تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه بنات الجامعه / بقلمي

روايه بنات الجامعه / بقلمي 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم…
هذي اول روايه اكتبها تقريباً!
حبيت انزلها بهالمنتدى لاني القا فيه تفاعل كثييره.
بنزل بارت وبشوف اذا عجبتكم نزلت الباقي.
نتعرف عالشخصيات:
عائله منيره ؛
ابوها ( عبدالله ) مرا حنون ومدلعها لانه بنته الوحيده ودلوعته ومايرفض لها طلب..وله هيبه..له شركه بالازياء وشركه لتصاميم..معروف بالشرقيه هو وابو صديقات بنته.

امها ( الجوهره ) تحب بنتها ومتعلقه فيها وماترد لها طلب وطيبه بزياده والله مارزقهم الا بمنيره.

منيره بنت جمييييله جداً جداً جداً عمرها19. لها غمازات وبشرتها برونزيه وشعرها اشقر لين تحت كتفها ولها قذله وطويله شوي وجسمها حلو طيبه وماتخبي شي عن اثير صديقتها ومن النوع اللي تحب تلبس اكسسوارات كثيره وتخرم بأذنها كثيير ومدمنه قهوه.

—————

عائله اثير :

ابوها ( محمد ) شخص عصبي بس طيب ويحب عياله ومايرفض لهم طلب..له شركه مع ابو منيره وابو ندى وسنديان.

امها ( دلال ) تحب تطلع السوق مستحيل يمر اسبوع وماتطلع..كل الناس تذكرها بالخير ولها سمعه طيبه.

اخوها ( فيصل ) شاب وسييم جداً وجميله خشمه سله سيف وله غمازات وابتسامته جميله جداً جداً واثير كأنها بنته ومايرد لها طلب ومتعلقه فيه مرا ويشتغل بالشركه مع ابوه وعمره 26.

اخوها ( خالد ) جميل ويمزح كثير ودمه خفيف ويحب يحارش اثير ويطنز عليها مايحب يلبس ثوب دايم بدلات وعمره 22.

اثيير جميله وطيبه وشعرها مجعد لنص ظهرها ولها غمازه فيها شبه من فيصل بس ملامحها اجمل ومتعلقه فيه مرا نظامها زي منيره تحب تكشخ وتهتم بنفسها وماتحب احد يتحكم فيها وعنيده.

———————-

عائله سنديان :

ابوها ( احمد ) عصبي بس طيب ومايسكت عن الحق وله كلمه ومحد يقدر يقوله لا واكره ماعليه يشوف عياله ناقصين شي.

امها ( ساره ) شكلها اصغر من عمرها تهتم بنفسها ولازم كل يوم تزور ام اثير وتحب عيالها.

اختها ( مها ) متزوجه وزوجها اسمه ماجد طيبه وحنونه ورومنسيه ومتعلقه بزوجها وحامل الحين بالشهر الثالث عمرها 27.

اخوها ( إبراهيم ) جميل وطيب ويحب يستهبل اذا راح السوق على البنات يشتغل مع فيصل بالشركه وصديقه بالروح عمره 26.

اخوها ( علي ) يحب يقرا كثير وله مكتب خاص بغرفته هادي وماله دور كثير بالروايه وعمره 24.

سنديان حلوه وطيبه وتحب صديقاتها وماتقدر تتخلى عنهم ابد تعتبرهم خواتها تحب تهتم بنفسها وببشرتها شعرها لاخر ظهرها وبشوشه تحب إياد اخو ندى وعمرها 19.

———————-

عائله ندى :

ابوها ( سلمان ) شخصيته قويه محترم وطيب وله هيبه.

امها ( نوره ) طيبه وحبوبه وتحب تقعد مع البنات وتمزح كثير.

اخوها ( إياد ) مملوح وجسمه حلو كشخه مثل خالد مايحب يلبس ثياب يحب يلبس بدل صديق خالد بالروح يحب سنديان بعد وعمره 22.

ندى جميله جميله جميله لها غمازات ابتسامتها تجنن شعرها لنص ظهرها وجسمها حلو وتحب تهتم بستايلها وتحب يكون مظهرها حلو ماتخبي شي عن إياد ومتعلقه فيه مرا وعمرها 19.

اختها ( هند ) عمرها 15 مملوحه طيبه تحب اختها ندى وبشوشه وصديقتها المقربه مشاعل.

—————————

البارت الاول

قامت من النوم شافت الساعه وكانت 7 ومحاظرتها تبدا 8 قامت وتروشت ولبست تنوره سوده ميدي ولبست قميص ابيض لاكوست وتعطرت وحطت مسكره وروج وخلت شعرها مثل ماهو بس نشفته وخذت جوالها ونظاراتها ولبست شنطتها وطلعت.

شافت ابوها بغرفه الطعام مع امها يفطرون
قالت : صباح الخير وحبت راس امها وابوها.
ابوها : صباح النور هلا ببنيتي يلا افطري
منيره : لا بابا بمر اثير بنروح نشتري من كوفي وبنروح الجامعه
امها : الله يوفقك حبيبتي
منيره : اميين يارب ، يلا بطلع تامرون على شي
الام والابو : سلامتك
طلعت لبست عبايتها ولبست شنطتها وتحجبت ولبست النظاره وطلعت.

ركبت السياره ومرت اثير.

هي بالسياره تفتش دخلت اثير وسلمت عليها ومروا ستار بكس وخذوا طلبهم وراحوا للجامعه وهم بالطريق
اثير : منيره مب صاحيه لهدرجه تحبين تخرمين؟
منيره : بشكل مب طبيعي
منيره كانت خارمه ثلاث حبات بأول الأذن وبعدها وحده وبالعظمه وحده خرمت باللحمه هذيك << ان شاءالله تفهمون ههههههههههه.

وصلوا الجامعه وانزلوا وكل وحده دخلت محاظرتها.

( منيره وندى داخلين طب اسنان ، اثير داخله جراحه تبي تصير دكتوره جراحه، وسنديان دخلت إداره اعمال )

——————–

خلصوا محاظراتهم على الساعه 11 ونص
ندى : ههممفف جوعانه وش ذا ابي اتغدا
سنديان : شرايكم نتغدا في ستيك هاوس؟
منيره : ايه يلا جوعانه
ركبوا السياره وقالوا لسواق يروح.

نزلوا وطلبوا واكلوا وخلصوا
ومنيره لازم تطلب قهوه راحت ستاربكس وشرت لها وشرت لندى ومشت وهي مب منتبهه صقعت بواحد وانكبت القهوه عليه والقهوه كانت حاره
شهقت منيره : اسففه والله مدري ماكنت اقصد سامحني
رفع راسه تنح وهو يشوفها يقول بداخله ‘شهالجمال اللي قدامي!! قمر مو انسان ‘
قال : حصل خير حصل خير
منيره: ماكان قصدي الله اسفه سامحني
هو : لا عادي ماصار شي

وهم يتمشون بالمجمع شافته يمشي مع صديقه وغير القميص اللي كان عليه تفشلت وهي تشوفه يطالعها ويضحك.
رجعوا وراحوا بيت ندى
ناموا وقامت اثير الساعه 5 المغرب
شافت البنات نايمين قامت راحت غسلت وتوضت وصلت العصر والمغرب وصحت البنات وقاموا صلوا وقعدوا بالدوانيه برا
سنديان بصراخ : ززااهاق امشوا نجهز اغراض ونشوف فلم
ندى : ايه يلا كل وحده تسوي شي
منيره عليه

ا المشروبات
وندى عليها البوب كورن والشبس
واثير عليها الاندومي
وسنديان تجهز الافلام

" انتهى البارت الاول "

ادري انه بسيط بس بدايته تعارف وماحبيت اكثر يمكن يكون مايعجبكم حبيت اعطيكم نبذه.

ان شاءالله يعجبكم❤️❤️

يلا كملييي بإنتظارج

البارت الثاني

اثير : اقول بنات بما انو بقا كم يوم ونخلص هالسمستر نبي نروح ندرس بميامي زهقت من جو جامعاتنا هينا!!
ندى : اييييه جبتيها انا اذا خلصنا اختبارات بكلمهم
منيره : ايه اوكي بس لازم كلنا نروح ولا وحده مننا تقعد
اثير : ايه ان شاءالله

——————-

مرت أسابيع نفس الروتين ومر شهر وخلصوا اختبارات
سنديان : اوووووه اخيراً افتكينا من هالكرف يلا باقي المعدل ونرتاح
اثير : اييه الحمدالله مابغينا
منيره : بنات متى نكلم اهلنا؟
ندى بأستغراب : نكلمهم بأيش؟
منيره : لا يكوون نسيتوا!! عن ميامي
ندى : ايييه شرايكم نكلمهم اليوم؟
اثير : ايه خلاص كل وحده تكلمهم ونشوف
سنديان : تتوقعون يوافقون
منيره : ايه ان شاءالله

—————
راحوا كلموا اهاليهم وماعجبهم الموضوع بالبدايه خافوا على بناتهم بس حنوا لين وافقوا واهل منيره مارضوا بما انها وحيدتهم

منيره : بابا وش ذا مايصير كيذا كل صديقاتي بيدرسون برا وانا ابي اروح الله يخليك ابي احقق اللي ابيه
الام : منيره انتي وحيدتنا ومانردك باي شي بس بذا الشي لا حنا متعودين عليك
منيره : وانا متعوده عليكم بس مابخليكم بكل اجازه بجي ازوركم تكففووون
الابو : خلاص نفكر بالموضوع
تركتهم منيره وراحت غرفتها ودقت على اثير وقالت لها
اثير : يووه عاد ان شاءالله يرضون مو متخيله اني بسافر بدونك
منيره : اههه يا اثير ان شاءالله
وقعدوا يسولفون مرت ساعه وكل وحده سكرت ونامت

——————-

سنديان بحماس : إياد دريت بنسافر ميامي اهه متحمسه بنغير جامعتنا المخيسه
إياد : ايه كلمت ابوي يلغي هالسفره الماصخه
سنديان وهي معصبه : نعم نعم؟؟ ايش اللي يلغون السفره سخيف تراك
إياد : اجل تبين تسافرين لحالك مع صديقاتك تدرسين؟ بالعقل؟ وانثبري بديرتك وكملي دراسه فيها
سنديان : انقلع بس انا الغبيه اللي اكلمك واقولك
سكرت وهي معصبه منه
سنديان : هذا اللي ناقص بعد…
——————–
إياد دخل على ندى وشافها منسدحه وماسكه جوالها ابتسمت لما شافته وتعدلت بجلسلتها
إياد : سنديان عصبت مني
ندى بأستغراب : ليه؟
قالها السالفه من كلمته لين ماسكرت
ندى : هيييه من جدك بتكلم ابوي!!!
إياد ببرود : ايه مالها داعي
ندى تنرفزت : لها داعي وبنسافر إياد بلا سخافه
إياد : بس جامعتهم مختلطه
ندى : طيب؟ بياكلونا العيال؟
إياد قام وهو متنرفز : يووووه كيفكم مالي دخل انا

طلع ورا الغرفه نام وترك ندى بحيره اللي محتاره من اخوها اللي مايبيهم يسافرون؟؟

———————–

مر يومين وسنديان وإياد مايكلمون بعض
ومري يومين ومنيره تحاول بأهلها
ومر يومين والبنات كل ماله ويزيد حماسهم
ومر يومين جميل على بعض الاشخاص
ومر يومين مخيس على بعض الاشخاص

وبعد محاولات منيره واخيييييراً اهلها وافقوا
وطلعت مع صديقاتها يجهزون لسفره اللي بقا عليها اسبوووع…
منيره : بنات الجو هيناك بيكون برد ولا حر؟ يعني ايش ناخذ؟
اثير : مدري؟ خذي شتوي وصيفي احتياطاً
منيره : اوكي
ندى : شووفوا هيناك بدخل هالمحل
دخلوا واشتروا تيشرتات وجينز وترّنق وفساتين بما انو مابيلبسون عبايات هيناك..

——-
مر الاسبوع والبنات يشترون ملابس وقرب موعد سفرتهم
وكل وحده جهزت شنطتها ونامت عشان يقومون بكرا بدري ويروحون المطار

جاء الصباح قاموا وهم متحمسين

منيره : قامت وتروشت ولبست ليقنز اسود وبلوزه كت وردي بما ان بتطول بالطياره وحطت روج ومسكرا وبلشر ولبست عبايتها وجزمتها وتحجبت ولبست نظارتها ونزلت تودع اهلها

اثير : قامت وتروشت ولبست ترّنق عنابي جوسي وحطت روج وبلشر ولبست عبايتها وجزمتها وتحجبت ولبست نظارتها ونزلت تحت تودع اهلها

سنديان : نفس الشي قامت وتروشت ولبست ليقنز اسود وقميص ابيض من بولو وحطت روج ومسكرا ولبست جزمته وعبايتها وتحجبت ولبست نظارتها ونزلت تحت تودع اهلها

ندى : لبست جنز وتيشيرت بنفسجي لكوست وحطت روج ومسكرا وبلشر ولبست جزمتها وعبايتها وتحجبت ولبست نظارتها ونزلت تحت تودع اهلها

——————-
راحوا مع إياد المطار
سنديان كانت قاعده وراه وتلاحظ نظراته اللي تتجاهلها من المرايا وتشغل نفسها باي شي
ارسلت له رساله :
طالع الطريق واتركك مني قاعد توترتني بنظراتك..
قرا المسج وهو يضحك رد عليها :
هذا اللي ابيه
سنديان تنرفزت وماعطته وجه ونزلهم المطار وقعدوا يستنون رحلتهم لين مانادوا عليها قاموا ومشوا بيروحون لجهه الطياره
وهم يمشون إياد : سندييان
سنديان لفت عليه : نعم؟
إياد : ……….

—————
التوقعات :-
إياد ايش يبي من سنديان؟
ولين متى بيقعدون على هالحاله؟
والبنات وسفرتهم ايش بيسوون فيها؟
واهلهم بيخلونهم هيناك ولا بيفقدونهم ويرجعونهم؟

كل هذا بتعرفونه بالبارت الثاللث..

*ملاحظه لسسا ماكتبت البارت الثالث فيمكن اتأخر*

يا هلا فيك بعالم الخيال والواااقع

عندي ملاحظة احسك تركضين ركض بالاحدااااااث
والاحداث مرآ قصيرة

وبسرعة تنتقلين للحدث اللي بعده!!

وماعندك وصف!!

شوفي أختي

!

حاولي انك ما تسرعين في الاحداااااااث

وتعطين كل حدث حقه

ولا تعتمدين على الحواااااار بس

حاولي تدمجين الحوار بالوصف كل شيء المشاعر …المكان …الخ..!

حااااسة أنه افكراك مشوشه !!

(يعني:….مبعثره…منك مركزة)

والله اعلم!!

حاولي ترتبين افكاااااااااااارك

واوصفي

لا تخلي كذا يعني

ندى :……!

إياد:……!

لا اوصفي انتي عندك وصف لكنه قليل

والفكرة حبكيها (اربطيها)بطريقة أنك ترفعين فيها مستوى روايتك

وتكون متميزة

عااااااارفة راح تكون هناك

أحدااااااااااااااث
وكثيرة

لكن حاولي أنك

ما تتعجلي في الاحداااااااااث

وتوصفين

وتحبكين الاحداث وتربطينها ببعضها

بشكل سلسل

ومرتب

اتمنى كلامي ما يزعلك

موفقة بطرحك
وإلى الأمام

اختك غلا
^_^

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … ملاحظاتي نفس الي طرحتهم الاخت غلا … الاحداث جدا سريعة وبصراحة مااقتنعت بتصرفات بطلاتك اذا هم في السعودية دايم برة بيوتهم مابين المجمعات الى الكوفيهات كيف لو سافرو برا بدون محرم ولا رجال يشد عليهم .. انا مااشوف انو سفرتهم ضرورية داهم بالجامعة ومستقرات … اذا كان هدفك هو الاختلاط وكل وحدة تتعرف على واحد وحب بعلاقات محرمة وزواج في النهاية ياليت تغيري الفكرة لانها راح تنفر القارئ منها وبتعطي انطباع مو حلو عن بطلاتك ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلا وكلي غلا غرام
يا هلا فيك بعالم الخيال والواااقع

عندي ملاحظة احسك تركضين ركض بالاحدااااااث
والاحداث مرآ قصيرة

وبسرعة تنتقلين للحدث اللي بعده!!

وماعندك وصف!!

شوفي أختي

!

حاولي انك ما تسرعين في الاحداااااااث

وتعطين كل حدث حقه

ولا تعتمدين على الحواااااار بس

حاولي تدمجين الحوار بالوصف كل شيء المشاعر …المكان …الخ..!

حااااسة أنه افكراك مشوشه !!

(يعني:….مبعثره…منك مركزة)

والله اعلم!!

حاولي ترتبين افكاااااااااااارك

واوصفي

لا تخلي كذا يعني

ندى :……!

إياد:……!

لا اوصفي انتي عندك وصف لكنه قليل

والفكرة حبكيها (اربطيها)بطريقة أنك ترفعين فيها مستوى روايتك

وتكون متميزة

عااااااارفة راح تكون هناك

أحدااااااااااااااث
وكثيرة

لكن حاولي أنك

ما تتعجلي في الاحداااااااااث

وتوصفين

وتحبكين الاحداث وتربطينها ببعضها

بشكل سلسل

ومرتب

اتمنى كلامي ما يزعلك

موفقة بطرحك
وإلى الأمام

اختك غلا
^_^

هلا اختي غلا❤️
اسعدني مرورك كثيير ويمكن انتي لاحظتي وحبيتي تعطيني هذي الملاحظات عشان الروايه تصير زينه بس يمكن للان اول مره اكتب روايه فاتسابق بالاحداث
الزبده ششكررراً مررا على هالملاحظات وان شاءالله انتبه المره الجايه❤️❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.