما ان مافيه جامعه واجازهه..؟
جنى : مدري بششوف وبرد لكك خخبر..!
نوره : اوككي انتظرركك..!
قعدوا يسولفون حوالي نص ساعه..!
بعدها جنى سكرت من نوره وقعدت تفكر تروح لها او لا..!
في الاخير قررت تروح لها لانها طفشت من الشقه..!
لبست برموده سوداء وبلوزه فوشيه بدون اكمام..!
وضيقه من الصدر ووسيعه بعدين ضيقه من الخصصر..!
ولبست جزمه فوشيه وعليها على جنب فيونكه سوداء..!
فكت شعرها بعدين رجعت ربطته وحطت لها قصه او غرهه..!
تعطرت وحطت ماسكرا وروج احمر وكحل ولبست عبايتها ولفت الطرحه باهمال على وجهها..!
تاكدت انها ما نست شيء وخذت جوالها وشنطتها ولبست النظارهه الشمسيه وطلعت..!
فتح لها البودي قارد الباب وركبت وسكر الباب ومشى..!
دقت على نوره لانها تذكرت انها ما قالت لها..!
نوره : الوو..!
جنى : اهلين .. نورهه ترى بجي الحين .. نسيت اخبركك..!
نوره : حياكك الله حبيبتي .. لا عادي..!
جنى : انا في الطريق .. مسافه الطريق وجايهه..!
نوره : اوكي .. بروح البسس..!
جنى : اوكي..! * وسكرت *

" عند نورهه "

سكرت من جنى وراحت تدور لها لبسس..!
لبست بنطلون اسود مع بلوزه بيضاء وجكيت خفيف تركوازي..!
لبست جزمه سوداء وربطت شعرها كعكع ولبست ربطه شعر سوداء وفيها فيونكه بيضاء..!
راحت للتسريحه وحطت عطر وماسكرا وكحل وروج فوشي..!
راحت لغرفه فيصل وطقت الباب..!
فيصل : ادخل..!
نوره دخلت : اهلنن فيصل..!
فيصل : اهليين..!
نوره : ممكن تجيب حلويات وفطاير..؟
فيصل : ليش..؟
نوره : عشان صديقتي بتجي..!
فيصل : اوكي..!
قام فيصل واخذ بوكهه وطلع..!
اما نوره راحت ترتب الشقه..!
بعد ما انتهت سمعت صوت الجرسس..!
فتحت وكانت جنى..!
ضمتها نوره بقوهه وجنى بعد نفسس الشيء..!
نوره : وحشششتيني..!
جنى : انتي اكثر..!
نوره : تفضلي..!
جنى : زاد فضلكك..!
ودخلوا وقعدوا يسولففون ويضحكون..!
وجاء فيصل وعطاها الفطاير والحلويات وطلع..!
عشان تاخذ راحتها..!
فيصل : عمره 20..!
نوره : عمرها 19..!
جنى : عمرها 19..!
/

/

" في ـآلرياض "

الساعه 9:00 في الليل
محمد راح لها..!
شافها منسدحه وتمثل النوم..!
محمد : رييم قومي ترى ادري انكك قايمهه..!
ريم :………….
محمد : ريم قومي وربي طفشت..!
ريم :………….
محمد : ريم خلاص انا اسف..!
ريم :………….
محمد عصب : اوووووووووووووف اروح المزرعه احسن لي..!
ريم في نفسها : يمهه بيروح ويتركني لحالي..!
ريم بخوف : بتروح وتخليني لحالي..!
محمد بسخريهه : موب تو كنتي نايمه ؟ كملي نومكك وش قومك .. اسف ازعجتك ..!
محمد في نفسه : والله ما ودي اقول كذا بسسس انتي زودتيها .. كل هذا لصلحتكك..!
ريم ندمت انها ما ردت عليه وكانت بتتاسف بس عزت نفسها تمنعها..!
محمد طلع وهو متضايق مرررره منها ومن صدها..!
كل ما حاول يتقرب منها هي تبتعد..!
قعد على الكنب وهو مررره متضايق وقعد يفكر..!
محمد في نفسه : حتى اعتذار ما اعتذرت .. صدق مغرورهه .. اذا ما اعتذرت الحين بروح وبخليها لحالها عشان تعرف كيف .. خل غرورها وعزت نفسها تنفعها..!

" عند ريم "

ريم في نفسها : ليش ما اروح اعتذر لهه .. لالا وش اللي اعتذر منه انا عندي كرامه .. محمد معهه حق من متى وحنا متزوجين..!
قامت وراحت عشان تعتذر من محمد.،!
طلعت وراحت للكنب اللي عند محمد..!
ريم : حمود انا اسسفه وربي اسفه ما كان قصدي ..* باسته بخفه على خده *.. محمد سامحني ما كان قصدي..!
محمد انصدم من حركتها : انتي قاصدهه حركتكك..؟
ريم : ايهه * باسته ثانيه بالخد الثاني * وهذي ثانيهه بعد .. سامحني وربي كنت غبيهه..!
محمد : ريم..!
ريم : عيونها..؟
محمد : آحبك..!
ريم : آنـــآ آموت فيك..!
محمد ضمها بقوهه وهو فرحان مرررررره..!
لانها بادلته نفس الشعور..!
/

/

ناصر فز من صراخ نجلاء..!
كان تصارخ وتنادي امها..!
نجلاء : ماممممممممممممما لا تتركينننننننننننننني ارجوك .. انننننننا محتاجهههه لكككك مممممممامممممممما..!
كانت تصارخ وتبكككي بقووه..!
ناصر يهزها بخفيف عشان تصحا : نججلاء .. نجلاء حبيبتي اصحي .. نجلاءءء..!
نجلاء فتحت عيونها : ناصر انا شفت ماما ترجيتها انها ما تروح بس ماسمعتني .. والله ماسمعتني * نزلوا دموعها * والله قلت لها والله..!
ناصر ضمها : خلاص حبيبتي اهدي،.!
قعد يقرأ عليها لما حس ان تنفسها انتظم..!
عرف انها نامت..!
نزلها بهدوء على المخده ولحفها زين وباس راها وسكر الانوار وطلع..!
/

/

الساعه 10:00 في الليل

" المزرعه "

فتحت عيونها وراحت لبناتها وتاكدت انهم متلحفين زين ورجعت كملت نومها..!

" في مكان ثاني في المزرعه "

فهد : ريماس وش رايك نطلع نتعشى..؟
ريماس بخجل : لا وين .. تونا جايين المزرعه..!
فهد : تونا متزوجين ونبي ناخذ راحتنا ونتعشى مع بعض حرام ..؟
ريماس : لا مو حرام بس * شافت ان فهد مستحيل يغير رايه * خلاص طيب موافقه..!
فهد ابتسم بفرح وضمها : هذي هي رموستي..!
ريماس لبست عبايتها وخذت شنطتها ومسكت يد فهد وراحوا..!

" في المطعم "

فهد : وش تبين تطلبين..؟
ريماس ابتسمت بخجل : على ذوقكك..!
فهد طلب اطباق منوعه..!
وقعدوا يسولفون شوي لما جاء العششاء..!
تعشوا وخلصوا وقعدوا شوي يسولفون..!
وقاموا ورجعوا للمزرعه وناموا..!
وعدى اليوم على خير..!
/

/

صحت وحست بخجل..!
قامت وخذت لها ملابس ودخلت تتروش..!
طلعت بعد نص ساعه..!
نشفت شعرها وحطت ماسكرا وروج فوشي..!
ولابسه فستان سماوي وفيه ورود بيضاء وزهريه صغيره..!
ولبست جزمه سماويه وفيها ورده على جنب بيضاء..!
راحت للسرير وقعدت على الحافه..!
ريما بخجل : نايــف .. نــآيف حبيبي يله قوم..!
نواف وهو مغمض عيونه : كم الساعهه..؟
ريما تشوف ساعتها : الساعه 1 .. يله قوم عشان نروح المزرعه..!
نواف : طيب طيب .. * قام * .. هذا انا قمت..!
ريما : ادخل الحمام تروش وانا بجهز لك ملابس..!
نواف : اوكي..!
ودخل الحمام – وانتوا بكرامه – وهي جهزت ملابسه..!
طلع ولبس الملابس اللي طلعتها له..!
طلعت له بنطلون اسود وبلوزهه حمراء وفيها كلمات بالاسود..!
طلع وششافها وصفر..!
نواف : وش هالزين..!
ريما : تبي تقنعني انكك ما شفتني لما قومتك..!
نواف : امممم تقدرين تقولين ما دققت..!
ريما : صدقتكك .. يلهه افطر عشان نروح..!
نواف : طيب وش فيكك متحمسه كذا..؟
ريما : وحشوني البنات..!
نوآف آكل بصمت..!
ريما : نوفي..!
نواف : عيونهه..!
ريما بخجل : آآآ آنـآ حـــــآمل .. * نزلت راسها بحياء *
نواف بفرحح : قوووووووووووووولي والله..!
ريما فرحت لفرحه : والله..!
من فرحته خلص اكل بسرعه وراحوا للمزرعه..!

" في المزرعه "

كانوا كل البنات موجودين في الصالهه..!
والحريم موجودين في الصالهه الثانيهه..!
كانوا قاعدين يسولفون..!
غلا : بنات شرايكم نلعب مع العيال..!
البنات : اوكي..!
حلا : طيب وش نلعب..؟
ريماس : ايهه صح وش نلعب..؟
غلا : اممممم صراحه وجرائه او اممممم..!
حلا : اونـــو..!
غلا : ايهه صحح .. خلونا نلعب اونو بعدين صراحه وجرائه..!
البنات : طيب .. يلهه .. اوكي..!
راحوا البنات للعيال وقالوا لهم ووافقوا..!
لعبوا اونو شوي بعدين ملوا ولعبه صراحه وجرائه..!
كان معهم علبه مويه يدورونها عليهم..!
جاء ريماس هي اللي تسال غلا..!
غلا : اممم اختار صراحــه..!
ريماس : من تحبين ..؟
غلا : آحب حلا ..!
الكل قعدوا يصفرون ويصارخون ويصفقون : اقعدد محد قدكك يا حلا..!
حلا ضمت غلا : ياقلبي وانا بعد آحبـك..!
قعدوا يلعبون ششوي لما بدوا يملون..!
دخل نواف وشافهم مجتمعين ويلعبون..!
نواف : السلام عليكم..!
الكـل : وعليكم السلام والرحمة..!
حلا : بنات انا نعسسانه بدخل من بيجي معي..!
البنات : آنـــــا..!

" اليوم الثـاني "

الصبـاح الساعه 9:23
صحت ولبست لها برمودهه سوداء وبلوزهه بيضاء وجاكيت رسمي..!
وجزمه سوداء وفيها وردهه بيضاء وخلت شعرها مفكوك << مفتوح..!
ولبست طوق ابيض ووردهه سوداء وحطت ماسكرا وروج احمر وكحل..!
طلعت وراحت للمطبخ..!
ما كان لها نفس تاكل..!
فتحت الثلاجه واخذت لها علبه مويه وراحت للصاله ومعها ايبادها وجوالها..!
فتحت العلبه ورشفت رشفه ورجعت الغطاء فوق العلبه وسكرت الغطاء باحكام..!
سمع صوت خطوات متوجهه لها..!
خافت بس حاولت ماتبي انها خايفهه..!
راحت ركض للدرج وتعكرفت وطاحت طيحه قويييييه..!
مسكت رجلها وقعدت تبكـي بقوهه ..!
رفعت راسها وانصدمت مررررررررررررره..!

توقعاتكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.