تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه انت الذي ما يشبهك بالملا حي

روايه انت الذي ما يشبهك بالملا حي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي اول رواية لي في منتدى غرام اتمنى تعجبكمغرامغرام روايتي الاولى أتمنى تعجبكم ❤️
نتعرف على بطالتنا هيفاء بنت فهد ال…. عمره ٢٢تدرس في جامعة الأميرة نوره قسم فنون تشكيلية (رسم) ألأنه رسمه وبعد صوته عذب هيفاء وحيدت أمها وأبوها ومدلعه على الاخر جميله بمعنى الكلمة نوصفه شعرها بني فاتح على أشقر طويل وناعم حرير يوصل الى الخصر وجهها صغير وبيبي فيس عيونها وسع لونه بني فاتح محدد ببني غامق خشمه صغير وفمه صغير ممتلى عنده غمازه وحده على جنب والطول وسط وبشرته بيضاء ومن الذقن فيه عندها علامة ملح
(ابو هيفاء)فهد عمره٤٣ وعنده اخ وأخت اكبر منه متزوج(ام هيفا)غادة عمره٣٩ مصبة من سنتين بالسرطان تتعلج برا معها ابو هيفاء
عم هيفاء عبدالرحمن عمره ٥٠حنون وطيب وزوجته حصه عمره ٤٩طيبه مرا وحنونه تعمل هيفاء كأنه بنته
نعرفكم على عائلة عبدالرحمن ابو فيصل
فيصل ٢٩ يدرس إدارة اعمال برا من ثلاث سنوات بقي له سنه ويخلص جميل عيونه سودا وشعره أسودا ولون بشرته ابيض فيه غمازات طويل معضل بس مو بقوة وصوته فيه بحه حنونه تهبل
ندى ومحمد توام عمرهم ٢٢ محمد اخ هيفاء من الرضاعة جميلين وفيهم شبه من فيصل
ندى تدرس مع هيفاء خفيفة دم.
محمد يدرس ادراة أعمال بس بالسعودية
——/////
عمة هيفاء هدى طيبه وتحب هيفاء زوجه مات من ٥سنوات عنده ولد وبنت
معاذ عمره" وظيفته ظابط ٢٦
اسمه جميله مملوحة عمرها ٢٢وتدرس مع هيفاء وندى. في نفس القسم والجامعة
بقصر عائلة ال….. طبعا هم عايشين بنفس القصر وكل وحد بفيلا
تحديدا بيت عبد الرحمن كانوا جلسين يتقهون هيفاء وندى ومحمد وأم فيصل وأبو فيصل
ام فيصل :عبدالرحمن اشتقت لفيصل متى بيرجع
ابو فيصل :بيجي بعد شهر بالعطلة الطويلة هذي اخر سنه له
ام فيصل: الحمد لله
محمد:لنا الله يخلي من الشوق
ندى :و الحبة لنا اللللللله
محمد :يضربه بخفيف على رأسه أسكتي تكسر الزجاج
هيفاء: ههههه يالبزران انت وياها
فيصل: صدق بنات ماينعطون وجه وقم
هيفاء وندى:ههههههههههههه
بعد مرور شهر وبعد بعد ما تخرجوا البنات من الجامعة وبعد ما تخرج فيصل ومحمد
جاء فيصل الساعة٤العصر وطبعا عاطلة مافيه احد صاحي الا هيفاء على فكره هيفاء تتغطاء من فيصل ألأنه مو اخوها زي محمد كانت لبسه فستان ناعم طويل لونه ابيض وحطه روج احمر ورسمه فرنسية تبرز جمال عيونها وكانت بالصالة جميلة ألأنه قالت بجي
رن الجرس طارت هيفاء لباب وافتحته وهي وقفه قدامه على طول هلا والله بجميلة ورفعت النظر وتجمدت مكانه وتجمعت الدموع في عيونها الكبر وركضة للدرج ورحت غرفته وهي ميته خجل
اما فيصل واقف ويقول بينه وبين نفسه معقولة بنت عمي فهد بالجمال هذا ما شاء الله ودخل راح غرفته ينام
اتصلت جميله بهيفاء :سوري هيفا ابي أجي بعد العشاء
هيفا:إها طيب
جميلة:مع سلامه
بعد العشاء. نزلت هيفاء وهي حطه شال ابيض على رأسه ويغطي الكتوف لكن اطرف شعرها طلعه وهي مو منتبه ونزلت وهي تحس بدوخه
وأبو فيصل وأم فيصل سلاموا على فيصل وراحوا بيت العمة هدى وندى تعبانه بسريره معها زكام وحراته مرتفعة ومحمد طالع
فيصل كان بينه وبين هيفاء عتبه وحده هو وراه وهفياء أغمى عليه وطحت على ورأى وصدمة بفيصل وفيصل مسكه وشالها ونزله وحطه على الكنب وقعد يطبطب على خده فيصل: هيفاء هيفاء هيفاء هيفاء
فتحت عيونها بثقل وهي تبكي: ماما وينك وينك تكفون ابي أمي
فيصل:هيفاء خلاص بس لاتبكين أهدي بس خلاص تعوذي من ابليس
شال هيفاء ورح غرفته وحطه بسريره وغطه بالبطنيه وشاف وجهه الطفولي طلع برا
الصباح قمت هيفاء على اشعت الشمس وخذت شور ولبست فستان قطن ناعم وطويل مسك على الجسم وبدون أكمام توب ولبسة جكيت جنز سماوي فاتح خفيف وحطة روج وردي فاتح على بيج وكحل اسود يبرز جمال عيونها وماسكار ونشفة شعره بالاستشور ومشطته
نزلت وهي لبسه شال ابيض وبصدفه اللتقات على الدرج فيصل : كيفك اليوم انشاء الله أحسن هيفاء بهمس: الحمدالله بخير
نزلت لقات عمه عبد الرحمن رحت له بسة رأسه ورحت ل ام عبد الرحمن وبسته من رأسه هيفاء :صباح الخير الكل: صباح النور جلست على الكنبة وكانت بعيده شوي وفيصل جلس عند أمه نزلت ندى قالت صباح الخير وبسة أمه وأبوها ورحت ركض عند هيفاء وضمته وقالت :اشتقت لك هيفاء : وانا بعد جاء محمد: كنكم أمس مع بعض
هيفاء: حرام احد يشتاق لي هههههههههههههههه
عبدالرحمن : بكرا بنروح كلنا الشرقية تجهزوا
الكل:انشاء الله
هيفاء :عمي عادي أسفر عند أمي وابوي
عبدالرحمن:طيب بس بعد شهر وكلنا بنروح معك
هيفاء: حيل مشتاقة لهم
فيصل:كله شهر وتشوفينهم ان شاء الله
باليل راحوا كلهم السوق
هيفاء وجميلة وندى وفيصل ومعاذ ومحمد كانوا البنات يشترون ملابس والعيال يشترون هيفاء خلاصة ورحت جلسة بستاربوكس وطلبة موكا براد كان فيصل جلس بنفس المكان وراح لها وجلس فيصل:هيفاء هيفاء: هلا فيصل:كيفك هيفاء : تمام وانت فيصل :بخير فجاه جاء رجال سعودي قال: اخبارك يا هيفاء اخبار أمك انشاء الله تحسنت (هذا الدكتور مشعل للي كان يعالج ام هيفاء) هيفاء: انا الحمدالله بس انت مين ما عرفتك طلال : انا الدكتور طلال هيفاء :اها أسفه ما عرفتك طلال معجب بهيفاء : لا عادي وراح فيصل: كان رحتي معه أحسن هيفاء تجمعت الدموع بعيونها : فيصل هذا الدكتور اللي كان يعالج ماما حتى انا ماعرفه لا تفهمني غلط وقمت ورحت عند البنات وخلاصوا البنات وراحو بيت عبد الرحمن على طول على غرفة هيفاء يشوفون كل وحده وش اشترات هيفا طلعت فساتين ٣ ناعمة وحد سماوي شيفون توب ومسك من الخصر والثاني بنفسجي حرير توب ومسك على الجسم ومن ورأى فيه فتحه من الركبة و الثاني اخضر نفس السماوي ٢ بنطلونات جينز سماوي ووردي معه بلورة ييضاء عليه ورد والسماوي معه بدي وردي فقع و جزمه كعب اسود و٣صندل
ندى :واااااو يجنن ذوقك تلبسينه بالعافية
جميله : حلو
هيفاء:شكرًا تسلمون
والبنات اشتروا فساتين ناعمة وجزم الله يكرمكم وتشيرتات وبناطيل
نزلوا ونزلوا معهم الأكياس يورون الأمهات
من بكرا الصباح ابو فيصل طلب هيفاء للمكتب دخلت هيفاء وهي ما تدري انه موجود فيصل هيفاء: عمي انت طلباني انتبهت لوجود فيصل وطلعت برا وصكت الباب ابو فيصل وفيصل :هههههههههههههههه رجع طلب هيفاء دخلت وهي لبسه عبايته وحجاب هيفاء :هلا عمي وهي منزله رأسه ومستحيه ابوفيصل :يابنتي اجلسي وجلست قدام فيصل ابو فيصل:يا بنتي الدكتور طلال طلبك مني وانا بشور أبوك وارد له ما كمل هيفاء: عمي اسمح لي انا ما بي أتزوج أبد أبد ولو جاء عريس مره ثانيه على طول قول البنت ماتبي ابو فيصل : هههههههه هواا ليش ما انتي مواقفه الرجال ما ينعب صلي صلاة الاستخارة هيفاء:عمي هو اللي كان يعالج أمي ابو فيصل : آيه هو هيفاء:لا عمي هذا دب مابيه فيصل وأبو فيصل: هههههههههههههههه
هيفاء:يعني مارح اتزواج الدب ابوفيصل وهو يضحك : آيه خلاص
راحت هيفاء نامت وبعد المغرب قامت خذت شور ولبست بنطلون سماوي وبلوزة لونه تؤتي على عنبي شيفون مشطات شعرها ونشفته بالاستشور وحطة روج تؤتي ورسمة اي لانر فرنسية وماسكارا وكحل ابيض دخل العين وبلاشر وردي طق باب غرفته رحت فتحة كان فيصل وقف فيصل في نفسه اهههاه ياجمالك فيصل: ندى عندك هيفاء: لالا آيه لا وصكت الباب راحت هيفاء نامت وبعد المغرب قامت خذت شور ولبست بنطلون سماوي وبلوزة لونه تؤتي على عنبي شيفون مشطات شعرها ونشفته بالاستشور وحطة روج تؤتي ورسمة اي لانر فرنسية وماسكارا وكحل ابيض دخل العين وبلاشر وردي طق باب غرفته رحت فتحة كان فيصل وقف فيصل في نفسه اهههاه ياجمالك فيصل: ندى عندك هيفاء: لالا آيه لا وصكت الباب ولبست عبايه تجي طبقات دونتيل لف وطلعت ونزلت ونزلت شنطته الانهم بيسافرون فيصل: عنك هيفاء الشنطه هيفاء: لا مابي اتعبك معي ومشة وتركته ندى : هيفاء انا وانتي وجميلة بسيارة فيصل وسيارة محمد الشنط. هيفاء: طيب وركبة خلف كرسي القيادة
وبجنبه ندى ومن الجهة الثانيه جميله فيصل ركب اضن أني مو سوق عندك يا ندى تعالي قدام هيفاء: ندى محمد ما عنده احد حرام بيطفش ندى: معه أمي وابوي هيفاء : اها راحوا السيارة وراى بعض سيارة محمد وسيارة معاذ معه أمه والخدمات وفيصل معه البنات مسكوا الطريق للشرقية ندى : هيفاء طلبتك هيفاء: امري عيوني لك ندى : غني لي هيفاء: اذا وصلنا انشاء الله ندى :لا الحين بليز هيفاء :يلا بس الكلمات مني انا. ندى : رسمها ووصوتك حلو وشعرها وملكة جمال وش خليتي لي ما شاء الله هيفاء: انتي الحلا كله ندى : يلا غني هيفاء :مارح اغني شي من كلماتي غبــنــا عن بعضـنا سنين انا ويني ُ هوا وييين
انا ادري ُ انا ويــاه ٌ على هــالحــب ٌ محسـودين ُ محسـودين ُ
تـركني ُ وانــا محتــآجــه وعــمري ُ انطفــى اسـراجه ٌ
وقلبي بصـده اتفــآجـاء ، بعد مـاكنا احلى اثنين
آهـ آهــ
تركني وانا محـتــآجة
مـحســودين والله مـحسسودين
فيصل:الله الله عليك غناء معه غبــنــا عن بعضـنا سنين انا ويني ُ هوا وييين
انا ادري ُ انا ويــاه ٌ على هــالحــب ٌ محسـودين ُ محسـودين ُ
تـركني ُ وانــا محتــآجــه وعــمري ُ انطفــى اسـراجه ٌ
وقلبي بصـده اتفــآجـاء ، بعد مـاكنا احلى اثنين
تركني وانا محـتــآجة
مـحســودين والله مـحسسودين
ندى وجميلة :طلع فيصل مو هين
فيصل وهيفاء: ههههههه
بعد ساعتين وصلوا الشرقية
وش ريكم اكمل ولا لا ؟
وش تتوقعون يصير بالشرقية ؟؟

صراحةة م قرآتها لسسا حخلص الرواية اللي معايا واكتب لك رآيي بصراحة جذبني العنوان … ونصيحة مني آسستمري حتى لو القارئين ما تفاعلو معاك وخلي ثقتك بنفسك كبيرة ~ وآنتي لسسا بالبداية انا قرات البارت كذا بسرعه عجبني بس زي ماقلت لك انشاء الله حقراه اول ماخلص الروايةة …آتمنى ماتتضايقي من كلامي

غرام

عزيزتي نوره الشمري ..

احس انو الروايه مو مفهومه شوي
يعني ممكن من الخطاء الأملائيه وكذا … حاولي انك تتأكدين منها وكذا
ويعطيك الف العافية الرواية شكلها حححلوه ..

تقبلي مروري

في الشرقية كانوا مستاجرين شيليه على البحر
ناموا من بكرا الصباح الساعة ١١ قامت هيفاء خذت شور وصلاة ولبست فستان لونه سماوي وحطة رسمة اي لانر فرنسية وروج تؤتي وبلاشر وردي وكعب أكرمكم الله اسواد جلد طوله قصير مو طويل قصير
طلعت لقات ألكل نائم راحت المبطبح تسوي لهم فطور سوت بيض عيون وشكشوكة وفكة معلبة قشطه وتونا ومربي توت وفرواله وجبن وعسل وكل نوع بصحن صغير وسوت شاي كبحليب وشاي سادة ببريق ورتبت الطاولة بطريقة تجنن دخل فيصل والمطبخ :صباح الخير هيفاء كانت تشتغل مانتبهت لدخوله:هيي اااا خوفتني فيصل:هههههههههه بسم الله عليك تجمعت الدموع بعيون هيفاء خجل منه : لا عادي كملت تفضل فيصل وش تشرب شاي بحليب وإلا شاي سادة فيصل:على ذوقك هيفاء:لا انت اختار وش تشرب فيصل :اشرب شاي سادة صبة الشاي هيفاء وقدمته اطرف اصابعه لمسة أصابعه حست بكهرب نزلته ورحت لغرفته هيفاء : افففففف ياربي
قام الكل وأفطروا وعجبهم الفطور
هيفاء طلعت للصالة اللي فيها الكل جلس فيها ابو فيصل : هلا والله بنتي السنعه اليوم أحلى فطور ذقته بحياتي هيفاء ابتسمت ابتسمه تسحر :تسلم عمي حبيبي ام معاذ: ماشاء الله عليك يحظ اللي يتزوجك أمه داعيه له ماشاء الله جمال ودلال وسنع وتربيه واخلاق ومتعلمه. هيفاء:عمتي تسلمين بس زواج مانبي ام معاذ: هواه ليش بنت وش نقصك ابو عبدالرحمن : هذاك اليوم خطبه الدكتور طلال قالت دب مابيه ام معاذ : ليكون تبينه زي مهند بعد هيفاء:لاعمتي أصلان مافكر بزواج بذي الفترة ندى :يبه ابو عبدالرحمن :امري يا عيون أبوك ندى :تسلم بابا بس نبي نروح دبي بليز بابا حبيبي أبوعبدالرحمن :ان شاء الله بس نقعد هنا كم يوم ونروح دبي ندى تضم هيفاء:هيياههه هيفاء :هههههههه وجع كسرتي عظامي ندى :ههههههههههه انقلعي هيفا:جميله وين راحتي جميله : موجوده هنا ندى: اجل هناك هيفا وجميله:بايخه ههههههههه ابو عبدالرحمن : فيصل ومعاذ ومحمد أبيكم تعالوا مجلس الرجال قاموا
في مجلس الحريم قعدوا يسالفون
وفي مجلس الرجال
ابو فيصل :يا معاذ عمك دق علي يقول يبي يخذ اختك جميلة لولده تركي
معاذ :انا رافض أب فيصل:ليش ماتبي اختك تتزوج تشوف نصيبه
معاذ :ياخالي عمي وعياله سمعتهم مو زينه وانا مابي اختي تأخذ وحد يشرب
ابوفيصل :وانت وش درك معاذ:خالي انا رافض بدون نقاش ابوفيصل :على هواك
في مجلس الحريم
هيفاء :انا بروح الموال نص ساعة وارجع
ندى :ليش تروحين العصر خليه باليل
هيفاء :لا باليل نبي نتمشى
ندى :خلاص روحي مع نفسك انا وجميلة بوفر الطاقة
هيفاء:هههههههههه باي
بيا ركبة السيارة مع السواق
هيفاء روح الراشد
وصلت الراشد اشترات شنطه حقة ميك أب من ماك
وإشترات ملابس وشنط وجزم كعب أكرمكم الله
وراحت ستاربوكس وقعدت وطلبات جاء الطلب جاء ولد:ياحلوه ممكن اجلس
هيفاء:لوسمحت اخوي احترام نفسك
الولد :ماني محترم نفسي ممكن البن او الرقم
هيفاء:عطته كف قوي وقالت كل تبن ياحقير انقلع
وطلعت اتصالات على السواق مايرد واتصالات على محمد مغلق أكيد نائم واتصالات على ام فيصل ماترد وعلى عمته ماترد وعلى جميلة بس جملية وندى جولاتهم بالغرفة فوق وهم. بالصالة وعمه مايرد أكيد با اجتماع جاء وقت العشاء وهي موب بالبيت فقدوها البنات تركته هيفاء نزل ومسك يده فيصل :هيفاء اسمعيني انا ما قصدت أضيقك أبد ولا هدفي أني أضيقك أبد تركته ودخلت الفيلا هيفاء:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابوفيصل:هيفاء ابيك بالمكتب
هيفاء طيب
دخلوا كان فيصل جالس
ابوفيصل :هيفاء ترى ملكتك انتي وفيصل الخميس وجهزت كل شي واليوم بنقول للكل عن الخطبة
هيفاء :عمي انا مو موفقة وبعدين ليش كل شي بسرعه
ابوفيصل :هيفااااء و انا اذا تكلمت تقولين ان شاء الله فهمه
هيفاء بكت :فهمه
فيصل : يبه عادي تخلي الملكة بكرا
هيفاء:ما يمديني اشتري شي مجنون انت
فيصل:هاه يبه وش قالت
ابوفيصل :الخميس وخلاص
هيفاء بكت :عمي انا مابي حفلة ولا عرس
ابوفيصل :ليش
هيفاء:لآني برفض
واابوفيصل :هيفااااء وجاء بيضربها وصارت ورا فيصل
فيصل :يبه هدي هدي
هيفاء :عمي انت ليش تجبرني على شي ما ابيه ليش وبكت
ابو فيصل ضمها : تدرين ان حتى ندى وجميلة بزوجهم معاذ ومحمد عشان ابو مازن قال انه بيخطبكم لعياله وانا ماقدر ارفض عشان ماخصر الشركة وأبي زوجكم عذر قدمه
هيفاء:خلاص عمي موافقة ابتسمت ونزلت رأسهاوطلعت ورحت غرفتها
دخلت لقت جميلة وندى
هيفاء:منوره غرفتي اليوم
ندى وجميلة :بوجدك
هيفاء :أكيد عندكم شي بس انا بروح البس لانه عمي بيسوي اجتماع للعائلة
ندى :يعني طرده هذي
هيفاء:هههههه تقدرين تقولين كذا يلا برا
قاموا وطلعوا
رحت لبسة فستان ناعم لونه توتي على وردي وحطت روج توتي وبرشرا وردي وماسكارا وأي لانر وكحل ابيض دخل العين
ولبسة كعب اسود وحطت الشال وطلعت ولقت الكل مجتمع تحت بالصالة هيفاء:السلام عليكم الكل :وعليكم السلام
ابوفيصل :اليوم جمعتكم كلكم عشان خبر بيفرح الجميع وهو خطبة هيفاء لفيصل
الحريم : كللللللللويش وروحوا لهيفاء
ام فيصل:مبروك فيصل وهيفاء
ام معاذ :والله وكبرتي بسرعه ههههه مبروك
ندى وجميلة :من دوننا يا حيوانه مبروك
هيفاء الله يبرك فيكم كلكم
ابوفيصل :هيفاء وفيصل تعالوا معي المجلس
في المجلس دخل فيصل وأبو فيصل وهيفاء عند الباب ابوفيصل قال لهيفاء تفصخ الشال عشان الشوفه الشرعية
ودخلت هي وعمها فيصل : شلونك هيفاء
هيفاءبهمس :بخير
فيصل:طيب وانا ما تبين تعرفين وشلوني
هيفاء:ههه آيه
فيصل :بخير من شفتك
ابوفيصل :خلاص يلا
فيصل:يبه تو الناس
ابوفيصل : اصص ولا كلمه وطلعوا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها miss.bdliat غرام
غرام

عزيزتي نوره الشمري ..

احس انو الروايه مو مفهومه شوي
يعني ممكن من الخطاء الأملائيه وكذا … حاولي انك تتأكدين منها وكذا
ويعطيك الف العافية الرواية شكلها حححلوه ..

تقبلي مروري

ايه لازم يكون فيه اخطاء من الطبيعي الانه انا اكتب بدون ماانتبه للكيبورد بما اني حفظته واسفه وان شاء الله بحسن الاملاء وانتبه لما اكتب غرام
حياك الله نورتني

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها wafa ~ غرام
صراحةة م قرآتها لسسا حخلص الرواية اللي معايا واكتب لك رآيي بصراحة جذبني العنوان … ونصيحة مني آسستمري حتى لو القارئين ما تفاعلو معاك وخلي ثقتك بنفسك كبيرة ~ وآنتي لسسا بالبداية انا قرات البارت كذا بسرعه عجبني بس زي ماقلت لك انشاء الله حقراه اول ماخلص الروايةة …آتمنى ماتتضايقي من كلامي

انتي شجعتني شكرا من قلب ليش اتضايق عادي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نونشي 33 غرام
انتي شجعتني شكرا من قلب ليش اتضايق عادي

حبيبتي انتي العفو ماسويت ششيء …وللحين مافضيت:( لكن باذن الله بكرآ احاول اقراها وآعطيك رايي العنوان يجذب

اليوم بنزل بارت اكشن :graaam (167
الساعة 12الظهر كانوا الجميع في الصالة
العيال لعب بلوت والبنات سوالف وحش
والحريم سوالف مع ابو فيصل
ام فيصل :يابو فيصل ابيك بموضوع بالمكتب
ابوفيصل :يلا
بالمكتب
ام فيصل :يابو فيصل انا وأختي ام فرأس متفقين من يوم انولدت امل انه امل لفيصل
وانت خطبة هيفاء بدون ما تقول لي شي
ابو فيصل :والله عاد هيفاء لفيصل
ام فيصل :طيب وش اقول ل اختي انا
ابو فيصل :قولي لها فيصل يبي هيفاء
ام فيصل طالعة من المكتب وهي معصبه
راحت دقت على اختها وقالت له السالفه واعتذرات منها وأم فرأس قالت لها عن ملكت بنتها حنان يوم الخميس يوم الاثنين هذا يعني بعد يومين
نعرفكم على ام فرأس وعيالها
ام فرأس :مطلقت من زوجها وعنده اربعه عيال 2وبنات 2 وهي تغار من ام فيصل وما توضح لانه زوجها غني وهم عادين وعيالها فرأس عمره 31مو متزوج واربع وعشرين ساعة سكران وفارس 25 ونفس اخوه وحقود وحنان 24 وماتزوجت بدري عشان سمعت اخونه وأبوها مع انه طيبه مرا وكويسة وغير عن امل اختها ،،امل عاديه وأقل من عادية هيفاء اجمل منها بالوجه وبالجسم وهي كل جمالها مكياج عكس حنان بجمالها وبس تكلم شباب واخلقها مو كويسه أبد ،،،،،،،،،،،
عرفت امل خطبة هيفاء لفيصل. وخططت انها تخرب عليهم
وش تتوقعون تسوي ؟؟؟؟؟
نرجع لنجوم القصة
هيفاء كانت ماسكه جواله وجتها رسله من رقم غريب مكتوب فيها بخيلك تبكين دم يا هيفاء تشوفين يا حقيره
هيفاء راحت لفيصل وعطته الرقم وقالت له :فيصل ابي اطلب منك خدمه
فيصل :أمرني وش بغيتي
هيفاء :هذا الرقم جاني تهديد منه ابيك تعرف من رقمه او تحدد مكانه
فيصل:طيب بشوف التهديد واذا جاتك مكالمة منه ردي بس بدون ما تتكلامين وحط سبيكر وسجلي الصوت يمكن نعرفه من صوته
هيفاء هذي الرسالة قراء الرسالة :افففف كلام كبير بس لا تفخفين
هيفاء :ان شاء الله هه
من تتوقعون يهدد هيفاء ؟
وكيف بيكون انتقام امل ؟؟

يتبع ……

روايتك حـلوه واشجعك على تكملتهـا تقبلي مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.