اقدم لكم اخياتي العزيزات روايتي الاولى التي حاولت ان اتكلام فيها عن نماذج مختلفه من الفتيات
عايشن صعوبات هاذهي الحياه
فارجو ان تستمتعن بها
وتشاركوني بارائكم وانتقاداتكم البنائه
محبتكم
بعثرات فكر
الفصل الاول
تلحفت الدنيا بالسواد
وأعلنت الحياة الحداد
فتحولت عينأي إلى رماد
فأصبحت ابكي في سكات
قبل 12 سنه
:وفاء وش إلي تسوينه
:خلاص ماعدت أبيك لا أنت ولا عيالك
:الحين صاروا عيالي إنا بسهانت عليك العشرة
:يالله وبعدين معاك خلاص مابغاك أكرهك مابغاك
:أنتي ما تستحين على عمرك هاذا كلام وحدة متربية والله لو مو عشان أبوك وعيالي كان ذبحتك روحي أنتي طالق لا بارك الله فيكمن مره ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
لم افهم كلمات أمي في ذاك الحين ولم يدرك عقلي البريء
رغبتها في الانفصال
لم تدرك أمي حينها
مقدار الألم و الجحيم الذي أعقبته بنا
لم يخطر في بالها أنها في تلك لليله قتلت اثنان أنا و أبي
: مها
أفقت من ذكرياتي الاليمه والبعيدة
على صوت أختي عائشة
فرمقتها بنظرتي المعتادة الباردة ولخاليه من المشاعر
فقالت :منتي رايحه معنا لملكه نهى لان الحفلة إلي بتسويها مرة تجنن
راح تجيب dj وراح ..يجوون كل الناس إلي نعرفهم والي مانعرفهم
طالعتها بفتور واستخفاف وأشحت بوجهي عنها
فانا لا يعنيني قشور المجتمع ولا سفائفه
تترقب ردي بكل شوق وحماس وكانها لم تعلم من أنا
: يالله يامها تكفين بس هالمرة بس تكفين
قطع حديثها دخول مدبرة المنزل والام البديل روزلين
:استازة عائشة ألكوافيره هلا اجت
:حاضر يا روزلين الحين بجي
خرجت روزلين وتبعتها أختي لكنها الاخيرة أطلت من خلف الباب وقالت :أخر فرصهمنتي مغيرة رايك
هزيت راسي بالنفي
فقالت : لازلتي مصرة على انك تحبسين نفسك وتعاقبينها من غير سبب
حرام عليك ارحمي نفسك من إلي تسوينه بعمرك
أنتي مالك ذنب بالي صار والي يصير
ليش حكمتي على نفسك بالإعدام ليش
وأغلقت الباب بكل قوه امتلكتها لتشتت ما بقى من فتات نفسي
^
^
^
^
^
^
^
لأي سبب حكمت مها على نفسها بالإعدام ؟
يتبع
:أنا فررررررررحانه مني مصدقه عمري أبموت من الفرحة
:اسم الله عليك من الموت ……..عقبالي يأرب
:إن شاء الله يابسومه تاخذين واحد تحبينه مثل ما أنا باخذ الإنسان إلي :حلمت فيه طول عمري الإنسان إلي عشقته أنتي… عارفه أنا مو بس أحبه إلا اعشقه لا مو ……
:بس بس خلاص ارحمي اقلوبنا العذارى
:هاي نوف جيتي
نوف :مبروك يا نهى ما شاء الله وش هالزين والحلاة …. هلا بسمه كيفك ؟
بسمه : الحمد الله بخير وأنتي؟
نوف : الحمد الله ها خلصتي يا عروسه
نهى : إي خلصت بس مره متوترة
بسمه : بلا دلع
نوف : عروستنا تستاهل تتدلع
ادخلت أختي وبيدها دفتر ألملكه
وانا مو مصدقه أني خلاص إذا وقعت راح أصير ملك لخالد وخالد يصير ملكي حلم الطفولة والصبا والمراهقة
الحب البريء والعذري حبي الصادق
أخيرا بيصير حقيقة أخيرا بتوجه بالزواج
عمري ماعترفتله بحبي أو حتى وضحتله
بس الظاهر الحب بينا متبادل قطع دراسته بره بس عشان يتزوجني
وبعد الزواج راح نرجع على لندن
تنفست الصعداء وسميت ووقعت
الكل: مبررررررروك
وجتني التهاني من كل صوب
قالت لي أختي زهبي نفسك لان بعد ما يروح الشيح راح تشوفين خالد وتجلسين معه شوي قبل ماتطلعين للناس
قلت: إن شاء الله
دورت طيف أمي لعل وعسى ألمحها ولو من بعيد
بس ماشفتها ولا لمحتها
حتى ما قالت لي مبروك
رحت لغرفتها أبي أشوفها أبي اسلم عليها أبي تفرح لفرحي
أبيها توقف معي
مثل ما وقفت معي يوم تخرجي من الثنوي ويوم قبولي بالجامعة بالتخصص إلي تمنيته
وأبيها توقف معي بيوم ملكتي من الإنسان إلي حلمت فيه
دقيت الباب بس ماسمعت أجابه ودقيته مره ثانيه بس ما في صوت
فتحت الباب
شفت أمي حبيبتي دنيتي كلها قاعدة على الكرسي بالظلام
فتحت الأنوار وتقدمت لها
وقلتلها: يمه أنا تزوجت
قالت لي: سويتي إلي في بالك خلاص وش تبين
نهى : يمه أنا أبيك تفرحين معي ….انا……
قاطعت كلامي وقالت: أنا قلت لك اليوم إلي تتزوجين فيه ولد ألعقربه انسي فيه أني أمك
اطلعي وصكي اللمبات
نهى : يمه تكفين …
:اطلعي بره أنا ما عندي بنت اسمها نهى بنتي ماتت خلاص
طلعت وإنا اجر أذيال الخيبة ورأي توقعت أن إلي كانت تقوله مجرد تهديد
جتني أختي وقالت : يالله يا عروسه العريس ينتظرك
توترت وقلت :ها…. الحين
قالت: إي الحين يالله روحي المجلس
اتجهت للمجلس وانا أحس أن كل خطوة اخطيها تزيد فيها نبضات قلبي
لما وصلت لباب المجلس حطيت أيدي على قلبي أبي اهديه بس ما في فأيده وقفت عند الباب ربع ساعة
وأنا مرة ارجع خطوة او اقدم خطوة
لما اخر شي فتحت الباب
ودخلت وطاحت عيني على أحب خلق الله لي
رحت وجلست جنبهبالكنبة
جلست ساكتة وهو ساكت
ظلينا فترة بدون ما يتكلم اي احد منا
فجاءه تكلم وقالي : أنتي سعيدة بزواجنا
نزلت راسي بحياء
وقلت بصوت خجل : إيه
قرب مني وهمس بإذني
بس ماتدري وش كثر أنا
(((((أكرهك)))))
أظلمت الدنيا فجاءه لحظه ليش طفيتو الأنوار
ليش صارت الدنيا سوده
ليش الحياة الوردية تحولت لرمادية
ليش الدفء صار برد
أنزين وآنا وحبي لا مو حبي اقصد عشقي
والحفلة والناس وش أقولهم انا بروح لحفله بداية زواجي ولا بروح لعزى نهاية زواجي
لسألوني خواتي شقالك وش قلتيله وش أقولهم
تخليت عن الناس كلهم عشانه حتى أغلى الناس….. امي ….تخليت عنها على شانه
وبنهاية يكرهني
تحديت الكل فيك وعشانك
وبالنهاية
يكرهني مستحيل
في شي خطا
هاذا أكيد حلم لا مو حلم كابوس
^
^
^
^
^
^
^
^
^
هل ماحدث لنهى حقيقه ام خيال ولماذا خالد يكرهها ؟
بقصر مبهر ومضئ من الخارج ولكن بارد وكئيب من الداخل
:زوزو لسه ما خلصتي السيارة تستنا تحت
رازان : أف وبعدين معاك , stop tooking
هيا : هههههههههههههههه سوري إذا محتاجة شي انا موجودة
رازان : go out ناس قرف
هيا : اوكي إذا خلصتي انا استناك تحت
طلعت هيا وشافت قبالها هدى
تطالعها بنظرات غضب
هدى : أنتي لمتى بتسمحين لها تسوي فيك كذا انتي ما عندك كرامه
هيا :عادي حنا صديقات
هدى :اي صداقه هاذي لي تسمح لها تسويلك كذا
هيا :اسكتي لاتسمعك رزان والله ان تذبحنا
هدى :مايهمني خل تسمعني
طلعت رزان من غرفتها
: شوفي حبيتي هدى انتي "واشرت بصبعها من فوق لي تحت"واشكالك
اقدر اوديك بداهيه بمجرد كلمه
صدق لاقالو الكلب يعض الأيد ألي انمدتلو
أنتي لازم تحبين أيدك بطن وظهر
وتنزلين عينك للأرض لكلمتي اسيادك
مو تتجرئين وتتطاولين عليهم
ناسيه ولااذكرك
أبوك هو الي جاء يترجى ابوي
يعني عايشين من خيرنا
فسكري فمك واسكتي
هيا سنعي أختك لأخليك انتي واهلك تندمون
ودخلت غرفتها وصكت الباب ورها
وهي جرحت قلبين وراها
نزلت ادموع هيا وتحشرج صوتها وقالت : عجبك الحين الي سويتيه كذا يعني رديتي كرامتنا
هدى : وش تبغيني اسوي اظل ساكته بس الى متى ……..الى متى
ماكفاهم الذل الي احنا فيه لا بالعكس هم مايعجبهم انا احنا نكون مستانسين يموتون من الحقد والغيض لشافو ابتسامتنا
هيا : خلاص بس اسكتي ما كفاك الي جانا…… امش قدامي يالله
ابتلعت غصتي في داخلي وأنا انظر لما حولي من عز
ودلال ويسرني بريق الذهب والفضة
وأتحسر على نفسي وعلى حظي الرديء
فهي اجمل مني وأغنى مني وابنه الدبلوماسي المعروف
فشتان بيني وبينها فحتى بالاسماء ظلمني حظي
رازان #### هيا
^
^
^
^
^
^
^
^
^
فهل في يوم سوف تنقلب الموازين ويصبح السيد خادما والخادم سيد ؟
يتبع
: اااااااااااااااااااااااااااااف
:حبيبتي ما في شي بالدنيا كلها يستاهل زعلك
:طفشانه يميوس مررررة طفشانه
ميساء:اممممممممممم انزين وش ودك نسوي
:مدري اقولك طفشانه يعني ملل
ميساء :افا صبا تطفش وانا موجودة
مزهبتلك احلى سهرة اليوم في بيتي
صبى :لا لا لا انتي عارفه راي بالموضوع
والله لو يعرف واحد من خواني والله ليذبحوني
ميساء : محد داري عنك كلن لاهي بشغله وسفراته
صبى : بس حتى ولو
ميساء : اقول صبى حبيبتي والله لو جيتي راح تنبسطين صدقيني
صبى : ها … مدري مدري
ميساء: يلا انا مستنيتك لا تتاخرين تشاااو
صبى : تشاو
أروح ولا ماروح مادري بس خايفه بس ليش ما اجرب
بس لو مرة وحدة لا بس حتى ولو…..ح
قطع تفكيرها
صوت طق على الباب
: تفضل
انفتح الباب
لفيت لباب واخر انسان توقعت اشوفه
كان وليد النصف الاخر مني بالاصح كان النصف الاخر
حبيبي وابوي واخوي وتوئمي وروحي وكان كل شي بالنسبه لي
بس راح …. وضاع وضعت معاه
قالي بكل خشونه عندك فلوس ولا لا
بعد كل هالفتره
جاي يسالني عن الفلوس
ست اشهر ماشفت وجه
وبكل بساطه سال عن لفلوس وماسال عني
طالعته مصدومه اشتقت له ….. بس هو ما شتاق لي
انتظرته …. بس هو ما رجع
راح راح بكل بساطه راح ورجع بداله انسان اخر
قال :اف انتي مامنك فايدة اروح لرزانوة ابركلي
ظليت انظرله وهو يمشي تمنيت اقوله وقف لا تروح
رجعلي وليد
وليد حقي
جريت عبايتي وشنطتي
واتجهت مسرعه لميساء ابيها تنسيني كل اهمومي
ابي انسى
انسى
انسى
.
.
.
اني احبه لحد الجنون
ماقصه وليد وصبا ؟
وضعت راسي على المكتب فانا لا استطيع التركيز على عملي
مالذي حدث لي بهاذا اليوم بالذات
لماذا الذكريات الاليمه
تتزاحم في عقلي
وتنظر لي نظرة استصغار
وكأنها تقول لن تستطيعي نسياني ابدا
فانا وصمت عارا لن تزول ابدا عن سجل حياتك
افترس
الالم قلبي لا لا اريد التذكر لا
كيف لموقف صغير ان يعيد كل ماسبق
اهدي يا هناء كل هاذا ماضي ومحد يعرف فيه
انتي انسانه فاهمه وناجحه
وعاقله فكان لهذي الكلمه دوي عميق
فارتجفت اطرافي وسرت الرعشه بكامل جسمي
صح انا عاقله
انا زوجه وام لابنتين ودكتورة في الجامعه انا انسانه غير عن هناء القديمه
انسي الماضي او تناسيه وتجاهليه مثل ما تجاهلتيه 8 سنين
ليش الحين ليش اليوم هاذي كلها اوهام الي صار اليوم مجرد همس طالبات
واذا قالو اني قاسيه ومجنونه ومتحجرة
عادي ايقولونها لكل الدكتورات
صح عادي هاذي كلمه عاديه تنقال للكل
رجعت ذاكرتي للوراء
لظلام والدموع والوحدة
لا ماابغى اتذكر …. اغرورقت عينأي بالدموع
فالتهبت أنفاسي وتسارعت
دخل زوجي المكتب
صرخت فيه وللعالم اجمع بكل قوة امتلكتها
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا منب مجنونه
ماهو الماضي الذي تهرب منه هناء ؟
انتهى الفصل الاول
باول فصل
وانا على اعد الاستعداد لاسمع انتقاداتكم برحابه صدر
ولاكن النقد الهادف والبناء الذي يعمل على تنميه مهاراتي الكتابيه
كملي …!
بسم الله الرحمن الرحيم
وان شاء الله عما قريب انزل البارت الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم
موفقه في بدآياتك
أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك
وهنـا قوآنين القسم
موفقه بأذن الله
~
|
جزاك الله خير اطلعت عليهم
واستفدت كثير
ماتقصرين
ممَـآششفت ششي يسستآآهل النقد 🙂
من بدآييتهـآ روععهه !
آممم آحسس قصصت نهـى رآح تتططلع رووعه
نفسسس الششي غموضض مهـآآ 🙁
بسسس آلــآ الأن القصصصه ممآوضضحت
و يآريت تحططين بآرررت تععريف لـششخصصيآت
بتففصصيل مننششـآن تترتتب آففكـآرنآ ولـآ رآح يصصير الووضع لخبطططه :$
وبعععد في يومم تنززيل للبــآرت ولــآ !
ننتضضركك غلــآي بـ كل ششوق لجديدكك ,‘
لـآتتأخرين 🙂