تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه اسوي المستحيل دام غلاك في قلبي كبير / بقلمي

روايه اسوي المستحيل دام غلاك في قلبي كبير / بقلمي 2024.

السلام عليكم
انا صراحه جفت التشجيع اهني وجيت لان وايد عجبني المنتدى
و الروايات وانا من المتابعين ومن العام وانا دايما اقرا اهني
وهاي روايه انا كتبتها ابطالي حقيقين لكن اساميهم غير وفي اسامي مثل ماهي
و الروايه خيال
واتمنى تعجبكم
وانا اسفه لكن الروايه الها حق بويات لكن بعدين بتصير شباب وادري هاي مخالف للقوانين لكن انا الروايه نشرتها بس ما كملتها وانا اكملها الحين ب3 مواقع
وما احلل اي حد ينقها باسمي @jojo

قرائه ممتعه للجميع

الصبح
الفون كان يرن وردت بكل كسل
: نعم !
: لموي نايمه !!!
لموي : اي ليش ؟
: قومي مراح تداومين
لموي : لا وع مابي اروح
: لا بتروحين يالى وبصراخ قوومي !
لموي : اافف سارو بليز كللش مالي مود اداوم
سارو : لا ععاد بلا ملاغه الحين تقومين
لموي : ههاي اقول روحي موتي باي
وسكرت في ويه سارا وكملت نومها
سارو : ااف شكلها بتنكبني خلني بروح لها البيت
وهي رايحه خلني اوصف لكم لموي و سارو

لمى او لموي : انسانه جممييله عيونها زرق على امها سوريه وهم كبار ورموشها كثيفه وطويله وبرونزيه شعرها بني فاتح فيه خصل شقرا لين اخر ضهرها وناعم وخدودها حمر و طولها عادي
جسمها : صدرها صغير وعندها خصر و ضعيفه
عمرها 16

ساره او سارو : عيونها عسليه فاتحه ورموشها كثيفه , شعرها لين كتوفها بني فااتح , بيضه و جسمها حلو صدرها كبير و عندها خصر و مكوتها ناطه و شوي قزومه
عمرها 16

لمى و ساره واايد كلوز حتى الي يجوفهم لازم يعلق وهم ابد مايفترقون كله مع بعض في كل شي !!
نرجع للروايه
وصلت سارو بيت لموي
طق طق
وراحت ام لموي فتحت الباب
ام لموي: هلا حبيبتي كيفك
سارو : منيحه ماما روز وانتي ؟
ملاحضه
ترا ساره وحيده ابوها وهو كله مسافر هو رجل اعمال و امها 24 برا البيت ولا تدري عن بنتها وهي حييل غنيه لان ابوها من رجال الاعمال المعروفين فهي تعتبر ام لموي الي هي روز امها الثانيه
وحتى لمى ابوها رجل اعمال معروف واييد وغنيي فلوسه مغطيه عين الشمس
ام لموي : ههه منيحه تعي لجوى
سارو : طيب
ودخل راحت الصاله
سارو : ماما ليك فين لمى
ام لموي : لمى فوء بئوضها ( لمى فوق بغرفتها )
سارو : طيب انا رايحه لعندا ( انا رايحه عندها )
وركبت فوق
فتحات الباب بدفاشه
سارو : لمموي وصمخ قومي !!
لموي نطت من السرير : هاا وشوو امي وينن
سارو ماتحملت انفجرت ضحك على شكل لموي الغبي
لموي يوم جافتها تضحك اسشتوعبت :يا حيوانه خرعتيني عبالي في شي
سارو وهي مب قدره تتكلم من الضحك : للمم لمووي ااخ وا الله لو تجوفين شكلج توحفه
لموي : ضحكتي من سرج بلى قولي امين
سارو : هههه خلاص خلاص سوري بس روحي جهزي
لموي : زين بروح
راحت خذت لها شور ولبست مريولها الي شوي وينشق من كثر ماهو ضيق و سوت فير وماحطت شي في ويها
ااما ساره مكسره شعرها و لبست مريولها الي نفس ضيق مريول لموي وحاطه برونز و روج وردي
وطلعو راحو الصاله
لموي : ماما انا راحيه المدرسه
ام لموي : طيب البي ( طيب قلبي )
ام لموي قلبها كان يعورها ماتدري ليش تحس ان في شي بيصير ولمت لموي بققوه

_________________

مــوفققه بطرحك .. بدآيـه حلوهـ ..

نوريني بردك آلرآقيي

روايتي الأولى : أكرهك و بداخلي أحس إني أحبك أكثر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ششهؤد غرام
مــوفققه بطرحك .. بدآيـه حلوهـ ..

نوريني بردك آلرآقيي

روايتي الأولى : أكرهك و بداخلي أحس إني أحبك أكثر

مشكوره حياتي تسلمين وربي

بارت الثاني

اما في المدرسه
لموي و سارو كانو شاردين اول ثلاث حصص والبريك مر
وفي الحصه الرابعه كانو مخططين يكملون شرده
المدرسه : يا لمى تعالي لقوى
لموي و سارو مطنشينها ومكملين مشي
المدرسه : والله العزيم يا لمى ان مادخلتي قوا مايحصلك خير ( والله العضيم يا لمى ان مادخلتي داخل مايحصلج خير )
لموي سمعتها وطنقرت
لموي : هي انتي اشفيج اكو مب داشه شنو بتسوين ! ها و ورويني شطارتج
المدرسه جات سحبتا من يدها بقوه : انتي ليه بتحكيني بالطريئه دي وبصراخ يالا عند الاخصائيه ( انتي ليش تحاجيني بالطرقه هاذي يالى عند الاخصائيه )
لموي ماستحملت عطت المدرسه ككفف قوي < ترا من حقها لان وايد غلطت عليها
وراحت على طول عند المديره
المديره : اشفيج حبيبتي ليش عندي في نص الحصه !؟
لموي : ابيج تفصلين هاذي المدرسه
المديره : ؟؟ اي مدرسه
لموي : اسمها وفاء ال..
ملاحضه : ترا لموي مسوين لها مكان وكلمتها مسموعه طبعا بسبب فلوس ابوها
وسارو نفس المكانه وكلمتها مثل كلمت لموي لان ابوها بعد غني
المديره : ليش افصلها هاذي ممتازه ؟
لموي: افصليها ولا اخلي ابوي يفصلج بدالها
المديره خافت : خلاص بفصلها
لموي : مو بس جي ابيج بعد تسوين طابور تعتذر لي فيه
المديره : الي تبينه
لموي راحت ودخلت الصف ولا كنه صار شي
شوي الا تدش المديره
المديره : ابله وفاء تعالي ابيج
المدرسه : طيب بنات اقفو الفقره شوي وانا جايه
طلعو
سارو : لموي لموي شصار ؟؟؟
لموي : بيفصلونها و بتعتذر لي قدام الكل
سارو : وي احسن تستاهل عشان تحترم نفسها المرا الجايه
لموي : اي

و مرت الحصص عادي
وعلى البيت
لموي وهي قاعده تنطر ساره الي جنها رايحه عرس
لموي : سارو تكفين بسرعه فكيني ابي ارد بيتنا اكل !!
ساره : انزين ويت احط المسكرا واتعطر ونطلع
لموي : افف بسرعه فكيني
لموي : اقول سارو
سارو : لبيه
لموي : شرايج تروحين البيت معاي وتباتين عندي ؟
سارو : اوك بعد امي سافرت الصبح
لموي : انتي امج متى قعدت في بيتها والله انتي لو تعيشين معاي بدال القعده مع الخدم
سارو حز في خاطرها : ههه حرام عليج انا مو بروحي مع الخدم انتو كلكم معاي
لموي حست فيها وراحت لمتها : انتي اصلن مو بروحج انا اختج
سارو الي شوي وتصيح بس ماتبي
اسحبت لموي
سارو : يالى ياحيوانه بنتاخر
لموي : اوكي امشي
وراحو بيت لموي

البارت الثالث

في بيت لموي

دشت : ماما ماما فنك ( ماما وينج )
ام لموي : انا هون في المطبخ ( انا اهني في المطبخ )
لموي : ليك شو عم تعملي في المطبخ وينهم الخدم و الطباخين ( شتسوين في المطبخ وين الخدم والطباخين )
ام لموي : عطيتهم اجازه لليوم انا بدي اياكي تاكلي من ايدي (عطيتهم اجازه اليوم انا ابيج تاكلين من يدي )
لموي : طيب ماما حبيبتي اعملي احساب ساره هي فيغرفتي
ام لموي : خلاص بعمل احسابها
لموي وسارو راحو يهذرون في الغرفه

شوي الا ابو لموي دش
ابو لموي : سلام عليكم
ام لموي : عليكم السلام حبيبي كيف شغلك اليوم
ابو لموي : والله هلاك اليوم جاتنا معامله باربع ملاين
و قعد يسالف عن المعامله

خلني اوصف لكم ابو لموي و امها

امها / روز : مرا طيوبه على نياتها تصدق بسرعه من طيبتها
جميله عيونها نيليه شعرها اشقر طويل بيضه بشرتها صافيه طويله
عمرها 38
ابوها / بدر : رجل اعمال ناجح من رجال الدوله غني حييل يعشق مرتها
طويل
عمره 45
نرجع للروايه

كلوا وخلصو وراحو يريحون ام لموي و ابو لموي راحو غرفتهم طبعا ناموا بعد خلصو غزل وحاله
لموي و سارو نامو بعد ما خلصو حش في خلق الله

المغرب الساعه
6:45
قامت لموي وراحت خذت شور
و لبست
غرام
وخلت شعرها على طبيعته
وحطت ايلاينر و بلشر بني غامج
وقعدت تطق طق في البي بي تكلم ربعها
شوي الا سارو تقوم
سارو : اوه اوه شنو هاي الكشخه حق من هاا ؟؟
لموي : حق حبيبتي سارونه وبدت ترمش
سارو استحت : جب استحي
لموي : هههه اقول روحي لبسي
ولبست

غرام
وحطت مسكرا وبرونز وروج وردي فاتح مايل للبيج
وشعرها سوته فير خفيف من الاطراف

ويوم نزلت
جافت ابوها في الصاله قاعد يتقهوه
استغربت
لموي تكلم ساره بصوت واطي : غريبه وين حبيبيه قلبه
سارو ضحكت :مادري والله
لموي راحت سلمت على ابوها : الا اقول وين امي
ابوها : في السوق تشتري عطورات
لموي وساره : اوكيه
ابو لموي كان ماسك التلفون و ينصل
لموي : يبا تتصل حق من ؟
ابو لموي : حق امج سار لها فوق الساعتين من راحت السوق
لموي : ههه الحبيب مايقدر يصبر
سارو : هههه لا تفاول بابا يمكن انشغلت بشي
ابو لموي :هي لو بيصير شي جان قالت لي
لموي : صح هي حتى لوبتطلع الحوش تقوله
سارو : عادي يمكن نست
ابو لموي سكت لان خايف على مرته حب حياته

شوي الا جا اتصال حق ابو لموي
:سلام عليكم

البارت الرابع

:سلام عليكم
ابو لموي :عليكم السلام من معاي ؟
: معاك مستشفى …..
ابو لموي خاف : لاحول ولا قوه الا بالله عسى ماشر
المستشفى : استاذ بدر انت تعرف روز محمد ال…
ابو لموي : اي نعم اعرفها ! ليش اشفيها ؟
المستشفى : مسويه حادث ونبغاك تجي بسرعه
ابو لموي سكر في وجهه
واخذ مفتاح سيارته
لموي : يبا من كنت تكلم واشفيها امي
ابوها نزل راسه وطلع
لموي جلست تبكي ساره مب عارفه شتسوي تهديها ولا تحاتي امها الثانيه ؟

في المستشفي
ابو لموي وصل بسرعه جنونيه للمستشفى!
نزل بسرعه
: روز ال.. وينها
: في عرفه العمليات رقم واحد الي فوق
ركض فوق جاف الليت مولع هاذا معناته ان روز داخل
جلس ينطر
نطر ساعه ونص
و انفتح الباب
وطلع الدكتور
و ابو لموي ساكت ينطره يتكلم
الدكتور : سوينا كل الي نقدر عليه بس هاذي مشيئه الله و
صرخ عليه ابو لموي : خلصني هي بخير ولا لا
الدكتور حط يده على كتفه : عظم الله اجرك
ابو لموي هاذي الكلمه نزلت عليه مثل الصاعقه : ماتت ؟
هي مستحيل تموت انت تفهم هي ماتموت هي وعدتني تبقى معي انناا تفهم هي ماماتت
شوي وبدى مايجوف الا الظلام
طرااخ
جسم ابو لموي على ارض المستشفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.