أخباركم؟؟
كل عام وانتم بخيير
أنا ألفت هذي الروايه واتمني من كل قلبي انها تعجبكم وماتخيبون ضني
طبعا فى ناس يحسبون ان الاغنياء او المشاهير مايمرون بمشاكل بالعكس
فقير او غني او مشهور كلهم يمرون مشاكل
حبيت اقول انا ما اشجع لا هلال ولااتحاد ولا نصر ولا شباب ولا شي لان قصتي فيها جزء من لعب الكوره يعني لاحد يزعل انا اشجع المنخب السعودي وبس
الشخصيات:
العم ابو زياد: اسمه سلطان العمر 60 سنه
ام سعد: فاطمه العمر 58 سنه
ابنائهم:
1_ زياد: لاعب كوره عمره 22 سنه رومنسي بشكل غير طبيعي بس اذا عصب مايعرف احد جذاب بشكل غير طبيعي يعشق شي اسمه كوره واليوم عرسه على بنت عمه نوف وحبووب جدا
2_ مها: 19 سنه جميله مرره طيبه وحبوبه وماتحب المشاكل ودايما مع الحق وتحب ولد عمها طلال
3_ رغد: 18 سنه مملوحه هاديه جدا مسالمه ودافوره بالمدرسه
4_ ريم: 16 سنه مملوحه عيوونها كبار ولونها عسلي دجه رجه هبال صرقعه هذا عشقها
العم ابو مشاري: اسمه مشعل العمر 59 سنه
ام مشاري: نور وعمرها 55 سنه
ابنائهم :
مشاري: 22 سنه صديق زياد روح بالروح مايتركه ابدا معاه بوقت الشده والرخاء ووسيم عيونه كبيره لونها بني غامق حبوب ويدخل القلب بسرعه
نوف: 20 سنه مملوحه خشمها سله السيف عيونها كبار ولونها على ازرق شعرها الين كتفها ناعم صديقتها مها اسرارها عندها حبوبه وتعشق شي اسمه زياد كانت تحبه وكاتا كل يوم تدعى ربها انها يزوجها زياد وربي استجاب دعوتها
طلال:19 سنه اجمل شبااب العيله وسيم جدا شعرها ناعم وخشمه سله السيم وعيونه كبيره ويحب بنت عمه مها يغشقها لدرجه الجنون بس ماحد يدري عن حبهم الا نوف هي كانت واسطه بينهم جسمه رياضي وحبوب
تركي: 18 سنه مملوح عشقه البلاي ستيشن دجه رجه صرقعه
سعود: 17 سنه وسيم واطباعه زي اطباع تركي
العم ابو رائد: اسمه سعود ساكن بسبانيا لان نص املاكه هناك ومتوفي له سنه بحادث سياراه
ام رائد: اسمها شريفه متوفيها مع سعود ولهم سنه من وفاتهم
ابنائهم:
رائد: 25 سنه عازب ووسيم وجسمه رياضي شايل امور البيت والشغل
فهد: 23 سنه عازب مملوح وعيونه كبار مغررور بنفسه واهله وراعي بنات وكل يوم له بنت
يوسف: 22 سنه مملوح وحبوب
جوانه: 20 سنه مملوحه ومتكبره وااجد وماحد يحبها مغرروه مره
جمانه: 18 سنه عكس اختهاجوانه
العم فارس: اسمه علي متوفي بمرض القلب وله املاك وساكن باسبانيا
ام فارس: اسمها سالمه عمرها 45 سنه لحد الحين عايشه ولها املاك
فارس: 25 سنه مملوح وحبوب
فيصل: 22 سنه وسيم وفيه شويه غرور
فرح: 20 سنه طيوبه مرره وحبوبه وتحب الناس
لمى: 16 سنه داجه
العمه ام مشاعل: 50 سنه هوايتها تهديم البيوت كانت متزوجه بالسر وانجبت منه بنت وحده وتوفي بحادث سياراه
مشاعل: 20 سنه طبايعها زي امها
يلا نبدا واتمني من كل قلبي انها تعجبكم
فى مكان يعلوها صوت الاغاني والرقص والسوالف والحش
كانت فى غرفه العروس وقلبها شابك على 220 دخلت عليها وضحكت على شكلها
نوف: ضحكتي بلا ضروس ان شاءالله
مها: ترا اخوي ماياكل
نوف: هه هه مها والله مو وقتك
مها: يلا انا نازله بروح اشوف حبيبي
نوف: مالت عليك انتي وحبيبك
مها: ههههههههههه نسيت ما اقولك خالتي تقول استعدي لزفه
نوف بتوتر: ان شاءالله
طلعت مها من عندها وهي فاطسه ضحك من شكل نوف
عند الرجال:
ابومشاري: مبرووك ياولدي حط بنتي بعيونك
زياد: ايه اكيد ياعمي
ابوزياد: مبرووك منك المال ومنها العيال
زياد: تسلم ابوي
مشاري قرب من سعد: شكلك متوتر يالحبيب
زياد بضحكه: ايه وش رايك
مشاري: الله يعينك يوم تدخل كل الحريم يطالعونك
زياد: شكلى ماراح ادخل
مشاري: أقول ادخل ليقولون عنك خكري
زياد: وش دخل الخكري اقول اصلا انا ابي ادخل عشان اشوف اختك <ورقص حواجبه
مشاري: روح روح الله يوفقك
عند الحريم:
دخلت على ضوء خفيف كان شكلها مره يهببل والكل يسمي عليها دخلت على الحان عبدالمجيدعبدالله وتحس نفسها انها بتطيح وأخيرا وصلت للكوشه تصورت كم صوره وقعدت قاموا البنات يرقصون ونوف توزع ابتسامات جاتها عمتها ام مشاعل
ام مشاعل بدون نفس: مبرووك
نوف: الله يبارك فيك
ام مشاعل: ياحسافه بس <وراحت
نوف: استغفر الله مستحيل هذي عمتي
مها: هلا هلا بزوجه اخوي
نوف: الله يخليك ابعدي تراها واصله معاي
مها:افاا من مخرب مزاجك
نوف: وفى غيرها؟؟؟
مها: عمتي صح…؟؟
نوف:ايه
مها: ماعليك منها يلازيادبيدخل
نوف بتوتر واضح:شنو؟
مها: يلا تسمعينه
نوف: خلاص قولوله لايدخل
مها: اقول بلا دلع بزران
نوف وهي تضيق عيونها: بنشوفك بعرسك
مها: اذا جا العرس يحلها الف حلال
الحريم لبسوا العبايات عشان العريس راح يدخل
اما نوف وقفت احتراما له ولبوها ولعمها وتحس نفسها انها بتطيح من التوتر
اما زياد كان عكسها كان طاير من الفرحه
دخل على نغمه رومنسيه هادئه والابتسامه شاقه الحلق واخيرا وصل عندها وقف مقابلها باس جبهينها وتصورو كم صوره وطلعوا الكبار ومابقي غير زياد
مها: مبرووك الف مبروك يا اخوي
زياد بابتسامه: الله يبارك فيك عقبالك
مها من قلب: أأمين
زياد: الا اقول مها
مها:سم
زياد: سم الله عدوك بس متي بنمشي
مها: اها اها والله وطلعلك ريش بعد شوي واذا تبي الحين عادي (وطالعت نوف)
زياد: طيب قولي لامي تجيب الشبكه
مها: ان شاءالله (وراحت )
لف زياد على نوف
زياد:مبرووك
نوف بتوتر: الله يبارك فيك
زياد ببتسامه: خايفه؟
نوف: لا بس شوي
زياد: المفروض معاي ماتخافين
نوف ابتسمت له
وأخيرا جابوا الشبكه ولبسها ايااها بعد عناء طويل ونزل من عند الحريم وراحوا الحريم يباركون لنوف واخيرا ركبت السياراه مع زياد وتحس نفسها بتطيح
فى القصر:
مها راحت عند المدخل عشان تشوف طلال
طلال من وراها وهو يغني: دلوعتي كل الحلا فيها احترت انا مدري وش اسميها
مها ابتسمت
طلال: اخبار حبيبتي؟
مها: تمام انت اخبارك؟
طلال: بخير يلا عقبالنا
مها:أأمين
وقعدوا يسولفون وماحد يدري عنهم
عند نوف دخلت بيتها الكبير كان عباراه عن فله و3 ادوار ابتسمت من داخلها وطلعوا غرفه النوم
دخلت الحماام تبدل ملابسها لبست روب نوم وردي فوق الركبه وفكت البنس وربطت شعرها بشكل نعومي وخففت المكياج وخلصت واتمنت انهاماخلصت نزلت من الحماام شافت زياد ينتظرها ابتسمت وقعدت فوق الكنبه راح عندها زياد وقرب منها وهي تحس بجسمها حراره رب قرب منها لين صار لازق فيها
زياد: مبرووك
نوف: الــلـ….ه يـــ….بـــ….ارك فـــــ…..يـــــ….ك
زياد: انا اسف لان ماراح اسعدك زي اي عروسه كل عروسه تتمني شهرعسل
نوف ولاشعوريا حطت يدها على خد زياد: يكفي انك جنبي
زياد: تعالى (ومسك يدها وسدحها على السرير)
فى اسبانيا :
فرح :حسافه ماحضرنا عرس نوف
لمى: صادقه والله ودي احضره
فرح: وش رايك نروح السعوديه؟
لمى: هه هه هه هه يعني بيوافقون؟
فرح: خلينا بكره نتصل على عمي ويقنع رائد
لمى: اوكي اتفقنا بروح اتصل على جمانه
فرح: اوكي
فى بيت ابو فارس :
كانت جمانه قاعده تتحلطم كان ودها تحضر العرس
جوانه: هي انتي لهدرجه تحبين نوف ومين نوف بنت هبله والجمال ماقاربها
جمانه بعصبيه: وانتي وش دخلك انتي غيرانه منها لانها احلى منك
جوانه:ههههههه وشو قلتي احلا مني هههههههه وش جاب القمر (وتأشر على نفسها) لشاذي؟؟
جمانه بعصبيه حاده: هي انتي ما اسمحلك نوف تكون بنت عمك واحلى منك وتسواك وتسوي غيرك (وراحت غرفتها)
جوانه: مالت عليك انتي ونوف
ترن ترن
جوانه : نعم
لمى: السلام عليكم
جوانه: وعليكم
لمى: اعطيني جمانه
جوانه :والله جمانه فى غرفتها اتصلي على جوالها وقوليلها (وقفلت السماعه)
_________________
انتهي البارت الاول
أدري ان البارت قصيير بس اول بارت لى
واتمني البارت يعجبكم ولاتنسوون الردود
يى بحفظ الرحمان
يسلمووووووووو
بس لا تطولين
تقبل مروري
يسلمووووووووو
هلآ وغلآ نورتي
يعطيك العآفيه
رووعه 🙂
بالتوفيق
,’
يآمراحب
يعطيك العافيه
..
3 / إغلآق الموآضيع : تُغلق الروآية في حآل طلب صآحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجآوزآت في االردود |
يُــــــغـــــلــــق