انا جديدة في المنتدى ان شاء الله راح انزل اول رواية لي واخيرا تشجعت لانزالها بفضل الله ثم تشيع صديقاتي لي وبنات خالي قد كتبت الكثير الكثير من الروايات ولاكنها باتت اسيرة الاوراق لم اتجرا قط لانزالها ولكن هذة الروايه مختلفه عن الباقية فهذة فيها مزيج الخيال مع الواقع فهذة الروايه تحمل الكثير من االأحاسيس التي حاولت قدر الامكان ان تكون روايه مميزة واتمنى ان تنال اعجابكم
حبيبتي اتمنى تراسلي المشرفات عشان يشيلوا كلمة كاملة
لانها لسه ماكملت وقت تكمل هم يضيفونها
ولاتنسي حبيبتي كبري الخط حتى تلقين تشجيع اكبر
وان شاء الله اكون متابعة لك
موفقه في روايتك ..
حبيبي ي ليت تكلمين وحده من المشرفات الغلايات يعدلون لك الاسم ..
نزلي البارت الاول و ان شاء الله تشوفين تفعال ..
موفقه ممرت ثانيه ..
..
حروف راقيه
..
في المستشفى
الممرضه : دكتور في حالتين ولادة
دكتور خالد : طيب وين دكتور وائل
الممرضه : دكتور وائل في مكتب حق هوا
دكتور خالد نادية سرعة
بعد مرور8 ساعات
دكتور خالد : الحمد لله قدرنا نسيطر على النزيف
دكتو وائل : انا الحاله الي عندي م اعرف ايش اقول لها جاتنا والجنين ميت
دكتور خالد : الله يعينك الحين شلون بتخبرها
دكتور وائل :ماني عارف
دكتور خالد : الله يعينك
بعد مرور 27 سنة
في غرفتها كانت نايمة. وهي تصارخ لاانت وليدي صدقني وليدي فجاءة قامت : اهى اهى بسم الله الرحمن الرحيم ايش هذا الحلم الي ملاحقني من 23 وعشرين سنة اخاف افسرة ويطلع شى مو زين اخاف افقد عيالي وقامت نزلت تحت الام : ستي ستي
ستي : ها ماما
الام : نواف ونايف ماجوا
ستي : نايف في غرفة نايم نواف م يجي
الام : طيب خلاص روحي
سمعت صوت الباب راحت صوبة
نواف : هلا بالغاليه هلا بريحة الجنة
الام : هلافيك حبيبي ها بشرني دوامك
نواف الحمد لله يمة
الام : نواف امش تغداء معي
نواف : ان شاء الله يمة
بعد الغداء
نواف : يمة تامريني بشى
الام : سلامتك يا وليدي
نواف : انا طلع ابدل وانام
صعد نواف وراح صوب غرفة نايف لقاه نايم ابتسم نواف بخبث وفكرة جات بباله نط على سرير نايف وقال : نايف الحق البيت يحترق
نايف قام مفجوع وقام يجري صوب الدرج
نواف من الغرف يصيح : هههههههههههههههههههههههههههههههه مقلب يا الخبل
نايف : هين يا التبن. وراح صوبة ونط فوقه وقام يضربة
نواف يمة لحقيني يمة ولدك بيقتلني
الام جات مفجوعه : نايف قوم اشوف عن اخوك
نايف : يمة شوفي ولدك ذا يوم. انة شايفني نايم بامان الله قام يخرعني
نواف : ههههههههههههههههههههههه بلاك م شفت وجههك
نايف : اكل تبن يا ال.. خبل
الام : انتم شوفوا كم اعماركم كل واحد فيكم طق 27وتصرفاتكم تصرفات بزران
نايف : يمة اهو الي بدأ
الام : ماينؤخد منكم مخابيل
نواف : السموحة يمة ودق نايف
نايف توة ينتبه : اسف يمة
الام : نايف قوم استر صدرك اشوف لاتمرض علينا الحين
نايف : ان شاء الله
في الليل
راح نواف صوب غرفه امة ولقاها تصلي بعد م خلصت نواف : تقبل الله
الام : منا ومنكم صالح الاعمال
نواف : يمة بصراحة ابي اكلمك بموضوع
الام : قول يايمة
نواف : يمة تذكرين لما دخلت قبل اسبوع عليك ولقيتك تصارخين وانتي نايمة يمة هذي مو اول مرة اشوفك ب الحاله هذي يمة خبريني شو الشى الي مخوفك يايمة اييش الحلم صارحيني يمة الام بارتباك : هاة لا ولاشى بس احلم بابوك الله يرحمة
نواف الله يرحمه : يمة انا سمعتك تقلين وليدي انت وليدي بس ياالله معليه بعدين بعرف لكن هالحين عندي لك خبر يفرحك نويت اكمل نص ديني
الام بفرحة : اخيرا يانواف بشوف عيالك
نواف : اي عيال يمة لسى توي اكلمك بالموضوع
الام : انا بكرة بروح بنفسي اخطب لك كوثر بنت موضي صحبتي ادب واخلاق وجمال
نواف : لا يمة مابي كوثر ذيك السفاحة في وحد في بالي
الا وهي تغمز لولدها : والله وطلعنا نحب يا نواف
نواف : لا يمة لاتفهميني غلط هيا مرة قابلتها مرة بالجمعية اعجبتني وانتي بعد تعرفيها
الام : مين هي ؟؟؟!
نواف : شفتي يمة جيرنا الي جو قبل كم شهر من السعودية بنتهم لمى
الام : والله ونعم الاختيار
نواف : ها يمة متى تكلميهم
الام انا بكلم امها واخذ منها موعد
بعد ماكلمتها الام
نواف : هايمة. بشري متى
الام بكرة ان شاء الله نروح نتقدم لهم رسمي
سامحوني اذا كان في اخطاء املائية واشوفك ان شاء الله على خير
بداية موفقة
كثري السرد افضل
عشين تلقين تفاعل ومتابعين
السلام عليكم
في امان الله
اليوم الثاني
نواف وهو كاشخ : هايمة يلا
الام : طيب يمة نواف اصبر علامك مستعجل
نواف : يمة فرحان
الام : الله يجعل ايامك كلها افراح
نواف : امين
نايف وهو توة يصحى : اشوفكم متكشخين على وين ان شاء الله
الام : انت خلك على سريرك منت فالح الا بالمشاخر والروحة والجيه
نايف : يمة خلاص
نواف : بارك لي نايف بروح اخطب
نايف وهو مبلم م قال ولا شى
الام : هو نايف بارك لاخوك
نواف : هههههههههههههه من الصدمة تلقينة
نايف : يا الحقير لية م قلت لي ونط يحظنة
نواف : هههههههههههه طيب بارك على الاقل
نايف : ابارك لك وانت قد صرت شايب خلاص
نواف الي يسمعك دحين يقول م كنا تؤام
نايف: ههههههههههههههه الف الف مبروك يا الشايب م بغيت
نواف : الله يبارك فيك يا البزر ههههههههههھه
في بيت الجارة
نايف ونواف كانو قاعدين ونواف قاعد يهز رجله بارتباك
نايف يهمس له : بس فشلتنا الي يشوفك يقول اول واحد يخطب
نواف : شب شب
الابو : هلا والله الله يحيكم تو مانور البيت
نايف ونواف : منور بوجودك
نايف : شوف ياعم نحنا نبي ندخل في الموضوع احنا نتشرف ان نخطب بنتكم لواخوي نواف وخذوا راحتكم وفكروا
الابو : انا م راح القى لبنتي احسن من نسبكم
نايف ونواف : تسلم ياعم
اما عند الحريم شى ثاني
ام لمى : هلا والله بام نواف تو مانور البيت
ام نواف : منور بوجودك شوفي يا ام لمى انا خبرتك عن الموضوع قبل مانجيكم
ام لمى : والله انتي فاجتيني يا ام نواف وهذا والله شرف لي
ام نواف : الشرف لنا الا وينها لمى
ام لمى : هههههههه حركات البنات تعرفينها من خبرتها بالموضوع وهي مرابطة الغرفة مستحية
ام نواف : ههههههههٌههههههه يا حليلها
في هالحظة دخلت لمى ومعاها العصير
ام نواف وقفت : هلا والله هلا بقمرنا هلا بزوجة ولدي
لمى وهي مستحية : تسلمي خالتي منور بيتنا بوجودك
ام نواف : ياحبيبي
بعد مرور 4 شهور
نواف وهو يكلم لمى بالجوال : واخيرا يالمى باقي بس اسبوعين على زواجنا
لمى وهي مستحية : احس المدة قصيرة باقي اشياء كثير م خلصتها
نواف : انا شايفها كثير وانتي تقولين قليل حرام عليك ارحمي قليبي
لمى : ههههههههههههههه نواف تذكر اول مرة نشوف فيها بعضنا بالجمعية
نواف وهو يتذكر : هههههههههههه والله ايام
قبل 6 شهور
نواف وهو مب منتبه صدم بشخص ولقاها بنت راح صوبها واهو مفتشل : اسف اسف السموحة م كنت منتبه
لمى وهي تقوم وتلقط الاشياء الي طاحت معاها : لا عادي
بعد ماحاسب نواف لقي سيارتية مدعومة من حد نواف راح يجري صوب السيارة
لمى اسفه بس كنت ابي اطلع ودعمت سيارتك بالغلط هذا رقمي لا بغيت تصلحها
نواف : لاعادي بعدين وحدة بوحدة انا طيحتك بالجمعية وانتي دعمتي سيارتي
لمى : انا اسفه وهذا رقمي لا بغيت تصلحها .
لمى : ههههههههههههههههههه لاتذكرني لا وبعدها اخذت الرقم كانك م صدقت طول الوقت تكلمني
نواف : هههههههههههههههههههه وكل يوم اكلمك متى اخطبك قعدنا شهرين نتعرف على بعضنا وتقولين نطول اكثير يا الظالمة
عادت بذاكرتها
قعدت تبكي على هذي الذكرى وقفلت الدفتر
فجاءة رن موبايلها
لمى : الو
ليان : هلا لمى كيفك
لمى : الحمد لله
ليان : لمتى يالمى بتضلين كذا خلاص ذكرى وراحت انسي حتى هوا سافر ينسى
لمى : ليان انا الى الحين ماني مصدقة انه طلع اخوي لمى انا كنت سنيني كلها اتمنى يكون عندي اخوان واخرتها اتزوج اخوي اهى اهى الله لايسامح الي تسبب بذا الشى
والحين اسيبكم في حفط الرحمن واتمنى اني القى تفاعل وتوقعاتكم ياترى ايش هو ذا السر الي بيغير مجرى حياه ابطالي
موفقة
حبيبتي اتمنى تراسلي المشرفات عشان يشيلوا كلمة كاملة لانها لسه ماكملت وقت تكمل هم يضيفونها ولاتنسي حبيبتي كبري الخط حتى تلقين تشجيع اكبر وان شاء الله اكون متابعة لك |
ان شاء الله تسلمين علىى هذة النصيحة واتمنى انك تتابعيني
السلام عليكم ..
موفقه في روايتك .. حبيبي ي ليت تكلمين وحده من المشرفات الغلايات يعدلون لك الاسم .. نزلي البارت الاول و ان شاء الله تشوفين تفعال .. موفقه ممرت ثانيه .. .. حروف راقيه .. |
عليكم السلام ان شاء الله وتسلمين