روايتي الاولى انا وشلتي ((طنش تعش تنتعش وبالاخر تبتلش))
واسمهاااا (( سامحيني توني عرفت قدركـ))
وان شاء الله تعجبكم طبعا بتلاحظون اختلاف بالاساليب لانها بتكون بين الشله كتابتهااا
التعريف بالشخصيااات:
((عااائله ابو عصام))
أبو عصام ،أم عصام زوجته الاولى
، أم فراس ورويدا متوفيهـ
عصام: موظف عمره 29 سنهـ
فيصل: 25 سنه
فراس:21 سنه
مازن :16 سنه
رويدا: 16 سنه دلوعهـ والكل يحبهااااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
(((عاااااائله ابوو محمد)))
أم محمد: واسمها ( فاطمه) طيوووبه مررره وحنونه على عيالها بشكل غير طبيعي خالهـ رويدا وامها بالرضاعهـ
ابو محمد: (خالد) زوج خالتها وابوها من الرضاع
محمد: 14 سنه
سميره :10 سنوات
يوسف:6 سنين
سيف: 1 سنهـ تموووت فيه رويدا فيه براءة البزران كلهاا ودلوع رويدا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(((عائله ابوو عمر)))
ابو عمر : خال رويدا (سعيد)
ام عمر : نورة
عمر : 26 سنة داج لعاب والجد عنده جد
رهف : 17 سنة
خالد : 15 سنة
خلد : 7 سنين
(((عائله او زيااد)))
أبو زياد :علي
جيران ام محمد
ام زياد : منى
زياد : 28 سنة
حصه : 24 سنة
زيد :23 سنه
شروق : 20 سنة
رهام : 16 سنة
((عاائله ابو عبدالله))
أبو عبد الله : محمد
أخو بو زياد
ام عبدالله:منيرة
عبدالله: 15 سنه
هيله:23 سنه حلوه وشيطانه وكل شي تبغاه لنفسهاا
رغد:19 سنه مغروره وماتحب احد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
هذي هي الشخصيات الرئيسيه والباقي مع االاحداث بتظهر
///////////////////////////////////////////////
البداايهـ:
البارت الاول:
رويدا في نفسهاا:( أخيرا مابغينا نخلص من هالمتوسط الحمدلله اليوم النتائج عساني انجح بس يارب انجح) وكملت لبسهاا وزينت شعرها ونزلت تفطر
أم عصام بأستهزاء: اخيرا شرفتي اميره رويداا
رويدا بدلع يقهر أم عصام:كيفي
أم عصام :شفت ياابو عصام بنتك
ابو عصام بهواش :رويدا احترمي خالتك الي بمكانة امك
رويدا:تخسي تكون بمكان ماما وبعدين يابابا ماسويت شي لها
ابو عصام:أسكتوا انتم الثنتين
ام عصام:تأمر أمر ياابوعصام (وناظرت برويدا بحقد)
رويدا: فراس فروسي طلبتك
فراس:أنتي تأمرين مو تطلبين
رويدا: طيب ودني المدرسه بشوف نتيجتي
فراس:ألبسي عباتك وتعالي بسرعه
رويدا: طيب دقيقه
فراس أبتسم لآخته الوحيدة من امه المتوفيه وابوه
فراس وهم بالسيارة : رودي بتتأخرين ؟
رويدا: ايه بس شوي
فراس :يعني كم ؟
رويدا:يعني ساعهـ او نص ساعه تقريبا
فراس الا والله شويه ذي
رويدا: طيب اتصل عليكم من عند الاداره خلاص
فراس : خلاص
رويدا : باي
فراس: بايات
ـــــــــــــــــــــــ
دااخل المدرسه المتوسطه,
عبير :رويدا!!! ماتوقعتك تجي
رويدا:الا جيت لعيونكم حبيباتي
فتون تسلم لي هالعيون ياناس
رويدا ضحكت بحيااا ودلع "هههههههه"
سماح: تجننين اليوم طالعه قمرررررر
رويدا: "ماتت حياء" وانتي بعد سموحه تهبلييين
سماح: ليتني اجي نصك بس ياشيخه
ديما : كلكن الا انا الشين بينكن
رويدا : لا والله انتي تهبلين كلك ملح
عبير : لاسكر
الكل: هههههههههههههههههههه
رويدا: الا ماطلعت نتائجنا ؟؟
البنات : لا لسى ماطلعت
رويدا بملل:اوف وربي طفشت متحمسه اشوف نتيجتي
فتون :هانت مابقى الا شوي
عبير بسرعه: بنات بناتهذي هي النتايج حطوهاا
البنات كلهم راحوا لها
رويدا بصراخ: واور بنات نجت ونسبتي 97%
ديما: ماشاء الله مبروك ياقلبي وانا كمان نسبتي 95%
عبير :عاد لازم نسوي بارتي بمناسبه هالنجاح
سماح: ايه وانتي الصادقه جاء النجاح بعد صبر وكفاح
فتون: حلوه بعد صبر وكفاح ههههههههه
ديما: يلا بنات اليوم الحفله عندي
رويدا لا ياقلبي الحفله عندي انا لاني بحضر لكم اشياء حلوه
عبير : اوووكي بس لازم موافقه الاهل اول
رويدا : انا عن نفسي اكيد ابوي موافق
ديما: وانا اكيد بعد ان شاء الله
فتون : انا اذا اقنعت ابوي بيوافق اكيد
عبير : وانا كمان
سمااح : انا بقول لامي وان شاء الله بتوافق
من بعدها راحت رويدا للاداره عشان تكلم البيت عشان فراس يجي ياخذها
وسولفت هي وصديقاتها شوي بعدين لبست عبايتها وطلعت لفراس الي ينتظرها برا
دخلت السياره وسلمت بكل برود
فراس: وش فيك تسلمي ببرود على غير عادتك
رويدابتصنع بكاء : رسبت
فراس مبقق عيونه : صاااادقهـ !!!!
رويدا تكمل التمثيل : ايه
فراس بحزن: مو من عوايدك كذا رودي تمزحين علي موو ؟؟
رويدا عجزت تكمل التمثيليه : هههههههههههههههههههه لا امزح طبعا وانا بنت ابوي خالد ارسب
فراس ارتاح: ايوه هذي اختي رودي الي اعرفهاا
فراس: بمناسبه نجاحك راح اغديك على حسابي
رويدا : اوكي الي تامر فيه مادام انه من حسابك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راحوا وانبسطت مع أخوها ورجعت للبيت ولقت ابوها وخالتها " مرت ابوها" سلمت وباست راس ابوها وقالت له عن نجاحها
ابو عصام: الف الف مبروك يابنتي تستاهلين كل خير
أم عصام تناظر رويدا بحقد وكره . ومن غير نفس قالت :مبروك
رويدا ماعطتها وجه لانها راح تتهاوش معاها لو ردت عليها فعلى طول راحت فوق لغرفتها
وجلست على السرير وخنقتها العبرة تتمنى لو ان امها موجوده تبشرها بنجاااحها بس ماتعرف كيف كان شكل امها لانها توفت وهي تجيب رويدا
ولهت روحها وجلست تتجهز للحفله اليوم
طلعت ملابسها واكسسواراتها وجزمتها وجلست تفكر كيف تقنع زوجه ابوها الكريهه بالحفله اما ابوها موافق
راحت نزلت تحت تسوي الترتيبات ومتحمسه مع الشغل وتفكيرها في اليوم ايش بتحط وايش بتزين قطع تفكيرها" زوجهـ ابوها " بكل حقد : ليش كل هذاا
رويداببرود: عشان بزين اليوم حفله
ام عصام بثقه: واذا قلت لك ماراح تعمليها
رويدا عصبت :الا بسويها مو على كيفك
ام عصام بكل برود: هذا بيتي وانا حره فيه
رويدا فلتت اعصابها :الا بسويها غصب عنك
جت ام عصام بتعطيها كف لكن يد ابو عصام كانت اسرع ووقفتها صح انه يكره بنته لكن ماتوصل لام عصام انها تعطيها كف
ابو عصام : اتركي البنت بحالها
ام عصام :بس هذل بيتي وما ابغى تعمل فيه أي شييييييي
ابو عصام: انا قلت لازم رويدا تعمل الحفله
ام عصام لا مو لازم
ابو عصام : يعني تكسرين كلمتي
ام عصام ماردت وطلعت فوق
ابو عصام لبنته: لاتزعلين يابنتي تحمليها تراها خالتك
رويدامن دون نفس: ماصار الا الخير
ابو عصام : اليوم افرحي قد ماتبين بالحفله
رويدا : ان شاء الله يبه
طبعا ابو عصام راح يراضي ام عصام
جاء وقت المغرب وكشخت وتعدلت وطلعت من اروع مايكون
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الى هنا حبايبي البارت عااارفه انه قصير بس لو لقيت تشجيع كملتها وحطيت البارت طويل
اتمنى ان ينال اعجابكم
في امان الله
بانتظاااااااااااااار التكملة
وابدى انزل بارت كل خميس واثنين
واتمنى تتفاعلون معاي ولا تزعلوني
لاوالله شكل ماعجبتكم روايتنا انا وقروبي
زعلت انا وروديوالقروب الباقي
يعني لارد منا ولا منا بس رد واحد طيب اللي دخلوا يجبرون بخاطرنا
للمعلمومه زعلنا منكم ياغرامين وهذا وانا امدح فيكم دايم
زعـــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــت
بس القهر المشاهدات اكثر بواجد عن الردود اصلا الرود اثنين من the preaty women
وورد الجور بس
بلييييييييييييييييييز
وان شاء الله تنزل مع انها زعلت منكم
اللي يدخل يرد عشان نكمل الروايه
بسم الله
حيآكم الله
يعطيكم العــآفية
موفقيـــن إن شــآء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛
و كل عآم و إنتم بـ خيـــر
,’