رياء بنت حبوبه مره وحساسه مومثلي ههههه المهم رياء باول ثانوي عمره16 موطويله ولاقصيره وسط حنطاويه نحيفه حلوه
رهف: بنت دفشه عربجيه ومتسلطه هههه وياكثر حبه للمشي بساحه حقت المدرسه بس مع هذا كله ياحليله بنت نفس الصف اول ثانوي عمره16 دبدوبه تلبس نظارت كانه عبقور /ههههههههه. انزين نجي عند صالحه
صالحه: بنت حيويه تستحي كثير عمره16 طويله حنطاويه. وفاطسه بكل شي ترفع الضغط احيانا [هههههه نجي عند امجاد
امجاد: امجاد عاد له قصه خاصه هههههه عمره16 صغيره بيضاء عيونها مره كبار كل شي فيه صغيرر مرره. هههه وحكيمه بمعنا الكلمه طيب نتكلم عن بدور
بدور: بدور تحب الدراسه مرره عقولتهم مصطفى ههههه عمره16 بيضاء مربربه شوي تقهر الواحد احيانا بس ياحليله طيب نجي عن نوره واثير. :نوره واثير مومره معهم يعني مومختلطه معهم فقط زماله اممممم مانسيتو احد ها. بقى انا. ��
انا:اسمي انا هههعه :انا شماء مادري مااعرف اعبر عن شخصيتي بس صحباتي يقولون اني محبوبه ومرحه واجتماعيه وجريئه اخر حد ههههه وكذا وكذا من مدح نفسه كثيرر كذب ههههه المهم عمري16 دبه ههههه يقلون اني مومره بيضا بس ماعلي منهم وبقول اني بيضاء��
نبداء الروايه وهذولاء ابطال الروايه ::
انزين الحين جالسه بحصت الكيمياء واكتب لكم الروايه ولاستاذه تشرح ولااحد لمها :وريا جالسه تحفظ علينا الحصه الخامسه اختبار :
عواطف من بنات الفصل جالسه جمبي
رهف : عواطف شفتي البنت هذيك تشبه الي بل فصل الثاني صح
:عواطف:ايوه وتسلك لرهف
الحصه صفرت ولااستاذه ماطلعت
بدور: اي بس اي وحده اختار
رياء :مادري اسالي امجاد
بدور اوففف طيب
رياء: امجاد امجاد شوفي شماء وش تسوي
امجاد :ايه شفتها.
لاستاذه ::وهذا واجب بكره تطلع وتدخل وراه لااداريه حقتنا البندري يلا بنات انزلو تحت بسرعه :البنات طيب:
نزلناا تحت. وجلسنا كان علينا دين
شماء:بنات ودي اتزوج هههه
رهف : ههههه وتضحك عاد اتخيل شماء الحين ههههه ماصدق
رهف بنات تخيلو نوره بزواجها دقيقتين تصحا وعشر دقايق يغمى عليها. ههههه ويضحكون البنات
شماء:لاوالله يارهف وانتي عاد لاابسه فستان ابيض ونضاره بيضا فيه كرستال هههعهه
البنات ويضحكون ههههه
بدور ؛تدرون عاد انا ودي احضر زواج شماء لو ماعلي لو وش عندي بحضره ام رهف ورياء ماتحمست احسه عادي
امجاد ::اقول بنات صفرت يلا نروح فوق بعد لاتمسكنا جواهر الكثيري وتعطينا من هل مخلفات
البنات اوففف يلا
شماء:رياء تعالي امشي معي ع فوق
رياء:يلا
ورحنا فوق
������������������������
انتضروالباقي بنزله ..انشالله تعجبكم ع فكره هذي ثاني روايه انزله اممم وبقولكم بديت اكتبها من اول ثانوي وبهلصه لم نتهرج والغرض من كتابت الروايه هذي من بيجلس معي لم نتخرج من الثانويه واناضر تفاعلكم[/color]
شماء:اوففف وش تبي هذي حقت الكيمياء مره ثانيه نشبه اوفف :المهم دخلنا الفصل وجلسنا ع كراسينا وهذا انا اكتب لكم وشوي لشارك ع بالي. مصطفى عععع
فجائه بنص الحصه دخلت علينا بنت لاستاذه جايه من الروضه مررره صغيره
عاد تعرفون حركات البنات ::يوه تجننن ياحليله. شوفي تهبل ىكذا حركات هههه
تكلمت لاستاذه :بنات خليكم معي
رهف :ريا شوفي شماء
رياء :خبله هههه هل بنت
شماء تطلع لسانه لبنت لاستاذه /me هًههههـــــــــــــــ��✌ــــــــــهههههههٱي تحشيش وقت الظهر��
رياء ورهف ؛؛ويضحكون ههعهه
مض شوي من الدقايق
شماء: اوفف مته تصفر
عواطف:وتهز الراس يعني مادري
رياء:شماء خذي كتابك
شماء:من وين جايبته
رياء:طايح تحت الكرسي ياخبله اهتمي بكتبك
شماء :طيب شوي شوي علي
……….طلعت لاستاذه تودي بنته لاانه مزعجته :قامت غدير ووحده من بنات الفصل ترقص والبنات يضحكون ترقص وتستهبل ههههه
دخلت لاستاذه :وجلست غدير الحمدالله ماشفت غدير ��
نرجع لدرس وكذا يتكون المواد الصلبه يابنات
شماء:رياء اي حصه هذي :وياء ورهف مع بعض السادسه :رهف السابعه عند فطوم ههههه قصده لاستاذه فاطمه
امجاد مع نفسه جالسه وصالحه تسوي جديله بشعره ونوره جمبه تبربر وبس :رهف تكلم امجاد مادري وش تقول
رياء:منتهيه حاطه راسه ع الطاوله وتكلم رهف :وانا مغير عندي عواطف صح طيبه بس يامكثر نتهاوش وبعدين نتراضا
شماء:اذن الضهر ياربي مته تخلص لاستاذه عشان نطلع ونصلي :عواطف :لا توه مااذن :شماء :لالا انا اسمع صوت اذان اقول عواطف كم الساعه الحين :عواطف مادري
فجائه صار صوت لااذان اعلا:شماء ماضرت عواطف يعني شفتي اذان:عواطف تهز الراس. ��يعني ايه سمعت
رياء:تضحك :شماء ناضرت عواطف وش تضحكون عليه ها: رهف وبنضرات تقهر شي بيني وبينه :تبي شماء تعصب هههه
شماء:داريه ان رهف تبي تعصب به ناضرته وقالت طيب ��
هَّـَـَہْہْـَہْـَہْـَہْہْـَــَـَہْہْـَہْـَہْـَہْہْ ـَـَاٌاُاّي ياقلبي لاستاذه مها محد معطيه وحه بحصته خقت الكيمياء
اقول. تر صفرت لازم ننزل تحت علينا فطوم قصدي لاستاذه فطوم هَّـَـَہْہْـَہْـَہْـَہْہْـَــَـَہْہْـَہْـَہْـَہْہْ ـَـَاٌاُاّي
������������������امممم انتضر ردودكم. لاتنسوني. وانتضرو الي بنزله انشالله
لك ودي شوق