تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايـتي الأولى :مايقدّر قيمة العافيه إلا المريض ومايقدر قيمة الغالي الا فاقــده

روايـتي الأولى :مايقدّر قيمة العافيه إلا المريض ومايقدر قيمة الغالي الا فاقــده 2024.


السلام عليكم
بنات هذي اول روايه لي وجد اتمنى تنال اعجابكم جميعا وباذن الله راح اكون ملتزمه بـ
مواعيد البارتات انا ماهتم فـ الجمال و و و اللي فـ كثير من الروايات روايتي
واقعيه نوعاما تتكلم عن الحياة الطبيعيه والممشاكل اللي تصير فـ كل عائله

بســم الله
الرحــمن الرحيم

"""""""""""""""""""""""""

البـــارت
الأول :-

مــدخـل
:

الصداقة كنز معنــــــــــاها جميل =
من ملكها اشهـــــــــــد انه ملك

تعرف اوصافك من اوصاف الخليل = والصديق
احيان اقــرب من هلك

من كلام المصطفـــى سقنا الدليل =
الجليس اثنين واحـــــــدهم هلـِك

حامل المســـــــــــك طبـّن للعليل =
صاحب ٍ للخيــــــــر بدروبه سلك

لو تحس بضيق للضيقــــــــة يزيل = لو
تغيب شوي عن الحـال سألك

والجليس السوء النــــــذل الرذيل =
نافخ الكير من الكيـــــــر شعلك

مايعين بخير خيــــــره مستحيل = ماوراه
احسان يجهـــــل بجهلك

لو تمر بســـــــــوء دور لك بديل =
خاينــــــــــن ماشال هم ٍ لزعلك

الفضل لله والشكـــــــــر الجزيل =
يافؤادي خير من المـولى شملك

البداية عيــــــــن وآخرها سبيل =
والوســـــط (ابرة) وفكـر بمهلك

""""""""""

في المملكه
العربيه السعوديه تحـديدا الريــاض

يوم الخميــس

فـي مدرسـة
الـ….المتوسطه والثانويه للبنات

الحــصه
السادسـه:-

صف ثالث ثانوي
علمي :

كانت معلمة
الرياضيات غايبه والبنات يسولفون

بيـلسان:امـول
ياقلبي انشـدي لنا صوتك جنان

ايلان: أي صدق
انشدي لنا ياقلبي

امل: اوكك ..احم
احم..

لا تسيء الظن
وتكابر

على العرب يا
سيء النيه

لا تصيغ
القول وتحاور

وعن ظنونك
اركد اشويه

حط بين
اقواسك وناظر

بان سوء الظن
له ديه

لا تلوم في
حظك العاثر

ان عثرت الحظ
في يديه

خل فكرك
بالسما طاير

بين نجم سهيل
وثريه

احسن التفكير
وبه جاهر

والقلوب تعيش
مرضيه

سوء ظنك يكسر
بخاطر

او يطيح نفوس
مرديه

ان نويت
النهي لا تامر

لان امرك
مرتمي فَيًه

اسـيل : يههبل
صوتكك ماشاء الله تباركك الرحمن

امل : مشكوره
يالغلا

بيلسان: بنات
هذي أي حصه

اسيل : الحصه
السـادسه اليوم عندنا ست حصص بس

ايلان : ايوه
وباقي عشر دقايق ع الطلعه(الخروج)

بيلسان: يــله
جهزوا عباياتكم مانبغـى نتأخـر ع الباص ويروح عنا

اسيل: ايوه صدق
يله

عــند اول
ثــانوي :معلمة الاحياء شرحت الدرس وطلعت

ريتاج: بنات
اليوم راح نروح لمـزرعة جدي صح

ايثـار
بفرح: أي وبنجلس الى السبت ونااااسه

رزان: أي فللله
.. بنات يله مابقى شي ويرن الجـرس خلونا نتجهز وانتي ايثاروه شيلي
كتبكك

ايثار:اوكك.وبعدين لاتقـولين ايثاروه

عــند ثانـي
متـوسـط :عندهم علوم ويتكلمون فـ الاوراق كل وحده ترسل للثانيه
ورقه

امجـاد لـ ترف:
بتروحين بالباص ولا مع اخوكك

ترف لأمجـاد:
بالباص

امجـاد :اوكك..
وانا بعد

جــودي لـ جوري
: متى تخلص الحصه

جوري لـ جودي:
مابقى شي وتخلصص باقي خمس دقايق بس

جوري: اهـااا

&&&&&&&&&&&&
بعد خمس دقايق تررررررن ترررررن تررررررررن < الجرس هع >

نزلوا البنات تحت ولبسـوا عباياتهم وطلعوا
للباص وكانت بيوتهم في نفس الحي بس بعيدات عن بعض شويه

اولا نـزل: بيـلسان .. ترف

:امـجاد..رزان

:.ايثار

:جـوري.اسيل

:امــل..ريتاج

:ايلان..جودي

في بيت ابوطلال
:

ع
الـغـداء

كان الكل موجود
من ابو طلال . ام طلال.ترف . بيلسان.

ابو طلال: انتم
عارفين ان اليوم راح نروح لـمزرعة ابوي(جـدهـم)

الكل:
ايه

ام طلال بجـديه:
بعد الغداء لازم ترتاحون اغراضكم امس جهزتوها ولازم ترتاحون شوي ولا ماراح
تروحون

بيلسان: ان شاء
الله يمه

تـرف: يممه بس
عمامي وجدي اللي راح يكونون موجودين

ام طلال:
ايه

طلال: يبه
البنات كلهم راح يركبون مع عمي راكان صح

ابو طلال: ايه

نعرفــــكم
بعائلة ابو طلال

ابو طلال: يحب
عياله بس شديد شوي عليهم مدير مدرسه عمره 45

ام طلال: شديده
بس طيوبه وحبوبه عمرها 43

طـلال: عمره 22
يدرس هندسه

بيلسان:تدرس
ثالث ثانوي حبوبه وطيوبه بس حساسه ومرحه عمرها 18

ترف : ثاني
متوسط حبوبه وعصبيه بسرعه تنسى عمرها 14

:::::::::::::

فـ بيت
بوطارق

كانوا ع الغداء
والجو هادي

اعرفكم فيهم
:

ابو طارق: عنده
مؤسسه صغيره صارم وعصبي بس طيوب عمره 44

ام طارق:
حبوووبه وطيوبه تموت فاولادها معلمه عمرها 42

طارق: عمره 26
يدرس طب فـ برا في بريطانيا مع تركي ولد عمه

ايثار: فيها
عربجه شوي عشانها وحيده بين اولاد بـ اول ثانوي عمرها 16

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـبيت ابو عبـد
العزيـز مثل بيت ابو طارق كانوا يتغدون وماحد يتكلم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعــد الغـدا فـ
بيت الجد

امل وريتاج
فغرفتهم امل نايمه وريتاج تجهز اغراضها

وفغرفـة الجد
والجـده نايمين

وفغـرفة راكـان
كان طالع مع اصدقائه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وفـ بيت ابو
فيصل :

ع الغداء

ابو فيصل:فيصل
راح تاخـذ خواتك معاك؟

فيصل: لايبه
ماراح اخـذهم راح ياخـذهم عمي راكان

ابو فيصل: ايه
زين

جـودي: يبه
ارجوك نبغى نروح للـسوبر ماركت نبغى اغراض

ابو فيصل: ايه
بكيفكم وانا ابوتس روحوا مع فيصل

جودي: اوك يبه
مشكور

مخرج:

غرام

وانتهــى البارت
الاول ع هـذا الحـد

اتمنى الاقي
توقعات عليه وبإذن الله راح اكملها للنهايه



ليش مافــي ردود اكًـيد ماعجبتكمغرام

تغلق الرواية بطلب من الكاتبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.